عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 06-20-2012, 08:45 PM
 
واااااااااااااااااو
مو لقيه كلام اقوله عنها عنجد انتى مبدعه
الرواااااااايه جنااااااان
مطوليش علينا يا قمر
__________________
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

  #37  
قديم 06-25-2012, 03:51 AM
 
أحمد : مو بهاذي السهولة يا (( بسخرية )) نور
نور ظلت تشهق وتبكي
اكره شي عندها حد يذلها ويدوس بكرامتها لكن شتسوي لازم ترضى بالأمر الواقع
ما توقعت يجي اليوم وتذل نفسها له تقربت منه عند رجله
نور : ابوس رجلك بس طلع اخوي
أحمد بأشمأزاز : بعدين عني
نور حطت يدها على فمها : اطلب قول إلا تبي
أحمد عجبه حالها تمنى يشوف الكل مثلها
أحمد : راح اطلع عبد العزيز من السجن واعالج اختك بأحسن شي وراح اعلي مرتبة اخوكِ معانا بالشغل بس بشرط واحد
نور بخوف : اطلب انا موافقة
أحمد بكره وحقد لنور : انك تتزوجيني
انك تتزوجيني
انك انك تتزوجيني
انك تتزوجيني
ايش قال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قعدت مذهولة من الصدمة
بس تذكرت ختها التعبانة عبد العزيز المسجون وهو ماله ذنب
كل هاذا راح يروح بمجرد زواجها من الغبي هاذا
نور ودموعها تنزل عل خدها : انا موافقة
ابتسم بسخرية : لا تصدقين نفسك مش الحين راح اخطبك بس مجرد ما اخطبك بسرعة توافقعين فاهمة يا (( بسخرية اكبر)) نور ههههههههه
نور ظلت ساكته ومن داخلها بركان تبي تنفجر تبي تعطيه كف على وجها
نور : ماراح تطلع عبد العزيز
أحمد : بكرا تلاقينه ببيتكم
نور : لا انت وعدتني راح تطلعه
أحمد : لا تخافين أختك الحين اكلمهم يسون لها عمليه
نور حاولت توقف
ووقفت وهي تحس نفسها تعبانة راسها يألمها بقوة بس ساكته
...................
(( بيت أبو راشد))
دخلت أم خالد وهبه البيت وسلمت عليهم أم راشد بقهر اكره ناس بحياتها وخاصتاً هبه
هبه : كيفك يا
أم راشد تقطعها : بخييييييير
هبه نزلت راسها بحزن
ماتدري لييه امها تبيها تجي معها حتى تعذبها وتألمها مع ام راشد خاصتاً ان البيت مافي ولا بنت بعمرها
قعدتعم بمجلس الضيوف
وظلت تتكلم مع ام خالد بضيق
إلا بنزول محمد
تغطت هبه
وجا وسلم على أم خالد وهبه
أم خالد : ماشاء الله ماشاء الله هذا محمد صار رجال
أم راشد : اكيييد صار رجال مو مثلك بنتك للحين بس اسكت احسن لي
أم خالد : لا عادي قولين إلا تبي خذين راحتك
هبه انصدمت من رد أمها
وانحرجت من محمد إلا قاعد يطالعها
محمد : احم طيب عن اذنكم
أم راشد : الله يحفظك يا ولدي ويحميك (( طالعة هبه )) من بعض الناس
أم خالد ابتسمت : مع السلامة
طلع محمد ودخل أبو راشد وسلم وظل واقف يطاله بهبه
إلا خلاص راح تنفجر بركان
أبو راشد : وينه مازن يا ام راشد
هبه ارتبكت من ذكر أبو راشد الأسم
أم راشد : آه عليه من رجعت له الذاكرة وهو بغرفته
أم خالد : ماراح تنادين عليه يسلم علي
أم راشد : لا بس الحين اناديه بس خايفة عليه من عيون الحساد والكارهين له
أم خالد : اهاااااااا إلا متى راح تجي ام سعود
أم راشد : شوي وجايه
.....................
((بيت أبو زياد ))
ريناد كانت جالسة وهي مبتسمة مابقى شي على زواجها من رياض
اخذت جوالها وكلمته
ريناد : الووو
رياض : هلاااااا
ريناد : ازعجتك
رياض : لا
ريناد : اممم بس حبيت اتطمن عليك
رياض : انا بخير وانتي
ريناد : بخير الحمد الله
رياض : طيب قلبي انا مشغول شوي فراح اخليكِ الحين
ريناد : لا شكلي شغلتك خلاص مع السلامة
رياض : افا انا قايل لك مافي شي يشغلني عن حبيبتي
ريناد صار وجها احمر : ط يب مع السلامة
سكت الجوال وهي خجلانة
زياد : هههههههههههههههه
ريناد فزت : بسم الله انت من وين طلعت
زياد : من وين بعد من بيتنا
ريناد : تعال مو انت المفروض تكون الحين مع زوجتك
زياد نزل راسه بضيق : وانتي شدخلك هااا
ريناد : ابوي يبيك تسافر شهر العسل ومصر يقول ولده الوحيد ولازم تنبسط
زياد : عارف كل يوم يحن براسي
ريناد :اقول قوم رح لزوجتك احسن لك
زياد : طيب باي
ريناد : باي
طلع من البيت وهو تعبان
ظلمتها معاي ولا شنووو
شنووو ظلمتها بنت ما تستحي ولا شي تخوني و
سكت وهو حاس بالضيق مو قادر يعيش معاها
يحس كرها مره وحدة
يحس نفسه تغير كان زياد المتفهم الواعي الحين ولا شي من أول
يمكن يازياد البنت مالها ذنب لازم اروح واكلمها واعرف منها القصة يمكن هالشي صار وهي مالها ذنب فيه لا تظلم البنت معك
