عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 11-21-2012, 12:44 PM
 
الجزء السابع


وَجدتُ فيكَ وَطن الحَنينْ ، مُشرِّعاً أكفَّه

لإنتمَائِي
ــ
وٍجَدِتً فِيًكِ
آلأخلآص وآلوفآإء
وجدتُ فيكَ الليل الثقيلَ بكوابيس المتعبين
وجدتُ فيكَ إرادتي التائهة في قعر السماء
~~




وجدتُ فيكَ إمتدادًا لكلّ آلامي القديمة

وجدتُ فيكَ جرعةَ إرتياب لم يمحُهاَ كلّ اليقين المضرّجة به عيناك
وجدتُ فيكَ طفولةً لم يشوّههاَ شيبُ الكبَر
وجدتُ فيكَ مُدُناً يتيمة من الهواء
~~
وجدتُ فيكَ أناملَ حلم مغسولة بالبكاء
~~
وجدت فيك الآ شيء ..!
,’
وجدت فيك
هروب أرهقني ..!
وجدتُ فيه رفوفًا ضيقة لكلام لم يقُله من قبل
وجدتُ فيه إغماءةً حُبلى بالوجع
وجدتُ فيه زقاقًا لسرب أحلام رمادية
وَجدتُ فِيك أنا ..
وَجدتُ فِيك غيمات لا تروي أنفاسنا معاً





بعد يومين


فبيت ابومشعل


كان تتفرج فلم رومنسي..ومتاثرة جدا وتبكي..لان البطل مات ولو شافتها ندى كان ضحكت عليها واتهمتها بالتفاهه..هياكذا رومنسية وحساسة ..ماعندها وقت على طولدموعها جاهزة..مسحت دموعها لماسمعت طق على باب جناحها ..فتحت الباب ولقت اختها ندى لابسة وكاشخة

ندى انفجعت لما شافت عيونها حمرا من البكي :اشبك صايرلك شي؟؟تعبانه؟مسخنة؟..
قاطعتها بسمة :مافي شي متاثرة من الفلم
ندى ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه وانا علبالي فيك شي وانتي تبكين على ذي التفاهه
بسمةانقهرت:التفاهة ذي تتفرجينها دايم
ندى بضحك:بس ماابكي عليها..المهم انا رايحة عند ريفو ماراح ارجع بدري-وباستها على خدها-يلاباي
تنهدت بسمة وقالت:باي
قفلت الباب
و قررت تجلس عالبي بي يسليها بدل الافلام اللي جابتها الهم وبس
كان نكها ..beso
لقت طلب من نك اسمه..so0osee
قررت ماتقبل لحد ماتعرف مين فصورت النك وحطته صورة عرض وكتبت في البيرس(اللي تعرف ذا النك تقلي)
جلست تقريبا ساعة ومحد رد عليها فقررت تقبل وتعرف بنفسها مين وقبلت !!
Beso
وكز!!!
مييين؟
شافت الدي طول وقالت فنفسها(شكل صاحبت الجوال مو عنده)
فجلست عليه تسولف مع صديقاتها وطنشت الاضافة وقررت ماتسال مرة ثانية واذا صاحبت الجوال حريصة هيا بتسالها وساعتها بس بترد
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند بيت ابوطلال


يآخۈي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]

يآمــن علے فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي علے أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيڪ آلظهر- { يآاخۈي



آلآ يآاخۈي لآتسأل // عن آللي [ حَ ـطَّـم أح ـلآمـي ]
عن آلدمعة , عن آلنظرة آلحزينه , ۈآلعنآ , ۈآلــ ~ آآآآآهـ ~
عن آلبسمة , أۈ آلإحسآس , أۈ آلشقآ آللي فـ ~ أيَّـآآمـي ~
ترآ في دمعتي قصة ,, ۈأنآفي قصتي مأسآة ..
أشۈف آلظلم بعيۈني .. يعذب قلبي آلظآمي ,,
أشۈف آلڪره معميهم ,, ۈڪلن ملتهي بدنيآه ..
أشۈف آلڪل هآجرني .. ۈيقرب لحظة إعدآمي ,,
أنآ ۈآلله لي قَــلْـبٍ حنآنه هۈ [ سبب بلۈآه




