عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 01-16-2012, 12:54 PM
 

الــــــــــــــبارت الــــــــــ 9 ـــــــتاسع……..



اتمنى لكم قرائه ممتعه&&&&&&&&&




&



&



&



&



وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني


..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..

وضحى:بس ماالك حق تسووي كذااا فكني تسمع اقوولك فكني ياامنصوور....



منصوور:مستحييل اخلييك ترووحيين من يدييني اناا حااولت اني ما اخلي زياد يتعلق فيك ويحبك..وكنت ابيه يكرهك وداايم اكبر رااسه بكلمة بنت فقر بس مع هااذاا كله حبك...مستحييل اخلييه يااخذك مني هوو طوول عمره يااخذ كل شي كل شي له بس انتي لي انا ...ههههههااي تفهميين انتي لي اناا...مستحييل اخلي زيااد يااخذك مستحيل...



وضحى بدمووع:منصوور طلبتك فكني الحبل الي على يديني يألمك حراام عليك فكني..........تهئ ..تهئ...تكفى فكني


منصور بخووف وحن قلبه على وضحى:هااه يألمك لحظه ..لحظه وي بفكك بس مااتحااولين تهربين....


وضحى :لااا ماا اهرب انا ما ادل هنى ويين تبيني ارووح.....تكفى فكني


منصوور :تييب بفكك .....


وفكهاا...منصوور ..وعيوونه مااشاالها عن وضحى يتئملها ويتئمل كل شي فيها ...ويناظر لها بحب ...


.................................................. ..................

نواف:الووو زيااد شلوونكـ...

زياد بحزن:انا بخيير انت شلوونكـ

نواف:والله الحال ماايسرك..الاا مااقلت لي ويينك فيه الحيين

زياد:انا الحيين بلمطاار والحيين برووح للطياره صاار موعد رحلتي..بس مااقلت لي ..ليه الحال ماايسرني صااير شي يااخووكـ


نواف:والله ياازياد مدري وش قوول لك ومن ويين ابداا ..هوو وقته ولاا لاا


زياد بخووف:نوااف تكلم ترااك خوفتني........


نواف:طيب طيب بقوول لاااتعصب وهدي اعصابك...بصراحه وضحى مختفيه ومااحد يدري وينها...


زياد بعصبيه وبصووته الي ملاا المكاان:نعععععععععمممم وششش تقوووووول وضحىء مختفيه ويينها وش صاار عليها.....


نواف:بصرااحه ياازيااد اناا جاا في بالي انه انت خاطفها تبي تنتقم نمها او تعاقبها ..زياد متئكد انك مااتعرف شي عن الي صاار.......


زياد :نوااف ان وش جالس تقوول انا اخطف وضحى مسسسستحييل..


نواف:والله ياازيااد حنى الحيين في بيتها عند مززنه وساره موجووده ...


زياد:خلااص ...خلااص ..ياانوااف اناا جاايكم الحيين ..يالله مع السلامه..


نواف:مع السلامه.............


.................................................. ............................................

ساره ماتزال في بيت وضحىء وتحااول انها تهدي مزنه...............وبنفس الوقت كاانت تتصل على جوال ليلى الي لهاا سااعاات تتصل عليهاا ويعطيها الجوال انه مغلق.....وبدت ساره تخااف على ليلى .............


وليد:مااجد انا ارسلت كل الرجال الي عندي وانت ارسلت كل الي عندك وللحين ماافيه خبر عن وضحىء...



ماجد:انا الحيين صرت خايف على وضحى وعلى منصوور الي ماندري وين دياره الحين..؟؟؟ ...


ولييد:لااا لاااتخااف على منصوور انت تعرفه وتعرف نهفاته وييين يرووح هوو داايم كذاا فجئه يختفي....


نواف:شباب انا كلمت زياد ويقوول ماايعرف شي عن وضحىء وهو الحيين بطرييق بيجي هنى...........



مزنه بهلووسه:هووو ..هووو..اكيييد ..هوو الي خطف وضحى..ايه هوو يبي ينتقم منهاا((وغرقت عيوونها بدموووع وصارت تبكي اكثر واكثر ))


ماجد بخووف على مزنه لانها صاارت تهلووس وتقوول كلاام كثير وكبير: مزنه هدي الحيين بنلااقيها لااتخاافين عليها ...


وليييد:نوااف انزل جيب مهدئ مزنه لاازم نعطيهى مهدئ


نواف:انشاءللخ..يالله انا راايح احد يبيني اجيب له شي بطريقي..؟


الكل :لا



.................................................. .............................................

وضحى بحزن:منصوور اناا توقعتك تكرهني ومااتوقعت انك بتحبني وقلت انه هااذاا من سبع المستحيلات انك تحبني؟؟


منصوور بضحكه:بصرااحه اناا شفتك وحبييتك قبل لاا يشووفك أي وااحد من الشباب ..........


وضحى بأستغراب:شلوون.. وكييف ..ومتى؟؟


منصوور:تذكريين لمى جيتي للكليه انتي واخووك..


وضحى بدهول:اييه اذكر..


منصوور:لمى جيتي انتي وأخووك للكليه اوول يووم اناا شفتك وكنت ارااقبك وارااقب ذهوولك من المكان ومن الموجوودين وكنت ارااقب ضحكتك وابتساامتك الي مااترووح من وجهك..كنت ارااقب ييك كل شي ولماا زااد اعجابي فيك وحسييت اني بدييت امييل لك..انتي التقيتي بزيااد وصاارت بينكم حوادث ومواقف كثييره..انا كنت اخااف انه يتعلق فييك وكنت ازرع بقلبه حقد وكره لك وكنت اقووله كلاام عنك فيك ومهوو فيك ...واهم كلمه قلتها له انك بنت فقر والمفرووض انك تكوونين اقل منه وخااضعه له وبنضره ولا شي..


وضحى:معقووله كل هااذاا منك.........


منصوور بصووته الي رجع يعلى اكثر:لااا تلووميني ياا وضحى اناا حبيتك وملت لك وكل الضرووف تصيير ضدي لصالح زياد ..اكرهه اكره زياد..تفهميين كييف يعني اكرهه...ليه كل شي له..الصفقات والمشاريع والارباح والعرووض ..وحتى البنت الي حبيته وبديت اتعلق فيها وبشخصيتها..لا.لالا انا مستحييل اخليك له مستحيي اخلييه يااخذك مني...



..:ومستحييل اخلييك ياا وضحى تااخذيين زيااد مني....


وضحى بدهوول وتعجب:انتي انتي يااليلى ..حراام علييك وانا الي قلت خلااص صرناا صديقات تطعنيني كذاا..حراام عليك وش سوييت لك انا...


ليلى بعصبيه:وتقوولين بعد وش سوييتي لي..اناا تهزئت بلكليه بسببك..الكل يعرف اني احب زياد ..والكل يعرف انه انا وياه بنكون لبعض..بس انتي دخلتي بحياتنا وخربتي كل شي ..لماا زيااد قاالك انه يحبك صااارت نظرت النااس لي كلهم نظرة شفقه....واناا اكره هااذي النظر اكرهاا تفهميين......



وضحى وبثقه وقووه:لااا ياقلبي انتي من زماان اشفق علييك موو من الحيين ولاا من لماا زيااد قاالي انه يحبني..انتي يااليلى انساانه مسكينه انتي انساانه مرييضه نفسيأ ومكانك موو بيننا بلكليه مكانك مستشفى الامرااض النفسيه.........


ليلى بعصبيه ركضت على وضحى وضربتها كففففف قوووي على وحهها خلااها تطييح على الارض وتنرمي وهي مربضه وماالها حيله...



منصووور ركض على وضحىء ورفعها عن الارض وضمها على صدره ومسح بيده على شعرها: ((وضحى حبيبتي صار لك شي...ليلى لييه كذاا سويتي فيهااا اناا ماا اسمح لك تأذينها انتي فاهمه))



وضحى بضحكة استهزاء:ههه بس مااقلتيلي ليه انتي ومنصوور تأاامرتوو علي..وكييف اتفقتوو..



ليلى :الضرووب الي صارت اجبرتنا انا ومنصوور نكوون مع بعض لأنه لنا نفس الهدف...مننننصوور يبيك..وانا ابي زياد حبيبي انا ..زياد لي انا لحالي ومستحييل تااخذينه مني يأأ بنت الفقرررههههههههههه<<ضحكتها الشريره الي كلها خبث وحقد



وضحى الي كاان قلبها من دااخل خايف ويبكي بس تحااول انها تخفي خوفها ودموعها عشاان مااتضعف قدامهم ويبقى موقفهى قوووي..


منصوور:وضحىء انتي ماا اكلتيي شي من البارح جبتلك اكل ..اماانه اكلي لك شي....



وضحى بصلابتها:اناا ماابي منك شي ومستحييل اقبل منك لوو نقطة المي انا مستعده امووت من الجووع والعطش ولاا اخذ منك شي


كلاام وضحى كاان زي السكاكيين الي تطعن بقلب منصوور الي حب وضحى وتعلق فيها وفي برائتها وقوتها بنفس الوقت.....


منصوور:ليلى هااتي التلفوون خلنا نكلم زيااد ونتفاهم معه...



ليلى بحماس:ايه يالله بسرعه قووله يشييل وضحى من باله ..



منصور بأستنقاد ليلى وكلامها:ايه مو مشكله انتي هاتي التلفوون ويحصل خيير



ليلى كانت تمشي وتغني لنفسها اخيرا بيحبني وبيتزوجني انا انا لي لحالي زيودي لي لحالي<<صادقة وضحى البنت يبيلها مستشفى الامراض النفسيه قاضيه



منصور:الوو زياد..


زياد:ايه منصوور انا زيااد هلابك

منصوور:بخيير الحمدالله ..داام اني مع الي احبها اكييد بكوون بخيير


زياد بحزن:يااعلك داايم مستانس..اقوول منصوور دريت انه ليلى مختفيه فيه احتمال انها مخطوفه وماندري وين مكانها الحيين...


منصوور بضحكته الشريره:هههههه تبي وضحى<<وئشر بيده ليلى يعني سوي لها شي خليها تصرخ


وصرخت وضحىء وسمع صوتها زيااد الي انصدم وموو عاارف وش يقوول وش يفسر الي صار


زياد بدهشه واضحه:منصوور هااذاا صووت وضحى الي عندكـ اكييد مو هوو صح يتهيئلي صح منصوور



منصوور بلهجه خبيثه:لاا ماايتهيئلك الي سمعته صووت وضحى ..اقصد صووت حبيبتي وضحى..


زياد بعصبيه وصووت مرتفع:وش تقوول انت منصوور انت صااحي انت مقدر وش قاعد تقوول.. مستوعب كلامك..


منصور يعصبيه:هييه انت ترا ماا اسمح لك ترفع صووتك علي .........


زياد تدارك الموقف ويحاول انه يصيطر على اعصابه عشان يووصل لمكان وضحى......


منصوور:الحيين ماا اقدر اقوولك وش ابي منك ..انا اكلمك بعدين..وماابي احد يعرف بلموضووع حتى الشباب..ولا بيصير شي انت ماترضاهـ


زياد بخووف على وضحى:منصوور انتبه تفكر انك تئذي وضحى ..ولا والله بيصيير الحساب بيننا كبير....


منصور:ههههه مهو انت الي تهددني خلااص زمانك رااااح...الحيين جاا دووري انا ....


زياد:منصوور انا مستعد اسوي كل الي تبيه بس وضحى لاا تسوي لها شي...


