عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الاقسام الخاصة > مدونات الأعضاء

مدونات الأعضاء دفتر يوميات الأعضاء خاص بالعضو ذاته ولا يحق لأي عضو الرد أو التعقيب قسم يسمح للأعضاء بإضافة تدويناتهم اليومية الخاصة لمشاركتها مع مئات الآلاف من الاعضاء والزوار يومياً .. مدونات - مدونة

Like Tree31934Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2106  
قديم 01-19-2016, 07:34 PM
 
#


سكيت دانس
إيا إيا إيا







أنتهيت من متابعة الانمي التحشيشي المأساوي
أوها اوها
جداًَ جداً جداً موتني ضحك
تعليقاتهم واقعية وبمكانها
ألي قال أنه بيشبه جنتاما فليذهب للنعيم
يمكن في شبه بطريقة الرسم بس هذا اجمل والشخصيات راقية بمعنى محششة
بس آخر 10 حلقات كان فيها ارضاء للفانزات هاد الشي ازعجني لو انه ضل مثل ما هو كان احلى
بس من البداية للحلقة 68 كان قمة
صح صح قبل لا اكمل الي بده يتابعه اولاً شارة البداية والنهاية لا تتابعوها بتفهموا قصدي لو تابعتوا
الموسيقى مالي مسؤول عنها انت وضميرك
أخيراً
الحلقة69 و 71 مقرفات لا تتابعوهم ومالهم داعي ومالهم تأثير على الانمي
انا سحبت عليهم
وطبعاً حلقة أجتماعهم مع جنتاما انا سحبت عليها بس هي حرية شخصية ما بعرف شو فيها بس تعليقات جنتاما
بتسد النفس عن الأكل والحياة

هاد الانمي بحل مشاكل الشباب بطريقة تحشيشية وبنفس الوقت واقعية
حلقات المأساة مو كثيرة تقريباً 8 حلقات فيها قصة حياة الشخصيات الرئيسية

الآن إلى الشخصيات الي اعجبتني





أوسوي او سويتش
هاد اكثر شخصية عجبتني بالأنمي كله
بيحكي باللاب توب حباله الصوتية ما بتعبها وأوتاكو نمبر ون
وأله ماضي كئيب ما بدي أحرق بس جد بحب الحرق بس حرام جيما
شخصيته رائعة وتعليقاته بتقتل وبيرفع الضغط ببروده
ذكي بشكل كبير ومتفاخر كمان نكهة الأنمي
وأهم الشي هو هو هو ضحكته الشريرة
بضحك وبعلق وبيعمل مؤثرات من اللاب توب


عنجد بدي اللاب توب والله لو أحمل لاب توبي هيك أهلي رعاهم الله بيرسلوني لزحل
إذا هلأ بيقولولي معلق اللاب برقبتك xd



بوسون لقبه طبعاً اسمه فوجيساكي
قائد السكيت دانس شخصيته مجنونة رسمي وما عنده لباقه
وهنتاي مثل لموس مو فهمان القصة بس تعليقاته xd
موهوب بكل شي ومتقن للعمل عدا الشجارات والقتال ما بيصلحلها ابداً
كمان عنده ماضي تعيس وحساس أتجاه الكلمات ذكرني بأنسان بعرفه بالواقع
يعني كلمة انقلع بتجرح مشاعره
وعليه ردات فعل بتقتل ضحك




تسوباكي هذا النفر خطير وشخصيته يتزعل دائماً حقه ضايع
باختصار بيحكي وبصرخ على الفاضي مسحوب عليه سحبة أليمة
ومنضبط ومحب للنظام النقيض لبوسون تماماً
عجبتني شخصيته وعنده ماضي اسود xxxxxxxxd




أجاتا رئيس مجلس الطلبة نسبة ذكائه 160% عبقري بأختصار
بس الأمور تتعلق بأخته بصير المية وستين تحت الصفر
عنده ضحكة مميزة كا كا كا رح استخدمها بجلط ايف
المهم شخصيته خطيرة وهو الوحيد الي بيهزم بوسون
ترقبوا احداث مضحة معه



