عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-12-2010, 03:33 PM
 
تسلميين ياقلبي
باارت روعه
متاابعتك يالغلاا
والله يعطييك العافيه
  #32  
قديم 05-13-2010, 01:55 AM
 
مشكووووره حبي ع المتاابعه...

انتي الرووعه قلبووو..
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #33  
قديم 05-13-2010, 02:02 AM
 
في بيت ابو خالد

دخل حسام والبندري ... البيت
حسام/عن اذنك انا بروح اشوف مساعد في غرفته..
البندري/خذ راحتك..
وبعد ما طلع حساام..
فيصل بصوت عالي/السلااااااااااااااااام عليكم..
البندري فرحت لما شافت فيصل وفداء/وعليكم السلام هلا والله..
جواهر/هلا فيصل هلا فداء..
البندري/وينكم اليووم..؟
فيصل و هو يناظر فداء/كنا انا و فداء ومحمد نتغداء برى..
جواهر/محمد..؟
فداء/ايه الولد اللي في بطني..
البندري/هههههههههه كنت اقوول من محمد..
فرح فيصل لما شاف اخته تضحك..
وراحت لصديقه عمرها ورفيقه دربها .. صديقه الطفوله وكاتمه اسرارها .. الانسانه الوحيده القريبه منها .. والي تكون بالنسبه لها مثل الاخت والصديقه وكل شي...مدت البندري ايدها وتلقفتها فداء .. ما قدرت تكتفى بهالشي .. انزلت وضمت البندري .... الي شدت عليها من جهه ...
فيصل/خلاااص كفاايه افلام هنديه..
فداء والبندري/ههههههههههههه..
كان حسام يشوف كل شي من فوق لانه راح لمساعد و لاقاه نايم ما حب يزعجه... حسام في خاطره... ""الله يهنيك يا قلبي حسام حب يطلع... لانه ما قدر يتحمل اللي يشوفه...""
قصة عذابي ماجرت للمحبين .
ياما شكيت الحال مما جرالي .
ياروحي مالي في السعاده عناوين .
ماللسعاده في حياتي مجالي.
احمل جروحي واحبس الدمع في العين.
واشكي فراق اللي على الروح غالي .
القلب ..ياقلبي اذا غبت ناداك
والعين..
ياعيني رجاها تشوفك
والروح..
ياروحي عن البعد تنهاك...
والنفس.. يانفسي حياها وجودك
والعمر..
ياعمري ضايع بفرقاك...
وكلي على بعضي
وش اسوى بدونك.
حسام وهو نازل من الدرج/احـــــــم احم..
فيصل/فداء بسرعه روحي من هنا..
البندري/يالله نروح ..
و طلعوا فداء والبندري من الصاله..
حسام في خاطره وتحرمني منها..
فيصل/هلااا وغلااا حساام..
حسام/هلا فيك فيصل..
حسام لفت لعمته جواهر/تبين شي انا ماشي..
فيصل/تو الناس..؟
حسام/لا والله مشغول...
جواهر/لا سلامتك..
حسام/اجل مع السلامه..
جواهر و فيصل/مع السلامه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في مطار الملك خالد...
نزلت ريم من جدة هي واهلها(هذة ريم قد ذكرناها اول صديقة نداء ومشاعل بالحيل وساكنة بجدة عشان شغل ابوها)
اول ماوصلوا وحطت ريم رجلها على ارض الرياض ..
ريم/آآآآه يالرياض اشتقت لك ولاراضيك ولاحبابي فيك..
سعود/هيييية تراك مرةماخذة في نفسك مقلب (سعود اخو ريم مصرقع مررررررة)
ريم/خير قلت شي غلط..
سعود/اقول نزار قباني ترى سحرتنا بشعرك..
ريم/ قسم بالله انك رايق..
ابوهم/اللحين هذي وقت هوشة تعبانين من سفر وانتوا زودتوها..
جاء واستقبلهم في المطار عمهم ووداهم على بيتهم ..
/////////////////////////
في بيت ابو عزام (زوج جواهر)
مشاعل جالسة بالصالة تكلم نداء بالتليفون
مشاعل /الو..
اباء/هلا ...
مشاعل/اباء اعطيني نداء ..
اباء/ان شاء الله لحظة ..
اباء/نداااااااااااااااااااااااااء..
