|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
بانتظار البارت الاول |
#7
| ||
| ||
الشخصياااااات روووعه واعجبتني شخصية يومي ويسلمووو ..وانتظر البارت:haaa:
__________________ 赤い果実7 .............................. عن أبى هريرة رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: “ من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة”رواه مسلم. ......................................سأغيب طوال فترة الدراسة سوف اشتاق لكم كثيييييرا |
#8
| ||
| ||
روووووعه الشخصياات ننتظر البارت الأول بفارغ الصبر :7b: |
#9
| ||
| ||
انا احر من الجمر انتظر مدرستي الوردية فاسرعي بعرضها
__________________
|
#10
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمهـ الله كيف حالكم انشاء الله بخير البارت الاول لروايه مدرستي الورديه: في صالهـ الرياضهـ كان 30 طالب وطالبهـ يلعبون وفجأه بكت يومي وقالت انظرووو ألتم الجميع وقالو ماذا بكِ يا يومي قالت انظرو الى الفراشهـ ميته اهئ اهئ الكل نظر فيها وقال يومييييييي وقالت مابكم فراشه مسكينه وتركوها وذهبو وفي اليوم التالي حلمت بأن المدير كان قاتلاً ورأت انهُ قتل تاكا ابنته الوحيدة فقالت لاوساجي الحلم ردت اوساجي هيا الى المدير وعندما وصلو الى باب غرفهـ المدير سمعوا صراخ يأتي من غرفهـ المدير!! فتحو الباب ورأو تاكا علي الارض والمدير يهرب من الشباك يومي جلست عند تاكا واوساجي ذهبت لتكلم نائب المدير لم يصدق طلاب المدرسهـ ذلك ولكن لماذا المدير قتل ابنتهـ وهل هي علي قيد الحياه هذا ما سأكتبهـ لكم في البارت الثاني واتمنى ان البارت قد نال اعجابكم واسفه لأن البارت قصير ولاتنسو الرد والي اللقاء
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مدرستي الشقيه | الاميره وضحى | قصائد منقوله من هنا وهناك | 6 | 11-26-2010 05:29 PM |
((وداعا دنيـــا الحب والأحـــلام الورديه)) | فوحة الطيب | قصائد منقوله من هنا وهناك | 21 | 06-08-2010 06:19 PM |
المدينه الورديه | سيـــــــرين | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 06-06-2007 08:45 PM |