عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2007, 05:02 PM
 
طفل يُولد وعلي رأسه مختومة عبارة « لا إله إلا الله محمد رسول الله

طفل يُولد وعلي رأسه مختومة عبارة « لا إله إلا الله محمد رسول الله

آيات الله ودلالاته جل وعلا شأنه موجودة في كل مكان حولنا وفينا ولكن ما حدث في مستشفي أم شوك الريفي بمحلية ريفي سنجة أمر في جمهورية السودان اعجز الأطباء . والقصة بدأت بحمل السيدة الرضية آدم التي تقيم بمنطقة العمارة دقلة وحملها كان غير طبيعي أطلاقاً فهي قد عانت كثيرا في هذا الحمل وكان أول حمل لها فبدأت رحلة المتابعة بمستشفي أم شوك الريفي واشرف علي علاجها الطبيب البارع د. منتصر الطيب إبراهيم
أخصائي النساء والتوليد بالمستشفي وكان سير الأمور عاديا مع ما فيه من مرض السيدة الرضية المتكرر الذي الزمها فراش المستشفي ثماني مرات حتى انتهي الأمر بولادتها ، وهنا كانت المفاجأة التي كانت فوق التصور . ولنترك د. منصر الطيب إبراهيم أخصائي النساء والتوليد يواصل القصة من بداياتها:
يقول د. منتصر : كان حمل السيدة رضية آدم طبيعي من حيث انه حمل ولكنها مرضت كثيرا بأمراض شتى الأمر الذي الزمها فراش المرض بالمستشفي ثماني مرات بالملاريا وأحياناً بأمراض أخرى .
شيء غريب مع اقتراب الولادة
مع اقتراب ساعة الولادة حدث أمر غريب فبالكشف أتضح أن وضع الجنين طبيعي والأم في حالة طبيعية وحوضها طبيعي ويمكن أن تلد بسهولة لكن رأس الجنين كان لأعلى وحتى ساعة الولادة رفض الرأس ان ينزل وحانت ساعة الولادة يوم 31/12 والوضع على ما هو عليه فاجرينا لها عملية قيصرية.
بعد أن أجريت للسيدة الرضية ادم عملية الولادة هكذا يواصل د. منتصر أخذت الداية الجنين وانصرفت أنا لخياطة الرحم ولكن الداية عادت لي دهشة وهي تشير إلى رأس الجنين فلم ادقق النظر لان الشيء كان مختبيء بين الشعر فقلت لها هذه شامة وانصرفت عن الأمر وفي اليوم التالي كانت والدته قد فاقت من البنج فذهبت اليها متفقدا صحتها وكانت قد استيقظت من البنج فوجدتها تنظر في رأس طفلها متفقدة الشعر فسألتني ما هذا فاقتربت ونظرت للرأس فاكتشفت إنها ليست شامة ولا تعرجات جلدية ولكني رأيتها واضحة :«لا اله إلا الله محمد رسول الله » لحظتها اقشعر كل بدني ورجفت وأصابتني حالة انفعال رهيبة بكيت حملت الكاميرا وصورتها .. أنا اعتبرت أن الأمر رسالة من ربنا لحظتها عدت بذهني للوراء وتذكرت ان الرأس رفض أن ينزل لتتم الولادة طبيعية كأن الرأس المكتوب عليه اسم الجلالة لا يريد ان ينزل تنزيهاً لاسم الله ولمدة ثلاثة أيام لم انم حتى الصباح وأصبح الأمر حدث كل سكان القرية والقرى المجاورة توافدوا لرؤية رأس الطفل « صلاح ابو القاسم حميدة » الذي أطلق عليه أهله اسم صلاح ليكون صالحاً ولم يسموه علي اسم سيدنا محمد رسول الله لان والده له ابن من زوجة أخرى اسمه محمد .
وحول شعور الأهل فور تلقيهم الخبر قال والده كان غير مصدق وقال معقول أنا يكون عندي ولد زي ده .. أما الأم ففهمت انه سيموت رغم انه طفل طبيعي فقامت بدسه .. وحول صحة الطفل قال انه بصحة تامة رغم انه في اليوم الثالث أصيب بالملاريا ..

صورة لرأس الطفل ومكتوب عليها بخط واضح لا إله إلا الله محمد رسول الله
والدة الطفل صلاح
السيدة الرضية آدم والدة الطفل صلاح ابو القاسم حميدة كان واضح الخوف على ابنها من صوتها فالنسوة وضعن في رأسها أن طفلها لن يعيش لأنه جاء برسالة معينة سيذهب بعد إيصالها .. وقالت السيدة الرضية نحن أسرة عادية جدا وهذا هو أول حمل لي ولكني مرضت كثيرا قبل الولادة و ساعة الولادة كان الأطباء في حيرة من أمرهم لان وضع الحوض طبيعي والجنين طبيعي ومع هذا هو رافع رأسه لأعلى الأمر الذي يجعل من الولادة الطبيعية أمرا عسيرا وتمت الولادة قيصرياً رأيت شيء في الرأس لم أدرك ما هو سألت الطبيب وحينما اقترب رأيت حالته غير طبيعية وبكي فقال بانفعال إنها «لا اله إلا الله محمد رسول الله» أصابتني رهبة ودهشت ولكني اعلم ان الله قادر علي كل شيء وكون أن يحدث هذا الأمر فهو شيء عادي ولكن ما أخافني هو أحاديث النسوة ولكن طفلي حتى هذه اللحظة طبيعي ولا يشكو من شيء وفترة حملي كانت طبيعية لم اشعر بشيء غير عادي ربما لان هذه أول مرة يحدث لي هذا الأمر الحمل ولكن ما أتمناه أن يتركنا الناس وشأننا وان يقدر الناس وضعي كأم تخشي على ابنها.
ويقول والد صلاح أبو القاسم حميدة بان الطفل وضعه الصحي عادي وهو بخير وهو يدرك بان الله قادر علي كل شيء.
في الحلقة القادمة ماذا يقول العلماء حول الأمر ؟!.



مع تحياتي
بانتظار ردودكم.
  #2  
قديم 05-25-2007, 11:30 PM
 
رد: طفل يُولد وعلي رأسه مختومة عبارة « لا إله إلا الله محمد رسول الله

مكرر
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باب النقاش حول الذكر الجماعي ماله وما عليه عثمان أبو الوليد نور الإسلام - 47 11-25-2007 11:55 PM
اذا انك تحب الله ورسوله ادخل فورا حمزه عمر نور الإسلام - 49 09-19-2007 01:39 AM
الطب النبوي ABUMOHANAD نور الإسلام - 7 08-19-2007 03:30 PM
كتاب الطب النبوي ... ABUMOHANAD نور الإسلام - 1 05-08-2007 05:38 PM


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011