عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree28Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-27-2011, 02:39 AM
 
واااااااااااااااااااااااااي روعه روعه البارت الله يخليك ياعسل كملي القصه امشاني راح اموووووووت من الشوق للبارت الجديد انتظررررررررررررررررررك كملي
__________________
،
،
،


  #12  
قديم 06-27-2011, 02:58 AM
 
السلام عليكم
القصة جمييلة جدا:kesha:
واعتبرينا من المتابعين:looove:
تقبلي مروري m :kesha:
kamikita komari likes this.
  #13  
قديم 06-27-2011, 09:15 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●❤К๑яεαㄨαиġεℓ❤ مشاهدة المشاركة
أإلبـأإرتت مرأإ حححلوو ^^


وهه أإحححب lemonade mouth

أإغغنيةة determinate أإحسسن أإغغنيةة لهم مَ توأإفقيني أإلرأإي .؟

ننتظر أإلبـأإرت بِ فأإرغغ أإلصصبر ^^

سسي يأإ
معاكي حق الاغنية كتير كتير حلوة والفلم اكتر بكتير
__________________


I can pretend to know how you fell
But know I am here
know I am real
*
&
*
  #14  
قديم 06-27-2011, 10:54 AM
 
البارت كثيييييييير حلو بل روعه و صاحبته احلى و اروع
يسلمو ايديك
مشكوره على الابداع
لا تتأخري بالتكمله
kamikita komari likes this.
__________________
:glb::glb:
  #15  
قديم 06-27-2011, 01:49 PM
 
الــــــــــبارات الثانـــــي ^_^"

