عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة (https://www.3rbseyes.com/forum171/)
-   -   رواية سراب حياتي..بقلمي (https://www.3rbseyes.com/t255895.html)

Journalistic Nehal 07-01-2011 03:25 PM

معلللللليش حبايبي هذا البارت الرابع انا نزلته بس شكل النت كان فيه مشكله ومانزل معي وامس بالصدفه كنت اراجع البارتات ولا لقيته انآآ اسفه يااحلى اعضاء وسامحوني على القصور:(

**الجزء الرابع**
كانوا سديم وسيلا لحالهم في غرفة المرشده الطلابيه ..
سيلا:وين انآ
سديم:هنآ (واشرت على عيونها)
سيلا:سويت فيني شيء !!!!!
سديم:منتي شايفه هذا(واشرت على الينفورم حق المدرسة)
سيلا:اوه ويت ويت اللحين انتي بنت ولا ولد ؟؟
سديم:ارتسمت على شفايفها ابتسامه عريضه جدا ومدة إيدهآ:انا طلال
سيلا:طـ..ط....وفقدت الوعي مرآ ثانيه

طلال (سديم):آآآآهـ وش هذا ياربي مالحقت حتى اعرفها عن نفسي
وحاول يقومها بس ماقدر..ركض عند الاستاذه وفقلبه خوف غير طبيعي ولا مرا حس فيه
طلال:استاذه استاذه
المرشده:هلا سديم ..صحت؟
طلال:صحت بسسس
المرشده :بسس ايشش تكلمي
طلال :بس اغمى عليها مرآ ثانيه
وركضوا كلهم عندها وبدوا يحاولون يقومونهآ ..وبعد جهد جهيد ..قامت ..حست انو كل الدنيا تدور فيها بس غصب عنها ابتسمت
المرشده: سلامتك حبيبتي تحسين بشيء ؟
سيلا :لا بس ابي مويه
طلال:ماطلبتي شيء دقايق بس
وراح يجيب مويه ومن داخله يبتسم وحاس بإحساس غريب
دخل طلال:هذي المويه..يلا اتسدني علي علشان اشربك
سيلا:لاشكرا اشرب لحالي
طلال:يلا بلادلع وخليني اشربك
طلال وهو يشربها المويه كان يدقق في ملامح سيلا ..فعلا سيلا كانت مرا جميله عيونها وساع وفمها وردي وبشرتها كانت بيضاء وشعرها بني وقصتها غريبه جدا بس لايقه عليها مرآ
ونفس الشيء سيلا اللي كانت تشرب ومادرت عن الموية دققت في ملامح طلال وتقول فنفسهآ :هذا اللحين بنت ؟؟(فعلا كانت ملامح سديم حاده بس جميله وهذا اللي مخليها وكأنها ولد ومع قصة الشعر وتفخيم الصوت والمشيه محد يقدر يقول انها بنت الا اللي يعرفها مرآ لانو اسلوبها ماتغير وكمان شخصيتها ماتغيرت)
سيلا خلصت المويه وهي ماتدري ..ضايعه مع طلال اللي ملامحه تحكي عن قصة جمال غريبه ومع عيونه اللي حست انها تحمل لها كلام كثير
طلال:احم تبي مويه بعد ؟
سيلا :لاشكرا خلاص ..بس دايخه وابي انام
طلال:استاذه عادي اجلس جمبها يمكن تحتاج شيء
المرشده:والحصص ؟؟
طلال:مافي شيء مهم
المرشده:طيب براحتك بس لو حصل اي شيء بلغيني ..انا عندي كم شغله تحت بخلصها
طلال:اوكي خذي راحتك

***************
نزلت وهي في قمة اناقتها .. ميك اب خفيف ومع ملامحها اللي كانت تميل كثير الى الملامح الروسيه اكثر من السعوديه .. وشعرها الاشقر الويفي وفستان بيبي بنك قصير
لورا وهي تدور:ايش رايكم ؟؟
محمد:بعد قلبي انتي والله كأنك اميره
مها:ماشاء الله مرآ طالعه تجننيين
لورا:ميرسي من ذوقكم ..وطالعت راكان اللي اعجب فيها بس يمثل دور الجمود وعدم الاهتمام
لورا:وراكآن ماعجبتك؟
راكان :ايه ايه حلوه ماعليك
لورا:تسلم وطبعت بوسه على خده
راكان انحرج من حركتها بس مابين :ليه كل هالتفاعل ؟؟
لورا:اليوم عرضي ..مها بتجين ؟
مها:اكييد وهذا شيء يتفوت
لورا:تنوررين ..يلا انا استأذن
محمد:موفقه
لورا: تسلم داد ..مها استنآك ولاتنسي تجيبي معك سيلا اوكي ؟
مها:اوكي
لورا باست ابوها وراحت وتتمنى انو اليوم تكون فاتحة خير عليها فعالم الازياء
وخارج القصر ..
سلمت لورا على صديقة عمرها ريما
ريما: واااااااااو طالعه amazing
لورا: تسلمين ..حتى انتي مرا طالعه حلوه
ريما :تسلميلي يارب ..يلا نمشي
لورا :اوكي يلا

*************
بغرفة راكان

راكان: الووو خالد نفذت ؟؟
خالد:اي كل شيء تمام
راكان :كفوو ..بس اسمع زي ماتفقنا لاترجع البيت اللحين وكأنك رحت للمدرسة
خالد:اوكي اوكي
راكان :باي
خالد: باي
راكان سكر الموبايل واخذ نفس عممميق :واخيرا يا آنسه لورا
***********
بالمدرسة
طلال:اخخخخ من وين جآيبه هالجمال هذا ... اوووه معقوله انا افكر كذا معقوله قدرت اقتل كل شيء يتعلق بسديم بالسرعه هذي
قطع عليه تفكيره صوت كحتها
طلال: صحه
سيلا: تسلم ..وين المرشده ؟
طلال: ليه انا مو قد المقام ؟
سيلا: لابس اسأل
طلال:ماتبيني جمبك ؟
سيلا احتارت ماتدري هي وش تبي ..احساسها كان غريب هي فرحانه بس ماتدري تبيه ولا ماتبيه :امممم لاعادي
طلال:مافي شيء اسمه عادي اي ولا لا (وكآن فنفسه يقول يارب تقول اي يارب)
سيلا :اممم اي
طلال طاااار من الفرحه بس مايدري اللي يسوي صح ولا خطأ ..وبدون تفكير:طبع بوسه على خدها
سيلا انحررجت وتبي تغير الموضوع:امم اي حصه هذي
طلال :الاخيره
سيلا:اووه الحمد لله
طلال:للدرجه هذي تبين الفكه ؟
سيلا:لا والله بس تعبانه بروح عند الدكتور
طلال :سلامتك فيني ولافيك
سيلا ابتسمت وهي متردده :لا بسم الله عليك الحمد لله انها فيني
طلال:يابعد قلبي انتي ..يلا قومي مابقى على الحصه شيء
سيلا :يلا
نزلت الدرح بمساعده من طلال
وبالصدفه لقت صديقتها اثير
اثير:يابعد قلبي انتي وضمتها بقووه
سيلا:لبى قلبك والله لسه مو مستوعبه انك مو معاي بالفصل
اثير: حاولتي مع الاستاذه ؟؟
سيلا : اي بس تقول مامي هي اللي قالتهم انو يودوني فصل غير فصلي
طلال:طيب حاولي فأمك
اثير ناظرت لسيلا بمعنى مين هذي ؟
سيلا امممم اعرفكم على بعض هذي اثير وهذا طلال
اثير بهمس:طلال؟
طلال:اهلين تشرفنا
اثير:الشرف لي
سيلا :يلا انا بطلع السواق ينتظرني..ومدت يدها لطلال على اساس يوصلها للباب
طلال طاار من الفرح ومسك ايدها ووصلها ..عند الباب..ضمها بقووه وقالهآ:ماتشوفين شر ياقلبي واذا حسيتي نفسك تعبانه بكرا لاتجين اوكي ؟
سيلا وهي مستغربه من حركة طلال:اوكي يلا باي
طلال :باي
وفنفسه انا وش اسوي ؟؟؟ مااقدر اتحكم بنفسي مااقدر
ولمح هيام و راح يسلم عليها
طلال:هلاااا
هيام:اخ اخ شوي شوي على يدي
طلال:لا ياالرقيقه ماعرفتك صراحه
هيام :اذلف اذلف بس ..ايه صح رازن غايبه مو ؟؟
طلال: اي غايبه
هيام:اليوم بكلمها عن اللي سويته بنفسك علشان بكرا لاتنصدم
طلال:انا قلتلها اصلا
هيام:زين يلا باي جآ باصي
طلال :باي
*********
فدآر الازياء
لورا: يلا ريما خلينا نلقي نظره اخيره على الفساتين
ريما: اووكي يلا انا مرا متحممسه
فتحوا باب غرفة الملابس
وتنحووو ..
ريما:لورا تشوفين اللي اشوفه
لورا وهي من الصدمه ماتدري تصيح ولاوش تسوي للي بيجون بعد كم ساعه:اكيييد في غللط يمكن دخلنا غرفة خطأ
ريما:لا هذي هي الغرفه وحتى شوفي الفستان اللي وريتني له قبل كم اسبوع
لورا وهي ماسكة الفستان اللي تقريبا مابقى منه شيء ..وكأن بعد ماشافت الفستان صدققت انو كل الفساتين وتعبها وسهرها رااح على الفاضي ..صارت تصيح شوي وتضحك شوي مو مستوعبه اللي صار
ريما مو عارفه كيف تتصرف ووش بتقول للي بيجون بعد كم ساعه
لورا: ريما الفساتين ماراحت تعبي وسهري وجهدي ماطار مو ؟؟ (وصارت تهز اكتاف ريما) قولي شيء قولي انو فساتيني نقلوهم لغرفة ثانيه ..لاتسكتين كذا تكفين لاتسكتين
ريما وديني خلني اشوف الفساتين تكفين وديني
ريما :حبيبتي اهدي شوي عارفه انو هذا شيء صعب بس البكى مارح يرجع شيء نحنا لازم اللحين نفكر كيف نتصرف ووش نقول للناس اللي جايين
لورا جلست على ركبها فالارض:خلاص انا انتهيت مستقبلي ضاع
ريما راحت تنادي احد علشان يتصرف معها لانو ماتدري وش تسوي
مساعدة لورا(كندا..سورية الجنسيه) :حبيبتي لورا لاتساوي بنفسك هيك ..ممكن نأجلو كم يوم او كم اسبوع ..واذا على الفساطين فينا نشوف اي مصمم ونشتري منو فساطين لسه مانعرضو بس هاد اكيد رح يكلفنا كتير
لورا:سوي اللي يريحك ..انا ماعاد فارقه معي ..بس ابي اعرف مين اللي سوى هذا الشيء علشان آكله باسنآني
كندا:لاتشيلي هم انا رح ساوي اللازم ورح بلغك بكل التفاصيل
لورا:اوكي انتي اتصلي بكل الناس واعتذري منهم وحددي يوم وبلغيني
كندا:شو هاليأس ياآنسه لورا بعرفك اويه(قويه)
لورا:من وين يجي الامل وكل تعبي راح بين يوم وليلة
كندا:ماشي حياتي ..والله عازرتك بس كمان الحياة مابتوقف على عرض ولاعرضين ولامليون انتي انسانه موهوبه ولازم تكفي مشوارك
لورا:ان شاء الله يلا عن اذنك
كندا: ازنك معك

******************
في القصر

دخلت وعيونها ماوقفت من البكاء من يوم شافت هذاك المنظر
محمد:لورا حبيبتي وش صاير مو مفروض بعد كم ساعه عرضك ؟؟وليه البكى ؟؟
لورا:ضاع كل شيء راح كل شيء سويته
مها:حبيبتي طيحتي قلبي وش فيك
لورا وهي تشهق :الفساتين وكل الملابس كلللهم انحرقوا
محمد:انحرقوا ؟؟؟؟؟؟؟ ومين اللي حرقهم؟؟
لورا:مدري والله مدري
مها وهي تحاول تهديها:هدي نفسك حبيبتي يلا تعالي اجلسي هنا واذكري الله وان شاء الله كل شيء يتصلح
لورا: لا الله الا الله
سيلا وهي نازله وتغني ..معجبه مغرمه انا انا مش عايزه ال..... وتنحت
سيلا:وش فيكم ؟
لورا: تخيلي سيلا حرقوا كل الفساتين حقتي تخيلي حقارة البششر
سيلا تذكرت كلام راكان
مها:سيلا وش فيك ؟
سيلا :اممم لا مافي شيء بسس استغربت ..لورا وش بتسوين اللحين ؟
لورا:مدري والله مدري انشل تفكيري بس كندا قالت نأجله ونستأجر فساتين من اي مصمم لسه ماانعرضت ..بس انا ماابي كذا ابي الناس تشوف اللي سويته انا وتعبت فيه ..ورجعت تبكي
سيلا اللي ركضت عندها ياحياتي انتي خلاص هدي نفسك ان شاء الله تورينهم في العروض اللي جايه ..يلا امشي معي علشان ترتاحين
لورا وهي زادت بكى ضمت سيلا بقووه:انتي احلى اخت في الدنيا
سيلا محتاره تعلم عن اخوها ولد امها وابوها ولا تسكت وتظلم لورا:وانتي بعد احلى اخت بالدنيا ..يلا امشي
راحو مع بعض ..وسيلا فكره توديها وفكره تجيبها
طبعا راكان هرب من البيت مايبي يشوف ردت فعل لورا ..وخالد كان مسوي انه نايم بغرفته خايف يبان شيء فعيونه
سيلا راحت لغرفة خالد
سيلا :خالد قووم بسرعه ..قوم يلا لاتسويلي فيها نايم انا ادري انك مو نايم بس تتهرب يلاا قووم
خالد:نعم وش تبيين لازم تقومين الواحد من نومته اففففف
سيلا:انت وراكان حرقتو الملابس اللي مصممتها لورا صح ؟؟

@نهاية البارت@

كـلـوشـهـ 07-02-2011 03:09 AM

سخافه :baby:

Journalistic Nehal 07-02-2011 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلـوشـهـ (المشاركة 3442257)
سخافه :baby:

شكرا كلوشه على رايك وان شاء الله روايتي الثانيه ماأنشرها الا وانا مآخذه رايك اذا هي سخيفه ولا لا ..اشكرك على مرورك الرائع :7b:

Journalistic Nehal 07-02-2011 04:02 PM

*الجزء الخامس عشر**
في المدرسة
:واخيرا شرفتي ..وينك كل هالمده ؟؟
سيلا:بغيت اتغلى عليكم شوي ..كيفك انتي من زمان عنك ؟؟
ريناد:انا تمام بس مشتاقتلك..وش اخبار طلال؟
سيلا:تشتاقلك العافيه ..تمآم
ريناد تبي توصل لشيء:لسه معاكم فالبيت ؟
سيلا:لا
ريناد:اها..يلا امشي الفصل "وصلت سيلا للفصل وبعدها راحت لفصلها"
ريناد:اثير
اثير:اوووص في اختبار على الدرس خلينا نركز
ريناد:جايبتلك اخبار عن سيلا
اثير بإهتمام:قولي وش عندك ؟؟
ريناد:تقول طلال رجع بيته
اثير:اها وش بعد؟
ريناد:مدري احسهم تركوا بعض ..لانها كانت تجاوب بإختصار وكأنها ماتبي تتكلم عن الموضوع
اثير:اها..اسمعي بعد الدرس بقولك وش بتسوين
ريناد ماتحب تدخل نفسها فالمشاكل ابدا:وانا وش دخلني ؟
اثير:انتي اهم شيء بالسالفه
ريناد:الله يستر
*******
في الفسحه
اثير وريناد يمشون وسيلا تدور عليهم
اثير :اسمعي شكلها بتجي عندنا ..زي ماتفقنا اوكي ؟
ريناد:اوكي
وصلت سيلا عندهم وبنفس متقطع:واخيرا
اثير تمثل انها مشتاقتلها وضمتها:متشاقتلك يادوووبه
سيلا:والله وانا اكثرر
اثير وهي تقرص خدود سيلا:يوووه وش فيك مرا مو عاجبتني ..ليه وجهك اصفر كذا
سيلا :مافي شيء
اثير:كيف مافي شيء ...صاير لك مشكله قوليلي تراني صديقتك لاتخبين عني ولو في شيء اكييد بنلاقي حل مع بعض
سيلا:اممم انا وسديم تركنا بعض بس مو هذا المهم ..الهم اني ماابي اشوفها هذي الفتره وهذا مستحيل وانا وياها فنفس الفصل
ريناد:حرام عليك طلال مرا انسان خقه حاولي اكسبيه كصديق
سيلا مستغربه:وانتي من وين تعرفينها ؟
ريناد شافت سديم تمشي :طلول دقيقه شوي
سديم لفت عليها:سديم لو سمحتي
ريناد اللي هو "وباستها"
سيلا كانت مصدومه وسديم كانت صدمتها اكبر
ريناد همست فإذنها:ممكن نبعد شوي "مشوا شوي وفجاءه وقفت سديم"
:هلا وش بغيتي ؟
ريناد:اممم ابي اتعرف
سديم:خليتي كل بنات المدرسه وجيتي تتعرفين علي ؟
ريناد:لانك غير
سديم:وش قصدك؟
ريناد:ماقصدت شيء بس انا ابي اصادقك هذ كل الموضوع ..في مانع ؟
سديم:لامافي مانع
رزان جت طاييييره
طلال طلال
:سددددددييييم
رزان ضمتها بقووه :واخيرا ياسديم واخيرا رجعتي صديقتي العزيزه اللي امووت عليها
سديم:ههههههههه والله انك واحشتني
رزان:ليه ماسألتي عني ؟ كذا نسيتيني بالسرعه هذي
سديم:والله مانسيتك بس كان في شويه مشاكل
ريناد:احم ..مع الجلسه الاخويه هذي انا ماعندي مكان ..يلا انا اتركم
سديم مدت يدها:تشرفت
ريناد:الشرف لي ..احم ممكن طلب
سديم:تفضلي
ريناد:ممكن hug ?
رزان وسديم تنحوا
ريناد:لو ماتبين مو لازم
سديم ماحبت تحرجها:لاعادي "وضمتها بتردد"
كانت ريناد ضامتها بقوووه وهمست فإذنها راح اشتاقلك وراحت
رزان:وش احساسها
سديم:مدري والله
رزان:اقول اتركينا منها قوليلي وش صار معك ؟
سديم:امشي نجلس انحرقت بالشمس
عند سيلا واثير
:آآآهـ بسس
اثير:وش صار ؟
ريناد بخجل:ولاشيء
سيلا مععععصبه:كل هذا وماصار شيء
اثير غمزت لريناد
ريناد:خلاص بقولكم امري لله..احم قالي احبك
سيلا فهذاك الوقت ماكانت عارفه وش احساسها بالضبط ماهي قادره تضبط نفسها وقالتلها بصوت عالي:حقيره انتي وياها"وراحت بسرعه لدورة المياه"
اثير وريناد ماتوا ضحك
ريناد:اي يابطني ..شفتيها كيف انقهرت هههههههه
اثير:ههههههه صراحه شكلها تووحفه
سيلا وهي ماتدري وش تسوي مو قادره تمسك اعصابها توجهت بسرعه لسديم
سديم:هلا سيلا
سيلا عطتها كفف :انتي انسانه حقيره وانا ندمانه اني دخلتك بيتي ومااتشرف انو اختي تربت مع اشكالك
سديم متصنمه فمكانها ماقدرت تنطق بكلمه
اثير وريناد شافوهم من بعيد واستغلوا الفرصه
اثير:سيلا حبيبتي هدي نفسك
ريناد قربت من سديم:حبيبتي خلاص ماصار شيء يلانروح من هنا

******
في القصر
محمد يفكر فلورا اللي كانت ابدا مو على طبيعتها
:بابا
محمد لف بسرعه ومسك ايدها:عيون بابا انتي
نورا:بتطلع
محمد:اي بعد شوي بطلع ..ليه ؟
نورا:ابيك توصلني بيت سلطان
محمد يحاول يرفع ضغطها:بيت سلطان ولا بيت ثامر
نورا:لا والله ابي سلطان
محمد:نورا خليها وقت ثاني انا اروح معك مااظمن هذاك الرجال
نورا:لاتخاف ثامر اكيد مارح يخليه يسوي شيء وبعدين انا متعوده عليه
محمد:اوكي يلا روحي جهزي نفسك
نورا:شكرا يااحلى أب فالدنيا "قبل ماتروح نورا الغرفة نادت وحده من الخدم علشان تساعدها ..وتجهزت بسرعه ونزلت"
:بابا خلصت
محمد:يلا حتى انا جاهز "ومسك ايدها"
*******
فالسياره
:حبيبتي وين البيت تعرفينه
نورا:لا مااعرفه
محمد:بتصل على ثامر واسأله
نورا كانت فرحانه بس ماحبت تبين لأبوها شيء
:هلا ثامر
ثامر:اهلين ..مين معي
:انا محمد
ثامر:هلا والله بأبو الغاليه
محمد:ههههه هلا والله ..علومك ؟؟
ثامر:تمام التمام وانت كيفك ان شاء الله بصحه وعافيه ؟
محمد:بخير ..اسمع يالنسيب بنجي الحين عندكم ممكن وصف بيتكم
ثامر:بتجون تخطبوني
محمد:شيء زي كذا
ثامر:هههههه ..تعرف مدرسة سيلا وطلال صح ؟؟ هي قريبه من بيتنا انا بوقف عند المدرسه
محمد:اي اعرفها.. طيب استناك
ثامر:اوكي باي

***************
فدار الازياء
دخلت ريما بسرعه حتى بدون ماتطق الباب
لورا:هلا قلبي
ريما بخوف:وش فيك ياروحي خوفتيني عليك
لورا:مصيبه ياريما مصيبه
ريما:كل شيء له حل لاتخافين بس انتي قوليلي وش اللي مضايقك ؟
لورا:مام انتحرت .......انتحرت وداد كان مخبي هذا الشيء علي وماعرفته الا اليوم صدفه
ريما:انتحرت !!! طيب ليه!!
لورا:اللي فهمته انو داد خانها ولما عرفت انصدمت وقررت تنتحر
ريما:لاحول ولاقوة الا بالله
لورا:مومصدقه ياريما مو مصدقه انو اغلى انسان علي هو سبب موت امي
ريما:معليش حبيبتي هذا قدرها ..ومعاك حق من المفروض انو ابوك مايخبي عنك هذا الشيء بس اكييد هو خباه علشان مصلحتك وعلشان علاقتكم ماتتأثر بهذي المشكله
لور بعدت خصل شعرها عن وجهها:آآهـ والله مدري احس مخي مقفل ..انا بحاول انسى وانتبه لشغلي واذا قامت مها بالسلامه بفاتح داد بالموضوع
ريما:هذا عين العقل..حبيبتي لاتخلين هذي الاشياء تأثر على طموحك ومستقبلك
لورا:كلامك صح ..اي صح على سالفه المستقبل تتذكرين ليث اللي قلتلك اني بشتري منه التصاميم عرض علي الشراكه ..الصراحه هو انسان محترم وشكله موهوب وواثق من نفسه بس انا لسه ماشفت تصاميمه يلاقومي نشوف التصاميم
ريما : يلا "وهي تمشي" كيف صارت مها اللحين ؟؟
لورا:يقولون حالتها مستقره وتحسنت كثير
ريما الحمد لله
وصلو لغرفة الملابس
ريما منططه عيونها:واااااااو ..شووفي هذا مرآ حلو
لورا تتفرج على التصاميم بتدقيق زايد:من جد شغله رووعه
ريما:احم شوفي هذا
لورا:نآآآيس الورد ..بس ذبل خساره
ريما:شوفي الكرت اكيييد هذا الورد الكشخه من ليث
لورا فتحت الكرت وبدت تقرا بصوت عالي:عزيزتي لورا ..لن تندمي اذا قبلتي بعرضي ..اعدك بهذا الشيئ ومن المؤكد انني لن اجد شريكه اجمل وارق واذكى منك ..ليث
ريما:الله الله مايمديني انا صراحه
لورا ضربتها بالورد على راسها:اسكتي بس يلا يلا بلا كلام فاضي لازم نشوف كل التصاميم واليوم لازم اجتمع مع العارضات
ريما:بس بقول شيء قبل لانبدى ترا خدودك حمرت
لورا:آآآخ ناس تفكيرها محدود..ليث مجرد شريك وحتى لسه ماصار يمكن يصير ويمكن لا
ريما:هذا بالنسبه لك بس بالنسبه له ماتدرين
لورا:اقول اسكتي بس ..انا عندي شغل وانتي روحي شوفي شغلك
ريما:هذي طرده ؟؟
لورا:اي طرده ..وبعدين اذا مارحتي اللحين بخلي بابا يطردك من الشركه
ريما:اصلا ابوك مايقدر يستغني عني ..بدوني الشركه تخرب
لورا:والله انك سخيفه
ريما:شكرا مرا بس انتي حلوه يلا هاتي بوسه
لورا باستها:يلا مع السلامه وسلميلي على اهلك من زمان عنهم ويويلك ماتجين العرض بكرآ
ريما:انا غبيه افوت علي وقفتك انتي وليث فآخر العرض
لورا تدفها لبرآ:اطلعي برآ بسرعه اطلعي
ريما:خلاص خلاص والله بروح

*********
جمب المدرسة
محمد نزل وهو ماسك يد نوره
ثامر قلبه صار يدق بسرعه
محمد:هلا والله
ثامر:اهلين
محمد:يلا بسلمك نورا وانا بروح الشركه
ثامر:ليه ماتجي معنا
محمد:عندي اجتماع بعد نص ساعه نورا كانت تبي تكلم ابوك ..وانا حبيت اوصلها يلا امشوا للسيارة علشان اوصلكم
ثامر:لا مشكور عمي انا ونورا بنتمشى شوي بعدين البيت مرآ قريب
محمد:برآحتكم ..نورا اذا خلصتي دقي علي
نورا:طيب
محمد:مع السلامه
نورا:بابا بتروح عند امي اليوم ؟
محمد:اي بمرها ..ليه تبين تجين معي ؟
نورا:اي
محمد:خلاص ان شاء الله بعد المغرب نروح
نورا:ان شاء الله
مشوا ثامر ونورا وهم مساكين ايدين بعض وتوجه محمد للشركه
بالطريق
:نورا
نورا بخوف:احم .....هلا
ثامر:اخبارك ؟
نورا:تمام الحمد لله
ثامر يبي يفتح اي موضوع:امممم صاير شيء مع طلال ؟؟
نورا:قصدك سديم
ثامر:سديم ؟؟
نورا:اي قالتلي سديم انو هي موطلال وعمرها مارح تصير طلال وهذي الحقيقه ومستحيل تقدر تهرب منها
ثامر: زين بس لازم اعرف السبب مستحيل كذا رجعت فيوم وليله اكيبييد في سبب
نورا:الحب ..اكييد سديم حبت احد علشان كذا تغيرت ..واشك انو خالد اخوي
ثامر:كل شيء جايز ..بس لازم اسألها ..وانا وانتي ؟
نورا:وش فينا ؟
ثامر:نورا لاتتهربين مني انا احبك وانتي تحبيني وش المشكله فزواجنا
نورا ساكته
ثامر وقف ونورا كمان وقفت
ثامر:نورا انا مو مشفق عليك ولاتفكرين انو انا مو سعيد معك مايهمني تشوفين ولا ماتشوفين اهم شيء انك فحياتي ومعي وصدقيني ماابي من الدنيا شيء ثاني
نورا صرخت بصوت عالي:بس انا ماابي ماابي احس بالعجز وانا معاك ماابي انت اللي تخدمني وتراعيني ابي احس نفسي زي كل البنات تخدم زوجها وتريحه مو العكس ..فاااهم ؟
ثامر مسك ادينها:خلاص هدي ..هدي
نورا وهي تآخذ نفس عميق :قربنا من البيت؟
ثامر:اي هذا هو قدامنا يلا ادخلي
نورا دخلت شوي شوي
سلطان كان يمشي ومستعجل بس غصب عنه وقف
:نوير ؟؟؟
نورا:هلا عمي
سلطان مشى بخطوات ثقيله:اكيييد اللي صار فيك بسببي
نورا:استغفر الله ياعمي ..هذا قدري وانت مالك دخل
سلطان:انا آسف..بس مها اللي سوت كذا وخلتني اعاملك بهذي الطريقه
نورا:الله يسامحها ..وهي اللحين لقت عقابها
سلطان:لقيتوها ؟
نورا:اي متزوجه من ابوي وعندها ولدين وبنت
سلطان:هدمت حياتي وراحت تبني حياتها
ثامر:احم ..خلونا ندخل داخل
سلطان مسك نورا:يلا
دخلوا
نورا:عمي بقولك شيء
ثامر عرف انو نورا تبي ابوه على انفراد فحب يسحب نفسه:انا بروح اجيب اشياء من السوق وبعدين بمر سديم
سلطان:الله معك
نورا:عمي بصراحه ثامر عرض علي الزواج وانا رفضت
سلطان:ليه؟؟ والله ثامر مارح يلقى احسن منك ..الا اذا كنتي انتي ماتبينه هذا شيء ثاني
نورا:لامو على كذا بس انت عارف حالتي وانا ماابي ثامر يتعذب معي وحتى لو هو راضي انا مارح ارضى ..فأبيك تساعدني اذا قالك عن هذا الموضوع قوله انك مو موافق
سلطان:بنتي انا عارف انو انتي من حبك لثامر ماتحبين له الا كل خير ..بس ثامر يحبك وانا لاحظت الشيء هذا ثامر يابنتي مستعد يتزوجك حتى لو كل العالم وقف بوجهه وقاله لاتزوجها وحتى مستعد يخالفني ويتزوجك فمااظن انو هذا الشيء بيأثر..بنتي انتي تحبين ثامر وهو يحبك ليه تكبرون السالفه وبعدين عمره العمى ماكان مشكله مدامكم متفاهمين وتحبون بعض هذا اهم شيء
نورا:بس انا ماابيه ينظلم
سلطان:حبيبتي انتي بتظلمينه بقرارك هذا فكري زين قبل لاتردين عليه
نورا:والله مدري وش اقول ..امري لله بفكر وبشوف وش بيطلع معي..عمي بكلمك بشيء ثاني
سلطان:وشو ؟
نورا:مها ..ابيك تسامحها اللحين هي بين الحياة والموت صحيح تحسن وضعها شوي بس اكيد لو رحت عندها وسامحتها بتصير احسن
سلطان:مستحيل اسامح هالحقيرره ..لو اخر يوم بعمرها مارح اسامحها
@نهاية البارت@

