عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2007, 10:15 AM
 
عمرو خالد يعلن........لن أتردد في مصافحة وزيرة خارجية أسرائيل!!!

عمرو خالد يعلن

(( لن اتردد في مصافحة وزيرة خارجية اسرائيل ))


اعلن الداعية المصري عمرو خالد انه لن يتردد في مصافحة وزيرة خارجية اسرائيل تسيبي ليفني في حال تواجها خلال الحفل الذي ستقيمه مجلة "تايم" لتكريمهما الى جانب عدد ممن وردوا في قائمتها للشخصيات المئة الاكثر تأثيرا في العالم.
وكانت مجلة تايم ادرجت عمرو خالد ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم والتي ضمت شخصيات عربية اخرى مثل الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية.
وتلقى خالد الدعوة لتكريمه خلال حفل تقيمه المجلة فى مقرها في الولايات المتحدة الى جانب عدد من الشخصيات المختارة في القائمة. وقال موقع "العرب اون لاين" ان الداعية الشاب رد على سؤال خلال مقابلة هاتفية مع شبكة "اوربت" حول ما سيفعله في حال تواجه مع ليفني خلال الحفل، بالقول انه لو تعرض لموقف يدفعه لمصافحتها فلن يتردد.
لكنه اكد انه لن يغير من قناعاته فيما يخص القضية الفلسطينية وسوف يواجهها بالأمر بكل وضوح.
وأضاف أنه سيؤكد لليفنى أن "اليهود من أحفاد ضحايا الهولوكوست بدأو هولوكوست جديدا ضد الفلسطينيين فى الأراضى المحتلة وكأنهم يحاولون تفريغ شحنات الغضب التى تولدت لديهم مما لحق بأباءهم وأجدادهم فى هذا الشعب البريء".
وردا على سؤال لمقدم البرنامج عمرو أديب حول ما سيقوم به فى حفل تكريمه قال خالد إنه سيوجه كلمة مختصرة للحاضرين لتأكيد أهمية الحوار بين الأديان موضحا أن سبب اختياره الرئيسى كان زيارته للدنمارك وقت أزمة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبى محمد.
وامضى الداعية المصري السنوات الاخيرة خارج مصر التي كان اعلن في السابق انها ابعدته بعدما منعته من عقد اجتماعات او مؤتمرات او القاء محاضرات في المساجد.
وفي المقابلة اعلن خالد إنه سمح له بالعودة للإقامة فى مصر ولم يعد يتعرض لأى ضغوط أو ملاحقات لكن لم يسمح له بعد بلقاء الجمهور فى محاضرات مفتوحة بالمساجد أو الأندية كما كان الأمر قبل سنوات.
جدير بالذكر ان مجلة تايم تطلق قائمة الأشخاص ال100 الذين يشكلون عالمنا بحسب وصفها مع بداية شهر ايار/مايو من كل عام، وذلك للعام الرابع على التوالي.
ولا تورد المجلة ترتيبا لهذه الشخصيات ولا تبرر بالضرورة سبب اختيارها الشخصيات، مكتفية بالقول إنها تريد تكريم "الرجال والنساء الذين يغيرون وجه العالم بسلطتهم أو بموهبتهم أو بأخلاقهم".
وفي تفسيرها لاختيار خالد ضمن الشخصيات ال100، ذكرت "تايم" أن ما جعل عمرو خالد يستحق هذه المكانة هو رعايته لمؤتمر حوار الأديان في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في اذار/مارس 2006 بعد الجدل الذي أثير بعد أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد .
وأَضافت ان "علماء مسلمين انتقدوا خالد لأنه مد يده بغصن الزيتون للدنماركيين ولكنه لم يتراجع".
وقالت إن "عمرو خالد ليس اسما مألوفا في الغرب، ولكن بالنسبة لقطاع من العالم الإسلامي فإن المصري البالغ من العمر 39 عاما هو نجم ساطع".
ولفتت المجلة إلى أن نموذج "صناع الحياة" لعمرو خالد شجع المسلمين على تنفيذ خطط عملية من أجل تغيير حياتهم ومجتمعاتهم من خلال الإسلام، كما شجعهم أيضا على الانسجام بسلام مع الغرب.
ويعتبر خالد بحسب المجلة الأميركية "صوتا مهما للاعتدال من داخل العالم الإسلامي"، ونقلت في هذا السياق عنه مقولة رد بها ذات مرة على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي قال "إنه يتحدث نيابة عن المسلمين"، فرد خالد عليه قائل: "من طلب منه أن يتحدث نيابة عنا؟ لا أحد".
ويذكر أن قائمة أهم 100 شخصية تأثيرا لهذا العام ضمت عددا قليلا جدا من الشخصيات العربية مثل عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية، وعمر حسن البشير الرئيس السوداني.
كما ضمت القائمة التي نشرتها المجلة الجمعة المرشحين الديمقراطيين الرئيسيين لانتخابات الرئاسة الأميركية للعام 2008 هيلاري كلينتون وباراك أوباما، إضافة إلى رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي
وظهرت في فئة "قادة وثوريين" وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني التي نشرت المجلة عنها وصفا بقلم نظيرتها الأميركية كونداليزا رايس التي تمكنت من دخول اللائحة للسنة الرابعة على التوالي
__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




