عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #706  
قديم 02-06-2009, 03:41 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

هذه وثيقة من كتاب زهر المعاني للإسماعلية
تؤكد أن سبب إتخاذهم لأبناء الحسين رضوان الله عليهم
أئمة فقط لأن أمهم فارسية وابنة كسرى ..!!

وهذه الوثيقة تؤكد ما قاله محمد علي أمير معزي الباحث الشيعي الإيراني في فرنسا بفخر :
" أن المفاهيم الأساسية من الزرادشتية دخلت إلى التشيع حتى في بعض الجزئيات الصغيرة!

وأصبح زواج سيدنا حسين ببنت آخر ملوك آل ساسان رمزا لإيران القديمة ، بحيث أصبحت تلك الفتاة
هي الأم الأولى لجميع أئمتهم و قد انعقد بها عقد الاخوة بين التشيع و إيران القديمة المجوسية ".
إليكم بالوثيقة التي تعري الرافضة إمامية وإسماعيلية وغيرهم :



ولا يفوتكم قولهم بأن أم علي بن الحسين رضي الله عنهما لها ثدي واحد ..!!

أرادو أن يجعلوها كرامة لها فلم يعدوا غير نعتها بالتشوه الخَلْقي ..!!!!!


سُبحان الله العظيم ما أشد غبائهم وحمقهم وضلالهم


ولهذا السبب لن تجدوا من أبناء الحسن رضي الله عنه إماماً عند القوم ..!!

عن موقع السرداب
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #707  
قديم 02-06-2009, 03:49 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟



ملاحظة سنية دمشقية حول كتاب الكافي

وبعد هذا إليك أخي الفاضل هذا الربط بين مرويات كتاب الكافي للكليني وبين كتابين في تخريج كتاب الكافي الأول: (مرآة العقول للمجلسي) و (صحيح كتاب الكافي للبهبودي) وهو الذي قامت عليه القيامة حيث زاد كثيرا في تضعيفه لروايات الكافي على ما ضعفه المجلسي حتى يمكن القول بأن كتابه بلغ مجلدا واحدا فقط.

وهذان الكتابان كثيرا ما يتناقضان في الحكم على روايات كتاب الكافي. فما يصححه المجلسي هنا يضعفه البهبودي هناك في الغالب. ولم يبين البهبودي وهو متأخر عن زمن المجلسي سبب مخالفته للمجلسي وتضعيف ما صححه. وهذا ما يدفع بالشيعة إلى عدم الاطمئنان إلى هذا الذي أسموه تحقيقا لروايات الأئمة.

هذا هو سبب عملي في هذا الكتاب فإن من يضعف لا يبين منهجه في التضعيف بل كثير مما يصححه المجلسي هو غير صحيح بشهادة البهبودي.
وهذا سيكون ضربة ومقتلا لهذا الكتاب الذي فضلوه على صحيح البخاري.

وهو يؤكد ما أقوله مرارا من أن تخريج الرافضة لمصادرهم إنما إنما كان دفعا للتجريح.
وذلك حتى لا يقال: أين تحقيقكم للروايات عن الأئمة؟ ألستم تخالفون الإخباريين؟
فما كان من المجلسي إلا أن هب ليسدد ضربة للكافي ظنا منه أنه يسدي له خدمة ويصونه من التشنيع.

فقد حكم المجلسي على ما يقارب من ثلثي الكافي بالضعف.
ولم يبين منهجه وأسباب التضعيف والتصحيح عنده. بل أتى بألفاظ عجيبة يعرف أهل فن التحقيق ونقد الروايات بأنها عبارات ركيكة لا قيمة لها في الحقيقة ولا تعتمد على المنهج العملي في الحكم على الروايات صحة وضعفا.

فإننا نجد من مصطلحاته في التخريج ما يلي: (موثق كالصحيح). (مجهول كالصحيح). فكيف استوى وتشابه المجهول مع الموثق في مشابهتهما للصحيح.
ثم أتى بتعبير آخر وهو (ضعيف على المشهور معتبر عندي). ونسأل ما سبب ترجيحك للرواية من التضعيف إلى الاعتبار؟ وما سبب تضعيفك لما صححه الآخرون على المشهور؟

لا نجد منهجا علميا في التحقق من صحة أسانيد رواياتهم. مما يؤكد لنا أنهم فعلوا ذلك دفعا للطعن والتشنيع عليهم بأنهم لا يعرفون شيئا اسمه التحقق من الأسانيد.

وبقي كتاب مرآة العقول منبوذا لا يعرفة كثير من الشيعة. بل ولم نستطع الحصول عليه في الانترنت ولم يضعه الشيعة في برامج كتبهم على الكمبيوتر كالمعجم الفقهي.