Journalistic Nehal 07-03-2011 05:33 PM

**الجزء السادس عشر**
:كندا
كندا:أأمريني
لورا:مايأمر عليك عدو..اتصلي على الاستاذ ليث وخليه يجي
كندا:وليه مابتتصلي انتي ؟
لورا:عندي شغل..حبيبتي لازم تتصلين عليه لانو في موضوع مهم بيني وبينه
كندا:الشراكه مو ؟
لورا:مين اللي قالك؟
كندا:هو اتصل وقالي اني خبرك..بس رد اتصل مرا ثانيه وقال انو اتصل عليك وخبرك
لورا:اها..طيب اللحين ضروري تتصلين عليه
كندا:اوكي....لك تضربي ياكندا تضربي والله لسانك بدو قص
"بعد نص ساعه تقريبا وصل ليث"
:بقدر ادخل
كندا:اتفضل
ليث:اهلين آنسه لورا
لورا:ياهلا..تفضل ..شوف استاذ ليث
ليث:بدون استاذ لو سمحتي ناديلي ليث وبس
لورا:احم ..انت انسان موهوب وصراحه انبهرت لما شفت التصاميم واكييد لي الشرف انك تشاركني وحبيت اليوم نوقع على العقد ونخلص كل شيء علشان العرض يصير بكرا بإسمي وأسمك
ليث:واللهي الشرف إلي الصراحه..اوكي فينا نبلش من هلق
لورا:باقي شيء واحد ..كندا لازم تعرف قراري لانو رايها مهم بالنسبة لي
ليث:متل مابدك
:كندا
كندا:مرحبآ ..أأمريني
لورا:تعالي مكتبي
كندا:بتأمري "ابتسمت ابتسامه عريضه وتوجهت لمكتب لورا"
لورا:كندا انتي عارفه بعرض ليث لي وانا وافقت ..انتي ايش رايك
كندا:والله ياآنسه لورا انا من رأيي انك مستحيل تلاقي شريك احسن من الاستاذ ليث
لورا:تمآم واللحين هذي العقود وكل شيء جاهز "دق موبايل لورا " هذا راكان اكيييد صاير شيء..معليش عن اذنكم
"طلعت لورا برآ المكتب"
:الووو
لورا:هلا راكان في شيء
راكان:بس كنت بقولك انو امي صحت من الغيبوبه
لورا:جد؟ الحمد لله على سلامتها
راكان:الله يسلمك ..اخبارك واخبار الشغل
لورا مستغربه من اهتمام راكان:والله تمام ..اللحين انا بتشارك مع مصمم ازياء وان شاء الله كل شيء يتصلح
راكان:ماشاء الله ان شاء الله الشغل يمشي زي ماتبين واحسن
لورا:يسمع منك ربي
راكان:يلا حبيبتي انا اللحين بروح اكلم الدكتور
دخلت المكتب
لورا:استاذ ليث تقدر تطلع على الاوراق
ليث:لاشو هالحكي آنسه لورا:انا بوثق فيك
لورا:تسلم..ممكن توقع هنا
ليث وهو يوقع:وهاد توقيعي
كانت الاوراق كثيره وبدوا يوقعون ولورا كانت فرحانه وتتمنى تحافظ على الشيء الوحيد اللي بقى لها
ليث:واخيرا "ومد يده"
لورا صافحته:ان شاء الله تصير فاتحة خير
ليث:ان شاء الله
لورا:كندا ودي الاوراق
كندا:من عيوني
ليث:يلا عن اذنك
لورا:اذنك معك ولاتنسى تجي بكرا على الوقت
ليث:اوكي
لورا رمت نفسها على الكرسي وغمضت عيونها ..حست براحه كبيره

***********
في المدرسة
ريناد وسديم ورزان مع بعض
ريناد:ترآ سيلا كذا لما تنفعل ماتعرف وش تقول
رزان:سديم خلاص حبيبتي ماصار شيء
ريناد:حبيبتي انا متأكده انو هي من قهرها قالت كذا واكييد ماتقصد ..ويمكن هي ماقدرت تنسى اللي كان بينكم
سديم:اصلا ماهمتني
رزان:حبيبتي انا اللحين جآ باصي واكييد بكلمك اليوم اوكي ؟"وباستها"
سديم:اوكي
رزان:مع السلامه ريناد
ريناد:وانا مالي بوسه ؟
رزان:ياشين اللي يغارون ولايهمك "وباستها"
ريناد:تشاو "لمحت سيلا من بعيد وقربت لسديم"
سديم منططه عيونها وفنسفها:متى تجي ياثامر وتخلصني من البلشه هذي
ريناد:سديم
سديم:هلا
ريناد:انا احس انو انتي متعلقه بسيلا علشان شيء بس مدري وش هو
سديم:لا ولاشيء
ريناد:براحتك ..بس ابيك تعرفين اني ماابي اعرف بس كل اللي ابيه انك تطلعين اللي فقلبك عشان ترتاحين
سديم:طيب بوقولك بس تكفين ماابي احد يدري ممكن ؟
ريناد:اكييد ياقلبي محد بيدري
سديم:انتي تعرفين راكان اخو سيلا صح ؟
ريناد:اي سيلا كانت تحكيلي عنه بس لسه مافهمت وش دخل راكان بالسالفه؟
سديم لفت عليها بسرعه:احبه
سديم:تحبينه!! طيب هو يحبك ولا لا؟
سديم:اي يحبني
ريناد:طيب مالك دخل فسيلا اهم شيء راكان
سديم:مدري ياريناد بس انا خايفه اخسره
ريناد:لاتقولين كذا ان شاء الله تستمر علاقتكم ومافي شيء يخرب عليكم
سديم:اخوي جآ يلا باي وشكرا على كل شيء
ريناد:العفو..مافي hug ?
سديم ابتسمت:لا اكييد "وضمتها"
ريناد: ان شاء الله كل شيء يمشي زي ماتبين واذا تبين اي مساعده انا فالخدمه
سديم:شكرا
ريناد:يلا حتى انا جآ السواق ..امشي
*********
فالسيارة
ثامر:كيف كانت المدرسة اليوم ؟
سديم:زينه ماعليها
ثامر:سديم فيك شيء ؟ ممكن تقوليلي وش اللي اقنعك وخلاك ترجعين سديم وتغيرين رأيك
سديم:لامافي شيء بس انا فكرت فيها واقتنعت وبعدين السبب اللي خلاني طلال هو تعامل ابوي معي واللحين مستحيل يمد يده علي صح ؟
ثامر:اكيييد ..في مفاجاءه فالبيت
سديم:وشو ؟
ثامر:ههههههه صدق انك بنص عقل اقولك مفاجاءه تقولين وشو
سديم:طيب خلاص بنتظر
ثامر:اخبار سيلا ؟
سديم:تمآم
ثامر:يلا انزلي
سديم:متحمسه اشوف المفجاءه
ثامر:يلا ادخلي بس.. اصلا وجهك مو وجه مفاجاءات
سديم كتفت ادينها وسوت نفسها زعلانه:حرام عليك
ثامر باس راسها:تعرفين انو انا احبك مرا ولاتتغلين فاهمه
سديم رمت نفسها فحضنه ونزلت دموعها:وانا بعد احبك
:احم احم نحن هنآ
سديم ركضت عند نورا:ياحبيلك بس تومانور البيت
نورا:وحشتيني
سديم:والله وانا اكثر
ثامر يقلد نورا:وحشتيني وانا حتى اخبارك ماتقولينها لي
نورا:هههههه بدت الغيره
سديم:اقول انت ووجهك الخايس مايليق عليك دور روميو
ثامر:اسكتي وادخلي

*****************************

في القصر
:الوو
سامي:هلا والله..اخبارك؟
سيلا:تمام..انت اخبارك؟
سامي:بعد ماسمعت صوتك صرت تمام ..بس وش فيه صوتك مو عاجبني
سيلا:مرآ مضايقه وتعبانه
سامي:وش فيك؟ ليه الضيقه
سيلا:معليش سامي ماابي اتكلم فالموضوع..بس متصله علشان اسمع صوتك
سامي:مين قدي والله
سيلا:سامي عادي اشوفك
سامي:والله؟
سيلا:اي والله وين الغلط مو انت صديقي
سامي سكت لانو من جد طفش من تجاهل سيلا لمشاعره
سيلا:سامي وينك ؟
سامي:اي ساعه ؟
سيلا:7 زين ؟
سامي:اي زين طيب وين ؟
سيلا:انت معك سيارة ؟
سامي:اي
سيلا:خلاص اوقف بعيد عن البيت وبعدين نشوف وين نروح
سامي:اوكي
سيلا:سامي ..شكرا
سامي:العفو..باي
نزلت سيلا بس ماحصلت احد
:يووووه محد فالبيت
انفتح الباب
سيلا:يبه
محمد:هلا والله
سيلا:بابا ابي اشوف امي
محمد:ان شاء الله هي بتجي عندكم
سيلا:جد؟
محمد:اي اليوم مريتها والحمد لله صحت من الغيبوبه وصارت صحتها تمام وان شاء الله تطلع من المستشفى بكرا
سيلا:الحمد لله اني بشوف الغاليه
محمد:جت لورا؟
سيلا:لا مافي احد فالبيت
خالد:السلام
محمد:وعليكم السلام
سيلا:اشرت لخالد بمعنى تعال
خالد:عن اذنك يبه انا بروح ابدل
محمد:اذنك معك ..سيلا انا بروح اريح قومويني اذا الكل جآ
سيلا:طيب..وانتظرت ابوها لين طلع وهمست لخالد "خالد"
خالد:نعم وش تبين؟
سيلا:مديت يدي عليها
خالد:سديم !!!
سيلا منزله راسها:اي
خالد:ليه كذا ياسيلا
سيلا:اكرها ياخالد اكرها
خالد:موامس قلتي صارت صديقتك وبس وش اللي تغير
سيلا:بس ياخالد هي حبت وحده ثانيه وهذا اللي قاهرني يعني هي ماتركتني عشان تبي ترجع لطبيعتها
خالد:اقسم بالله انك خبله انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط ..خلاص ماعليك انا بكلمها
سيلا:ليه يااخوي تذل نفسك لوحده زيها ماعندها سالفه غير تلعب بمشاعر الناس
خالد:لاتقولين كذا اللي يحب مفروض يغير اللي يحبه ومايشوفه على الغلط ويسكت
سيلا:بس انا متأكده انها بتلعب عليك وعلى راكان
خالد:لاتظلمينها انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط
سيلا:ان شاء الله اكون مافهمتها زين..بس انا خايفه عليك يااخوي
خالد:لاتخافين علي
:هلا
خالد:اهلين راكان
راكان:انا طالع غرفتي
سيلا:خالد انا بكلم راكان شوي
خالد:طيب..خذي راحتك انا بروح ابدل ملابسي
سيلا:اوكي
طلعوا الاثنين
مشت سيلا الى ان وصلت لغرفة راكان واللي صدمها كلام راكان
:لاانا اليوم علي البنت انتو جهزو المشروب ...صديقة اختي اي اي اقدر اجيبها بس انتو جهزوا كل شيء وماعليكم يلا باي
اللحين مابقى الا اكلمها
:الوووو..هلا والله بروحي
سديم انا مرآ اسف على الشيء اللي صار امس والله اني احبك والله..عندي لك مفاجاءه ممكن اشوفك اليوم؟ ...طيب نص ساعه واكون عندك
سيلا ركضت بسرعه وفتحت باب غرفة خالد
:ماعلومك تطقين الباب قبل لاتدخلين
سيلا:خالد..خالد
خالد بخوف:سيلا وش فيك ؟
سيلا:الحق على سديم الحق عليها
خالد:وش فيها سديم تكلمي وش فيها ؟
سيلا:راكان ..راكان..متفق مع صديقه انهم "ونزلت دموعها"
خالد:طيب وين راكان الحين ؟
سيلا:راح تكفى خالد روح وراه وألحق على سديم تكفى
خالد:طيب بس انتي لاتصحين ان شاء الله كل شيء تمام
نزل بسرعه
:سايمون سايمون
سايمون :نعم
بسرعه اركب السيارة
خالد:امشي ورى راكان بس لاتخليه يحس عليك
سايمون:اوكي
دق موبايل
:صار شيء
خالد:سيلا انا وعدتك مارح يصير شيء بس انتي اهدي يلا اللحين بسكر
وقف راكان ووقف خالد بعيد عنه بشوي
:هلا عمري
سديم:اهلين
:اشتقتلك
سديم:وانا بعد يلا وين المفاجأه
راكان:مو هنا..يلا امشي معي
سديم:اركب معك السيارة ؟؟
راكان:مايصلح تشوفين المفاجأه هنا لازم تروحين معي
سديم:طيب بس مارح نطول صح ؟
راكان:اكييد نص ساعه بالكثير
سديم:زين
"فتح لها الباب"
سديم:شكرا
حرك راكان السيارة وخالد كان وراه
وبعد ربع ساعه تقريبا
سديم:وش هذا ؟
راكان:يلا معي
سديم:مستحيل ادخل معك
راكان كتف ادينه:يعني خربتي علي المفاجأه..خلاص زعلت
سديم:قولي وش المفاجأه
راكا،:ماينفع..بليز حبي لاتضعيين تعبي على الفاضي
سديم:طيب بس اكثر من نص ساعه مافي
راكان:والله اقل من نص ساعه
سديم:اوكي
"نزلوا"
راكان فتح الباب
:غمضي عيونك اول ولاتفتحينها الا اذا قلتلك
سديم:طيب
راكان: يلا ندخل
"برآ"
خالد:الحقير النذل وش اسوي انا اللحين وش اسوي بسرعه ياخالد فكر قبل لاتروح سديم منك
وفجاءه لمح واحد من بعيد
خالد:لو سمحت
:هلا
خالد:انت بتدخل هنا صح ؟
:اي بدخل
خالد:انا اخوي راكان لوتعرفه
:اي اعرفه
خالد:انا توي جاي من السفر وابي اسويله مفاجأه ممكن تساعدني
:كيف اساعدك ؟
خالد:اللحين انت ادخل وخبيني وراك
:بس كذا عيوني لك
خالد:شكرا لك "وبدأ يمثل"والله اني مشتاقلك ياراكان
:يلا
فتح الباب وكان خالد وراه
:راكان عندي لك مفاجـ...وسكت ..سـ ..سديم وش اللي جابك هنآ؟
خالد استغرب وطلع راسه
راكان:سلطان تعرفها؟
سلطان مسك راكان من ثوبه:يالخسيس يالنذل
خالد مسك سديم من إيدها :تعالي معي بسرعه ..ووداها السيارة ورجع يشوف وش السالفه
سلطان:وش تبي من بنتي كيف حصلتها؟ سويت فيها شيء؟والله لو لمست شعره من بنتي لأوريك
خالد:عمي هدي نفسك محد يقدر يلمس شعره من بنتك ..بس انت هدي نفسك وتعال معي
طلعوا برآ
:وينها هالحقيره ..هذا اللي بيطلع من تربية مها
خالد:عمي سديم ماجت هنا بكيفها ..راكان لعب عليها وبعدين بنتك مؤدبه وخلوقه ولو مالعب عليها ماكانت راحت معه
سلطان:وانت من وين تعرف سديم
خالد:سديم صديقة اختي ولما انت رحت وتركت البيت ماكان عندهم حل الايتركون البيت وسديم جت عندنا وجلست كم يوم
سلطان:انا اصلا مو أب انا اللي وصلت عيالي لهذي الحاله
خالد:لاتقول كذا انت ربيت احسن تربيه ولو اي غلط حصل فهذا من امي انا
سلطان:انت ولد مها ؟
خالد:للأسف اي
سلطان:الله لا ..الله يسامحها
خالد:عمي اسمحلي انو سديم تروح معي شوي علشان تهدى وانا بنفسي بوصلها البيت وصدقني انا مستحيل أأذي سديم
سلطان:طيب ياولدي..بس سديم عندك امانه وشكرا على كل شيء
خالد:العفو هذا واجبي ..ان شا الله نص ساعه وهي فالبيت
سلطان:طيب
توجه خالد للسيارة
:سديم
سديم ودموعها ماوقفت:والله ياخالد ماسويت شيء والله "ورمت نفسها فحضنه"
خالد تصنم:احم ادري انك ماسويتي شيء وادري انو هالحقير هذا هو اللي لعب عليك "ومد يده بتردد ومسح دموعها" سديم احمدي ربك انو كشفتي هالحقير على حقيقته
سديم:خالد شكرا انت جمايلك كثيره علي ..بس ابي اعرف انت ليه تسوي معي كل هذا ؟
خالد:احم..ماسويت الا الواجب
سديم:ماجاوبت على سؤالي
خالد:لأني... احبك
سديم بعدت عنه شوي:وليه ماقلتلي انو راكان الحقير ممكن يسوي فيني كذا
خالد:تحسبين اني لو كنت اعرف ماكنت بحذرك بس كلنا اتخدعنا فيه
سديم:انا غبيه اني حبيته ..انا طول عمري غبيه ومااعرف اختار بس جآ الوقت اللي اختار فيه صح
خالد:احم ..بقول لسايمون يجي علشان ترجعين بيتكم
سديم مسكت خالد من كتفه ولفته عليها:حالد
خالد استحى بقووه:هلا
سديم:لو قلتلك اني اعجبت فيك من لما شفتك وكنت دايما اسمع كلامك بس ماادري ليش واللحين عرفت ليه
خالد يسوي نفسه غبي:ليه ؟
سديم:لاني احبك وليتني من زمان قلتلك هذي الكلمه لانو من جد محد يستحقها الا انت
خالد باس راسها ..وبعدها ناظر فالساعه يويلي من عمي قلتله بعد نص ساعه
سديم:ابوي زعلان مني؟؟
خالد:لاتخافين انا فهمته كل شيء وهو مصدقك ومسامحك واذا تبين بنزل معك
سديم:جد؟
خالد:اي جد
سديم :شكرا"وطبعت بوسه على خده"
خالد:آآآآآ آحم بتصل على سايمون

