عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2011, 05:19 AM
 
اول رواياتي (محمد و غزل)بويات

مرحباا
ان شا الله كلكم تمام
حبيت انزل اول رواياتي و هي عن البويات و اتمنى انها تعجبكم




عندما تتناغم حياتنا مع الموسيقى الصاخبة والموسيقى الكلاسيكيةينتابنا شعور رائع ليس سهل على المرء
أن يوصفه فأمنيات حياتي أن اكتب قصه
كانت هناك فتاة اسمها مريم(محمد) وعمرها 18 كانت رائعة جميله خلوقه تهوى شخصية الشبابوكانت تتمنى أن تكون رجل
كانت هوياتها لعب الكره و ألسباحه و البلياردو وكانتتهوى السيارات كانت تحب الفتيات وليس الشباب لان شخصيتها مثل الشباب يعني عندنا فيالسعودية المستر جله أو شخصيتها ولبسها زى الشباب (بويه) أنسميها. كانت خلود عايشه معأمها وأبوها وكان عندها أخ أسمو هاني توأمها وما عندها غير واحد يعني ما عندها بنات وأولادغير هاني وكانت هي وهاني يتبادلوا في اللبس وكانت هي و هاني زى الأصحاب مرهوكان هاني من النوع الفله وفري مره .............وكان أبوها سفريات دووم خارجألمملكة لأنه بزنس مان يعني رجل أعمال مشهووور وأمها كانت زى أبوها بزنس ومن يعنيشغل حريم مشاغل كوفيرات محلات ملابس للنساء يعني من خربيط الحريم يعني العيلهمبسوطة ومرتاحة ماليا على الأخر.........................
هاني :خلود أنا رايحتبغين شي(طبعا في البيت هي مريم)
مريم: هههههه حتى لو طلبت بتجب لي أنت وجهك
هاني :افااااااااااااااخلود وربي زعلتيني تذكرين لما جبت لك أفلام توم كروز
مريم:أقول اقلب وجهك هذاالكلام له سنتين وكل ماابغى أطلبك شي أتقول لالالا تعبان مو فاضي حسستني انك مثلأبوك وأمك بزنس مان
هاني :دايما تزفيني قبل ماااخرج كذا الغلط مو عليك على ألييقولك تبين شي
مريم :هنوي شكراً على الإطراء اخوي هههههه هههههه
هاني :خلود
مريم:نعم
هاني: يأرب تتزوجين عاد مريم
هذي ألكلمه هاني إذا يبغى يتلطش منمريم يقولها كذا وهاني هرب
مريم تجري ورا هاني بس مااقدرة تمسكه راحت تدعي روحيا هنوي يا ولد حصة انشالله الشرطة تمسكك
إلام :مريم تمسك مين؟؟
مريم: هاما تمسك احد أنتي سمعتي غلط أنا أقول الهيئة في قلوبنا <= ايش جاب الجاب من جدمخك يامريم تنكه
إلام :الحمد لله والشكر
مريم راحت لغرفتها تدق على زميلاتهاطفشانه و مريم من النوع البويات وعليها زحمه انتو عارفين كيف
مريم أخذت موبايلهادقت على وحده من شلتها الو
ندى: (صديقه مريم) هلا محمد وينك أدق عليكما ترد
محمد:إيه شفت الرقم بس أنا شفته الحين لأني تركت الجوال فيالغرفة ونزلت تحت في الصالون كنت أبي اشرب مويه واطلع غرفتي بس لقيت هاني وقمتاسولف معاه المهم أنتي كيفك كيفالقروب تمام كلهم
ندى: تمام كلهم يسلموا عليك إلا قول لي في احد دقعليك يعني رقم غريب
محمد:إيه شفت رقم غريب بس قلت لك الجوال في غرفتي و إنا نزلتتحت ليش؟؟
ندى :معليش حمود هذي وحده تبي رقمك بس بالبداية سألتها ليش البنتأتقول أبيه ضروري و أعطيتها الرقم
محمد:طيب خلاص المهم صوتها حلو
ندى:هههالله يرجك يا حمود قلت أكيد بيزفني و بيزعل بس البنت صوتها خقق و أنتي ناقصة الليعندك يكفو
خالد:ليه شاني ولا بف باف على غفلة أترجيني ههههههههه المهم اهمم شيصوتها خقق خلاص €€إنا أشوف واكلمها
ندى :حمود ممكن سؤال ؟؟
محمد:عيوني هلاأمري تبين شي؟؟
ندى:اممم بس هو حابه اعرف شعورك اتجاه وحده عادي
خالد:الحين ممكن سؤال حسستيني إني في من سيربح المليون قولي ايش عندك عادي طيب شعوري عادي يلا قولي ايش عندك
ندى : أنتي اتحبي غزل ابصراحه لأنها تحبك وهي قالت ليبنفسها (تقول أنها تحبك لها من بدت الكلية بس ما حبيت تقول لك لأنك كنت تشبك بناتكثير و كنت تتركهم على طول وهي خافت تقول وتعترف لك عن اللي بقلبها و تتركهاعلى طول قالت لي إن نكون زميلات أحسن عشان لا نخسر بعض بس والله حبها) البنت يا حمودحزنتني ما عرفت رد عليها
محمد:…………….
ندى:أبو الشبابوينك الووووووووووووو الووووووووووووو
محمد:معاكي ندى معاكي بس والله انصدمت عارفه ليش لأني إنا احبهامن زمان بس هي الوحيدة إلي ما كانت تعطيني وجه
ندى :من جد خلود تحبيها ولاتتونسي مثل العادة
محمد:من جد إنا احبها و أموت فيها كنت أتعرف على بنات كثيرعشان أخليها أتغار منهم بس كانت عادي
ندى:طيب قولها انك تحبها أنتكمان
محمد:نعم لالالا انتبهي تقولين لها ندى خليها بعذبها شوي قبل ما اعترف إنياحبها مدام إنا واثق الحين أنها تحبني
ندى:اوك بس مو مره تعذبها و ربي رحمتها من اللحن طيب يا مجنون
محمد :لالالا تخافي إنا احبها واتني عارفه الحين
ندى:اوك طيب ايش رأيك أخليها تدق عليك عادي إنا قول لها أنها تتقرب منك ودقعليك انو أنت منت عارف أنها تحبك طيب
محمد:اوك إنا انتظرها الحين ندى الحيندقي عليها اوك
ندى: اوك بااااااي
محمد :باي
مريم: أوف وربي قويه كنتأتمنى أنها تحبني ماني مصدق بس ما كانت مبينه أنها تحبني غريبة خير اشفيني قمتأتكلم مع نفسي
دق جوال مريم بس مو غزل الرقم الغريب ::::::::::::::
ردت بصوتها اللي خشنته
محمد:الو
الرقم :آهلين مين معايه
محمد :الحين داقه عشان تقولي مين معايه
البنت:آووه سوري بس حبيت اعرف مين معايه
محمد:ههههههههههه من جد حابه تعرفيمين إنا الحين دقي على أي احد و أي رقم تقولي مين معايه وربي أنتي فله واسمحي ليبنفس الوقت وااطيه إذا دقيتي على إي احد وتقولي مين معايه
البنت:أول شي إناماني وااطيه هذي وجهت نضرك ولها احترامها بس إنا وحده بصراحة تموت عليكي وتحبك
محمد:طيب خلصتي شكرا على الحب تبين شي غيروه
البنت:إنا صح سمعت عنكوشفتك أكثر من مره و عجبتيني بس يقولوا البنات قروبي انك وحده ما تعطي وجه وتلعبي علىالبنات صح
محمد:طيب شكرا على التعريف السخيف اللي قالوا عني قروبك عادي بس أبيقول شي توصليه لقروبك
انو كلهم سخيفات وما عندهم سالفة اوك
البنت :ما راح أوصل شي من اللي قلتيه إذا عندككلام هم كل ثلاثاء في الشلال تعالي وقوليه لهم ما راح يأكلوكبس إذا أنتجبان لا تجي
البنت حابه تخلي مريم تعصب وعرفت كيف تخليها تعصب
محمد:نعم لا والله خوفتيني تصدقي خلاص إنا هناك وعلى ما أظن تعرفين شكلي
البنت: وهل يخفى القمر
محمد :اوك إنا هناك بكرى
البنت:اوك استناك يا قمر
خلود :اوك باي
البنت:اوك باي بس تلحف زين ولا تنسي تتعشى قبل لا تنام
خلود: وافرش سناني كمان لا أحسن اللطش أمي كف على طريقي صح