وهذا ما دفعني إلى أن أقدم هذه الهدية المتواضعة للسني وللشيعي. ليستفيد كلا الطرفين في معرفة حكم مشايخ الشيعة على مرويات أوثق مصدر عندهم في الحديث فضلوه على صحيح البخاري.

مع أن أكثر من ثلثيه ضعيف كما نراه من المجلسي.





المجلسي معلن بالتحريف وتخريجه فاسد
لقد كانت هذه نماذج قليلة جدا تكشف عوار التخريج الذي قام به المجلسي. ولكن لا ننسى أن المجلسي مجاهر بوقوع التحريف في القرآن. فكيف يقبل منه حكم أصلا على الحديث؟

أليس هو مصحح رواية أن القرآن الذي نزل به جبريل سبع عشرة ألف آية قم قال عقبها ما نصه:




« هذا الخبر وكثير من الأخبار الصحيحة صريحة في نقص القرآن وتغييره» (مرآة العقول12/525). ويعلن بصراحة أن « الأخبار مستفيضة بأنه سقط من القرآن آيات كثيرة» (بحار الأنوار35/24). ولهذا يكرر القول في كل مناسبة بأن « التأليف يخالف التنزيل» (بحار الأنوا0/57 2/67 9/66).




تناقض المجلسي فيما يصحح
بل تجده يصحح الرواية ثم ينقضها بحكاية عن أبيه. كما فعل عندما صحح رواية زواج أم كلثوم من عمر وأجاد في الرد على تضعيف المفيد لها، غير انه ناقض نفسه وأبطل ما صححه هو بما بما سمعه عن أبيه من حكاية استغاثة علي بن أبي طالب باليهودية من الجن كي تساعده فيما عجز عنه حتى تمثلت تلك الجنية اليهودية (سحيقة بنت جريرة) بصورة ابنته ام كلثوم.

على كل حال هذا ما أحببت ببيانه في هذه العجالة.
ونترككم مع أصح كتاب عند الشيعة وحكم البهبودي والمجلسي عليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الهدية إلى الرافضة:
عبد الرحمن دمشقية
حفظه الله

للتحميل من هنا
أو من هنا (رابط مباشر)
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #708  
قديم 02-06-2009, 03:50 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

أقوال أئمة أهل البيت في شيعتهم والتي جآءت في بعض كتبهم :

خاطبهم علي رضي الله عنه ودعا عليهم، فقال:
(لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمين) (الاحتجاج 2/24).


عن جعفر الصادق رحمه الله قال :” ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع رجال الكشي 54 .
وفي رواية عنه رحمه الله تعالى : “ لوقام قائمنا بدأ بكذابي شيعتنا فقتلهم رجال الكشي 53 .


عن الامام الرضا عليه السلام أنه قال :” ان ممن ينتحل مودتنا أهل البيت من هو أشد فتنة على شيعتنا من الدجال وسائل الشيعة 11/441..


قال الإمام زين العابدين لأهل الكوفة:
(هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه .. بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول لكم: قاتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتي) (الاحتجاج 2/32).
وقال أيضاً عنهم:
(إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم؟) (الاحتجاج 2/29).


قالت زينب بنت أمير رضي الله عنها لأهل الكوفة تقريعاً لهم: (أما بعد يا أهل الكوفة ، يا أهل الختل والغدر والخذل .. إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً، هل فيكم إلا الصلف والعجب والشنف والكذب .. أتبكون أخي؟! أجل والله فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً فقد ابليتم بعارها .. وانى ترخصون قتل سليل خاتم النبوة ..) (الاحتجاج 2/29-30).


قالت فاطمة الصغرى في خطبة لها في أهل الكوفة:
(يا أهل الكوفة، يا أهل الغدر والمكر والخيلاء، إنا أهل البيت ابتلانا الله بكم، وابتلاكم بنا فجعل بلاءنا حسناً .. فكفرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً .. كما قتلتم جدنا بالأمس، وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت .. تباً لكم فانتظروا اللعنة والعذاب فكأن قد حل بكم .. ويذيق بعضكم بأس ما تخلدون في العذاب الأليم يوم القيامة بما ظلمتمونا، ألا لعنة الله على الظالمين. تباً لكم يأهل الكوفة، كم قرأت لرسول الله صلى الله عليه وآله قبلكم، ثم غدرتم بأخيه علي بن أبي طالب وجدي، وبنيه وعترته الطيبين.
(الاحتجاج 2/28)