@نهاية البارت@



Journalistic Nehal 07-06-2011 02:52 PM

**الجزء السابع عشر**

فالقصر
كانت سيلا تتجهز ..سمعت الباب ينطق ركضت بسرعه وفتحت
:خالد؟ هلا لورا
لورا:اهلين ..بكرا عرضي بتجين ؟
سيلا:اكيييد
لورا:ترآ انا وليث تشاركنا
سيلا:والله؟ يووووه فللللله
لورا:ههههههه بكرا بتشوفينه ان شاء الله
سيلا:متحممسه ..بكرا بتكشخ علشان اسرقه منك
لورا:حلالك ..الا ماقلتيلي وين رايحه ؟
سيلا:اممممم بطلع مع صديقاتي
لورا:اوكي استمتعي بوقتك انا بروح غرفتي
سيلا:اوكي "اخذت موبايلها واتصلت على خالد"
سيلا:خالد وينك ؟
خالد:انا اللحين قريب من البيت ومعي نورا
سيلا:صار شيء لسديم ؟
خالد:لاتخافين ماصار شيء
سيلا:اوووه الحمد لله
خالد:يلا نتكلم في البيت
سيلا:اوكي

**برآ القصر**
:سامي وينك ؟
سامي:انا قدامك على طول
سيلا:وينك مااشوفك ..اي اي شفتك يلا جايه "اتجهت لسامي وركبت السيارة"
سامي:هلا والله
سيلا:حرك بسرعه ياصديقي العزيز
سامي:طيب "وفجاءه وقف"
سيلا:ليش وقفت
سامي:انا مو صديقك وانا تعبت من هالحاله
سيلا:ليه؟ والله ماني فاهمه عليك
سامي:انا تعبت ماتكلميني الا اذا صار لك مشكله وتبين احد يسمعك وانا مين يسمعني ؟
سيلا:سامي هدي شوي وقول كل اللي فخاطرك وانا آسفه لو زعلتك بس والله مو قصدي
سامي: سيلا انا احبك ..حاولت كثير اني ابينلك هذا الشيء بس للاسف كل ماحاولت ماتعطيني فرصه اتكلم
سيلا تفرك ادينها:والله انآ اسفه بس زي ماقلتلك بدون قصدي
سامي:انا اللي آسف اني انفعلت بس والله ماقدرت اكتم مشاعري اكثر من كذا
سيلا ساكته
سامي:اي وين تبين تروحين ؟
سيلا:لاخلاص شكرا
سامي:سيلا ماابي اللي قلته لك يأثر علينا
سيلا:لاتفهمني غلط بس انا من جد خايفه احد يشوفنا
سامي:مااعتقد انو هذا السبب
سيلا:خلاص ولا تزعل نفسك خلينا نروح المول
سامي:جد؟
سيلا:اي جد يلا ولاترآ بغيير رأيي
سامي:لا لا "وبسرعه حرك"

**في المستشفى**
:بنتي حبيبتي
نورا:الحمد لله على سلامتك يالغاليه
مها :نورا ..فيك شيء ؟
محمد اشرلها بمعنى اسكتي
مها نزلت دموعها وضمت نورا:كيفيك يابنتي
نورا:الحمد لله
مها :سامحيني ياعمري انتي سامحيني
نورا:مسامحتك ياقلبي
محمد:يعني انا مالي نصيب فزوجتي ولا وشو ؟؟
نورا بعدت عن امها شوي
محمد قرب من مها وباس راسها:الحمد لله على سلامتك ياالغاليه
مها:يسلم عمرك

******************
في الصباح
صبآح جميل ..صبآح مليان بالتفاؤل والأمل
قامت وجهزت نفسها وبسرعه نزلت تحت
الكل كان جالس على الطاوله
لورا:صباح الخير
الكل:صباح النور
محمد:حبيبتي يلا تعالي اجلسي ننتظرك
لورا:لاشكرا انا تأخرت ولازم اطلع..سيلا انا برجع انتي كوني جاهزه علشان نطلع مع بعض
سيلا:اوكي
محمد:الاوين راكان
سيلا:طلع من بدري بس ماقال وين رايح
لورا:عن اذنكم
محمد:استني شوي
لورا:داد ممكن تأجل كلامك شوي عندي شغل كثير لازم اسويه
محمد:لورا انتي وش فيك تخبين علي..حتى موضوع شراكتك ماعلمتيني فيه مع اني اقرب الناس لك واول واحد يشاركك احزانك وافراحك
لورا:مافي شي بس ماجت فرصه اقولك..يلا مع السلامه

**برآ القصر**
:مفاجاءه
لورا حاطه يدها على قلبها:بسم الله ..بسم الله الرحمن الرحيم
ريما:شفتي جني ؟؟
لورا:لاموجني بس خوفتيني
ريما:احلى جني صح ؟
لورا:اي والله ..يلا امشي
ريما:اوكي
"فالسيارة"
ريما:وش صار امس
لورا:وش بيصير يعني وقعنا وخلصنا
ريما:بس؟
لورا:اي بس
ريما:يووه خساره
لورا:ههههههه والله انك هبله
ريما:هبله لاني ابيك تنتبهين لنفسك شوي
لورا:والناس اللي انتبهوا لنفسهم وحبو وتزوجوا وتحدوا العالم علشان حبهم وش صار عليهم ؟ واحد خان الثاني والثاني انتحر ..مين القدوه برأيك
صرت اكره كل الرجال بسبب ابوي بس من اليوم مارح افكر بأي رجال حياتي شغلي وبس وزي ماوصتني امي مارح اعلق حياتي بيد رجال
ريما:مو كل الرجال كذا لاتحكمين عليهم كلهم ..ابوك واحد من الرجال واكييد الرجال يختلفون وفيهم الزين واللي عكس هذا وفيهم العادي زي اي شيء فالدنيا
لورا:صعب اقتنع بهذا الكلام لاني انخدعت فأغلى انسان علي ووش ظمني انو اللي بختاره مايكون زيه ...اقول يلا ننزل وصلنا
ريما:يلا
لورا وهي تفتح باب المكتب:ترا مها اليوم بتطلع من المستشفى بس ..
تنحوا الاثنين من المنظر اللي قدامهم
كان راكان جالس على المكتب وليث على يمينه وكندا على يساره
لورا:هلا راكان وش عندك منور مكتبي
ريما:هلا والله راكان
راكان:اهلين..انتو اللي نورتوا مكتبي
لورا:ههههه انا وياك مافي فرق بينا
راكان كان ماسك ورق بإيده:بس هذا يقول غير كذا
لورا قربت منه بخطوات ثقيله وبدت تقرى الاوراق:اكيييد هذا تخريف
ليث:للاسف زكائك هالمره ماكان كافي
لورا:ايش تقول انت ؟
راكان:زي ماانتي شايفه هالدار صار ملكي انا ..انا وبس وانتي مالك اي حق فيه وانتي موقعه على هذا كله
لورا:انت انسان حقير حقير ونذل وسافل..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..وانتي وش تسوين معاهم
كندا:معليش آنسه لورآ بس العرض تبع الاستاز راكان كان كتير مغري
ريما:وقاحه لأبعد الحدود
لورا:ربي لايوفقكم لادنيا ولااخره ..وركضت بسرعه
ريما:ليه سويت كذا ياراكان والله لورا ماتستاهل كل هذا منك
راكان:اقول اذلفي مابقى الا انتي تقوليلي وش اسوي وش مااسوي
ريما:رح يجي يوم وتندم على كل شيء وتقول ريما قالت
"ولحقت لورا بس للاسف ماحصلتها"
ريما:يووه وين رحتي يالورا ..ياربي وين بحصلها اللحين

************************
في الجامعه
الدكتور:ثامر انت تحب الجراحه ومن زمان كان حلمك تتخص جراحه وش اللي غير رأيك؟
ثامر:مدري انا غيرت رأيي حسيت انو العيون اسهل واحلى
الدكتور:هذا مستقبلك ياثامر وكل الناس تعرف قد ايش انت مميز وممتاز وتحب الجراحه وانا انصحك لاتغير التخصص
ثامر:انت وكل الناس على عيني وعلى راسي بس انا قررت وانا ابي عيون
الدكتور:طيب براحتك بس انت متأكد؟
ثامر:اي متأكد
الدكتور:حصل خير
طلع ثامر من عند الدكتور ومر المكتبه علشان يآخذ كتب ويبدآ يذاكر

***********************
في القصر
:تفضلي يالغاليه تو مانور البيت
مها:شكرا
محمد:تطلعين غرفتك ؟
مها:لاخليني هنا بشوف العيال من زمان عنهم
محمد:دقيقه اناديهم
نزلوا سيلا وخالد ونورا
سيلا:مايحتاج تنادينا ..هلا والله بنور البيت وتاج راسي الحمد لله على سلامتك يااحلى ماما فالدنيا
مها ضمت خالد وسيلا:هلا والله بعيالي الحلوين الحمد لله اني قدرت اشوفكم مرآ ثانيه..نورا حبيبتي تعالي
نورا قربت شوي وباست يد امها:الحمد لله على سلامتك
مها:آآهـ ياعمري انتي مشتاقتلك ..الا وين لورا ؟
سيلا:فالدار اليوم عرضها
خالد:لافغرفتها انا شفتها داخله غرفتها وكلمتها بس ماردت علي
سيلا:انا بروح اناديها
نورا:خذيني معك "مسكت يد سيلا ورقوا فوق"
سيلا طقت الباب بس محد رد
سيلا:لورا ...لورا حبيبتي ..غريبه!! يمكن نايمه بس هي عنده عرض بعد كم ساعه وش اللي يخليها تنام
وصارت تطق بقووه
نورا:لورا حبيبتي انتي داخل ؟؟
خالد:وش فيكم تطقون كذا؟
سيلا:مدري لورا ماترد انت متأكد انها داخل
خالد:اي متأكد وانا كنت بالصاله ومااظن انها طلعت
نورا:لورا مو عادتها تقفل غرفتها
وفجاءه سمعوا صوت قووي
سيلا:وش هذا ؟؟خالد تكفى اكسر الباب يمكن اغمى عليها
نورا:ياحسرتي على اختي
خالد:طيب وخروا..حاول يكسر الباب مره.. مرتين.. ثلاث.. الرابعه انفتح معه
نورا:وينها ؟ مو فالغرفة صح ؟
سيلا:اكييد هذي مو اختي صح ؟
خالد قرب من عند لورا "كان دمهاسايل على كل الارض وشعرها مفرود جمبها"
سيلا:عايشه صح ؟
خالد ساكت
سيلا:خالد تكفى قول انو اختي ماماتت وهذا الدم مو حقيقه تكفى
خالد:تبيني اكذب عليك ولا اكذب على نفسي ..لورا ماتت
مها ومحمد وريما طلعوا بسرعه من بعد ماسمعوا صوت خالد وهو يصارخ
محمد:لورا..وش فيها بنتي ..خالد وش فيك تصيح لورا صار لها شيء ؟
خالد:لورا..انتحرت
مها نزلت دموعها وتذكرت منظر كاثرن:لا اله الا الله لا اله الا الله
ريما:ليه يالورا تركتيني ليه تسوين فأهلك وفيني كذا ليه ليه
محمد:لاهذي مو بنتي اكييد انتو تلعبون علي .."وبصوت عالي" هي مو بنتي اكييد تمزحون معي اكييد تبون تسوون مقلب ..اما هذا اللي اشوفه مو حقيقه ولا ياربي حلم؟ ههههه يمكن احلم
مها:محمد بسم الله عليك
محمد:مين محمد ؟ لورا؟ انتي مين وخري عني لاتمسكيني
مها:محمد انا مبعده عنك بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك؟
محمد:اكييد انتي تبين تموتيني اكييد ..انا ماابيك موتي اللي احبها وموتي بنتي وخري عني انا اكرهك ..بس لورا ماماتت"وصار يعد على اصابعه" ماتت.. ماماتت..ماتت..ماماتت
سيلا:بابا هدي نفسك وتعال معي
محمد دفها بقووه:وخري عني انا ماعندي بنت الا لورا وماتزوجت الا كاثرن بس انا متأكد انكم تبون تموتوني زي ماموتوا بنتي انتو اشرار
ريما:لا نحنا مارح نموتك بس انت مو تبي لورا ترجعلك ؟
محمد:ايوا
ريما:ابشر بس تعال معي
محمد:جد؟ انتي الطيبه اللي بتجين تنقذيني فنهاية الفلم صح ؟ انتي البطله وانا البطل صح ؟
ريما:اي اي بس يلا معي
محمد:يلا يلا يلا
سيلا:ماما وش فيه بابا؟؟
مها شهقة:مدري يابنتي والله مدري ..خلونا نطلع من هنا يلا ياعمري انت قوم ..نورا حبيبتي يلا

