عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #441  
قديم 05-11-2011, 04:28 PM
 
(( البارت التاسع والعشرون ))





صفوا ورى بعض علشان يدخلون
شوق كانت آخر وحدة
شوق: يلا بسرعة طفشتوني
ماحست إلا بأحد يسحبها
ويمشي فيها بسرعة
شوق وهي تحاول تسحب إيدها: خالد اتركني وشفيك
خالد كأنه مايسمعها
يمشي بسرعة بدون مايلتفت عليها
وقفوا عند لعبة زي المركب يمشي على الموية داخل كهف
ركبها وركب جنبها
ومشى المركب
شوق: خالد إيش هذي السخافة .. كيف تسحبني كذا
خالد اخذ نفس بعدين التفت عليها: شوق أنا آسف على كل شي سويته لك .. اكتشفت اني ماأقدر أعيش بدونك تعودت عليك
شوق تطالعه وهي ساكتة تنتظره يكمل كلامه
خالد: صراحة أنا سمعت كلامك وجلست أفكر فيه .. سكت شوي بعدين رجع تكلم .. أنا حبيتك مثل ماأنتي تحبيبني
شوق: طيب وبعدين
خالد: حبيت أسألك بس
شوق بنفس بروده لما كان يكلمها من أول: أسأل أسمعك
خالد: تقدرين ترجعين تحبيبني مثل ماكنتي تحبيني قبل
شوق سكتت وهي تطالع فيه
خالد يطالعها وينتظر الإجابة
وقف المركب وشوق على طول نزلت ومشت
أما خالد ضرب المركب: انا غلطت عليها وأستاهل .. غبي غبي
شوق ركضت ودموعها نزلت
جرحها كثير
وعاملها ببرود ماكانت تتوقعه
حبته من كل قلبها ومازالت تحبه
لكن ماتقدر تقوله
لازم ترجع شوي من كرامتها اللي انذلت
مشت وهي تبكي
مسحت دموعها ورجعت عند مكان اللعبة اللي عندها البنات
جلست على الكرسي تنتظرهم
بعد خمس دقايق نزلوا وهم دايخين
ريم رمت نفسها جنبها: آااااااه ياقلبي .. فاتك ياشوق اللعبة خطيرة
لما: وين كنتي
شوق: حسرانة ورحت دورة المياه
ندى: كان سويتيها في اللعبة
شوق ضحكت: وصخة
ندى: هههههههههههههههه امزح
سجى: شوفوا في لعبة هناك خلونا نروح لها
وراحوا يركضون
إلا شوق اللي قاعدة تفكر بخالد
##################################
في مكان ثاني
رزان: يلا عااااد ديما
أفنان: خلينا نركب هذي اللعبة
ديما: لا انتوا اركبوها وأنا بنتطركم هنا
سارة: اووووك
أسماء: بس لا تتحركين
ديما: طيب
ودخلوا اللعبة
كانت اللعبة زي الكهف كبير مرة يدخلون مشي على رجولهم ويسوون مغامرات جوا
وقفت تنتظرهم
سألت ارس اللعبة متى يطلعون .. وقال لها بعد نصف ساعة
ديما: اوووووف .. انا إيش اللي خلاني ماأدخل معهم
جاء أحد من وراها
: هاااي
ديما أبتسمت لان من شكله سعودي: هاااي
: ليش واقفة هنا لحالك وين البنات عنك
ديما عقدت حواجبها: تعرفني
: إيه .. مو انتي ديما أخت ثامر
ديما رجعت ابتسمت بإستغراب: إيه صح .. بس مين أنت
: أنا حمد أخو ندى وسجى .. تعرفينهم صح
ديما: إيه أعرفهم مرة كيوت خواتك
حمد: طالعين علي هههه
ديما : هههههههه باين
حمد: طيب ماقلتي لي وش موقفك هنا لحالك
ديما أشرت على مدخل اللعبة: البنات دخلوا هنا .. وأنا مااحب هذي الألعاب .. أبغى العب وحدة ثانية بس بعد مايطلعون
حمد: أي لعبة تبغين
ديما أشرت على لعبة بعيدة شوي وهي عبارة عن مراجيح تدور في الهواء ومرة كبيرة: هذي
حمد ابتسم: حلوة .. بس احسها حقت بزارين
ديما: أعرف بس والله أحبها من كنت صغيرة
حمد ابتسم: اجل يلا خلينا نروح نلعبها
ديما: والبنات
حمد: اتركيهم
راحوا يركضون وركبوا
هو في وحدة وهي في وحدة
هي كانت قدامه وهو ورى
امتلأت بالناس
وشغلوها وقامت تدور بسرعة وتطير بالهواء
حمد صرخ علشان تسمعه: خايفة
ديما كانت تصارخ بعدين ألتفتت عليه: شوي
حمد مد إيده: أمسكي إيدي
ديما مدت إيدها: ماأقدر ماتوصل
حمد ضحك: مديها اكثر
ديما مدتها ومسكته بصبع واحد بس: ههههههههههه هذا اللي وصل بس
حمد: هههههههههههههههه
وقفت اللعبة ونزلوا
حمد: قومي نروح لعبة ثانية
ديما: اووووووك يلا
وراحوا يلعبون لعبة ورى لعبة
وجلسوا مع بعض طول اليوم
....................................................................
خلصت اللعبة وطلعوا
لولو: ديما وينها
رتال: جد وين راحت
رزان: يوه ضاعت البنت
غادة: انتظروا يمكن راحت دروة المياه او تشتري موية
لينا: انا أخذت رقمها راح أتصل عليها
وبعد كم رنة
جاها صوت ديما تضحك: أهلين
لينا: وينك
حمد سحب الجوال: هي معي .. وبعدين ليش مخلينها لحالها
لينا: وش جيبها معك
حمد: شفتها لحالها واخذتها تلعب وتنبسط
لينا ضحكت: اووووووك انبسطوا
وسكروا
أفنان: وينها
لينا ضحكت وهي تتخيل شكلهم: مع حمد
رتال: هههههههه وش وداها معه
لينا: يقول شافها لحالها وأخذها يلعبون
سارة: أوووك .. أجل خلونا نروح نكمل لعب
وقبل مايمشون جاء حسام
حسام: هاااااي بنات
لولو: هاااي
حسام: رزان تعالي شوي أبغاك
رزان: أنا
حسام يلتفتت يمين يسار: ليه فيه رزان غيرك هنا
رزان ضحكت: لا بس استغربت
لولو: الناس يجون يبغون خواتهم مو بنات خالاتهم
حسام: عاااد أنا غير .. يلا رزان تعالي
رزان: اووووك .. بشرط تلعبني
حسام ابتسم: ألعب جدك
رزان راحت له: بااي بنات
رتال: خاينة
لينا: خليني أشوفك جايتنا تبغين تلعبين معنا
حسام: لا تخافون ماراح تجيكم
رزان: هههههههه إيه ماراح أجيكم
وراحوا
قاموا يمشون شوي
بعدين حسام وقف وجاء قدامها
رزان: وشفيك
حسام: بقولك شي
رزان ابتسمت: إيش
حسام أبتسم لإبتسامتها: شوفي انا بقولك كلمة وانتي بتردين علي
رزان ضحكت: لعبة هي
حسام: لا مو لعبة ... شي من واقع الحياة
رزان: طيب يلا قول
حسام: صراحة انا اا .. أنا .. اممم
رزان مسكت إيده: يلا بليز قول تحمست .. أبغى أعرف وش بتقول
حسام ابتسم لحماسهاو وقال بسرعة: أحبك
#######################################
قاعدين يمشون
هو ماله خلق
وهم يضحكون ويسحبونه
مهند: وليد يلا تعال
جنى: خلنا نلعب هذي اللعبة
وليد: أوووووووووف منكم .. خلاص قلت لكم أركبوا لحالكم وانا بنتظركم برى
درر: لا لازم تركب معنا
سمر: لو ثمحت تعال معنا
وليد بإستسلام: طيب يلا
كلهم قاموا ينططون بفرح
درر مسكت إيده : يلا ندخل
وقاموا يركضون وركبوا اللعبة
وبعد عشر دقايق
خلصت ونزلوا
وليد: ههههههههه شفتوا كيف يبكي
جنى: بزر يخاف
سمر: أنا أحسن منه مابكيت مثله
وليد ابتسم ومسك إيدها: شاطرة
جنى: يلا خلونا نروح لعبة ثانية
وليد: يلا
ومشوا وركبو لعبة ووراها لعبة
ووليد مبسوط مرة
والبزارين نفس الشي
#####################################
العيال كانوا يمشون ويركبون كل الألعاب اللي تخوف
وألعاب التحدي بس
فيصل: أوووووووف جوعان
فراس: حسام وحمد وخالد وين راحوا
ثامر: مدري عنهم اختفوا
أنس: اتصلوا عليهم

فراس دق على حسام: مقفل الجوال
ماجد: طيب وحمد
فراس دق عليه: مايرد
نواف: اختفوا
محمد: خلاص كيفهم خلونا ناكل شي
أنس: يلا
فهد: بعدين نشوف وينهم
وراحوا يأكلون
####################################
واقفة في مكانها ماتحركت
سحبت إيدها بسرعة
وطالعت الأرض
حسام: إيش فيك ردي علي
رزان رفعت راسها وطالعته: حسام انا طول عمري أعتبرك مثل أخوي .. يعني مثل فراس .. ماعمري فكرت او حسيت اني احبك
حسام : يعني تحبين غيري
رزان بسرعة: لااااا مو قصدي كذا بس
حسام قاطعها: رزان خلاص ماأبغى أسمع شي
عطاها ظهره ومشى
رزان حتى كلمة علشان توقفه ماقدرت تقولها
ماتوقعت حسام يحبها
صح هي دايم معه