قال امير المؤمنين رضي الله عنه : " ولقد أصبحت الأمم تخاف ظلم رعاتها وأصبحت أخاف ظلم رعيتي ‍‍. استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا ، وأسمعتكم فلم تسمعوا ، ودعوتكم سراً جهراً فلم تستجيبوا ، ونصحت لكم فلم تقبلول ، أشهود كغياب ، وعبيد كأرباب ؟ أتلو عليكم الحكم فتنفرون منه ، وأعظكم بالموعظة البالغة فتتفرقون عنها ، وأحثكم على جهاد أهل البغي فما آتي على آخر القول حتى أراكم متفرقين أيادي سبا ، ترجعون الى مجالسكم ، وتتخادعون عن مواعظكم ، أقومكم غدوة ، وترجعون الى عشية كظهر الحية ، عجز المقوم ، وأعضل المقوم ، أيها الشاهدة أبدانهم ، الغائبة عقولهم ، المختلفة أهواؤهم ، المبتلى بهم أمراؤهم . صاحبكم يطيع الله وأنتم تعصونه ، … لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ، ياأهل الكوفة منيت بكم بثلاث واثنتين : صم ذوو أسماع ، وبكم ذوو كلام ، وعمي ذوو أبصار ، لا أحرار صدق عند اللقاء ، ولا اخوان ثقة عند البلاء ، تربت أيديكم ياأشباه الابل غاب عنها رعاتها ، كلما
جمعت من جانب تفرقت من جانب آخر …. "
نهج البلاغة 1/187189.


روى عن امير المؤمنين علي رضي الله عنه أنه قال مخاطبا شيعته في العراق : أما بعد : ياأهل العراق فانما أنتم كالمرأة الحامل حملت فلما أتمت أقلصت ، ومات قيمها ، وطال تأيمها ، وورثها أبعدها ، أما والله ما أتيتكم اختياراً ، ولكن جئت اليكم سوقاً ، ولقد بلغني أنكم تقولون : علي يكذب قاتلكم الله فعلى من أكذب … " نهج البلاغة 1/118،119 .


وقال: منيت بكم بثلاث، واثنتين:
(صم ذوو أسماع، وبكم ذوو كلام، وعمي ذوو أبصار، لا أحرار صدق عند اللقاء، ولا إخوان ثقة عند البلاء...) (نهج البلاغة 142).
ودعا عليهم فقال :
(اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا) (الإرشاد للمفيد 241).
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #709  
قديم 02-06-2009, 03:55 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

أسئلة قادت شباب الشيعة إلى الحق

مقدمة

الحمد لله القائل: { وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ

السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ } [الأنعام: 153]، والصلاة والسلام

على رسوله خاتم الأنبياء القائل «إن بني إسرائيل افترقوا على

إحدى وسبعين ملة، وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين ملة؛ كلها في

النار إلا واحدة»، فقيل: يا رسول الله، ما الواحدة؟ قال: «ما أنا

عليه اليوم وأصحابي» .

أما بعد:

فقد أراد الله بإرادته الكونية القدرية أن يتفرق المسلمون إلى

شيع وأحزاب ومذاهب شتى، يعادي بعضهم بعضاً، ويكيد بعضهم

لبعض؛ مخالفين بذلك أمر الله لهم حال الاختلاف بالرد إلى كتابه

وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ في قوله: { إِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ

فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ

خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً } [النساء: 59].

ولهذا: كان من الواجب على كل ناصح لأمته، محب لوحدتها

واجتماعها أن يسعى ما استطاع في لم شملها «على الحق»،

وإعادتها كما كانت في عهده صلى الله عليه وسلم (عقيدة وشريعة

وأخلاقاً)؛ اتباعاً لقوله تعالى: { َاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ

تَفَرَّقُواْ } [آل عمران: 103].

ومن أهم ما يعجل بهذا الأمر: تنوير أبناء الفِرَق المخالفة لدعوة

الكتاب والسنة بما هم عليه من تجاوزات وانحرافات تحول بينهم

وبين الهدى ولزوم جماعة المسلمين.

ومن هنا جاء التفكير في جمع هذه الأسئلة والإلزامات الموجهة إلى

شباب طائفة الشيعة الاثني عشرية لعلها تساهم في رد العقلاء

منهم إلى الحق؛ إذا ما تفكروا في هذه الأسئلة والإلزامات التي لا

مجال لدفعها والتخلص منها إلا بلزوم دعوة الكتاب والسنة الخالية

من مثل هذه التناقضات.

وقد أعجبني حقًّا ما قام به أحد الإخوة الشيعة المهتدين إلى

الحق عندما تحدث عن تجربته في الانتقال من الضلال إلى الهدى

في كتاب اختار له اسماً مناسباً هو:

«ربحتُ الصحابة.. ولم أخسر آل البيت»!

وقد وُفِّق ثبَّته الله في هذا الاختيار؛ لأن المسلم الحق لا يجد

حرجاً في الجمع بين محبة آل البيت ومحبة الصحابة رضي الله

عنهم أجمعين .