منصور:...خلااص انا اكلمك بعدين بس مثل ماوصيتك مابي احد يدري بشي....



بهلوقت وفقت سيارت زياد قدام العماره الي فيها بيت وضحىء ونزل واتجه لشقت وضحى ومزنه..وبصمت ومن غيير لاا يقوول ولاا كلمه منصدم من الكلام الي سمعه من منصور..وموو عاارف كييف يقوول لأصدقائه انه منصووور الي هوو واحد منهم يسووي فيهم كذاا...؟




ولييد :هلاا زيااد



الكل وقف ويناظروون زياد بذهوول كييف انه رجع لبيت البنت الي يحبها وصدته قداام الكل ......بس مزنه كاان لها ردت فعل ثانيه



منزنه بصرااخ:انت جيييت اخيرا...... قوولي يالله وينها وين وديتها الحيين بتتكلم ....ويين وضحى....ادري انه انت الي اخخذتها تبي تعذبها وتنتقم منها ..حراام علييك وضحى ماتستااهل كل هااذاا منك



زياد بحزن:والله ياامزنه ماادري عنها انا مثلك توني ادري الحيين قاال لي نواف...


مزنه :يوييل حاالي يعني خلااص رااحت مااحد يدري عنها الكل مو قادر يسوي شي .......


ماجد بخووف عليها:مززنه لااتخاافين الكل قاعد يدوور عليها خلااص بنلااقيها لك انشاءلله...ادعي ربك بدل هالدمووع....


وليد :يااشباب تعبت وانا اتصل على منصوور يااانه جواله يعطيني مغلق او انه مايرد مري وش سالفته....


بهلحظه تغيرة ملامح زياد الي للحينه مصدووم من صدييق عمره منصوور وكييف انه شاايل حقد بقلبه عليه ..والتفكيير رااح فييه لبعييد ليه منصوور يسوي كذا وليه يكرهه




.................................................. ............................

ليلى:انتي من دخلتي الكليه وانا مو طاايقتك واحس انه ودي اذبحك بصرااحه مدري وش الي معجب زياد فيك وش هو ملااقي فيك..وش الي فيك ومهوو فييني ..اناا جمال ودلاال ومال ...وانتي ههه لااا لبسك زيين ولاا وجه زيين ولاا كلاام زين وفووق هااذا كله واهم شي انك بنت فقر حتى فطوورك تجيبيين لك ساندوتش من البيييت...هههههههاااي والله انك مسكينه وبنت فقر ياا وضحىء...



وضحىء:هههه صح انا بنت فقر بس عندي شي لاا انتي ولا وحده منكن تملكه...


ليلى بأستحقار:ههه يعني وشو الي عندك ومهوو عندي تبطيين تصيرين مثلي....


وضحى بضحكة استهزاء:مالي الشرف اكوون مثلك لوو انا مثلك كان من زمان ذبحت نفسي وارتحت..وبعديين انا عندي الكراامه مستحييل احط نفسي بنفس موقفك الغبي هااذاا ...لعلمك اشووفك بعيني الحيين انتي الي مذلووله.




((ليلى من القهر ركضت عليها وضربتها على وجهها ومسكتها من شعرها ورفعت وجهها لفووق وصارت تكلمها وجهها بوجه وضحىء))

ليلى:والله لأخلييك تندميين على كلاامك...


وضحىء بقوتها وثقتها:مهوو انا الي اندم انتي الي بتندميين وبتبووسين رجلي بعد .....


((منصوور دخل عليهم فجئه ولااقااهم بلمنظر هااذاا ليلى فووق وضحى تضربها وماسكه شعرها بيدها وتهددها...هلع منصوور على وضحى وركض عليها بسرعه وشال ليلى عنها ))


منصوور بعصبيه:انتي بأي حق تسويين فيها كذاا هيييه انتي اصحي لنفسك والاا بيكوون حساابي معك انتي....


ليلى بعجرفه:هييه انت بأي حق تسمح لنفسك تتكلم معي بهطريقه هااه..فووق ياباابا


منصوور يئس منها :بعدي عن وجهي بس وماالك كلاام مع وضحى تفهميين ولا افهمك ...



ليلى:لالا يمه يممه خوفتني ..تعال شووفني بمووت من الخووف




.................................................. ........


زياد بينه وبي نفسه ((اناا كنت دايم معه واعرف كل الاماكن الي يرووح لها والي يحبها حتى البيووت الصغيره الي كان يستئجرها لفتره بسيطه ويتركها رحت لها....ياااربي يين ممكن يكوون حااطها فيه ياارب ..ياارب ساعدني يارب.......صح,,صح,,تذكررت ماافيه غيير هذااك المكان اكييد انه يكون موجود فيه يارب انه يكوون موجود فيه))


وحرك زياد سياره وبقصى سرررعته رااح للكووخ الي كان منصوور يجلس فيه اكثر شي وهو متضايق من غير لاا يقوول لأحد عن كووخه طبعن زياد كان غيير مع منصوور كان هو اكثر شي معاه ويرووح معاه لكل مكان ...




.................................................. ...................................

ماجد بتعب:اخيرا يااربي نامت والله اني خاايف عليها مرره....


ولييد بضحكه:بس انت سويت اللاازم انتظرتها لين تنام وغطيتها وحرستها بنظراتك لها الي مااشلتها عنها ابد ابد.....



نواف:اييه والله يااماجد النااس بلشانه بلمشكله وانت روميوو زمانك وسرحان بحبيبت القلب...


ماجد من غير لا يحس على نفسه ويتكلم بهدؤ ورومنسيه:احبها والله احبها..حتى وهي حزينه وتبكي جمالها يغطي عليها ونعومتها وبرائتها ...



نواف:ايووه ايووه ياا سااعر زمانك والله وصرت رومنسي ياا مجوود من هيين والله....


وليد ضحك وغمز لنواف بمعنى اسكت:يالله ماجد تعال نكلم زياد نشووف وينه.....


ماجد:هاه ..ايه يالله ...


ولييد:الوو ..هلاا زيوود..ويينك فيه بهلوقت المفرووض تكون معانا ندور على وضحى...


زياد:هلاا فيك ...ماايحتاج ادوروون عليا انا ادري وينها وانا راايح لها الحيين ادعو ربكم اني الااقيها ...




ولييد بدهشه:نعم و تقوول انت ..تعرف مكانها كل هالمده وساكت وتاركنا على اعصابنا



زياد بحزن:ماا اقدر اقوول لكم ياا ولييد يكفي انا انصدمت مابيكم تنصدموون



وليد بصدمه:وش ننصدم فيه..انت وش قاعد تقوول ..زياد انت منتبه لكلامك ..لاا تحيرنا تكلم....


زياد غرقت بعينه دمعه طلعت غصبن عنه:ما اقدر اقوولك ماا اقدر ياا ولييد قدر ...انا بقفل الحين ..يلله مع السلامه...


ولييد:لاا لااتقفل لحضه..الووو..الووو ..زياد ..الوو..اخخخ قفل......يااربي وش كان يقصد زياد خووفني اكثر بكلامه..يارب انك تستر وتعديها على خير يارب...



نواف وماجد مرااقبين وليد وهو يكلم وعيوونهم علة ولييد ينتظروونه يتكلم ويفهم وش قالو وش الي صار بهلمكالمه....


وليد:ادري وش تبون تفهموون..بس حتى انا مو فاهم شي....





.................................................. ..............................


منصوور:الحيين انا بكلم زياد وبتفق معااه ...


وضحى نظراتها لمنصور وليلى كلها حقد:لاا لاتكلموون زياد لاا تدخلوونه هوو ماله دخل.....


منصوور:هوو الاسااس هو اهم شي بلخطه....



ليلى :ههه اكييد اهم شي ..لاازم يتركك ويكرهك ويحبني انا ..بس انا لحالي



وضحى بضحكتها الي صارت تكرها ليلى:ههه انا اقوول انك مسكينه وماعندك كرامه ماتصدقيني.........


ورااحت ليلى لوضحى تبي تضربها ..اوقف منصوور في وجهها ومسك يدها...


:انا قلت لك لووترفعيين يدك على وضحى بقطعها لك....


ليلى:اناا لوو يطلع بيدي اذبحها كان ذبحتها وارتحت منها....


منصور:اذبحك قبل لا تفكرين تذبحينها......وخلك هااديه وبدوون صووت انا بكلم زياد الحيين


ليلى بعصبيه:كلمه خلنا نشوووف وش بيطلع منك...


منصور طلب رقم زياد واتصل عليه: الوو ..زياد


زياد :الو.. نعم ..


منصوور:هههه باين انك سهران يمكن تفكر وين مكاني وكييف بتاخذ وضحى مني صح......


زياد :انت وينك ياا منصوور وين مكانك..وليه سويت كذا ..وشي طلباتك



منصوور بلكاعه:طلباتي بسيطه ومابي شي ...بس انك تسجل كل شركاتكـ بأسمي واسهمك وتتنازل عن كل الصفقات وكل شي تملكه حتى البيت.....



زياد بذهوول من طلب زياد:منصوور تبي كل حلالي كل شي املكه ...انت مو ناقصك شي ...ليه تبي كل شي عندي....



منصوور:لاني اكرهك تفهم شلوون يعني اكرهك..اكرهك من لمى كنا بسن المراهقه...الكل يحبك ومحترمك ومقدرك ورافعك فووق فووووق ..وانا مااحد معبرني ولا احد مباالي فيني..وكل شي لك ...حتى البنت الي حبيتها تبيها تبي تاخذها مني....



زياد بذهول:انت تحب وضحىء؟؟؟؟؟....


منصور:ايه ايه احبهاا وحااولت اخليك تكرها بس ماقدرت انت حبيتها اكثر وتعلقت فيها اكثر.....



زياد سرح بكلام منصور وتذكر كل المواقف الي صارت بينهم وكلام منصوور عن وضحىء وكيف كان يسبها قدامه وكييف كان يخليه يجرح وضحىء ..وانه هو السبب الي خلى وضحى تكرهه....



.................................................. .............................................


بهلوقت وقفت سيارت زياد قدام الكووخ الي يذكره وشاف الأنوار كلها مضاءه ...وحاول انه ينهي المكالمه الي بينه وبين منصوور علشان ينزل ويستكشف المكان...................



زياد:خلااص منصور انا الحيين بئمن لك كل الي طلبته مني بس عطني وقت..يالله مع السلامه


منصور اندهشه انه وافق وبيسوي الي هو طلبه منه............




.................................................. ..............

زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت.......................................







انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى الــــــــــــــبارت&&&&&&






هذا البارت على شرف

Brenses Nerma
__________________
تقريري الجديد













  #22  
قديم 01-16-2012, 12:57 PM
 

..........:الــــــــــــــبارت الـــــــ 10 ــــعاشر:............



اتمنى لكم قرائه متعه.....................



ولعيوونكم بارت طوييل:..........




&



&



&



&


زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...وفجئه سمع صووت ................


((لااا لااتقوولوون لزيااد ي زياد ماله دخل لاا تعذبوونه يفي الي انا سوييته فيه ..يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه وجرحته قدام الناس ..لااتعذبوونه تكفوون ..منصوور لاااتطلب من زياد شي عشاني طلبتك يامنصوور ..تكفى...))


جلس زياد يسمع كلام وضحى وهي تترجى منصوور وتقووله كلمه هو كان مستنيها ويتمنا انه يسمعها منها .(( يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه)).عرف بهلحظه انه حتى وضحى تحبه..وكان يدوور براسه اكثر من سؤال ..وبنفس الوقت يفكر كييف يجييب حبيبته لحظنه ويحميها من النذل منصوور....