تضحك معه
تهزأه وتعصب منه
لكن ماقد جاء على بالها أنها تحبه او يحبها
التفتت لورى ومشت
وهي مو شايفة شي بس تفكر
قلبها قبضها
حسته زعل
من يوم هم صغار ودايم مع بعض
يخططون مع بعض
يفكرون مع بعض
ومن سافروا وهم كل يوم يجلسون مع بعض
التفتت وراها يمكن تشوفه
لكن خاب ظنها وماشافت غير الناس
كملت مشيها وهي تفكر في كلمته وكيف كان مبسوط أنه بيقولها
(( احبك ))
كلمة مو أي أحد يلقاها
وهي لما لقتها فرطت فيها
كملت طريقها وهي مو عارفة وين تروح
تفكر في اللي سوته غلط ولا صح
#######################################
كانوا يمشون
ومروا على لعبة وشافوا وليد
وباين عليه مبسوط
ريم ابتسمت اخيرا ً صار اللي كانت تخطط له من زمان
مشوا بسرعة وراحوا يكملون لعب
رنيم: جوعانة
جوري: إيه وحتى أنا
ندى: قاعدة أتصل على حمد مايرد
ريم: وحتى انا اتصل على حسام مدري وينه .. جواله مقفل
رنيم: بكلم فراس
بعد كم رنة رد
فراس: هلا طفشتوا
رنيم: لا بس جوعانين
فراس: ألحين حنا بنطلب علشان ناكل
رنيم : لا خلونا نطلع علشان نروح نفطر في مطعم كلنا
فراس: أوووووك .. تجمعوا كلكم وتعالوا لنا عند البوابة
رنيم: طيب
فراس: باااااي
رنيم : باااي
أبرار: إيش قال
رنيم: يقول تجمعو كلكم وتعالوا عند البوابة
ريم: أتصلت على لولو وقلت لهم يجون عندنا
رنيم: كويس
بعد ربع ساعة تجمعوا كل البنات
لما: وين رزان وديما
لينا: ماأتصلتوا عليهم
ريم : لا .. وين راحوا
أفنان: ديما مع حمد .. ورزان مع حسام
لمار: علشان كذا حضرتهم مايردون
رنيم: بدق على رزان
لينا: انا بدق على ديما
وكل وحدة دقت على الثانية وقالت لها تجي
وجلسوا ينتظرونهم
بعدين جااوو مع بعض
ديما مبتسمة وشكلها مرة مبسوطة
اما رزان متضايقة شكلها كل هموم الدنيا فوق راسها
رنيم: رزونة وشفيك
لولو: اخوي سوالك شي
رزان بسرعة: لا بس جوعانة
رنيم: هههههههههه أجل كل هذا من الجوع .. حتى حنا جوعانين بس مازعلنا مثلك
ريم: تقولين كأنها متضاربة مع حبيبها
ديما: حتى انا جوعانة .. يلا خلونا نروح ناكل
مشوا كلهم مع بعض وراحوا مكان ماقالوا لهم العيال
وكانوا كلهم هناك
طلعوا وركبوا باص وراحوا مطعم فخم
تعشوا ورجعوا للفندق
ريم: ديما أجلسي عندنا
ديما أبتسمت: وين أجلس فيه
رنيم: نامي عندنا
ديما: ماأعرف بسأل ثامر
ريم سكتت
رنيم بسرعة: روحي أسأليه وتعالي
ديما: اوووك
رنيم: ليه مارديتي على البنت
ريم: أرد عليها وش أقول
رنيم: قالت لك بسأل ثامر .. كان قلتي لها روحي أسأليه
ريم بدون إهتمام: خلاص أنتي قلتي لها
رنيم: أوووف ترفعين الضغط
ريم: شكرا ً .. أسكتي جات البنت
ديما: سوري مارضى .. يقول مايقدر يخليني هنا لحالي وهو بالفندق
رنيم ابتسمت بشر: روحي قولي له ريم تقول .. وهو راح يوافق
__________________
iLove every one ...
  #442  
قديم 05-11-2011, 04:28 PM
 
ديما ضحكت: وش معنى
رنيم كبرت إبتسامتها: روحي وبتشوفين
ديما: طيب
ريم: حمارة انتي
رنيم ضحكت: لا .. بس ادور مصلحتك
ريم : مصلحتي في إيش
رنيم: في ثامر
ريم: والله انك غبية
رنيم: طالعة عليك
...............................................
ديما راحت عند ثامر
ثامر: وشفيك رجعتي .. خلاص نروح الفندق
ديما ابتسمت: ريم تقول خلني أجلس هنا عندها
ثامر ابتسم: هي قالت
ديما: إيه
ثامر: شوفي علشانك بخليك بس مافي نوم بس تسهرين عندهم
ديما ضحكت وهي تتذكر كلام رنيم: اوووك
وتوها بتمشي ثامر وقفها
ثامر: انتظري انتظري
ديما: نعم
ثامر: وراك تضحكين .. ريم قايلة لك شي عني
ديما بنصف عين: وشمعنى تكون ريم اللي قايلة عنك مو احد ثاني
ثامر بإرتباك: لأنها هي اللي قالت لك خليك عندي
ديما بعدم تصديق: أها
وراحت لهم
رنيم: هاا إيش قال
ديما وهي تطالع بريم: وافق .. بس ماأنام بس أسهر معكم
رنيم: يس
ريم وهي ماتطالع ديما: أنا بروح الغرفة أغير
رنيم: كلنا بنروح أصلا ً
وراحوا كل البنات فوق
وجلسوا في غرفة أفنان ولولو وسارة
وجلسوا يسولفون طول الوقت
وبعدين سكتوا شوي
ديما: ريم
ريم كانت جالسة سرحانة : هلا
ديما: أبسألك سؤال
ريم ابتسمت: أسألي .. بس إذا كان محرج أحتفظي فيه لنفسك
ندى: لا الله يوفقك إذا كان محرج أسأليه
ديما: هو محرج ومو محرج بنفس الوقت
ريم عقدت حواجبها: كيف محرج ومو محرج وشذا السؤال الفريد من نوعه
ديما ضحكت :لا فريد من نوعه ولا شي
ريم: طيب أسألي
ديما: ليش تكرهين ثامر
ريم اختفت الإبتسامة من وجهها وتغيرت ملامحها
ديما تكمل: يعني لما تشوفينه تكشرين .. وتتكلمين معه دايم بدون نفس
رنيم خافت ريم تبكي ولا شي
والكل سكت يبغى يسمع إجابة من ريم .. من زمان ينتظرونها تتكلم بخصوص هذا الموضوع
ريم بلعت ريقها: لازم أجاوب
الكل مع بعض: إيه
ريم طالعت فيهم كلهم .. وكانوا كلهم يطالعون فيها وينتظرونها تتكلم
ريم وقفت وعطتهم ظهرها: أووووك راح أقولكم .. بس ماأبغى أحد يتكلم او يعلق إلا لما اخلص .. صح أنا اللي سويته غلط ومفروض ماأحكم على الناس كذا .. بس كل وحدة تحط نفسها مكاني وتقول إيش راح تسوي
كلهم عقدوا حواجبه .. وتوقعوا صاير شي بينها وبين ثامر
ريم وهي على وضعها واقفة ماتبغى تطالع في احد ومعطيتهم ظهرها: أنا كان عندي صديقة أسمها روان
وقالت لهم كل سالفة روان
كيف حبت ثامر
وكيف تركها
وكيف روان راحت وتركت ريم
ديما بصدمة: معقولة أخوي أنا يسوي كذا
ريم بسرعة ألتفتت عليها: ديما بليز هذا لايطلع .. بيننا بس
ديما: أعرف .. بس مو قادرة أصدق ان ثامر يسوي كذا
ريم: بس يمكن عنده أسبابه لا تحكمين عليه ومهما كان هو اخوك ..أنسي كلامي
أفنان: هذا أنتي قلتي .. أكيد له أسبابه .. ليش كارهته
ريم: أنا مو كارهته ولا شي بس ماأحب أحتك فيه .. لما أشوفه اتذكر شكل روان وهي تبكي
ديما: هو صح أخوي من بابا لكن مهما كان أحبه كثير .. هو بالنسبة لي أكثر من اخو
ريم فتحت عيونها: كيف ..؟؟!! يعني أنتي مو اخته من أمه وأبوه
ديما: لا
ريم: وأمه وينها
ديما: توفت
ريم بصدمة أكثر: من جدك أنتي
ديما: إيه والله .. حتى هي توفت من هو صغير عمره عشر سنين
ريم حزنت عليه وسكتت
ندى: والله أنكم تجيبون الهم .. سالفة ورى سالفة وكل وحدة حزينة أكثر من الثانية .. خلاص أضحكوا أرقصوا .. لا تبكون علينا بعد شوي
رزان: هههههههههه من جد أحس شوي بنبكي
أبرار: كأننا بعزاء ههههههههه
ريم: بنات حسرانة بروح دورة المياه وبجي ههههههه
أفنان: تعالي أدخلي هنا
ريم: لا بروح حق غرفتي
رنيم: روحي بسرعة لا تسوينها علينا
ريم طلعت وهي تضحك وتركض
وصدمت في أحد
: شوي شوي انتبهي
ريم وهي تضحك رفعت راسها: سوري ههههه .. عقدت حواجبها .. ثامر وش جابك هنا
ثامر ابتسم: جيت أقول لديما يلا
ريم: لا خلها شوي
ثامر: ماأقدر بروح
ريم قاطعته: أنتظر بروح الحمام بعدين كمل كلامك وراحت ركض لغرفتها
ودخلت وردت الباب بدون مايتسكر من سرعتها
أما ثامر مشى وهو يضحك عليها سمع صوت والتفت شاف رجال يمشي بهدوء بين الغرف ولابس بنطلون بدلة رسمية وقميص أبيض مفتوح الأزارير اللي فوق وشكله مبهدل
ثامر مااهتم وكمل مشي
...................................................................
