عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2007, 02:06 PM
 
Cool مدير أعمال بورغيتي هدد بدعوى قضائية

مدير أعمال بورغيتي هدد بدعوى قضائية
اتحاد جدة يواجه مصاعب فنية وادارية قبل لقاء الوحدة



يواجه اتحاد جدة مصاعب فنية وادارية قبل مباراته المهمة ضد الوحدة الخميس المقبل في مدينة جدة (غرب السعودية) في الدور نصف النهائي من منافسات المربع الذهبي ضمن بطولة السعودية لكرة القدم.
وجأت بداية تلك المصاعب من القرار الغاضب للمدرب البلجيكي ديمتري الذي قام بإلغاء التدريبات الصباحية اعتباراً من يوم أمس الأول الأحد بسبب عدم انضباطية بعض اللاعبين الأساسيين الذين تعمدوا الغياب عدة مرات عن التمرين الصباحي مما أثر على برنامج مباراة الوحدة.
وأبدى ديمتري – بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية غضبه من عدم مبالاة اللاعبين رغم أهمية المرحلة المقبلة وسبق له أن طالب الإدارة بإقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية ثم استبدل طلبه بمعسكر في جدة إلا أنه لم يتلقى رداً على الطلبين بناءً على رغبة اللاعبين الذين تعهدوا بالحضور.، فيما هدد مدير الكرة السابق ومدير أعمال اللاعب المكسيكي بورغيتي خالد سلطان بشكوى النادي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين مطالباً بمستحقات انتقال بورغيتي التي بلغت المليون ريال، كما هدد مدافع الوحدة سليمان أميدو برفع شكوى مماثلة للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد، وذلك بشأن مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي إبان إعارته للفريق الاتحادي.وكانت إدارة الوحدة خاطبت نظيرتها الاتحادية في أكثر من مناسبة بشكل ودي ورسمي إلا أنه لم تجد أي استجابة من الإدارة الاتحادية بخصوص مستحقات أميدو.
^45^
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.:. صــــــور أعلام دول الخليـــــــج .:. أشجان الأزهار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 06-26-2006 05:18 AM


الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011