عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2007, 12:55 PM
 
البارسا يتعثر والصراع على الليجا يكبر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصبحت المنافسة أكثر حدة في مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد اختتام مباريات المرحلة 29 من المسابقة أمس الاحد حيث لم يعد الفارق الذي يفصل بين المتصدرين الثلاثة للمسابقة برشلونة واشبيلية وريال مدريد يتعدى النقطتين.

ومازال حامل اللقب برشلونة متصدرا لترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة من 29 مباراة برغم هزيمته أمس الاول السبت من مضيفه ريال سرقسطة صفر/.1

أما اشبيلية فقد أهدر فرصة ثمينة لانتزاع صدارة الدوري الاسباني من برشلونة بتعادله مع ضيفه راسينج
سانتاندر بدون أهداف ليحتفظ بالمركزالثاني برصيد 55 نقطة.
وكان اشبيلية قد أهدر خلال الفترة الاخيرة عدة فرص أخرى لانتزاع الصدارة وهو ما قد يندم عليه لاحقا عندما لا تتكرر له مثل هذه الفرص من جديد.

وقال ديفيد كاستيدو مدافع اشبيلية بعد المباراة
"إننا مستاءون من أنفسنا .. لاننا فشلنا مجددا في تحقيق الفوز عندما سنحت لنا الفرصة لذلك".
ومرة أخرى قرر خواندي راموس مدرب اشبيلية على نحو مثير للجدل عدم الدفع بهداف اشبيلية والدوري الاسباني فريدريك كانوتيه في أغلب فترات المباراة.

وفي الشوط الاول من المباراة اصطدمت كرة للاعب اشبيلية دانييل الفيس بعارضة سانتاندر. بينما ألغى حكم المباراة هدفا لارنستو تشيفانتون في الشوط الثاني من المباراة بسبب خطأ في حق حارس مرمى سانتاندر.

من ناحية أخرى نجح ريال مدريد في تضييق الفارق بينه وبين فرقي الصدارة في وقت لاحق من الامس بتغلبه على ضيفه أوساسونا 2/ صفر حيث رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز
الثالث بترتيب الدوري الاسباني.

وكعادة ريال مدريد هذا الموسم فقد فشل نادي العاصمة بقيادة مدربه الايطالي فابيو كابيلو في إشعال استاد "بيرنابيو" مع أن تفوقه كان واضحا على فريق أوساسونا الذي يبدو وأنه قد ادخر طاقته لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي.
وافتتح النجم المخضرم راؤول جونزاليس التهديف لريال مدريد في الدقيقة 24 من المباراة من متابعة لكرة عرضية من زميله إميرسون.

ولم يضف ريال مدريد هدفا ثانيا لرصيده أمس قبل الدقيقة 79 عندما ارتبك ريكاردو لوبيز حارس أوساسونا أثناء تشتيته تمريرة عرضية من جونزالو هيجوين لتصل الكرة إلى روبينيو الذي أودعها في المرمى مسجلا هدف ريال مدريد الثاني.
وبذلك تكون هذه المباراة هي الثالثة على التوالي بالنسبة لروبينيو التي يشارك فيها كلاعب بديل ويحرز خلالها هدفا حاسما لريال مدريد.

ويقتسم المركز الرابع حاليا بالدوري الاسباني برصيد 50 نقطة كل من
ريال سرقسطة وفالنسيا الذي مني بهزيمة مفاجئة من أتليتيكو بلباو بنتيجة صفر/ 1 أمس الاول السبت.

وكان أتليتيكو مدريد هو الفريق
الوحيد
الذي نجح في تحقيق الفوز خارج أرضه هذا الاسبوع بالدوري الاسباني حيث تغلب على فياريال 1/ صفر بهدف للمدافع البرازيلي إلير.
وشهدت المباراة طرد لاعب فياريال الفرنسي المخضرم روبرت بيريس قرب نهاية اللقاء بسبب ضربة الجزاء التي احتسبت لاتليتيكو وأهدرها نجم الفريق فيرناندو توريس - فيما كان رابع ضربة جزاء يضيعها توريس بالموسم.
وبهذا الفوز رفع أتليتيكو رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس بالدوري الاسباني. ويليه في المركز السابع بفارق نقطتين مفاجأة الموسم ركرياتيفو هويلفا الذي تغلب على سلتا فيجو 4/.2

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد سلتا عند 27 نقطة في المركز الثالث من القاع . ويسبق سلتا في الترتيب مباشرة برصيد 29 نقطة كل من أتليتيك بلباو وليفانتي الذي تعادل 1/1 مع ريال بيتيس.

ويحتل المركزين الاخيرين بقائمة الدوري الاسباني ريال سوسيداد وخيمناستيكا على الترتيب برصيد 21 نقطة لكل منهما. وقد حجز كلا الفريقين إلى حد كبير بطاقتي هبوطهما لدوري الدرجة الثانية أمس بهزيمتها بالنتيجة نفسها صفر/ 1 من إسبانيول وديبورتيفو لا كورونا على الترتيب.
" منقول "
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلة "دون بالون" تؤكد : البارسا يصل لإتفاق مع "Christiano Ronaldo" واللاعب في طريقه للفريق !!! نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-20-2007 11:27 PM
عصير يكثر الشعر دندوسة حواء ~ 9 04-05-2007 06:01 PM
في فرنسا : "إيرك أبيدال" إنتقل رسمياً إلى البارسا إعتباراً من الموسم المقبل !!! نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 03-13-2007 03:34 PM
ليفربول يتذوق طعم النصر على البارسا زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 03-08-2007 03:39 PM
البارسا يصرخ بنغمة الفوز ومانشستر يواصل قبضته الحديديه على الصدارة رعش قلبي رياضة و شباب 2 09-15-2006 04:33 AM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011