أما الرجال أول ماشاف ثامر ألتفت دخل غرفة وسكر الباب
دخل شاف مافي احد في الغرفة
ريم وهي داخل الحمام: رنيم وش جيبك .. ألحين بطلع وبجيكم قولي لثامر لا يخلي ديما تروح
ماأحد رد
ريم خلصت وغسلت إيدها وفتحت الباب طلت يمين مافي أحد
التفتت يسار شافت الرجال واقف
ريم بخوف: وش تبغى أنت
الرجال ابتسم بخبث ومشى متجه لها
ريم رجعت على ورى: لا تقرب .. ياغبي أبعد
الرجال ولا كأنه يسمعها
ريم لصقت بالجدار
والرجال قرب منها وحاصرها
ريم: أبعد .. أبعد .. الله ياخذك ياحمار أبعد عني
الرجال طالعها بخبث وهو ناوي عليها
ريم نزلت دموعها وجلست بالأرض: الله يخليك أبعد عني
الرجال مازال يطالع فيها
ريم صرخت بكل صوتها: أبعـــــــــــــــــــــــد
..................................................................
أما برى الغرفة
توه حاط إيده على الباب بيضربه إلا سمع صرخة ريم وميزها
ركض وهو يتجه للغرفة
شاف الباب مسكر
وتأكد أن الرجال دخل
ضرب الباب بكل قوته: ريم ريم أفتحي الباب
ريم اول ماسمعت صوته زادت بكى: ثامر تعال الله يخليك
ثامر بخوف: أفتحي الباب
ريم وهي تدف الرجال: أبعد عني لاتقرب .. ثامر تعال بسرعة
ثامر مشى شوي وشاف واحد من اللي يشتغلون في السيرفس روم
وناداه وقاله يفتح الباب
طبعا ً كل اللي يشتغلون في الفندق يعرفون كيف يفتحون الأبواب علشان الطوارئ
فتح الباب
وثامر على طول دخل
وبع
الرجال عن الرجال عن ريم اللي كانت جالسة في الزاوية وتبكي
اخذه وضربه وضربه لين ماطلع الدم
واللي يشتغل بعد ثامر عنه
وأخذ الرجال وطلعه من الغرفة
راح لريم اللي جالسة في نفس مكانها وتبكي
ثامر: صار لك شي
ريم صرخت: لا تقرب لاتقرب
ثامر: ماراح أسوي لك شي
ريم: الله يوفقك لا تقرب مني
ثامر: اوووك ماراح أقرب .. بس قولي لي سوالك شي
ريم وهي تبكي هزت راسها " لا "
ثامر أرتاح
وطلع وراح نادى البنات
جاوو ركض لها
وهو وقف عند الباب
ريم أول ماشافت البنات حطت راسها على ركبتها ماتبغى أحد يشوفها وهي تبكي كذا يكفي ثامر
رنيم بخوف: ريم حبيبتي وشفيك .. صار لك شي
لولو: ثامر يقول طحتي بالحمام فيك شي
ريم رفعت راسها وكان على وجهها آثار دموع وطالعت في ثامر اللي كان واقف عند الباب
ثامر ابتسم لها يطمنها .. أكيد أنها ماتبغى احد يعرف علشان كذا ماقال لهم
ريم ابتسمت له شكر
ثامر: ديما يلا خلينا نروح .. جاني النوم
ديما: اوووك .. راحت باست ريم .. سلامتك وبلا دلع
ريم ضحكت: يعور .. تخيلي أنتي
ديما: كل هذا من ركضك ههههههههههههه
ريم: هههههههههههه
راحت مع ثامر بعد ماسلمت على كل البنات
وراحوا البنات غرفهم
شوق انسدحت على السرير بدون ماتتكلم
رنيم وجوري راحوا يلبسون في غرفة التبديل
ريم لبست بيجامتها
وجلست على سرير شوق وشالت اللحاف عنها
شوق: أبعدي بنام
ريم: شوق مو علي .. انتي ماراح تنامين قاعدة تفكرين
شوق: لا بنام
وسحبت اللحاف وتغطت
ريم شالت اللحاف: صاير لك شي مع خالد
شوق: وشمعنى خالد
ريم: اول كنتوا دايم مع بعض .. وألحين كل واحد في جهة ونظراتكم حق بعض غريبة
شوق: يتخيل لك
وتغطت مرة ثانية
ريم رفعت اللحاف: اووووف .. تكلمي خلصيني
طلعوا رنيم وجوري
وشوق أشرت حق ريم ماتتكلم
انسدحوا رنيم وجوري
رنيم: تصبحون على خير
جوري: ناموا كلكم علشان بكرة نبغى نصحى بدري
ريم: طيب .. يلا مع السلامة
وكلهم ناموا
ريم منسدحة وكل ماتتذكر إيش سوى ثامر تبتسم .. ولما تتذكر انه عاش بدون ام تحزن عليه
قامت من على السرير لما شافت شوق تحركت
ريم بهمس: شوق شوق
شوق رفعت اللحاف: مانمتي
ريم : لا .. يلا قومي قولي لي سالفتك
شوق: وش سالفته
ريم: شوق لا تستهبلين .. قومي خلصيني
شوق بإستسلام قامت من على السرير: طيب طيب
ريم أخذتها وراحوا غرفة تبديل الملابس وسكروا الباب وجلسوا
ريم: يلا تكلمي
شوق: إيش أقول
ريم مسكت الشوز اللي جنبها: إذا ماتكلمتي والله لا أضربك
شوق ضحكت: لا خلاص بتكلم
ريم: يلا ههههههه .. ماتمشين إلا بالعين الحمراء
شوق نزلت راسها: صراحة انا
وقالت لها من البداية كيف كانت تكلم خالد ماسحبها اليوم وقال لها انه يحبها
ريم: هههههههه يعني أنتي اللي مسميك الشينة وانا سألته يقولي واحد من الشباب
شوق: أجل أنتي اللي رديتي علي هذيك المرة هههههههه
ريم: إيه ههههههههههههه .. بس تصدقين انتي غبية
شوق: لييييه ..؟؟!!
ريم: تدرين خالد مايحب البنات أبدا ً مايعطيهم وجه .. انتي أول بنت يعني مو من العايلة ويضحك ويسولف معها
شوق ابتسمت لا إراديا ً
ريم ابتسمت لها: يعني أنا أقرب وحدة له لكن ماضحك معي قد ماضحك معك
شوق بغرور: أكيد ياماما .. في فرق بيني وبينك
ريم: أنقلعي أقول .. المهم أسمعي
شوق: نعم
ريم: روحي له وقولي خلاص فكرت وأنا بعد احبك
شوق: أحلفي ياشيخة
ريم: والله
شوق: لا تصدقين بروح أركض أقول
ريم: شوق بلا هبال ماأمزح معك
شوق: من جدك أنتي .. انا بنت كيف أروح لولد أقوله أحبك
ريم: هو قال إياه منك قبل وأنتظر منك جواب .. روحي عطيه إياه
شوق: سوووري ماأقدر
ريم: طيب وإذا قلت لك أنا بدبر لك وقت مميز تقولين له
شوق: مدري أفكر
ريم: مو على كيفك
شوق: شوفي ودي وماودي
ريم بجدية: شوق انتي تحبينه
شوق سكتت شوي واستحت من ريم خاصة أن خالد ولد خالتها
ريم: ردي علي
شوق: صراحة إيه احبه
ريم ابتسمت: خلاص أجل .. ليش مصعبة الموضوع .. أنا اللي بقولك سويه .. سويه بدون ماتفكرين ولا تسأليني
شوق: شوفي أنا بثق فيك .. بس مو تورطيني
ريم غمزت لها: انا ريم اللي أقوله أسويه
شوق ابتسمت ووقفت: اوووك أجل يلا بروح انا تعبت
ريم وقفت: يلا وحتى انا
طلعوا من الغرفة وراحوناموا
###############################################
أما بأحد الغرف
كلهم نايمين
إلا هي مو قادرة تفكر
تحبه .. ماتحبه
عورها راسها من التفكير
قامت من على السرير
وغيرت والبيجامة
ولبست (( جينز وبلوزة لونها أزرق بحري وفوقه جاكيت لؤلؤي ))
لفت شعرها على فوق ولبست شوز
وطلعت نزلت تحت
وطلعت برى الفندق بكبره
جلست تتمشى وهي تفكر
اللي يشوف وجهها يعرف أنها مهمومة
كان في كوفي قدام الفندق وفيه طاولات برى
وإلى ألحين الزحمة مازالت في الشوارع
أمريكا أبدا ً ماتهدى
سحبت كرسي وجلست
دموعها في عينها في أي لحظة ممكن تخونها وتنزل
طلبت كوفي ولا شربته
جلست تفكر بالكلمة إلى ألحين
......................................................................
