عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-18-2007, 01:24 PM
 
مرتكب "مذبحة جامعة فرجينيا" هاجم أبناء الأغنياء والمجون لتبرير فعلته

بين ضحاياه طلاب لبنانيون


طلاب الجامعة عبروا عن حزنهم بفقدان زملائهم

واشنطن-جمال عزت-وكالات
ترك الطالب الكوري الجنوبي الذي قتل 32 شخصا في جامعة فرجينيا للتكنولوجيا قبل ان ينتحر رسالة مطولة هاجم فيها "ابناء الاغنياء" و"المجون" ولاحق النساء لتبرير فعلته, بحسب ما افادت وسائل الاعلام.
وافادت محطة "ايه بي سي" التلفزيونية ان تشو سيونغ هوي (23 عاما) كتب في رسالته المؤلفة من عدة صفحات والتي وجدت في غرفته "لقد دفعتموني الى القيام بهذا", مشيرة الى ان القاتل هاجم "الدجالين" في رسالته.
واعلن محققون لصحيفة "شيكاغو تريبيون" ان القاتل اظهر مؤخرا "سلوكا عنيفا وحالة من التشرد".
وافاد هؤلاء المحققون ان تشو سيونغ هوي لاحق النساء مؤخرا واشعل النيران في غرفة في احد المهاجع في الحرم الجامعي.
الى ذلك عثرت السلطات الاميركية على ايصال شراء مسدس غلوك من عيار تسعة ملليمترات بتاريخ 13 مارس/اذار في حقيبته التي كانت تحتوي ايضا على سكينين ورصاصات, بحسب ايه بي سي. واشترى المسدس الثاني عيار 22 ملم, خلال الاسبوع الماضي, كما اضافت الشبكة التلفزيونية.
وعثرت الشرطة على هذين المسدسين في نوريس هول وهو المبنى الكبير الذي يضم قاعات الدروس حيث حصلت عملية القتل التي سقط ضحيتها 32 قتيلا اضافة الى الكوري الجنوبي. واستخدم احد المسدسين اثناء اطلاق النار الاول الذي ادى الى مقتل شخصين قبل ساعتين في احد مقرات السكن في الحرم الجامعي الفسيح. لكن السلطات ما زالت ترفض ان تستبعد بشكل نهائي فرضية وجود مطلق ثان للنار.
وقالت مصادر للعربية.نت ان المهاجم اغلق الابواب بسلاسل حديدية لمنع الضحايا من الهرب، وقد بدا باطلاق النار في المبني السكني الذي كان يقيم فيه في الساعة السابعة والربع صباحا، حيث قتل ثلاثة اشخاص ثم استانف اطلاق النار في الساعة العاشرة والنصف في كلية الهندسة التي تبعد نصف ميل عن الموقع الاول.
وقد عبر الطلاب عن غضبهم من الطريقة التي اتبعتها ادارة الجامعة في تحذير الطلاب من الخطر الذي كان يتهددهم بعد اطلاق الرصاص في المرة الاولى، مشيرين انه لم يتم التصرف بشكل سليم، حيث ان كل ما حصلوا عليه هو رسالة مقتضبة ارسلت على البريد الالكتروني حول الحادثة، وارسلت رسالة اخرى من سطر واحد الساعة 9.50 تعلمهم بان شخصا مسلحا متواجد في الجامعة وطلبت منهم التزام الحذر، وفي الساعة 10.16 بعثت رسالة ثالثة تفيد بالغاء الفصول الدراسية وطلبت من الطلاب البقاء في اماكنهم واغلاق الابواب باحكام.
وقالت مصادر حكومية ان طالبين لبنانيين هما بين الضحايا ال32 الذين قضوا في اطلاق نار في جامعة فرجينيا للتكنولوجيا في الولايات المتحدة.
واضافت انه تم ابلاغ وزارة الخارجية اللبنانية رسميا ان ريما سماحة وروز عبدالله علم الدين البالغين 19 عاما قتلا الاثنين في اطلاق النار الذي استهدف عشرات الطلاب في جامعة فرجينيا.
وتابعت ان الضحيتين طالبان في الجامعة المذكورة. ولفتت المصادر الى ان سماحة كانت تقيم في فرجينيا فيما اقامت علم الدين في مساتشوستس.

وعرف من الضحايا إيضا ليغيو ليبريسكو وهو اسرائيلي يعمل استاذا في الجامعة ويان كلارك يعمل موظفا فيها وجي في لوغاناثان وهو استاذ في الجامعة من اصل هندي.

منقول:اخوكم ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #2  
قديم 04-18-2007, 02:44 PM
 
رد: مرتكب "مذبحة جامعة فرجينيا" هاجم أبناء الأغنياء والمجون لتبرير فعلته

تخيل لو كان هذا الطالب الكوري مسلما ً

نحمد الله انه ليس مسلما والا خرج بوش وأعوانه وصقوره واصفا الإسلام بأنه دين قوة وعنف وقتل الى آخر التهم الجاهزة لديهم لنا كمسلمين


شكرا لك
وتعازينا لأهالي الضحايا


__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
  #3  
قديم 04-20-2007, 12:35 PM
 
رد: مرتكب "مذبحة جامعة فرجينيا" هاجم أبناء الأغنياء والمجون لتبرير فعلته

اللهم ارحم شهداء المجزرة الغاشمة و اسكنهم فسيح جناتك و صبر اهلهم على ما اصابهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييين يا الله
اختكم ابنة نابلس جبل النار
  #4  
قديم 04-20-2007, 01:52 PM
 
رد: مرتكب "مذبحة جامعة فرجينيا" هاجم أبناء الأغنياء والمجون لتبرير فعلته

هدا العمل ليس بعمل انساني..... لان كل انسان يتخيل لا قدر الله كان يدس في هده الجامعة وحدت ما حدت ... ولاكن هدا كله سبب العنصرية و الكراهية التي تسود المجتمع الامريكي
  #5  
قديم 04-20-2007, 02:04 PM
 
رد: مرتكب "مذبحة جامعة فرجينيا" هاجم أبناء الأغنياء والمجون لتبرير فعلته

المسؤولون في الولايات المتحدة الامريكية يقلون انه ليس عملا ارهابيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم اللغة الإنجليزية بالصوت من جامعة كامبريدج البريطانية بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 28 09-07-2007 09:30 PM
الفُرُق المشاركة فى كأس العالم وتاريخها...خيارات زهرة الرمال رياضة و شباب 4 04-21-2007 03:39 PM
طريقة إبداعية لحفظ القرآن الحفظ أثناء النوم بــو راكـــــان نور الإسلام - 24 03-21-2007 10:13 PM


الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011