عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2007, 11:27 AM
 
رولا سعد : اغنيتي الجديدة مفاجأة للجميع

رولا سعد : اغنيتي الجديدة مفاجأة للجميع في كل شيء !
بفضل كليب "يانا يانا" مع الشحرورة صباح تحولت المطربة اللبنانية "رولا سعد" من مطربة نصف مشهورة إلى نجمة يتهافت عليها المنتجون ويخطب ودها السينمائيون ورغم ذلك حاصرتها الشائعات وأتهمتها بدفع مبلغ كبير لصباح من أجل الكليب, وإنها صعدت على تاريخ صباح ونجوميتها. وأشياء أخرى واجهناها بها من خلال حوارنا معها!!

يقال أنك تستعدين لتصوير »دويتو« ثالث مع صباح بعد »يانا يانا« ودلوعة?
حتى الآن لا توجد مشاريع جديدة مع المطربة الكبيرة "صباح" التي أدين لها بالفضل لأنها من الأسباب الرئيسية فيما حققته من نجاح وشهرة في الفترة الأخيرة, فقد نجح الدويتو الأول "يانا يانا" وتسابقت القنوات الفضائية رغم ما واجهته من انتقادات وشائعات أعرف جيداً من وراءها?
من?
لا داعي للخوض في الموضوع لأن الكلام يطول جداً!! لكنني في الوقت المناسب سأكشف عن هوية أبطال الشائعات والحرب المغرضة ضدي!!
لكن الدويتو الثاني لك مع صباح "دلوعة لم يحقق النجاح المتوقع مثل الأول لماذا?
بالفعل دويتو "دلوعة" لم يحقق النجاح الكبير الذي توقعته لا المحطات عرضته أثناء الحرب على لبنان للأسف وكان الجميع مشغولاً بأخبارها وتطوراتها.. وهذا لا يمنع أن الكليب جيد وجميل ومبتكر راضية عنه تماماً وكل من يشاهده حالياً يعجب به!!
غير صحيح يقال إن من يريد مقابلة صباح يتحدث معك أولاً, هل هذا صحيح, وما شكل العلاقة بينكما?
من أنا حتى أقرر من يقابل صباح!! هذا الكلام غير صحيح وهدفه النيل مني ومن علاقتي بهذه الأسطورة الفنية!!
هل صحيح أن صباح تقاضت 150 ألف دولار مقابل تقديم »دويتوهات« غنائية معك?
شائعة سخيفة, وهذا الكلام عيب لأن صباح لا تباع بأي ثمن ولا يمكن شراؤها بالمال مهما كان! لكنها بطبعها تهتم بالأفكار الجديدة المبتكرة وتتحمس لكل لكل جديد لأنها تمتلك روحاً شابة جداً يمكن أكثر من عشرات المطربات الشابات على الساحة حالياً!! ثم هل وصلت ثروتي إلى هذه الدرجة التي أستطيع معها دفع هذا المبلغ الكبير لصباح مقابل تقديم أغنيتين فقط!!
البعض يرى أنه لولا صباح ما وصلت إلى هذه الشهرة وإنك صعدت على تاريخها وشهرتها?
رغم اعترافي بأهمية صباح ودورها في نجاحي وشهرتي إلا أنني ارفض شكلاً وموضوعاً ما يقال عن إنني نجحت على أكتافها وعلى شهرتها وتاريخها لأنني لو لم أمتلك بالأساس الموهبة والمقومات اللازمة ما نجحت حتى لو غنيت مع أكبر مطربة في العالم!! ثم أن صباح في الأساس مؤمنة بي ومقتنعة بصوتي وأسلوبي في الغناء وإلا ما وافقت على عمل أغنيتين معي وصرحت أكثر من مرة عندما سألوها عن الفنانة التي تصلح لتقديم مشوارها الفني وقالت "رولا سعد" أنسب مطربه وهذا شرف كبير لي ويرد بكل قوة على شائعات المغرضين.
ما حقيقة خلافاتك مع هيفاء وهبي?
هيفاء غيورة وتهاجم الجميع على الساحة والجميع لا يسلم من هجومها واتهاماتها التي تلقيها جزافاً.
ما حقيقة في خلافك معها على حفل بفندق كبير في القاهرة?
بعد أن وقعت عقداً مع منظمي الحفل.. أرسلت هيفاء لهم وعرضت إحياء الحفل دون أن تحصل على أجر حتى تمنعني من الغناء فيه.. ولم تستطع تبرير ما فعلته أمام الصحافة والجمهور.. في حين أظهرت أنا العقد للجميع.
لماذا انفصلت عن شركة عالم الفن?
لأنني لا أحب الاحتكار وتركت الشركة ودياً وما زالت علاقتي برئيسي محسن جابر جيدة لأنني أدين له بالفضل في تقديم أول ألبوماتي لكنه طرح الألبوم الثاني بعد 3 سنوات كاملة وهذه فترة طويلة أثرت جداً على لذلك انفصلت هدوء لأبدأ محطة جديدة في حياتي.
أغنيتك الأخيرة "عن إذنك يا معلم" تقليد لاغنيات مطربات أخريات فضلاً عن احتوائها على إثارة?
الأغنية الشعبية موجودة منذ الأزل ولا يعنيني من قدمها قبلي من مطربات.. المهم أنني قدمتها بشكل مختلف لأنني تربيت على الأغنية المصرية القديمة, وهي ليست مبتذلة وكلماتها دارجة بين الناس, ويكفي أنها لا تحمل سوى معنى واحد ولا يوجد بها أي إيحاءات.
ما جديدك?
سأصور أغنية جديدة باللهجة اللبنانية وهي مفاجأة للجميع في كل شئ.
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعديل الاودي Tt الجديدة , السؤال هل التجربة نجحت ؟! الساهره أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 09-18-2007 01:06 AM
تقنية Wibree الجديدة هل تقضى على البلوتوث script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-13-2007 01:34 AM


الساعة الآن 01:04 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011