03-03-2014, 02:39 AM
|
|
[cc=sakura%]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakura% أتمنى من الجميع أن يقلل من هذه العبارات ..فنحن هنا ليس للحكم عليهم ..بل على الثنائي نفسه ... بالنسبة لي/ .. أذكر في البداية كانو ينعتوني بهذه الصف "سطحية""وتفكيرك سطحي جدا" ..لكن بعد التفكير فعلا أنا إنسانه سطحية ..:ha3: خصوصا فيما يتعلق بحب ساكورا لساسكي وحب هيناتا لناروتو .. ولا أستخدم إلا 1% من الجهد العقلي في لحظاتهم ..وهو جهد ليس للفهم بل لتلقي المعلومة .. يعني أشوف هيناتا تقول لناروتو احبك << اقول فعلا ...هي تحبه ما حاولت أكذبها او اقول إنها معجبه ..أصلا ليش أكذبها أشوف ساكورا تقول احبك يا ساسكي ..ومازالت تفكر فيه وترفض الرجل لأنها مازالت تحب ساسكي ... يقول الكاتب انها تحب ساسكي وهذا ما يجب أن نتوقعه من طريقة كلامها << فعلا هذا ما يجب ان يصل لعقولنا وبأقل جهد وتفكير ممكن.. "ساكورا تحب ساسكي" :madry: من ناحية اخرى أنا احاول جاهدة لإستخراج ما نوع المشاعر التي يكنها ناروتو وساسكي لهاتين الفتاتين .. انا إنسانه عاطفية ...والمانجا كلها كانت توجه العاطفة وتثير مشاعرنا من جهة ساكورا وألمها في فقدان ساسكي ومن جهة هيناتا التي تريد أن تكون مع ناروتو دائما وإلى الأبد :madry: يعني حتى طريقة القصة لم تجعلني أتعاطف مع حب ناروتو ...هل إهتم فيه الكاتب أصلا ..ح4 هناك مقطعان فقط جعلنا الكاتب نتعاطف فيه مع حب ناروتو لساكورا.. وهو مقطع الوعد ...عندما أيقن حبها الشديد لساسكي وهو يفهم جيدا ما معنى هذا << وفي نفس الوقت يعتبر موقف يثير مشاعرنا إتجاه ساكورا التي تريد ساسكي من كل قلبها .. والموقف الجدي الثاني هو ذكريات ساي أن ناروتو لم يستطع الإعتراف لها لأنه لم يحقق الوعد << وحتى في هذا الموقف جائها الخبر التالي وهو أنهم قررو قتل ساسكي <<< مسكينه ساكورا يعني فعلا العاطفة متوجه نحو ساكورا فقط .. بالنسبة لحب ساسكي وناروتو ..أعتبره إما عاطفة جياشة مني أو ذكاء خارق مني على حسب ما سيظهر في المانجا مستقبلا .. ساسكي أنا لاحظت عليه أشياء كثيرة تدل على إهتمامه بساكورا وقد شرحت كل التلميحات الموجودة في لحظة الفراق أسلوبه - اختياره للكلمات وكل شيئ .. وبالنسبة لي لا تدل إلا على انه يحبها ... أما ناروتو ..فانا مازلت اشك فيه ..إما انه مازال يحب ساكورا او يحب هيناتا والسبب هو أسلوب القصة ..فإن كان الكاتب ينوي أن تكون النهاية مثل الطرائف القديمة التي كانت تحصل في الفريق السابع كأن يغارويريد جذب إنتباه ساكورا وساكورا مازالت تحب ساسكي وربما ساسكي سيبقى كما كان في عدم الإهتمام .. يعني سيختار شيئ يخدم قصته وبوجهة نظره هو .. مع هذا فما خرجت به بإستخدام عقلي أو عاطفتي -ان ساسكي يحب ساكوارا.. - أن ناروتو بدأ يميل لهيناتا وساكورا لم تعد الفتاة الأولى في قلبه.. [cc=مثال أخر..لغير الثنائيات]هذا الأمر ذكرني بهوية المقنع توبي..[/cc]
[cc=مثال أخر..لغير الثنائيات] أنا كنت جازمه على أنه أوبيتو .. بسبب العين الواحدة الشارينقان + الشخصية الطفولية التي كان يظهر بها ..لم أكن أتخيل أبدا ان مادارا سيقوم بتلك النكات والمزاح مع ديدارا ..مستحيل.. لكن ظهر أشخاص يتوقعون توقعات أعجبتهم وشعرو أن القصة ستكون أفضل هكذا وبداو يصدقونها زي اللي يقول كذب كذبة وصدقها ..وكانو ينعتوننا بالسطحية وأغبياء ...كيف تقولون إنه أوبيتو ..اوبيتو ميت ؟؟ووووو وأنا أول كنت ارد عليهم إنه مجرد كارتون ..