عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة (https://www.3rbseyes.com/forum171/)
-   -   رواية سراب حياتي..بقلمي (https://www.3rbseyes.com/t255895.html)

Journalistic Nehal 07-01-2011 03:25 PM

معلللللليش حبايبي هذا البارت الرابع انا نزلته بس شكل النت كان فيه مشكله ومانزل معي وامس بالصدفه كنت اراجع البارتات ولا لقيته انآآ اسفه يااحلى اعضاء وسامحوني على القصور:(

**الجزء الرابع**
كانوا سديم وسيلا لحالهم في غرفة المرشده الطلابيه ..
سيلا:وين انآ
سديم:هنآ (واشرت على عيونها)
سيلا:سويت فيني شيء !!!!!
سديم:منتي شايفه هذا(واشرت على الينفورم حق المدرسة)
سيلا:اوه ويت ويت اللحين انتي بنت ولا ولد ؟؟
سديم:ارتسمت على شفايفها ابتسامه عريضه جدا ومدة إيدهآ:انا طلال
سيلا:طـ..ط....وفقدت الوعي مرآ ثانيه

طلال (سديم):آآآآهـ وش هذا ياربي مالحقت حتى اعرفها عن نفسي
وحاول يقومها بس ماقدر..ركض عند الاستاذه وفقلبه خوف غير طبيعي ولا مرا حس فيه
طلال:استاذه استاذه
المرشده:هلا سديم ..صحت؟
طلال:صحت بسسس
المرشده :بسس ايشش تكلمي
طلال :بس اغمى عليها مرآ ثانيه
وركضوا كلهم عندها وبدوا يحاولون يقومونهآ ..وبعد جهد جهيد ..قامت ..حست انو كل الدنيا تدور فيها بس غصب عنها ابتسمت
المرشده: سلامتك حبيبتي تحسين بشيء ؟
سيلا :لا بس ابي مويه
طلال:ماطلبتي شيء دقايق بس
وراح يجيب مويه ومن داخله يبتسم وحاس بإحساس غريب
دخل طلال:هذي المويه..يلا اتسدني علي علشان اشربك
سيلا:لاشكرا اشرب لحالي
طلال:يلا بلادلع وخليني اشربك
طلال وهو يشربها المويه كان يدقق في ملامح سيلا ..فعلا سيلا كانت مرا جميله عيونها وساع وفمها وردي وبشرتها كانت بيضاء وشعرها بني وقصتها غريبه جدا بس لايقه عليها مرآ
ونفس الشيء سيلا اللي كانت تشرب ومادرت عن الموية دققت في ملامح طلال وتقول فنفسهآ :هذا اللحين بنت ؟؟(فعلا كانت ملامح سديم حاده بس جميله وهذا اللي مخليها وكأنها ولد ومع قصة الشعر وتفخيم الصوت والمشيه محد يقدر يقول انها بنت الا اللي يعرفها مرآ لانو اسلوبها ماتغير وكمان شخصيتها ماتغيرت)
سيلا خلصت المويه وهي ماتدري ..ضايعه مع طلال اللي ملامحه تحكي عن قصة جمال غريبه ومع عيونه اللي حست انها تحمل لها كلام كثير
طلال:احم تبي مويه بعد ؟
سيلا :لاشكرا خلاص ..بس دايخه وابي انام
طلال:استاذه عادي اجلس جمبها يمكن تحتاج شيء
المرشده:والحصص ؟؟
طلال:مافي شيء مهم
المرشده:طيب براحتك بس لو حصل اي شيء بلغيني ..انا عندي كم شغله تحت بخلصها
طلال:اوكي خذي راحتك

***************
نزلت وهي في قمة اناقتها .. ميك اب خفيف ومع ملامحها اللي كانت تميل كثير الى الملامح الروسيه اكثر من السعوديه .. وشعرها الاشقر الويفي وفستان بيبي بنك قصير
لورا وهي تدور:ايش رايكم ؟؟
محمد:بعد قلبي انتي والله كأنك اميره
مها:ماشاء الله مرآ طالعه تجننيين
لورا:ميرسي من ذوقكم ..وطالعت راكان اللي اعجب فيها بس يمثل دور الجمود وعدم الاهتمام
لورا:وراكآن ماعجبتك؟
راكان :ايه ايه حلوه ماعليك
لورا:تسلم وطبعت بوسه على خده
راكان انحرج من حركتها بس مابين :ليه كل هالتفاعل ؟؟
لورا:اليوم عرضي ..مها بتجين ؟
مها:اكييد وهذا شيء يتفوت
لورا:تنوررين ..يلا انا استأذن
محمد:موفقه
لورا: تسلم داد ..مها استنآك ولاتنسي تجيبي معك سيلا اوكي ؟
مها:اوكي
لورا باست ابوها وراحت وتتمنى انو اليوم تكون فاتحة خير عليها فعالم الازياء
وخارج القصر ..
سلمت لورا على صديقة عمرها ريما
ريما: واااااااااو طالعه amazing
لورا: تسلمين ..حتى انتي مرا طالعه حلوه
ريما :تسلميلي يارب ..يلا نمشي
لورا :اوكي يلا