بسم الله الرحمن الرحيم
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍِِِِِِِِِِِِِ
رن منبه غرفتاً ما حيث كانت ههناك فتاتان بشعرهما الذهبي استيقظتا بتثاقل على صوت المنبه الذي اشار على السادسة تماما حيث توجهتا الفتاتان الى حمامهما المخصص واخذوا حماما سريعا وخرجوا من الحمام وتوجهوا الى الخزانة التي علقت بداخلها مريول مدرسة الذي تكون من تنورة بالون الزهري القاتم وقميص بالون الزهري الفاتح وسترة بلون التنورة و ربطة عنق لونها زهري ارتدتا الفتاتان الملابس وتوجهتا للمطبخ لاعداد الفطور ومضت مدة اعدادهم للفطور اقل من نصف ساعة
ميلودي : هي رينا انا وانتي سوف نوقظ سيرينا وبعدها الاولاد حسنا
رينا : حسنا
توجهت الفتاتان الى غرفة سرينا حيث امسكوا مقبض الباب واداروها الى اليمين ودخلوا الى الغرفة المرتبة والجميلة ذات الرائحة العطرة لكن ما كسر الصورة ان سرينا كانت نائمة بطريقة غريبة حيث كان رأسها اسفل السرير وجسمها في عرض السرير (يعني كمان شوي وبتوئع هههه)
رينا وهي تفكر : كيف سوف نيقظها ؟
ميلودي وهي تنظر لرينا باستخفاف : ها لدي الحل يا عزيزتي
اخرجت ميلودي من حقيبتها سماعتها ووضعتها على اذن سرينا ووضعت اغنية صاخبة جعل سرينا تصير في الهواء فزعة
ازالت ميلودي السماعتين ووضعتهم في حقيبتها وقالت لسرينا : هيا انزلي لتناول الفطور يا انسة سرينا
وخرجوا الاثنتين من غرفة سرينا تاركينها بحيرة
سرينا وبعد متفهم : ما الذي حدث الــــآن؟
توجه كل من رينا وميلودي الى غرفة الاولاد حيث اخذت ميلودي تيقظ زيرو وزين ورينا تيقظ ريكي ومارك
توجهت ميلودي الى غرفة زيرو وطرقة الباب اكثر من ثلاث مرات لاكن لا يوجد اي صوت ليرد عليها فامسكت مقبض الباب وادارته الى اليمين ودخلت الى غرفة طفولية وتليق بفتى وجميلة حيث كان جدارها مطلي بالابيض ووجد نقوش دبب بالون البيج والارض التي فرشة بالسجادة الفخمة الجميلة جدا وحيث كان فتى نائم وهو يحضن دب محشو لونه بني اخرجت ميلودي من حقيبتها بعض من قطع البسكويت( هاي الحقيبة رهيبة ههه) ووضعتها امام وجه زيرو الذي بدأ انفه يشم رائحتها وبدون سابق انذار تناولها زيرو وهو مغمض العينين وفتح عين واحدة ليرى ميلودي تبتسم امامه
زيرو وهو يتناول البسكويت : ماذا تريدين يا اختي؟
ميلودي وقد مشت لتخرج من الغرفة : هيا ارتدي ملابسك وانزل لتناول الفطور.
زيرو وقد ابتسم : حـــــــــــــــــــــــــــــاضر
خرجت ميلودي من غرفة زيرو وتوجهة لغرفة زين وطرقت الباب المرة الاولى وسمعت رد زين الذي قال : ميشيل
ميلودي وبتساؤل : ميشيل
امسكت ميلودي مقبض الباب ودخلت الى الغرفة التي كانت طبق الاصل لغرفة ميلودي في بيتها وتوجهت الى الستائر لفتحها وعندما اغلقت الباب لمحت صورة عارضة الازياء ميشيل روسيال
ميلودي وقد فهمت الوضوع : ــــــــــــــــــــــــــــآه لهذا نادى باسمها لقد حلم بها ه غبي
توجهت ميلودي لسرير زين وقالت بصوتها : زين هيا استيقظ
وكان رد زين اغرب بكثير من القبل : ميشيل مازال الوقت مبكرا اتركيني انام
ميلودي وقد استسلمت ووضعت يدها على كتف زين وقالت : هيا يا زين استيقظ انا لست ميشيل انا ميلودي هيا استيقظ
وبدون سابق انذار امسك زين معصم ميلودي ورماها على نفسه حيث اصبحت امام وجهه ولم تقل المسافة بينهم الى كم سانتي مترات وفتح عينه ببطأ ليرى ان ميلودي كانت عليه
ميلودي : هل استيقظت هيا ارتدي ملابسك وانزل لتناول الفطور
زين وقد خجل وقال : انا اسف حقا لم اقصد فعل هذا
ميلودي وقد وقفت وذهبت الى الباب وقالت : لا تقلق انا اتفهم موقفك لقد ضننتني عارضة ازياء ميشيل
