عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #321  
قديم 07-23-2012, 12:15 AM
 


نحن بانتظااااااااااار البارت



ومثل مايقول الكل لازم يكون بارت طوييييييييييييييييييييييييييل


مو لانك انتي الي كتبتيه عشان عيوننا الحلوة هههههه
  #322  
قديم 07-23-2012, 04:56 PM
 
نِـبِــيْي بَــآارتْ طُطـوِيـلْ يَ ـالـغَــلَـآاــإا :’$
__________________

الحمَد للهِ حبّا , الحمدُ للهِ شكرّآ , الحَمد للهِ يومًآ وشهرًآ وعمرًآ ,
الحمد للهِ في السرّاء والضراءِ , الحمد للهِ دآئمَآ ’ وآبدَآ !*.
- اللهُم إني أسْالكَ إيمانًا دائمًا وأسْألكَ قلبًا خاشِعًا وأسْألكَ علمًا نْافعًا
وأسْألكَ يقينْا صَادقْا وأسْألكَ دِينًا قيْمًا وأسْألكَ العافيَة مِن كلّ بليةٍ -
ربّ اجعل الجنة نصيبي ونصيبَ أحبّتي
+ اعتزال - أي أحد يبغى يقول لي شي بالملاحظات .
- الحياههء فانيههء ")
  #323  
قديم 07-24-2012, 12:22 AM
 