هيميكو بنت جديدة انضمت لقائمتي القائمة الذهبية للبنات
تراها بنت بمعنى الكلمة ولطيفة بس قوتها خارقة وعليها تعليقات
خاصة لما بتعلق على المانجا وبوسون تعليقاتها بتفطس ضحك
وماضيها اقل سواد من ماضي الفتيان بس كئيب
هي اجمل شخصية بنت بها الانمي

وباقي الشخصيات تعرفوا عليها انتو خلص تعبت
مو فاضي اعلق على 77 شخصية



بدي اشتري هي الي على ايدهم
بس اروح لتركيا لانه بالسعودية مافي
رايح اكمله بالمانجا الانمي جمجميل وفيه كل التصنيفات ما عدا الاكشن
وكل انواع الشخصيات من الغثيثين وانتو طالعين للشخصيات الفخمة وفيه انواع الامراض النفسية
وفيه مشاكل شبابية ومشاكل أخرى ثنائية
بنصحكم تتابعوا
بس مثل ما قلت انا بريء من الموسيقى والاغاني واللقطات الي مالها داعي

بايوش مينا
__________________

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب
رد مع اقتباس
  #2107  
قديم 01-19-2016, 10:30 PM
 
#


خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى معنى دارج

هذه ٥٠ كلمة في القرآن يتبادر إلى ذهن العامة معنى لها غير صحيح ، فينبغي التنبه والاستفادة للمعنى الصحيح للآيات ، وتنبيه وتنوير الآخرين لذلك..

آل عمران
١) ولقد صدقكم الله وعده إذ تَحُسّونهم بإذنه : ليست من الإحساس كما يتبادر بل من الحَسّ : وهو القتل ، أي إذ تقتلونهم بإذنه ، وذلك في غزوة أحد

الفجر
٢) "جابوا الصخر بالواد" : أي قطعوا الصخر ونحتوه وليس أحضروه كما في اللهجة العامية .

الفجر
٣) "فَقَدر عليه رزقه" : قدر يعني ضيق عليه رزقه وقلله وليس من القدرة والاستطاعة .

آل عمران
٤) " إذ تُصعدون... " : أي تركضون ؛ من الإصعاد وهو الركض على الأرض"الصعيد" ، وليس ترقون من الصعود

التين
٥) "فلهم أجر غير ممنون" : أي غير مقطوع عنهم ، وليس معناها: بغير منّة عليهم، فلله المنّة على أهل الجنة دائماً وأبداً إذ لم يدخلوها إلا برحمته .

الأعراف
٦) "فجاءها بأسنا بياتاً أو هم قائلون": من القيلولة أي في وقت القائلة ، وليست من القول .

الأعراف
٧) "ثم بدلنا مكان السيئة الحسنة حتى عفوا" : أي تعافوا ؛ من العافية وتحسن الأحوال وليس من العفو والمغفرة .

النساء
٨) "أو جاء أحد منكم من الغائط" : الغائط هنا هو مكان قضاء الحاجة وليس الحاجة المعروفة نفسها

الحج
٩) "إذا تمنى ألقى الشيطان في أمنيته" : أي إذا قرأ القرآن ألقى الشيطان الوساوس في قراءته ، وليست من الأماني .

النساء
١٠) "يستنبطونه منهم" : ليس معناها استخراج المعاني الدقيقة من كلام ما، بل المعنى : يتبينون الخبر الصحيح ويتحققونه من معدنه

النساء
١١) "وألقوا إليكم السلم" : لا تعني أنهم بدؤوكم بالتحية "السلام" وإنما : انقادوا لكم طائعين مستسلمين، ومنه قوله :" وألقوا إلى الله يومئذ السلم" ، بخلاف قوله تعالى: لمن ألقى إليكم السلام : فهي تعني إلقاء التحية

النساء
١٢) "مراغماً كثيراً وسعة" : أي منعة وحفظاً وليس ضيقاً وإرغاماً مقابلة للسعة .

القارعة
١٣) "فأمه هاوية" : أي رأسه هاوية بالنار ، لا كما يتبادر .

البقرة
١٤) "ويستحيون نساءكم" : أي يتركونهن على قيد الحياة ولا يقتلونهن كفعلهم بقتل الصبيان ، لا من الحياء .

