عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-25-2007, 04:12 PM
 
Post رونالدو يقود مانشستر يونايتد الى الانفراد بالصدارة

بطولة انكلترا لكرة القدم


البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد الشياطين الحمر الى الفوز على فولهاملندن - وكالات
قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الى الابتعاد 9 نقاط في صدارة الدوري الانكليزي لكرة القدم وتعزيز حظوظه في استعادة اللقب عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه فولهام 2-1 اليوم السبت 24-2-2006 على استاد "كرايفن كوتيج" وامام 24459 متفرجا في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين.
وسجل رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 88 بطريقة رائعة عندما انطلق من منتصف الملعب وراوغ لاعبين قبل ان ينفرد بالثالث داخل المنطقة ويسدد كرة قوية زاحفة عانقت الزاوية اليسرى للحارس يان لاستوفكا.
وهو الهدف السادس عشر لرونالدو هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف مهاجم تشلسي الدولي العاجي ديدييه دروغبا المتصدر.
وكان فولهام البادىء بالتسجيل عبر الاميركي براين ماكبرايد في الدقيقة 17 عندما استغل كرة داخل المنطقة بعد خروج خاطىء للحارس الهولندي ادوين فان در سار من عرينه وسوء تفاهم بينه وبين المدافع الصربي نيمانيا فيديتش فسددها بيمناه داخل المرمى، بيد ان مانشستر يونايتد ادرك التعادل في الدقيقة 29 عبر قائده الويلزي راين غيغز الذي استغل تمريرة عرضية لواين روني داخل المنطقة وتابعها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس لاستوفكا.
وسنحت امام مانشستر يونايتد العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل بيد ان لاعبيه تناوبوا على اهدارها بسبب التسرع وتألق دفاع فولهام، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تلقى رونالدو كرة عند منتصف الملعب وتلاعب بلاعبين منطلقا نحو منطقة العمليات وتلاعب بالمدافع فيليب كريستانفال وسدد كرة قوية بيمناه ارتطمت بقدم الاخير وسكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس لاستوفكا.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 69 نقطة مقابل 60 لمطارده المباشر وحامل اللقب في العامين الاخيرين الذي تأجلت مباراته مع مانشستر سيتي الى الاربعاء المقبل بسبب التزامه بمواجهة ارسنال غدا الاحد في نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة.
وتأجلت مباراة استون فيلا مع ارسنال للسبب ذاته. ويلعب لاحقا تشارلتون مع وست هام، وليفربول مع شيفيلد يونايتد، وميدلزبره مع ريدينغ، وواتفورد مع ايفرتون، ويلتقي الاحد بلاكبيرن مع بورتسموث، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع نيوكاسل.
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة مشجعي نادي مانشستر يونايتد Man United مهيني رياضة و شباب 23 08-10-2007 08:21 PM
رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على فولهام زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-04-2007 05:59 PM
التحقيق في التدافع بمباراة مانشستر يونايتد وليل زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-21-2007 04:25 PM
مانشستر يفوز بصعوبة ليون يقسو على الريال وميلان يسحق ايك اثينا رعش قلبي رياضة و شباب 4 09-18-2006 04:37 PM
برشلونة يحقق السوبر وتشلسي والمان يونايتد يحلقان بالقمه رعش قلبي رياضة و شباب 3 09-15-2006 05:22 AM


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011