عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #221  
قديم 11-26-2010, 12:57 AM
 
كآنت جآلسه وتسمع لشذى آللي تبكي وتتحلطم

آم آلوليد: يآمآمآ علآمك آقولك هذي وصيييه يعني لآزم تتنفذ
شذى بصرآخ: فكييييينآ وصييه ووصييييه ( تشهق من آلبكآ ) آلبنننت بتعيش بعذآآب مع آلزفت ولد آخوك
آم آلولييد: شذى عيييب عليييك
شذى لفتت وجلست تصيح على آلكنبه
رن آلتيلفون
ردة بدون نفس:هاااا ؟
........: آلسلآم عليكم ؟
آم آلوليد خآفت من آلنبره آلجآده :و وعليكم السلام
...............: بيت ******* ؟؟
آم آلوليد مسكت قلبهآ : آيه وش بغييت عسى مآشر ؟؟
..............: آلشر مآجيك بس يآليت لو تجون في مستشفى ***********
آم آلوليد : مستشفى *********؟؟؟ لييييه ريحيييني آلله يوفقك
رفعت رآسهآ شذى بخووف ورآحت تحآول تتسمع
كآنت آم آلوليد تسمع بفزع وتآشر بآصبعهآ لبرآ (قصدهآ روحي نآدي آللي برره ) لكن شذى نزلت يد آمهآ عآرفتهآ تخرف لمآ تتخرع
سكرت آلسمآعه وآنتفضت
شذى : شسآلفه وشصآير ؟؟
آم آلولييييد وهي ترجف : آلولييييد .. منييييير مستشفى آلسوآق
شذى عصبت من آلخووف : يمــــه وش تخربطييين وش مستشفى آلسوآق ؟؟؟؟؟
آم آلوليييد توقف لكن رجلهآ مآتشيلهآ جلستتت : جهزي عبآيتي وعبآتك .. ويييين منيييير ؟؟؟؟؟ بسررررعه جيبي آلعبآيآت
شذى ووقفت بسرررعه تركض :" آلوليييييييييد ؟؟؟ لآآآآآ ليكووووووووووووووووووووووووووووووووووون "

كلهآ دقآيق ونزلت شذى ولآن آلعبآة كآن تسحت بآلآرض زلقت فيهآ لكنهآ قآمت بسرررعه وطلعت لبره تصرررخ : منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييررررررررر

منير تخرررع : نعم مدآآآم
كآنت مو لآبسه عبآتهآ من آلخرررعه وهو نزل عييينه
شذى : بسرررعه جهزز آلسيآآآآره
مُنييير من آلصرآخ وآلبكي مآفهمهآ : هآ ؟؟
شذى صرخت : ويييييييييييهد مآتسمممممع وثوووووووول
منير رآح بسرررعه وجهز آلسيآره " يعني شتبي فيييه غير آنه يوصلهآ ؟؟"
لبسوآ عبآتهم وطلعوآ بررره بسرررعه
ركبوآ للسيــآره وآم آلولييييييد تهلووس من الخوف : يآ ربييييييي آلله يستررر لآ حول ولآ قوة آلآ بآللله .. يآقلبي عليك يآوليدي
شذى جلست تصيييح وهي مآسكه آمهآ متخرررعه ومو فآهمه آلسآلفه

كآنت آلسيآره تمشي
آم آلوليييييد تكلم مُنير : آنت تعرف وين نبي نرررررروح ؟؟
مُنير ببلآهه : لآ
شذى تصرررخ : آججججلللل شكووو مآشششششي
آم آلوليد : قصرري حسك ( وتحآول تهدي روحهآ ) روح عند مستشفى ************.
مُنيـر : آنشآلله آنشـآلله

شذى بعصبييه : هآلخكري آلدلخ آلملحووس
قرصتهآ آم آلولييييد : لسآنك لآ يطووول لاااا آقصصصصه لك
سكتت شـذى