بعد ماطلعوا من المطعم
مارجع معهم راح يتمشى لحاله
مو مصدق انه رزان اللي طول عمرها يحبها
مو معبرته
وهو بالنسبة لها زي أخوها لا اكثر
مهموم وتعبان وقلبه يعوره
كل شي فيه
قرر يرجع الفندق
صح المسافة شوي بعيدة لكن قرر يركب تاكسي ويوصله عند بداية شارع الفندق
وقف تاكسي ومشى
وبعد كذا وقف
وكمل باقي الطريق مشي
وقف عند باب الفندق ورفع راسه فوق ماوده يدخل
التفتت وهو يعطي الفندق ظهره وشاف العالم تتمشى رايحة وجاية
لمحها من بعيد
منزلة راسها وكوب الكوفي جنبها
راح لها بدون تفكير
الوقت مرة متأخر
وممكن يصير لها أي شي
مشى ووقف عند راسها
رزان ماحست بشي
أولا ً المكان مرة إزعاج
وثانيا ً مالها خلق شي يكفي اللي قاعدة تفكر فيه
حسام: ليش نازلة لحالك بهذا الوقت
رزان على طول رفعت راسها .. وأول ماشافته نزلت دموعها .. ووقفت ورمت نفسها عليه: والله سوري أكتشفت أني أحبك .. ماتوقعت أني احبك أبدا ً .. مو عارفة كيف قلت أني أعتبرك مثل اخوي .. مرة سوري
حسام ابتسم وضمها اكثر: وأنا أحبك أكثر
رزان ضامته بقوة وتبكي
حسام بعدها عنه وجلسها على الكرسي ..وجلس عند ركبتها ومسح دموعها: ماله داعي البكي
رزان ابتسمت :كله منك
حسام ضحك: وش سويت لك أنا
رزان: طول اليوم قاعدة أفكر وراسي عورني
حسام رفع حاجبه: يعني كل هذا التفكير علشان تعرفين انك تحبيني ولا لا
رزان بحيا: لا مو كذا بس كنت أفكر بالكلام السخيف اللي قلته لك
حسام قرص خدها: خلاص أنسي
__________________
iLove every one ...
  #443  
قديم 05-11-2011, 04:29 PM
 
رزان بعدت إيده: من اليوم ورايح ماراح أجلس معك
حسام بسرعة: ليه ..؟؟!!
رزان: أحس أني أستحي منك
حسام ضحك من قلب: لا عادي أعتبريني واحد من الربع
رزان: مستحيل
حسام: خلاص اعتبريني حبيبك
رزان التفتت للجهة الثانية: خلاص أبعد عني
حسام قام وجلس جنبها ولف وجهها بإتجاهه: طالعيني
رزان نزلت عيونها: ماأبغى
حسام: رزونة والله اموت إذا ماطالعتي فيني
رزان بسرعة رفعت راسها وضربته: لا تقول كذا
حسام: مو هذا الجد
رزان وقفت: خلاص بروح أنام
حسام مسك إيدها: لا أجلسي معي شوي
رزان: ماأقدر .. البنات بكرة بيقومون من الصباح علشان نطلع نروح نسوي شوبينق
حسام وقف وباس خدها: أوووك أشوفك بكرة
رزان بعدت عنه وهي مستحية: أوووك
مشى معها لين وصلها الغرفة
رزان: تصبح على خير .. باااي
حسام أبتسم: وأنتي من أهله .. بااي
رزان دخلت
حسام بسرعة: أحلمي فيني
رزان ضحكت: روح بس
حسام ضحك وراح غرفته
...........................................................
بعد مانامت شوق قامت وطلعت للبلكونة شافت
رزان جالسة لحالها
وبعد كذا جاء لها حسام وعلى طول ضمته
ابتسمت
وهذي قصة حب جديدة بدأت
طلعت وسكرت باب البلكونة
وراحت سريرها ونامت
##############################################
دخلوا الفندق
وصلها غرفة وجلس معها شوي
: ريم ياحياتي مرة كسرت خاطري
ثامر إبتسم: بس يلا كويس عدت على خير
ديما: من جد .. والله أنا كثير حبيتها بسرعة دخلت قلبي
ثامر على نفس الإبتسامة بدون مايرد
ديما: أنا أتوقع لو تكبر بتترك تصرفاتها الصبيانية هذي .. مو أتوقع متأكدة بتصير إنسانة حلوة وجميلة .. غمزت له .. وبزوجك إياها
ثامر ماتكلم بس كل شوي تكبر إبتسامته
ديما بنصف عين: مدري ليه احس أنك تحبها
ثامر بسرعة: مين قال ..؟؟!!
ديما ضحكت: لا مايحتاج تصارحني .. أصلا ً باين
ثامر بإحراج: إيش اللي باين
ديما: ثامر تعلمني فيك ... عارفة أنك تحبها
ثامر سكت شوي بعدين قال بتردد: يمكن
ديما: لا لا لا .. أكيد .. حتى تموت فيها
ثامر ضحك كاشفته كاشفته
ديما: ترى أنا أنتبه لنظراتك لها .. أنت تبتسم وهي تكشر ههههههههههههه
ثامر: مدري وشفيها علي ههههه
ديما وقفت: يلا من دون مطرود على غرفتك
ثامر: آخر عمري تطرديني
ديما: انا قلت من دون مطرود
ثامر ضحك: اقول يلا بس تصبحين على خير
ديما: باااي .. وأحلم بريم هههههههههه
ثامر ضحك بصوت عالي وطلع راح غرفته
وعلى طول نام
##################################
في اليوم الثاني
مانامت جالسة تنتظر الصباح يجي
علشان تسوي المخطط اللي براسها
كانت لابسة من زمان
شافت الساعة كانت 7
طلعت وراحت
جهة غرفة العيال
دقت باب الغرفة متأكدة أنه صاحي
دايم يقوم بدري حتى بالإجازات
فتح لها وهو بالبيجامة
: هلا ريم إيش مقومك بدري
ريم: خالد بسرعة تعال أبغاك في موضوع
خالد: دقيقة بس أغير
سكر الباب ودخل
ريم: جد مايستحي الناس يقولون تفضلوا وهو يسكر الباب في وجهي
بعد خمس دقايق طلع وهو لابس جينز وتيشيرت
ريم: يلا بسرعة
مشوا ودخلوا المصعد
خالد: ألحين وش مطلعنا الصبح
ريم: أسمع .. مو انت تحب شوق
خالد سكت
ريم: رد علي .. تراني أعرف كل شي
خالد: أكيد شوق قالت لك
ريم: مالك دخل مين قال لي .. المهم دريت وخلاص
خالد: طيب وش دخل هذا بطلعتنا ألحين
وصل المصعد ونزلوا
ريم: أنت صراحة واحد تقهر
خالد: خير وشفيك كذا متهجمة علي
ريم: شوف أنت صح تحب شوق
خالد بحزن: بس هي ماتحبني
ريم: مين قال .. هي تحبك بس لازم ترجع شوي من كرامتها .. أنت أهنتها صراحة
خالد: طيب وكيف أرجع لها كرامتها
ريم: تعال وأنا أقولك
طلعوا برى وركبوا (( تاكسي ))
وراحوا مكان كله محلات تبيع أشياء للمحبين
يعني قلوب دببة ورود و كل شي
خالد: ليش جايبتنا هنا
ريم: راح نشتري هدية حق شوق
خالد: أعرف شوق ماتحب هذي الأشياء
ريم أبتسمت: الحب يغير .. ولازم كل فترة تجيب لها زي كذا
خالد: وشذا الحالة
ريم: أقول امش بلا بربرة زايدة
دخلوا محل
وطلعوا من محل
اختاروا أشياء
ورجعوا أشياء
وفي النهاية رجعوا الفندق
ريم: أنتظر هنا دقيقة
خالد كان واقف وجنبه رجال معه الأكياس الكثيرة
جلس على الكنبة اللي باللوبي ينتظر ريم
ريم راحت لمدير مطاعم الفندق
وقالت له أنه تبغى قاعة الفطور لمدة ساعة علشان بتسوي حفلة صغيرة
وهو طبعا ً رضى
وكل شي بحسابه
طبعا ً وقت الفطور بالفندق الساعة 9
وهم لازم يطلعون قبل بوقت
ريم رجعت لخالد: يلا
خالد وقف: على وين
ريم: امش معي وتعرف
أشرت للرجال وجاء وراهم
دخلوا قاعة الفطور
ريم: يلا بسرعة خلنا نزين هنا بسرعة
خالد ابتسم: وربي احبك .. تعرفين كيف يعني أحبك
ريم ضحك: ياشين المصالح
رتبوا بسرعة وطلع المكان مرة شي واو
ريم جلست وهي تعبانة: اوووووف راح اموت
خالد بحماس: يلا بسرعة أنا بروح ألبس البدلة اللي أشتريناها .. وانتي روحي جيبيها
ريم وقفت: أوووك
طلعت وراحت فوق على طول
ودخلت الغرفة
راحت عند سرير شوق وهزتها: شوق شوق
شوق التفتت لها: نعم
ريم: مو نايمة
شوق: لا صحيت من زمان
ريم بسرعة: طيب بسرعة قومي
وسحبتها ونزلتها من السرير
شوق: انتظري وين بتاخذيني
ريم سحبتها ودخلتها غرفة الملابس
وفتحت شنطة شوق
وطلعت فساتين ورمتهم على الأرض
شوق: وشتسوين
ريم: تعالي ألبسيهم بشوف أي واحد أحلى
شوق: ليه ..؟؟!!