...................
(( مازن))
ظل جالس بغرفته وهو يتذكر ايامه مع سالم كان يتذكر ويسمع ان الكل يقول هبه قتلته هبه قتلته
ترددت هاذي الكلمة براسه
حس انه مو قادر
طلع من غرفته ونزل للمجلس
سمع ابوه يناديه
دخل ولقى مرت عمه أم خالد وأم سعود وبنات متغطيات
مازن : السلام
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هلا بمازن هلا والله
مازن : هلا خالتي
أم سعود : بسم الله عليك شفيه وجهك صاير اصفر تعبان
أم راشد بقهر : اكييد راح يتعب وقاتلت اخوه هنا
هبه وقفت وبصراخ : انا ما قتــــــلـــــــتــــه
الكل سكت وظل يطالعها بأستحقار
سنين : الحمد الله والشكر
هبه دمعت عيونها : هاذي الكلمة سهل انكم تقولونها لدرجة ان محد فكر يعرف شنوو سبب الحادث الكل انا إلا ذبحته ابي اسألكم قولولي كيف قتلته هااا يا الله ابي جوابكم
(( الكل ساكت))
هبه تبكي : ها يا أم راشد قوليلي كيف قتلت ولدك ها يامازن قول لي
أم خالد : هبه الله ياخذك بس سكتين
هبه : ماراح اسكت تعبت منك كلكم تعبت وانا ساكته طول عمري ساكته طول هالسنين ومتحملة كلامكم إلا ابيكم تعرفونها سالم صار له حادث وانا ماكنت معه هااا حطون في بالكم صار له الحادث بالسيارة وانا مو معه
(( وطلعت برا المجلس وكلها ألم ))
أبو راشد ظل ساكت ومو عارف شنوو يقول
أم خالد وقفت وطلعت برا مع هبه
مازن نزل راسه يتذكر كارها لييه البنت ماغلطت انا اصلي ما اعرف كيف سالم مات حس انه كاره نفسه ظلمها وهو مو عارف شنووو سبب موته
....................
(( بيت متعب ))
شروق
فتحت عيونها ولقت متعب جنبها فزت
شروق : يمممممممممممممممممممممهههههههههههه
متعب : بسم الله شصاير لك
شروق : انت كيف جيت هنا
متعب : شروق انتي إلا قلتيلي انام معك ولا نسيتي
شروق وهي تذكر إلا صار امس : وانت تصدق وتنام
متعب بنفسه : معقولة تحبني بس تكابر يا الله خلني اختبرها
ابتسم بخبث وتقرب منها وظل يطالعها وهي بدا وجها بألاحمرار
متعب : أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
شروق نزلت راسها بأرتباك ودقات قلبها تزيد : متعب بعد عني
متعب رفع راسها : شروق طالعيني
شروق : ما ابي
متعب : طول عمري اوهم نفسي واقول مستحيل تحبني بس ما ظنيت انك تحبيني
شروق بتمثيل قوي : متعب انا اكرهك اكرهك فاهم والأرتباك إلا حسيته مني طبيعي يجي إي بنت
جرحته بكلامها ظنيتها صدق تحبني مدري حسيت من نظراتها بس شكلي صدق اوهم نفسي على اشياء مش حقيقية
شروق : قلت لك بعد عني
متعب : انتي ممثلة بارعة بالتمثيل بس ماراح اصدق ظنيت انك تكرهيني بس كل إلا اشوفه منك مش خيال
غمض عيونه وتذكر
شروق : ياحبي لهالمتعب ........
شروق : أحبك
متعب : أي سمعتها منك سمعتك تقوليلي احبك
شروق بدت دموعها تنزل : أي احبك خلاص ارتحت
قامت من السرير
لكن متعب كان اسرع منها ومسكها
متعب : شروق عشنا اثنينا بصعوبات ومن هاذي اللحظة راح نبدي حياة جديدة صح
شروق : ساكته
متعب ابتسم : طيب كأنك قلتين صح
شروق ابتسمت : طيب انا قايمة ابدل ملابسي
........................
في المستشقى
(( نور ))
كانت قاعدة ومرتبكة تحس بالخوف من دخلت ختها غرفت العمليات وهي مو على بعضها
نزلت دموعها وظلت تدعي لختها
لكن وقفها انها حست ان حد جلس جنبها
التفتت ولقت
نور : عبد العزيز !!!!!!!!!!!
عبد العزيز : اشتقت لك ولاأريام الله يقومها بالسلامة
نور تبكي : عبد العزيز
عبد العزيز : تصدقين مدري كيف طلعت بس يا الله الحمد الله
نور تذكرت كلام أحمد ونزلت دموعها أكثر ما تتخيل نفسها تعيش معه
عبد العزيز : نور طالعين هاذا
نور : منووو
عبد العزيز : هاذا محمد صح
نور : مدري
توجه محمد لعبد العزيز وسلم عليه
محمد : خير شصاير عنكم
عبد العزيز بتعب : اختي بغرفة العمليات
محمد : اهاا ولا تقولولي وانا اشتغل بالمستشفى
محمد (( يشتغل دكتور ))
عبد العزيز : والله مدري انك هنا
محمد : كيفك نور
نور بأرهاق وصوتها المبحوح من كثر البكي : الحمد الله
عبد العزيز : طيب اخوي من مدة وهما داخل تقدر تطما بشي
محمد كان راح يدخل إلا لقى الدكتور طالع بوجها
الدكتور : انت عبد العزيز
عبد العزيز : أي نعم انا عبد العزيز
الدكتور : الحمد الله نجحت العملية والحين راح ناخذها لغرفة عادية وبعد اسبوع تقدرون تاخذونها معاكم
عبد العزيز : الحمد الله يارب
نور قعدت على لكرسي وكأنه هم ونزاح