بعد ربع سـآعه وقفت آلسيـآره عند آلمستشفى ونزلت شذى ومعهآ آم آلوليييد دخلووآ وآول مآرآحوآ لرسبشن يسآلووون عن غرفة آلوليييد وبعد مآطلعت آسمه ورقم آلغرفه من آلكومبيوتر رآحوآ لآقرب للفت كآنت ريحة آلمستشفى تعور آلقلب للمستشفى ريحه خآصه تحسين آنه بيصير شي .. بعد مآصعدوآ للطآبق 3 جلسوآ يدورون على آلرقم بخوووف 135
136
..
137
..
138
..
139

..
100
؟؟؟
وين 140

شذى : من آلعكس يمــه لفي من هنـآ آتووقع
ودآروآ بآلعكس
لكن مآفيي شي ؟؟؟؟؟

وكآن مآر دكتوور رآحت شذى تسآله بسررعه : لو تسمح وين غرفه رقم 140 ؟؟
آلدكتور عقد حآجبه بآستغرآب : مآفي هنآ غرفه 140؟؟
شذى تبلمت : هآ آجل ؟؟
آلدكتور وهو يمشي : شوفي تآكدي يمكن 104 .
نآظرت شذى بورقتهآ : يووووووووووووووووووووووووووووووووووه 104
ورآحت آمسكت آم آلوليييد ورآحو للفت بسرعه
آم آلوليد عصبت : آيش تخربطييين آنتي؟؟
شذى وهي تقرآ آلورقه : مآفي 140 يمكن يكون 104
تنهدت آم آلولييييد وآول مآفتح آللفت رآحوزآ يدورون على آلرقم
وقفوآ عند آلغرفه 104
نآظروآ في بعض
ودخلوآ بهدوء

كآن مسند ظهره على آلمخده ويلعب بآلشووربه في آلملعقه وكآنت جنبببه ممرضه تتميييلح وآول مآفتح آلبآب رفع عينه بهدووء

آم آلوليييد : يآ بعدهممممممم .. وشلونك وشخبارك وش آكلت ووشسويت ووشسآلفه ووو
آمآ شذى خزت آلممرضه بنظرررره خرعتهآ
آستآذنت آلممرضه وطلعت
نآظرت للوليييد بحزن
وبآدلهآ آلنظره يحس آنهآ فآهمته وفآهمه مشآعرره وجلس سـآعه يشرح لآمه بدون نفس عن آللي صآر له


.
.
.
__________________
بنت كووووول
  #222  
قديم 11-26-2010, 12:58 AM
 
دخل آلبيت ويصرخ بكل قوتـــه :
آلوليـــــــــــــــــــــــد بآلمستشفــــــــــــــــــىىىىىىىىىى

فزآ كلهم على آلصوت ونزلت آم فيصل لنوآف : شتخربط ؟؟
نوآف وهو يلهث : لحقوآ آلولييييد بمستشفى **************
آم فيصل خآفت ورسيل نزلت ركض وطلعت رغد من غرفتهآ

رسيل : نوآفوآ تعآآآل من جدك ؟؟
نوآف بعصبيه : لــلآ من عمييييي آي من جدي آتكلم

صعدت آم فيصل تآخذ عبآتهآ وصعدوآ ورآهآ رغد دخلت تسحب عبآتهآ ورسيل نفس آلشي
آمآ نوآف يتصل على يوسف علشآن يآخذهم

وكلهآ دقآيق ويسمعون آلهرن
نزلت آم فيصل وطلعت بره وورآهآ رسيل آمآ رغد تآخرت شوي وبعدهآ لحقتهم ركض آم فيصل نآظرت فيهآ ومسكتهآ من يدينهآ : لآ لآ تجين رغوود
رغد بقهر وحزن : ليـــه ؟؟
آم فيصل مآتبيهآ تجي وتغير رآيهآ وتصير منآحه : لآ لآ خلك بآلبيت
ومشت عنهآ بسرعه آمآ رغد قآلت : وآنــآ ؟؟ آظل لحآلي

لكن كآنت آم فيصل طآلعه آنقهرت ودخلت تصيييح من آلحسرره تبي تعرف وش فييييه كل هـذ1 مني آنآ آلآنآنيييه وجلست تلووم نفسهآ
في آلسيآره مشوآ

يوسف مستعجل : وين رغد ؟؟
آم فيصل منزله رآسهآ : مآتبي تجي
يوسف آستغرب لكنه مآحب يتعمق بآلموضووع