لا تنسوا الردود ما راح انزل البارت الثاني قبل الردود
  #2  
قديم 02-14-2011, 05:32 AM
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه يَ لبيييه
شسمه ذ1 القصصه وربي رهيبه ممّمره ححلوة وشيءُ آععجبتني كثير
وَربي ههآني وَ مريم فلله ورجه ودجه < وَش بقى ؟
تسسلمين والله ععلى القصه الككول في أنتظآر آلبآرت آلثآني بفآرغ آلصبر =)’!
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #3  
قديم 02-14-2011, 07:34 AM
 
استانسوا هذا البارت الثاني



ا لام: دقت الباب مريم أنتي لسى صاحية
مريم:فتحت الباب هلا أمي هلا بالغالية هلا بحياتي
إلام:قولي كم تبغين خلصيني
مريم:يا نااااااااااااس علىطول تفهميني الله لا يحرمني منك أمي إنا بروح الشلال بكرى طيب مع زميلاتي



إلام:طيببكرى إنا راح أحط داخل بوكك فلوس يلاه تصبحي على خير
مريم:و أنتي من اهلو بسلا تنسي أنتي كريمه و إحنا نستأهل
إلام:مالي غيرك يا بنتي إذا ما عطيتك أنتي أعطيمين
مريم :الله لا يحرمني منك
قفلت الباب إلام و مريم كانت تقرا كتاب بناتالرياض دق جوالها وقامت مريم قفلت الكتاب وحطته في المكتبة
مريم لما شافت الجوالما صدقت وااااو غزل ردت مريم بصوتها الخشن
و رزت نفسها فوق السريرو ما احد قدها