رواية تتعبـ لو معـــي تلعبــ
..البارتــ السابــــع والعشــــرونــ..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كفـ..وش مسويه لكـ؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لكـ..سالتها عن عاصمـ كان جاء امس ولا الي قبلهـ جاي للبيتـ..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكو تسألين عنهـ..ولا مخططهـ عليهـ بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهمـ وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتكـ لو هي على صوابـ مكانت زادت بكلامي وحارفت فيهـ..
خوله:أنا ماعلي من الكلامـ كلهـ..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامتـ من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامــي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلتـ للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامــي..
خولهـ نزلتـ نظرها للابتوبـ وصارتـ تقرأ مع ميرنا وهم مو صدقين ألي يقرونهـ..
خوله بصدمه كبيره وهي تقرأ كلام ولدها..
كان الأمكان انها تكذب لكن الاسلوب أسلوبه والمشكله متواجده بينهم وحتى الموقف ألي ذكره صار لهم..
ميرنا بقت عينها وبصدمه:مستحيل..
جيهان ألتفت لهم:وش المستحيل فيه؟هذا لبسكم واستايلكما أنا أاللي مومصدقته موقف المسبح..ذا حقيقه ولاكذب..
ميرنا:............
جيهان بزمره:حقيقه ولاكذب ردي..
ميرنا بين دموعها:حقيقه..
جيهان بقيت عيوني:اجل لاتلومونه..قال انكم رحتوا للمسبح وكل وحده لبسها الي أشلح وافضح من الثانيه على بالكم انكم بالخارج..ولما طلعتوا من المويا ألتصق ملابسكم بجسمكم وفصله تفصيل وهو استحى وصد عنكم وطلع..معقوله تكونوا لابسين مايوه..
ميرنا وهي تبكي:لامومايوه..بس كان صغير..
جيهان باأندفاع شديد:وكاشف من الصدر والظهر والفخذ صحيح؟؟
ميرنا غمضت عينها بشده كما لوكانت ترفض الحدث الذي صار:أي..
جيهان بقهر:انا مابعرف كيف راضيه لهم كذا ياعمه..انا اشوف انك واعيه ومتواضعه ومتفهمه..بس موأنك تسمحين انهم يلبسون لبس غير لائق..
خوله بصدمه وبحاله مايعلم بيها ألاربها:متوقعت ان السبب خروجه من البيت بشكل مستمر هولبس خواته..مومعقوله..!!
جيهان:وليه هو مو رجال..!! أي رجال لما مايشوف هالأشياء تغريه وخصوصا لكان الجسم حلو وعطر ومكياج..وانا متأكد ان طلب منك انه يتزوج..
خوله بين دموعها:أي طلب وكثير بعد..بس كنت اقول توه صغير على الزواج ومسؤؤلياته..
جيهان:هو طلب هالشيء حشمه لنفسه ولذاته مايبا يروح للحرام..ومنشان هيك شرد من البيت..
خوله غطت وجها بيدها:ياالله.. وش سويت أنا..وش سويت؟؟
جيهان:وياليت ياعمه..تربين بنتك نادين من أول وجديد..بعد كلامها لي وغرورها ألي مدري وش عليه..اسمحي لي على كلامي وادري منتي براضيه أني اقول هالكلام لبنتك لكن كلامها لي كان يجرح..كيف أني مخططه عليه..اجل ذا كلام ياعمه..
خوله هزت براسها ب لا:لا ياجيهان كلامها مهوب زين..
ميرنا:هي كذا أسلوب نادين..ساعات تقول كلام من دون متحاسبه..
جيهان:ذي مشكلتها هي..والمهم ياعمه انك تاخذي موقف جاد على لبسكم..لان يمكن ولدك يضيع واسبب هالشيء..فراعي هالشيء من البدايه..عشان متكون العواقب وخيمه..
خوله ألي اثرفيها كلام جيهان حيل..مقدرت تقول ولاكلمه لان كلامها للأسف كان حقيقه..والحقيقه تؤلم احيانا..ولكن لابد منها..جمعت قوتها وقامت على حيلها..
ونزلت لتحت ولحقتها ميرنا وجيهان..
توجهت لدرح ومشت ولها هدف معين..
وشافت ألمى ونادين بالصاله المطله على الدرج وأول ماشافوها قاموا ونادين والأبتسامه لم تفارقها وهي تشوف تحزم امها وكتفت يدها بفرحه..
خوله اقتربت من بنتها وبنبره امر:اعتذري..
نادين بعدم استيعان:كيف؟؟
خوله بزمره:اعتذري لجيهان..
نادين وألمى والصدمه بوجهم..
نادين بقهر:أنا مغلطت عشان اعتذر منها..
خوله بعصبيه:انا وش قلت لك..
نادين انصدمت من عصبيه امها وتجمعت الدموع بعينها ونزلت راسها:أنا اسفه..
جيهان تنهدت براحه بال:مقبول اسفك بس لاتكررينها لا لي ولا لغيري..
نادين ناظرت جيهان بانظرات الحقدوالكره:.........
خوله بحده:ردي عليها..
نادين بنفس نظراتها ان شاء الله..
وصعدت لفوق وهي تضرب برجلها بقوه على عتبات الدرج مما دل انها معصبه..
خوله بصراخ:ماخلصت كلامي..
نادين وقفت من دون ماتستدير لورى..
خوله بصرامه قويه:من هاليوم لبس خالع ممنوع.زتنورات قصير هاو شورتات لنصف الفخذ انسوا..الا اذا كانت عندكم جمعه بنات فقط..وكشف عن صدوركم وظهركم هم ممنوع..والنقاش انتهى..
نادين انصدمت اكثر من كلام امها بس مقدرت تجادلها وصعدت لفوق..
ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...