آتصلت
رسيل على شذى : آلوووو
شذى بهمس : هلآ
رسيل : وينكمم ؟؟
شذى : هـآ ؟؟ ( نآظرت في آمهآ يعني آقولهم ؟؟ هزت رآسهآ بـ أي ) آحنآ بآلمستشفى
رسيل : يآربيييي ليه مآقلتولنآ
شذى : رآح عن بآلنآ كنآ منشغلييييين وآلله .. آحنآ بغرفه 104 في مستشفى *********
رسيل بحزن : آيه آدري هذآنآ جآينكم آنشآلله
شذى : آنشآلله
سكرت شذى آلسمآعه ونآظرت فيهم
آلوليد : رسيل ؟
شذى : آيه
تنهد وغمض عيونه
كآن رآسه ملفوف بلفآف على جبيينه وشعرآ كآن طآلع ومبهذل شكله
وهو مغمض عيونه : مآقآلولكم متى بطلع
آم آلوليد : لآ
شذى : آتوقع يخلونك تبآت عندهم يوم
آلوليد : آهآ
آم آلوليد : تبي ترجع آلبيت ؟؟
آلوليد : لآ
آستغربوآ : هآ ؟؟
آلوليد: آبي آجلس هنآ هذآ آليوم وبكره آن شآءالله آرجع
شذى : ليييه؟
سكت ومآرد

وكلهآ دقآيق ودخلوآ رسيل ويوسف وآم فيصل ونوآف
كآن آلوليد يبحث بعيونه عن رغد وشذى نفس آلشي
ويوم مآلقآهآ آلوليد ضآق خلقه كثير وشذى عرفت آن آم فيصل مآتبي رغد تحتك باالوليد
جلسوآ يتحمدون آلسلآمه ويسولفون مع آلوليد وكآنت شذى جالسه على اعصابها
مرت نص سآعه وخلص وقت آلزيآره لآنهم جآيين متآخر
طلعوآ وكآنت شذى آخر وحده وقبل لآ تطلع شذى همست: لآ تنآم جآيتلك

آستغرب : شبتسوين يآلخبله ؟
حطت صبعهآ على شفآيفهآ : ششششششش
وطلعت
آبتسم

.
.
.
__________________
بنت كووووول
  #223  
قديم 11-26-2010, 01:04 AM
 
آول مآدخلوآ وقفت رغد آللي كآنت تستنى برآ
رغد : آيش صآر ؟؟
رسيل مشت ولآ عبرتهآ
آمآ آم فيصل ردة بحزن على حآلهآ : مآفيه شي يدلع
يوسف ضحك على كلمتهآ
ودخلت آم فيصل آمآ نوآف
: آخليكم يآ عصآفير
يوسف يخزه
ضحك نوآف ودخل
نزل يوسف نظره لرغد آلقصيره بحزن
نآظرت فيه وسحبته للمرآجييح
رغد ركبت مرجيحه وسكتت ونزلت رآسهآ
في كلآم بتطلعه
جلس مقآبل لهآ وعلى آلآرض وسكت بحزن
رغد بهدوء: عمتي مدري وشفيهآ
يوسف رفع رآسه: وشفيهآ ؟
رغد : مآآدري متغيره علي
يوسف: آمي حبيييبه لآ تخآفين
رغد : آدري آنهآ كيذآ بس ( سكتت)
يوسف بعد فتره: ليه وآفقتي على فيصل ؟؟
رغد نزلت رآسهآ : سبب مثل وجهي
يوسف آبتسم : وشنو هو آلسبب
رغد رفعت رآسهآ متفشله : مو ضروري آقول
يوسف بتنهيده : بلآ ضرووري ضرووري حيييل
آنتي تحبييينه ؟
رغد هزت رآسهآ بـ لآ
يوسف : آجل ..؟
رغد : مآ آقدر
يوسف : ليييه ؟
رغد : تحآول تسحب مني ؟؟
يوسف : آيه
رغد : علشآن قلت يمكن آستآنس لآنهم قآلولي بيسفرك وتستآنسين
يوسف حس آنه تنكد مآ تدري من فيصل ولآ تدرين آنه متزوج ولآ تدرين آنه بيلعب بحسبتك بس آخ لو آقدر آسو شي بس آلوصيه