*************
بغرفة راكان

راكان: الووو خالد نفذت ؟؟
خالد:اي كل شيء تمام
راكان :كفوو ..بس اسمع زي ماتفقنا لاترجع البيت اللحين وكأنك رحت للمدرسة
خالد:اوكي اوكي
راكان :باي
خالد: باي
راكان سكر الموبايل واخذ نفس عممميق :واخيرا يا آنسه لورا
***********
بالمدرسة
طلال:اخخخخ من وين جآيبه هالجمال هذا ... اوووه معقوله انا افكر كذا معقوله قدرت اقتل كل شيء يتعلق بسديم بالسرعه هذي
قطع عليه تفكيره صوت كحتها
طلال: صحه
سيلا: تسلم ..وين المرشده ؟
طلال: ليه انا مو قد المقام ؟
سيلا: لابس اسأل
طلال:ماتبيني جمبك ؟
سيلا احتارت ماتدري هي وش تبي ..احساسها كان غريب هي فرحانه بس ماتدري تبيه ولا ماتبيه :امممم لاعادي
طلال:مافي شيء اسمه عادي اي ولا لا (وكآن فنفسه يقول يارب تقول اي يارب)
سيلا :اممم اي
طلال طاااار من الفرحه بس مايدري اللي يسوي صح ولا خطأ ..وبدون تفكير:طبع بوسه على خدها
سيلا انحررجت وتبي تغير الموضوع:امم اي حصه هذي
طلال :الاخيره
سيلا:اووه الحمد لله
طلال:للدرجه هذي تبين الفكه ؟
سيلا:لا والله بس تعبانه بروح عند الدكتور
طلال :سلامتك فيني ولافيك
سيلا ابتسمت وهي متردده :لا بسم الله عليك الحمد لله انها فيني
طلال:يابعد قلبي انتي ..يلا قومي مابقى على الحصه شيء
سيلا :يلا
نزلت الدرح بمساعده من طلال
وبالصدفه لقت صديقتها اثير
اثير:يابعد قلبي انتي وضمتها بقووه
سيلا:لبى قلبك والله لسه مو مستوعبه انك مو معاي بالفصل
اثير: حاولتي مع الاستاذه ؟؟
سيلا : اي بس تقول مامي هي اللي قالتهم انو يودوني فصل غير فصلي
طلال:طيب حاولي فأمك
اثير ناظرت لسيلا بمعنى مين هذي ؟
سيلا امممم اعرفكم على بعض هذي اثير وهذا طلال
اثير بهمس:طلال؟
طلال:اهلين تشرفنا
اثير:الشرف لي
سيلا :يلا انا بطلع السواق ينتظرني..ومدت يدها لطلال على اساس يوصلها للباب
طلال طاار من الفرح ومسك ايدها ووصلها ..عند الباب..ضمها بقووه وقالهآ:ماتشوفين شر ياقلبي واذا حسيتي نفسك تعبانه بكرا لاتجين اوكي ؟
سيلا وهي مستغربه من حركة طلال:اوكي يلا باي
طلال :باي
وفنفسه انا وش اسوي ؟؟؟ مااقدر اتحكم بنفسي مااقدر
ولمح هيام و راح يسلم عليها
طلال:هلاااا
هيام:اخ اخ شوي شوي على يدي
طلال:لا ياالرقيقه ماعرفتك صراحه
هيام :اذلف اذلف بس ..ايه صح رازن غايبه مو ؟؟
طلال: اي غايبه
هيام:اليوم بكلمها عن اللي سويته بنفسك علشان بكرا لاتنصدم
طلال:انا قلتلها اصلا
هيام:زين يلا باي جآ باصي
طلال :باي
*********
فدآر الازياء
لورا: يلا ريما خلينا نلقي نظره اخيره على الفساتين
ريما: اووكي يلا انا مرا متحممسه
فتحوا باب غرفة الملابس
وتنحووو ..
ريما:لورا تشوفين اللي اشوفه
لورا وهي من الصدمه ماتدري تصيح ولاوش تسوي للي بيجون بعد كم ساعه:اكيييد في غللط يمكن دخلنا غرفة خطأ
ريما:لا هذي هي الغرفه وحتى شوفي الفستان اللي وريتني له قبل كم اسبوع
لورا وهي ماسكة الفستان اللي تقريبا مابقى منه شيء ..وكأن بعد ماشافت الفستان صدققت انو كل الفساتين وتعبها وسهرها رااح على الفاضي ..صارت تصيح شوي وتضحك شوي مو مستوعبه اللي صار
ريما مو عارفه كيف تتصرف ووش بتقول للي بيجون بعد كم ساعه
لورا: ريما الفساتين ماراحت تعبي وسهري وجهدي ماطار مو ؟؟ (وصارت تهز اكتاف ريما) قولي شيء قولي انو فساتيني نقلوهم لغرفة ثانيه ..لاتسكتين كذا تكفين لاتسكتين
ريما وديني خلني اشوف الفساتين تكفين وديني
ريما :حبيبتي اهدي شوي عارفه انو هذا شيء صعب بس البكى مارح يرجع شيء نحنا لازم اللحين نفكر كيف نتصرف ووش نقول للناس اللي جايين
لورا جلست على ركبها فالارض:خلاص انا انتهيت مستقبلي ضاع
ريما راحت تنادي احد علشان يتصرف معها لانو ماتدري وش تسوي
مساعدة لورا(كندا..سورية الجنسيه) :حبيبتي لورا لاتساوي بنفسك هيك ..ممكن نأجلو كم يوم او كم اسبوع ..واذا على الفساطين فينا نشوف اي مصمم ونشتري منو فساطين لسه مانعرضو بس هاد اكيد رح يكلفنا كتير
لورا:سوي اللي يريحك ..انا ماعاد فارقه معي ..بس ابي اعرف مين اللي سوى هذا الشيء علشان آكله باسنآني
كندا:لاتشيلي هم انا رح ساوي اللازم ورح بلغك بكل التفاصيل
لورا:اوكي انتي اتصلي بكل الناس واعتذري منهم وحددي يوم وبلغيني
كندا:شو هاليأس ياآنسه لورا بعرفك اويه(قويه)
لورا:من وين يجي الامل وكل تعبي راح بين يوم وليلة
كندا:ماشي حياتي ..والله عازرتك بس كمان الحياة مابتوقف على عرض ولاعرضين ولامليون انتي انسانه موهوبه ولازم تكفي مشوارك
لورا:ان شاء الله يلا عن اذنك
كندا: ازنك معك