وبعدين هو ما أظهر إنه مات يمكن أحد شله من تحت الأنقاض وكنت أشك إنه أورو <<< تفكيري سطحي بكل ما تعنية الكلمة .. لكن أثرو فيني وبديت أتذاكى وأجيب أفكار خيالية ..لكن شيئا فشيئا بدات أعود للإعتفاد أنه أوبيتو .. وإنتهيت بأخر توقع لي وهو هنا في هذا المنتدى أنه نصف مادارا ونصف أوييتو <<مازلت مصرة على أوبيتو . لكن انظرو ..ظهر لي أنه توقعي الأول ..وهو نفسه توقع جميع المشاهدين من البداية .. لهذا لا أرى أي ضرر في التفكير السطحي ههههههههههههههههه لأن التعمق الزائد وتكذيب الكاتب والشخصيات لن يأدي إلا إلا طريق مسدود تماما.. هذا بالنسبة لي ..فماذا تصنفون أنتم أنفسكم ؟؟
[/cc] [/cc] اولا ربما تماديت واخطات قليلا بحقهم في كلامي السابق فاعتذر لهم اااسفه جدا ثانيا انا من ناحيتي اعتبر تفكيري داخلي ومتعمق قليلا لكن ليس العميق الشديد وانما القريب من السطح فصحيح ان التعمق الزائد سيجعلنا نغرق ساتكلم مثلا عن احد ثنائي المفضل ناروهينا والواثقه منه باذن الله ان جائت رؤيتي لهذا الثنائي من جانب ان هيناتا تحب ناروتو فقط فعلا فهذا هو التفكير السطحي اللذي تكلمتي عنه وهو سليم اللذي هو عباره عن الحكم بشيء واضح وظاهر لاجدال فيه لكن انا لا اعتبره ثنائي ان اعتمدت على رؤيتي لحب هيناتا فقط انا اعتمد ايضا على الجانب الاخر واللذي يحتاج لتعمق وهو ناروتو ومن خلال تعمقي وجمعه مع السطحي حكمت ان هذا الثنائي ناجح فهذا تفكير ليس سطحي تماما بل به من التعمق + انا انجذبت لهذا الثنائي ليس بسبب حب هيناتا بل بسبب ناروتو رأيت من ناحيته اشياء من الجزء الاول جعلني اقول الكاتب سيجعل ناروتو يحب هيناتا وان هذا الثنائي سيكون لبعض لكن كيفية ذلك لم تخطر لي لاني كنت ارى ان الشيء معقد بسبب خجل هيناتا وبعدها جلست افكر لماذا الكاتب اخترع شخصية هيناتا وجعلها تحب ناروتو في الخفاء هذا بحد ذاته يحتاج الى وقفة تفكير شبه عميقه وبدأت اجمع بين السطح والعمق القريب جدا من السطح فانا لا احكم على هذا الثنائي بالسطح فقط وانما ارى الاشياء التي اسفل السطح ولكنني انتظرها تتبين اكثر حتى اتاكد منها لاجزم انه فعلا كذلك (مثال) لنتكلم وكاننا على قارب في البحر فالاشياء فوق البحر واضحه جدا لكن عندما تنظرين الى مابداخل البحر اي شيء قريب من السطح سترينه لكن ليس بوضوحه عندما يخرج لهذا سنقول انه ربما كذا وربما كذا لكن لسنا متاكدين منه حتى يخرج الى السطح فمثلا راينا سمكه كبيره داخل البحر وبدأنا نقول ربما دلفين وربما قرش لسنا متاكدين لانها ليست واضحه والشخص اللذي لديه بعد نظر ويعرف كيف طريقة حركة الدلفين او حركة القرش هو سيعرف نوعية هذه السمكه لكن لا يتسرع فمهما كان ربما يخطيء فينتظرها تقترب اكثر وتتبين اكثر حتى يصبح متاكد من ماقاله ويجزم بها وعندما تظهر يصبح ماقاله حقيقه لكن ان كان يوجد شخص واثق زياده عن اللزوم ويقول قبل هذا انه دلفين ومن ثم يغطس ويتعمق في الغطس ليكتشف انه سمك قرش سيتم قرمشته فهذه نتيجة اللذي يتعمق قبل ان يراها تقترب من السطح فتعمقنا في هذا انما هو تعمق قريب من السطح بحيث نرى الاثنين معا العمق اللذي نرى فيه كيفية سير الاشياء شبه واضحه ونخمن بانها هكذا لكن ننتظرها تطفو الى السطح لتصبح واضحه اكثر للعيان فهذه هي طريقة تفكيري والان بعد ان رايت الاشياء اقتربت اكثر من السطح واصبحت تقريبا واضحه ساجزم ان ناروهينا سيحدث بإذن الله " class="inlineimg" /> " class="inlineimg" /> " class="inlineimg" /> |