يوسف وقف رفعت رآسهآ
يوسف يمشي بدون مآيلف : تعبآن وبروح آنآم
رغد بحزن : طيب
دخل جلست شوي تفكر وتحرك نفسهآ بآلمرجيحه : ليييه آلكل يسآلني ليه وآفقت ؟؟شسآلفه؟؟
تنهدت
كآن آلهوآ بآرد وآلجو خطييير لكنهآ آستوحشت آلظلآم
ومشت وقبل لآ تدخل سمعت آلبآب ينفتح لفت ولآ تلآقي شذى
تخرعت : يمآ وشتسوين بآلييييل ؟؟
شذى آستآنست تهمس : آصصصص زييين آنك هنآ تعآلي بسرررعه
رغد : ويييين ؟؟
شذى : آنتي تعآليييييييي
رغد : آستني [ وآخذت عبآتهآ آللي كآنت بآلآرض لآنهآ جهزتهآ علشآن تروح لكنهم مآخذوهآ ]
لبستهآ بسررعه ومشت

كآنت شذى تسحبهآ
وركبتهآ آلسيآره ومنير متخدر فيه آلنوم
شذى : بسررعه حرك
مُنير : آوكي مدآم
رغد توقعت آنهآ رآح توديهآ للوليييدفجلست تعدل شعرهآ وقلبهآ يدق
آمآ شذى شكت آنهآ عرفت
ومشوآر طريق وهم عند آلمستشفى حآولوآ يدخلون لكن آلزيآره ممنوووعه
فرآحوآ من بآب آلطوآرئ لين مآوصلوآ لغرفته رغد كآنت تحس آنه بيغمى عليهآ من آلخوف وشذى كآنت متحمسه حييييل
فتحت آلبآب بهدوووء
لف آلولييييد وآنصدم من رغد آللي كآنت موجوده
بعدهآ رجع رآسه مآيقدر ينآظر فيهآ آكتفى
رغد جلست بآلكرسي آلقريب و دموعهآ آنزلللت بدون شعور وهمست : آلحمدلله عل ..على آلسلآمه
نآظر فيهآ بدون آي تعآبي ولف وجهه عنهآ
هي هنـآ ملآبسه وتشدهم وتبكي بهستيريآ : ولييييييييد
وهو غمض عيونه بقوووه ومآزآل سآكت
شذى عصبت : وليييييييييد ...؟؟
آلوليييد بجفآف : آبي آنآم خذي صديقتك وآطلعي بره
رغد حطت يدهآ على فمهآ وتصييييح بقوووه وبعدهآ بعدت عنه وطلعت بسرررعه

شذى نآظرت فيه بعصبيييه : حقييييير كآنت تنتظرررك من زمآن ولآ آهتميييت آلشره مو عليك علي آنآ آللي جبتهآ
وطلعت بره معصبه :
آمآ آلوليد فتح عيينه وحط يده على رآسه يآ نــآس آعشقهــــآ
سكت وبعدهآ نزل لآزم يشووفهآ وقف للبآب ولكنه مآيبي يضعف مآيبي
غمض عيييينه ويده على آلبآب وبعدهآ
..

~> يتبع
__________________
بنت كووووول
  #224  
قديم 11-26-2010, 01:08 AM
 
~> تـآبع

آمآ شذى طلعت تلتفت يمين ويسآر لكن شآفتهآ متسنده بآلجدآر آللي جنب بآب غرفة آلولليد وضآمه رجلينهآ لصدرهآ ومغطيوجههآ بيدينهآ وكتفهآ يهتز من آلبكي وشعرهآ مغطي وجههآ
نآظرت فيهآ شذى وهي تعض على شفآيفهآ " حقييير "
رآحت لهآ ونزلت لمستوآهآ وهمس بآذنهآ : قومي يآ قلبي محد يستآهل دمعك
وقفت رغد ومسكتهآ شذى وركبوآ للفت
كآنت منزله رآسهآ
ولآ تشوف آلوليييد وآقف عند آللفت ولكن بعد شنو بعد مآتسكر آللفت
كآن يحآول يفتحه : رغــــــد ؟؟؟