******************
في القصر

دخلت وعيونها ماوقفت من البكاء من يوم شافت هذاك المنظر
محمد:لورا حبيبتي وش صاير مو مفروض بعد كم ساعه عرضك ؟؟وليه البكى ؟؟
لورا:ضاع كل شيء راح كل شيء سويته
مها:حبيبتي طيحتي قلبي وش فيك
لورا وهي تشهق :الفساتين وكل الملابس كلللهم انحرقوا
محمد:انحرقوا ؟؟؟؟؟؟؟ ومين اللي حرقهم؟؟
لورا:مدري والله مدري
مها وهي تحاول تهديها:هدي نفسك حبيبتي يلا تعالي اجلسي هنا واذكري الله وان شاء الله كل شيء يتصلح
لورا: لا الله الا الله
سيلا وهي نازله وتغني ..معجبه مغرمه انا انا مش عايزه ال..... وتنحت
سيلا:وش فيكم ؟
لورا: تخيلي سيلا حرقوا كل الفساتين حقتي تخيلي حقارة البششر
سيلا تذكرت كلام راكان
مها:سيلا وش فيك ؟
سيلا :اممم لا مافي شيء بسس استغربت ..لورا وش بتسوين اللحين ؟
لورا:مدري والله مدري انشل تفكيري بس كندا قالت نأجله ونستأجر فساتين من اي مصمم لسه ماانعرضت ..بس انا ماابي كذا ابي الناس تشوف اللي سويته انا وتعبت فيه ..ورجعت تبكي
سيلا اللي ركضت عندها ياحياتي انتي خلاص هدي نفسك ان شاء الله تورينهم في العروض اللي جايه ..يلا امشي معي علشان ترتاحين
لورا وهي زادت بكى ضمت سيلا بقووه:انتي احلى اخت في الدنيا
سيلا محتاره تعلم عن اخوها ولد امها وابوها ولا تسكت وتظلم لورا:وانتي بعد احلى اخت بالدنيا ..يلا امشي
راحو مع بعض ..وسيلا فكره توديها وفكره تجيبها
طبعا راكان هرب من البيت مايبي يشوف ردت فعل لورا ..وخالد كان مسوي انه نايم بغرفته خايف يبان شيء فعيونه
سيلا راحت لغرفة خالد
سيلا :خالد قووم بسرعه ..قوم يلا لاتسويلي فيها نايم انا ادري انك مو نايم بس تتهرب يلاا قووم
خالد:نعم وش تبيين لازم تقومين الواحد من نومته اففففف
سيلا:انت وراكان حرقتو الملابس اللي مصممتها لورا صح ؟؟

@نهاية البارت@

كـلـوشـهـ 07-02-2011 03:09 AM

سخافه :baby:

Journalistic Nehal 07-02-2011 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلـوشـهـ (المشاركة 3442257)
سخافه :baby:

شكرا كلوشه على رايك وان شاء الله روايتي الثانيه ماأنشرها الا وانا مآخذه رايك اذا هي سخيفه ولا لا ..اشكرك على مرورك الرائع :7b:

Journalistic Nehal 07-02-2011 04:02 PM

*الجزء الخامس عشر**
في المدرسة
:واخيرا شرفتي ..وينك كل هالمده ؟؟
سيلا:بغيت اتغلى عليكم شوي ..كيفك انتي من زمان عنك ؟؟
ريناد:انا تمام بس مشتاقتلك..وش اخبار طلال؟
سيلا:تشتاقلك العافيه ..تمآم
ريناد تبي توصل لشيء:لسه معاكم فالبيت ؟
سيلا:لا
ريناد:اها..يلا امشي الفصل "وصلت سيلا للفصل وبعدها راحت لفصلها"
ريناد:اثير
اثير:اوووص في اختبار على الدرس خلينا نركز
ريناد:جايبتلك اخبار عن سيلا
اثير بإهتمام:قولي وش عندك ؟؟
ريناد:تقول طلال رجع بيته
اثير:اها وش بعد؟
ريناد:مدري احسهم تركوا بعض ..لانها كانت تجاوب بإختصار وكأنها ماتبي تتكلم عن الموضوع
اثير:اها..اسمعي بعد الدرس بقولك وش بتسوين
ريناد ماتحب تدخل نفسها فالمشاكل ابدا:وانا وش دخلني ؟
اثير:انتي اهم شيء بالسالفه
ريناد:الله يستر
*******
في الفسحه
اثير وريناد يمشون وسيلا تدور عليهم
اثير :اسمعي شكلها بتجي عندنا ..زي ماتفقنا اوكي ؟
ريناد:اوكي
وصلت سيلا عندهم وبنفس متقطع:واخيرا
اثير تمثل انها مشتاقتلها وضمتها:متشاقتلك يادوووبه
سيلا:والله وانا اكثرر
اثير وهي تقرص خدود سيلا:يوووه وش فيك مرا مو عاجبتني ..ليه وجهك اصفر كذا
سيلا :مافي شيء
اثير:كيف مافي شيء ...صاير لك مشكله قوليلي تراني صديقتك لاتخبين عني ولو في شيء اكييد بنلاقي حل مع بعض
سيلا:اممم انا وسديم تركنا بعض بس مو هذا المهم ..الهم اني ماابي اشوفها هذي الفتره وهذا مستحيل وانا وياها فنفس الفصل
ريناد:حرام عليك طلال مرا انسان خقه حاولي اكسبيه كصديق
سيلا مستغربه:وانتي من وين تعرفينها ؟
ريناد شافت سديم تمشي :طلول دقيقه شوي
سديم لفت عليها:سديم لو سمحتي
ريناد اللي هو "وباستها"
سيلا كانت مصدومه وسديم كانت صدمتها اكبر
ريناد همست فإذنها:ممكن نبعد شوي "مشوا شوي وفجاءه وقفت سديم"
:هلا وش بغيتي ؟
ريناد:اممم ابي اتعرف
سديم:خليتي كل بنات المدرسه وجيتي تتعرفين علي ؟
ريناد:لانك غير
سديم:وش قصدك؟
ريناد:ماقصدت شيء بس انا ابي اصادقك هذ كل الموضوع ..في مانع ؟
سديم:لامافي مانع
رزان جت طاييييره
طلال طلال
:سددددددييييم
رزان ضمتها بقووه :واخيرا ياسديم واخيرا رجعتي صديقتي العزيزه اللي امووت عليها
سديم:ههههههههه والله انك واحشتني
رزان:ليه ماسألتي عني ؟ كذا نسيتيني بالسرعه هذي
سديم:والله مانسيتك بس كان في شويه مشاكل
ريناد:احم ..مع الجلسه الاخويه هذي انا ماعندي مكان ..يلا انا اتركم
سديم مدت يدها:تشرفت
ريناد:الشرف لي ..احم ممكن طلب
سديم:تفضلي
ريناد:ممكن hug ?
رزان وسديم تنحوا
ريناد:لو ماتبين مو لازم
سديم ماحبت تحرجها:لاعادي "وضمتها بتردد"
كانت ريناد ضامتها بقوووه وهمست فإذنها راح اشتاقلك وراحت
رزان:وش احساسها
سديم:مدري والله
رزان:اقول اتركينا منها قوليلي وش صار معك ؟
سديم:امشي نجلس انحرقت بالشمس
عند سيلا واثير
:آآآهـ بسس
اثير:وش صار ؟
ريناد بخجل:ولاشيء
سيلا مععععصبه:كل هذا وماصار شيء
اثير غمزت لريناد
ريناد:خلاص بقولكم امري لله..احم قالي احبك
سيلا فهذاك الوقت ماكانت عارفه وش احساسها بالضبط ماهي قادره تضبط نفسها وقالتلها بصوت عالي:حقيره انتي وياها"وراحت بسرعه لدورة المياه"
اثير وريناد ماتوا ضحك
ريناد:اي يابطني ..شفتيها كيف انقهرت هههههههه
اثير:ههههههه صراحه شكلها تووحفه
سيلا وهي ماتدري وش تسوي مو قادره تمسك اعصابها توجهت بسرعه لسديم
سديم:هلا سيلا
سيلا عطتها كفف :انتي انسانه حقيره وانا ندمانه اني دخلتك بيتي ومااتشرف انو اختي تربت مع اشكالك
سديم متصنمه فمكانها ماقدرت تنطق بكلمه
اثير وريناد شافوهم من بعيد واستغلوا الفرصه
اثير:سيلا حبيبتي هدي نفسك
ريناد قربت من سديم:حبيبتي خلاص ماصار شيء يلانروح من هنا