الجازي كانت لابسة برمودا بيج وتيشررت اورنج فيه صورة ممثلة اجنبية بالاسود ورافعة شعرها الاسود بشباصة بيج ..كانت تصمم غرفة نوم جديدة للا
تخصصها في الجامعة هندسة ديكور..تعششق هالتخصص ومادخلته الا من عشقها له
انتهت من تصميمها وقفلت الدفتر وقررت تلونه بعدين..نزلت تحت عنداهلها وسلمت على ابوها وامهاوجلست لكن امها ابوها قامو لانهم تعبانين ويبون يريحون فما بقي غيرها هيا وجنى وطلال
طلال:اخيرا طلعتي من ذا الجحراللي حابسة نفسك فيه
الجازي :خاطري اعرف اخو في ذي الدنيا ما يجاكر خواته
جنى:ولابتلاقين الا يوقف مع عيال عمه ضدهم
طلال بحدة:انتي اللي اجبرتيني ..خير فاتحةوجهك قدام الله وخلقه
جنى:كنت متلثمة مو فاتحة وجهي
طلال:واللثمة مطلعة نص وجهك..ماالوم ولد العم يوم انحمق منك لاوفوق هاذا تراددين
جنى انقهرت من تفكيره فيها:هاذا وانت اخوي تفكر فيني كذا اجل كيف الناس انت تدري اني ماقصدي شي وماسويت كذا الا لاني خفت وجهي يبان ويطير النقاب لاني لسى ماتعودت عليه زين
الجازي انقهرت من اختها اللي صوتها كان اعلى من اخوها الكبير وهو ماانبها الا من خوفه عليها وخوفه ان ولد عمه يقول ابوه ماربى!!بسبب لسانها الطويل
الجازي بحدة كبيرة:جنى وطي صوتك واحترمي اخوك الكبير وحتى لو كنتي ماتعودتي عليه زين كنتي تقدرين تثبتينه وماراح يطير لكن لسانك الطويل سبقك
جنى غرقت عيونها لانهم عليها :ماجا فبالي اسوي كذا ولاكان قصدي اطول لاني لكنه قهرني
طلال حن عليها وقام لعندها ومسح على ظهرها بحنان :حبيبتي احنا نعرف ان مو قصدك!لكن الناس ماراح تقول كذا لانهم مايعرفونك وبيقولون سعد ماربى بنته زين!ترضين حد يقول عن ابوي كذا
جنى :لا
طلال :خلاص مرة ثانية اذا ولد عمك قلك كلمةنفذيها هو اكبر منك وادرى ..او من الاساس لعد تسوين اللثمة ذي اللي تبين نص وجهك
جنى باست راسه:اسفة اني رفعت صوتي واني فشلتك وطولت لساني عليك
طلال :مسموحة يالغالية
الجازي بضحك:تصلحون ممثلين سينما حمااس
جنى وطلال عصبو ورمو الخداديات عليها لكن ماصابها شي لانها رخت راسها وجت في الجدار
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند بيت ابواحمد

صديقتي .. / لاتزعلين .. دنيانا هذي رآحله ..


صديقتي .. / قلبك نٌقي .. قلبك تـٌقي ..

قلبك .. مايتحمل سوآد قلوبهم .. الفاشله ..~
عيشي [ حيآتك ] زي ماكنتِ تبين ..
ولاتتعبين ..
دنيانا .. وان طالت تعب ..
لازم .. يجي " ذاك الفرح ..
ونعيش وننسى هـ الجرح ..
وتتبسمين ..
لا تيأسين ..
صديقتي لاتزعلين