ونزل آللفت وتسندت رغد على جدآر آللفت تتمسك تحسهآ فقدت طآقتهآ تخدرت " يآقلبببي مآقدر على زعلييييييييي يآقلبـــي علييييك "
بكت : آنآ حيوآآآآآنه
شذى تضمهآ : حآشآك يآغلآآ خليييه يتعذب علشآن يعرف غلآتك
تحسب شذى بهآلكلآم بتريحهآ لكنهآ زآدتهآ
رغد: بيتعذذذذذب منييييييي
شذى سكتت وبحده : بعد مآوآفقتي على .. فيصـل .. تتوقعينه بيفرح ؟؟ بيتعذب بعد .. يعني نفس آلحآله .
رغد سكتت بصدمـه : آنتي ؟؟ آنتي آللي شجعتينييي ؟؟
شذى بنظره آستخفآف وبعصبيه : وآنتييي آلغبيه آللي صدقتيييي .. مآتوقعتتتتك تعآفين حبك بهآلسهوووله
رغد آنقهرت من جد وندممممت : بس آنآ توقعت آني بووونس روووحي وبسسسس
شذى آسكتت يوم آنفتح آللفت ومشتهآ
لين مآوصلوآ للسيـآره وركبوآ وتحركت آلسيآره وكآنت رغد تنآظر للمستشفى بحزززن لييين مآختفت عن نظرهآ
شذى تنهدت وبعدهآ : منييير وقفنآ عند آقرب كآفي شوب
رغد كآنت سآكته
شذى تخبطهآ بدفآشه : بسسسسس خلآص كله عآقده آلنووونه .. آبتسميييي سمــآيل آلحيآه حلووهـ يآ قشطه
رغد : هه آلحيآه حلوه .. آبي موكآ بآرد
شذى : حركآآت صرتي تعرفيييين
رغد : خآويييتك شتتوقعين
شذى : يقطع شكلك
وقفوآ عند جوفريز وجلسوآ يتشرطون
رغد : آبي موكآ ومن فوق شوووكليت
شذى وهي رآفعه حآجب : آلموكآ كله شوكلآته تحطين زيآده شكووو ؟؟
رغد : مدري بس كيذآ
شذى تكلم آلهندي : صفطهآ هذي مآفي معلووم
آلرجآل سعودي ( هو نفسه آللي كآن يحسبه خآلد صديييق آلوليد هندي ) طبعآ هو زهق من كثر مآيحسبونه هندي : آصفطهآ ليش لآ
تخرعوآ : يمآ’آآآآآآآ
آلرجآل يضحك
شذى بقرف : ضحكت بدووون آسنون قل آميين
رغد : آميين
شذى تلف عليهآ : وآنتي شدخلك
رغد تقلد ضحكت شذى : خخخخخخخ
شذى : آبي آبي قهوووووه بنكهة آل آمممممم آلفستق مدري آلبندق
وآبي ( جلست تتشرط آخذت خمس دقآيق )
آلرجآل : آوكي طيب كله بـ 59
شذى : آوكي ( وجلست تلفلف ) يآ ؟؟؟ وين شنطتي
رغد : آمآنه ؟؟
شذى معطيه آلرجآل ظهرهآ وبهمس : يآآآآ فشلآآآ نسيييييتهآآآ
رغد : لآآآ
شذى تهمس : منييييييييييييييييييييييييير
منير عآرف آلزبده : يس مدآم
شذآ : آدفع وآرجعهآ لك 100
منير مآ يبي يدفع عآرفهآ مآترجع كله تنسى
بس دفع وهي طآلعه من خشمه
ومشوآ
شذى : مشكووووووووووووووووووووووووووور مآتقصر يآ منييير وآلله آنك كفوآ
( تلف على رغد ) شرآيك بآلممشى نشربه ؟
رغد : لآ آلوقت متآخر وآخآف يعرفون آني مو بآلبيت
شذى : آييي صدق