****************

**فالصاله **
:عمتي
مها:هلا بنتي
ريما:لازم نجيب لعمي دكتور
مها:طيب حبيبتي شوفي فالسجل اللي جمبك فيه رقم دكتور دقي عليه وخليه يجي وانا بدق على حصه
:حصه
حصه:الحمد لله على سلامتك كنت اليوم بزورك بس معاذ قال خليها لين يرجع من السفر ونزورك كلنا
مها:حصه ألحقي علي ..والله ماادري و ش اسوي تكفين تعالي بسرعه
حصه:حبيبتي اهدي وش فيك ؟
مها:لورا ..لورا انتحرت ومحمد تعبان مرا وماني عارفه وش اسوي
حصه:اييييش !!!
مها:تكفين يااختي تعالي بسرعه تكفين
حصه:طـ..طيب طيب
مها:انتظرك

**************
برآ القصر
:خير يادكتور مين المريض؟
الدكتور:والله ماخبروني ..خلينا ندخل وبنعرف كل شيء
"دخلوا القصر"
ريما قربت من راكان
:هلا والله بالمجرم
راكان:ريما احترمي نفسك
ريما:سراق وكذاب وقاتل ماشاء الله ثلاثه فواحد
راكان:وش هذا التخريق ؟
ريما:يامحترم لورا انتحرت بسببك ..يا.. استغفر الله بس
راكان كانت الصدمه باينه على وجهه
مها:حبيبتي وش اللي صار ..راكان وش سوى ؟
ريما:عمتي اللحين مو وقت هذا الكلام عمي تعبان ولازم الدكتور يشوفه انا بطلع مع الدكتور وانتو خليكم هنا
راكان:انتظري انا بروح معكم
ريما سفهته :تفضل يادكتور
وصلت حصه ومعها خوله وامجاد
حصه:لورا ..لورا حبيبتي والله مااصدق راحت بنتي والله مااصدق
مها:ومين منا مصدق ياحصه مين ..آآخ بس الله يرحمها
حصه:اميييين ياارب ..آآميييين
خوله توجهت لسيلا وضمتها
سيلا:شفتي وش صار فينا ياخوله
خوله:ياعمري انتي هذا قدرها وهذا يومها
سيلا:آآآآهـ يااختي لييه سويتي كذا ليه رحتي وتركتينا

*************
فغرفة محمد
محمد:بنتتتي
ريما:بابا حبيبي انا بعطيك شيء علشان تنام لاني ابي انام وماابيك تجلس طفشان لحالك
محمد:والله ايي يلا ننام مع بعض بس لو نمنا هنا بيصير احلى"ويأشر على الحمام"
ريما:اللحين خلينا نعطيك اللي بيخليك تنام وبعدين نتفاهم
قرب الدكتور منه بحذر
محمد دفه بعيد :انت انقلع وش تبي مني ..انت اللي موت بنتي انا اعرفك زين كله منك ياحقير حسبي الله ونعم الوكيل انت ليه ماتبعد عني انا وبنتي ليه كل يوم تبي تموتنا
الدكتور:آنسه ريما هذا ماينفع لازم انتي تعطينه الابره لانو رافضني ..تعرفين ؟
ريما:اي اعرف بس لوسمحت يادكتور خليك قريب مني علشان مايصير اي خطأ
الدكتور :اوكي
ريما:بابا حبيبي
محمد:طلعي هذا برا طلعي هذا برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريما:اوكي من عيوني بس انت تعال معي..ممكن ايدك شوي.....يلا خلصنا
محمد بدآ يهدا شوي وبعدها نام

*******************
برآ الغرفة
الدكتور:آنسه ريما المريض مرآ حالته صعبه انا انصحكم تودونه لطبيب نفسي او مصحه لانو هذا الحل الوحيد وحالته ماتسمح يجلس فالبيت ابدا
ريما:الله يسامحك ياراكان الله يسامحك ..شكرا يادكتور
الدكتور:العفو يابنتي
راكان قرب لريما :ريما وش صار لأبوي
ريما:ولاشيء مجرد انو ابوك صار مريض نفسي ويمكن مجنون ..عادي عادي تراه شيء بسيط بس انت روح كمل نهبك وحقارتك
راكان نزلت دموعه:أبوي ..أ..ابوي ..انا اللي خليته كذا انا اللي قتلت اختي انا حيوان انا حقير انا مااستاهل اعيش
ريما:الحمد لله انك عارف
راكا،ريما تكفين لاتسوين فيني كذا تكفين ماابي اهلي يكرهوني
ريما:كان فكرت بكل هذي الاشياء قبل لاتسوي فعايلك
راكان:كل الناس يغلطون وانا غلطت بس لاتعلمين اهلي تكفين لاتعلمينهم
ريما:بس الناس يغلطون مره وانت تغلط مليون ولاتتوب "ونزلت بسرعه"
خوله:راكان
راكان مسح دموعه بسرعه مايحب احد يشوفه وهو ضعيف
خوله:فيك شيء
راكان:لامافيني شيء
خوله:بس حبيت اتطمن عليك
راكان:ماابي احد يتطمن علي يلا روحي
خوله مستغربه من اسلوب راكان:طيب طيب "ونزلت"
راكان:رووحي ..رووحي ..يااربي ليه سويت كذا انا ليييه

@نهاية البارت@


Journalistic Nehal 07-06-2011 02:55 PM

اهلين يآاحلى اعضاء ..اخباركم ؟
ان شاء الله الروايه مابقى عليها الا 3 بارتات بسس :dodo:
وان شاء الله تعجبكم الرواية واكون عند حسن ظنكم
بسس عندي طلب صغير ..بما ان الروايه مابقى عليها شيء
ابي تكتبون كل توقاعتكم وبعد تكتبون وش اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
وابيي رأيكم بصراحه فالروايه..وابي انتقاداتكم بدوون مجامله لانو هذا الشيء بالعكس بيسعدني وبيساعدني فرواياتي القادمه ان شاء الله
وبسسسس وشكرا لكل اللي تابعوا روايتي ودعموني وشجعوني ..احــبكــم :7b:



Journalistic Nehal 07-07-2011 04:39 PM

محد رد :laaaa:
مو مشكله انآ بكمل الرواية لاني بسافر بعد كم يوم ..بس ابي اذا رجعت اشوف توقاعتكم وتعليقاتكم على الرواية واكثر شخصيه عجبتكم :) ..وشكرا لكم مرآ ثانيه لانكم تابعتوا روايتي ^^

Journalistic Nehal 07-07-2011 05:02 PM

**الجزء الثامن عشر**
فالقصر وبالتحديد فالصاله
مها:ريما اللي سمعته من الدكتور صح ؟
ريما:للاسف ..صح
مها:حسبي الله ونعم الوكيل ..ياربي من وين تجينا هالمصايب يااارب انت اللي عالم بحالتنا يارب
حصه:ياحسرتي على اخوي ياحسرتي..حتى اللي بقى لي من ريحة امي وابوي راح ,,آآآهـ يااخووي
ريما:لاحول ولاقوة الا بالله
سيلا ركضت بسرعه وراحت للحديقه
:سامي سامي
سامي:هلا والله
سيلا:وينك ياسامي بيتنا قاعد ينخرب
سامي:حبيبتي هدي نفسك وقوليلي وش صار
سيلا:لورا انتحرت ياسامي لورا انتحرت ..وبابا حالته مرا صعبه ويحتاج دكتور نفسي
سامي ساكت من الصدمه !!
سيلا:ساامي وينك تكفى قول شيء ابي شيء يصحيني من هالحلم
سامي:حبيبتي انا شوي واجي عندكم بس انتي لاتبكين علشاني
سيلا:طيب بس تعال بسرعه
بعد ربع ساعه
وصل ثامر وسديم وسلطان وسامي
:سلطاان؟
سلطان:هلا مها.. عظم الله اجركم
مها كانت خايفه بقووه وماهي مصدقه انو سلطان بيكلمها بهذا الهدوء:شـ ..شكرا
سلطان:وين المرحومه لازم يجي الاسعاف علشان يشيلونها
ريما:فوق تفضل معي

****************
بالحديقه
:سامي اختي ماتت وابوي الله اعلم وش بيصير فيه وتقولي هدي
سامي:انا عارف ان هذا الشيء مو سهل بس البكى مارح يرجع شيء
سيلا:غصب عني والله غصب عني
سامي:اللحين خلينا ندخل بس علشاني ماابي صياح
سيلا:تكفى سامي لاتروح انت بعد
سامي:اوعدك اني مارح ابعد عنك ابدا...يلا حبيبتي امشي معي

**********************
صلو على لورا ودفنوها وخلص العزآ ..وبالنسبه لمحمد راح المصحه لان حالته ماتسمح يبقى في البيت


***************************
بعد شهر وبالتحديد فالقصر
:مها تتزوجيني ؟
مها:سلطان انا ماخنتك
سلطان:اوووص مو لازم تبررين
مها:لاتكفى سلطان عشت كل هالمده وخاطري تجي هاللحظه واقدر اقولك الحقيقه..اهلي زوجوني محمد بالغصب وانا على ذمتك وحتى محمد كان مغصوب علي .لعبوا علي والله انا عمري ماحبيته وحتى هو ماكان يحبني بس لما زوجته انتحرت وانت طردتني وطلقتني اضطرينا نكمل مع بعض
سلطان:هذا كله مايهمني انا احبك وابي اتزوجك ..موافقه؟
مها:وعيالي وعيالك؟
سلطان:وش فيهم ؟ هم يحبون بعض ومستحيل تصير مشاكل بينهم..ها وش قلتي موافقه؟
مها استحت بس فنفس الوقت كانت مشتاقه لسلطان وكلامه وكآن هذا حلم حياتها ومستحيل ماتوافق عليه:اي موافقه ..بس لازك نآخذ رأي العيال

***********************************
سديم كانت تمشي وفجاءه سمعت
:انا احبه وهو يحبني طلال لي انا بس افهميها هو يكرررررهك
سديم ركضت بسرعه ومسكت ريناد من قميصها
:مين اللي يحبك لايكون انا بس ؟ لك مليون شهر لازقه فيني وساكته لك بس تكذبين على صديقتي وتحاولين تفرقين بينا لا ..انا مااحبك وبعدين انا مو طلال انا سدييم افهمممي
اثير كانت تراقب من بعيد وماحبت تجي وتفشل نفسها
ريناد:انا .. انا
سديم:انتي وشو "ودفتها "
يلا اذلفي عن وجهي ولاعاد اشوفك هنا..سيلا حبيبتي امشي معي
سيلا:سديم انا مرا آسفه بس شكيت انك ماتحبين خالد وتبين تلعبين عليه ..بس والله ريناد هي اللي كانت تخليني افكر كذا ..انا مرآ آسفه
سديم:لاتتأسفين ..بس لو أنك قايلتلي السالفه من زمان كان وريتها شغلها هالتافهه
سيلا:ماعليك منهم اهم شيء انو عرفناهم على حقيقتهم ورجعنا صديقات
سديم:اي والله الحمد لله..وش اخبار سامي ؟
سيلا منزله عيونها بالارض:لبى قلبه..تمام الحمد لله ..يوووه مو مصدقه بكرا آخر يوم واخيرا بنتخرج من الثنوي
سديم:آآآهـ ماني مصدقه برتاح من اسم المدرسة ..تفكرين تكملين الجامعه؟
سيلا:اكييد
سديم:وسامي ؟
سيلا :مدري بس اكييد بكمل

*****************
فبيت سلطان
:تكفين نورا وافقي واوعدك اني بسوي كل جهدي علشان اتخصص واسويلك العمليه
نورا:كيف تسويلي العمليه وانت بتخصص جراحه ؟ وحلمك انو تصير جراح قلب ؟
ثامر:لاغيرت وان شاء الله بتخصص عيون
نورا:تخليت عن حلمك علشاني ..ليه ياثامر ليه سويت كذا؟
ثامر:لانو انتي حلمي الوحيد فالدنيا واي شيء حلو من غيرك انا ماابيه حتى حياتي كلها من غيرك ماتسوى شيء..نورا بس انتي وافقي وماابي اي شيء من الدنيا
نورا:ثامر لو قلتلك اني ماابيك بكون اكذب عليك وخصوصا بعد اللي سويته علشاني بس حبي لك مانعني اني اضحي فيك واتزوجك
ثامر:نورا والله لو ماتزوجتك مارح اتزوج غيرك افهميها انا احببك احببك
نورا نزلت راسها:خلاص اللي تشوفه
ثامر مسكها من اكتافها:جد؟
نورا:اي جد
ثامر ضمها لاشعوريا:واخيرا يانورا واخيرا..واوعدك انو انا اللي برجع النور لعيونك لانو انتي اللي نورتي حياتي
نورا:ماابي اي شيء من الدنيا الا انت.
ثامر ماسك جواله:ابوي ارسل مسج يقول تعالوا القصر بسرعه وكلكم لازم تجون ابيكم فموضوع ضروي
نورا: غريبه !! ثامر طلعني غرفتي ابي آخذ اغراضي وبعدها نروح القصر نشوف وش الموضوع
ثامر:اوكي يلا"مسك ايدها وطلعوا فوق"