.................................................. ....................


منصور بغرور:انتي تحبيني انا مااتحبين زياد اصلن زيااد مايحبك وقال انه يحبك لانه كان مراهني انه يخليكي تعترفين بحبك له قدام الناس ويذلك ويضحك عليه



وضحى بصدمه من الي تسمعه:نعم ..وش تقوول ..انت وش قاعد تقوول..يعني زياد يكذب علي زياد مايحبي..........


زياد بأندفاع:الاااا احبك ياا وضحى مااعلييك من كلاامه والله احبكـ


زياد لما سمع كلام منصوور دخل بسرعه عليهم ومن غير لا يحسب أي حساب للي ممكن يصيير له وحب يقوول لوضحى انه يحبهاا ويمووت فيها....


ليلى بصرااخ:لالا ياازيااد انت تحبني اناا انت ماتحب وضحى وش معجبك فيها ..انت شووف شكلها...


زياد:بعدي عني وعمرك مامليتي عيني ياا التاافهه...

منصور لف يده على رقبت وضحى وحط المسدس على راسها:والله ياا زياد اذاا ماانفذت الي طلبته منك اذبحها واذبحك معها وزتكم بلبحر عشاءء للسمك....

زياد بخوف على وضحى:خلااص منصوور بسوي كل الي تبيه بس بعد المسدس عن راس وضحى ..تكفى ياامنصوور بعده اخااف تطلع رصاصه طايشه بدون ارادتك ..بعده وخلنا نتفاهم...


منصوور:مااني مبعده وبحرمك منها ..انا اكرهك وكره شي عندي اني اشووفك مبسووط ناا ماابيك تكوون معها انا ابي اخذ فلووسك وحلالك وكل شي تملكه وحتى حبيبتك..بااخذ كل شي منك قدام عينك وبأرادتك...


ليلى قربت لزياد ومسكت قبت قميصه بيدينها الثنتين وتتكلم معاه بترجي:زيوود احببك والله احبكـ قوول انك تحبني ..انت تحبني صح ..انا ادري انك تحبني بس ماتبي تقولها تتغلى علي ..هههههه بس الحيين بتقولهاا ..يالله قولها انتظرررركـ..........................زيووود ماتحبني انت يعني مااتحبني ابد وعمرك ماحبيتني....


زياد:اقوول بعدي عني انا ما احبك وعمري مابحبك...


ليلى ببكائها الي ملى المكان:ليييييييه لييه ياازيااد والله انا مستعده اسوي أي ي أي شي عشانك والله احببك حراام تسوي فيني كذا ..انا ادري كله عشانهاا عشاان الحقيييره هااذي ..بنت الفقر ..البدويه الوسخه.....


ليلى ركضت على وضحى ودفتها وخلتها تطيح هي ومنصوور..وكانت هااذي فرصت زياد عشان يبعدها عن منصوور.......وبنفس الوقت طاارت طلقت نار وضحى ومنصوور كلهم مرميين في الارض ...


وزياد بعيوونه دمووع وبقلبه خووف وبأيدينه تردد موو عارف وش يسوي وش يقول وكيف يتصرف ..وحيره بقلبه مين الي تصوب حبيبته ولى صديقه الي خانه....


وضحى بقحه: كح..كح..اآآهـ رااسي......


منصوور بتعب:آآهـ ..آآآهـ ايدي .يدي توجعني.....


((لمى طااحوو بلأرض منصوور خاف انه يرمي وضحى ولف يده على المسدس وتصوبة يده )))..

ليلى بهلووسه:قتلته انا قتلته ...لالا..زياد انت الي قتلته...لالا وضحى انتي الي قتلتيه كلكم قتلتووه...


زياد ركض على منصور وحاول انه يسعفه:منصوور فيك شي تمااسك انا بااخذك للمستشفى..تمااسك ...ولااا تغمض عيوونكـ


وضحى بدمووع:زيااد منصوور ماات ...

ليلى:لالالالا مااماات منصوور قووم منصووووووور.............



.................................................. .......................


ماجد:ولييد مااكلمك زيااد للحين ماافهمت منه وش السالفه


ولييد:لاا والله ياامااجد انا للحييني افكر بكلامه وافكر بكل كلمه قالها لي ..وش قصده ماايبيناا ننصدم ومن مين مايبينا ننصدم ..بس الله يستر


نواف:طيب انا بدق عليه وبفهم منه السالفه


ولييد: لاا انا بكلمه خلاص دقيت عليه ..اهدوو ليين يرد علي



نواف:طيب

ماجد:هااه ماارد عليك ..

ولييد:لاا ماارد.....هااه رد..رد..الووو زيااد ويينك انت وينك فيه انت بخيير تكلم رد علي


زياد:هلاا ولييد انااا الحيين بسياره وبرووح للمستشفى انتظرووني هناك...


ولييد:مستشفى وش له المستشفى زياد فيك شي وين كنت انت ..ترااك خوفتني تكلم...

زياد:انا الحيين بقفل نتفااهم اذاا وصلت ما اقدر اكلمك الحيين...مع السلامه....



زياد كان يسووق السياره وبئقصى سرعته وكانت جالسه جنبه وضحى...وليلى جالسه وراا ومنصوور جنبها منسدح وحاطه راسه بحظنهاا وتحاول انها تصحيه وما تخليه يدخل بغيبوبه....


وضحى:اسرررع ياازياد اسررع...


زياد:هااذاا انا مسرع والله اني مسرع ليلى لاا تخلينه ينام ولاا بيدخل بغيبوبه....


ليلى بدموعها:والله ياازياد قااعده احااول اني ما اخلييه ينام بس هوو ماايستجيييب لي ......اسسرع تكفى.....




وصلوو للمستشفى ودخلوو منصوور غرفت العمليات عشان يطلعون منه الرصاصه وبعد ساعتين طلع منصور من غرفة العمليات وماجد ونواف وليد وساره ومزنه كلهم صارو في المستشفى ومززنه اول مااشاافت وضحى طاحت بحظنهاا وغرقوو الثنتين بأحظان بعض والدمووع تسبق الكلام .......وبعد ساعه بداء يصحي منصور من البنج ..وأول ماافتح عيوونه شااف زياد اول واحد وجنبه وليد وماجد ونواف وليلى ومزنه وساره وآآآآخر شي وضحى...طاحت عينه بعين وضحى ودمعت عيووونه بدوون ماايحس على نفسه...ورفعي يده يبيها تقرب له...


منصوور بتعب:وضحىء ساامحيني ياا وضحىء انا عذبتك وخوفتك وكنت انسان نذل مرره معك...


وضحى بدوون استجابه صدت عيونها عنه....وكئنها لاتراه...


الكل كان ساكت مو عارفين يتحمدون له بسلامه ولا يعاتبونه ويئنبوونه على الي سواه بس الظرووف كانت اقوى من انهم يعاتبونه ......وئجلوو العتاب لوقت ثاني ..وهاذا الي حسه منصوور من عيونهم ونظراتهم له......


الكل طلع من عند منصوور وبقة ليلى جالسه عنده....


زياد:وضحى تسمحين شوي ابي اتكلم معك...


وضحى بأبتسامه:اكييد اسمح ..وبعديين انا حاابه اشكرك انقذتني من موقف اول مرره انحط فيه بحياااتي...وانشاءالله اخر مرره


زياد:ههههه انشاءلله ..وبعديين ليه تشكرييني ..انا انقذت رووحي الي لوو يصيير لها شي الله واعلم وش بيصيير فيني ....



وضحى بأرتباكـ والكلام يالله يطلع منها:ههه بصراحه مو عارفه وش اقوولك ..بس صدق الف شكر لك ولوو اشكرك الف مرره ما اوفيت لك حقك.....


وقطع عليها كلامها زياد ومسك ايدها وقرب لأذنهااا وقال لها بهدووءوثقه :وضحىء انا اآاآاآاأحــــــــبكــ واموووووت فيك...وضحىء الله يخليك لاا تبعديني عنك والله ماا اقدر اتحمل صدك وجفاك لي....



وضحى ولأول مرره تصير خدودها حمرااآآآآ ومن غيير لاا تقوول له شي ابتسمة ومسكة ايد مزنه وراحوو لشقتهم أأمن مكاااان بنسبه لوضحى.....




.................................................. ....................


في شقت وضحى......

وضحى:تصدقيين ياا مزنه عشت اليووم مغامرره وبنفس الوقت عرفت اشياء وانصدمت بأشياء كثيره...


مزنه:وانا بغييبتك متت يااوضحى..وضحى والله انا بدوونك ماا اسوا شي وضحى لاا تخليني مرره ثانيه .....


وضحى بأبتسامه:يااقلبي والله ياامزنه حتى انا بدونك ما اسوا شي....



وسهرووو البنات طوول اليل يتكلموون وكل وحده تشكي لثانيه شوقها وخوفها ...... وناامو بحضن بعضهم zZzzZZz.............


.................................................. ............................

واشرقة شمس اليووم الثاني ......

وضحىءوهي تفتح عيونهى وضامه مزنه وتناضر لها وتتئملها:مزووونه يالله قلبي قوومي ...


مزنه بكسل:آآهـ وضحى نامي والله اني نعسانه احس انه لي سنه مانمت...


وضحى:قوومي ياامزنه يكفينى غياب يومين عن الكليه لاازم نرووح الحيين نتئخر..


مزنه :اييه والله وانتي صاادقه يالله خل نقووم...


وضحىء:يالله انا بقووم بجهزالفطوور.


مزنه:يالله رووحي انتي سوي الفطور وانا برتب الغرفه وبصلي والحقك..

وضحى:ههه اوكي يالله ....




وافطروو البنات وتجهزوو عشان يلحقون الباص قبل لا يفوتهم...


وضحى:تصدقيين مزوون..ولهانه على اميي ودي اكلمها ابي اسمع صوتها...ومطلق من زمان مازارنا....


مزنه:ايه والله حتى انا اشتقت لخالتي ولعمي...وبعدين مطلق معذوور درااسته اصعب من دراستنا لاا تستهينين بلماجستير..


وضحى:طيب الحيين ننزل ندور لنامكان نكلمهم منه قبل لاا يجي باصنا عشان نلحق عليه....



مزنه:يالله شورك وهداية الله بس رجلي على رجلك...




.................................................. .................................................. .................................................. ......



وبمكان بعيييد مررره عن استرااليا ...بأرض الوطن بتحديد...في السعوديه ...بلقريه الي كانت مزنه وضحى ساكنين فيها............



ام مطلق:ابوو مطلق والله كل البارح وقبل البارح ماقدرت انام قلبي عند بناتي شفتي فيهم حلم ومااريحني..والله خاايفه عليهن ..ودي اسمع صوتهن ودي اتطمن عليهن<<تسوولف وتمسح دموعها ..


ابو مطلق:خلااص ياا ام مطلق اهدي انشاءلله انهن بيدقن علينا بلايام الجايه وبعدين البارح كلمتي مطلق وطمنك عليهم وقال لك انه مئمن عليهن............


ام مطلق:حتى ولوو ياابو مطلق قلب الام ماا اتحمل اني اجلس كذا وانا ما ادري عن بناتي وماكلمتهن ....



وطق الباب..والي كان عند الباب محمد اخوو ابو مطلق...


محمد:السلام عليكم


ابو مطلق:هلا والله باخووي يااهلا تفضل حيااك ..