ريم: ياربي منك بسرعة بلا أسئلة زايدة .. ألبسي وأنتي ساكتة
شوق: اوووووف طيب .. وبشوف إيش نهايتك
قامت شوق وكل شوي تلبس فستان
وريم حضرتها مو عاجبها شي
ماتعرف بالفساتين أصلا ً
آخر واحد لبسته ووقفت قدام ريم: ريم خلاص عااد تعيت أفصخ وألبس مو حالة هذي
ريم ابتسمت بإعجاب: دوري أشوف
شوق ضحكت على شكل وجه ريم ودارت
ريم: قمر وربي قمر
شوق بغرور: أدري من زمان
ريم: خلصيني بسرعة .. أفتحي هذا الشعر
شوق فتحت شعرها ونزل على كتوفها
ريم فتحت شنطة رنيم وطلعت علبة الميك أب الصغيرة
ريم: شوفي مع أني ماأعرف ولا شي بس بجرب فيك
شوق: طيب وش فايدة كل هذا
ريم بإرتباك: هاا .. لا بس حبيبت نطلع أنا معك نستهبل بعيد عن البنات .. ونتزين وكذا
شوق: اوووك مرة حلو .. وانتي حضرتك ليش ماتلبسين
ريم حكت راسها وانتبهت للساعة: أقول يلا تأخرنا
جلست شوق على الكرسي قبال المراية
حطت لها قلوس وردي
وكحل مرة خفيف
كانت تبغى تحط أشياء زيادة
بس شوق حلوه وخاصة أنها بيضة وشعرها أشقر
شوق وقفت: والله أني آخذ العقل
ريم: تجننين
شوق: بس مرة قصير أستحي أطلع كذا
ريم:لا حلو
شوق: طيب يلا دورك
ريم بتصريفة: أنا إذا رحنا هناك بشتري لأن ماعندي فساتين ألحين
شوق: أوووك يلا نروح أجل
ريم: يلا بسرعة
طلعوا ونزلوا تحت
ريم تطقطق أصابعها بتوتر
وشوق متحمسة ماتدري إيش السالفة
وقف المصعد ونزلوا
ريم: أنتظري حسرانة بروح دورة المياه اللي جنب قاعة الفطور
شوق: وأنتبهي لا تطيحين زي أمس ههههههههههه
ريم: لا تخافين أنتي اللي بتطيحين ألحين من جد ههههههه
شوق مافهمت عليها وضحكت
وصلوا عند القاعة
ريم طالعت في شوق برضا: ادخلي هنا داخل أنتظريني
شوق: طيب
دخلت على نياتها
وريم على طول سكرت الباب الكبير
وتسندت عليه وتنفست براحة
وهذي قصة حب جديدة بدأت
.................................................................
اما داخل القاعة
دخلت واول ماتسكر الباب بقوة التفتت عليه
وبعدين رجعت التفتت على قدام وكملت مشي
كانت مشغلة موسيقى رايقة ومرة رومانسية وهادية
دخلت وهي مبسوطة وفي نفس الوقت خايفة المكان فاضي
وقفت فجأة وهي تشوف الجدار اللي قدامها
(( كان معلق على الجدار من فوق بالونات على شكل قلوب عليها أسمها ))
دخلت أكثر وشافت خالد واقف على جنب مبتسم
(( لا بس بدلة رسمية لونها أسود والقميص اللي تحت لونه وردي وماسك باقة ورد كبيرة ))
خالد طالع فيها وابتسم أكثر شكلها طالع مرة حلو
(( كانت لابسة فستان نصف الفخذ لونه أحمر وتوب ومخصر على الجسم وشعرها فاتحته وشكلها جدا متغير ))
خالد: طالعة حلوة
شوق ابتسمت: شكرا ً
خالد: سوري مرة ثانية
شوق طالعت فيه بدون ماتتكلم
خاالد مد إيده: تعالي
شوق مسكت إيده وصعدت العتبة الصغيرة
خالد اخذها وجلسها على أكبر طاولة كانت دائرية
شوق جلست
وهو جلس قدامها
شوق طالعت في الأكل وكان كله مزين على شكل قلوب ومرتبة بشكل مرة حلو
شوق ضحكت
خالد: وشفيك ..؟؟!!
شوق: أحس شكلنا كذا غلط
خالد: ليه ..؟؟!!
شوق: كنا نعيب على الناس اللي تسوي كذا .. وألحين حنا مثلهم واعظم
خالد: على قولة ريم الحب يغير
شوق ضحكت: ريم مسوية كل هذا
خالد: شوفي الصراحة هي فكرتها .. لكن انا معها نفذناها
شوق ابتسمت: أحلى يوم بحياتي
كانت حولها بالونات قلوب
ودببة حمرة ووردية
وورود
كان مرة الشكل حلو
خالد: عجبك
شوق: أكيد
خالد: طيب يلا أكلي
جلسوا يأكلون
شوق مو عارفة تأكل تحس بنظرات خالد لها
وخالد نفس الشي مو قادر يأكل يبغى يجلس يطالعها طول الوقت
شوق: الحمدلله
خالد: بس
شوق: تبغاني أصير دبة .. لازم أحافظ على رشاقتي
خالد: طيب حافظي عليها ههههههههه
شوق: هههههه
خالد: بس لا تخافين انتي حلوة بكل الأشكال
شوق ابتسمت بحيا بدون ماتطالع فيه
خالد وقف: يلا قومي نروح
شوق وقفت ومسكت إيده: اوووك يلا
خالد اخذها وطلع
وكانت ريم جالسة بعيد في كرسي اللوبي وتفكر بعمق
جاوو عندها
خالد: هاااي ياحلوة
شوق: ريم مرة شكرا ً
ريم مو معاهم
خالد حرك إيده قدام وجهها: مو معنا أبدا ً
شوق: ههههههههه
خالد صرخ: ريم
ريم ارتاعت: هلا .. متى جيتوا
شوق: لنا نصف ساعة .. لكن أنتي مو معنا
ريم: سوري بس كنت أفكر
خالد: في مين ..؟؟!!
ريم وقفت تضيع الموضوع: أنبسطتوا
خالد وهو يطالع في شوق: أكيد
ريم: وأنتي ياشوق وشرايك بالمفاجأة
شوق ضمتها: ياحبيلك .. جعلي أرقص في عرسك
ريم: وش دخل عرسي في السالفة ههههههههههه
خالد: يعني أفهمي .. قصدها جمعتيها بحبيبها .. وهي بترقص في عرسك وأنتي وحبييك
ريم: أها ههههههههه .. روحوا عن وجهي أنت معها بس
شوق: أنا بروح أغير بعدين بنزل
خالد: اوووك .. ولا تطولين ماأقدر أصبر
شوق ضحكت وراحت
ريم: بدينا من ألحين .. شكلي ماراح أصير أجلس معها بسببك
خالد: أنسيها خلاص
ريم: ههههههههههه مجنون بالحب شكلك
خالد: كأنك تدرين
ريم: ههههههه يلا بس بروح أشوف شوق ويمكن انام شوي .. تعبانة كله بسببك انت معها مانمت
خالد: يلا أجل روحي .. لا تدعين علينا من قلبك بعد شوي
ريم: حمار .. ناكر المعروف
وراحت
وهو وقف يضحك عليها
وابتسم
ريم تضحي بكل شي علشان إبتسامة احد
تحب الكل بكل مافيها
تنسى نفسها كثير
دايم مهمومة ومتضايقة لكن تخفي هذا الشي بضحكة
مااحد يفكر فيها
هي تفكر بالكل
حزن عليها
ودعى لها في نفسه تلاقي يوم حلو تتبعه أيام احلى
####################################
__________________
iLove every one ...
  #444  
قديم 05-11-2011, 04:30 PM
 
جات الساعة 11
وكل البنات والعيال صحوا
ماعدا ريم اللي تعبت مرة ونامت
تجمعوا كلهم بعد مافطروا
ثامر جاء مع تركي وعرفهم عليه
واقفين كلهم ويسولفون البنات بجهة والعيال بجهة
تركي واقف وفجأة انتبه للبنت اللي جاية ومسكت في ماجد بدلع وقاعدة تكلمه
تركي بهمس: ثامر ثامر
ثامر: هلا
تركي: شوف مين هذي اللي عند ماجد
ثامر: أخته
تركي: أها .. وإيش أسمها
ثامر: رتال .. وليش تسأل
تركي: لا بس كذا
ثامر: شاك فيك والله .. بس بعديها لك
تركي ضحك
دخل حسام الفندق وفي إيده ظروف كثير وزع على العيال إلا تركي طبعا ً
خالد: إيش هذا
فراس: إيه وشذا
حسام: هذي الصور اللي تصورناها أمس
وراح عند البنات ووزع عليهم نفس الشي
رزان: إيش هذولي
حسام: هذي الصور اللي تصورناها امس بديزني .. وترا فيها كل الصور يعني مو شرط أن كل الصور فيها انتوا
أفنان: وناسة ذكرى للكل
حسام: بالضبط
وراح
................................................
