عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2007, 12:00 PM
 
ميلان يقصي بايرن ميونخ

ميلان يقصي بايرن ميونخ



صعد ميلان الإيطالي إلى قبل نهائي دوري ابطال أوروبا بفوزه على مضيفه بايرن ميونخ الالماني 2- صفر، وجدد ليفربول الفوز على ضيفه ايندهوفن الهولندي بهدف دون رد عشية الاربعاء 11-4-2007. رافعا عدد الفرق الانجليزية الى ثلاثة في ذات التصفيات.
وحقق ميلان فوزا مستحقا على مضيفه بايرن ميونخ بملعب "اليانز ارينا" أمام 66 الف متفرج، معوضين تعادلهم ذهابا في "سان سيرو" 2 - 2 ومواصلين زحفهم نحو لقبهم السابع في المسابقة.
وخاض الفريق البافاري الذي كان يسعى للقبه الخامس في المسابقة، المباراة بمشاركة مدافعه الهولندي دانيال فان بويتن الذي اصيب بعد تسجيله هدف التعادل 2-2 في الثواني الاخيرة من لقاء الذهاب، فيما غاب الارجنتيني مارتن ديميكيليس وباستيان شفاينستايغر بسبب الاصابة لينضما الى الفرنسي ويلي سانيول الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.
اما ميلان فافتقد جهود مهاجمه البرتو جيلاردينو للايقاف، فاشرك المدرب كارلو انشيلوتي فيليبو اينزاغي كمهاجم وحيد في خط المقدمة كما جرت العادة في المباريات الاخيرة لميلان الذي يملك المهاجم البرازيلي ريكاردو اوليفيرا على خط الانطلاق.
وكاد بايرن ان يهز شباك ميلان باكرا، الا ان المدافع ماسيمو اودو ابعد محاولة كريستيان ليل عن خط المرمى، بعد ان حول الاخير عرضية الهولندي مارك فان بومل، العائد من الايقاف مع الحارس اوليفر كان، بعيدا عن متناول الحارس البرازيلي نلسون ديدا في الدقيقية (8).
وواصل بايرن افضليته وسنحت لاندرياس اوتل فرصة لوضع المضيف في المقدمة بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الايسر لديدا في الدقيقية (11).
وجاء رد ميلان مثمرا بهدف مميز للهولندي كلارنس سيدورف الفائز بهذه المسابقة مع 3 فرق مختلفة، الذي تلاعب بالمدافع البرازيلي لوسيو وفان بويتن بعدما وصلته الكرة من البرازيلي كاكا، قبل ان يسدد بيناه كرة زاحفة عجز كان عن صدها في الدقيقية (28)، علما ان الحارس الالماني لم يختبر على الاطلاق.
ولم يكد بايرن يستفق من صدمة الهدف حتى وجد شباكه تهتز للمرة الثانية بعد 3 دقائق، بهدف رائع لاينزاغي الذي استفاد من تمريرة خلفية لسيدورف، ليكسر مصيدة التسلل قبل ان يسدد بيمناه كرة قوية اطلقها من حدود المنطقة فاسكن الكرة في الزاوية اليسرى العليا لكان في الدقيقية (30)، رافعا رصيده الى 40 هدفا في المسابقة الاوروبية العريقة، علما انه افضل هداف ايطالي في هذه المسابقة التي توجح فريقه بلقبها في 6 مناسبات.
وفي الشوط الثاني زج هيتسفيلد بالمهاجم الباراغوياني روكي سانتا كروز بدلا من اوتل لتدارك الموقف قبل فوات الاوان، الا ان مسعاه لم يلق النجاح لان مهاجمي الفريق البافاري فشلوا في فك الحصار الدفاعي الايطالي وانتهت معظم هجماتهم عند اقدام القائد باولو مالديني الذي خاض اليوم مباراته ال103 في المسابقة، وماسيمو اودو واليساندرو نستا.
فاضطر هيتسفيلد الى اخراج المهاجم الهولندي روي ماكاي وادخال البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقية(62) الذي انعش اداء الفريق البافاري الذي كاد ان يقلص الفارق بتسديدة اطلقها فان بومل من خارج المنطقة، الا ان ديدا انقذ الفريق الايطالي ببراعة في الدقيقية(64)، ثم تدخل بعدها لحرمان البوسني حسن صالح حميدزيتش من هدف بعد تسديدة صاروخية من حدود المنطقة في الدقيقية (79).
ورغم الضغط الكبير الذي فرضه الفريق البافاري عجز لاعبوه عن العودة الى اجواء اللقاء، فودعوا المسابقة تاركين التأهل إلى ميلان الساعي الى تعويض خيبة موسمه الكروي المحلي.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معصية تدخلك الجنة.................بادرو اخواني اليها ام مهند نور الإسلام - 28 04-22-2007 06:35 PM
ريال يهزم بايرن 3-2 في دوري الابطال زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-04-2007 06:02 PM
تاريخ كرة القدم مند تأسيسها إلى العصر الحالي وارجو التثبيت نبيل المجهول رياضة و شباب 12 02-10-2007 03:43 PM


الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011