عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2007, 10:01 PM
 
مايكل جاكسن وديونه

محامو مايكل جاكسون يؤكدون التوصل إلى صفقة لشطب ديونه
تشمل منح شركة سوني خيار شراء نصف إنتاجه الموسيقي
المنامة: «الشرق الأوسط»
أعلن محامو المغني الأميركي مايكل جاكسون، أن هذا الأخير تفاوض مع دائنيه لتسديد ديونه بالتعاون مع شركة سوني لانتاج الاسطوانات.

وقال محامو جاكسون في بيان صدر في البحرين، حيث يمقيم المغني الشهير، «بعد التفاوض مع عدة مؤسسات مالية رفيعة المستوى توصل جاكسون الى تسديد ديونه مع فروع، فورترس انفستمنت غروب»، كما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية في تقريرها من لوس انجليس. وذكرت صحيفة «ديلي كسبرس» البريطانية، ان اتفاق جاكسون مع شركة صوني لانتاج الاصطوانات، التي يملك جاكسون 50 في المائة من حقوق انتاج الأغاني القديمة، يعني تنازله عن حقوقه لأكثر من 250 أغنية من أغاني فرقة البيتلز، وأغان لفنانين آخرين، مثل بوب ديلان وروي اوربيسون. وكانت «فورترس» المؤسسة المالية في نيويورك المتخصصة بالشركات التي تواجه صعوبات مالية، سددت قروض جاكسون المستحقة للبنك الأميركي. وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» أن قمية هذه القروض تقدر ب270 مليون دولار.
وقالت الصحيفة، ان الصفقة بين جاكسون، 47 عاما، ودائنيه تشمل منح «سوني» خيار شراء نصف انتاجه الموسيقي. وتملك شركة سوني النصف الآخر من انتاج جاكسون الموسيقي، الذي يضم أغاني لفرقة البيتلز.
وكانت ثروة جاكسون تقدر ب350 مليون جنيه، وقيل انه كان ينفق بمعدل مليون جنيه في الشهر الواحد، إلا أن التكاليف القانونية للمحاكم التي دافع فيها ضد اتهامه بالاعتداء الجنسي على الأطفال، واثبت براءته، كلفته أموالا طائلة. واضطر جاكسون الشهر الماضي إلى إغلاق مزرعته «نيفرلاند» في كاليفورنيا، لعدم دفعه رواتب موظفيه. وغادر جاكسون الولايات المتحدة بعد انتهاء محاكمته، ويقيم منذ ذلك الوقت في البحرين.
منقول
  #2  
قديم 04-26-2007, 03:50 AM
 
رد: مايكل جاكسن وديونه

سبحان مغير الاحوال
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقولون أنها أنشودة مايكل جاكسون بعد أسلامه SUICIDE أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 07-23-2008 02:19 PM
ماحكم قول الرجل أختي الغاليه أو أختى الحبيبه او عزيزتي في المتتديات؟! fares alsunna نور الإسلام - 62 04-15-2007 01:15 AM
ماحكم قول : ماشاء الله وشئت ؟ الشافعي نور الإسلام - 6 05-28-2006 07:24 PM


الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011