محمد:الو
غزل:هاي محمد



محمد:وعليكم الهاي
غزل :كيفك اشتقت لك
محمد:و إنا أكثر كيفك
غزل:تمام بخير خلود بكرى رايح الشلال
محمد: يسرايح الشلال رايح
غزل:كلهم راح نأخذ مساحه بالشلال
محمد:عن جد إحنا كلنا 15 بنت يعني فريق كوره مع الاحطيات ههههههههههه
غزل :بس أنت الكل بالكل
محمد:نعم (عاد ارتبك محمد مع أنه متعود على الكلام الرومانسي بس غير لمايكون من القلب للقلب(
و أنتي كمان بنسبه لي الكل بالكل ماحد زيك و ماني شايفغيرك
غزل:كلامك يدل على ذوقك اوك بكرى نتقابل
محمد:اوك غزل تصبحي على خير
غزل:و أنت من أهل الخير
وقفلت غزل و مريم رايحه في بخبر كان منالفرحة البنت سرحت من الفرح دخل عليها هاني وما انتبهت له
هاني:مريوم الوو نحنوهنا مريوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:بسم الله من وين طلعت لي أنت
هاني: من جيبكايش شايفه قدامك جني
مريم:هنوي روووق ترى ماني رايقه لك خليني مبسوطة
هاني :مريم خليني أسوي اكشن اليوم يلاه البسي ثوب وكاب وامشي أنروح
مريم:أقول أنت محششأنت عارف الساعة كم وأساسا وين بنروح



هاني :نروح عندالشلة في الاستراحة ما راح يعرفون انك بنت و أنتيصوتك خشن إنا انعم من صوتك و إحنا بشتاء البسي جكيت فوق الثوب أنتي عارفه ليش بسوربي مو مره وااضح اللي ببالي
مريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههلالالالالالالالالالالالالالا أنت أكيد محشش
هاني:لا وربي انأ قايل لك انسوا action وفرصه أبوي مسافر و أمي نايمه
مريم:طيب بس ما راح البس ثوب أروح اللاستراحهبثوب لا أنت مره بدوي متحضر ههههههههههه
هاني:طيب البسي من ملابسك اللي تلبسيهادائما و ربي زي ملابس الشباب
مريم:طيب يا ذكي إنا من وين اشتريملابسي من عند محل الشباب
هاني:طيب الله إنا استنا كي تحت
مريم:اوك طيب مو متأخر الوقت
هاني:لالا البسي لا تخافي على مسؤوليتي
مريم:اوك طيب بشرط إنا أسوق



عااااااد مريم فنانه بسواقة أحسن من هاني
هاني:طيب طريق الاستراحة بس
مريم: اوك
هاني راح يستنى مريم راحت تلبس طلعت مريم لبس شبااااب يعني مااحد راح يعرفها وكانت coolيجنن مو باين أنها بنت معالسلاسل وshoes شغل شباب وناسه وطبعا الجسم و المشية والصوت مساعد مريم يعني كأنهاولد عن جد راحت كدشت الشعر وشعرها قصير يعني كدش زي الشباب قصير بس نزلت مريموهاني انبهر يا ولد ايش البنطلون اللاوست ايش الكدش ايش الشوز ايش و ربي إناما عرفتك كأنك ولد فله اليوم راح تنبسطي معاي
مريم:أقول خلاص خلينا نمشي قبل محد يشوفنا
هاني: يلاه طيب
ركبواالسيارة وراحوا اللاستراحه مريم ارتبكتلأنها ما هي متعودة والشباب كثيرين
مريم:أقول هاني ترى إنا وربي مرتبكة
هاني :انتبهي تودينا بداهية خليكي fare عااادي بس تونسي و انتبهي أنتي اسمك محمدطيب
مريم:اوك اوريك الحين الرزة وشغل الشباب
هاني:ايوه تعجبيني هذي مريماللي اعرفها
دخلوا الاستراحة وسلمت مريم على الشباب وجلست معاهم
سلطان: (واحد من الشلة)هاني



هاني: هلا


سلطان:أقول ما ودكتعرفنا على أبو الشباب اللي معك
هاني:هذا ولد عمي محمد
ياسر:تشرفنا محمد
محمد:تسلم اخوي زاد شرفي بعد ما تعرفت عليكم



خالد:أقول هاني ولد عمك صاروخ و ربي يجنن


فيصل: افا كنت عرفتنا عليه منزمان و ربي ونيس خطير بس توني تكلمت معاه كلامه حكم و ربي والد عمك خطير
محمد :أقول هاني تعال ابغاك بشي
هاني طيب تعال نروح السقاله(مقهى )
راحت مريم وهانيالسقاله وبطريقهم صادفت وحده من البنات اللي تعرفهم البنت شافت مريم بس ما هيمتأكدة أنها مريم
مريم:هنوي شوف هذي اعرفها أكيد راح تعرفني
هاني:ما عليك منهاأنتي اقعدي و خليك طبيعيه تبغين شي عصير أي شي
مريم:إيه جبلي بور هاوس أو بلوكوكتيل أو بايسن
هاني:اوك دقيقه بس خليك طبيعيه معليك من احد
مريم: اوك



راح هاني يشتري والبنت دقت على مريم


مريم: أوووووووف نفس الرقم الغريب اللي دق عليه
مريم :الو
البنت :ممكن اعرف فينك
مريم :طيب أنتي الحين ليهتسألين
البنت:دقيقه