يتبــــع...
  #324  
قديم 07-24-2012, 12:24 AM
 

ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...
خوله مشت ولاعبرتها..وألمى صعدت فوق لأختها نادين..ميرنا قطت نفسها بالكنب وتنهدت..
جيهان كنت أناظرهم بصمت واشوف رده فعلهم..لولاحظتم اني استخدمت اسلوب الشده وعليت صوتي على العمه يأخذوكم باالأصوات لكي يغلبوكم..وهذا ألي صار..وحاله عاصم مهيب غريبه على مجتمعنا ذا..
عوائل كثيره يطلقن على انفسهم (فري)يعني احنا عادي بس امور به أخلاق وادب..
والمفروض حنا يالبنات مانتجاوزها..وخصوصا لكان به عيال بالبيت..ويامال رجال اعتدوا على خواتهم..لاتقولون لا ولاكذب ومدري وش..به قصص واقعيه ومن حياتنا تحدث..لكن نحن لانتعظ منها ونقول انها كذب اوخياليه..!!
.
.
.
وبعد مكالمه التلفونيه المفرحه..وكان جالس يمها يبا يعرف الخبر..
ام راكان بفرحه:كللللوششش...مبروووك ياوليدي..نايف بفرحه شاسعه:وافقت..
ام راكان بضحكه:اجل ليه ابارك لك..
نايف قام باس راسها وبنفس فرحته:الله يبشرك بالخير يايمه..
ام راكان باأبتسامه:الله يسعدك ياولدي..
ابوراكان توه جاي وشاف الفرحه بوجهم:السلام عليكم..
ام راكان ونايف باأبتسامتهم:وعليكم السلام والرحمه..
ابوراكان جلس:فرحوني معكم..
ام راكان:عطونا الرد بالموافقه..
ابوراكان بأبتسامه:لااااه..صحيح اجل كبر نايف وبتصير عنده اولويات..وترك الخربطه عنك..
مشاري نزل من الدرج وبضحكه:نصايحك ماتتغير..نفس الكلام قلته لي لما تزوجت..وباس راس ابوه وامه وألتفت لنايف:مبروك مقدما..
نايف بأبتسامه:الله يبارك فيك..وعقبالك..
مشاري:هههههههههه لاتسمعك المدام وتدفنك..
نايف:بل..هههههههههههه..
ابوراكان:انا انصحه عشان مايصير هيت وصايع ولا الزواج بس لعبه...
مشاري:لاابد..بس انتا ادرى بولدك..وجهه مو وجه زواج ومسئولياته..
مشاري بثقه:اكيد افا عليك بس..
ام راكان:علامكم كلا نجار مع بعض..كنكم حريم رجل..
مشاري ونايف وابوراكان:ههههههههههه..
ابوراكان ألتفت لها:اجل دقيتي على راكان وجيهان..
ام راكان كشرت من اسم جيهان:لاوالله مدري عنه..هو قاطع ولايدق علي ولايسأل من خذ هالجيهان..ولاقبل مياخذ يوم الا وهو داق علي ويسأل عني وعن احوالي..
ابوراكان:والله هالرجل مشتاق له..شوق مهوب طبيعي..ودي ادق عليه بس ماابي ازعجه بشهر عسله..
ام راكان:دق عليه واترك هالكلام عنك..
ابوراكان جاء بيرد الا برنه جواله..
ابوراكان بفرحه :سبحان الله الطيب عند ذكــره..
مشاري ونايف:سبحانه كنه حاس..
ابوراكان باأندفاع:طرينا سيرة الأوط قام ينط..
راكان:ههههههه وش تحش فيني اعترف هاااه..
ابوراكان بضحكه:بخير ياولدي..كيفك انت وكيف جيهان عساكم مبسوطين بس؟؟
راكان بأبتسامه:الحمدلله طيبين ياجعلك طيب..انت وش اخبارك واخبار الأهل؟؟
ابوراكان:طيبيين طاب حالك..
راكان بشوق كبير:وربي ومشتاق هلك ياحمود..
ابوراكان:هههههه وانا اكثر ياالعله..اجل مبسوطه معك جيهان ولا؟؟
راكان:صرت عله احين..الحمدالله..
ابوراكان:عطني اياه ابا أكلمها..
راكان:انا برا الشقه..
ابوراكان بق عينه:توكم معاريس تخليها بالحالها بالشقه..
راكان يكلم صاحب المحل:خلاص عطني الحساب..
ابوراكان:اانا اكلمك يالعله..راكان عطه المبلغ وخذ الكيسه وعدله سماعات الأذان ألي باأذونه:معك يبه..وش السواه بعد لزوم اتمشى..
ابوراكان:اقول اخلص وش جايب لها..
راكان بضحكه:منت بهين يايبه..وتقول انك ماتسمع حششى..
ابوراكان باأندفاع:قول ماشاء الله لكوفنك..
راكان:ماشاءالله ..طيب كمل..وقول وش اشتريت لها؟؟
ابوراكان:اكيد ساعه..
راكان قاطعه:لاتقول انا بقول..
راكان تحمس معه:يلا لك مره وحده وخلاص..
ابوراكان بتفكير:خاتم؟؟
راكان:هههههه خطأ..
ابو راكان باأندفاع:لاتقول..بقول انا..
راكان بضحكه:انسى..قلاده..
ابوراكان بقهر:وليه قلتها؟توني بقولها انا..
راكان:احلف بس..انت مابقى شيء ماذكرته..
ابوراكان:صح تذكرت..زت عمتك ولا؟؟
راكان(قصدك ساكنين عندها وانت الصادق):أي زرناها..وقامت بالواجب..ماقصرت..
ابوراكان:أي الحمدلله.وبعد الحديث الشيق..
نزل السماعه من أذانه وألتفت للبحر ولمحه من بعيد ونزل من السياره وتوجه صوبه:عاصم..!!!
عاصم ألتفت لصوت يناديه وكان مو غريب عليه وبفرحه تغمره:راكان..
وضموا بعض بشووق شديد..
راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..