كانت لابسة برمودا فوشي غامق تحت الركبة على طول على بلوزة رمادي توصل لفوق الخصر اكمامها ثلاث ارباع واسعة وكم طايح وضيقة من عند الخصر حاطةبودرة خفيفةو مسكرا سودا وبلشر وردي وقلوس فوشي ومسوية بشعرها كعكة بحيث يكون منفوخ من تحت الكعكة وحاطة من جمب الكعكة فيونكة فوشية ومنزلة الغرة
طبعا كانت في المطبخ تجهز قهوة لهاولفيصل لان قلها ان بيجيه صديقه وماحدد مين!كانت تجهز بسرعة بسرعة لكن هيا بطبيعتها بطيئة فماكانت ذيك السرعة
خلصت وراحت بتوديها وكان مافي حد غير فيصل اللي ترك موبايلله وراح يجيب الشاحن.. دخلت المجلس وحطت لقهوة والحلا وماانتبهت لشخص موجود منذ دخلت لانها كانت منزلة راسها حطت القهوة ورفعت راسها وشافته..على طول ركضت لخارج المجلس باقسى سرعة قبل يشوفها اخوها ويأنبها ثاني مرة
حست بخوف لانها ثاني مرة خلال اسبوع تصدم فيه عصبت من نفسها وقالت:افف وربي اني غبيه ثانيي مرة اصدم فيه بهباللة المفروض انتبه او اطالع قدامي موفي الارض
راحت للمطبخ تاخذ قهوتها هيا وندى وهيا خارجة دخل فيصل مستعجل:ريفو وين القهوة الرجال من اول ينتظرني وانا طلعت وق
رهاف بتوتر:وديتها من زمان قبل مايجي
فيصل :طيب-وراح
تنهدت براحة وراحت عند ندى
اول مادخلت
ندى:بدري ياهانم كان تاخرتي لسى دوبي داخلة
رهاف بضحك:والله ايش تسوين ربي بلاك ببنت عم بطيئة
ندى:الله يعيني عليها
رهاف ضربتها على كتفها على خفيف وقالت:المفروض تقولين واحلى بنت عم موالله يعيني
ندى ماتعورت بس قالت وهيا تمثل الالم:صايرة دفشة مدري من وين..كل هاذا لاني قلت الصراحة
رهاف بغرور:كذابة تموتين فيني ..-وهي تحرك حواجبها-ولاماسميتيني توام روحي فجوالك
ندى شهقت بكذب:تفتشين جوالي ..-نزلت راسها باسى -كل شوي تصدميني فيك اكثر
رهاف ضحكت:تستاهلين جائزة الاوسكار في الكذب بعدين تعالي محلوة يابت ايش هاذي الكشخة
ندى بغرور:طول عمري حلوة وكشخة
رهاف: يامغرورة ترى كذا معد احد راح يمدحك
ندى:غصبن عنكم تمدحوني
رهاف:مشكلة اذا غصبن عنا بتتحكمين فينا على كذا
ندى:اقول ترى زودتيها انا كشخة وبليز كلمة زيادة لااسمع
رهاف:ياشخصية ههههههه
ندى ضحكت هيا كمان وبانت غمازتها:ههههههه اكيد
ندى لابسة بنطلون سكيني عشبي على توب نيلي ومسوية كدش بشعرها الطويل ولابسة طوق عشبي من قدام ولابسة ساعة اورنج وحلق اورنج عوحاطة بودرةوروج اورنج على مسكرا خضرا وبلشر خوخي ومتكحلة باخضر وخاتم اورنج نفس الحلق وجزمة سكيني اورنجية(ندى طبيعة شعرها ملفلف لكن موكدش فتحط عليه جل عشان يصير كدش ونادرا ماتسشور لانها تتعب من كثره)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