رتال واقفة عند ماجد وماسكة إيده: يلا عااادي بلا سخافة
ماجد ضحك: وش بلا سخافة
رتال: شوف أولا ً أنا جاية لك أبغى أقولك نبغى نطلع أنا والبنات
ماجد: طيب خلاص قلت لك أطلعوا أنا والعيال بنطلع لحالنا
رتال: إيه بس ماجاوبت على سؤالي الثاني
ماجد: ماأبغى أجاوب
رتال: لانك تحبها
ماجد: قلت لك أبرار مجرد فريند لا أكثر ولا أقل
رتال بعدم تصديق: اوووووك براحتك .. مصير الحقيقة تظهر
ماجد ضحك
وهي راحت
########################################
مافي اخف من نومها
قامت وراحت غسلت وخلصت ولبست
ونزلت لهم
راحت عند العيال
حسام: صباح النور .. ليش توك صايحة العادة اول وحدة
ريم طالعت في خالد وابتسمت: ماتدري وش صااير .. خلني ساكتة بس
خالد طالع فيها وضحك
ريم: وين البنات
فراس: راحوا فوق للغرف
ريم: أووووك
وراحت
وهي تمشي وقفت وهي تسمع
أنس متسند على الكنبة وتنهد: اووووووووووف خلاص والله تعبت
ماجد: مو أكثر مني
فهد: أنا والله اللي تعبت نفسيا ً ومعنويا ً وقلبيا ً
أنس: قررت أعترف لها
ماجد: انا وراكم
فهد: وأنا مالي إلا ألحقكم
انس: ههههههههه اليوم أجل
فهد: طيب وشلون
أنس: أنا أقولكم
ريم ابتسمت ومشت
راحت للبنات فوق
دخلت غرفة أفنان ولولو وسارة
اكبر غرفة تقريبا ً
ودايم يتجمعون فيها
دخلت وسكرت الباب
كانوا البنات متجمعين على الأرض
ويتناقلون بالصور
لولو: شوفوا هذي الصور حلو شكلي فيها
أسماء: جيبي أشوف
ندى: لا شوفوا انا أحلى
ريم جلست على السرير وراهم: إيش تسوون
لولو مدت لها الظرف: امسكي الصور اللي امس
ريم بدون إهتمام: بعدين بعدين .. خبيهم عندك
لولو: أوووك
ريم: طيب بنات يلا قوموا خلونا نطلع
رنيم: الساعة 12 لسة بدري
ريم: لا مو بدري .. تروح نتغدى بعدين
شوق قاطعتها: نسوي شوبينق
غادة: هههههههه شوق من متى التغيير
ريم حركت شفايفها بدون ماتتكلم لشوق: الحب ومايفعل
شوق: صح عليك ههههههههه
رتال: إيش اللي صح عليها
شوق: سر بيني وبينها
لينا وقفت: طيب يلا قوموا
قاموا كلهم وطلعوا ونزلوا تحت
مروا من عند العيال
انس: وين بتروحون
ريم ابتسمت له إبتسامة لها ألف معنى ومعنى: رايحين نتغدى بعدين بنروح الكوفي اللي جنب مطعم ...............
انس كان معقد حواجبه بعدين ابتسم: أها .. انبسطوا
طلعوا البنات وركبوا سيارة من الفندق وراحوا للمطعم
اخذوا طاولة كبيرة
وجلسوا ياكلون ويضحكون
وريم طول الوقت تفكر
رنيم: ريم حبيبتي وشفيك
ريم: سلامتك
رنيم: قاعدة تفكرين طول الوقت ومو معنا
ريم: ماعليك مني .. قاعدة أفكر بشي بعدين اعلمك إياه
خلصوا وطلعوا
مشوا شوي وراحوا للكوفي اللي قريب من المطعم
ريم: أفنان أبرار .. واختى العزيزة لولو
أفنان: هلا
ريم: تعالوا
أبرار: وشتبغين
لولو: وين نجي
ريم اخذتهم
وراحوا وقفوا عند الطاولات اللي برا
ريم: كل وحدة تجلس في طاولة . احجزوها لنا
أفنان: وانتوا وين بتروحون
ريم: حنا بندخل نشتري حلى .. يعني كيك وكوفي وأشياء ونجيكم
أبرار: كويس لأن مالي خلق
لولو: اشتري لي كيك بالتوت
ريم: اووك .. يلا أجلسوا
جلسوا كل وحدة بطاولة
لولو جالسة تناظر في أظافرها
وأفنان قعدت تطالع في اللي رايح واللي جاي
وأبرار مسكت البي بي حقها ومندمجة
كانوا يراقبون من بعيد
ماجد: شوفوهم جالسين لحالهم
فهد: والله أحلى فرصة ألحين .. وصدفة بعد كل وحدة بطاولة
انس: لا مو صدفة .. هذي ريم مسوية كل هذا
فهد: والله حبيتها هالبنت .. بس مو اكثر من اختها هههههههه
انس: يلا بسرعة قبل مايطلعون البنات
ماجد: يلا
وراحوا لهم بسرعة
..........................................................................
فهد سحب الكرسي وجلس
لولو رفعت راسها: فهد
فهد أبتسم: لا ظله
لولو: إيش جابك
فهد وقف: أروح
لولو ضحكت: لااااا .. بس أستغربت
فهد: شوفي انا جيت أقولك شي وبمشي
لولو قدمت للطاولة بإهتمام: يلا قول
فهد بلع ريقه: أحم
لولو: ههههههههههههههه حسيتك بتلقي خطبة
فهد: تقدرين تقولين قصة
لولو عقدت حواجبها: لساتنا النهار إذا جاء الليل قولي إياها
فهد بسرعة: لا لازم ألحين .. اخاف ماأقدر أنام الليل
لولو: طيب هههههههه يلا قول
فهد: كان في واحد جلس مع وحدة هذا الواحد أسمه فهد وهذي الوحدة أسمهااا أسمهااا ماعلينا نكمل .. جلس معها ضحك معها بعدين فجأة قلبه عوره
لولو: يمة إيش صار لك
فهد: هذا اللي بالقصة
لولو: ههههه طيب كمل
فهد: بعدين قام يدق بسرعة بسرعة .. وعرف بعد كذا انه حب
لولو ابتسمت
فهد: بس المشكلة انه مايدري ان اللي يحبها تحبه ولا لا
لولو: لازم يسألها
فهد أبتسم: تحبيني ..؟؟!!
لولو فتحت عيونها ماعرفت تتكلم
فهد حط إيده على خده وقرب للطاولة: بنتظرك تفكرين
لولو: ابتسمت وطالعت في شنطتها اللي فوق الطاولة: يهمك جوابي
فهد: اكيد
لولو وجهها حمر: يمكن
فهد: مافي شي أسمه يمكن .. قولي إيه أو لا
لولو: أي وحدة تبغى أقول
فهد: حابك تقولين الثانية
لولو: عناد لك بقول الاولى
فهد ضحك: أجل تحبيني
لولو بدون ماتطالع فيه: إيه
##########################################
وقف قدامها: ممكن أجلس
أفنان: انس
انس: اجلس
أفنان: حياك
أنس جلس وباين على وجهه التوتر
أفنان: إيش فيك
أنس: بقولك شي
أفنان: تفضل
انس حك رقبته بتوتر: كنت ابغى أقول
أفنان: إيه .. إيش تبغى تقول
انس سكت شوي وهو يحاول مايطالع فيها
أفنان ضحكت: انس أنا متاكدة فيك شي
أنس بسرعة حط عينه في عينها: أحبك
أفنان وكان موية باردة وانكبت عليها: هااا .. إيش قلت
أنس: قلت أحبك وشرايك
أفنان ألتفتت للجهة الثانية: مااعرف
أنس: إذا تحبيني لا تطالعيني .. وإذا ماتحبيني طالعيني
أفنان تبغى تطالع فيه وماتبغى التفتت للجهة الثانية بسرعة
أنس ضحك: لا تحاولين تحبيني تحبيني .. مافي مهرب
أفنان طالعت فيه: لا مو شرط
أنس خلى نفسه زعل ووقف بيمشي: أوووك .. باااي
أفنان بسرعة: لا دقيقة امزح
انس جلس: خلاص اعترفي وقولي احبك
أفنان: لو سمحت إذا تبغاني احبك كلمني كويس
انس: ولا تزعلين نكلمك كويس ياحلوة
أفنان :شكرا ً
انس: وربي احبك واموت فيك .. بس ترفعين ضغطي
افنان: شكرا ً على المدح اللي لازم آخره مدح احلى منه
انس ضحك: العفو .. بس أتحمليني بيجي يوم أتعدل علشان عيونك
افنان طالعت فيه وابتسمت
########################################
: هاااي ياجميلة
رفعت راسها وحطت البي بي على الطاولة: هاااي .. كيفك ماجد
ماجد سحب كرسي وقعد: تمام .. أسأل عنك
أبرار ضحكت: شكرا ً انا كويسة
ماجد: بقولك شي بس مو عارف كيف أقوله
أبرار: قول لا تستحي
ماجد: في وحدة جميلة
أبرار طالعت فيه وقالت بدون نفس: إيه
ماجد مسك ضحكته: أحبها بس مو عارف كيف أقولها
أبرار وشوي بتعصب: روح حق جميلتك وقول لها احبك وانتهينا .. ليش جاي تقولي
ماجد ابتسم: أحبك ياجميلتي
أبرار فطست ضحك: هههههههههههههههههههههه
ماجد: وشفيك تضحكين
أبرار: انا كذا لما أستحي أضحك هههههههههه
ماجد: هههههههه وربي أحلى ضحكة
أبرار سكتت: شكرا ًً
ماجد وقف ومد إيده لها: تجين
أبرار: وين ..؟؟!!