يتبـــع..
  #325  
قديم 07-24-2012, 12:26 AM
 

راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..
عاصم بصدمه:من جدك..؟؟ماقالوا لي..جايين مع الأهل؟؟
راكان باأبتسامه:ابد والله..جاي مع المدام..
عاصم بصدمه اكبر:تحكي جد انت..؟؟
راكان:هههههه اليوم العالمي لصدمات..
عاصم:هههههههههه قول الصدق عاد؟؟
راكان:أي بالله..
عاصم باأندفاع:اكيد ماخذ بنت خالتك؟؟اسمها اروى على مذكر..؟؟
راكان تغير ملامح وجهه..من قال اسمها..
عاصم ناظر راكان وفهم نظراته وغير الموضوع:الا اخبار خالي حموده من زمان عنه والله..واخبار نايف ومشاري؟؟
راكان بضياع:الحمدلله طيبين ماعليهم خلاف..
..وسكتــــوا شوي..
عاصم بتردد:مكنت ادري اسف..
راكان باأبتسامه مزيفه:لاعادي..ماحصل شيء..وليه تعتذر من الأساس..؟؟
عاصم ناظر فيه:لحد الآن تحبها ياراكان؟؟
راكان ناظر عاصم بضياع وسكت شوي:وانت مازلت تحب روعه؟؟
عاصم نزل عينه لتحت:ولبكره..
راكان باأبتسامه:ومتى ناوي تتقدم لها يالحبيب؟؟
عاصم تنهد:تتوقع أن خالي بيوافق علي..انت تدري روعه وش بالنسبه له..ويستحيل يزوجها لواحد مثلي..
راكان:وليه ويش فيك انت؟؟
عاصم ناظر للبحر:انا بنظر ابوك صايع ومحد يشد الظهر فيني..لكن وربي انا حبيت روعه من بعد الحادث الي صار لاتقول اني احبها شفقه ولامن هالقبيل..مكنت ادري اني احبها الالما افتقدت حسها وطاريها بالبيت..كنا صغار صح وطايشين بس مازلت احبها وحبي لها صادق..
راكان ناظر فيه:ولمتى بتنتظر..؟؟لما تضيع منك؟؟خذ نصيحه مني ياعاصم من واحد مجرب لاتنتظر لما يفوتك القطار وتروح عليك روعه..خذها من احين وحاول حتى لو رفض حاول مره ومرتين ..لاتصير مثلي جلست وجلست انتظر لما أكون نفسي ولأني اعرف أن ألي احبها دلوعه وطلباتها كثيره ولا بيجي يوم تطلب مني حاجه وارفضها..وبالأخير..(سكت شوي)لما ربك قدر أن نفترق..
عاصم حس بحاجه بكلام راكان وكان متأكد أن مازال يحب اروى..ومكان يعرف ليه سبب الفراق...
راكان حب يغير الجو الكأبه والجديه:بس اسمع ان عرفت أنك راعي خرابيط حط ببالك اني اول واحد برفضك..
عاصم:هههههههههههههههههه..
راكان:اجل هاه..ازوج اختي الحبيبه لواحد صايع وماله قيمه بالمجتمع..
عاصم بق عينه:انا مالي قيمه وبالمجتمع بعد..