مريم:نعم ترى إنا ماني فاضيه زيك وربي ماني رايقه اوك
البنت :دقيقه بس ما تقدري تستني ثواني
مريم:اوك بس بسرعة
الشباب اللي فيالاستراحة جو لهم و قعدوا مع مريم والي جاب الابتوب وحط أغاني والي قام يرقص
هاني :يولد حركات راقص جامد ورى ورى ومبسوطين و مريم مبسوطة على الأخر
البنت :هاي
مريم:هيات
الشباب :مع بعض وعليكم الهاي
البنت :أشرت على مريم ممكندقيقه
محمد: إنا
البنت: يس ممكن
محمد:اوك
واحد من الشباب اللي معمحمد: اووووف أقول هاني إنا والشباب قاعدين انحووووس على البنت وما قدرنا عليها وولدعمك هيا جت عنده وربي قويه
هاني:عشان تعرف إحنا اللي بدعنا بل الغزلههههههههههه
البنت:و أخيرا شفتك على فكره اليوم إنا خارجه من الاستراحة اللي بجنب استراحتكم
مريم:طيبإنا ايش راح أسوي لك الله وياكي روحي و أساسا مين أنتي إنا أشوفك بس ما أعرفك
البنت:إنا اللي توني كنت أكلمك يا عسوله
مريم:اااااها طيب تشرفت بس لو سمحتيكلميني على إني شاب ممكن لان موقفي في الاستراحة حرج اوك
البنت :اوك بس ليش يعنيهوى صح شكلك كجول وشكلك بوي بس ما أظن الموضوع يوصل على إني أكلمك على انك شاب
مريم:بليز لا تقعدي تتفلسفي عليه قلت لك موقفي حرج من فين تفهمي
البنت:اوكلا تعصب بس حبيت أوضح لك اوك إنا رايحه الاستراحة أنت طالع اليوم
مريم :يس الحين ممكن اوك نتقابل بالشلال يا عسوله
البنت:اوك أكيدباي
مريم:باي
مريم راحت عند الشباب و اللي يصفر ويصفق متعجبين من الموضوع كيفمحمد قدر على البنت من دون شي و محمد ماجات عندها هي اللي جت عند محمد عاد كبررأس مريم و رزت نفسها وما احد قدها
محمد :لالالا ما يحتاج تصفيق



(لالالا واللهمن جد صدقة نفسهاçما تقول ما يحتاج ههههههههههه هههههه)
هاني:افا يا ولد العمما تقول ما تتكلم على الموزز اللي عندك
محمد :والله يا هاني أنت عارف الزحمة الليعليه
هاني :طيب عطينا من عندك سلفنا و إنا قاعد على ثلاثة بنات جايبين لي الهم
مريم و الشباب مسطحين ضحك على هاني
واحد من الشباب اسمه وليد فك ألبكت حق السجايرقاعد يوزع على الشباب كلهم آخذو وصل لمريم
وليد:خذ سيجاره
محمد:هالالالا ما أدخن اتعب من الريحة
وليد :افا محمد تردني
مريم مرتبكة و تناظر بهاني وما هيعارفه ايش تسوي أخذت ألسيجاره من وليد
محمد :تسلم
وليد طلع ولأعه يولعلمريم ألسيجاره
محمد:لالا بعدين مو الحين
وهاني مو عارف يتصرف مو عارف ايشيسوي
وليد :اوك براحتك
وكمل وليد
هاني:محمد يلاه
محمد:يلاهأساسا تأخر الوقت
هاني قام ومريم قامت و قاموا كل الشباب كمان يروحوا الاستراحة وهمما شين البنت اللي تعرف مريم مع زميلاتها
يأشروا عليها واااووو كجول موت يجنننااايس ومريم خايفه تنفضح وما عطتهم وجه والشباب مستغربين من مريم أنها ما عطت البنات وجه



خلود:أقول هاني بسوق السيارة بسطريق الاستراحات
هاني :اوك
الشباب دخلوا الاستراحة ومريم وهانيركبوا السيارة طبعا مريم هي اللي بتسوق
واحد من الشباب ساكن بحي قريب من حي خلودوهاني رايح معاهم عاد ورطه مريم هيا اللي بتسوق يعني مره ما تجي توقف السيارةابأاااخر طريق السيارة مره فشله
هاني :اوك اركب أنوصلك عادي
هاني نسيإن اللي بتسوق مريم الولد طلع وحركت السيارة مريم ومريم مستغربه إن هاني عادي ما قالشي
حركت مريم وهيا بطريق الاستراحات خااايفه بس عرفت كيف تتصرف في الموضوع طبعامريم متعودة تسرق السيارة وتروح أساسا حيهم هاادي ومعروف وأساسا قريب الاستراحات وقريبأبحر من حي البساتين معروف بجده وصلت مريم الولد وكانت الشوارع ما هي زحمه يعني كانتأخذه راحتها على الأخر دون ارتباك
وصلت مريم الولد هيا وهاني وراحت على بيتهممريم أول ما نزلت الولد قامت اتصااارخ واو أحلى يوم في حياتي ما راح أنساه أبدا ياهاني وهاني مبسوط
هاني:وربي يا مريم كنت عارفه انك قدها وقدود بس يا ليتك ولد عنجد وربي أنتي خطيرة بس ربي كتب لك انك تكوني بنوته قمر
مريم:ولله يا هاني إناماني عارفه ايش قولك تصدق البيريت(الدورة الشهرية )بنت الحلال ما تجيني لحد الحينصحابتي مستغربين من الموضوع بس أمي ما تدري
هاني :لالا عادي تجي كي لا تخافيفي ناس تتأخر عندهم
وصلوا البيت ونزلوا كل واحد راح غرفته هاني مبسوط انو سوى الليبراسو
ومريم مبسوطة من هاني انو ما احد راح يسوي زي هانيكان مره ولد خطيرمره بزيادة عن الزوم
كل واحد بدل ملابسه وناااموا
جاءيوم الثلاثاء لازم تقوم مريم وتروح الشلال قامت و أخذت شوار و فطرت و قعده معأمها ساعتين تقريبا وجاء صلاة العشاء قامت صلت وقامت تلبس ودقت على زميلاتها تتأكدأنهم رايحين وكلالشلةرايحين تكشخت و تزبطت زي أمس
هاني يطق باب غرفه مريم