******************************
فالقصر
الكل مجتمع
انفتحت الباب ودخلت ريما
ريما:احم شكلي جيت بوقت مو مناسب
راكان:بالعكس تفضلي
ريما:لاشكرا ..امركم فوقت ثاني
مها:لايابنتي تعالي انتي وحده منا وفينا تعالي اجلسي
ريما:طيب على أمرك
سلطان:انا ومها اخذنا قرار ونبي ناخذ رأيكم فيه
ثامر:خير ان شاء الله
سلطان:خير ..انا ومها قررنا نتزوج
ثامر:ههههههههههه ياحبيلك يبه والله وبتصير معرس
سلطان:ياولد ؟
ثامر:ههههههه والله انكم فله
راكان:انا ماعندي اي مشكله انتو كبار وتعرفون مصلحتكم ومايحتاج تآخذون رأينا
سديم:احم انا ماعندي مانع
سيلا:حتى انا
خالد:مايحتاج تسألوني انا موافق
ريما:الله يباركلكم
مها:شكرا..نورا ؟ وش قلتي؟
نورا:ماعندي مشكله
ثامر:معليش ياجماعه بس فيني ضحكه ولازم اطلعها
نورا:ثامر خلاص
ثامر:والله آسف ههههههههه آسف آسف
الكل ضحك على هبال ثامر
راكان:احم طيب على سيرة الزواج انا ابي اقول شيء
سيلا:لايكون بتتزوج؟
راكان يرز نفسه: شيء زي كذا
مها:واخيرا ياراكان واخيرا بشوفك معرس
راكان:خليها توافق اول
مها:مين هي قولي وانا اليوم اروح اخطبها لك
راكان:احم ..ريما
ريما استحت مو مصدقه حلمها من هي فالثنوي اتحقق
مها:والله زين مااخترت ..ها ريما حبيبتي وش قلتي
ريما:اللي تشوفونه بس القرار الاول والاخير لأهلي ..عن اذنكم عندي موعد"وقامت بسرعه وتوجهت للباب" وفنفسها:مااصدق انو راكان قدر يحس فيني آآآآهـ واخيرا حلمي صار حقيقه
ثامر:راكان ممكن طلب
راكان:آمر؟
ثامر:عطيني شوي من جرآئتك علشان اقدر اخطب نورا اللي لي سنه وانا افحط ورآها و ومحد معطيني وجهه
راكان:هههه الناس مقامات
ثامر:احم تراك تتكلم مع اكبر دكتور عيون فالسعوديه كلها
راكان:اقوول لايكثر بس
مها:ياحلوكم..واخيرا بفرح فيكم
سيلا:خلينا نفرح فيكم اول
مها:ههههه ان شاء الله

*******************
فبيت حصه
:يمممه انا ابيييه انا موافقه عليه
معاذ:حصه انتي اللحين ليه مو موافقه ؟
حصه:والله مدري بس مو عاجبني
امجاد:بس انا عاجبني تكفين يممه وافقي
حصه:طيب ..بس يعطينا فرصه شوي على الاقل نجهز نفسنا ونعلم الناس
امجاد:هو عنده ظروف وانتي عارفتها وبعدين انا راضيه وان شاء الله بقدر اخلص كل شيء بأسرع وقت
معاذ:والله يابنتي مااقدر اقول شيء الا الله يوفقكم
امجاد باست راس ابوها:اميييين
حصه:بس والله مااقدر اخليك تروحين كذا بدون عرس ولا شيء
امجاد :يممه انا راضيه وبعدين الزواج مو حفلة. الزواج سعاده وانا متأكده اني بكون سعييده مع قيس
حصه:طيب مدام كذا بتصيرين سعيده انا مستحيل ارفض الشيء اللي بيسعدك
امجاد:شكرا يااحلى ام فالدنيا
حصه:بس بنسوي ملكه بسيطه
أمجاد:اوكي ..الله يخليك لي
حصه:امييين

@نهاية البارت@



Journalistic Nehal 07-07-2011 05:33 PM


**الجزء التاسع عشر**
بعد يومين
الكل مجتمع فبيت معاذ
فالغرفة
البنات كلهم عند أمجاد
سديم ماسكه الموبايل وتشوف صورة قيس:صراحه ياأمجاد ماألومك تستعجلين ماشاء الله عليه مرا خققققه
امجاد:هههههههههههه شكرا
سديم:الله يسعدكم
أمجاد:آآآمييين ..سيلا وش هالكشخه غطيتي علي الصراحه
سيلا طالعه جذابه جدا لابسه فستان موف طويل وفيه حزام اسود من النص ومكسر من فوق الحزام ومن تحت الحزام ساده بدون اي اضافات مع مكياج خفيف وشعرها اللي مايحتاج اي شيء يجمله لانو قصته الغريبه كافيه تعطيه الجمال والتميز
:هههههههههه مايمديني انا على المجامله اللي مالها داعي ..والله اني اول مادخلت ماعرفتك
أمجاد:ياحبيلك هذا من ذوقك
خوله:أمجاد وش هذا !!!
أمجاد ودموعها ماوقفت من الصبح بس ماحبت احد يشوفها:ماادري كيف بفارقكم
خوله:حبيبتي هذا شيء مؤقت واكييد بترجعين
أمجاد:بس مدري متى بيخلص شغل قيس هناك
خوله:لازم تضحين علشان اللي تحبينه ..وان شاء الله بتجين عندنا كل فتره
سيلا قربت منها ومسحت دموعها:يلا حبيبتي اللحين مفروض تنزلين
أمجاد:لا لا وش انزل ماابي
سديم:تبين تجلسين هنا الى متى ..يلا مسحي دموعك وخلي سيلا تعدلك المكياج
سيلا:يلا قربي شوي "صلحت لها الميك اب"يلا خلصنا تقدرين تنزلين اللحين
خوله نزلت دمعتها غصب عنها
سديم:لاحول الله شكل هالملكه بتنقلب عزآ
خوله ضمت اختها:الله يوفقك ان شاء الله ويسعدك
امجاد:امييين ..ماادري كيف بتحمل اني مااشوفكم ولا اجلس معكم بفقد جلستنا مع بعض وجمعتنا وضحكنا وحزننا وكل شيء
سيلا:استوب استوب ..تراكم كثرتوها يلا كل وحده تبعد عن الثانيه..وانتي يااخت أمجاد بتنزلين بعد مانحنا ننزل بعشر دقايق فاهمه ووالله لو مانزلتي بجي اجرك من شعرك
سديم:ههههههههههههههه يويلي البنت خافت منك
أمجاد:وصل ياقائدتي يلا
نزلوا البنات
سديم:رزان يالخبله
رزان وهي تتلفت مو عارفه من وين الصوت
سديم:والله انك حوله لفي لفي
رزان لفت وراها:سديم ؟؟ووووووووووووواااااووووووو وش هذي الانوثه اللي طلعت عليك فجاءه
سديم لابسه فستان اسود سترابلسو مفصل عليها لفوق الركبه بشوي وشعرها اللي ماطال الا شوي وصل تقريبا لرقبتها وكانت اول مرا تسوي شعرها ويفي بس كانت طالعه حلووه وجذابه لدرجة انها ماتنعرف من اول نظرة
سديم:الله يخلي سيلا بس
رزان:اي والله الله يخليها الا هي وينها ؟
سديم اشرت لسيلا
سيلا:هلا والله بالقمر منوره كل ابو الدنيا
رزان:تسلمين من ذوقك
بدئت المسيقى الهاديه وصوت كاظم شد كل الموجودين وسكتهم
كثر الحديث عن التي أهواها
كثر الحديث من التي أهواها؟
ما سرها؟
ما عمرها؟
ما إسمها؟
ما شكلها؟... شقراء أم سمراء؟
عيناك أحلى أنت أم عيناها؟
جلّ الذي أخشاه أن تتأثري
فتماسكي وتهيئي وتحضري
فلغيرة النسوان فعل الخنجر
هي أجمل من كل جميلة... أحلى منك وأحلى مني
هي أرشق من كل رشيقة... هي أقرب من قلبي عني...
انطفت الانوار وكان كل البيت محاط بالشموع ونور خفيف على السلم اللي بتنزل منه أمجاد كان الجو رومنسي وهادي جدا
نزلت أمجاد وهي فرحانه بكل اللي تشوفه قدامها والتجهيزات اللي ماسوت منها اي شيء كل الاشياء جهزها قيس لانو مايبي يحسسها انو فرحتها ناقصه ومايبيها تتندم على اي شيء
أمجاد كانت تمشي وكل الانظار عليها مافي احد توقع تطلع بهذا الجمال والاناقه لانو كل شيء حصل بسرعه ..نزلت بكل ثقه بفستانها السكري السترابلسو ساده وبسيط جدا ومن تحت فيه طبقات خفيفه وتسريحه بسيطه جدا مع خصل نازله من ورى بشكل عشوائي والمكياج كان خفيف جدا اسود فوق العين وقلوس زهر فاتح معطيها انوثه ورقه مو طبيعيه
شيرين :
انا انكتبلى عمر وانت بين ايديا
وحجات كتير كانت بعيده زمان عليا
لاقتها فيك
وانا بين ايديك كل اللى ضاع لاقيته تانى
وهربت ليك من كل حاجه مخوفانى
وجريت عليك

هيام طقت سديم على ظهرها :ايش هذا مرا رووعه
سديم:بسم الله الرحمن الرحيم ..اهلين هيام جيتي ؟؟ ..شفتيها كيف ماشاء الله قمر
هيام:الحمد لله اني لحقت على زفتها
سديم:اووص خلاص خلينا نشوف
هيام تشوفين بعيونك ولا بأذنك
سديم:بسمع صوت شيرين بدل صوتك الخايس هذا
شرين:
ايامى جبنك عشتها وحياتى بيك كملتها
انا كنت قبلك واحده ناسيه نفسها
قدام عينك انا صعب الاقى كلام اقوله
ده كل حلم زمان انا كان نفسى اطوله
انا شفته فيك
ازاى اعيش الدنيا لو متكونش فيها
كلمه حبيبى مش هنادى لحد بيها
غير بس ليك
جلست امجاد فكوشه بسيطه ورقيقه جدا كانت نفس الشيء من ذوق قيس اللي باين على كل التجهيزات انو ذوقه متأثر بالغرب كثيرر
قيس كان يلبس امجاد وهو مبتسم ابتسامة عرريضه ومبينه غمازته اللي تزيده جمال وسحر وبعدها باس ايدها
سديم :آآآهـ بس شوفي الغمازات يااابختها
رزان ضربتها:اقوووول انتي اسكتي والله بعد شوي بروح اقوله تراني خااااقه عليك ..آآآهـ يمديكم على الرومنسيه
هيام:ههههههههه ابدا ماتعقلون

قيس:مبروك علينا..مااصدق انو حلم حياتي اليوم تحقق
أمجاد نست انها بتفارق اهلها ونست كل احزانها واوجاعها حتى انها نست كل تخطيطات المراهق ليوم زواجها بس هذا كله ماكان يهمها قد ماكنت تهمها اللحظه اللي تجمعها مع قيس :الله يبارك فعمرك..تصدق فكرت انو كل احلامي معك بتضيع بس الحمدلله انو قدرنا نحقق كل اللي حلمنا فيه
قيس:الحمد لله
بعدها الكل سلم وبارك لقيس وامجاد
:مبروك عليكم وان شاء الله اخوي قيس يقدر يسعدك
قيس:حبيبتي هذي اختي ساندرا ماشفتيها من قبل لانو كانت مسافره
امجاد:هلا والله ..الله يبارك فعمرك ان شاء الله
ساندرا:ماشاء الله والله انكـ قمر ..زين مااخرت يااخوي
قيس مسك ايد امجاد:ربي يخليها لي
ساندرا:امييين

سيلا:سديم حبيبتي تعالي ارقصي معي محد معطيني وجهه
سديم:هيام ترقصين معنا ؟؟
سيلا:خوله تناديني تعالوا بسرعه "وراحت"
هيام كانت متنحه
سديم تلوح بإيدينها:هششش وين وصلتي" بعدها ناظرت قدام"
هيام:مين هذي القمر ؟
سديم ترز نفسها:احم ..هذي زوجة اخوي
هيام:اي اخو ان شاء الله ؟؟
سديم:ثامر ماعندي غيره
هيام انصدمت
سديم:وش فيك ؟
هيام:مو حلوه مرا عاديه وراحت
رزان:ههههههههه وش فيها هذي من شافت نورا قلب وجهها الوان لايكون تحب ثامر بس
سديم:مدري عنها انا بروح اشوفها
هيام جلست بمكان كان معزول تقريبا
سديم:هيام "ومسكت ايدها ولفتها" ..هيام تصيحين ؟؟؟؟؟ وش فيك حبيبتي؟؟
هيام:مافيني شيء
سديم:كيف مافيك شيء ودموعك على خدك
هيام:اخوك ماعنده عقل يتركني ويتزوج عميه وكمان جاهله..غبي والله غبي
سديم ساكته
هيام قربت منها ومسكتها من ايدينها وصارت تهزها بقوه:ثامر عمره ماحس فيني ..وبكل بساطه بيتزوج هذيك العميه ..بس صدقيني رح يندم "وراحت"
سديم ماتحرك فيها ساكن وفنفسها:معقوله !!