محمد:هلاابك وعز الله مقدارك ..ويينك ماتنشااف امي بس تسئل عنك وتقوول انك ماتزووره..


ابوو مطلق:والله ياا محمد من سافرن البنات وانا صرت ما احب اترك ام مطلق لحاله المسكينه فااقدتهن مرره ...


محمد تغيرة ملامحه ومقهور انه بنات اخوه يدرسن برا :اييه ياا اخووي انا قاايل لك لاا ترسلهن برا وبعدين برا ماافيه الاا الفساد والمشاكل وتشوييه السمعه ...


ابوو مطلق عصب:وشووو وشووو تشووويه سمعه ..محمد وانا اخووك تراا ما اسمح لك هذوولي بناتي وانا مربيهن احسن تربايه لوو احطهن بين مييية رجاال انا ادري انهن بيحمن نفسهن ...


محمد :ع العمووم الله يعيين .........................


ودق تلفوون البييت وردت ام مطلق..وكانت المكالمه ن وضحى..ام مطلق كان بيوقف قلبها لما سمعت صووت وضحى ومن الفرحه دمووعها خاانتها....


وضحى :يممه يممه و فيك وينك الوو...

ام مطلق:هلاا هلا ياابنيتي ..ويينك لاا تتصليينولاا تسئليين عن امك اشتقت لكن يا عيوون امكن ..مززنه ويينه وش اخباره طمنيني عنه


وضحى:ايه يمه مزنه عندي تسلم عليك وماعليها طيبه انتي شلونك طمنيني عنك وكيف صحتك ياايمه وابوي كيفه وجدتي<<<مااخلت احد من العايله...


مزنه:وضييح هااتي بسلم على خالتي.....


وضحى:يمه خووذب مزنه تبي تسلم عليك.....


ام مطلق:هلا هلاا ببنيتي هلا بهصووت...............


والمكالمه كانت طويله وكلها لسلاااماات وتطمنو على بعض ..بس المشكله لما قفلو الخط الكل كان غرقان بدموعه .....


وضحى بدموعها:مزنه والله اشتقت لأمي...


مزنه وهي تمسح دموعها:حتى انا اشتقت لها مررره .............


وضحى:مزوون الحقي الباص بيفوتنا اركضي..


مزنه:هاه ايه يالله يالله اركضي يوييلي لاايفوتنا....





الحمدالله البنات لحقوع الباص وركبوو الباص وللأسف للحين مابطلوو دمووع وذكرياتهم للقريه ...وولوو الكليه وهم بعدهم يبكوون....



وضحى:يالله مزوون قوومي وصل الباص...


مزنه وحي صوتها مخنووق على كثر ماابكت:اييه يالله بنزل...<<فضحوو رووحهم وهم يبكون بلباص..خخخخ



ونزلوو البنات وعيوونهم مثل الطماطه وخشومهم بعد على كثر مااهلووو من الدمووع....وكاان زياد وماجد بأنتظاارهم....


مزنه يتوتر:وضحى هااذاا ماجد اخييه شووفي شكلي مااني مسلمه عليه تعالي نسوي روحنا ماشفناهم..


وضحى:اقوول تعااالي تعاالي بس وش فيك والله تهبلين لاا تهربين ...


مزنه:لااا وضحى بس انا شكلي يفشل...............


وقطع عليهم كلامهم صووت ماجد:مرحباا بنات وصباح الخير


وضحى بعربجه وتضرب يدها بيده:هلاابك ماجد يااصباح النور..


ومزنه بخجل تحاول تخبي وجهها:هلاا هلاافيك ماجد ...


زياد بعفويه:سلام صباح الخير وضحى..


الحيين دوروو وضحى ماتلاقونها كانت تسلم على ماجد بعربجيه والحين ا النعومه والدلع..:اهـ آهلييين زيااد صباح النووور<<وصافحته وهي تدلع


زياد لاحظ خجل وضحى وحب يحرجها اكثرلانه مو متعود يشووفها بلحاله هااذي:وضحىء اشتقت لك عدييت الساعات انتظر الصبح يجي واشووفك...


وضحى بأرتباك:هاه وش تقوول تنتظره عشاني...


زياد:ايه حبيبتي اكييد عشانك ياقلبي..


وضحى لما سمعت الكلمتين حبيبتي وقلبي صحصحت من خجلها وبت تستوعب الوضع الي هي فيه ونظرات ماجد ومزنه لهم ..وكييف فاتحين فمهم ومطيرين عيونهم مو مصدقين انه هااذي وضحى...

وضحى بعصبيه:نعم وشوو قلبي ووو حبيبتي ..يالله مززنه بسرعه تأخرنا على المحاظرات....


زياد:اوكي لاا تزعليين اشووفك داخل الكليه ...باي


ماجد:بااي مزنه ...


مزنه بخجل ودلع:باي ماجد اشووفك دااخل الكليه..




وضحى سحبة مزنه من يدهت ودخلت فيها للكليه<<حركه مو جديده على وضحى دايم تسحب مزنه وتركض فيها...


زياد:ههههه تصدق ماجد طبع البنت هااذي غريب بس مررره معجبني واحبها واحب طبعها وتقلبات مزااجها وبذاات لما تعصب تصيير تجنن وهي معصبه..


ماجد يناظر لزياد بنظرات تعجب:نعم تعجبك وهي معصبه..عاد انا ماا اخااف منها الاا وهي معصبه...


وضحكوو وكملوو كلاامهم زياد عن وضحى وماجد عن مزنه ودخلو الكليه والتقوو ابااقي زملاائهم وليد ونواف....




اماا منصوور..بعد الموقف الي صاار نقل من الكليه ومن المدينه الي هم فيها كلها..وترك لكل واحد منهم رسالة اعتذاار واجابه للأسئله الي كاانت تدوور برووسهم من غير ليقلوونها له...


واجابته كانت..انا اسف بس الدافع الحب والغيره...



اما رسالته لزياد كانت تتظمن بلمختصر:
(((أنا اسف وحاافض عليهاا زيين ولاا اناا الي بحميها منك وبااخذها منك بلغصب والمره الجايه اذاا تواجهناا ولقيتك مزعلها بااخذها منك...وفييك تعتبره تهديد ههههههه..)))


كاانت هااذي رسالة منصور لزياد بلمختصر وئثرت رسالة منصوور بزيا مرره...


.................................................. ..................

مزنه:وضحى لييه رفضتي تقريين الرساله الي تركها لك منصوور..


وضحى:لاني مو حابه اعرف عنه أي شي ..وانا بفتحها لما احس انه وقتها ....بس الحيين مهوو وقتها ابد....

مزنه:طييب وضحى ممكن اعرف لييه احسك سرحانه ..وكلامك موو مفهووم مرره..


وضحى:اكييد مهوو ممكن..

مزنه:نعم نعم بتتكلميين ولاا لا..


وضحى بضحكه:هههه اوووكيه بتكلم بس لا تعصبيين..


مزنه:واخيرا يالله تكلمي وش انتي سرحانه فيه............


وضحى بعشق:بصرااحه ياا مزنه احس اني بديت احبه او فيك تقولين اعجاب....


مزنه:يااعم يااعم..طلعت البنت عشقانه..اطلعي منها ومسوويه رووحك منتي رااعية الحركات ولا تئيديين الحب ....


وضحى:انا ماقلت اني احبه..اوو..اوو اوبعديين لاا تتكلميين معي بهطريقه ولاا احررم اني اقوولك شي..


مزنه:لالا خلااص بسكت...آآآهـ ياا وضحى بصرااحه حتى انا بقوولك الي بقلبي..


وضحى:شووفوو الملعوونه خذت اخباري وطلعت حتى هي عندها سوالف..يالله تكلمي..


مزنه:خلااص لاا تعصبيين بتكلم والله بتكلم من غيير لاا تعصبين بصرااحه انا موو مثلك اكه انا متئكده اني احب..


وضحى بذهول:نعم وانتي من تحبيين بعد...


مزنه:آآآهـ يااقلبي احب ماجد ...وضحى امووت فييه مررره حنووون وقلبه طيب وروومنسي...


وضحىء تغيرت ملامحها:نعم كييف يعني رومنسي..اعترفي وش صاار بغيابي يووم اني مخطوفه ..


مزنه تبي ترفع ضغط وضحى:آآهـ بس ياا وضحى قوولي و الي مااصاار ..والله احبه اذاا شفته مدري وش يصيير فيني احس اني اتلخبط وانقلب فووق تحت وكل شي يتغير...



وضحى بعصبيه:نعم وش تقوولين مززووونه لاا تجننيني تكلمي..


مزنه:افاا يااوضحى تشكيين فيني لاا تخافين ولا تعصبين مااصاار شي..بس لما كنتي انتي بعيده عني هو وساره كنواكثر شي قريبين لي وهم الي وقفو جنبي



وكملوو سوالفهم البناات وكل وحده تتكلم عن حبيبها..وبنسبه لوضحى على قولتها مهوو حبيبها جرد اعجاب<<تحب تكابر وماتحب تعترف ...وكل هااذاا في المحاظره الخوات منخشات بين الزحمه الي بلقاعه عشان ياخذون راحتهم بسوالف





.................................................. ............................................

وبمكان ثاني وليد وساره جالسين لحالهم بلكفتريا وضيعو عليهم اول محاظره...

ساره بحزن:بصرااحه يااولييد انا منحرجه من الي سوته اختي ليلى بوضحى..حتى اني مو قادره اواااجها اوو اسل عليهى تخيل اني شفتهى وهي داخله الكليه وهربت ...وانا الي قبل كنت اركض لها اذاا شفتهامن بعيد...



وليد يحاول يهديها:بس يااساره انتي ماالك دخل بلي سوته اختك ليلى ..وضحى عقلها كبير وقلبها طيب مستحييل تحاسبك على غلط انتي مالك دخل فيه..



ساره:والله خايفه من ردة فعل وضحى اذا شاافتني اخااف تعاتبني ومعها حق..واخااف ماتتكلم معي ابد..


وليد حط يده على خد ساره:ساروونه هدي نفسك ولااتحكمن على وضحى وبعدين انا واثق انها موو زعلانه منك ...وبعديين احسن شي انه ليلى ترت الكليه وسافرت عند اهلك..



.................................................. ..........................

وضحى ومزنه خلصو المحاظره وضحى كا العاده طاايره للكفتريا عشان تشتري مشرووب..لأن الساندوتش تجيبه معها من البيت جاهز.....,,,وطبت على وليد وساره وكان وليد حاط يده على خد ساره......................


وضحى بعفوويه:مرحباا ..يااسلاام وخيرا يااولييد قلت لهاا..


((ولييد توهق ويغمز لها يبيها تسكة بس وضحىء مسكت طرييق بسوالف والله ماتسكت))


وضحى:يااقلبي والله يااسااره والله من زمان كنت المح لك وابي افهم منك اذاا كنتي حتى انتي تحبين وليد..بس يالله موو مشكله اهم شي انكم اخيرا اعترفتوو لبعض وشلتوو عني هم السالفه هااذي..لأني والله كنت داايم افكر فيها..وافكر كييف اع......<<لااحظة اخيرا انهم كلهم ساكتين ومنصدميين من الكلام الي قاعده تقووله وضحى


ساره بذهول:وضحى انتي وش قاعده تقوولين...


ولييد:هااه اييه ساره انا افهمك....


وقطهت عليهم وضحى:كنت اقوول انك انتي تحبين وليد وحتى وليد يحبك ...............