(( بيت زياد))
قعدت غرور على سريرها تحس بتعب بكامل جسمها ياربي سامحني اطلب منك العفووو ياربي
سمعت صوت دق الباب
حست بخوف وارتجفت
لقت زياد داخل الغرفة
زياد : ابي اسألك شي
غرور نزلت راسها
زياد : شنووو صار لك بالضبط ابيكِ تقولين لي
غرور نزلت دموعها : شنوو اقول
زياد يضغط على عصبيته : كل شي ابي اعرف كل شي
غرور زاد بكاها : كنت بنت متهورة تعرفت على شاب خايس حقير خلاني احبه أي لقيت الحب عنده (( شهقت)) لكنه للأسف طلع انسان قذر سوا معي وقطني ببيت اهلي وبعدها تقدمت لي (( وبكت اكثر)) صدقنين يا زياد حاولت اقول لك اكثر من مرة بس ما قدرت ولله ما قدرت
زياد سامحني والله اني مو متعمدة صدقني هاذا الشي انا انغصبت عليه زياد والله انا ماكذبت يوم قلت لك احبك
صدقني اني احس بتأنيب الضمير اتجاهك
زياد ظل ساكت وقف وطل من الغرفة وهو يسمع صراخ غرور : زيااااااااااااااااااااااد والله ما اكذب
طلع من البيت كله وهو مو عارف شنوو يسوي يستر عليها يطلقها ولا شنوووو
.....................................
مع مرور الأيام والشهور
جات الأجازة
(( بيت سعود))
دخلت مرام المنتدى بأسم رنيم الحب
صارت متعلقة بشي اسمه فارس الخيال لدرجة انه صار يكلمها بأمور غير عن االمنتدى
رنيم الحب : هلا
فارس الخيال : كيف المنتدى معاكِ
رنيم الحب : الحمد الله حلوووو مررررة
فارس الخيال : طيب يارنيم تحسين ان في شي راح يشغلك عن المنتدى
رنيم الحب : مدري خصوصاً اني متزوجة فمدري
فارس الخيال : متزوجة !!!!!!!!!!!!!!!
رنيم الحب : أي
فارس الخيال : طيب انا راح اطلع الحي
سعود سكر الابتوب ماتوقعتها متزوجة
مدري لييه احس اني تعلقت فيها شي غريب يجذبني لها شنوووهو مدري
...................................
في هذا القصر الكبير وبغرفتها أو جناحها الخاص
قعدت على سريرها وظلت تطالع بصورت أحمد إلا ماخذ عقلها ياربي يجنن يهبل هو حاس فيني ولا شنوو
أحبه من دون ما اتكلم معه حبيته من الصور إلا عندي له هذا هو صغير وهو كذا كيف الحين صار
سمعت صوت دق الباب خبت الصورة تحت مخدتها وفتحت الباب
شذى : هلا ماما ما نمتيت
غرام : لا ما فيني نوم
شذى : طيب قلبي انا طالعة الحين
غرام : وين
شذى ابتسمت لها بخبث
فهمت غرام ابتسامتها وابتسمت لها
وظلت في غرفتها تتأمل صورة شخص ما شافت صورته إلا وهو صغير
شنووو قصتهم راح تعرفونهها بالأجزاء القادمة
............................................
دخلت باب السيارة وهي متعذبة
كل يوم كلمها كل يوم متعبها مدري شنووو يبي فيني
حاسة هالمرة بخوف تحس انه راح يسوي لها شي بس شنووو ماتدري
وصلت لشقة ريان دقت الجرس وهي خايفة
فتح لها الباب
وقعدها بالصالة
ريان : هلا بالقمر
ريمه : اخلص شنوو تبي مني
ريان : ولا شي ابي حاجة وحدة بس هي (( وتقرب منها ))
ريمه حست بالخوف وتبعدت عنه : اق و ل بب عععد عني احس لـ
