عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة (https://www.3rbseyes.com/forum184/)
-   -   ألـم اخـبركِ .... اريــدكِ انتِ (https://www.3rbseyes.com/t259073.html)

v for vendetta 11-21-2012 07:51 PM

بصو كدا من الاخر
انا مش عارفه ايه اللي هيحصل لكني متأكده من اللي هيحصل
اول حاجه هتبحث عنه وهتروح العالم بتاعه واول ما تشوفه تاخده بالحضن وهي بتبكي في صدره وبتقولك احبك لا استطيع الاسعناء عنك ارجوك عد معي بعدين هينظر ليها في وجه خال من التعبر وهتقو له ما بك هيقالها ما الذي اتي بكي الي هنا انا لا اريد فتاه مخادعة مثلك لقد خدعتني اابتعدي يا حمقاء اغربي عن وجهي طبعا هي هتتصدم جدا وهتقع علي الارض وكمان النصيبه ايه ان عائلته كلها موجوده وهي بقي هتصرخ بلا وعي وهتقول لاهله ماذا فعلتم به هيا تحدثوا اخبروني ما الذي حدث انتم اقسي اشخاص رائتهم اما انت يا واتسوان فالخيار الذي كننت فيه صعب ثم صرخت باعلي صوتها لقد استعلني اخوك الاحمق هذا وهددني بصديقتي وحينما اردت اخبارك قال لي انها ستموت ثم نظرت لاعائلته وقالت وهي تبكي بحرقه انتم فعلا بلا قلب وما ذنب المسكين واتسوان ان يكون مثلكم لقد خدع مثلما خدعتي امي فذهبت واخذت تتكئ علي احائط وكانت تبكي فذهب لها واتسوان بعد ان تقبل الامر وقال لاهله لما لا تبتعدو عني وعن من احب وذهب وجري عند روز واحتضنها بشده وقال احبك ولا اريد غيرك ويمكن كمان اهله وافقوا واتجوزا ههههههههههههه يا اما بقا الخيار التاني :haa:
ان الاتنين هيموتو واشك ان الموت هي النهايه تبعاتهم :la3:
عارفه اني بخرف ولكن هذه تواقعاتي والبنت اللي الفت القصه اعلم مني
وفي رعاية الله.

تحياتي
http://qns.vn/Upload/Images/Thanhvien/8034228706.jpg
البكس

واتمني منكم انكم تزورو قصتي
http://vb.arabseyes.com/t374984.html

محبة الإنمي 02-02-2013 01:38 PM

تصدقين نهاية حلوه و الله بي بعد إنحنا نبي القصة الحقيقية
بدي البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

jihano-sama 02-03-2013 12:03 AM

واو القصة كثير يعطيك الف عاف

*اميرة الاحلام* 02-03-2013 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاربة الظلام (المشاركة 5448889)
بصو كدا من الاخر
انا مش عارفه ايه اللي هيحصل لكني متأكده من اللي هيحصل
اول حاجه هتبحث عنه وهتروح العالم بتاعه واول ما تشوفه تاخده بالحضن وهي بتبكي في صدره وبتقولك احبك لا استطيع الاسعناء عنك ارجوك عد معي بعدين هينظر ليها في وجه خال من التعبر وهتقو له ما بك هيقالها ما الذي اتي بكي الي هنا انا لا اريد فتاه مخادعة مثلك لقد خدعتني اابتعدي يا حمقاء اغربي عن وجهي طبعا هي هتتصدم جدا وهتقع علي الارض وكمان النصيبه ايه ان عائلته كلها موجوده وهي بقي هتصرخ بلا وعي وهتقول لاهله ماذا فعلتم به هيا تحدثوا اخبروني ما الذي حدث انتم اقسي اشخاص رائتهم اما انت يا واتسوان فالخيار الذي كننت فيه صعب ثم صرخت باعلي صوتها لقد استعلني اخوك الاحمق هذا وهددني بصديقتي وحينما اردت اخبارك قال لي انها ستموت ثم نظرت لاعائلته وقالت وهي تبكي بحرقه انتم فعلا بلا قلب وما ذنب المسكين واتسوان ان يكون مثلكم لقد خدع مثلما خدعتي امي فذهبت واخذت تتكئ علي احائط وكانت تبكي فذهب لها واتسوان بعد ان تقبل الامر وقال لاهله لما لا تبتعدو عني وعن من احب وذهب وجري عند روز واحتضنها بشده وقال احبك ولا اريد غيرك ويمكن كمان اهله وافقوا واتجوزا ههههههههههههه يا اما بقا الخيار التاني :haa:
ان الاتنين هيموتو واشك ان الموت هي النهايه تبعاتهم :la3:
عارفه اني بخرف ولكن هذه تواقعاتي والبنت اللي الفت القصه اعلم مني
وفي رعاية الله.

تحياتي
http://qns.vn/upload/images/thanhvien/8034228706.jpg
البكس

واتمني منكم انكم تزورو قصتي
http://vb.arabseyes.com/t374984.html


ما شاء الله خيالك رائع

حتى انا تخيلت نهاية الرواية و اكملتها من عندى

هيناتا non 06-07-2013 10:26 PM

لماذااااااااا:7aram::7aram::7aram::7aram::7aram: الرواية جميلة واعجبتني


الساعة الآن 01:58 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011