((ساره وجهها تغيرت ملامحه بين خجل وصدمه من الكلام الي سمعته..ولقت انه الهرووب من المكان هو احسن وسييله.....))



وضحى بصوتها العالي:ساره..سااره انتظري....


ولييد:وش سويتي يااا وضحى ..الحيين اكييد زعلة ساره...


وضحى حسة بتأنيب الضمير:اعذرني ياا وليد كل فكري راح على انك قلت لها ..وبعدين انا شفتك حاط يدك على خدها...


وليد:اخخ بس وش اسوي الحيين..


وضحى:خلااص ولييد ولا يهمك انا الي خربت كل شي انا الي بحل كل شي الحين انت ولا يهمك ولا تشيل بخاطرك..


وليد:ياليت ياوضحى ياليت...




وراحت وضحى وراا ساره ليين شاافتها جالسه وجت وجلست معاااهاا...


وضحى:ساره اعذريني على الموقف الي حطيتك فيه...


ساره بخجل:لااا عاتي ياا وضحى بس الكلام الي قلتيه صدق..


وضحى:والله انه صدق والله ما اكذب عليك بكلمه...


ساره :يعني وليديحبني..


وضحى:ايه يحبك ويحبكمن زمان بعد بس موو عارف كييف يقوولك....


وطب عليهم زيااد:سلام بنات ..وضحى ابيك شوي تسمحين..


وضحى:لالا ما اسمح ماتشوفني مع صديقتي ...


ساره انبسطة من كلمة وضحى وعرفة انه وضحى مو زعلانه منها عان الي سوته فيها ليلى..


ساره:خلااص وضحى انا برووح لمزنه مسكينه تنتظرك الحيين ..انتي رووحي مع زياد وشووفي وش يبي منك<<حطتها قدام الامر الواقع...


وضحى:هاه لاا تعالي لا تروحين ..هييه..سااره...سآآآآآره


زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..


وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


وضحى:اوكي تيب قوول وش تبي فيني...



زياد:............................................. .......





&


&


&


&


انتهى البارت





وهذا البارت على شرف


رائعه والروعه تكفيني
__________________
تقريري الجديد













  #23  
قديم 01-16-2012, 01:00 PM
 


.....:البارت الحـــــــــــــــــــ 11 ــــــــــادي عشر:.....


اتمنى لكم قرائه ممتعه:......


&


&


&


&


&


&


زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..


وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...


زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...


وضحى:اوكي طيب قوول وش تبي فيني...


زياد:طيب انتي داايم مستعجله...


وضحى بلاامبالاه:لاا مو مستعجله عاتي بس بصراحه ودي اروح عند مزنه وسويره اخااف تفووتن سساالفه ....


زياد:ههههههه يعني مستعجله خاايفه تفووتك سالفه..اجالي دام السالفه كذاا ماافيه تروووحين خلك معي ابي اتكلم معك ومابيك تفكرين بأي شي ثاني ....


وضحى:نعم وشووو ماتبيني ارووح موو على كييفك انااا مابي اجلس معك..بروووح يالله باي...والله فااضي يااحيلك..


وهي قاايمه بترووح مسكها زيااد من يدها وشدها له:وضحى خلك عندي ابيك تكونين جنبي لااتروووحييين ...


وضحى حطة عيونها بعيون زياد وحست بنضراته لها بلهفه وكلاام كثييير بقلبه وديه يقوله لها وسكتت ومااحااولت بعد كذاا انها تقااوم رغبته بئنها تكوون معه ...


وضحى:طييب بجلس معك وبسمعك بعد يالله قوول وش الي عندك..


زياد بحب:وضحى انا احبك والله امووت فيك وادري انك مااتبيني وماتبين تكونين قريبه مني لاني جرحتك وجرحتك كثييير بعد..بس اتمنى انك تشفعين لي وتسامحيني ...عاقبيني سوي فيني الي تبيين بس اهم شي تحبيني....


وضحى بهدوء:زياد انت فااهم وش معناته حب ..وفاهم كييف انت كنت تتصرف معي وتهيينني قدام كل الطلبه وانا ابلعها وادااعف عن نفسي وابين اني قويه بسس من جواا كنت امووووت قهر ودموووعي مااتوقف....


زياد بحزن:وضحى ارجوووك ابيك تنسين ونبداء صفحه جديده تكفيين ياا وضحى ...


وضحى بئلم:كيف انسى صعب صعب ياازيااد..
(((بينها وبين نفسها:..صعب انسى انك جرحتني قدام الناس كلهم احبك وامووت فيك وتجرحني كل يووم وتحرجني قدام كل الطلبه واسوي رووحي الانسانه القويه وارد عليك واناقرك بلكلام وبقلبي كنت اموت من اقهر الانسان الوحيد الي امييل له واحبه يهينني كل يووووووم)))



زياد بدوون لاا يحس نزل عند رجلينها وسحب ايدها وبااسها وبدمووع:وضحى الله يخلييك لاا تبعديين عني لاا تتركييني لاا ترفضيني والله اموووت والله ياا وضحى...انا احبك من زمان من اول يوم شفتك فيه وكنت كل يووم اتعلق فيك اكثر بس كلاام منصوور عنك وتشجيعه لي اني اهيينك قدام الطلبه ويذكرني داايم غروري وعزت نفسي ...تكفيييين ياا وضحى والله احبك.............................................. .....


>>احبكـ<<الكلمه هااذي صاارت زي الجرس ترن أذوون وضحى وعيشتها فتره من الاحلاام وبنفس الوقت لحظه من الحزن والقهر...


وضحى بحزن:خلااص زيااد انا بروووح الحيين ....


زياد:طيب وضحى براحتك روووحي بس ارجووك فكري فكرييي زيين وشيلي الحقد والغضب الي بقلبك تذكري اني احبك بس خلي هااذا الي الوحيد الي براسك ..


وضحى بأبتسامه مؤلمه:ههه خلااص زياد اوعدك اني بفكر<<لاازم تفكر مااتقدر تنكر انها حتى هي تحبه ومحتاجه لحبه في بلاد الغربه...


زياد حس بتفائل لماا شااف ابتسامة وضحى:طيب ياآ..... يااحبيبتي بقوولها لاني جد اقصدها وابيك تتئكديين انك انتي الوحيده حبيبتي ومستحيل احب غيرك ...




وتفرقوو وكل وااحد رااح ورااحة معه افكااره وسرح بأحلامه وضحى تذكر حبها لزياد وحبه لها وبنفس الوقت تتذكر مواقفهم المئلمه بسسسسس مانست موووقف الغابه يووم وقف معااها وفضلها على نفسه واهتم فيها وكااان يحااول انه يئمنها ويدفيها..ونسى روووحه وماا اهتم لنفسه ونتيييجت اهماله لنفسه حتى حوو صار مرييض....
وزياااد رااااح بأفكااره بعد وتذكر مواقف وضحى وكييف كان يضحك على كل مواقفها من بعييد لبعييد ومن غيير لاا تحس بووجووده حولها لانه هو كان دايم يراااقبها وغرق بأحلاامه وأمنياته بتطوور حلوو بينهم...



مزنه:اخييييرا جييتي لناا ساعه ننتظرك ياا وضحى


ساره:ايه والله من ساعه ننتظرك يالله قوولي فوولي الحييين كللللل شي قلتووه..



وضحى وللحينها سرحانه:هاه وش قلتوو ما انتبهت عيدو كلامك وش كنتوو تقوولوون..


مزنه بمزح:والله وخطف عقلك حبيب القلب <<وتناظر لها وتسب لها بعيوونها...


سااره:اييه والله وصرتي تحبيين ياا وضيييح منتي هيينه..


وضحى:وميين قاال لكم اني احب رجاائن ما اسمح لكم انكم تقوولوون عني اني احب لان الكلاام هااذاا مهوو صحيييح<<وتحرك صبعها وهي تكلمهم هههه


مزنه:احححلفي بس عاد بنتركك اناا مااصدقت على الله امسك علييك شي عشاان اطففففشك فيه


ساره:اييه والله ياا وضييح والله لاا احرجك ونتريق عليييك لان بصرااحه الي سوييتييه فيني اليووم مهوو قلييل احرجتيني احرااااج مهوو صااحي..



وضحى بترجي:لاا لاا سوييره تكفيين انا مااكنت اقصد مهوو ذنبي ع بااالي انه وليد قال لك السالفه....تكفيين ,,تكفين سوييره


ساره بعناد:لالالالا ماافيه ائمل اني افووت الشي هااذاا كذاا مسسسستحيييل ..تدريين وش بسووي .


وضحى مسكت قلبه:يممه بعد وش بتسويين..


ساره بضحك:بكتب لوووووحه كبييييره وبحط عليهاا لأحلاا ثناائي زياد وضحى


وضحى:هآآآآآه نعم نعم نعم وش تقووليين انتي ..عشاان يجييني ابوووي من القريه ويذبحني واخووي مطلق يويييييلي ويلااهـ لااا لااا هااذي الي بتذبحني ياانااس ...سوييره اطلعي منها اسن لك قبل لا اعصب عليك



مزنه:هههه لوو طلعت منها سوييره انا ما اطلع منها بصرااحه انا ماااصدقت على الله لقييت علييك شي ...


وضحى:اهاا عااد اسسسمعي انتي ويااهـ بتعقلوون لاا ارووح اتفااهم مع وليييد وماااجد <<وتناااظظر لمزنه من فووووق لتحت لأن وجهها صاار احمر لمااا سمعت اسم مااجد,,وسااره انقلب حاالها..



ساره ومزنه:لالالا خلااص خلااص وضييح تووبه ماانتكلم نسكت بس تكفيين لاا تقربين لهم ولا تقوولين لهم شي عااد نعرفك انتي ام الفضاايح السالفه ماتجلس بحلقك خمس دقايق..


وضحى بضحكة الفووز :..هع,,هـ,ـع ...ايه تعدلن عاد ولاا تحشرن نفسكن بشي ماايعنيكن...


ساره ومزنه بئدب:انشاءلله حاظر تحت امرك بس لاا تقربيين لهم ولا تقووليين لهم شي


وضحى:خلااص عاد فكووني ماابقول شي,,الاا صح مزووونه ولييه مااقلتيلي حظرتك انك تحبين ماججد لهدرجه..وانتي ياا سااره ..ولاا لاازم اسحب منكم السالفه سحب.................





......وانسجموو بكلاام طوييل وكل وحده تكلم عن فارس احلامها وحبيبها.......................




.................................................. .................................................. ..............................................

زياد عند الشله:تصدقوون شباب احس اني اعرف وضحى من زمان واحس اني انتظرها من زمان ولاا فتها اول مرره حسييت انه هااذي هي البنت الي انا ابيها .............



نواف بضحك:قصدك هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك ههههههههههاااي..


ماجد:اييه والله ياا نواف وانت صاادق هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك....


ولييد كان سرحااان ومهوو معااهم ابد ابد كاان يفكر بساره واذاا كانت وضحى بتعرف تنااقشها بئسلووب حلوو من غيير لاا تستثيير غضبها وتطفشها<<الكل عاارف وضحى وأسلووبها الأآآارااادي ابدا بلعربي عربجيه بلاا موبالات...


ماجد:ياا الحيبييب ويين انت سرحاان خلك معاانا..


زياد:ولاا كئنه احد جالس يكلمه .هييه ولييييييد...


وليد بفزع:هااه نعم وش تبون وش فيكم.....


الكل انفجر ضحك على شكله وهو مرعووب....