******
في القصر
محمد يفكر فلورا اللي كانت ابدا مو على طبيعتها
:بابا
محمد لف بسرعه ومسك ايدها:عيون بابا انتي
نورا:بتطلع
محمد:اي بعد شوي بطلع ..ليه ؟
نورا:ابيك توصلني بيت سلطان
محمد يحاول يرفع ضغطها:بيت سلطان ولا بيت ثامر
نورا:لا والله ابي سلطان
محمد:نورا خليها وقت ثاني انا اروح معك مااظمن هذاك الرجال
نورا:لاتخاف ثامر اكيد مارح يخليه يسوي شيء وبعدين انا متعوده عليه
محمد:اوكي يلا روحي جهزي نفسك
نورا:شكرا يااحلى أب فالدنيا "قبل ماتروح نورا الغرفة نادت وحده من الخدم علشان تساعدها ..وتجهزت بسرعه ونزلت"
:بابا خلصت
محمد:يلا حتى انا جاهز "ومسك ايدها"
*******
فالسياره
:حبيبتي وين البيت تعرفينه
نورا:لا مااعرفه
محمد:بتصل على ثامر واسأله
نورا كانت فرحانه بس ماحبت تبين لأبوها شيء
:هلا ثامر
ثامر:اهلين ..مين معي
:انا محمد
ثامر:هلا والله بأبو الغاليه
محمد:ههههه هلا والله ..علومك ؟؟
ثامر:تمام التمام وانت كيفك ان شاء الله بصحه وعافيه ؟
محمد:بخير ..اسمع يالنسيب بنجي الحين عندكم ممكن وصف بيتكم
ثامر:بتجون تخطبوني
محمد:شيء زي كذا
ثامر:هههههه ..تعرف مدرسة سيلا وطلال صح ؟؟ هي قريبه من بيتنا انا بوقف عند المدرسه
محمد:اي اعرفها.. طيب استناك
ثامر:اوكي باي

***************
فدار الازياء
دخلت ريما بسرعه حتى بدون ماتطق الباب
لورا:هلا قلبي
ريما بخوف:وش فيك ياروحي خوفتيني عليك
لورا:مصيبه ياريما مصيبه
ريما:كل شيء له حل لاتخافين بس انتي قوليلي وش اللي مضايقك ؟
لورا:مام انتحرت .......انتحرت وداد كان مخبي هذا الشيء علي وماعرفته الا اليوم صدفه
ريما:انتحرت !!! طيب ليه!!
لورا:اللي فهمته انو داد خانها ولما عرفت انصدمت وقررت تنتحر
ريما:لاحول ولاقوة الا بالله
لورا:مومصدقه ياريما مو مصدقه انو اغلى انسان علي هو سبب موت امي
ريما:معليش حبيبتي هذا قدرها ..ومعاك حق من المفروض انو ابوك مايخبي عنك هذا الشيء بس اكييد هو خباه علشان مصلحتك وعلشان علاقتكم ماتتأثر بهذي المشكله
لور بعدت خصل شعرها عن وجهها:آآهـ والله مدري احس مخي مقفل ..انا بحاول انسى وانتبه لشغلي واذا قامت مها بالسلامه بفاتح داد بالموضوع
ريما:هذا عين العقل..حبيبتي لاتخلين هذي الاشياء تأثر على طموحك ومستقبلك
لورا:كلامك صح ..اي صح على سالفه المستقبل تتذكرين ليث اللي قلتلك اني بشتري منه التصاميم عرض علي الشراكه ..الصراحه هو انسان محترم وشكله موهوب وواثق من نفسه بس انا لسه ماشفت تصاميمه يلاقومي نشوف التصاميم
ريما : يلا "وهي تمشي" كيف صارت مها اللحين ؟؟
لورا:يقولون حالتها مستقره وتحسنت كثير
ريما الحمد لله
وصلو لغرفة الملابس
ريما منططه عيونها:واااااااو ..شووفي هذا مرآ حلو
لورا تتفرج على التصاميم بتدقيق زايد:من جد شغله رووعه
ريما:احم شوفي هذا
لورا:نآآآيس الورد ..بس ذبل خساره
ريما:شوفي الكرت اكيييد هذا الورد الكشخه من ليث
لورا فتحت الكرت وبدت تقرا بصوت عالي:عزيزتي لورا ..لن تندمي اذا قبلتي بعرضي ..اعدك بهذا الشيئ ومن المؤكد انني لن اجد شريكه اجمل وارق واذكى منك ..ليث
ريما:الله الله مايمديني انا صراحه
لورا ضربتها بالورد على راسها:اسكتي بس يلا يلا بلا كلام فاضي لازم نشوف كل التصاميم واليوم لازم اجتمع مع العارضات
ريما:بس بقول شيء قبل لانبدى ترا خدودك حمرت
لورا:آآآخ ناس تفكيرها محدود..ليث مجرد شريك وحتى لسه ماصار يمكن يصير ويمكن لا
ريما:هذا بالنسبه لك بس بالنسبه له ماتدرين
لورا:اقول اسكتي بس ..انا عندي شغل وانتي روحي شوفي شغلك
ريما:هذي طرده ؟؟
لورا:اي طرده ..وبعدين اذا مارحتي اللحين بخلي بابا يطردك من الشركه
ريما:اصلا ابوك مايقدر يستغني عني ..بدوني الشركه تخرب
لورا:والله انك سخيفه
ريما:شكرا مرا بس انتي حلوه يلا هاتي بوسه
لورا باستها:يلا مع السلامه وسلميلي على اهلك من زمان عنهم ويويلك ماتجين العرض بكرآ
ريما:انا غبيه افوت علي وقفتك انتي وليث فآخر العرض
لورا تدفها لبرآ:اطلعي برآ بسرعه اطلعي
ريما:خلاص خلاص والله بروح