ماكملت لأنه اخذها ودخلها غرفة وقفل الباب عليها
ريان : اف منوو هاذا إلا جاي
فتح الباب
ريان : احمد !!!!!!!
أحمد : أي لييه مستغرب
ريان : لا بس هاذا مو وقتك تجي لي فيه
أحمد جلس بالصالة : اسمع عندك صراخ في شي
ريان بأرتباك شنووو اقول لك بنت عمك عندي هنا
ريان : لا اكييد تتخيل
أحمد : طيب لييه مرتبك
ريان : لا بس
أحمد : اقول انا راح اطلع الحين
ريان : اووكي مع السلامة
أحمد : على فكره شكراا على المفتاح إلا طلعته لي
ريان : العفووو
طلع أحمد من الباب ريان سكر الباب وتوجه لريمه إلا تصارخ
فتح الباب وظل يضارب بريمه إلا تصارخ : حرااام عليك شنووو سويت لك
ظل يتقرب وتقرب
غمضت عيونها وهي تقرا آيات خلاص راح تدمر حياتي خلاص ماراخ اظل مثل ريمه الأوليه
لقت انه وقف فتحت عيونها
لقته مضروب على الأرض
أحمد بعد ماضرب ريان كف : ماضنيتك خاين
ريان ظل ساكت
أحمد طالع بريمه إلا ماتت من الخوف : تعالين معي
ريمه وقفت بسرعة وكأنها تستنجد من ولد عمها إلا ماتعرفه كثير
طلعت معه وركبت السيارة وهي تبكي
أحمد : لا تبكين ولا تخافين من هاذي الأشكال وإذا طلب منك تروحين له لا تروحين ولا تخافين من تهديداته لأن ماراح ينفذ ولا شي وانا موجود
ريمه رفعت راسها
أحمد
استغرب من نفسه كيف قال هاذا الكلام لبنت
وصلها البيت
ريمه : أحمد لا تقول لهلي الله يخليك
أحمد : طيب انتي نزلين الحين
نزلت ريمه بسرعة وهي تحس بالخوف دخلت غرفتها ابتسمت شكرا احمد
شكرا
ما تدري ليه تحس بشي اتجاه أحمد ما توقعته طيب كذا
آآآآآآآه الحمد الله انه انقذني من الغبي هاذا
(( أحمد))
ظل يسوق بسيارته تنهد يحس بخنقة وكره لأنه تقدم لنور من عبد العزيز بس يبيها حتى يذلها ويألمها ويخليها تحس منوو أحمد وكيف الناس تتعامل معه
شذى راح اشوفك يوم واطفي النار إلا بقلبي عليكِ
.............................
(( بيت عبد العزيز))
نور قعدت مبتسمة وهي تسوي الغذا
اريام : بسك تعبتين من وقفتك بالمطبخ
نور : لا تعبت ولا شي
اريام : تصدقين اشتقت لندى
نور : وانااا بعد كلمينها
اريام : اوووكي
اخذت التلفون ودقت على ندى إلا قاعدة بروحها
ندى : الووو
اريام : هلا والله
ندى : هلا فيكِ كيفكم
اريام : تماااام وانتي
ندى : ملل بملل نواف مسافر من اسبوعين وانا بحالي هنا
اريام : ولييه ما تجين عندنا
ندى : انا اليوم قلت كذا أو اقول بعد ساعة انا راح اكون معكم
اريام : اوووكي حبيبتي واليوم نور سوت لك اكلة تحبينها
ندى : الله يخليها لنا ان شاء الله
اريام : يا الله بأنتظارك
ندى : اوووكي
سكرت من ندى وهي مبتسمة
نور : ها كيفها
اريام : راح تجي بعد شوي
نور ابتسمت
إلا بدخلت عبد العزيز : نور تعالين ابيك بموضوع
نور : طيب بس لحظة
تركت إلا بيدها وراحت مع عبد العزيز
عبد العزيز : نور انتي عارفة ان البنت مالها إلا زواج وبأختصار في شخص تقدم لك
نور نزلت راسها : منووو
عبد العزيز : أحمد