البقرة
١٥) "وما كان الله ليضيع إيمانكم" : هنا إيمانكم بمعنى صلاتكم ، وذلك بعد أن خشي المسلمون على صلاتهم التي صلوها إلى جهة بيت المقدس

الأعراف
١٦) "إن تحمل عليه يلهث" : أي تطرده وتزجره وليس من وضع الأحمال عليه ؛ إذ الكلاب لا يحمل عليها بهذا المعنى .

النمل
١٧) "فلما رآها تهتز كأنها جانّ" : نوع من الحيات سريع الحركة وليس من الجنّ قسيم الإنس .

الزخرف
١٨) "ولما ضُرب ابن مريم مثلاً إذا قومك منه يصِدون" : بكسر الصاد أي يضحكون ويضجون لما ظنوه تناقضاً ، وليس بضمها من الصدود

سورة ق
١٩) "فنقبوا في البلاد" : أي طافوا بالبلاد وليس بحثوا وفتشوا .

يوسف
٢٠) "قالوا يا أبانا مانبغي" : أي ماذا نطلب أكثر من هذا فهذا العزيز وقد رد ثمن بضاعتنا فكن مطمئنا على أخينا ، وليس من البغي والعدوان .

البقرة
٢١) "يظنون أنهم ملاقوا ربهم" : أي يتيقنون وهذه من الاستعمالات العربية المندثرة لهذه الكلمة وليس معناها هنا: يشكّون

البقرة
٢٢) "ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة" : ليست التهلكة هنا الموت .. بل بالعكس هو ترك الجهاد والانشغال بالملذات .

البقرة
٢٣) "وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة" : الفتنة أي الكفر وليس النزاع والخصومة على الدنيا

البقرة
٢٤) "وكذلك جعلناكم أمة وسطاً" : الوسط هو الخيار والأفضل وليس المراد به ما كان بين شيئين متفاوتين .

الأنفال
٢٥) "إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم" : ليس المراد ذكر اللسان إنما المراد تذكر الله ومراقبته فيوجل العبد ويجتنب المعصية ومنه قوله: والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا...

الأنفال
٢٦) "واضربوا منهم كل بنان" : البنان هنا لا يختص ببنان الأصابع بل المراد كل مفصل وطرف .

الحجر
٢٧) "قال أنظرني إلى يوم يبعثون" : بمعنى أخّرني وأمهلني إلى يوم القيامة ، وليس المراد انظُر إليّ.

الأعراف
٢٨) "وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين" : من القسَم أي حلف لهما الشيطان ، وليست من القسمة .

الأعراف
٢٩) "هل ينظرون إلا تأويله" : أي هل ينظرون إلا ما وُعدوا في القرآن وما يؤول إليه أمرهم وهو يوم القيامة، وليس معناها "تفسيره" .

الأعراف
٣٠) "كأن لم يغنوا فيها" : أي لم يقيموا فيها - أي في ديارهم - وليس معناها يغتنوا وتكثر أموالهم

التوبة
٣١) "ولكنهم قوم يفرقون" : أي يخافون ؛ من الفَرَق وليس من الفُرقة .

هود
٣٢) "ويتلوه شاهدٌ منه" : أي يتبعه وليس من التلاوة .

يوسف
٣٣) "اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضاً" : أي ألقوه في أرض بعيدة وليس إيقاعه على الأرض

يوسف
٣٤) "فجاءت سيارة" : السيارة نفرٌ من المارة المسافرين

النحل
٣٥) "أيمسكه على هون أم يدسه في التراب" : أي يبقيها حية على هوان وذل وليس على "مهل"٠

النحل
٣٦) "أن لهم النار وأنهم مفرَطون" : أي مترو
كون منسيون في النار ، وليس من التفريط والإهمال .

الإسراء
٣٧) "فإذا جاء وعد الآخرة" : أي وعد الإفساد الثاني لبني اسرائيل ، وليس المقصود به وعد يوم القيامة .

الحج
٣٨) "فإذا وجبت جنوبها" : أي سقطت جنوبها بعد نحرها "أي الإبل" وليس الوجوب الذي بمعنى الإلزام .

النور
٣٩) "ليس عليكم جناح أن تدخلوا بيوتاً غير مسكونة فيها متاع لكم" : المتاع أي الانتفاع والتمتع والمصلحة وليس المراد بها الأغراض أو"العفش" ، وذلك كدور الضيافة .