*********
جمب المدرسة
محمد نزل وهو ماسك يد نوره
ثامر قلبه صار يدق بسرعه
محمد:هلا والله
ثامر:اهلين
محمد:يلا بسلمك نورا وانا بروح الشركه
ثامر:ليه ماتجي معنا
محمد:عندي اجتماع بعد نص ساعه نورا كانت تبي تكلم ابوك ..وانا حبيت اوصلها يلا امشوا للسيارة علشان اوصلكم
ثامر:لا مشكور عمي انا ونورا بنتمشى شوي بعدين البيت مرآ قريب
محمد:برآحتكم ..نورا اذا خلصتي دقي علي
نورا:طيب
محمد:مع السلامه
نورا:بابا بتروح عند امي اليوم ؟
محمد:اي بمرها ..ليه تبين تجين معي ؟
نورا:اي
محمد:خلاص ان شاء الله بعد المغرب نروح
نورا:ان شاء الله
مشوا ثامر ونورا وهم مساكين ايدين بعض وتوجه محمد للشركه
بالطريق
:نورا
نورا بخوف:احم .....هلا
ثامر:اخبارك ؟
نورا:تمام الحمد لله
ثامر يبي يفتح اي موضوع:امممم صاير شيء مع طلال ؟؟
نورا:قصدك سديم
ثامر:سديم ؟؟
نورا:اي قالتلي سديم انو هي موطلال وعمرها مارح تصير طلال وهذي الحقيقه ومستحيل تقدر تهرب منها
ثامر: زين بس لازم اعرف السبب مستحيل كذا رجعت فيوم وليله اكيبييد في سبب
نورا:الحب ..اكييد سديم حبت احد علشان كذا تغيرت ..واشك انو خالد اخوي
ثامر:كل شيء جايز ..بس لازم اسألها ..وانا وانتي ؟
نورا:وش فينا ؟
ثامر:نورا لاتتهربين مني انا احبك وانتي تحبيني وش المشكله فزواجنا
نورا ساكته
ثامر وقف ونورا كمان وقفت
ثامر:نورا انا مو مشفق عليك ولاتفكرين انو انا مو سعيد معك مايهمني تشوفين ولا ماتشوفين اهم شيء انك فحياتي ومعي وصدقيني ماابي من الدنيا شيء ثاني
نورا صرخت بصوت عالي:بس انا ماابي ماابي احس بالعجز وانا معاك ماابي انت اللي تخدمني وتراعيني ابي احس نفسي زي كل البنات تخدم زوجها وتريحه مو العكس ..فاااهم ؟
ثامر مسك ادينها:خلاص هدي ..هدي
نورا وهي تآخذ نفس عميق :قربنا من البيت؟
ثامر:اي هذا هو قدامنا يلا ادخلي
نورا دخلت شوي شوي
سلطان كان يمشي ومستعجل بس غصب عنه وقف
:نوير ؟؟؟
نورا:هلا عمي
سلطان مشى بخطوات ثقيله:اكيييد اللي صار فيك بسببي
نورا:استغفر الله ياعمي ..هذا قدري وانت مالك دخل
سلطان:انا آسف..بس مها اللي سوت كذا وخلتني اعاملك بهذي الطريقه
نورا:الله يسامحها ..وهي اللحين لقت عقابها
سلطان:لقيتوها ؟
نورا:اي متزوجه من ابوي وعندها ولدين وبنت
سلطان:هدمت حياتي وراحت تبني حياتها
ثامر:احم ..خلونا ندخل داخل
سلطان مسك نورا:يلا
دخلوا
نورا:عمي بقولك شيء
ثامر عرف انو نورا تبي ابوه على انفراد فحب يسحب نفسه:انا بروح اجيب اشياء من السوق وبعدين بمر سديم
سلطان:الله معك
نورا:عمي بصراحه ثامر عرض علي الزواج وانا رفضت
سلطان:ليه؟؟ والله ثامر مارح يلقى احسن منك ..الا اذا كنتي انتي ماتبينه هذا شيء ثاني
نورا:لامو على كذا بس انت عارف حالتي وانا ماابي ثامر يتعذب معي وحتى لو هو راضي انا مارح ارضى ..فأبيك تساعدني اذا قالك عن هذا الموضوع قوله انك مو موافق
سلطان:بنتي انا عارف انو انتي من حبك لثامر ماتحبين له الا كل خير ..بس ثامر يحبك وانا لاحظت الشيء هذا ثامر يابنتي مستعد يتزوجك حتى لو كل العالم وقف بوجهه وقاله لاتزوجها وحتى مستعد يخالفني ويتزوجك فمااظن انو هذا الشيء بيأثر..بنتي انتي تحبين ثامر وهو يحبك ليه تكبرون السالفه وبعدين عمره العمى ماكان مشكله مدامكم متفاهمين وتحبون بعض هذا اهم شيء
نورا:بس انا ماابيه ينظلم
سلطان:حبيبتي انتي بتظلمينه بقرارك هذا فكري زين قبل لاتردين عليه
نورا:والله مدري وش اقول ..امري لله بفكر وبشوف وش بيطلع معي..عمي بكلمك بشيء ثاني
سلطان:وشو ؟
نورا:مها ..ابيك تسامحها اللحين هي بين الحياة والموت صحيح تحسن وضعها شوي بس اكيد لو رحت عندها وسامحتها بتصير احسن
سلطان:مستحيل اسامح هالحقيرره ..لو اخر يوم بعمرها مارح اسامحها
@نهاية البارت@