نداء/خير ايش صاير ايش فيك تصرخين..
اباء/مشاعل ع التليفون ..
راحت نداء تكلم مشاعل..
نداء/هلا وغلا بالغلا..
مشاعل/هلا فيك ياقلبي شلونك عساك بخير..؟
نداء/الحمدلله تمام..وانت اخبارك..؟
مشاعل/تمام نحمد الله كلمتك ريم..
نداء/اية كلمتني كلمتك..
مشاعل /اية والله وحشتني..
نداء/وانا بعد قالت ماراح تنزل بهالاجازة والله قهر..
مشاعل/حرااااام هذا شغل ابوها مسكينة ..
نداء/وانت الصادقة..
مشاعل /نداء لحظة بروح افتح الباب..
نداء/طيب..
راحت مشاعل تفتح الباب..
مشاعل/منو..؟
عزام/انا عزام..
فتحت الباب ..
مشاعل/هلا ..امي جات معك..
عزام/لا لسة والله تاخر الوقت..
مشاعل/اكيد راح تنام عند البندري..
رجعت مشاعل تكلم نداء..
نداء/ماشاء الله...
مشاعل/تبارك الله..
نداء/لاوالله..
مشاعل /ممكن تقولي لي ليش معصبة اللحين..
نداء/وتسالين طاقت لي حنك مع اخوك و انا ع السماعة..
مشاعل/انا اللي اتصلت مو انتي يعني فاتورتنا..
نداء/يابنت مو قصدي كذا الا تخليني ع الخط كذا..
مشاعل/اسفة ياقلبي..
عزام يكلم مشاعل..
عزام/مشاعل..
مشاعل/هلا..
عزام/اقول منو تكلمين بانصاص الليالي..؟
مشاعل/في غيرها..
عزام/اهااا..
مشاعل/اجل منو..؟
عزام/نداء..
مشاعل /وحافظ اسمها بعد..
عزام/شوفي كم سنه صار لك انت وهي..
مشاعل/ايوة صح..
ورجعت مشاعل تكلم نداء..
نداء/هذا عن وش يسال ..؟
مشاعل/عنك يالحلوة..
نداء/والله اني اخجل اني اسمع صوتة من ذيك المرة ياناس فشيلة..
مشاعل /والله ..اقول عزام..
نداء/اسكتي ماحد يقولك شي..
مشاعل/تقول لك نداء اقولة والا لا..
نداء /هذا سؤال طبعا لا..
عزام/اقول قولي قولي..
مشاعل/انها خجلانة ..
نداء/مشااااااااعل اسكتي..
عزام/وشو..؟
مشاعل/تقولك نداء انها خجلانة ومتفشله حدها منك من هذاك اليوم حتى لوتسمع صوتك تخجل..
نداء/مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااعل..
مشاعل/هلا..
عزام/قولي لها ..
مشاعل/ايوة..
عزام/اموت ع اللي يخجلون..
نداء/هين يامشاعل ..
وقفلت الخط بوجهها..
رجعت مشاعل دقت على نداء وساعة لين راضتها..
نداء/ان عاد تعيديها يامشاعلوة ماتلومين الا نفسك..
مشاعل/ماطلبتي شي بس احب ادور مناطق ضعفك..
نداء/لاياشيخه..
مشاعل/اسمي موشيخة اسمي مشاعل ..
نداء/هههاي حاولت اضحك بس ماتضحك..
وجلسوا نداء ومشاعل سوالف لين الساعة 2..
نداء/مشاعل..
مشاعل/هلا..
نداء/ترى عطيناك وجه ومصختيها..
مشاعل/اجل سلام..
نداء/الله معك..
قفلت منها ..
و نامت ..
//////////////////////////////////////////////////
وفي بيت راشد ابو سلطان
.............
حنين جالسة بغرفتها طفشانة ..
حنين/يوووووة والله طفش ماكانا بصيف..
دقت حنين على لجين اللي كانت طفشانة بعد..
حنين/الو ..
لجين/هلا ...
حنين/لجين وينك..؟
لجين/بالبيت واصلة حدي من الطفش..
حنين/وانا بعد اقول لجين شرايك تجين عندي..
لجين/اللحين ..مانمت من امس واصلا امي ماراح تسمح لي اطلع اللحين..
حنين/وطولة الصيف واحنا كذا والله بانجن ..
لجين/حنين ايش رايك نجمع البنات العصر ونروح لنا أي مكان والا نجلس بالبيت احسن نتونس..
حنين/وانت الصادقة خلاص انا راح ادق ع البنات ونحدد بيت منو نجتمع..
لجين/اجل سلام مااطول عليك بروح اخذ لي نومة لين العصر
سي يو..
حنين/سي يو..
/////////////////////////////////////