هاني:مريم صاحية
مريم:يس ادخل
هاني :يا سلام ايش الكشخه خلاص تعودتي على الطلعة ههههههههههه
مريم:الله يرجك ههههههههه لالا إنارايحه الشلال صحباتي كلهم هناك
هاني :اااااها اوك إنا رايح عند الشباببااااااي
مريم:باي لا تنسى سلم لي عليهم ههههههههههه
هاني :ابشر حركات رجالوفي ما تقصر هههههه
مريم قامت تضحك وخرجت من البيت مع السواق وراحت الشلال معزميلاتها
مريم:أقول ندى خلينا أنقوم أنروح عن البنات أبغى بقولك موضوع
ندى:اوك بنات إنا و محمد رايحين الحين وراجعين
البنات:اوك بس لا تتأخرواخلينا ننبسط اليوم
مريم وندى وهم ما شين جت البنت مع شلتها
البنت:هاي محمد
محمد:هيات
البنت:بس حبيت أعرفك على قروبي قبل ما عرفكتعرفيهم
محمد:ااها لا حبيبتي ما تشرفت بالمعرفة
البنت طنشت مريم عرفت مريم على شلتها
محمد:اوك تشرفت حبايبي بس ما قلتو لي انو إنا العب على البنات صح انتوأتقولوا كذا
وحده من البنات:لا ما قلنا ذا الكلام بس اسمعنا
محمد:اااااها وانتو صدقتوا إني العب على البنات على فكره اللي ما يعرفك يجهلك اوكولا تحكموا من عندكم على الناس من عندكم أول شي شوفوا بعيونكم بعدين ممكن تحكمواصح
البنت:مشا لله حكماوك كلامك صح سوري على لابتلى اللي بدون قصدمريم
محمد : عادي اوك يلاه ندى
ندى :يلاه



مريم مشت من بين البنات


محمد: يلاه اتشاااو
ندى ميتة ضحك



ندى:وربي أنتي خطيرة و جريئة غرفتي كيف تسكتيهم
محمد:يأغبيه وربي باينعليهم بزارين
فجئه وقفة مريم وتسكت



وندى: خير محمد ايش فيك
محمد:أقولندى شكليcool
ندى:بسم الله خير تجنني
محمد:هذي ما هي غزل
ندى:اااهاعشان كذا تسألي ؟؟؟؟ يس غزل
ندى :هاي غزل كيفك
غزل:هاي من جيت و إنا أدور عليكموينكم
ندى:هناك بس إنا و حمود كنا نتمشى
غزل:محمد كيفك
محمد:آهلين تمامأنتي كيفك
غزل:بخير دامك قدامي
طبعا مريم راحت فيها انجنت من الفرحة
انبسطوا البنات ووفرفشوا البنات مع مريم و راحت كل واحده لبيتهم ومريم وصلت غزل البيتواعترفت غزل لمريم أنها تحبها ومريم عترفتلها وحكتها من متى تحبها وصارت علاقةبين مريم وغزل علاقة حب قويه راحت مريم بعد ما وصلت غزل البيت طبعا غزل وحيدة أمهاو أبوها ومبسوطين و غزل أبوها دكتور عام وإلام مديرةمدرسه متعلمة قبل ما تكون مديرة مدرسه كانت تدرس مادة علم النفس
دخلت البيتمريم ما لقت احد صاحي في البيت دخلت غرفتها مبسوطة وطايره من الفرحة بدلت ملابسهاونامت ما هي مصدقه من اللي صار اليوم طلع الفجر و الساعة 1 الظهر جاء من السفر أبومريم وقومها من النوم
الأب :مريوم قومي يا قمر إنا جيت
مريم قامت من النوم علىطول بحضن أبوها
الأب :وحشتيني تعالي شوفي ايش جايب لك
مريم:طيب اغسل وجهي واصلي وجي أنت سبقني
الأب :طيب حبيبتي لا تتأخري
مريم قامت وغسلتوصلت ونزلت الصالون و حبت رأس أمها و قعدت جنب هنوي



مريم:ليه قايم من بدري


هاني:قمت عشان أشوف رومانسيات آمي و أبوي


مريم:ههههههههه عاد شفت شي

هاني:هههههه إيه فاتك مسلسل مكسيكي
الأب :روحي يا أم هاني خلي الخدمة تنزل تجيب الأغراض من السيارة
إلام خلت الخدامة تجيب الأغراض الخدامة جابت كراتين لابتوبات لخلود وهاني
مريم:واااااااا لابتوب جديد شكرا ابويا وربي كانك عارف ايش ابغى تسلم مااتقصر
الاب:لالا لسه مااشفتي الشي الثاني شوفي الكرتون المغلف هذا عشان نجحتي من الثانويه ورايحه االكليه ونسبتكي مشالله مرتفعه وتقدير
  #4  
قديم 02-14-2011, 12:03 PM
 