Journalistic Nehal 07-03-2011 05:33 PM

**الجزء السادس عشر**
:كندا
كندا:أأمريني
لورا:مايأمر عليك عدو..اتصلي على الاستاذ ليث وخليه يجي
كندا:وليه مابتتصلي انتي ؟
لورا:عندي شغل..حبيبتي لازم تتصلين عليه لانو في موضوع مهم بيني وبينه
كندا:الشراكه مو ؟
لورا:مين اللي قالك؟
كندا:هو اتصل وقالي اني خبرك..بس رد اتصل مرا ثانيه وقال انو اتصل عليك وخبرك
لورا:اها..طيب اللحين ضروري تتصلين عليه
كندا:اوكي....لك تضربي ياكندا تضربي والله لسانك بدو قص
"بعد نص ساعه تقريبا وصل ليث"
:بقدر ادخل
كندا:اتفضل
ليث:اهلين آنسه لورا
لورا:ياهلا..تفضل ..شوف استاذ ليث
ليث:بدون استاذ لو سمحتي ناديلي ليث وبس
لورا:احم ..انت انسان موهوب وصراحه انبهرت لما شفت التصاميم واكييد لي الشرف انك تشاركني وحبيت اليوم نوقع على العقد ونخلص كل شيء علشان العرض يصير بكرا بإسمي وأسمك
ليث:واللهي الشرف إلي الصراحه..اوكي فينا نبلش من هلق
لورا:باقي شيء واحد ..كندا لازم تعرف قراري لانو رايها مهم بالنسبة لي
ليث:متل مابدك
:كندا
كندا:مرحبآ ..أأمريني
لورا:تعالي مكتبي
كندا:بتأمري "ابتسمت ابتسامه عريضه وتوجهت لمكتب لورا"
لورا:كندا انتي عارفه بعرض ليث لي وانا وافقت ..انتي ايش رايك
كندا:والله ياآنسه لورا انا من رأيي انك مستحيل تلاقي شريك احسن من الاستاذ ليث
لورا:تمآم واللحين هذي العقود وكل شيء جاهز "دق موبايل لورا " هذا راكان اكيييد صاير شيء..معليش عن اذنكم
"طلعت لورا برآ المكتب"
:الووو
لورا:هلا راكان في شيء
راكان:بس كنت بقولك انو امي صحت من الغيبوبه
لورا:جد؟ الحمد لله على سلامتها
راكان:الله يسلمك ..اخبارك واخبار الشغل
لورا مستغربه من اهتمام راكان:والله تمام ..اللحين انا بتشارك مع مصمم ازياء وان شاء الله كل شيء يتصلح
راكان:ماشاء الله ان شاء الله الشغل يمشي زي ماتبين واحسن
لورا:يسمع منك ربي
راكان:يلا حبيبتي انا اللحين بروح اكلم الدكتور
دخلت المكتب
لورا:استاذ ليث تقدر تطلع على الاوراق
ليث:لاشو هالحكي آنسه لورا:انا بوثق فيك
لورا:تسلم..ممكن توقع هنا
ليث وهو يوقع:وهاد توقيعي
كانت الاوراق كثيره وبدوا يوقعون ولورا كانت فرحانه وتتمنى تحافظ على الشيء الوحيد اللي بقى لها
ليث:واخيرا "ومد يده"
لورا صافحته:ان شاء الله تصير فاتحة خير
ليث:ان شاء الله
لورا:كندا ودي الاوراق
كندا:من عيوني
ليث:يلا عن اذنك
لورا:اذنك معك ولاتنسى تجي بكرا على الوقت
ليث:اوكي
لورا رمت نفسها على الكرسي وغمضت عيونها ..حست براحه كبيره

***********
في المدرسة
ريناد وسديم ورزان مع بعض
ريناد:ترآ سيلا كذا لما تنفعل ماتعرف وش تقول
رزان:سديم خلاص حبيبتي ماصار شيء
ريناد:حبيبتي انا متأكده انو هي من قهرها قالت كذا واكييد ماتقصد ..ويمكن هي ماقدرت تنسى اللي كان بينكم
سديم:اصلا ماهمتني
رزان:حبيبتي انا اللحين جآ باصي واكييد بكلمك اليوم اوكي ؟"وباستها"
سديم:اوكي
رزان:مع السلامه ريناد
ريناد:وانا مالي بوسه ؟
رزان:ياشين اللي يغارون ولايهمك "وباستها"
ريناد:تشاو "لمحت سيلا من بعيد وقربت لسديم"
سديم منططه عيونها وفنسفها:متى تجي ياثامر وتخلصني من البلشه هذي
ريناد:سديم
سديم:هلا
ريناد:انا احس انو انتي متعلقه بسيلا علشان شيء بس مدري وش هو
سديم:لا ولاشيء
ريناد:براحتك ..بس ابيك تعرفين اني ماابي اعرف بس كل اللي ابيه انك تطلعين اللي فقلبك عشان ترتاحين
سديم:طيب بوقولك بس تكفين ماابي احد يدري ممكن ؟
ريناد:اكييد ياقلبي محد بيدري
سديم:انتي تعرفين راكان اخو سيلا صح ؟
ريناد:اي سيلا كانت تحكيلي عنه بس لسه مافهمت وش دخل راكان بالسالفه؟
سديم لفت عليها بسرعه:احبه
سديم:تحبينه!! طيب هو يحبك ولا لا؟
سديم:اي يحبني
ريناد:طيب مالك دخل فسيلا اهم شيء راكان
سديم:مدري ياريناد بس انا خايفه اخسره
ريناد:لاتقولين كذا ان شاء الله تستمر علاقتكم ومافي شيء يخرب عليكم
سديم:اخوي جآ يلا باي وشكرا على كل شيء
ريناد:العفو..مافي hug ?
سديم ابتسمت:لا اكييد "وضمتها"
ريناد: ان شاء الله كل شيء يمشي زي ماتبين واذا تبين اي مساعده انا فالخدمه
سديم:شكرا
ريناد:يلا حتى انا جآ السواق ..امشي
*********
فالسيارة
ثامر:كيف كانت المدرسة اليوم ؟
سديم:زينه ماعليها
ثامر:سديم فيك شيء ؟ ممكن تقوليلي وش اللي اقنعك وخلاك ترجعين سديم وتغيرين رأيك
سديم:لامافي شيء بس انا فكرت فيها واقتنعت وبعدين السبب اللي خلاني طلال هو تعامل ابوي معي واللحين مستحيل يمد يده علي صح ؟
ثامر:اكيييد ..في مفاجاءه فالبيت
سديم:وشو ؟
ثامر:ههههههه صدق انك بنص عقل اقولك مفاجاءه تقولين وشو
سديم:طيب خلاص بنتظر
ثامر:اخبار سيلا ؟
سديم:تمآم
ثامر:يلا انزلي
سديم:متحمسه اشوف المفجاءه
ثامر:يلا ادخلي بس.. اصلا وجهك مو وجه مفاجاءات
سديم كتفت ادينها وسوت نفسها زعلانه:حرام عليك
ثامر باس راسها:تعرفين انو انا احبك مرا ولاتتغلين فاهمه
سديم رمت نفسها فحضنه ونزلت دموعها:وانا بعد احبك
:احم احم نحن هنآ
سديم ركضت عند نورا:ياحبيلك بس تومانور البيت
نورا:وحشتيني
سديم:والله وانا اكثر
ثامر يقلد نورا:وحشتيني وانا حتى اخبارك ماتقولينها لي
نورا:هههههه بدت الغيره
سديم:اقول انت ووجهك الخايس مايليق عليك دور روميو
ثامر:اسكتي وادخلي