نوااف.... عااد الحييين بتقوول وشوو الي مخلييك تسرح ومنت معاااناا ...


وليد بملل:ولاا شي وبعديين انتم وش دخلكم فيني حتى وانا سرحان بتدخلوون ..


نواف:لاا شكلك مااتبي تتكلم ليين تخليني استخدم اساليبي الاستجوابيه معك.


وليد يعرف اساليب نواف :انت اطلع منها احسن لك..



نواف:هههههااي تبيني انا اطلع منها يااحبيبي انت اصلن اناا الي بطلع السالفه منك ..والحيين بتشووف كييف....



الكل يعرف انه ولييد اكره شي بحيااته انه يكوون ملابسه فيها بقعة وسااخه ولوو بحجم النمله.............

ونوااف اكييد يعررررف الشي هااذاا ومبسووط وفييه وبيستغله شر استغلااال...نواف مااصدق خبر انه يستفزولييد وعلطووول رااح للكفتريا وطلب خبتينو وجوس فريش وبيتزا واكل وحطم بصينيه ....وصاار يركض متجه لوليييد ويسووي رووحه بتطييح منه الصينيه ............


وبدوون شعور وليد:نوآآآآآآآآآآآآف انتبه والله اقوووول والله والله والله بتكلم بس انتبببببه<<<من قللللللللللللب الولد جلس يصرخ ..السالفه بيتوسخ موو لعب هااذاا....هههه


نواف بلكاعه :يالله تكلم بسرعه عندك خمس ثواني عان تبداء الكلام وعلى اقل من مهلك وانت تتكلم عشان افهم السالفه...


ولييد بملل:اووف منك ياا نواف امري على الله....<<وجلس يقص عليهم القصه والموقف الي صار مع وضحى وزياد كل مااسمع اسم وضحى يطيير قليبه ويبتسم عشان الموقف الي صار بين وضحى وساره وليد......


نواف:اهااا يعني طلعت حتى انت تحب والله وكثروو الحبيبه اجالي حتى انا بحب ..مالي شغل الحيين ادوروولي وحده بحبه..


ماجد:ههههه السالفه على كييفك الحب مهوو كذاا<<وتنهد من قلب العشقان...



.................................................. .................................................. ...............................................


وبمكاان ثااني بعيييد عنهم ..


ليلى :اييه ياا رنا ابيييك تجيبيين لي اخباارهم ...


زنا:طيب هي اسمهى وضحى ..والله غريب اسها ويضحك..بس مااقلتيلي بي سنه هي..


ليلى بسنه الاولى

رنا:اوكي ياا ليلى ولاا يهمك زياد اعرفه ماايحتااج تقوليلي عنه شي هو معرووف بلكليه ومشهر اماا وضحى بسئل عنه مالك الا الي يرضيك

ليلى تسلمين ياا رنا ..يالله بااي..

رنا:الله يسلمك..باي..


ليلى:حتى لوو مااكنت عندكم وبينكم انا لازم اعرف كل شي يصيير ....


.................................................. .................................................. .................................................. ................

ساره:اقوول وضحى اناا اليووم بطلع من الكليه وبرووح لمطعم بتغدى وعاازمتك انتي ومزنه امانه ابيكم تجوون معي لاا ترفضن طلبتك...


وضحى:لاا وش دعوه نرفض..اصلن اليووم مررره طفشانه ودي اطلع لمكان ...


مزنه:اييه والله فكره حتى انا موافقه .....


ساره بعفويه:ونااسه خلااص اجالي يالله قوومو رتبوو اغراضكم انا بكلم انجل بشوووفها وينها...


وضحى :اووكي شوورك وهدايت الله..


وطلعت ساره من عندهم وكلمت انجل وترتب معااهاا كل شي ...وتتفق معاها..


وتجمعو البنات عند بوابت الكليه ينتظروون سيارت ساره توصل..وجتهم السيااره ..وجلست وضحى تعد شبابيك السياره كم شباك <<<ههه والله فااضيه..طبعن السياره الموزيين الطوييله...


وركبوو البنات وبدوو يتمشووون بلمدينه وبكل مكان فيها..


ساره:بصراحه بنات فيه بسياره وجبه خفيفه نااكلها ونتمشى ونرجع للبيت ونتعشى وش رايكم...


وضحى بتملل:لاا يااسااره ماا اتفقنى على كذاا ...


مزنه بحماس:لاا لاا مااعليكي منها اه تكفيين نبي نتمشى بصرااحه انا مااعمر تمشييت فها كثير..



ساره:اييه مزوون بنتمشى ومااعلي من وضحى بتج معانا غصب عنها وبعديين انتم الحيين معاااي ييعني بترجعوون بموافقتي انا ...


وضحى بعصبيه:الشرهه علي انا الي اطيعكم واجي معااكم اول واخر مرره..


ساره:هههه يحلها الف حلال لوقت ثاني..بنات خلوو عنكم الهواش وشوووفوو المناضر وتفرجوو..بعد شووي بنرووح لسووق..



مزنه غصت تذكرتمااجاابت فلوس معها تكف لسوق وحتى وضحى..

مزنه:سووق أي سوق لااا مااله داعي..



ساره:انا قلت ماالكم شغل انتم جييتوو معااي خلااص تنسووون اني اخذ راكم بشي تمشوون على الكلام ال انا اقووله..


واستسلموو البنات انهم يجادلون ساره لانهم بلفعل بسيارته مادلوون أي شي...


وبعد مااتمشو ونزلوو للمجمع الكبير الي فيه احدث وافخم الماركات ..


ساره:بنات تعاالو نتفرج على هااذاا المحل انا داام اشتر من عنده فساتين ...


وكملوو البنات تمشاايتهم ومانسوو يمروون على الاكسسواراات والجزم .<وانتوو بكرامه


وكانت انكل تمش ورااهم واي ش يعجب وضحى ومزنه تشتريه لهم من غير لا يحسوون ..طبعن هااذا الشي اتفاق بين ساره وانجل<<البدي قارد تبع سارونه اتمنى ماتكونو نسيتوها


وبعد مااتعبوو البنات من المشي بلمجمعجلسوو عند كوفي شوب وكل وحده طلبت الي تحب ..


ساره:هااه بنات وش رايكم بلمجمع


مزنه:بصراااحه يخبل يذبح يجنن..وملاابسهم يييممه تجنن بس لوو امووت ماا البسهاا كلها عااريه ومشققه


وضحى :لاا احلفي بس تكفيين رووحي البسيهم..


مزنه :حاام عليك انا مااقلت اني بلبسهم بس قلت انهم مرره حلوات


وضحى:اييه ع بالي انك تبيين تلبسيينهم ..


ساره:وبعديين وذاا لبستهم ياا وضحى وش فيها موو لازم تلبسهم قدام رجال تلبسهم بيننا بنات بين بعض


وضحى:لااا لاا يااساره هذوولي الملابس بيني وبين نفسي استحي اني البسهن..


ساره بضحك:هههه والله الكلام معك ياا وضحى راايع ابلاش... يالله بنات خلونا نطلع من المجمع انجل تنتظرنا


وطلعوو البنات من المجمع ....واتجهوو لبيييت سااره...



وضحى :هييه سااره ويين اخذتنا لبييتك ...انا ابي ارجع لبيتنا تعبانه وابي انام..<<تتهرب


مزنه:اييه والله فشله ساره الله يخليك ودينا للبيت انتي شووفي اشاكلنا تفشل واكييد امك بلبيت..



سااره:هههههه لاا مااعليكم البيييت فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضي وماافيه احد من اهلي ابد ابد مافيه غير الخدم...


وضحى:حتى ولوو سااره المفرووض تااخذييين راينا

ساره:انا قلت لمكم انتوو من ركبتو السيراه انسوو اني اخذ رايكم بشي..



وصلوو البناات البيت..ههه اقصد اقصصصصر ..جد كان قصر ساره بقمة الروعه وهااذا الي ابهر وضحى ومزنه ..وخالهم يقولون بينهم وبين نفسهم عاايشه بكل هالعز ومتوااضعه مرررره
.............وصلوو البنات البيت ..بس الغرييب انه ساره مااخلتهم يدخلوون من الباب الرئيسي دخلتهم من باب فرعي غيير وصعدوو مع درج ودخلتهم غرفه......


ساره:ادري انكم مستغربات ...بس ابيهكم تثقوون فيني انا صديقتكم وامانه لاا تعارضوون أي شي يصيير..انجل ابدي شغلكـ <<بلأنجليزي طبعن..



وطلعت ساره من عندهم ولاا تكلمت أي كلمه ثانيه معهم..


وضحى بعصبيه:هييه سااره وش الي تسويينه تراا ما اسمح لك..


ومسكتهم انجل طبعن ما يحتاج اوصف لكم مدى ضخاامة انجل..وجاابت معااها ثلااث بدي قااردات بنات من نفس ضخامت جسمه ..ومسكوو وضحى ومزنه...وسوو لهم شووور وسشوار وميكـ اب خفييف وناااااعم الي بس يبرز ملاامحهم ونعوومتها ...


وضحى بعنف:اقوول بعدوو عني اتركووني خلووني شوي والله ليكون لي تصرف ثاني معك انتي ياا الفيييله خلووني بس خلووني عشان اتفااهم معكم زيين ..جماعه ضد وحده ياا الجبااناات<<طبعن انجل والي معاها مايفهمو عربي وضحى مستمرره تهاوشهم



وصت لهم ساره عباياات وطرح من احسن المصممين الي تسووي عباايااتها عندهم ...


اوصف لكم وضحى....:كانت مزينه شعرها وراافعته ومنزله قدلتها بطرقه هنديه بمعزل من النص وبستشوار ناعم مخليها مرره نعوومه وغيير ستايل عربجتها ..وحطت ميك اب نااعم خطت كحل اسود بزاويت عينها ومن تحت شوي وحطولها شدوو ناااعم بألوان بروونزيه ناعمه ومساره ورووج لمعه على بيج فااتح..


اما مزنه:..طبعن اهي مرره بيضا ..وزنوولها شعرها الاسود الناعم ورفعووه لهاا وزينوو لها الغره بشكل مرره لاايق لملاامحها..وحطوو لها ميكـ اب نااعم بألوانه الجذابه الوردي الناعم وخطوو لها عينها بلأسود وسوو لها رش خفيف بلشدوو الوردي الفاتح..ولمحه على شفايفها ورديه ناااعمه...


ولبسووهم العبااياات ..وسوو لهم الطرحه الأمراتيه يطلعون نص الغره وينفخوون لهم الطره من ورا <<اكييد الكل يعرفها ومايحتاج اقولكم عنها *_^ اتوقع البعض يسمونها ملكيه موديل حركة الطرحه..


وبعد كذاا جهزوو البناات..وجتهم سااره متزينه ومتمكيجه ولاابسه فستااان اسووود مااسك على جسمهاا وأكمامخ طوييله ومزله شعرها ومسوويه له بف روماني ..وميك اب على وجهها مرره نعوووم..


مزنه بتوتر:ساره لييه كل هااذاا تكفيين فهمينا ترا انا بدييت اخااف..


سااره:الله طاالعااات تجنن تخبلن...


وضحى:ساره تراا انا للحيين مااسكه اعصابي وسااكته عشاانك صديقتي وعشان العي والملح البيننا ..تكلمي وش الي يصيير احسن لكـ..


ساره بضحكه:ههه وضحى حبيبتي انا ادري انك بتكونين معصبه من تصرفي وانا آآسفه جد اسفه<<وراحت لها وباستها من خدها..


