عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-24-2011, 01:46 AM
 
البارت روعة
يسلمووووووو
  #12  
قديم 11-24-2011, 02:29 PM
 
البارت رووووووووووووووووووووعة:7b::7b::7b::7b: عن جد روووووووعة بانتظار البارت
  #13  
قديم 11-25-2011, 12:19 PM
 
أبو خالد:السلام عليكم
نواف + أم فهد:وعليكم السلام
ابو خالد:هـآ نواف طمني شنو صار على ريم
نواف:مادري الدكتور عندها
****
جا فيصل ونوف والعمة ورشا ومها
********
وطلع الدكتور.

نواف وقف :ها دكتور بشر.!!
الدكتور :يا اخ احنا سوينا الي علينا والباقي على ربنا البنت في حالة انهيار حااد كثير واحتمال..
نواف:احمال شنو يادكتور تكلم..!!
الدكتور احتمال تعيش او لا
نواف ماقدر يمسك نفسه طاح على الكرسي ويبجي وام فهد ارتفع صوتها وهي تبجي والعمة وابو خالد
والبنات جالسين على الكرسي ويبجون
جا ابو فهد:وين بنتي؟ وين بنتي ريم عطوني بنتي وينها الي تملي علي دنيتي وينها وين بنتي الي ابيع هـً الدنيا علشانها اه ياريم<وجلس يبجي واخوه يهدية
ابو خالد:بس يا ابو فهد خلي املك باللة كبير
ابو فهد يبجي:ونعم باللة
جا محمد وفههد ركض بعد ماقالت لهم (ميثا) الشغالة
محمد بحزم:أختتتتتيييي ريم وينهااا؟
كان الكل ساكت
فهد:ليش تبجون ريم بخير صح ريم بخخخخيييير بس انتوا تبجوا دموع فرح رييييم وين رييم اختيييي
محمد يبجي راح عند الباب:ريييم تكفي لاتروحين ريم
فهد: طاح على الارض ومسند راسهه على الجدار:رييييم تكفين لاتخليني انا ما ابغي الدنيا اذا انتِ مو فيها وييينننك رييم لاتخليني م
نواف جلس يهدي فهد وطلال يهدي محمد
انتظروا ساعة وريم لسى ماصحت والدكتور قال لهم كل واحد يرجع لبيتة
ابو فهد:فهد ومحمد يلا خلونا الروح الدكتور مب راضي احد يجلس
محمد:يبة تكفى انا بجلس مع ريم يمكن تصحى
ابو فهد:مافي احد يجلس هنا الكل راح يرجع لبيتة انت سمعت الدكتور شنو قال يلا
فهد+ محمد:انشاء الله يبة
ابوفهد:يلا يا ام فهد خلنا انروح وندعي لها ونرجع بكرة ان شاء الله
ام فهد:اه يابنتي كرهت البيت من دونها وين الي تملي علي البيت بضحكها وينها اه يايمة ياريم
فهد:يلا يمة قومي
ورجعوا البيت ومحد قدر ينام
********************************************************
في الصباح

الكل تغيب عن المدرسة وراح المستشفى
محمد وفهد كان عندهم اختبار ضروري وراحوا لان لو درت ريم انهم تغيبوا راح تزعل
وكان الكل موجود الا فهد ومحمد

وكان الدكتور عندهأ

ام فهد :ياارب انك تشافيها وتعافيها يارب
والبنات كل وحده فيهم تقرء قران
ونواف كان نازل المسجد يصلي له ركعتين, ورجع

طلع الدكتور..
  #14  
قديم 11-25-2011, 12:53 PM
 
طلع الدكتور.