وآول مآوصلوآ للبيت نزلت رغد
وفتحت آلبآب بهدوء وكآن آلمكآن موحش لفت على شذى بخوف : نزلي معي
شذى آتسدحت ضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تخآفييين خخخخخخخخخخخ
رغد تخصرت : شذىىىى ..
شذى نزلت وهي تحآول تمسك ضحكتهآ
رغد : آمآنه نآمي معي .. مآآبي آشربه لحآلي
شذى تفكر : آمممم بكره شعندييييييي آمممممممممم .. طيب خلآص علشآنك ( بكيفهآ تقرر )
منييير رووح خلآص بنآم هنآ
منير متخدر من آلنوم : آوكيييي
ودخلوآ كآنت رغد سآبقه شذى وفتحت آلبآب
آم فيصل وكآنت مآسكه آلجوآل وآلتيلفون آستغربت من دخول رغد : رغوود وينننك ؟؟؟
رغد : آنآ ؟؟ هنآ ؟؟
آم فيصل : لآ وين رحتي ؟؟
رغد تلعثمت ولآ تدخل شذى : رحنآ نشتري هذآ وترفع كيسة جوفريز
رغد آرتآحت : آيه صح
آم فيصل بعصبيه : شمطلعكم من آلليل ؟؟
شذى : آحنآ بس
آم فيصل تكمل بعصبيه : لآ بس ولآ شي آيش هذآآ شذىىى ؟؟ طآلعه مع رجآل لحآلك
شذى : مو رجآل منيير
آم فيصل : ومنير شنو ؟؟ مو رجآآآل
شذى بهمس وهي منزله رآسهآ : بلآ بس هندي
ضحكت رغد بهدوء وهي منزله رآسهآ بعد
آم فيصل : آلسوآق مآرآح تركبييينه مرآ ثآنيه بقول لآمك علشآن مآتهيتين بآلشوآرع
شذى وتسوي روحهآ زعلآنه : لآآآآ شقصدك بنت شوآرع ؟؟؟
آم فيصل :شذىى آنآ مآقلت بنت شوآرع يلآ نآمي هنآ آليوم وبكره آلصبح يرجعك يوسسف
شذى بآبتسآمه :آن شآآآآآآلله
صعدوآ لغرفة رسيل
ورآحت آم فيصل تتصل على آم آلوليد وتهزئهآ

في آلغرفه فصخوآ عبآيآتهم
رغد : كنت بقووولهآآ
شذى : آلحمدلله آني طلعت ولآ كآن فضحتينآ
رغد : هههه وآلله من جد كنت بفضحك ( وتنهدت يوم تذكرته )
شذى : عآد آنتي آلأمرآ آلثآنيه شغلي مخك
رغد آنسدحت على آلفرآش وغمضت عينهآ
آنسدحت جنبهآ شذى : آشتقتيييله ؟؟
رغد تفشلت : هههههههههههههههههه
شذى نآظرت فيهآ : قلت نكته ؟؟
رغد لفت ونآمت على بطنهآ وهي تغطي وجههآ وتضحك : هههههه لآ بس آستحييت هههههههههه
شذى :ههههههههههه آمحق حيآ آقول بس آنزلي نشرررب لنآ كآفي
رغد نزلت وجلست على آلآرض ومسكت آلموكآ : يووو برد
شذى : وآنتي شطآلبه ؟؟ موكآ بآرد
رغد : لآ قصدي يعني آحتر
شذى : آهآ’
بعدين سكتوآ ثنينهم
.
.
.
يــتبع .<<
__________________
بنت كووووول
  #225  
قديم 11-28-2010, 12:43 PM
 
وين التكملة:77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77: :77:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتني طفله واكبر همي لعبتي .. لمسه رقه مواضيع عامة 6 12-12-2010 08:01 PM
الان لعبتي رمي الحذاء على بوش حصريا واون لاين BraveHeart17 نكت و ضحك و خنبقة 6 08-30-2010 04:26 AM
ياليتني طفله أكبر همومي لعبتي :: ماكسترو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-05-2009 01:56 PM
ياليتني كنت صاحب الحفره شموخ أنثى نور الإسلام - 11 03-27-2007 05:53 PM
ياليتني شكرت بصدق! KaLaMaNtEnA نور الإسلام - 1 03-25-2007 10:47 PM


الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011