وضحى:تييب ياا سااره انتي بس فهميني لييه كل هااذاا وش لزمته..


ساره:طيب تعاالن معااي ..وتعرف لييه كل هااذاا



اوول ماافتحوو الباااب .....وطلعن ساره ومزنه وضحى...االبييت طاافيه كل انواره ...فجئه...اضائت كل الأنوار .....................................

والجميع بصووت وااحد.....هاابي بيييييرثديييييييي وضحىىىىى



وضحى بصدمه:وش معناته الكلام......


ساره:كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى اليووم عيد ميلادك وحبيت اعملها لك مفااجئه..


وضحى:بس انا بحيااتي ماا احتفلت فيه ولاا اصدق بلأعتقادات هااذي..


وقطعت عليها ساره :الحيين موو وقت كلاامك هااذاا يااا وضحى الكل حظر اليووم عشاانك ..


مزنه بضحكه ودموه:كل عام وانتي بخيير ياا وضحى <<ابفهم لييه الدمووع الحساسيه الزايده ليه...


وضحى:احلفي بس ياا مزنه طيب لييه تبكين


مزنه:لاني اول مرره احظر ذكرى مولدك...


وضحى:ياادكيه لأنه بأختصاار اول مرره اسويه..حتى مهو انا الي سويته ساره سوته..


مزنه:ايه والله صه اول مره تسويينه.....



ساره بضحكه:ههه بنات خلوو عنكم النقا وضحى انزلي يالله الكل هنى يبوون يسلموون علييك ..وأهم ي بعض النااس<<وتغمز لها وتأشر على زيااد



وضحى تغيرت ملاامحها لماا شاافت زيااد من بعييد جااي صوبها


وضحى بأرتباك:مزنه خبيني دسيني ويين البد الحيين جييي الحيين يقررب ..مسحي مسسحي الي على وجهي..


ساره:لالا ويين تمسحيين خلللك مثل منتي لعلمك وضحى انا عاارفه انك ماتحبين تثقليين والله ميك ابك خفييف مرره ياادووبه بااين بس ابرااز ملاامحك صاايره تااخذيين العقل..


وضحى:لالالا ماابي زياد يشووفني كذاا..


زياد:السلام بنات..(ومد يده لوضحى )..كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى وكل سنه وانتي احلا حب بحياتي ..


وضحى دورووها مااتلااقونها اختفت من الخجل:واأ أأ أانت بخييير ...


ماجد وليد ونواف كلهم قربوو صووبهم...


نوااف:وآآآآآآآآآآآآآآآو سااروونه طاالعه تجننين..ويين مخبيه جمالك هااذاا كله..


وليد بعصبيه قرص نواف من غير لا احد يحس:وانت لييه مااتسكت وتعطينا مجال نتكلم..


طبعن ماايحتاج اوصف لكم ماجد ومزنه الي من تلااقو وعيوونهم سرحاانه في بعض وفيها كلاام غززل كثيير ينقاال بس بلغت العيووون..

ماجد بحب:وش الزيين هااذاا وش الجماال وش النعوومه مززنه هااذاا انتي نفسك متئكده..


مزنه بخجل وضحكة دلع:ههه اييه انا مزنه ..لييه مضييعني..


ماجد:احد يشووووف الجمال هااذاا كله ويبقاا فييه عقل...


مزنه:بس عااد ماجد والله موو متعوده على الكلام هااذاا كله..


زياد:بصرااحه ياا وضحى..انتي مررره تجننين ومرره حلووه بس انتي داايم تحااوليين تخفيين جماالك بعربجتك بس هااذاا كله الي فيك جمالك وعربجتك ونعومتك بنفس الوقت بيجننوني..


وضحى:ههه كل هااذاا فيني ..بصرااحه مدري وش اقوول خلص ...


ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه


ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو............................................ ....................



&


&



&


&

انتهـــــــــــــى البارت


وهذا البارت على شرف

NyNoOoKoOo
__________________
تقريري الجديد













  #24  
قديم 01-16-2012, 01:08 PM
 

الــــبــــااارررت الـثااني عشرر 12

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&




قرأه ممتعه للجميع&&





ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه


ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو:أحــم أحـــم


اليووم مثل ماشفتوا عيد ميلااد صديقتي وضحىء وانا مانسسيت الهدديه أكييد..<<وقدمت الخدامه أمااامها ومعها علبه فخمه جدأ

راحت لوضحىء وهمست:أفتحيهاا..


فتحتها وضحىء وانبهررررررت بالي تشوووف طقم كاااااامل ألماااس سااعه عقد اسواره خااتم حلق. مررصع بالاماااس الابيض.

بلعت ريقها من الي شافته ماتنلاااااااااااام هي بعمرها ماشافات الماس ع الطبيعه والحين شااافته ولهااا بعدد


أخذت العلبه وبهدوء اتجهت للطاوله تجلس ع اوول كررسي تبي تااخذ نفسس..


((ليلى بينها وبين نفسها ههه هااذاا ولاا شي بس اهم شي اكسب ثقتكم فيني من جديد وابيك ياا وضحى تئمنيين لي وبعديين لكل حاادث حدييث هههههااي))

وبدأت اصواات موسيقى السلوو بالعززف ونصف الحاضرين قاامو يرقصوون ...


وضحىء:ووه يااربي فشله احرجتني ليلى بلهديه..

زياد: مبرووووووك وعقبال 100 سنه.

وضحىء بخجل:لله يباارك فيك >>ههه البنت مستحيه



زيااد بهمس: قوومي نررقص.

وضحىء بخوف:لالا ماعررف .

زياد يسحبها من ايدهـااا ويوقفهاا ورااح فيها لووسط السااحه الرقص وأخذ ايدينها وحطها ورا رقبته وحاوواط خصرها بايديه .
وو وو ووش تسووي زياد عيب الناس وش يقولون .

زيااد:شووفي كلهم يرقصوون..

وضحىء:بس انا ماعررف.!

زياد:ولا يهممك سووي زي ماقوولك بسس.


كاناو يرقصوون بهدووء وبطىء على نغماات الموسيقى الهااديه قررب عند كتفها وهمس: أحــبـك..

نززلت راسها واستحيت..

زياد: لاتفكررين اني نسسيت هديتك.

وضحىء:شلوون يعني مافهمت.!

زياد: هدديتك.! بس قبل قولي لي بتقبلينها صح.!

وضحىء: والله اشووف على حسب مزااجي ههههه<<مستحيل ترفض هدية حبيبها الي تحبه وتكابر..

مسسك ايدها وجلس ع الطاوله وجلسها قداامه ورفع جوواله يكلم وانهى مكالمته ووضحىء معصبه منه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في زاويه قرريبه : مااجد خلااص لاتناااظرني كذااا..


ماااجد: خليني اناظر لك زي ماابي لاتحرميني من هالجماال.

مززنه بعدم أستسلااام: خلاص عااد ماجد والله استحي

مااجد: طيب خلاص ومسسك ايدهاا وبااسها وحضنهاا


وهنا تعالوا دوروا مززنه سااااحت من الحيااااا


&&&&&&&&&&&&


وضحىء: زياد ليه تسووي كذا.!!

زيااد بهدوء: لكن هذي هديتك.!


وضحىء: ياربيييييييي منك ليه ماتشااورررني قبل.

زياد: الهديه ماتنرفض وبتروحين معي جهززي نفسسك بكرا بنروح جزيره "تنغالوما"

وضحىء: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد مقدر ارووح أي مكااااان بدوون علم مطلق ..

زيااد: وضحىء انا ماحب احد يقولي لا يلا جهززي نفسسك من اليله بعد بكرا السااعه 9 الصبح الانطلااق ...وترا هذي هدديه ميلادك... ومو بس لحالنا بنرووح الششبااب شلتي ووساره أكيييد بعزمهاا معنا.

وضحىء :لاتحااااااااول ماراح ارووح,, ماراح ارووح..


زيااد: قلبي خلااص لاتقولين ماابي ورربـي اززعل عليك.

وضحىء: طيب خلاص بشووف مزززونه اذاا واافقت ترووح معي ارووح مو مششكله..

زيااد بحب: أوووك ياقلبي خذي رااحتك..


&&&&&&&&&&&&&&


ورجعوا الششقه

وخاصه بغرفه مزنه ووضحىء



مززنه: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو وناااااااااسه جزيره"تنغالوما"خيااااااااااااااااااااااال



وضحىء: ياخبله أنتي تبين نرووح بدوون مايدري ابووي ولا مططلق.

مززنه بجرأه: يااششييخخخه رووحي دوريهم ووينهم ابووي مقاابل الحلال ""البعارين والغنم"" وأمك عند جدتي واخوانك ماهم بيممكم..


ووضحىء بعفويه: تيب هي حلوه جزيره تناغاولما ياربي اسسمه صعب ..

مززنه:ههههههههههههههه ااسمه" تنغالوما" ايييه خياااااااااال قبل لانجي هنا يووم رحنا لبناااات خاالتي دخلت النت ودورت كل شي باسترااليا تجنن ياوضحىء وكان نفسي اجيها لما قرييت عنها زاد ووقي اكثر.

وضحىء:وأأأأأأأاو مززنه مالت عليك حمستيني. خلاص بكرا اقوول لـزيااد


مززنه: اووكي قولي له.... يلا وضووح قوومي نجهزز ونشوف وش بناخذ معنا..

وضحىء:يلااا..

وقاموا يجهزووون وماخلوا ششي الا واخذووه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



الصباااح في الكليه.


في الكافتريا


مـزنه وسااره ووضحىء يسولفون عن الرحله بكرا وحييييييل متحمسسسسسين لهاا .. وكااان معهم زياد ووليد ونواف ومااجد >>يعني كل الشله الاررربــعــه... والطلاااب يناظروون لهم كيف هالبنااات اثاروا عققل زيااد وولييييييد وماجد ونواف وصاروا مايجلسووون الا مع بعض وطلعاتهم ومشاويرهم مع بعض .


مــزنــه: تـيـب كيف بنلقى حجزز بالطياره لنا أحنا الـ7

مااااجد: ماراح نحجز بنرووح بطيارتناا الخااصه.

مزنه غصت:أهاااا..

سااره: وينها وضحىء تاخررت.!

وليد: ايه تاخرررت حييل.

زياد يلتفت يدورها ولمح زولها ووهي جاايه ومعها كوبين هوت شوكليت.


وضحىء تناظر لهم من بعييد وتضضحك وتسووي حركات بلساانها لمزووونه. ومااااااااااحسست الأأ اختل توازنها وبتطييح...


زياد بدوون شعوور ركض عليها وحااول انه يمسكها ويسندها بس طااح ع الارض هو وياها............................................. ....



الكل كاانت عيوونه مركزه عليهم وكييف شكلهم وهم طاايحيين ونظرات عيوونهم لبعض وزيااد كييف لااف وضحئ بيديينه وضاامهاا بقوووه علييه خاايف عليهاا لتتعوور وتطيح وتنجرح صاار ثقلها كله عليه



رنا تناظر وموو مصدقه:الووو ليلى فااتك فاتك وش شفت اليووم...


ليلى:تكلمي لاا تقهريني ..وش صاار ..ط


ساره:...............<وقالت لها الموقف الي صار بين وضحئ وزياد


.................................................. ..........................


زياد:حبيبتي تحسيين بألم فييه شي يئلمك


وضحئ:لالا الحمدالله ماافيني شي..بس وخر عني لييه كذاا لااصق فيني ..وش بيقوولوون النااس عننا عييب...