ابو فهد:هااا بششر دكتور
الدكتور:الحمدللة على سلامتها
البنات من الفرحة :كللووووووووووووش
ابوفهديبجي:الف الحمدللة لك يارب
ونواف الدمع في عينة من الفرحة
ام فهد تبجي وام خالد تهديها
ام خالد:الحمدللة على سلامتها
ام فهد: الله يسلمكِ
***********************************
ودخل الكل عند ريم

ام فهد راحت تحضنها وتبجي:الحمدللة على سلامتكِ يمة ليش سويتي فيني كذا
ريم بجت معاها:سامحيني ماماا
ابو فهد باس راس بنته:الحمدللة على سلامتك بنتي
ريم:الله يسلمك يالغالي
ابو خالد: ماتشوفي شر ياحبيبةعمكِ
رييم:الشر مايجيك يا احلى عم
وشذى حضنتها بقوة وبجت معاها والبنات كلهم راحوا لها
ابوفهد:يبة تغطي اولاد عمكِ يبون يسلمون عليك
ريم:ان شاء الله
دخل فيصل:الحمدللة على السلامة
ريم:الله يسلمك
طلال:الحمدللة على السلامة
ريم:الله يسلمك
خالد:الحمدللة على السلامة
ريم:الله يسلمك
ودخل عبدالله وطاحت دمعة ريم (حرااام عليك كل الي سويتة وجاي تتحمدلي على السلامة مادري لية ماكرهتك لية لسة احبببكككك وانتً مو حاس)
عبدالله:الحمدللة على سلامتك يابنت عمي اخر السوء
ريم:الله يسلمك تسلم(وفي قلبيههها ياااااابعدهم)
ودخل نواف مبتسم
وريم بادلتة نفس الابتسامة وطاحت دمعتهااا لما شافته
وراح لها وحضنهااا وهي بدورها حضنته
نواف:الحمدللة على سلامتك يا بعد هـً الروحح
ريم:الله يسلمكِ يالغلآلآ
ومسح دمعههاا


محمد وفهد :ريييم
تغطوا البنات
ريم :الا وين محمد وفهد
ابو فهد:عندهم امتحان وراحوا قالوا لو تغيبوا انتِ مابترضين
ريم:اكييد, الله يوفقهم ياربب


محمد وفهد لما عرفوا السالفة من ميثا راحوا المستشفى

ريم:ابتسمت لما شافت اخوانها وفي نفس الوقت الدمع على ارموشها لما شافت الخوف في عيونهم
فهد راح لهااا وضمهااا:الحمدللة على سلامتك يالغالية
محمد:الحمدللة على سلامتكِ ريوم
ريم ضمتهم ثنينهم والدمع في عينهاا

ريم:الله يسلمكم يالغوالي
فهد:اووه الخال نوف موجود اكيد راحت علينا الرومنسية
نواف طالعة بنص عين
ريم:ههههههههههههههه

وجلسوا يسولفوا ومها وشذى عيونهم على فهد

فهد:اقول حمود اقول لهم وش سويت
ريم :اهىى وش سويت؟؟
محمد:هههههههههههههههه
ريم:ليش تضحك؟
فهد:الله يسلمك يا اختي اخوك مسوي جريمةة
ريم:جريمة! حمود شنو سويت؟
نواف:محيمد ابو الجرايم
محمد:ابد ماسويت شي بس عقلت واحد
فهد:تذكرين بدر جارنا ولد ابو احمد
ريم:أي
فهد:كمل استاذ محمد شنو سويت
محمد:هههههههههه , حنا قاعدين نمشي انا وصديقي,يقول لنا يامتوحشين قلت له قاعد يغلط هذا ومسكتة قلت له خير وش قلت يقول:بعد عني بليز لاتخرب استشواري
ريم:هههههههههههههههههههه
محمد:قلت له اشتريت لك استشورار واول ماشفتها صراحة تذكرتك سبحان الله ووتعال اخذه بعد ساعة في بيتنا
فهد انطلقت ضحكتة الي ذوبت مها وشذى:هههههههههههههههههههههههههه
محمد:شنو فيك؟
فهد:لابس تذكرت الموقف
محمد: هههههه اي جا بيتنا كل هذه علشان استشوار ودخلتة البيت انا وصديقي وجلستة وشغلت الاستشوار في وجهه وقلت لها:بتصير رجال؟
قال اي قلت له بتترك حركات البنات قال اي وبعدها دخل فهد ههههههههههه
ريم:ههههههه حرام عليك
محمد:شنو حرام عليي سخييف حده
نواف:ههههههههههه بيجي يوم كل الي سويتوه فيه بيطلعه فيكم
محمد:ههههههههه خل يولي زين دجاجة امه
ام فهد:جاية خالتكم ام خالد
فهد:كيف؟
ام فهدد:راحت بيت جدكم وخالكم حسن قال لها ان ريم في المستشفى وكاهي جاية