نهاية الحفله الكل كان يودع امجاد وقيس
خوله اللي مافكت امجاد ابدا وملت فستانها دموع:والله بشتاقلك يااختي
امجاد:حتى انا والله ياعمري
قيس:خوله خلاص والله قطعتي قلبي ..حسستيني اني بخطف اخت منك
خوله ابتسمت:اي وانت وش جالس تسوي اللحين
قيس:يالله من دلع البنات..خلاص والله بترجع بعد شهر
خوله:والله ؟
قيس تورط مايحب يعطي وعود لأحد:اي ان شاء الله بس مااوعدك تجلس كثيررر
خوله وهي مشبكه ايدينها:شكرا يااحلى رجل اخت فالدنيا
قيس:ههههههههههه العفوو
حصه:بنننتي
امجاد ركضت بسرعه وضمتها
حصه:انتبهي على نفسك وتكفين طمنيني عليكم كل يوم
امجاد:اكييييد يالغاليه اكييد
حصه:خلاص امسحي دموعك ماابي قيس يتحسب علينا ويقول خربنا المكياج
امجاد ابتسمت وهي تمسح دموعها
معاذ مسك ايدها:بنتي انا واثق انو قيس قد المسؤليه والامانه اللي اعطيتها له وان شاء الله يارب يسعدكم ويهنيكم
امجاد باست راسه:يبه انت تاج راسي وان شاء الله اكون عند حسن ظنك
سيلا:يالشينه انتبهي على نفسك
امجاد:ههههههههههه اسلوبك مايتغير
سيلا دمعت عيونها:والله اني بشتاقلك
امجاد:وانا بعد والله بتوحشني جلساتنا وجمعاتنا وضحكنا وهبالنا
سيلا:ان شاء الله بترجعين يالشينه ونتجمع مرا ثانيه
امجاد:ان شاء الله
سديم:ماشاء الله عليك اليوم مرا كنتي طالعه حلوه "وهمست لها"وقيس خقققه ماشاء الله لايقين على بعض ..وربي يسعدك ويوفقك وترجعين بالسلامه
امجاد:لبى قلبك ..الله يسلمك
مها:مااوصيك خلي بالك على نفسك وعلى زوجك
امجاد:من عيوني
سلطان:مع السلامه يابنتي وربي يوفقك
امجا:تسلم ياعمي
خوله:امجااااد
امجاد:خوووله حبيبتي خلاص والله قطعتي قلبي ان شاء الله راجعه
خوله حست قيس يناظرلها نظرات غريبه ومسحت دموعها بسرعه:تروحين وترجعين بالسلامه
قيس:اوووه حسبت انو في فلم ثاني
امجاد طقته:اسكت ..ماعندك احساس
قيس:هههههههه حرام عليك انا ماعندي احساس!! خوله والله كان نفسي نجلس اكثر بس والله مافي وقت بقى ساعه على طيارتنا
خوله:لاعادي انتو روحوا وربي يوفقكم
امجاد:امييين.ان شاء الله بدق عليك كل يوم وأطمن عليك وعلى البنات
خوله:ان شاء الله
قيس:يلا مع السلامه ياجماعه
الكل:مع السلامه
******************************
بعد اسبوع
سيلا:هاسديم بشري
سديم:وآآخيرا حققت حلمي
سيلا:علم نفس؟
سديم:اي
سيلا:اللللفففففف مبروك ياقلبي انتي وعقبال التخرج
سديم:الله يبارك فيك ..وانتي؟؟
سيلا:لغه انجليزيه
سديم:الفففف مبرروك مو مصدقه انو كل وحده قدرت تحقق حلمها
سديم:اي والله ..بتصل على خالد اشوفه
سيلا:ياحظك يااخوي
سديم:يابختي انا والله..هلا خالد
خالد:هلا قلبي
سديم:هابشررر؟
خالد:انتي متأكده انو ابوك مارح يخلينا نتزوج اذا مادخلت مجال زين
سديم:يوووه وترتني مددري ..اللحين قولي وخلصني تراني ميته خوف
خالد:آآآآآآ..امممممم طب اسنان
سديم:والله؟ مااصدق صراحه
خالد:حتى انا ماصدقت بس تأكدت اكثر من مرا..انآآآ انقبلت طب اسناان
سديم:ياحبيلك بس.. اللهم لك الحمد
خالد:وانتي ؟
سديم:علم نفس وسيلا لغة انجليزيه
خالد:مآشاء الله ..مبروك ياروحي..يلا انا بروح ابشر امي وعمي
سديم:الله يبارك فعمرك ..اوكي

********************
فالقصر
سلطان دخل القصر ولقى مها فالصاله.."طبعا سلطان ومها تزوجوا واللحين سلطان يدير كل شركات محمد"
:حبيبتي
مها:لسسه ماجوا؟؟
سلطان:شوي ويجون لاتخافين
خالد فتح الباب بقوووه:يمه ...عممي
سلطان:بشر
خالد:طب اسنان
مها نزلت دموعها:مبرررروك ياعمري انت الف مبروك
سلطان:اللحين ليش الدموع ؟
مها:من فرحتي ياسلطان من فرحتي
نورا وهي نازله:كأني سمعت شيء اسمه طب اسنان ..مبررروكـ ياأخوي عقبال الزواج ان شاء الله
خالد مسك ايدها ونزلها:الله يبارك فيك بس خلينا نتخرج اول وبعدين الزواج
نورا:عقبال التخرج والزواج
خالد بصوت عالي:يااااااارب الزواج قبل التخرج
سلطان:هههههههههههه مستتتحيل
خالد:والله اني مظلوم
سلطان:مافي زواج الا اذا خلصت جامعه
خالد:ترضى ياعمي سديم تآخذ عجوز
سلطان:اي ارضى
مها:هههههههههه مافي فايده ياخالد
خالد:الله يعيني بس
سلطان:خلك شاطر وخلص بسرعه علشان ازوجك
خالد:بطلع الاول على العالم بس اهم شيء اتزوج
نورا:هههههههههههههههه ياعمري انت ..يابختها سديم والله
مها:اختك اتصلت عليك؟؟؟
خالد:اي
مها:ها وش صار عليهم ؟
خالد:سيلا لغه انجليزيه وسديم علم نفس
سلطان:ماشاء الله ..كان نفسي تصير سديم دكتوره زي اخوها بس هي راسها يآبس تقول الا علم نفس
خالد وهو يرفه حواجبه:ماعندي حريم يشتغلون انا
سلطان:هههههههههههههه اهم شيء انك منت بزياده..وكأنك تزوجتها
خالد:اي لازم من اللحين نحط شروطنا

**********************************
على الغدآ
سيلا:بنات اذا خلصنا بنروح نحتفل خلاص؟
خالد:وانا؟
سيلا:مافي للعيال
سلطان:خالد انا وياك وامك نحتفل
خالد:بس انا ابي معهم
سيلا فهمت قصده ووقفت بسرعه:طيب تعال
خالد:ونااااااسه ..عمي شكرا على العزومه بس جلسة البنات ماتتفوت
سلطان:ههههههههه لاعادي خذ راحتك
خالد :بااااي
اسرع خالد لين صار جمب سيلا وباسها:شكرا يااختي العزيزه
سديم:احم احم
خالد:تبين؟
سديم:اسكت ياوصخ
خالد:نورا تعالي
نورا:هلا
خالد مسكها من خصرها وطبع بوسه على خدها
نورا خدودها صارت ورديه:ياحبيلك
سديم:لاتكلمني خلاص زعلت
سيلا:اقول يلا ادخلوا بس
دخلوا الغرفة اللي كانت مخصصه للبنات اذا زارهم احد وحبوا يآخذو راحتهم كانت الغرفة بيبي بنك ومرآ حلوه وكيوت ومرتبه
سيلا:وش تبون اشغلكم
خالد:افتحي اغنيه رومنتك علشان ارقص انا وسديم"ومد يده لسديم"هل تسمحين لي برقصه ياسيدتي؟
سديم:لسسسه مارضيت
خالد:لين ترضين بتلقيني تزوجت وحده غيرك
سديم:احسن من زينك
خالد:هههههه مشكله اللي يكذبون على انفسهم
سديم:هههههه والله انك كاشفني

*****************************
على طاولة الاكل
راكان:يمه ترآ انا وريما اتفقنا على يوم العرس
مها:ومتى حددتوا
راكان:بعد اسبوعين
مها:وليه مستعجلين لسه ياقلبي ماجهزنا شيء
راكان:والله ريما تقول تبي تتزوج فنفس اليوم اللي تزوجوا فيه امها وابوها
مها:ياحبيلها والله ..ان شاء الله بس ترآ مابقى وقت لازم نستعجل
راكان:نستعجل وش ورآنا

************************
مرت الايام بسرعه وكلها كانت تجهيزات واستعداد لعرس راكان
فغرفة سيلا
:سيلا ...يوووه ياحياتي نامت من التعب
نورا:قوميها ماعندنا وقت لازم نرروح نشتري الفساتين اليوم
سديم تهز سيلا
سيلا:بسم الله الرحمن الرحيم
سديم:حبيبتي وش فيك ؟؟
سيلا:لامافيني شيء بس شفت حلم مو زين
سديم:تعوذي من الشيطان وقومي غسلي وجهك وخلينا نروح
سيلا:اوكي
بالمول
سيلا:رجووولي تكسررت ولسه ماعجبني شيء
سديم:اففففففففففففف كلنا شرينا وانتي لسه ترى هذا اخر محل واذا ماعجبك شيء ماعلينا فيك بنروح ونخليك تدورين لحالك
سيلا:اللللللللللله هذا الموديل اللي كانت لابسته انجلينا جولي فآخر فلم لها
سديم:واااااااو اللحين كل الناس بتقول انجلينا جولي جايه العرس ونحنا ماندري ..آآآخ مشكله اللي ماعندهم سالفه
سيلا:انقلعي بس..خلاص انا بآخذ هذا
نورا:قياسك
سيلا:امممم اي قياسي
نورا:واخيرررا
سديم:خذي اللون الاسود بيطلع عليك احلى
سيلا:لا بآخذ الاحمر لانو ولاعمري لبست فستان احمر وكثيير لبست اسود
سديم:اوكي خذيه حتى الاحمر حلو

********************
بعد 3 ايام
سيلا:ريما
ريما لفت عليها:هلا
سيلا:ماااااااااااااشااااء الله ..اليوم اخوي بينهبل اذا شافك
ريما:ههههه تسلمين
سيلا:كيف احساسك بهذي اللحظه
ريما:فرحانه ومرتبكه."نزلت راسها"كان نفسي لورا تكون معي فهذا اليوم
سيلا:الله يرحمها
ام ريما:بنتي
ريما باست ايد امها:هلا يالغاليه
ام ريما:وش فيها ايدك ترتجف
ريما:لابس تذكرت لورا الله يرحمها
ام ريما:الله يرحمها ويغفر لها
ريما تبي تغير الموضوع:كيف طالعه حلو؟
ام ريما:حلو بس لو انك مطاوعتني ومآخذه طرحه كان بيطلع احلى..صح يابنتي؟
سيلا:الفستان بسيط واحلى بدون طرحه ..وبعدين شعر ريما طويل وحلو مايحتاج شيء يزينه
ام ريما:اللي يريحكم اهم شيء اني شفتك عروس
ريما:يابعد عمري انتي
ام ريما:يلا بعد شوي بتنزفين ياقلبي
ريما:صدق ؟؟؟؟
ام ريما:اي
ريما تنهدت وفنفسها:سامحيني يالورا بس والله احبه
بعد دقايق دخل راكان
:حياتي جاهزه نززل؟
ريما وهي لافه وجهها ماتبي راكان يشوف دموعها:دقايق بس "مسحت دموعها بسرعه ولفت" ..يلا
راكان:آآآآآ ..ايش هذا ؟؟؟؟؟
ريما:وشو ؟ فيني شيء مو حلو؟؟
راكان:قولي وش اللي مو حلو فيك ماشاء الله..ريما شكرا على كل شيء شكرا على انك وقفتي معي وماصغرتيني قدام اهلي ..شكرا لانك وثقتي فيني بعد كل شيء سويته شكرا انك عطيتني فرصه اني اصير انسان ثاني واوعدك اني بسعدك
ريما منزله راسها:العفو ماسويت شيء ..يلا ننزل
راكان:يلا
انزفوا ريما وراكان والكل حسدهم لانو الحب والانسجام باين عليهم والكل انبهر بالعرس وبريما لانو كل شيء طلع اكثر من رووووعه

*********************
بعد ماخلص العرس وكل الناس راحوا
سيلا:آآآآخ رجولي تكسرت والله
سديم:اقسم بالله طلعت كل حرت الامتحانات فالرقص
سيلا:آآهـ يابختهم بس
سديم :اي والله ..ماتوقعت راكان يحب ريما كل هذا الحب
سيلا:حتى انا ..واخيرا عقل وصار زي الاوادم يمكن موت لورا وحالة ابوي ا
أثرت فيه
سديم:الله يهنيهم صراحه ريما اخلاق وجمال وذكاء كامله والكامل الله وتستاهل راكان
سيلا:سديم بسألك سؤال
سديم:تفضلي
سيلا:ماتغارين من ريما ...يعني باقي تحبين راكان
سديم:لا مااغار..وبعدين راكان ماضي وانتهى من حياتي واللحين اللي فقلبي خالد وبسس
سيلا:اكييد؟
سديم:اي اكييد ..ولو اني مااحب خالد ماوافقت عليه
سيلا:حبيبتي انا والله مااقصد شيء بس ابي اتأكد علشان ماابيك تتعبين بعدين
سديم:لاعادي انا فاهمه قصدك ..وشكرا على اهتمامك

@نهاية البارت@



Journalistic Nehal 07-07-2011 05:52 PM

**الجزء العشرين والأخير**
سيلا كانت نازله تدور على الخدامه علشان تسويلها فطور لانها قامت متأخر ..راحت للمطبخ وماحصلت ولاخدامه
:يووه وينهم اكيد ينظفون المجلس "اتجهت للمجلس وهي تغني "
على بالي حبيبي..على بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوووم
سيلا:آآآآ انتو هنا"وبسرعه طلعت"
كانت سيلا لابسه بجامه فيها بنت ولد ماسكين بعض ولونها بنك وشعرها على طبيعته:يالله فششششله
فالمجلس
سلطان يصرف:اي طيب انا بسألها وبرجعلك
سامي ساكت لان لو تكلم بكلمه بيضحك وهز رآسه بمعنى طيب
راح سلطان لسيلا:بنتي
سيلا مفتشله:هلا عمي
سلطان: اللحين سامي جاي يطلب يدك وهو جاي لحاله علشان يآخذ رأينا ورأيك وبعدين بيجيب امه وبيجي يخطبك رسمي ..انا وامك موافقين هاوش رايك ؟
سيلا منزله راسها وفنسفها:ليه ياسامي ماكلمتني اول.. اللحين وش اقول ..ياااربي ماابي اتزوج اللحين توني صغيره
سلطان:اسمعي يابنتي انا مارح اضغط عليك ولاقصدي بكلامي اني اجبرك على شيء بس لو كنتي متردده انا من عندي اقولك انو سامي اخلاق واكييد بيسعدك بس لو كنتي رافضه هذا شيء ثاني
سيلا اخذت نفس عميق وقررت تمشي مع اللي يقوله قلبها:لآني متردده ولا رافضه ..انا موافقه
سلطان:مبروك مقدما يابنتي وربي يسعدك يلا انا بعطي مها خبر وبروح ابشر سامي
سيلا استحت:الله يبارك فعمرك
سمعت صوت مسج ..فتحت المسج بسرعه
سامي
ليه ماقلتيلي انو صوتك حلو ؟هههههههه شكلك كان خـــقهـ بس ليه طلعتي بسرعه

في المجلس
سلطان:سامي سيلا وافقت وتقدر تجي الاسبوع الجاي انت وأمك ..والله يبارك لكم
سامي كان خايف من موضوع موافقة سيلا لانها ماتفكر بالزواج اللحين:آمييين ..اوكي ان شاء الله الخميس نحنا عندكم
سلطان:بإنتظارك