وهو يذكرني بذاك النصراني الذي أسلم؛ فألَّف كتاباً بعنوان:

«ربحتُ محمداً.. ولم أخسر عيسى» عليهما السلام .

وليُعلم بعد هذا أنني انتقيت معظم هذه الأسئلة والإلزامات من

منتديات الشبكة العنكبوتية لاسيما منتدى الدفاع عن السنة ،

وأضفتُ عليها مجموعة كبيرة من الإلزامات التي اطلعتُ عليها في

الكتب التي حاورت الشيعة، ثم قمت بتهذيب ذلك كله، وسبكه في

قالب متحد، وبنَفَسٍ واحد؛ فليس لي من هذا العمل إلا الجمع

والتهذيب، سائلاً الله أن ينفع به الموفقين من شباب الشيعة، وأن

يجعله مفتاح خير لهم، مذكرهم أخيراً بأن مراجعة الحق خير من

التمادي في الباطل، وأن الواحد منهم في حال لزومه السنة،

والفرح بها، ونصرتها؛ قد يفوق في أجره ومكانته آلافاً من أهل

السنة البطالين، المعرضين عن دينهم، اللاهين في الشهوات، أو

الواقعين في الشبهات، والله يقول: { مَن كَفَرَ فَعَلَيْهِ كُفْرُهُ وَمَنْ عَمِلَ

صَالِحاً فَلِأَنفُسِهِمْ يَمْهَدُونَ } [الروم: 44].

والله أعلم، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

الكتيب كامل في هذا الرابط


http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #710  
قديم 02-06-2009, 04:00 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .. وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
كيف حال الأحبة رضي الله عنهم وعفا عني وعنهم
أسأل الله أن يسدد رمي من دافع عن السنة وأن يرضى عنه
ماذا كسب الشيعة من حوارهم معنا؟
نقول بعد حمد الله :
لا يخفى على ذي عينين أن الروافض قد خرجوا من جحورهم وبدأوا في حوار أهل السنة في عقر دارهم
فدخلو أنديتهم وجاهروا بالنقاش في ساحاتهم
فلماذا وماذا بعد؟
أما لماذا .....
فسأتركها للقوم ..
هم أدرى بحالهم وما يعانونه من جراء صمتهم
أما ماذا بعد ؟!
فالخير كل الخير.....
ان نظرة ثاقبة على أي منتدى معني بنقاش الروافض ينقل اليك الحالة...
فما أسفر عنه هذا التغيير التكتيكي يمكن تلخيصه في النقاط التالية :
أولا : اعمال العقل المغيب عند هذه الطائفة في أشياء كانوا يسلمون بها لا ينبغي التسليم بها أصلا
فبدأ الناس يدخلون زرافات ووحدانا إلى منهج أهل السنة
ثانيا: إعادة ترتيب صفوف أهل السنة:
فكثير من أهل السنة ممن كانوا مخدوعين بالتقريب بين الروافض وبين أهل السنة قد أفاقوا من غيبوبتهم وعلموا أن الأمر خطير
ثالثا : تثبيت أقدام :
فكم من سني ساوره الشك في مذهبه
فلما تعرض القوم بالحوار ذهب الشك بفضل الله ورسخت الأقدام
وكم من متيقن بمذهبه زاده اليقين يقينا وجلاء
رابعا: انشاء جيل سني جديد على دراية تامة بحيل القوم وطريقتهم في الحوار ومكامن ضعفهم ( وان كان بيتهم من بيت العنكبوت أوهى .... ووصف ما قلت على النصارى أولى )
مثل جهلهم بالعربية .. وجهلهم بالقران ... وأسلوبهم في التقية ...و...و...و
وكما قال عمر -رضي الله عن عمر- : انما تنقض عرى الإسلام عروة عروة إذا نشأ في الإسلام من لا يعرف الجاهلية .
هذا الجيل يحمل حَصَانَةً تامة بإذن الله ضد التشيع
بل إنه يكرهه ككرهه أن يُلقى في النار
ونستطيع فلسفياً أن نقول : أن نقاش الروافض لأهل السنة وابعادهم عن الوهابيةِ ما زادهم الا وهابية ً
فلله الحمد والمنة
ولو جاز شكر الرافضة لقلت لهم بملء في :
شكراًً أيها الروافض على استراتيجيتكم الجديدة
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هــــــــــــــــــــــــل تحب، وكيف......................ادخلووو وانتم تعرفو salamarab نور الإسلام - 8 02-18-2007 01:53 PM
لنبارك لاخينا عبدالرحمن خالد (اسير الوجدان) الاسم الجديد RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 05-15-2006 02:05 AM
تتوقع الاسم الحقيقي للي بعدك فراس الحلو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 554 05-08-2006 09:17 PM


الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011