أعرفكم على ام خالد:
أم خالد: اخت ام فهد واكبر منها
خالد:الابن الاكبر اكبر من عبدالله بسنة (كاااان يعششق ريييم من صغرهه
نور:دلوعة ابوهاا وعاشقة محمددددد ولدخالتها اصغر منه بسنة
عمر:الولد الصغير عمر سنتين ونصف بريئ جداً
  #15  
قديم 11-25-2011, 01:10 PM
 
فجاه سمعوا صوت باب وكانت(ام خالد)

ام خالد راحت وضمت ريم:كيفك ياحبيتي خوفتيني عليك يابعد عمري
ريم:تسلمي خالتي ماكان لة داعي اتعبي حالك وتوك واصلة
ام خالد:لاتعب ولا شي
ريم:خالتي وين نور وعمر
ام خالد:ههههه نور كالعادة برة مستحية
فهد:قم محمد نطلع خل بنت خالتك تدخل
محمد:يلالا
ام خالد:لاوالله ماتطلعون خلها تدخل
ريم:شذى حبيبتي
شذى:امري
ريم: مايمر عليك عدو انتِ اقرب وحده للباب نادي على نور
فهد:هههههههه بتشغلي شذى بواب يعني
شذى :هههههههههه
شذى:طلعت ونادت على نور طلب من امها ودخلت
ضمت ريييم وريم ضمتتها كانت مشتاقة لها بالحييل لانها بنت خالتها الوحيده وجلست ولما رفعت وجها شافت محمد وجلست تنظر فيية وفي قلبها(اهه ياقلببيي شقد اشتفت لكك يامحمد احبككك والله)
فجأه سمعت صوته
محمد:خالتي خلووود وينه؟ لاتقولي ما جاا
ام خالد:لابرى تغطي ريم يبي يسلم عليك!
ريم:ان شاء الله
خالد:آحممم آحممم ياووولدد
ام خالد:ادخل
خالد:كيفك ريم
ريم:الحمدللة بخير انتِ كيفك
خالد:الحمدللة تمام ماتشوفين شر
ريم:الشر مايجيك

دخل عمر ركض لريم
عمر:ريم احبث (احبك)
ريم:حبيبي وانا احبك اكثر
محمد:عمييير
عمر: انا اثمي عمر مو عمير<عمري البريئ
محمد:وطلع لك لسان يالنتفه
عمر:نور
نور:ساكتة
عمر:نور وثمخ (صمخ)
نور: خيير
عمر: خالد يبيث(يبيك)
نور:رح قلة يكلمني على الجوال
عمر: أنا تعبان
ريم ياعمري التعبان
محمد:أقول قم قله مثل ماقالت لك اختك
نور ذابت (وه يهببل ياناااس)
فهد:خلة تعبان واصل امريكا واجع هنا مشي
الجميع:هههههههههههههه
خالد طق الباب:نووور
نور:هلا خالد
خالد:بسم الله ماعرفتك
نور:لية جني مثلاً
خالد:لابس نازلة عليك الدرابة فجأه
ام خالد:خل اختك يلا عاد
خالد:ههههه خلآص دربة دربة
نور:اخلص وش تبي؟
خالد:ابوي يبي ايكلمك اتصلي عليه يادلوعتة
نور :اوص
خالد:وين عمر
نور:يعني مع منو مع ريم
خالد:اييي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
روآية أنمي * قـوىـآ السمـآـاء * بقلمــي Ťέέηα ♪ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 74 04-20-2012 05:17 PM
روآية هو شخص واحد اعشقه لحد الجنون / بقلميَ la-t7tk روايات و قصص بالعاميه 34 12-22-2011 02:26 PM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM


الساعة الآن 08:02 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011