*******************************
بعد 3 سنين
في الاستراحه
نورا:ربى تعالي هنا ياماما
ثامر:خليها انا اجيبها
نورا مسكت ربى اللي كان عمرها سنه ونص وشالتها:اوبااااا
ثامر:نورا
نورا:هلا حياتي
ثامر:كنت خايف اني مااقدر اوفي بوعدي لك وارجع لعيونك نورها
نورا:حتى لوماصار كنت راضيه بك وبحياتي وصدقني دامك جمبي مافرقت شيء ..بس الحمد لله اني قدرت املي عيني بشوفتك انت وربى
ثامر باس راسها :الحمد لله
سيلا:نحنا وصلنا
ثامر سلم على سامي:هلا والله بصديق عمري
سامي:هلا والله بأبو ربى
ثامرقرص خد ربى:والله هذي اللي كبرتني
سامي شال ربي:ليتني انا بعد اكبر وتجيني بنت زي هذي القمر
ثامر:ان شاء الله
سيلا:اخبارك يااختي
نورا:الاخبار عندك انتي ..مرا بطنك كبرانه
سيلا:تكفين لاتذكريني صاير شكلي يقرف
نورا:هههههههههه ..عادي انتي ماشفتيني يوم كنت حامل
سيلا:آآآآهـ الله يعيني بس
مها :هلا والله بحبايبي
سيلا:اهلين يالغاليه
سلطان:هلا يابنتي من زامن عنكم ..ليه ماتزورونا ؟
سيلا:والله فبالنا دايما بس تعرف دوام سامي
محمد ولد راكان :ماما انا بتزوج هذي"وأشر على ربى"
ريما:ههههههههه ياحلوك بس من اللحين مقرر ..طالع على ابوك
راكان:كأنكم تحشون فيني
ريما:لاوالله بس ولدك يبي يتزوج ربى
راكان:والله ماعندي مانع بس شوفوا احد يآخذ لورا علشان افتك منهم فيوم واحد
خالد باقيله سنه وهو وسديم مخطوبين:انا بتزوجها
ريما:قصدك تربيها
خالد:كله واحد ..واللي عندي بعد ماتفرق عنها شيء
سديم:اسكت بس لاأغير رأيي
خالد:لا لا خلاص سحبت كلامي
سديم:اي كذا من الاول
هيام اللي قررت تدخل تمريض وتشتغل فعيادت ثامر وتبقى جمب اللي تحبه حتى لو انها متأكده انه مستحيل يصير من نصيبها:انا جيت لاتقولون انكم تغديتو بدوني
سديم:كالعاده مايهمك الا بطنك
ثامر:سديم لو سمحتي لاتغلطين على زميلتي
هيام:واخيررا في احد يدافع عني
سديم:نورا ماغرتي ؟
نورا:للاسف لا
سديم:يعني بلقط وجهي
لورا ماسكة ورده:خذي هذي ودوليلي سكرا
سديم:ياحلوك بس سكرا ههههههه
مها:يارب مايحرمني من شوفتكم دايما متجمعين حولي قولو آمين
الكل:آميين
سيلا:آآآآآآآآآآآهـ ..آآآهـ
سامي قام بسرعه:فيك شيء؟
مها :بسم الله عليك
سيلا:آآآهـ شكلي بولد
سامي:بالسابع؟؟؟؟؟
سيلا:آآآهـ مدي بسرعه وديني المستشفى
سامي :طيب طيب وين عبايتك
سلا:آآهـ مدري
سديم طارت وجابت عبايتة سيلا ولبست عبايتها
سديم:هاك بسرعه وانا بجي معكم
سيلا:آآآآهـ
مها:تكفون انتظروني جايه معكم
سامي:يلا بس بسرعه

*************************
فبيت حصه
:ماما هذا الحرف ماقدرت احفظه
خوله تزوجت وزوجها طلقها علشانها ماتجيب عيال وبعدين تبنت ليلى وربتها وعاشت مع امها وابوها:ياماما ياعمري انتي انا امس ماحفظتك هذا الحرف لحقتي تنسينه
ليلى:آسفه ماما بس والله نسيته
خوله:هذا حرف الـصاد ..يلا احفظيه واعرفي كيف تكتبينه وانا بكلم خالتك وبعدين بسمع لك اوكي؟
ليلى:طيب
:هلا والله بعمري
امجاد:هلا وغلا ..اخبارك ؟
خوله:والله بخير انتي اخبارك واخبار قيس؟
امجاد:انا تمام وقيس يسلم عليك
خوله:الله يسلمه ..مو ناوين تجون؟
امجاد:امممم كنت بسويها مفاجاءه بس مااقدر مااقول
خوله:بتجيييين !!!
امجاد:ان شاء الله يوم الثلاثاء انا عندكم
خوله:الحمد لله يارب واخيرررا بشووفك

********************
بالمستشفى
سامي يمشي ويرجع يمشي ويرجع
سديم:اففففف حولتني اوقف شوي
سامي:اسكتي ولا كلمه
مها كانت تدعي وتقرى قرآن
طلعت الممرضه سامي ومها راحوا بسرعه عندها
مها:بشري ؟
الممرضه:الحمد لله قامت بالسلامه
سامي:ولد ولا بنت ؟
الممرضه:ولد
مها:الحمد لله ..عادي ادخل ؟
الممرضه:اي تفضلي
سامي:يووه مانقدر نبدل ؟
سديم كانت تحت تشتري شيء تشربه وبعدها طلعت وحصلت سامي مع الممرضه:وش صار ..رزان ..رزان يالدبه وش اللي جابك هنا
رزان:انا اشتغل هنا انتي اللي وش جابك هنا؟
سديم:هذي سيلا اللي جوا
رزان:جد؟ يووه وانا اقول شايفتها بمكان
سديم ضربت سامي:وش فيك انت مو عاجبك الولد
سامي:لاعاجبني بس كنت ابي بنت
سديم:ياشين الرجال نتعب نحنا ونولد ونربي وانتم تتأمرون ..اقول ادخل شوف زوجتك بس
سامي:داخل ..داخل
طلع الدكتور :حبيبتي
رزان :هلا ياعمري ..فهد تعال شوف هذي صديقه عمري من 6 ابتدائي وهي صديقتي
سديم متنحه ففهد وفنفسها:آآآآآهـ وش ذا الشيء اكيييد مو انسان ..احم سديم احترمي نفسك تراك مخطوبه
فهد مد يده :هلا والله
رزان:سديم ماصرتي تصافحين ؟
سديم:آآآآ ..لا ..اي اي
فهد عرف وش سبب تتنحيها:ههههههه وش فيها صديقتك
سديم تحاول تلقط وجهها لانو حركتها باينه:معليش بس كنت افكر فخطيبي لازم اتصل عليه واطمنه على اخته
فهد فيه ضحكه بس كاتمها عارف انو سديم خقت عليه
سديم:عن اذنكم انا بروح اتطمن على سيلا
*************
فالغرفة
سديم:الحمد لله على سلامتك ياقلبي
سيلا:الله يسلمك
سديم:وين النونو
سيلا:اخذته الممرضه
سديم:يوووه كان نفسي اشوفه
سيلا:ان شاء الله بتشوفينه
سديم:بتصل على ابوي علشان يجون

*************************
في الاستراحه
سلطان:يلا لازم نروح لسيلا اتصلت سديم وتقول جابت ولد
نورا:لبى قلبها ..يلا ربى حبيبتي يلا نروح لخالتو

تجهز الكل وتوجهوا لسياراتهم
سلطان ومحمد ولورا وربى فسيارة
وراكان وريما وهيام فسيارة
وثامر ونورا فسيارة
ربى:ماما اركبي معي
نورا:ليه ماتجين انتي معنا
ربى:علشان هذا "وتأشر على محمد"
نورا:يازينك بس ..طيب من عيوني بركب معك "واشرت لثامر على اساس يركب لحاله"
فسيارة ثامر
ثامر منزل راسه:يوووه وين هالشريط يوووه انا حطيته هنا "ورفع راسه" يالله وينهم ..وش اسم المستشفى ؟ يمكن من هنا "ولف" بس نفسي اعرف وين هالشريط ونزل راسه يدور الشريط
رفع راسه الا شاحنه كبيره فوجهه وصدم فيها
بعد دقايق ..حس كأن كل جزء فجسمه منفصل عن الثاني ..وبصعوبه اخذ موبايله واتصل على نورا
وبصوت متقطع :نورا انا سويت حادث
نورا:ياحسرتي وينك انت ؟وينك بأي شارع ؟
:مدري"حاول يشوف مكان مميز وواضح ..جمب مول اسمه(.......)
نورا:اي اي عرفته دقايق ونحنا عندك ..عمي تكفى تكفى الحق على ثامر مسوي حادث
سلطان:حادث؟؟؟ طيب وينه ؟
نورا:لف من هنا لف
سلطان سوى U turn
نورا لمحت سيارة ثامر من بعيد:خلاص وقف وقف هنا فتحت باب السيارة وركضت عند ثامر
كانت السياره شبه انتهت والباب مكسور كله
نورا:حبيبي وش تحس فيه ؟
ثامر وهو مبتسم:نورا يمكن انا ماقدرت اسعدك بس الحمد لله اني قدرت اوفي بوعدي لك ..تكفين خلي بالك على نفسك وعلى ربى ولاتنسين اني احبك ...وتشهد وبعدها انقطع صوته
كان الكل واقف بعيد ومصدوم وهيام كانت فحضن ريما وتصيح مو مصدقه انو اللي حبته وضحت بكل شيء علشانه راح وتركها حست انو الحياة مستكثره عليها الفرح ومستكثره عليها حتى انها تشوفه وتحبه من بعيد
سلطان ماتحرك من اثر الصدمه وكأن كل جسمه انشل مو قادر يخطي خطوه وحده والصغار يصيحون وهم مايدرون وش السالفه
نورا تهز ثامر:لا ..لا مستحيل اكييد هذا غلط اكييد هذا مو حقيقه ..ليه ياثامر ؟؟ ليه ياثامر تركتني ورحت ليه قطعتني بنص الطريق
كنت دايما اتخيل طريقنا اللي رح نمشي فيه انا وانت واشوف انو نهايته سعاده مالها حدود بس للاسف هذ السعاده كانت
ســــرآآآآب


فالأخير ..
ماذا بوسعنا أن نفعل عندما نفقد كل شيء جميل في حياتنا وتصبح الحياة مجرد سراب
هل توجد حقيقة بعد هذا السراب ؟
وهل يمكننا تغيير سراب حياتنا الى حقيقه ؟
كل هذه الاسئله ليس لها إجابه لأن كل مخلوق لايعلم ماهي نهاية طريقه وماهو قدره
سعادة وفرح أم حزن وتعاسه

الكاتبة :نهال الحدآد



Journalistic Nehal 07-07-2011 05:55 PM

أبي اشكر كل اللي دعموني وشجعوني اني اكتب روايتي الاولى وابي اشكر كل اللي تابعوا روايتي وشكر خاص لصديقاتي اللي كان لهم اثر كبير في روايتي ..هاجر ..منيرآ..سميه ..نووف..ندى..منيفه..غاده..مريم..ميعاد لبببى قلوبكم كلكم وشكرا على كل شيء ..
وان شاء الله اوعدكم بكل ماهو جديد ومميز ..بإنتظار تعليقاتكم وانتقاداتكم ..وان شاء الله روايتي الثانيه بتنزل قريب
اختكم:نهآل الحدآد



*زهرة نيسان* 11-12-2011 12:02 PM

مبروك عا نهاية القصة
قصة رائعة كتير
لا تخلو من عنصر الأثارة والتشويق
اعذريني على ردي المتأخر
لأني انقطعت فترة عن النت ورجعت
فا ضيعت روايتك :hmmm:
سلمت يداكي
وأنا بانتظار جديدك
تحياتي لك:wardah:

Amu-chan 11-25-2011 11:56 AM

مررررحبا^^

كيـــتفك؟؟

ان شاء الله تمام^^

واو الرواية حلوة وبتجزززززززززززن:7aram::7aram::7aram:

كتير حزنت لما لورا ماتت:dodo::dodo::dodo:

بس الرواية جد رائعة:7b::7b::7b:

سلمت يداكي على هذا المجهود مستنين جديدك^^

تقبلي مروري^^

في امان الله :7b::7b:

Journalistic Nehal 12-15-2011 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة نيسان* (المشاركة 3902757)
مبروك عا نهاية القصة
قصة رائعة كتير
لا تخلو من عنصر الأثارة والتشويق
اعذريني على ردي المتأخر
لأني انقطعت فترة عن النت ورجعت
فا ضيعت روايتك :hmmm:
سلمت يداكي
وأنا بانتظار جديدك
تحياتي لك:wardah:

اهلا بطهر الدنيا
كم اسعدني ردك ياغاليه :looove:
اشكرك من اعماق الاعماق..شكرًا مثخنه بالحب
إطرائك حفزني جداً اتمنى ان تكوني من قراء روايتي"كيف اهرب منك وملجئي الوحيد هو احضانك" ستكون بين ايديكم في غضون شهور باذنه
طابت ايامك ياحبيبه

أنين الوتر"نهال"

Journalistic Nehal 12-15-2011 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amu-chan (المشاركة 3932654)
مررررحبا^^

كيـــتفك؟؟

ان شاء الله تمام^^

واو الرواية حلوة وبتجزززززززززززن:7aram::7aram::7aram:

كتير حزنت لما لورا ماتت:dodo::dodo::dodo:

بس الرواية جد رائعة:7b::7b::7b:

سلمت يداكي على هذا المجهود مستنين جديدك^^



تقبلي مروري^^

في امان الله :7b::7b:

اهلا ياحبيبه
حمدا لله انا بأفضل حال ..ماحال نبضتي؟
من ذوقك الرفيع ياغاليه
اتمنى ان تكوني من قراء روايتي كيف اهرب منك وملجئي الوحيد هو احضانك" ستكون بين ايديكم في غضون شهور
من الاعماق شكرًا حبيبه على التحفيز
وسلم بريق حرفك :looove:
في حفظه ياطهر

أنين الوتر "نهال"

๓ỉŝŝ ξ๗๗ą•« 12-16-2011 10:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !؟
كيفاتك
انشاء الله بخير
نهاية مرة كيووووووووت
اهنيك عليها

منجد ابدعتي
وراح تضلي مبدعة
بعين الكل


لك ودي وتقديري
+
تم تقييمك ~

Journalistic Nehal 12-16-2011 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ๓ỉŝŝ ξ๗๗ą•« (المشاركة 3984239)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !؟
كيفاتك
انشاء الله بخير
نهاية مرة كيووووووووت
اهنيك عليها

منجد ابدعتي
وراح تضلي مبدعة
بعين الكل


لك ودي وتقديري
+
تم تقييمك ~


اهلا حبيبه
حمدا لله عزيزه ..ماحالك نبضتي؟
من الاعماق اشكرك..شكرًا عمييييقه
اشكرك غاليتي على الإطراء والتحفيز صدقيني تركتي اثر كبيير في روحي ونفسي
اتمنى ان تكوني من متتابعين روايتي"كيف اهرب منك وملجئي الوحيد هو احضانك'" رواية بوليسية رومنسيه أكشن ستكون هنا في غضون شهور

أنين الوتر

|آبي| 08-30-2013 07:52 PM

تنقل لقسم الروايات المكتمله

Ayame.M 11-29-2013 11:34 AM

رووووعة .. تقبلي مرووري

Florisa 02-28-2015 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية حلوة والاسلوب جميل
تنقل لقسم الروايات المكتملة.


الساعة الآن 11:09 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011