عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2007, 12:11 AM
 
ارجو المساعدة في معنى هذا المصطلح وشكرا

ساعدوني ارجو منكم اخباري معنى عملية ربط المعدة وعملية تدبيس المعدة
__________________

  #2  
قديم 04-25-2007, 06:11 AM
 
رد: ارجو المساعدة في معنى هذا المصطلح وشكرا

ربط المعدة Linking stomach

ربط المعدة بالمنظار

كيف تتم عملية ربط المعدة؟
تتم العملية بعد التخدير العام خلال ساعة إلى ساعة ونصف بيد الجراح المتمرس بهذه العملية. تجري العملية بالمنظار من خلال خمسة ثقوب كل ثقب لا يتجاوز واحد سنتمتر. يقوم الجراح بتمرير الحزام حول رأس المعدة مما يؤدي إلى خلق جيب صغير (معدة جديدة صغيرة) مما يؤدي إلى الشعور بالشبع بسرعة، وبطىء في عملية الهضم. من محاسن هذه العملية عدم الحاجة عادة لفتح البطن كما هو الحال عليه في جراحة قطع المعدة القديمة وما يرافقها من مخاطر فتق جدار البطن والالتهابات وتأخر اندمال الجرح. كانت نسبة الوفيات بالطرق القديمة واحد من عشرين من المرضى في حين أنها بالطرق الحديثة لا تختلف عن مخاطر عملية المرارة مثلا. كما أن ميزات هذه العملية أنها قابلة للعكس بمعنى أننا نستطيع إزالة الرباط حول المعدة فيما لو شاء المريض أو فيما لو دعت الضرورة الطبية حيث أننا لا نقطع أو نزيل أي عضو من الأحشاء.
التحكم بحجم المعدة الجديد
لرباط الذي نضعه حول المعدة يتصل بخزان صغير تحت الجلد يتم حقنه بالماء عند اللزوم وبالتالي يتم تص غيير أو تكبير قبل بعد جيب المعدة الجديد بحسب الضرورة أو بحسب استجابة الجسم وسرعة هبوط الوزن. تتم عادة حقنة التعديل في غرفة الأشعة خلال ربع ساعة مرة كل شهرين خلال السنة الأولى بعد العملية.


ما هو معدل هبوط الوزن؟
يخسر الشخص عادة خمسين بالمئة من الوزن الزائد خلال السنة الأولى بعد العملية.
ما هي الاختلاطات الجانبية الممكنة؟
الاختلاطات الجراحية الممكنة بعد العملية تتضمن تقرح المعدة وانزلاق حلقة الرباط والالتهاب بالإضافة لخطر التخدير العام في المريض البدين. إن الاختلاطات الجانبية هي أقل بكثير من مخاطر البدانة الشديدة في هؤلاء المرضى حيث أن نسبة أمراض السكري والقلب وارتفاع الضغط والفالج النصفي مرتفعة جدا في هؤلاء المرضى ونسبة نجاح الرياضة والحمية فقط هي متدنية جدا. للتقليل من احتمالات الاختلاطات الجانبية يجب انتقاء الجراح المتمرس بهذه العملية بالذات والفريق الطبي المرافق له بالإضافة لخبيرة التغذية واستثناء المرضى غير المناسبين (تحت 17 سنة أو فوق 60 سنة والكحوليين وذوي الأمراض النفسية ومرضى القلب).





How is the process of linking stomach? Balaatakhadder process a year during an hour to an hour and a half, however, experienced surgeon in this process. Endoscopic operation conducted through five holes each hole does not exceed one centimeters. The wounds on the top of the belt to pass the stomach, leading to the creation of a small pocket (designed new small), which leads to a sense Balshba quickly, and slow in the digestion process. The advantages of this process usually no need to open the abdomen as is the case in the old stomach surgery spare and attendant risks of abdominal wall hernia, acute and delayed wound healing. The proportion of deaths old ways and one of the twenty patients while modern methods differ from the risk bitterness example. The advantages of this process to be capable of reversing the sense that we can remove Rabat on the stomach with the patient if he or, if necessary, medical terms we do not take or remove any member of the intestines. Controlling the size of the stomach
  #3  
قديم 04-25-2007, 03:26 PM
 
رد: ارجو المساعدة في معنى هذا المصطلح وشكرا


Those are called Stitching the Stomach and Stapling the Stomach
__________________
Age of time
Looking through the windows
It's the age of time
Travelling through the world
Leaves no room for longing
For a love like blood in me
a love like blood that never dies

  #4  
قديم 04-30-2007, 10:33 PM
 
رد: ارجو المساعدة في معنى هذا المصطلح وشكرا

مشكورين جميعا
__________________

  #5  
قديم 05-13-2007, 07:39 PM
 
رد: ارجو المساعدة في معنى هذا المصطلح وشكرا

tummy tuck
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011