راكان ابتعد شوي عنه:أي اجل اناا..
وركض راكان ولحقه عاصم وبيده حجره خذها من الأرض:أنا أوريك وين بتروح مني؟؟
راكان:هههههههه انا أخوا حبيبتك وتسوي فيني كذا..
وقف راكان وصار قباله عاصم..وهو يتنفس بسرعه:هذا ألي خلاني ابطل اني أكوفنك لانك اخوها..
راكان:هههههههههههه صدق انك نذل..وتقولها بوجهي بعد..
عاصم:هههههههههه (وبجديه)انت كيف عرفت اني احبها الصراحه فاجأتني..
راكان:كنت ملاحظ من زمان...
عاصم:كنت خايف تفهمني غلط وتظن..
راكان باأبتسامه:ممكن أظن لكن بعد الحادث انت تغيرت حيل...وان رجعت زي قبل أنسى أختي..
عاصم ابتسم بلاشعور على كلام راكان..
.
.
.
فاطمه بهمس:جات خالتي سمر..
أروى بعد مسمعت ان خالتها هنا مسحت دموعها قامت وتوجهت لصاله مسرعه وأول مشافت خالتها قطت نفسها بحضنها وهي تبكي..
ام راكان مسحت شعرها:علامك ياأروى..خلاص لاتعورين قليبي..
اروى بين دموعها وهي مازالت بحضن ام راكان:آآآآآه ياخالتي..(رفعت وجها وهي تأشر على الضربات)شفتي كيف ألي سووه فيني..
ام راكان وهي تشوف وجها الأصفر ألي باين أنها ماتاكل والكدمات واضحه على وجها وجسمها..
اروى بين دموعها:انا مغلطت ياخاله..هوتقدم لي مرات كثيره وابوي كلا يرفضه حتى ماشاورني كنت موافقه ولالا؟؟على طول رفضوا..
ام عبدالله بحده:صدق أنك قليله الأدب وتقولينها عيني عينك انك ماغلطتي ..
اروى مسحت دموعها بكل حراره وقامت من مكانها:انا ربما فعلا عملت حاجه ماترضوها لكن اعلموا ان ورى كل هذا أنتوا..لو انه رضى عليه من البدايه اوشاورني كان ماصار هيك ابدا..
ام راكان بتفهم:بس ألي أعرفه ان ابوك مارفضه من الله والطريق..هو رفضه لانه ماهوب زين واهله كلهم لهم ملف أسود وماضي مايشرف..
اروى باأندفاع:لاياخاله..هوغير وقال لي أن كل ذا اشاعه عنهم..هم طيبين وعزوز حنون حيل..
ام عبدالله بحده:شب ياقليله الأدب..
اروى كملت بدون اكتراث لأمها:هوالحب عيب ياخاله..
ام راكان تنهدت بصمت:لامو عيب يااروى لكن العيب انك تطلعين من دون شور اهلك ومن ورى ظهرهم تسوين هالأمور..
فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..



يتبــــع...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011