ممتاز مااتوقعة تجيبي تقدير ممتاز وهذي هديتكي يالله عقبال الدكتوراه
راحت مريم وفتحت الهديه طلع جوال جديد عاد مريم قامت تبوس ابوها من الفرحه معان مريم تقدر اتجيب جوال غير الي معاها بس غير لما يكون هديه بااااااااارد امبردوناسه على الاخير
مريم:الله لا يحرمني منك
هاني:تسلم وربي مااتقصر
االاب :هذي هدايا بسيطه عشان طولت هذي المره بسفره
الام:بس هذي اخر مره
الاب:اكيد يالغاليه
عاد ابو هاني يااحبو للتريقه قامت الام وحطة الغدى واتغدو
الام:مريم اليوم لازم انروح لجدتك طيب اتجهزي
مريم مااتحب اتروح بيت جدتها معان مريم هيا الي تتونس على راس جدتها ومستحيل اتروح قبل مااتخد كم تهزيئه علىالطاير
مريم:اوف لازم اروح معاكي روحي ألحلك
بس مريم استسلمت و راحت مريم لجدتها طبعا قبل مااتاخد اذن من غزل انها خاارجه شغل حبيبه
وراحت مريم مع امها عند جدتها وسلمت عليها طبعا قامت اطقطق على راس جدتها وقامتتتونس كل عاده عاد جدتها متلسنه يعني السانها طويل ودفشه بل كلام وكمان كبيره بسوماتعرف ايش تقول وجو بنات خالاتها كلهم وقعدو مع بعض طبعا مريم مااتحب ولا وحده منبنات خالاتها وتضاربت مع وحده فيهم وقامت جدتهم طايحه تهزيء مريم( انتي وحده مسترجلهانتي وحده منتي متربيه من هذا الكلام) الي يهزو البدن قامت الجده قالت كلمه هزت كيانمريم عن جد مريم انهاارت (روحي انتي وحده مااحد عارف انتي بنت والا ولد استغفر اللهشاذه) ماهي عارفه ايش تقول على طول لبست عبايتها ونزلت على السياره ونزلت امها معاهاطبعا غزل حاسه ان مريم فيها شي وقاعده اتكسر الجوال ودق عليها بس مريم معصبهومنهاره وقامت تبكي وتقول الحين اتقوليلي ايش قصدها وايش الموضوع انها ماهي عارفاني بنت والا ولد
الام:يابنتي جدتكي كبيره ماتعرف ايش تقول ماعليكي منكلامها
مريم:لا جدتي تقصد شي امي كوني صريحه معايه ايش الموضوع الله يسعدك ولاوربي لا انتحر اذا ما قلتي لي الحقيقه
الام:يابنتي بس خلينا انروح البيت واقلكالموضوع وابوكي يفهمكي
مريم:ابحالة صمت وقامت تبكي والام تبكي معاها
وصلوالبيت ومريم نزلت وهاني كان برى خارج من الباب دفت هاني ودخلت البيت تنادي ابوها
هاني:امي خير وش فيها تبكي مريم اول مره اشوفها كذا
الام:تعال الله يستر منهذي اليله راح تنهار اختك ياليتني مااخذتها لبيت جدتك
هاني مو عارف السالفه زيخلود ودخلو البيت ومريم عند ابوها وتقول ::
مريم:بيه انا اوش فيني ليه جدتياتقول انتي منا عارفين انتي بنت ولا ولد
الاب:الاب انصدم من الموضوع خير ياامهاني مين قلها
مريم اول مااسمعت ابوها يقول مين قلها طاحت موغمو عليها
وودها المستشفى طبعا الدكاتره قالو صدمه والبنت صدمتها صدمه نفسيه شديده وهذاخطير على الدماغ واذا تكررت حالتها راح يكون للبنت اختلال عقلي طبعا الاب انصدم منالموضوع وهاني موعارف يتصرف والام قاعده تبكي
الاب: ممكن اسفرهاتتعالج برى المملكه
الدكتور: ماراح يكون في تغير الموضوع ان تكون البنت مرتاحهبعيده جدا عن الصدمات الخطيره النفسيه
الاب:طيب يادكتور هيا البنت تبغى تعرفحاجه خطيره وراح يسببلها صدمه على مااضن وخطيره جدا ساعدني كيف نقول الموضوع لهابدون تأثير سلبي على صحتها
الدكتور:ممكن دكتور نفساني يقولها الموضوع
الاب :طيب ممكن يساعدنا الدكتور انت شوف افضل دكتور بجده راح ادفع أي مبلغ بس بدون تأثيرسلبي
الدكتور:على الدكتور النفساني عندي دكتور نفساني ممتاز ومعروف
ألاب :طيب احنا متوكلين على الله ثم عليك يادكتور بنتي بخطر
الدكتور طلب الدكتورالنفساني وراح لمريم طبعا صحباتها عندها في الغرفه وطلعوا من الغرفه طبعا الغرفه كانت مليانه وروود بسمريم تعبت عن جد نفسيتها
الدكتورالنفساني:السلام عليكم مريم

الدكتورالنفساني عارف الموضوع من ابو مريم و امها
الدكتور :حاب اقولك شي بس اتمنىانك تهدي لان كل شي وله حل لا اتخاافي في حل الحالتك بس قبل مااتكوني مريضه عنديحاب اكون صديق لك موانتي تحبي احد يكلمك زي الشباب صح
خلود: (كانت هااديه) صح وانااتشرف يادكتور اني اكون صديقه لك او صديق الي يريحك