ماجد: امسكيني وأوريك
أبرار مسكت إيده ووقفت
ماجد اخذها وقاموا يتمشون
#################################################
أما داخل الكوفي
تراقب من بعيد وهي مبتسمة
صح ماتسمعهم لكن تشوف تعابير وجوههم اللي تتغير
ريم: وهذولي ثلاث قصص حب بدأت
نفس الجملة تكررها في كل مرة
شافتهم قاموا كلهم وكل وحدة منهم راحت مع اللي تحبه
رجعت للبنات: يلا نطلع
سارة: لسة ماأشترينا
ريم: مو لازم تونا متغدين .. نتمشى ونسوي شوبينق بعدين نأكل أي
البنات: اوووك
وطلعوا
أسماء: وين خواتي
لينا: إيه وين البنات
ريم بسرعة: قالوا لي بيروحون يتمشون بعدين يرجعون لنا
مشوا على إمتداد هذا الشارع اللي مليان محلات مرة حلوة
يدخلون محل ويطلعون من محل
وهذا حالهم
##########################################
مشوا بتركيا وانبسطوا
يومين وراح يرجعون السعودية
رجعوا الفندق
دخلت دورة المياه تتروش
وهو انسدح على السرير
حط إيده على جنبه يحس بألم فضيع
مو قادر يستحمل
انفتح باب الحمام وطلعت
وهو بسرعة خلى نفسه نايم
هيله بهدوء: سوسو نمت
سامي مارد
هيلة لبست بيجامتها ونشفت شعرها وانسدحت جنبه ونامت
التفتت لها وهو مو قادر يمسك حاله الألم مقطعه
قام يمشي بالغرفة وهو حاط إيده على جنبه
فتح الشنطة واخذ مسكن
خف شوي الالم
وراح نام
##############################################
جاء الليل والبنات مازالو يمشون
جلسوا في كوفي
ورجعوا قاموا من جديد
رتال: بنات والله ظهري أنكسر خلاص تعبت
رزان: خليك هنا بنكمل المحلات الباقي بعدين نرجع لك
رتال: أوووووك
قاموا البنات وراحوا كلهم
ومابقى إلا رتال لحالها
كان الشارع مرة زحمة ناس رايحة وناس جاية
كانت قاعدة تتفرج عليهم
...........................................................................
ترك العيال بيرجع البيت بكرة وراه شغل لازم يرتاح من الصباح صاحي
قرر يرجع مشي
وإذا تعب اخذ تاكسي
مشى ومشى
مر من عند وحدة
تعداها بعدين رجع مرة ثانية لها
: إيش مجلسك هنا لحالك
: عفوا ً تكلمني
: إيه
: سوري بس أنا ماأعرفك
: انتي رتال صح
رتال عقدت حواجبها: إيه .. من وين تعرفني .. وانت مين ..؟؟!!
تركي: انا شفتك مع ماجد اليوم .. أنا تركي صديق ثامر
رتال ابتسمت: أهلا ً
تركي: ليش جالسة هنا لحالك .. ترى أمريكا إذا ضعتي خلاص تنتهي حياتك لأنها مرة كبيرة
رتال لا إراديا ً وقفت من الخوف: هاا .. لا بس كنا نتمشى وتعبت .. وجلست هنا أنتظر البنات ولا جاااو
تركي: توني جاااي من الفندق تبغين أوديك هناك
رتال: إذا تقدر ياليت
__________________
iLove every one ...
  #445  
قديم 05-11-2011, 04:31 PM
 
تركي ابتسم: يلا تعالي
مشى وهي جنبه لكن بينهم مسافة كبيرة
دخلوا ممر ضيق شوي ومو مرة منور
رتال بلعت ريقها: بردانة مرة
(( كانت لابسة فستان أسود نصف كم يوصل إلى نصف الفخذ وتحته كيلون أسود ))
تركي متعود على امريكا جوها متقلب يبرد وفجأة يحتر وكان لابس جاكيت ثقيل شوي
تركي: أعطيك جاكيتي
رتال: لا شكرا ً
تركس: طيب سولفي ماأحب كذا الواحد اللي دايم ساكت
رتال: إيش أقول
تركي: أي شي كيفك
قربوا شوي لنصف الممر وصار مظلم وفيه بس نور خافت
رتال بخوف: خلنا نرجع مرة يخوف
تركي: هذا الطريق أسهل .. وخلاص ماباقي إلا شوي
رتال قربت منه شوي بس تظل المسافة بينهم بعيدة
طلع واحد فجأة قدامهم
رتال صرخت: واااااااااااااااااااا
تركي ارتاع: وشفيك ..؟؟!!
رتال: شوف هذا اللي طلع
تركي: عادي تلاقينه يشتغل في الزبالة ولا شي
رتال قربت منه مرة وصارت بينهم مسافة قليلة .. ضمت شنطتها الكبيرة لصدرها وهي خايفة مرة
قرب الرجال وحاول يسحب الشنطة
رتال سحبتها: أتركها ياغبي
الرجال سحبها منها وهي صرخت وشوي بتصيح
تركي بعدها وحطها وراه
مسك الرجال اللي كان يحاول يضربه
وقام يضربه بقوة
رتال: تركي خلاص خلاص قوم مو لازم الشنطة
الرجال ضرب تركي وطيحه بالأرض
وهو قام وقرب من رتال
رتال: أبعد أبعد
رجعت على ورى وهي تحاول تمسك دموعها
تركي قام بسرعة وتعب ومسك الرجال وصقعه بالجدار وقام يضربه من قلبه
الرجال بترجي مد له الشنطة: سوري سوري
تركي رفسه
والرجال قام بسرعة وهرب
رتال بدون ماتحس بنفسها رمت نفسها عليه وبكت
تركي ابتسم: خلاص ماصار شي
رتال: يمة ماشفته كيف جاني .. مرة شكله يخوف
بعدت عنه مستحية من حركتها وعطته ظهرها
مسحت دموعها
تركي فصخ جاكيته وحطه عليها: يلا أمشي نروح بسرعة
رتال مشت جنبه وهي ماتطالع فيه
رفعت راسها بتشوفه وصرخت: دم
تركي خاف: وين ..؟؟!!
رتال أشرت على خشمه من بعيد: هنا
تركي ضحك: خوفتيني على دم في خشمي
رتال: إيه شوف دم .. مايعورك
تركي مسك ضحكته وقام يتمسكن: إلا مرة يعورني
رتال كسر خاطرها مسكت شنطتها: دقيقة .. فتحتها وطلعت منديل ووقفت قدامه وقامت تمسح له
تركي أخذه منها: شكرا ً
###########################################
أما البنات رجعوا لنفس المكان اللي فيه رتال
جوري: وين راحت
رزان: يا ويلي أختفت البنت
سارة: لا أكيد تلاقونها بمكان هنا ولا هنا
أنتظروا ربع ساعة ولا جات ولا بينت
ريم: خلونا نرجع الفندق يمكن أتصلت على العيال يجون ياخذونها .. كان باين انها تعبانة ترى مشينا كثير
لينا: يمة عسى ماصار لها شي
أتصلوا على العيال ورجعوا كلهم الفندق
كانوا كلهم هناك
ماجد بتوتر: كيف يعني تركتوها لحالها .. تخيلواأحد من عيال الحرام سوى لها شي .. ماتفكرون
فراس: ماجد خلاص هدي مايحتاج كل هذا
ماجد: حنا بأمريكا مو بالسعودية علشان تقولي هدي
أفنان: خلاص دقوا عليها يمكن ترد
غادة: دقينا مليون مرة مقفل
ديما: خلاص إن شاء الله بنلقاها
..............................................................
أم ماجد: بنتي راحت مني راحت
ام حسام: ذكري الله ماراح يصير إلا اللي كاتبه ربك
أم فهد: خلاص قولي يارب نلقاها
ام ماجد: يارب الله يسمع منك
###########################################
رتال: مرة شكرا ً
تركي ابتسم: لا شدعوة ماسوينا شي
رتال: تعال معي دخلني الفندق بعدين روح
تركي: يلا
دخلوا اثنينهم
جوري ركضت لها وضمتها: ياحمارة وينك فيه
ماجد: تركي شكرا ً بغى يوقف قلبنا
تركي: ليه شصاير
ماجد: حسبناها ضاعت ولا صار لها شي
تركي: لا أنا شفتها جالسة لحالها قلت أجيبها الفندق
ماجد :مشكور
تركي: العفو .. يلا عن أذنكم
وطلع
اما البنات اخذوا رتال فوق وراحت عند ام ماجد وجلست معها شوي
بعدين راحوا كلهم علشان ينامون
ديما كانت جالسة مع ريم ويسولفون
الكل نام إلا هم
ريم: ديما لو سمحتي أجلسي نامي هنا عندي
ديما: ثامر مايرضى
ريم: قولي له .. يلا عاااد
ديما ابتسمت وفي راسها فكرة: اوووك
رفعت الجوال ودقت رقم ثامر وبعد كم رنة رد
........................................................