__________________















الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا
  #38  
قديم 06-25-2012, 08:41 AM
 
مرحبا

انا قرئت القصة من الاول

وبصدق نالت اعجابي

الاحداث رائعة ومشوقة

وبأنتظار التكملة

تحياتــــي
__________________




مَآ أجمَل أن نعلَمَ ؛ أنِنآ لَن ↑ نرْتِفعَ
إلآ إذآ. . ~ إنخِفضنآ للـہ ↓ سَآجديّن


مدونتي الهبلة
  #39  
قديم 06-25-2012, 09:03 AM
 
واااااو حبيبتى ابداع فى ابداع متتاخريش علينا فى البارت الجاى
__________________
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

  #40  
قديم 06-26-2012, 01:41 AM
 
مممــ...صراحة الرواية كثييييييييير حلوة ..و مشوقة كثييييير
إعتبريني من متابعينا
__________________



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل جربت في لحظة صفاء ان تقول احبك ربي mak_layla نور الإسلام - 6 04-03-2012 11:09 PM
هل تقول كلمه احبك بصدق... لمسه رقه مواضيع عامة 4 07-18-2009 01:44 AM
سانتظر ان تقول لي احبك.. فتاة الزمن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 10-26-2007 02:52 PM


الساعة الآن 10:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011