الدكتور كان عن جداسلوبو جدا رائع مع مريم وكان مريح للنفس وبهدو يكلمها كان متأمل الدكتور ابشيايجابي مو سلبي يأثر على نفسيتها
الدكتور:طيب بقولك شي ممكن حكايه مع احد وبشوفانتي ايش ردك على الموضوع
كان احد من الناس الي اعرفهم شابه خلوقه ومحبوبه عندالكل بس طلع فيها عيب خلقي انها مااعندها رحم لكن البنت عندها الشي عند البنت وانتيعارف ان الشباب مااعندهم رحم البنت سوت عمليه تمام والي امساعد البنت انها اسلوبهاولبسها وحركاتها وكلامها زي الشباب يعني عاشت نص عمرها بنت لكن داخل البنت شاب حيوليس بنت بسبب وجود الجزء السفلي للبنات وليس للشباب بس زي مااقلتلك البنت اسلوبهازي الشباب ولبس كل شي ومااعندها رحم وعملت عمليه وستأ صلو الجزء السفلي وزرعو الجزءالسفلي للشباب واصبحت البنت ولد لانها ولد عن جد ومو بنت يعني تخيلي البنتمااعندها رحم او ماتجيها الدوره الشهريه هذا ايش معنا اكيد جسد رجل مو امرأة بسعندها عيب خلقي وصححت العيب الخلقي وعاشت زي ماالمفروض اتكون عايشه شاب وعاشت البنتزي أي ولد لكن كان هناك عيب خلقي وصححت العيب الخلقي كثير من الفتايات وعاشو وتزوجوعادي وخلفو زي أي شاب وكانواسره طيب ابعرف ايش رأيك بل القصه
مريم:واللهيادكتور لو انا مكانهم عادي اسو عمليه اذا ماكانت تنزل الدوره الشهريه وماعندي رحماصحح العيب الخلقي واعيش على الي انخلقت عليه
الدكتور:طيب اذا قلتلك انتي وحدهمن االبنات الي يحتاج لهم التصحيح الخلقي ايش اتقولي
مريم:نعم انا قلتلك لومااكانهم اصحح العيب الخلقي
الدكتور:يعني نبدا بأجراءت العمليه
مريم:دكتورمن جدك تتكلم
الدكتور:يامريم انتي لا زم نعملك العمليه عشان اتعيشي طبيعيه زي أيشاب وهذا هوى الموضوع الي تبغي تعرفي من اهلك انتي مااعندك رحم واذا مااعندك رحمماتنزل الدوره الشهريه يعني انتي جسدك جسد شاب وحللنا طلع الهرمونات الذكريه اكثرمن الانثويه يعني انتي ولد ابكل هدو يامريم لا تخافي انتي اسمعي كلامي ومااتخافيربي معاكي وانا معاكي
مريم:كانت مصدومه بس صدمه خفيف وقالت خلود لدكتور :طيبيادكتور انا جاهزه ابدا بجراءت العمليات
الدكتور كلم الاب واافق على العملياتراح يكون استئصال الصدر والجزء السفلي للفتاة وزرع الجزء السفلي للشباب
وسوتالعمليات مريم كلها وصحباتها كانو جنبها مع إن غزل كانت مصدومه من الموضوع بس كانتجنب مريم على طول وكل زميلاتها معاها قعدة3شهور مريم في المستشفى من عمليه العمليهوكلها بفضل الله نجحت العمليات
وخرجت مريم من المستشفى لبست العبايه جاء هانيطبعا انتو عارفين هاني وحركات هاني الغبيه
هاني: شاب ولابس عبايه
مريم: طيبالحين امشي بدون عبايه عادي امها وابوها جو وقال الاب
الاب:لا تلبس العبايه انتشاب خلاص الحمدلله على سلامتك طيب لازم انغير اسمك بدل مريم مريم مبسوطه اتحققحلمها وصارت شاب قامت تقول
مريم:ابغى اسم ريان
هاني:ريان كمان والد ومخنثسمي عبدالله عواد سعد
مريم:ههههه حيوان وربي خلاص سموني محمد
وصار اسم مريممحمد وغير وطلعت رخصه ومتونس الاخ محمد رخصه قياد وحركاتومحد قده راح محمد فصل ثياب واشترى شرقي وسوالف رجال وتونس في الاجازه استراحات معالداشر هاني اللي داخل كلية الهندسه اطمن الاب على محمد وسافر لما رجع من السفر دخلالبيت لقى محمد وهاني يلعبو كيرم وشاهي وسوالف رجال سلمو على ابوهم
الاب لمحمد: في شيلك برى اضن الحين تحتاجه
محمد:والله يابويا منت امقصر ابحاجه كل شي متوفر ابفضلالله ثم ابفضلك
الاب :انت روح وشوف وبعدين راح تحكم
محمد وهاني خرجو وشافوسياره اودي كشف محمد طار من الفرحه وعلى طول دق على غزل
محمد:غزل حياتي ابويااشترى سياره ليه
غزل:عن جد طيب حياتي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها حبيبي
محمد :تسلمي انا بس دقيقه وادق عليكي
طبعا غزل طلعت تحب محمد عن جدوما تفرقوا ابدا حتى صحباتو الي اول يكلمو كل بعد فترى
ام ندى لسه زي مااهيااتكلم محمد بس على انها مريم
انتهت الاجازه وبدأت الدراسه وهنوي عنده كليهمحمد عنده كليه بس راح يكون صعب على محمد يكون مع الشباب شي صعب لكن كان محمد قدهاوبما ان نسبت محمد مرتفعه دخل كلية الطب ومرت سنه بكلية الطب