*****************************

في القصر
:الوو
سامي:هلا والله..اخبارك؟
سيلا:تمام..انت اخبارك؟
سامي:بعد ماسمعت صوتك صرت تمام ..بس وش فيه صوتك مو عاجبني
سيلا:مرآ مضايقه وتعبانه
سامي:وش فيك؟ ليه الضيقه
سيلا:معليش سامي ماابي اتكلم فالموضوع..بس متصله علشان اسمع صوتك
سامي:مين قدي والله
سيلا:سامي عادي اشوفك
سامي:والله؟
سيلا:اي والله وين الغلط مو انت صديقي
سامي سكت لانو من جد طفش من تجاهل سيلا لمشاعره
سيلا:سامي وينك ؟
سامي:اي ساعه ؟
سيلا:7 زين ؟
سامي:اي زين طيب وين ؟
سيلا:انت معك سيارة ؟
سامي:اي
سيلا:خلاص اوقف بعيد عن البيت وبعدين نشوف وين نروح
سامي:اوكي
سيلا:سامي ..شكرا
سامي:العفو..باي
نزلت سيلا بس ماحصلت احد
:يووووه محد فالبيت
انفتح الباب
سيلا:يبه
محمد:هلا والله
سيلا:بابا ابي اشوف امي
محمد:ان شاء الله هي بتجي عندكم
سيلا:جد؟
محمد:اي اليوم مريتها والحمد لله صحت من الغيبوبه وصارت صحتها تمام وان شاء الله تطلع من المستشفى بكرا
سيلا:الحمد لله اني بشوف الغاليه
محمد:جت لورا؟
سيلا:لا مافي احد فالبيت
خالد:السلام
محمد:وعليكم السلام
سيلا:اشرت لخالد بمعنى تعال
خالد:عن اذنك يبه انا بروح ابدل
محمد:اذنك معك ..سيلا انا بروح اريح قومويني اذا الكل جآ
سيلا:طيب..وانتظرت ابوها لين طلع وهمست لخالد "خالد"
خالد:نعم وش تبين؟
سيلا:مديت يدي عليها
خالد:سديم !!!
سيلا منزله راسها:اي
خالد:ليه كذا ياسيلا
سيلا:اكرها ياخالد اكرها
خالد:موامس قلتي صارت صديقتك وبس وش اللي تغير
سيلا:بس ياخالد هي حبت وحده ثانيه وهذا اللي قاهرني يعني هي ماتركتني عشان تبي ترجع لطبيعتها
خالد:اقسم بالله انك خبله انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط ..خلاص ماعليك انا بكلمها
سيلا:ليه يااخوي تذل نفسك لوحده زيها ماعندها سالفه غير تلعب بمشاعر الناس
خالد:لاتقولين كذا اللي يحب مفروض يغير اللي يحبه ومايشوفه على الغلط ويسكت
سيلا:بس انا متأكده انها بتلعب عليك وعلى راكان
خالد:لاتظلمينها انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط
سيلا:ان شاء الله اكون مافهمتها زين..بس انا خايفه عليك يااخوي
خالد:لاتخافين علي
:هلا
خالد:اهلين راكان
راكان:انا طالع غرفتي
سيلا:خالد انا بكلم راكان شوي
خالد:طيب..خذي راحتك انا بروح ابدل ملابسي
سيلا:اوكي
طلعوا الاثنين
مشت سيلا الى ان وصلت لغرفة راكان واللي صدمها كلام راكان
:لاانا اليوم علي البنت انتو جهزو المشروب ...صديقة اختي اي اي اقدر اجيبها بس انتو جهزوا كل شيء وماعليكم يلا باي
اللحين مابقى الا اكلمها
:الوووو..هلا والله بروحي
سديم انا مرآ اسف على الشيء اللي صار امس والله اني احبك والله..عندي لك مفاجاءه ممكن اشوفك اليوم؟ ...طيب نص ساعه واكون عندك
سيلا ركضت بسرعه وفتحت باب غرفة خالد
:ماعلومك تطقين الباب قبل لاتدخلين
سيلا:خالد..خالد
خالد بخوف:سيلا وش فيك ؟
سيلا:الحق على سديم الحق عليها
خالد:وش فيها سديم تكلمي وش فيها ؟
سيلا:راكان ..راكان..متفق مع صديقه انهم "ونزلت دموعها"
خالد:طيب وين راكان الحين ؟
سيلا:راح تكفى خالد روح وراه وألحق على سديم تكفى
خالد:طيب بس انتي لاتصحين ان شاء الله كل شيء تمام
نزل بسرعه
:سايمون سايمون
سايمون :نعم
بسرعه اركب السيارة
خالد:امشي ورى راكان بس لاتخليه يحس عليك
سايمون:اوكي
دق موبايل
:صار شيء
خالد:سيلا انا وعدتك مارح يصير شيء بس انتي اهدي يلا اللحين بسكر
وقف راكان ووقف خالد بعيد عنه بشوي
:هلا عمري
سديم:اهلين
:اشتقتلك
سديم:وانا بعد يلا وين المفاجأه
راكان:مو هنا..يلا امشي معي
سديم:اركب معك السيارة ؟؟
راكان:مايصلح تشوفين المفاجأه هنا لازم تروحين معي
سديم:طيب بس مارح نطول صح ؟
راكان:اكييد نص ساعه بالكثير
سديم:زين
"فتح لها الباب"
سديم:شكرا