  #2  
قديم 05-09-2007, 12:31 PM
 
رد: عمرو خالد يعلن........لن أتردد في مصافحة وزيرة خارجية أسرائيل!!!

أستاء بشده أن ننقل عناوين دون أن ننظر للغرض من ورائها
فمع بعض التروي والقراءة للموضوع سنجد أن ما قاله عمرو خالد " انه اذا ما دفعه موقف ".
ولا أعرف لماذا أحس ان العنوان المقصود به التقليل من قيمة الحدث وحصوله على المرتبة الثالثة عشر على العالم بالرغم من كل ما يقال عنه وكل الانتقادات الموجهه له والتى تقلل من حجم مجهوداته.
" عمرو خالد يعلن ... " تلاعب بالألفاظ لا أستسيغه.
على وزن " ولا تقربوا الصلاة ".
سأحاول ألا أقع في الفخ وصرف الانتباه المقصود عن الموضوع الاساسي
الحمد لله أنا يصل صوت داعية مثله للعالم ويصنف واحد من أهم الشخصيات تأثيرا على البشرية في وقتنا هذا مع كل ما يلقاه الاسلام من مواجهات وفتن
  #3  
قديم 05-09-2007, 12:53 PM
 
رد: عمرو خالد يعلن........لن أتردد في مصافحة وزيرة خارجية أسرائيل!!!

كلام جميل يا اختى شاهى ولكنك لو عصفتى ذهنك قليلالوجدى ان هناك من هم افضل كثير ا من عمرو خالد فى مجال الدعوة الاسلامية ولكنهم لم يصلوا لهذه المكانة هل تعرفىالسبب ؟ ربنا يهدى الجميع ويعلوى الاسلام والمسلمين فى كل مكان بدون رياء او اعتناق عقيدة مهلهله وكليمات مؤثرة بدون وجه حق
  #4  
قديم 05-09-2007, 12:55 PM
 
رد: عمرو خالد يعلن........لن أتردد في مصافحة وزيرة خارجية أسرائيل!!!

وقالت إن "عمرو خالد ليس اسما مألوفا في الغرب، ولكن بالنسبة لقطاع من العالم الإسلامي فإن المصري البالغ من العمر 39 عاما هو نجم ساطع".

وتلقى خالد الدعوة لتكريمه خلال حفل تقيمه المجلة فى مقرها في الولايات المتحدة



حسبى الله ونعم الوكيل ، ان يقوم الغرب تكريم دعاة المسلمين ونحن نقوم بطردهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #5  
قديم 05-13-2007, 08:56 PM
 
رد: عمرو خالد يعلن........لن أتردد في مصافحة وزيرة خارجية أسرائيل!!!

اشكركم اخواني على الردود
وتقبلوا تحياتي
__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير من عمرو خالد المرتزق يتحدث في قناة الاسلام الامريكي ماماية نور الإسلام - 127 10-11-2007 12:30 AM
شخص لن أنساه ماحييت آل الشيخ قصص قصيرة 6 10-09-2007 11:42 AM
قصه يفتخر بها كل سعودي .. أشجان الأزهار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 10-08-2007 04:59 PM
حقيقته عمرو خالد و أقوال أهل العلم فيه ابو عبيدة الراوي نور الإسلام - 30 09-24-2007 02:28 AM


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011