وندى صارت ماادقعلى خالد كثير يعني كل البنات لكن غزل اتنيم محمد وتصحيه للكليه دليل انها تحب محمدبكل ضمير
الاب طلب بعثه لمحمد لكندا عشان يدرس هناك سنتين طبعا كان رافض محمد بالبدايه بس غزل كانت تشجع محمد على السفر عشان مستقبل محمد وكانت عارفه رفض محمدللسفر هيا انو خايف محمد غزل تنساه لكن سافر محمد الكندا بس كانت غزل معاه فيالموبايل والايميل وكانت اتساعده اب أي شي يعني كانت غزل معدنها نضيف وبنت اصولورجال وكانت تحب محمد عن جد طبعا غزل حكت امها وابوها عن حالة مريم لين ما صارتمحمد وكانوا متفاهمين معاها ومع حالت محمد لان ام غزل كانت مدرسه علم نفس ومتعلمهوابوها دكتور وعارف حالت محمد يعني اللي مساعد غزل عيلتها امها وابوها متعلمين زينومثقفين رجع محمد من السفر بعد سنتين وراح عند اهله سلم عليهم وام محمد سوت لمحمدمفاجئه تتوقعو ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيبي طبعا كانت سليمه خاليه منأهم شي خاليه من العيوب .... وبنت كمان ماصدق محمدçالعيوب الخلقيه بفضل اللهومبسط من البنت وسموها مريم عن جد شي يفرح القلب انبسط محمد وفرح بوجود مريم بسجميله احلى من محمد وهنوي طبعا دقة غزل على جوال محمد وقالت له مبروك على مريمالصغيره استغرب محمد
محمد:الله يبارك فيكي بس انتي من فين عرفتي
غزل :اساساانا عند خالتي كل ربوع اجيها انروح مولات مع ماما ومامتك وعرفتها على مامتي سرناعيله
محمد مو مصدق طار من الفرحه
الام:محمد حبيبي اتكلم مين
خالد:اكلمغزل
الام :اعطيني الجوال غزل حبيبتي كلمتي اهلك على الموضوع اللي بيني وبينك
غزل :ايوا يا خاله كلمتهم وتقول ماما الله يحيكي بأي وقت
الام :طيب حبيبتيخذي محمد
طبعا محمد مستغرب من اللي بينها وبين غزل بس طنش الموضوع وراح يسلم علىابو وعلى هاني وقعد معاهم ومعاهم مريم الصغيره خلص دراسه هاني واتوضف وضيفه محترمهوخطب وقريب ايتزوج ومحمد اتوضف ابمستشفى دكتور جراح عام مشالله عليه صح كان داشر بسكان الصلاه والمستقبل (((كل شي))) حلو الانسان يسوي الي بخاطرو بس الصلاه والمستقبلكل شي يكون هذا يعتبر شي نادر وجودو من البشر مدام محمد متوضف ويقدر يفتح بيت اكيدعنده القدره انه يتزوج زي أي شاب
طبعا راح تتفاحئو مين خطيبته خطب غزل واهل غزلوافقو على محمد انا عارفه انو شي غريب بس مو عيب ولا حرام لان محمد في شباب كثير زيمحمد عايشين وفي المجتمع متضررين وشاذين بس حض محمد لقى اسرى ولقى ناس اتحبه ولقىمجتمع نادر وقليل اتقبلوا وجود محمد بينهم تزوج هاني وتزوج محمد بنفس اليوم بعد مرورسنه محمد جاب بنت والد توام وهاني متأخر عن محمد والام والاب مبسوطينماادام محمد وهاني مرتاحين ومريم كبرت بس جميله
وانوثه ماهي طبيعيه نعومه وابومحمد مدلع مريم على الاخر حتى الام وكمان محمد وهاني أي شي تطلبو يجيبو لها اخرعنقود """"""""""""""""""""
ولكم خالص تحياتي





  #5  
قديم 02-15-2011, 05:17 AM
 
ليه ما رديتو الروايه ما اعجبتكم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معزوفتي الاولى: قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك ...:اول رواياتي رومنسية ....جريئة ...بقلمي بنت كيوت شفايفها توت روايات و قصص بالعاميه 38 11-24-2012 06:35 PM
(مشاعر وشخصية خفية)خطت حروفها بيدي** أولى رواياتي ظل فتاة عاشت في خيالها أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 108 05-21-2011 03:34 PM
عااااااجل صور أحلى طفلين وخمسة في اللي ما يصلي على النبي وشوفوا مين أحلى ننوس2009 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 11-27-2010 03:46 PM
باركو لأخيناهاني أحمد محمد بأول مولود أحلى زغروتة العربية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 04-07-2007 04:07 PM
أحلى عزومة لأحلى أعضاء في أحلى منتدى......... تفضلوا أحلى أتفضلوااا عاشقة فلسطين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 01-24-2007 09:36 PM


الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011