زياد بضحك:ههههههه طيب طيب ,,لاا تدفيين بقووم...


وضحئ:مززووون كله منك شكلك دعيتي علي


مزنه:حرااام علييك انا ادعي عليك ادعي على رووحي ولاا ادعي اغلى وحه بلكون..


ماجد:بسم الله عليك يااقلبي ..وبعديين تراا ببداا اغاار من وضحئ


زياد بضحك:لاا والله انا الي بصيير اغاار من حبهم لبعض..


وضحى:بسسسسم الله علينا انا وبنت عمي من عيوونكم اذكروو ربكم بس..


زياد وماجد وليد ونواف:هههههه بسم الله عليكم


زياد:اقوول وضحى تراا انا ماانسيت هديت عييد ميلادك وبتقبلييينها مني سواء قلتي ايه ولا لاا يعني بتقبلينها



وضحئ بتوتر تخاف تكون الهديه شي يحرجها:هآآهـ نعم ,,طييب وشي الهدييه على حسب الهدييه اذاا معقوله بقبلها وأذاا انت مبالغ فيها لاا اعذرني ماابقبلها....


زياد غمز بعينه لوليد وماجد يبيهم يتدخلوون..


ولييد:لاا ياا وضحئ الهديه ماتنرررد ولا تنرفظ ابد...


ماجد:اييه ياا وضحئ وتراا الرسوول يقبل بلهديه ومايرده ..



وضحئ:احوول طيب زياد وشي الهديه <<ولاافه وجهها كني مو مهتمه..


زياد:اناا حجزت بشاليه بنقضي يووم كاامل هناك وبنسوي حفله بلييل وماابيك ترفضين...


ساره:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حفله بشالييه وناااسه


مزنه:والله ونااسه..ايه وضحى واافقي تكفيين وضييح


وضحى شاافت البنات متحمسات وهي الوحيده اليمعاارضه واافقت..


وضحى:اووكي بس بشرط شااليه العيال بعييد عن شاليهنا


زياد:لاا ولا يهمك لنا مجمووعة شاليهات بمنتجع ..وحجززت المنتجع كله بيكوون فااضي لناا بس


ساره:ونااااسه يعني بس حنى يالبنات والشباب بدووون أي زواار شقر<<مزحه بردحه..,,من غيرتها على ولييد


ولييد بمزح:الاا بيكوون فيه قرووب بناات انا عزمتهم..


ساره:هااه عززمت بنات..اييه حلوو شي طيب والله


وضحى بضحك وعربجه:اخخسسس ياا ساارونه تغااريين والله منتي هيينه..


ساره صاار وجهها احححمممر ...وضييح عقباال ماا اشووفك تغااريين على زيااد وانا اضحك علييك


مزنه بضحك:ههههه تخيلي شكلها ابد مو لاايق

زياد:لييه ياابعد رووحي هي والله ..كل شي يلييق لهاا

وضحى:........صار وجهها احححممر<<ولاا أي كلمه


زيااد:يعني الحييين خلااص ياا وضحى انتي مواافقه صح..؟؟


وضحى:اييه مواافقه,,,,,,,,,,بس متى الرحله.؟


زياد:بكراا انشاءلله...



الكل .اعلن سعادته وموافقته والكل كان متحمس ومبسووط..واكييد العشااق سعاادتهم لانهم بيكونوون مع بعض غيير



وكملوو جمعتهم وناستهم والكل كان يعلق ويضحك ويتفقوون وش بيسوون بشاليهات<<وضحى مو فااهمهه وش معناته شاليهات ودها ترووح بس عشان تستكشف


.................................................. .................................................. .................................................

ومن بكراا اجازة اخر الاسبوع والكل كان متحمس لرحلتهم لشااليه...



زايد وماجد طلعوو بسياره وحده ..ومرووو وضحى ومزنه ..ولقوو سااره نايمه عندهم ورااحوو الخمسه بسياره وحده...



زياد:مشاءلله يااسااره صااايره بس عند وضحى ومزنه ماتتركينهم ابد


ساره:وانت وش مضاايقك ايه امووت فيهم وماا احب اكوون برووحي احب اكوون معااهم داايم..والبارح حلفت علي وضحى انام عندهم..


وضحى:يااحيااتي انتي والله انا الي صررت ما اصبر عنك واحب اشووفك داايم معاي انتي ومزنه.


مزنه:زيين الي ذكرتيني بغييت اغاار<<احلفي ههه



وباقي الشباب كل واحد راح بسيارته وسبقووهم لشااليه


.................................................. .................................



وأوول مااوصلووو...

مزززنه :وآآآو وش هالمنضر يجنن البحر والشاطئ والشجر منضر جد جنااان يمه وش بلحق لألحق



وضحى بثقل:اييه حلوو المكان


ساره بحماس:مهوو بس حلوو الاا قوولي يخبل..جد بنقضي وقت مررره حلوو


ولييد وعيوونه على ساره وأبتساامه عذااب:أكيييد بنقضي وقت حلووو ..


زياد:يالله اناا مجهز لكم اليخت علشاان نرووح جووله بلبحر


وضحى بتردد:لاااا مااكاان كذا اتفااقنا حنى اتفقناا بس بشاليهات مهوو بلبحر ..بالله انا لو اغرق ولاا اطيح وش بيصيير بأهلي ومن بيقوولهم اني متت ..



زيااد:بسم الله عليك يااعل يوومي قبل يوومك,,حبيبتي وضحئ لاا تقووليين كذاا انا بكوون معااك وبحمييك وبخااف علييك اكثر من نفسي


ساره بمزح:اممش يااعم يالله وهااذاا اندر تيكر بيحميك من قدك


مزنه:لالا جد,,جد .حتى انا ما اتخيل اني اكوون بيخت والموياا حوولي وبنص البحر بصرااحه اخااف<<يااي ياا النااعمه ههه


وضحى بحماس:هااهـ شفتوو حتى مزنه موو مئيده الفكره خل نجلس بشاليهات بس ماله داعي اليخت


نواف بعنادالاا بنرووح ورضيتو ولا انرضيتو راايحيين راايحيين ..وبعديين ياا وضحئ انا ما اذكر انك جبانه اذكرك شجااعه وماتخاافين من شي<<نقطة ضعف وضحئ الكلمه هااذي



وضحى بعصبيه:ومن قاال لك اني خايفه انا مو خاايفه وبرووح بليخت عشان اثبت لك..
\

زياد:واخيييرا واافقتوو




وركبوو الكل اليخت وانطلق فييهم اليخت ومزنه وضحى يستمتعن بلجووو الي اووووول مرره بحيااتهم يعييشوونه ويستمتعن بلمناااظر الي اول مرره يشوووفوونهاا....

زيااد قرب لوضحى:وضحئ تحبيني


وضحى بخجل:ماا اكرهك


زياد:يعني تحبيني


وضحى:........................................

زياد بعناد:وضحئ اماانه قووليها لاا تسكتيين ,,,انتي تحبيني


وضحى بخجل:اييه احبكـ


زيادمااسمعت عيدي وش قلتي


وضحى:مااقلت شي خلااص انسى


زياد بضحك:ههه الاا سمعتك يعني تحبيني مثل مااحبك انا بس بصرااحه مستحييل تحبيني كثر حبي لك....

وضحى بعناد:لاا انا اكثر


زياد بضحك:ههه اتمنى يااوضحى والله اتمنى

وضحى:بس والله جد انا احبك ومن زمان بعد

زياد سكت شوي وقال: تدريين وضحى انا من زماان احبك وانا سوييت لك شي تقريبا من عرفتك وبديت اتعلق فيك واحبك اكثر واكثر


وضحى:طييب وشوو الي سوييته

زياادد هااتي يدك

ومدت وضحئ يدهااا....ولبسها خااتم مكتووب فيه اسمهاا


زياد هااه مااقلتيلي وش رايك فيه


وضحى بخجل:بصرااحه الخاتم مرره يجنن..وماادري وش اقوول


زيااد:اذاا انتي تحبيني سوييت خاتم ثاني فيه اسمك انتي لبسينياه ..وبكذاا حبك بيبقاا معي داايم


وضحى ابراائتها الي مخبيتها وراا قناع العربجه:طيب وينه خاتمك


زياد بتريقه:عند البياع.


وضحى:يووه صدق


زياد بضحكه:ههه لاا امزح معك ,,,هااذاا الخااتم


وبدوون تردد وضحى اخذت الخااتم لبسته لزياد ,,وزياااد من غيير شعوور اخذ يدهاا وباااسهاا لهاا,,


زياد:الله لاا يحرمني منك..

وضحى :آآميين ياارب ,,ولا منك




.................................................. ..............................................
وفي مكان ثااني عند العااق الثاانين ماجد ومزنه ..


مزنه:اقوول مااجد الحيين بلبحر فييه دلاافين

ماجد بأبتسامه:اييه اكيييد فييه دلاافين..

مزنهونااسه يعني اقدر اشووفهم..


ماجد:ايه بحاله وحده

مزنه بحمااس :وشي قوولي...

ومسكها ماجد من يدها وقربها لحاافة اليخت:اذاا زتيناك بلبحر بتشوفينهم ...


مزنه من الخووف لفت يدينها على ماجد قووهـ:لالالا مااجد تكفى لاا تمزح معي كذاا والله اخااف لاا تزتني..


ماجد حس انه بعالم ثااني ومزنه ضامته وبكل قوتها:ازتك بلبحر يااعل يديني تنقص قبل لا اسويها..حيااتي كنت امزح معك لاا تخاافين....انتي بأمان...ومن غيير لاا يحس قرب لهاا شوي ,,شوي ..وعطااهاا بووسه هااديه على خدها النااعم..


مزنه:مااجد وش سوييت...


ماجد:اعذريني ياامزنه لاا تززعليين ....


مزنه:تيب بس لاا تعيدهاا


.................................................. ..................................................

وليد:انا من زمان احبك بس مااقدرت اقوولك كنت خاايف من ردت فعلك ..وبذات انك بنت عمي خفت اخسرك ...


ساره بحب:بس ياا ولييد هااذاا موو عذر,,تدري عااد..حتى انا احبكـ

وليد بيطيير من الفرحه ويحس انه وده ينط بلبحر من الوناسه:وش تقوولين سااره عيديها..


سااره بضحكه:هههه احكـ والله احبك ..ياا ولد عمي وحبيبي وكل شي..


وليد لف يديمه على يدها وضغط عليها وضمهاا له بقووه:واناا احبك.آحبك,,احبك,,وآآآآموووووت فييك ...


.................................................. ................

وبمكان بعييد عنهم شوي جاالس نوااف يتئملهم ويتئمل حركاات العشاق السته ,,ومرررت عليييه كل الذكرياات الي في بااله وحبه القدييم الي ظااع منه قبل لااا يحسه ,,,وقرر انه يعييش حيااته ويحب مثل اصدقائه ..................



.................................................. .........................................


وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ

نوااف:مهوو عااقل هااذاا

مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...


وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................



&


&


&


&


&


انتهى الباررت...........



اب ردوود كتييييييييييييير
وعشاني ابي تققيييييم
:hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :hehehe: :madry: :madry: :madry:
__________________
تقريري الجديد













  #25  
قديم 01-16-2012, 01:42 PM
 
صح تذكرت !!!!!

الي يبي بارت يقول لي في سجل زواري
__________________
تقريري الجديد













 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ... همسات روح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 515 06-22-2011 04:19 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM


الساعة الآن 05:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011