كان منسدح على السرير
رن الجوال ورد عليه
: ألو هلا ديما خلصتي
ديما: أبغى أجلس
ثامر: لا مافي
ديما بسرعة حطت الجوال على أذن ريم
ثامر: راح أجي آخذك ألحين
ديما بهمس: قولي له يلا
ريم بهدوء: ألو
ثامر جلس بإهتمام: هلا
ريم: بليز أبغى ديما تجلس معي
ثامر: طيب خلاص متى ماخلصت تتصل علي واجيها
ريم: لااا تنام
ثامر: بس مايصلح
ريم قاطعته: ثامر لوسمحت بليز
ثامر اول ماقالت أسمه ماقدر يقول لا: أوووك بس اليوم .. تعرفين انا جااي معها لحالها ولو صار فيها شي راح تكون كل السبة علي
ريم: لا شدعوة هي في عهدتي ألحين .. حتى راح أقرأ لها قصة قبل ماتنام
ثامر: ههههههه طيب .. ولا تنسين بعد تخلينها تفرش أسنانها
ريم: طيب ههههههههههه
ثامر: يلا باااي انتبهي على نفسك وعلى ديما
ريم: أووك .. باااي
سكروا
ديما: وافق
ريم: إيه
ديما: وناســـــة .. أجل كل مرة بخليك تكلمينه
ريم: أقول بس .. هذي أول مرة وآخر مرة
ديما: ههههههههههه بكيفك
ريم: طيب يلا خلينا نسهر على موفي أول أي شي بعدين ننام
ديما: يلا
أخذت كل وحدة لحاف ولفته عليها
وانسدحوا على الأرض على بطنهم قدام التلفزيون
وجلسوا يشوفون فيلم
######################################
في اليوم الثاني
قاموا الكل من الصباح
فطروا نفس العادة كلهم سوا
وجلسوا باللوبي ينتظرون الكل يجهز علشان يطلعون
تركي جالس وسارح بعيد
ديما جالسة في الكنبة المنفردة اللي جنبه: تركي توتو
تركي ولا في الاحلام يرد
ديما: توتو .. تركي .. تروك .. تريك .. صرخت .. تركي
تركي ارتاع: هاااا
ديما: لا تو الناس ترد
تركي: بغيتي توقفين قلبي وشتبغين
ديما: وين كنت فيه
تركي: آااااااااه ياقلبي
ديما غمزت له: شكلك طحت ولا احد سمَى عليك
تركي: تقدرين تقولين حب من النظرة الأولى
ديما: ياسلام وبدينا نحب .. ومين سعيدة الحظ نعرفها
تركي: نسبيا ً إيه
ديما: من وين عرفتها
تركي: أمس شفتها وجلست معها
ديما: مين هذي
تركي: رتال
ديما: ياكشخة أنا .. وربي البنت تنحب
تركي: تنحب وبس .. قولي تنعشق قولي أي
ديما: ترى بديت أغار
تركي: خلاص خليتك على جنب
ديما: مالت .. المهم راح تقول لها
تركي: أكيد
ديما بحماس: متى
تركي: اليوم
ديما: بهذي السرعة
تركي: إيه تعرفيني ماأقدر أصبر على شي محمسني
ديما: الله يوفقك أجل
تركي وقف: سلام
وراح
جااات ريم: ديما يلا بنطلع
ديما: حماس
ريم: إيش فيك
ديما: في حدث مرة حلو راح يصير اليوم
ريم: اللي هو
ديما: تركي يحب رتال وبيقول لها
ريم: بذمتك
ديما: والله ... توه قايل لي
ريم: حماس
ديما: قلت لك مرة حماس
ريم انتبهت لحمد اللي كان يطالع في ديما من بعيد
ريم: طيب وشرايك في اللي يقول لك أن في حدث أحلى راح يصير لك انتي
ديما بإستغراب: أنا ..؟؟!!
ريم: إيه
ديما: إيش هو
ريم: سربرايز
ديما: اوووك أنتظر هذا الحدث
ريم: طيب يلا لا نتأخر
ديما : يلا
وطلعوا البنات والعيال كلهم سوا
رزان كانت تمشي مع حسام
رزان: وبعدين
حسام: وبعدين أحبك
رزان: وبعدين
حسام: أموت فيك
رزان ضحكت: وبعدين
حسام: أعشقك
رزان: وحتى أنا
حسام: حتى أنتي إيش
رزان: اللي قلتهم
حسام: ماعمري سمعت مدح أسمه اللي قلتهم
رزان: هههههههه
حسام: قولي لي إيش اللي قلتهم
رزان: أهواك أحبك أعشقك أحلى إنسان بالحياة
حسام: وربي أنتي أحلى إنسانة بالحياة والكون وكل شي
رزان: شكرا ً
حسام: العفو ماسوينا شي بس مدحناك
رزان ضحكت
............................................................................
ريم وقفت جنب حمد وهو يطالع في ديما كيف تسولف وتضحك
ريم: تحبها
حمد وهو مازال يطالع في ديما: إذا تبين الصدق إيه
ريم ابتسمت: طيب ومتى ناوي تقول لها
حمد: مدري
ريم: تحتاج مساعدة
حمد التفت لها: إيه بليز
ريم: اوووك تعال قرب
قرب منها
وقالت له في أذنه إيش يسوي بالضبط
..................................................................................
كان يراقبها من بعيد ويشوف تحركاتها
الكل مبسوط إلا هو
حتى هي شكلها مبسوطة
وانقهر لما شاف حمد يقرب منها
وشكلها تكلمه وكل شوي تبعد وتضحك
وماارتاح إلا لما بعد عنها
كانت تطالع في حمد اللي مشى بإتجاه ديما وهي مبتسمة
حمد كلم ديما وراحت معه
ابتسم وعرف أن حمد يحب ديما وهي اللي جمعت بينهم
التفتت له وانتبهت انه يطالعها
ابتسم لها
وهي صغرت إبتسامتها
وابتسمت إبتسامة صغيرة له
..............................................................................
حطت إيدها على رقبتها
وتذكرت أن السلسال اللي اشترته من لبنان لها هي ورنيم ضاع من يومين
مرة تحس أنها زعلانة أول مرة تلبس سلسال كذكرى
أو يعني تلبسه على طول
نست السلسال أول ماشافت حمد يكلم ديما وبعدين أخذها وراحت معه
التفتت وشافت ثامر يبتسم
كانت ماراح تبتسم بس تحس لازم تبتسم ولو ابتسامة صغيرة على الأقل
ابتسمت بعدين بعدت نظرها عنه
وجلست تدور على رتال وتركي
.....................................................................................
حمد أخذ ديما وراحوا يمشون سوا
حمد بتوتر: كنت حاب أقول لك شي
ديما: وإيش هذا الشي
حمد: خايف أني أقوله
ديما ضحكت: لا عادي قول
حمد: أوووف مني لما أتوتر ماأعرف أتكلم
ديما: لهذي الدرجة الشي اللي راح تقولي إياه يوتر
حمد: كثير مو شوي
ديما: طيب أنا بلتفت وانت التفتت علشان ماتطالع فيني وأنا ماأطالع فيك وتقول اللي تبغاه
حمد بسرعة: أوووك يلا
عطاها ظهره وهي عطته ظهرها
ديما: يلا قول
حمد: أمممممممممم .. اااا
ديما: حمد يلا
حمد بهدوء: أحبك
ديما نشف الدم بكل جسمها وقفت بمكانها ماعرفت إيش تسوي .. دايم ماتحب هذي المواقف
حمد جاء ووقف قدامها: هااا قلت اللي عندي أبغى ردك
ديما ماطالعت فيه كانت منزلة راسها وصاير وجهها أحمر
حمد رفع راسها بإيده: طالعيني
ديما بالقوة طالعت فيه وهي ساكتة ماتكلمت
حمد ابتسم: يلا عااد ردي علي
ديما: ماأعرف إيش أقول
حمد: قولي وانا أحبك
ديما: أستحي
حمد فرح: يعني تحبيني
ديما هزت راسها بشويش
حمد بردة فعل سريعة ضمها بقوة
وديما مرة استحت وقامت تضحك على الموقف اللي هي فيه
.................................................................................................... .......
واقف متوتر مرة ومو عارف إيش يسوي
يروح يناديها بس بصفته إيش بالضبط
جلس يدور في مكانه
اما هي جالسة وفي إيدها جاكيته اللي أمس تبغى ترجعه له بس مو شايفته ماتدري وينه
غادة: رتال مين تدورين
سارة: أنا مدري ليه عندي شك انك بديتي تحبين من ورانا
رتال: أنطموا لا تألفون على كيفكم ماأدور على أحد ولا أحب أحد
أسماء: علينا هاا علينا
رتال: وإذا كنت على قولتكم أحب منقهرين يعني ولا كيف
ندى: أوووووووو لا في تطور .. وأكتشفت ان رتال تحب وأخيرا ً
رتال طالعت فيهم بنصف عين ورجعت تدور
كان في نافذ صغير انتبهت أنه طلع منه بعدين رجع دخل مرة ثانية
وشكله معصب أو يفكر
خافت تروح له بس بعدين بدون تفكير قامت بسرعة وراحت
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011