عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2007, 07:49 PM
 
انفك يدل على شخصيتك

معلومات عامة :: أنفك يكشف عن شخصيتك

صاحب الأنف الكبير عنيف وصاخب، والقصير أناني ومتعال، اما صاحب الأنف ذو الارنبة العريضة فهو طموح.
لندن - يقال أن الأنف عنوان السلطة، لأنه يلعب دورا رئيسا في ملامح الوجه وشكله، كما أن شكل الأنف يحدد مستوى ذكاء الفرد وحالته ومميزاته.
فحسب الخبراء، يدل الأنف الكبير على التكبر ويعلن عن قدرة صاخبة وشخصية عنيفة، أما الصغير فيدل على قدرة متوسطة لا يرى أبعد من أنفه.
والأنف القوي الجذاب مع فتحتين عريضتين (تتحرك على إيقاع التنفس) يدل على الحب والفرح والتصرفات الحسنة كما يدل على شخصية تحب الإثارة والمغامرات.
الأنف ذو الفتحتين المرتفعتين، يشير إلى شخصية مرهفة الإحساس محبة للكمال والإتقان، بينما يدل الأنف ذو الفتحتين الصغيرتين على ضعف وخجل وتردد.
الأنف القصير المرفوع يدل على سلامه النية وحب الذات وفي بعض الأحيان يكون واسع الذكاء ولديه نوع من التعالي، الأنف الصغير النحيف، يدل على الحزن وحب البؤس، الأنف قصير النهاية: يدل على سرعة الغضب والعراك والشجار وكثرة التشابك.
أما الأنف ذو الأرنبة العريضة فيعبر عن قدرات قوية وطوح ومثالية، والأنف ذو الأرنبة الصغيرة فهو رمز للاندفاع والتسرع، والأنف المرتفع إلى أعلى فيدل على شخصية جذابة وإحساس مرهف، والأنف المستقيم الكبير، دليل على السيطرة وحسن استعمالها كما يعبر عن القساوة في المظهر وطيبة داخلية.
الأنف المستقيم الصغير، يدل على حب الرفاهية وعن شخصية طيبة، بينما يدل الأنف المنحني إلى الأمام نحو الفم، على البخل والكذب والاحتيال وحب النكد، والأنف المرتفع يدل على شخصية مرحة محبة للرفاهية، ويعبر الأنف المستدير عن شخصية تهوى لفت الأنظار، والأنف المثلث على الغيرة واللطف وحب المظهر الكلاسيكي، أما الأنف الأفطس فهو ذكي لكنه أحيانا وقح.


» رجوع لقائمة مواضيع قسم البنات «
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفايفك مفتاح شخصيتك سنيورة أمواج أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 02-01-2009 08:23 AM
اعرف شخصيتك من خلال أول حرف من اسمك زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 08-25-2007 12:07 AM
اعرف شخصيتك من الايسكريم المفضل tre-hnry-12 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 16 07-15-2007 02:10 PM
كيف تقوي شخصيتك...؟! همس2009 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 05-23-2007 09:49 PM
شخصيتك من رقم جوالك ؟؟؟؟؟ ماجد السعودية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-20-2007 07:13 AM


الساعة الآن 03:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011