خرت ميلودي ونزلت الدرج اما عند رينا التي دخلت غرفة ريكي التي لم يكن اي شيء ليس لونه بنفسجي يسكن الغرفة توجهت لسريره واخرجت من جيبها مرأة ووضعتها امام ريكي الذي استيقظ مباشرتا بعدما رأى صورته وبدأ ينظر الى صورته
رينا وقد ابتسمت : هيا جهز نفسك للمدرسة وانزل لتناول الفطور يا ريكي
وخرجت من غرفة ريكي الذي كان يبظر على شكله ومن ثم توجهت الى غرفة مارك التي كانت مرتبة وجميلة وعندما توجهت رينا الى سرير مارك وازالت الغطاء ووجدت فقط وسائد على سريره وبدون سابق انذار تلقت رينا ضربة بكتاب الرياضيات السميك
رينا وبغضب جعلها تبدوة جميلة جدا جدا : يا مارك انا لست احد لكي تمزح معه هيا ارتدي ملابسك وانزل لتناول الفطور والا سوف تندم
خرجت رينا من غرفة مارك واغلقت الباب بقوة ونزلت الدرج مثل العساكر وبالغضب الصاعق الذي خرج من رأسها ومن ثم ذهبت الى المطبخ لتجد اختها العزيزة تبتسم وتتحدث مع زيرو و ريكي وسرينا مما انساها همومها وجعلها تبتسم
رينا وهي تبتسم : صباح الخير جميعا
زيرو : صباح الخير اخت اختي ^_^"
زين وهو يتثاوب : صباح الخير
ميلودي وقد ابتسمت مما جعلها تبدو جميلة : صباح الخير زين
زين خجل منها وجلس ليتناول الطعام بهدوء
ميلودي : اين مارك يا رينا؟
رينا وقد انتبهت انه ليس على المائدة وقالت بصوت نكد اخاف مارك الذي كان يمسك كتاب يريد ان يلقيه على رينا :مــــــــارك افلت الذي معك وتناول الطعام مثل البقية
مارك وقد ارتعش : يا الهي هذه الفتاة لديها الحاسة السادسة
رينا وبنكد : ليس هاذا فقط لدي السابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة
مارك وقد جلس لتناول الطعام وهو خاف وبدأو بالاكل حتى انتهى الجميع وذهببوا الى المدرسة بالموزين
وصلوت السيارة الى موقع المدرسة الذي كان كبير وجميل جدا والذي كتب بخط مزخرف وجميل جدا جدا اسم المدرسة ( مدرسة تكارا ) دخلت ميلودي الى المدرسة وقبل ان تضع رجلها على الارض اذا بجميع طلاب المدرسة قد اصتدموا بها لكي يذهبوا الى الفرقة
رينا وهي تمسك ميلودي : هل انتي بخير؟
ميلودي وقد وضعت يدها على مكان القوع وهو رأسها : اظن اني بخير هيا فل نذهب الى الصف
رينا : هيا
مشت الاختان في المدرسة حتى وصلوا الى غرفة المدير
رينا : اسمعي سوف ادخل الى غرفة المدير لتسجيلينا انتظريني هنا حسنا
ميلودي وقد اخرجت من حقيبتها السماعات : حسنا لا تقلقي سوف انتظرك
رينا : حسنا
وقفت ميلودي بقرب باب المدير واسندت رأسها واستمعت للمسيقى ولكن الذي لم تنتبه له ميلودي انه كانت هناك مجموعة من الفتيان يتحدثون عنها
الفتى الاول : انظر الى تلك الفتاة انها جميلة يا ترى ما اسمها
الفتى الثاني : انه ميلودي الفتاة التي فازة بالمسابقة لضم فرد جديد لفرقة (TIME BOYS) .
الفتى الاول : هيا ربما تنفعنا وتضعنا بالشهرة
الفتى الثاني : احلم انا سوف اخذها
ولكن في وقت تحدث الفتيان رأى زين كل شيء وسمعه وتوجه لميلودي التي لاتزال تسمع المسيقى وقال لها : اذا اين سوف نذهب اليوم يا عزيزتي ؟
ميلودي التي نظرت لزين بطريقة تعجب لانها لم تسمعه وازالت السماعات وقالت : انا اسفة ماذا قلت؟
عندما رأى الفتيان المنظر هموا بالذهاب بعيدا
زين وبلامبالة: اسمعي انتبهي لم تصادقيهم في المدرسة فقد يكونوا اناسا يسعوا فقط لشهرة ( يعني مصلحة)
ميلودي : حـــــــــــــاضر
رينا وقد خرجت من غرفة المدير : هيا صفنا هو العاشر (أ)
ميلودي وقد فرحت : هيا فل نذهب
زين وقد ذهب معهم : انتظروا انا ايضا في هذه الشعبة
وصل كل من ميلودي ورينا و زين الى الصف الذي كان شبه خالي في جميع المنطقة ماعدا الوسطى حيث كان يجلس فتى مشهور ايضا اسمه نيك ريكاردو
Stop:

الاسم : نيك ريكاردو

نبذة عن الشخصية : نيك فتى يبلغ الخامسة عشر من عمر وقع في حب رينا وميلودي لكن لا يعرف كيف يقرر بينهم ممثل مشهور للمراهقين عدو لدود مع زين و زيرو وقريبا مع مارك يحب التغزل مع ميلودي ليرفع من ضغط زين ومغرور كثيرا ومضحك في تصرفاته
Play:
لكن سرعانما رئوا الفتيات زين هموا وتركوا نيك وحده وهذا ما اغضب نيك كثيرا تقدمتا كل من ميلودي ورينا نحو نيك وقالوا : اهلا نيك انه شرف كي نتعرف عليك انا اسمي ميلودي وهذه اختي رينا
نيك وقد تحولت عينيه لقلوب حب وقال : اهلا بكل اميرة امامي
وبدون سابق انذار طرــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآخ على رأس نيك
زين وببرودة : اترك الفتاتان وحدهما انهم ليسوا بمستواك
نيك وقد غضب : اهلا بك يا ومن تضن نفسك لكي تمنعني عنهم ها
زين : ميلودي و رينا صديقتي هل من مشكلة؟
نيك وقد ابتسم بمكر وقال : صديقتيك
وبعد ان انها جملته مباشرا قام بتقبيل رينا و ميلودي على خدهم مما جعل زين يقهر منه
زين وقد قفز على نيك واعلن الحرب : لقد بدأت الحرب مجددا ايها المنحرف
نيك وقد رفع اكمامه : اذا فلتبدأ
طبعا كل من ميلودي ورينا وضعوا يديهم على خدهم ونظروا لبعض وقالوا : ذلك الفتى غريب جدا
و أما عن الفتيات فقض طقوا الى نصفين من القهر والغرور
مارك وهو يشرب العصير: هي ميلودي ماذا يحدث
ميلودي ومازالت مصدومة : نيك ريكاردو قبلني انا و رينا
هنا ولع مارك ايضا وقفز على نيك وقال : لقد اعلنت الحرب هيا سوف تنال جزائك
اما ميلودي ورينا جلسوا بمقاعدهم يضحكوا على نيك وزين ومارك حتى دخل المعلم كانت عينيه شاحبتين وكان حزين ولم يحلق ذقنة وشعره منكوش ويرتدي ملابس جدي و جدك وهو يقول لصف : اهلا يا طلاب سأعطيكم نصيحة لا تقعوا في الحب فانه سينتهي بكسر قلبكم اه والمعلم غائب .
ميلودي : شبح قد اتى وذهب
رينا وقد اسندت جسمها وقالت : والان ماذا نفعل لا يوجد شيء نفعله في المدرسة
ميلودي وقد ابتسمت : اما سوف اذهب الى زيرو لقد اشتقت لاخي
رينا وهي تحادث نفسها : يالهي هل انا العاقلة هنا فقط
ميلودي : حسنا الى اللقاء
خرجت ميلودي من صفها وتوجهت الى الصف الثامن (ب) وطرقت الباب ودخلت الى الصف فلقد وجدت زيرو يتحدث مع فتيان اخرين
ميلودي : اهلا زيرو
زيرو وقد انتبه لميلودي وقفز عليها : اهلا يا اختي
ميلودي وهي تبتسم : اهلا يا زيرو
زيرو وهو يتسائل : لما انتي هنا يا اختي
ميلودي وبتعب : لقد مللت من شجار زين ومارك
زيرو وبفضول : مع من؟
ميلودي : مع ذلك المثل المشهور نيك
وعندما سمع زيرو هذا الاسم قال لميلودي : هل فعل لكي شيئا
ميلودي وهي تفكر : اه قبلني انا ورينا
عندما علم زيرو بهذا امسك يد ميلودي وركض نحو صف زين و رينا و مارك وميلودي
ودخل الى الصف بطريقة اخافت الجميع وقال لنيك :...........

خلصوا البارات بدكوا اكملها بدي ردود

الاسئلة :
1. ماهي مشكلت زين و زيرو ومارك مع نيك؟
2.هل اعجبتكم شخصية نيك؟
3.اكمل؟
4.احلى موقف؟
5.الشخصية المفضلة ؟
__________________


I can pretend to know how you fell
But know I am here
know I am real
*
&
*
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الطفش عند البنات ممنوع دخول الاولاد .......و لا عادي ادخلو يا الاولاد بس ما رح تستفيدو شي قمر الجنوب نكت و ضحك و خنبقة 10 04-21-2017 10:38 PM
اسلحة حق البنات لقتل الاولاد { ممنوع دخول الاولاد } فراشة الاردن 2 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 52 08-03-2010 04:16 AM
إعلان عن ولادة فرقة جديدة ... لاإنضمام أدخلوا ... فرقة أجنحة الكاندام نسمة الصداقة قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم 33 01-27-2010 06:58 PM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 05:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011