  #37  
قديم 11-21-2012, 12:47 PM
 
فبيت ابو سعود
كان تعبان السخونة ذبحته ماقال لامه عشان ماتنشغل عليه !
دخلت عليه اخته اخته الصغير تركض
سمر:سعود سعود الله يخليك ودينا السوبر ماركت ابي شكلاتات ثلاجتي فضيت ونفسي فيها
سعود بتعب:ماينفع بكرا؟
سمربزعل:لا ابي الحين الله يخليك
سعود: طيب يلاروحي شوفي سحر اذا تبي تروح وانتي روحي بدلي
بدل ولبس ثوبه بماانه قدامه ونزل وهو يحس بتعب بس عشان يسعد اخته واضح عليه التعب بس يقاوم ..هاذي طبيعته طيب لدرجة مستعد يسعد حد لو على حساب صحته !!
وهو نازل شافته امه وانفحعت من شكل وجهه التعبان
ام سعود:حبيبي سعود اشبك ؟
سعودبابتسامة باهته:صداع شوي ويروح
ام سعودبخوف على ولدها:طيب اطلع غرفتك ارتاح انتظرني اجيب لك شي تاكله عشان تاخذ دوا
سعود:حاضر يالغالية بس خليني اودي مع سمر وسحر السوبر ماركت واذا رجعنا سوي اللي تبين
ام سعود:مولازم توديهم !انت تعبان ويبيلك راحة
سعود:بس انا وعدتهم وموحلوة اطلع كذاب قدامهم
ام سعود تنهدت:الله يسعدك ياولدي بقدر طيبتك
سعود ابتسم بتعب:امين يالغالية
نزلت سمر ومعها قائمة طويلة من سحر اللي فضلت ماتروح وتوصي
سمر :سعود هاذي سحرتقول تبيها
سعود:اوك يلا
في السوبر ماركت
كان بالعربة ورى سمر للي ترمي كل شي يخطر فبالها
تعبان ويحس التعب كل ماله يزيد
اشترى لسحر اللي تبيه وماصدق خلصت سمر وحاسب وخرج
@@@@@@@@@@@@@
فأبو ظبي
كانو في المول هيا واختها واخوها يشترون لزفاف صديقتهم وبنت جيرانهم
فجر:افف رجولي تكسرت ماتعبتي ؟!
غلابضحك:لا ماني عجوز اتعب من ساعة امشي فيها
فجر بقهر:بلاك متعودة مومثلي تعودت اخليك تشتريلي لكنك صايرة نذلة الا وتبيني اجي معاك والمشكلة اك تدرين اني مااحب السوق
غلا تستهبل:لازم تتعودين بكرا اتزوج مافي حد وقتها بيقضيلك انا عند زوجي وانتي تتورطين
فجر:الحمدلله والشكر واثقة بتتزوجين يمكن تجلسين عانس
غلا:عااادي المهم من اليوم ورايح معد راح اشتريلك كل وحدة تشتري لنفسها
فجر :نذلة منجد-تلتفت-وين يسور
غلا:هاذا هو فديته شكله راح يجيب لنا شي شوفيه جاي ومعاه كيس ستار بكس واكيد فيه موكا افرحي
فجر:ايه حياتي اخوي هاذا يجيب لي اللي احبه
ياسرجا واعطاهم الموكا وكان معاه كابتشينو
فجر:مدري متى بتتطور تصير تشرب موكا زي الخلق بطلوها الكابتشينو
ياسر برفع حاجب :لو بطلوها ماكان باعوها
غلا:لقطي وجهك فجورة
فجر تفشلت وقالت :نقطينا بسكاتك اصلن مدري اشبكم علي اليوم وحدة ماتب تشتريلي والثاني يفشلني
(فجر صح فلاوية لكن حساسة وبزيادة)
ياسر ضحك:انتي والله الحساسة واحنا ماقلنا شي
فجر بزعل :واضح ماقلتو شي
غلا:هههه اللي يعرف لسانك مايتوقع انك حساسة لهدرجة
ياسر:موحساسية مدلعة ذي يبيلها طراق
فجر منجد زعلت:طيب شكرا يجي منك اكثر
ياسر :خلاص ولاتزعلين نعومة ذي فديتك
فجر سكتت وهيا زعلانة
ياسر ضرب راسها على خفيف:ترى ماتسوى هاه الحساسية الزايدة موحلوة
فجر تفشلت قدام الناس وياسر يضربها كانهم فبيتهم:يسور عن الفشلة موهنا تطقني كاننا فبيتنا
ياسر ضحك:طيب هيا ماخلصتو
غلا:الا يلا
وراحو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في السعودية وتحديدا في الرياض
:هي:يَا سيدَ الفراغاتْ المُحيطَة بأصابعي ، مُد كَفك لعيني وإستخرج منها معنَى الحَياة وإخطفْ
من خدي فَجرَ الأمانِي التِي لا تغفَى ، غني بصحبَة النجمَة البيضَاءْ وَ لا تبكِي سُقوطها
فِي كَفك ، مُد كَفك وإبتلع فمي ، فَما عُدت أجيد صُنع الكَلماتْ .