النور
٤٠) "وليضربن بخمرهن على جيوبهن" : الجيوب أي فتحات صدورهن ، فينسدل الخمار من الوجة إلى أن يغطي الصدر.

الشعراء
٤١) "وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون" : المصانع هنا أي القصور والحصون ، وليست المصانع المعروفة الآن .

القصص
٤٢) "ولقد وصلنا لهم القول" : أي بيّنا وفصلنا القرآن ، وليس المراد إيصاله إليهم .

سبأ
٤٣) "وأنى لهم التناوش من مكان بعيد" : أي التناول والمعنى : كيف لهم تناول الإيمان وهم في الآخرة، وليس التناوش من المناوشة أي الاشتباك والإقتتال .

الشورى
٤٤) "أو يزوجهم ذكراناً وإناثا" : أي يهب من يشاء أولاداً منوعين "إناث وذكور" ، وليس معناه يُنكحهم .

الانشقاق
٤٥) "وأذنت لربها وحقت" : أي سمعت وانقادت وخضعت ، وليس الإذن من السماح .

الجن
٤٦) "وأنه تعالى جد ربنا" : أي تعالت عظمة ربنا وجلاله وغناه ، لا كما يتبادر تنزّه الله وتقدس .

المدثر
٤٧) "لواحة للبشر" أي محرقة للجلد مسودة للبشرة - أي نار جهنم - ، وليس معناها هنا أنها تلوح للناس وتبرز لهم .

الإنسان
٤٨) "وسبحه ليلاً طويلا" : أي صلّ له ، وليس معناها ذكر اللسان .

الدخان
٤٩) "أن أدوا إلي عباد الله" أي سلّم إلي يافرعون عباد الله من بني اسرائيل كي يذهبوا معي ، وليس معناها اعطوني ياعباد الله

الرحمن
٥٠) "خلق الإنسان من صلصال" : أي الطين اليابس الذي يسمع له صلصلة ، وليس الصلصال المعروف .

الرحمن
٥١) وله الجوار المنشآت في البحر كالأعلام : الأعلام هي الجبال ، أي تسير السفن في البحر كالجبال ، وليس كالرايات .

د/ على الصلابي .
__________________

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب
رد مع اقتباس
  #2108  
قديم 01-20-2016, 07:25 PM
 
#


حملت كيبورد كوري وصيني باقي اجيب الياباني
ما بحب الممثلين الكوريين بس بحب كوريا
__________________

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب
رد مع اقتباس
  #2109  
قديم 01-20-2016, 07:32 PM
 
#



سأجلس وأنتظر
__________________

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب
رد مع اقتباس
  #2110  
قديم 01-20-2016, 07:55 PM
 
#







الشجاعة الحقيقيه حين تتمكن من استجماع شتات نفسك في الوقت الذي يعتقد الجميع فيه انك انهرت
__________________

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب
بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*ҳ̸Ҳ̸ҳ * هل تعرف هذه السنن التي نسيها كثير من الناس ( تقرير مصور ) *ҳ̸Ҳ̸ҳ * فتحون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-14-2014 05:35 PM
*ҳ̸Ҳ̸ҳ * هل تعرف هذه السنن التي نسيها كثير من الناس ( تقرير مصور ) *ҳ̸Ҳ̸ҳ * فتحون نور الإسلام - 4 05-05-2014 12:46 PM
الإصدار الأول ҳ̸Ҳ̸ҳ إسطوانة أحلى حياة ® 2010 حصرياً ҳ̸Ҳ̸ҳ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-03-2010 09:29 PM
الإصدار الأول ҳ̸Ҳ̸ҳ إسطوانة أحلى حياة ® 2010 حصرياً ҳ̸Ҳ̸ҳ أحلى صحبة نور الإسلام - 0 11-03-2010 09:26 PM
ҳ̸Ҳ̸ҳ نحري بنحركـ يا رسول الله ҳ̸Ҳ̸ҳ .. إنشاد/أبو عبدالملكـ .. شعر/عبدالعزيز المقرن ولـد غرناطة نور الإسلام - 5 02-18-2006 02:15 PM


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011