حرك راكان السيارة وخالد كان وراه
وبعد ربع ساعه تقريبا
سديم:وش هذا ؟
راكان:يلا معي
سديم:مستحيل ادخل معك
راكان كتف ادينه:يعني خربتي علي المفاجأه..خلاص زعلت
سديم:قولي وش المفاجأه
راكا،:ماينفع..بليز حبي لاتضعيين تعبي على الفاضي
سديم:طيب بس اكثر من نص ساعه مافي
راكان:والله اقل من نص ساعه
سديم:اوكي
"نزلوا"
راكان فتح الباب
:غمضي عيونك اول ولاتفتحينها الا اذا قلتلك
سديم:طيب
راكان: يلا ندخل
"برآ"
خالد:الحقير النذل وش اسوي انا اللحين وش اسوي بسرعه ياخالد فكر قبل لاتروح سديم منك
وفجاءه لمح واحد من بعيد
خالد:لو سمحت
:هلا
خالد:انت بتدخل هنا صح ؟
:اي بدخل
خالد:انا اخوي راكان لوتعرفه
:اي اعرفه
خالد:انا توي جاي من السفر وابي اسويله مفاجأه ممكن تساعدني
:كيف اساعدك ؟
خالد:اللحين انت ادخل وخبيني وراك
:بس كذا عيوني لك
خالد:شكرا لك "وبدأ يمثل"والله اني مشتاقلك ياراكان
:يلا
فتح الباب وكان خالد وراه
:راكان عندي لك مفاجـ...وسكت ..سـ ..سديم وش اللي جابك هنآ؟
خالد استغرب وطلع راسه
راكان:سلطان تعرفها؟
سلطان مسك راكان من ثوبه:يالخسيس يالنذل
خالد مسك سديم من إيدها :تعالي معي بسرعه ..ووداها السيارة ورجع يشوف وش السالفه
سلطان:وش تبي من بنتي كيف حصلتها؟ سويت فيها شيء؟والله لو لمست شعره من بنتي لأوريك
خالد:عمي هدي نفسك محد يقدر يلمس شعره من بنتك ..بس انت هدي نفسك وتعال معي
طلعوا برآ
:وينها هالحقيره ..هذا اللي بيطلع من تربية مها
خالد:عمي سديم ماجت هنا بكيفها ..راكان لعب عليها وبعدين بنتك مؤدبه وخلوقه ولو مالعب عليها ماكانت راحت معه
سلطان:وانت من وين تعرف سديم
خالد:سديم صديقة اختي ولما انت رحت وتركت البيت ماكان عندهم حل الايتركون البيت وسديم جت عندنا وجلست كم يوم
سلطان:انا اصلا مو أب انا اللي وصلت عيالي لهذي الحاله
خالد:لاتقول كذا انت ربيت احسن تربيه ولو اي غلط حصل فهذا من امي انا
سلطان:انت ولد مها ؟
خالد:للأسف اي
سلطان:الله لا ..الله يسامحها
خالد:عمي اسمحلي انو سديم تروح معي شوي علشان تهدى وانا بنفسي بوصلها البيت وصدقني انا مستحيل أأذي سديم
سلطان:طيب ياولدي..بس سديم عندك امانه وشكرا على كل شيء
خالد:العفو هذا واجبي ..ان شا الله نص ساعه وهي فالبيت
سلطان:طيب
توجه خالد للسيارة
:سديم
سديم ودموعها ماوقفت:والله ياخالد ماسويت شيء والله "ورمت نفسها فحضنه"
خالد تصنم:احم ادري انك ماسويتي شيء وادري انو هالحقير هذا هو اللي لعب عليك "ومد يده بتردد ومسح دموعها" سديم احمدي ربك انو كشفتي هالحقير على حقيقته
سديم:خالد شكرا انت جمايلك كثيره علي ..بس ابي اعرف انت ليه تسوي معي كل هذا ؟
خالد:احم..ماسويت الا الواجب
سديم:ماجاوبت على سؤالي
خالد:لأني... احبك
سديم بعدت عنه شوي:وليه ماقلتلي انو راكان الحقير ممكن يسوي فيني كذا
خالد:تحسبين اني لو كنت اعرف ماكنت بحذرك بس كلنا اتخدعنا فيه
سديم:انا غبيه اني حبيته ..انا طول عمري غبيه ومااعرف اختار بس جآ الوقت اللي اختار فيه صح
خالد:احم ..بقول لسايمون يجي علشان ترجعين بيتكم
سديم مسكت خالد من كتفه ولفته عليها:حالد
خالد استحى بقووه:هلا
سديم:لو قلتلك اني اعجبت فيك من لما شفتك وكنت دايما اسمع كلامك بس ماادري ليش واللحين عرفت ليه
خالد يسوي نفسه غبي:ليه ؟
سديم:لاني احبك وليتني من زمان قلتلك هذي الكلمه لانو من جد محد يستحقها الا انت
خالد باس راسها ..وبعدها ناظر فالساعه يويلي من عمي قلتله بعد نص ساعه
سديم:ابوي زعلان مني؟؟
خالد:لاتخافين انا فهمته كل شيء وهو مصدقك ومسامحك واذا تبين بنزل معك
سديم:جد؟
خالد:اي جد
سديم :شكرا"وطبعت بوسه على خده"
خالد:آآآآآ آحم بتصل على سايمون

@نهاية البارت@




الساعة الآن 10:12 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011