هي:أعدُكَ / بأنْ أكفُ عنْ إبتلاعِ أقراصْ الصَمتِ مع ماء الصبر الذِي مَدَ بيدهِ العريضَة ليحتضنَ
كَتفِ الحَنينْ المَائلْ صَوبَ الإنحناءْ للأسفل ، علهُ يَستسقِي منْ عينِ الأرضْ
وَجهكَ الغائبْ بِاليَبابْ أو لمحَ صوتك يعبرُ إحدى الطُرقاتْ ، يَا صاحْ مُدْ لي أحبالَ
صوتك فَلْ نُغني سوياً : " تحتَ القناطرْ ، مَحبُوبي ناطر " إنصاتْ ولَيلْ يحملُ
أشياءَ جميلَة تَصنعُ فِي أفواهنا / ضحكّة تتموسقُ بأقصى خدي .
هي:أشتهِي ممارسَة عادَة إختلاس النَظر لأشيائكْ القَديمَة " ربطَة عُنقك الصفراءْ
شديدَة الغيرَة - شاربك الذِي أحفظُ منهُ قليلاً فِي مُذكراتي - وشيءٌ منْ صدى صوتك
يسكنُ مقلتي مع نشوَة الصَباحْ الأولْ .
هي:أوتدرِي بأنْ هَذهِ الغُربَة لَقنتني درساً عظيماً فِي عدة أشهر بسيطَة منْ عُمرْ الفُراقْ ؟
- ليسَ الحُب بأن تُوئدَ الأشياء الجَميلَة بمنأى الرَحيلْ : الإجباري .

هو:أودُ الطيرانَ لأهازيج لا تَعجنُ بأطرافنَا الغيابْ ، لسنينَ عجاف لا يَقضمُ منْ خَدها " حَنين "
كَي أرقبُ بُزوغَ الفَجر بصحبَة الأمانِي العتيقَة على أبوابِ الوطنْ منْ ساعَة مُتأخرَة على الطُفولَة .

هو:لكمْ حَاولتُ جَرفك منْ صَدري .. ولَكني أعترفُ أن جسدي يُصبحُ شاحبْ
وتمُوتُ أوردتي منْ شهقَة الفُراق الأولى ولا أقوى بناءَ جدارٍ طَويل يحيلُ بيننا .


