عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2007, 07:58 PM
 
Post ولد ام بنت ( في الاعجاز العلمي للقرآن والسنة )

عندي أمر مهم سيقابلنا غدا في المستقبل , وسنجد الصحفتتكلم كلاما غريبا عجيبا .. ربما وجدتم الصحف تقول لكم .. تريد ولدا أم بنت ؟ ! وأحب أن أتطرق لهذه المسألة , لأن هذا بحث علمي لا يزال في أدراج جامعة أمريكيةأقامت بحثا حول هذا الموضوع , ولنا قصة مع صاحب البحث .. كنا نبحث في معنى حديثرسول الله صلى الله عليه وسلم , الذي رواه ابن كثير يقول : ( إذا علا ماء الرجل ماءالمرأة أذكرا بإذن الله , وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل آنثا بإذن الله ) . الحديثالنبوي يذكر سنّة مادية لحدوث الذكورة والأنوثة أخذنا نبحث عن جواب لهذا السؤالفأرسلنا إلى فرنسا , وإلى بريطانيا وإلى ألمانيا , وإلى أمريكا وإلى اليابان نبحثعمن يجيبنا عن هذا السؤال فكان الجواب بالنفي في العام قبل الماضي !!

وفيالعام الماضي بدأنا نجد بداية جواب في - علم الحيوان - .. قالوا : إن هناك شيئايشير إلى هذا .. ليس في الإنسان لكنه في الحيوان .. فقد وجدوا في بعض الحيواناتإفرازات الذكر قلوية والأنثى حمضية .. فإذا التقى الماءان وتغلبت الحموضة التيللأنثى على القلوية التي للذكر فإن الفرصة تتاح لأن يلقح الحيوان المنوي الذي يحملالأنوثة ولا تتاح الفرصة للحيوان المنوي الذي يحمل الذكورة .. أي إذا غلبت صفةالحموضة التي هي من خصائص الأنثى كان الناتج أنثى , وإذا غلبت خصائص الذكورةالقلوية كان الناتج ذكرا . فجربوها في فرنسا على الأبقار لزيادة الإناث فحققت نتائج 70% ثيران 30% أبقار .. فأرجئوا التجارب .. هم في بداياتهم

وفي العامالماضي جاءنا هذا الخبر , ففي المؤتمر الطبي الذي عقد بالدمام جامعة الملك فيصلحضرة مجموعة من مشاهير العلماء في العالم .. فقالوا : لا يوجد سوى شخص واحد يستطيعأن يجيبكم عن هذا السؤال .. قلنا : من هو ؟ قالوا : هو البروفيسور سعد حافظ مسلممصري .. أين هو ؟ قالوا : في أمريكا .. لم يكن بالمؤتمر تقابلنا معه بعد ذلك .

وقلنا له : عرفنا بنفسك .. قال : مؤسس علم جديد في العالم اسمه : علم العقمعند الرجال .. وأنه رئيس مجلتين علميتين في أمريكا , وله 34 كتابا وقد عكف علىدراسة العلاقة بين ماء الرجل وماء المرأة عشر سنوات مستخدما الميكروسكوب الألكترونيوالكمبيوتر .. وصدفة وصلت إلى النتيجة التي نقولها في هذا الحديث !! ( حقيقة صحيحةمئة في المئة ) . ماء الرجل قلوي , وماء المرأة حمضي .. فإذا التقى الماءان وغلبماء المرأة ماء الرجل , وكان الوسط حامضيا تضعف حركة الحيوانات المنوية التي تحملخصائص الأنوثة في تلقيح البويضة فيكون المولود أنثى والعكس صحيح ! سبحان الله !!

وقلت : إن هذا ذكر في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم . قال : هذا صحيح مئةفي المئة ولكن لعلمكم هو لا يزال سرا علميا إلى الآن لا يعلمه أحد في العالم ومازالفي أدراجي في الجامعة ولم آخذ إذنا من الجامعة لنشرة .. ولكن تقدم أبحاثكم هو الذيأرغمني على أن أحدثكم عن هذا السر .. قلنا له : الذي أخبرتنا عنه هو حالة واحدة منست حالات ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم وشرحها علماء المسلمين لتحديد العلاقةبين ماء الرجل وماء المرأة ... فقال بلهجته المصرية - أبوس إيدك قل لي ما هي ؟! - فأقول لكم غدا - أبوس إيديكم لا تصدقوا الصحف - فإنهم سيضخمون الأمر وسيكبرونهواعلموا أن الأمر مرهون بمشيئة الله سبحانه وتعالى .. كم من الناس أراد تحديداللنسل وما أراد أولادا فأعطاه الله زوجا في حمل واحد رغم أنفه . نقول : سنة الله فيتحديد الذكورة والأنوثة .

إنها السنّة الماضية ( إذا علا ماء الرجل ماءالمرأة أذكرا بإذن الله وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل آنثا بإذن الله ) هذه السنةماضية ولكن إن شاء الله أن يوقفها فهي في يد الله وليست في يد الأطباء ! واللهأعلم.




المصدر " أنت تسأل والشيخ الزنداني يجيب حول الإعجازالعلمي في القرآن والسنة " للشيخ عبد المجيد الزنداني

__________________
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
  #2  
قديم 06-19-2007, 01:53 AM
 
رد: ولد ام بنت ( في الاعجاز العلمي للقرآن والسنة )

بارك الله فيك وشكراً على الموضوع المهم
  #3  
قديم 08-14-2007, 02:51 AM
 
رد: ولد ام بنت ( في الاعجاز العلمي للقرآن والسنة )

جزاك الله خيرا ... وليسمع هذا من يتهم الاسلام بالرجعية
  #4  
قديم 09-24-2007, 12:14 AM
 
رد: ولد ام بنت ( في الاعجاز العلمي للقرآن والسنة )

بارك الله فيك ونريد مواضيع اخرى
  #5  
قديم 09-24-2007, 01:47 AM
 
رد: ولد ام بنت ( في الاعجاز العلمي للقرآن والسنة )

بارك الله فيك اخي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح موقع quran.muslim-web للقرآن الكريم نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 12-20-2009 02:52 PM
الاعجاز في عنصر الحديد سبحان الله حمزه عمر نور الإسلام - 10 03-29-2007 10:59 PM
مؤتمر بأمريكا لشخصيات من دول إسلامية تدعو لتفسير علماني للقرآن المشتاق لله نور الإسلام - 0 03-01-2007 09:57 PM
موقع ممتاز جدا للقرآن الكريم .... همس2009 نور الإسلام - 6 11-21-2006 07:22 PM


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011