هو:مُستاءَة .. وصوتُك يَفتحُ شهيتي لإسترسالِ الحَديث ، أودُ هَدم كُل جُسور الصمت المنسوجَة بأفواهنَا
أنْ أرفعَ مدى صوتك كيْ يُصبح أغنيتي الوحيدَة .. الألذ , الأشهى , الأطيبْ واصلْ الحَديثْ فأذني
لا تملُ سماع مُوسيقَى الحُروف الجالبَة للفرح منْ فمك الزهري ، وموجاتُ الجمال التِي ينثرها ثغرك
تجعلني اغادرُ إليك ، صوبَ منُاجاة لا تجمعُ سوانَا ، صوبَ حالَة سُكر لا أميزها ، لأخضر الربيعْ
امكثُ بصدري وتسللْ لجراحي ، اسكبُ بداخلها حلوى الغزلْ الباردَة ، واضف قليلاً منْ موجاتِ
الطُيور ، صوتُ العُصفور ، تغرودَة السَماءْ ، وإمضِ لفمي بدعواتْ تَجعلنَا نتسائل : إنْ كُنَا
سنكملُ المُشوار عبرْ حنينِ جائعْ وحُضن يجعلُ الربيع بداخلك ( جنَة )
.
هو:انْ أطيرَ بجناحْ واحد تَكُون أنت صاحبهُ حُلم ، بأنْ لا أقع من على كَفك
حينَ ولوجكَ للسماءْ مُستحيلْ !
فبيت ابو زياد
نوف كانت جالسة عالمسن تسولف
No0ona
ايوة مرة انبسطنا صح يومين بس وربي احلى يومين
دفء الحروف
انشالله دوم فرحانة كذا
No0ona
امين..ممكن اسالك سؤال
دفء الحروف
اسالي
No0ona
انتي ليش موراضية تقولين اسمك لناشهرين من تعرفت عليك ولا ادري ايش اسمك ..ترى والله انا بنت زيك يعني عادي
دفء الحروف
طيب انا عارفة انك بنت بس ماكنت واثقة فيك
No0ona
والحين بعد ماتاكدتي؟بتقولين اسمك ولالسى موواثقة
دفء الحروف
لابقول..انا تاليا من جدة عمري 20
No0ona
اها عاشت الاسامي ياقلبي وطبعا انا غنية عن التعريف هههه
دفء الحروف
يب يب فديتك
No0ona
احم ترى استحي انا (فيس خجول)
دفء الحروف
هههه فديت اللي يستحون (فيس مبتسم)
No0ona
توتة كلميني عنك
دفء الحروف
اش اقول مااحب اتكلم ع نفسي انتي اعرفي شخصيتي من خلال كلامي معاك وبعدين لنا شهرين ماعرفتي لين ذحين
No0ona
طيب براحتك..اممم عندك بي بي؟
دفء الحروف
لا..اهلي موراضين (فيس يبكي)
No0ona
طيب اجل خلينامسن احسن
وجلست تسولف مع تاليا لحوالي ساعة وقفلت
ونزلت تحت ولقت زياد مع شوق كالعادة يتناقر
قالت:هههه ماكانك تجيبها
زياد ضحك:قوية اجيبها مثلا مثلا بتزوج وانا عمري 16 طيري بالله
شوق ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههه لقطي وجهك شوفي شوفي خشمك هناك
نوف انقهرت:هاهاها
زياد:محدقالك سوي فيها فلة قال اجيبها قال
نوف بزعل:مالت عليكم محد يمزح معاكم
شوق وزياد:وعليك ههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@
فبيت ابواحمد
ندى ورهاف كانو في المطبخ رهاف تحضر الصحون لان فيصل بيجين عشا من برا وندى اللي اصرت تروح معاها المطلخ وقالت (بيت عمي بيتي وبعدين انتي بطيئة يبيلك مساعدة ولااخوي بيروح البيت يتعشى)رهاف استأذنت تطلع فوق تبي تجيب شاحن جوالها قبل يطفي
ندى ملت وقررت تتناقر مع الشغالة شوي
ندى:سيتي ليش صايرة دوبة يبيلك رجيم انتي وانا اقول رهاف ليش نحفانة شكلك انتي تاكلين اكلها
سيتي:ندى مو سقلك(شغلك)
ندى:لا عشان مولمن تجعين اندنوسيا زوجك يطلقك يقولك مايبي دبب هو
سيتي انقهرت :بابا فيسل بت ام انتا مافي كويس(بابا فيصل بنت عمك مي كويسة)
ندى كان معطية ظهرها الباب وتوقعت الشغالة تهايط عليها:بابا فيصل فعينك وينه بابا فيصل بعدين ..
فيصل قاطعها يستهبل:وراك بابا فيصل
ندى التفتت وشهقت ركضت بتخرج من المطبخ قابلت رهاف فوجهها تقول:سوري ندوش بس غصب..-ماكملت كلامها لان ندى دفتها وخرجت من المطبخ –رهاف استغربت وقالت :اشبها ذي
دخلت المطبخ فيصل وعرفت سبب دف ندى لها
رهاف :فصول ليش كذا تسوي تحرجها كان المفروض تدق الباب
فيصل :مادريت ان الضيوف يدخلون المطبخ
رهاف:ندى موضيفة وبعدين ذا موعذر تدخل كذا لا احم ولاتستور
فيصل اتفاجئ:هاذي ندى ماشالله
رهاف طالعته بطرف عينهاا:شكلك قزيتها قز
فيصل ارتبك :وش اسوي شي قدامي مااشوفه يلا خلاص جهزي العشا شوي وراجع
رهاف:طيب
بعد ماراح دخلت ندى اللي سمعت الحوار وحست بخجل من مدحه:ذا اخوك مايستحي
رهاف اللي ماخفى عليها خجل ندى اللي تحاول تخفيه وضحكت:اخيرا شفنا ندى خجلانة يلامن اليوم ورايح خليك رومنسية-وغمزتلها –
ندى انقهرت:قال رومنسية قال
رهاف جلست تحضر العشا وندى تساعدها جت بتروح لكن تراجعت واتصلت على فيصل خوفا من ان يصير لها موقف ثالث سخيف(بنظرها)
ندى اللي عرفت بالموقف وفهمت سبب اتصال رهاف قالت بضحك وغمزة لرهاف:الحين من اللي لازم تصير رومنسية
رهاف :هاهاها مرة ضحكتيني
ندى :هههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اما فبيت ابوطلال
تنهد بهيام وهو فرحان اخيرا كلمها قلبه يدق بفرح
وحشته ..وبقوة..لويقول من اليوم لبكرا وحشته ماتكفيه!عشان بس اربع ايام ماكلمها ..يعترف انه صار يحبها
بس ااااه لوتحبه..كان صار اسعد انسان فهالكون
باس الجوال
وقرر ينام عل وعسى يحلم فيها
@@@@@@@@@@@@@@
فبيت ابومشعل
رجع البيت هو واخته صعد جناحه بقاها صاحية تنتظره
قرب منها وباس جبينها بخفة اماهي ماتحركت الا لفت عنه وواضح زعلانة!!
استغرب اشبها زعلانة ؟مايذكر انه زعلهابشي
مشعل:غدو حبيبتي اشبك
غادة:يعني ماتدري اش سويت
مشعل:لا قوليلي
غادة بقهر:ليه ماقلت لي انك رايح لفيصل
مشعل انقهر من تفاهتها وقال بحدة:انا قلت لك راح لصديقي مع اني موملزوم اقلك وين رايح ووين جاي
غادة:ملزوم لان انا هذا البيت ماابيك تروحله من دوني
مشعل برفع حاجب :لا ي شيخة وليش انشالله
غادة:يعني ماتدري ليه ؟بنت عمك ماتصدق عشان تجيها فرصة تتمقل فيك
مشعل ا رتفع صوته من القهر:غادة اللي بيني وبين رهاف انتهى من زمان ليش ماتفهمين ولو جد زي ماتقولين ماكان علاقتي باخوها ظلت كان زنت فراسه لحد ماتتوتر علاقتي معاه وروحة لهذاك البيت رايح وماني مجبور اقولك !!ولا راح اوتر علاقتي مع صديق عمري عشان غيرتك اللي مالها مبرر
غادة:ايه الحين مالها مبرر بكرا لاصار شي تعرف مبررها
مشعل:انتي معك ضايع انا رايح انام
راح الغرفة وانسدح وهو مقهوور ولاجاه النوم ..مايدري متى بتطبل ذي الغيرة اللي بنظره سامجة
شاف باب الغرفة انفتح وسوي نفسه نايم..هي عرفت انه مونايم لان مو معقول فدقايق بينام بذي السرعة
قربت منه ومسكت يده وقالت :اسفة
ماسمعت رد ونزلت دمعة على يده وقالت :حبيبي سامحني بس انا احبك والله اغار مو بيدي
فتح عينه وتنهد :طيب لين متى ذي الغيرة
غادة ببكي:خلاص والله احاول معد اغار منها حتى اذا غرت بكتم فقلبي
مشعل :انا مااقول اكتمي انا اقول خلاص انسي انا مستحيل افكر فيها ثاني
غادة تمسح دموعها:طيب خلاص بحاول
ابتسم لها ومسح دموعها:تعالي ..
مسك يدها وانسدحت بحضنه وناامت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اما رهاف
كانت تعبانة وماحست بنفسها الا نامت في الصالة بتعب
جا احمد اللي كان جاي من برا وطلعها لغرفتها وسدحهها وغطاها وخرج
طلع لجناحه
دخل ولقى...
انتهى الجزء السابع
توقعاتكم
هل مشعل جد مستحيل يفكر فرهاف؟!
غادة معقول تبطل غيرتها؟
طلال مين تتوقعون اللي يكلمها؟
نوف والبنت الجديدة اللي تعرفت عليها ؟هل راح تستمر علاقتها فيها
الجازي وسحر وبسمة تتوقعون الهدوء المخيم على حياتهم بيظل؟
ومين البنت اللي تتوقعون تحب سعود؟
احمدروش لقى فجناحه فاجئه لهدرجة؟!
انتظر توقعاتكم بفارغ الصبر!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #38  
قديم 11-23-2012, 07:00 PM
 
انا حاولت انزل الثامن لكن خط المنتدى مايجيني عربي مدري ليش
بحاول فوقت ثاني
  #39  
قديم 11-24-2012, 06:35 PM
 
نقلت الرواية لمنتدى ثاني وهو منتدى غرام بسبب ان الخط هنا ابد موراضي يزبط
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاني اسماء الانمي .............. تبغى تعرف ادخل اذا ما دخلتو بتندمو Rana 95 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-06-2012 12:35 PM
تبغى تضحك .. تبغى تستانس .. كل ماعليك الرعص هنـا ^_^..مووسوعه فله دوت كوم.. جروحي تنزف احزاني حواء ~ 22 05-24-2012 11:29 PM
بقلمي روايه الاولى ( حنان القلب ) غمزه اطيح خمسه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 10-06-2010 03:54 PM
بلا حدود مع المفكر محمد سليم العوا بعنوان تغول الكنيسة في مصر على القانون والدولة theislamcalling خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 09-19-2010 03:31 PM
قصيدة أعجبتني ولست مؤلفها(وصية الاسد لابنة ووصية الخروف لابنة ) osama ali أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 03-27-2007 03:34 AM


الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011