بالظهر في بيت سلطان..
سلطان/سمورة..
سمر/هلا..
سلطان/اليوم الغدا بيت جدي..
سمر/صدق وش المناسبة..
سلطان/والله عمي خالد قال انة العايلة كلها مجتمعه منها صلة رحم ومنها نونس على نفوسنا عشان وفاة جدي وجدتي وندخل الفرحه بقلب البندري اللي ماشفنا ضحكتها بعد رحيلهم..
سمر/ ياقلبي عليها اللحين اروح اتجهز..
سلطان/لا تتاخرين..
سمر/حاضر..
/////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو خالد...
.............
اجتمعوا العائلة كلها من حريم ورجال..
في مجلس الرجال كان الكل متواجد..
خالد..وراشد...وفيصل ....ومساعد وعبدالله
واولادهم..
اما عند الحريم نفس الشي الكل متواجد..
جواهر..البندري..فداء ..وهديل ليلى وسمر...
والبنات والاطفال واللي هالشي ادخل الفرحه على قلب البندري اللي كانت تشكو من الوحده بعد رحيل الوالد والحبيب...والوالدة الحنونة
ليلي/فداء..
فداء/هلا...
ليلى/ اخبارك مع الحمل..
فداء/والله تمام نحمد الله..
ليلى /الحمدلله..
هديل/سمر..
سمر/هلا خالتي..
هديل/وين ولدك مااشوفة..
سمر/والله نايم فوق بغرفة البندري..
هديل/ليش خليتية ينام والله لة وحشة..
سمر/ان شاء الله بعد الغدا اصحية واللحين راح يزعجني..
هديل/ايه صادقة..
...والبنات اللي كانوا متجمعين بركن من المجلس الكبير وطاقينها سوالف..
فداء..البندري..مشاعل..حنين...لجين..مشاعل..سمر..دينا..دنيا
مشاعل/فداء..
فداء/ هلا..
مشاعل/اخبار نداء ..؟
فداء/مو انتي اللي تساليني عنها انا اللي اسالك حتى اتوقع انك تدرين كل يوم وش تلبس وايش تسوي من وقت ماتصحى الين ماتنام وهي طبعا نفس الشي ماتقصر اختي..
مشاعل/هههههههههه اكيد انا نصفها الثاني..
حنين/اقول مشاعل اخبار صديقتكم ريم من زمان عنها..؟
مشاعل/والله الحمدلله زينة..
لجين/ليش بهالصيف مابتنزل..
مشاعل/الظاهر ..كلمتني امس وقالت لي..
سمر/فداء..
فداء/هلا..
سمر/ليش ماخليتي نداء واباء يجون..
فداء/والله مايصير هذي جمعات عائلية..
سمر/هي صح جمعات عائلية بس كان خليتيهم يتونسون..
حنين/والله صدق..
البندري/واصلا هم صارو مننا وفينا مو ا ختهم زوجة اخوي والا انا غلطانة..
سمر /اية صدق..
لجين/اقول حنين قلتي حق الكل بالجمعة..
حنين/قلت اللي ردت علي واللي ماردت لا.... وهذولي هم قدامك وقولي لهم
لجين/بنااااااااااااات..
البنات /هلا..
لجين/ببيت منو بنتجمع..
والا سمر وفداء ولا كانهم يسمعوا...
لجين/اقول خايفين بيوتكم لاتتوسخ انا راح انظفها طيب ياحضرة الامبراطورة سمر والاميرة فداء..
فداء وسمر/ماشفتونا الا احنا..
حنين /طيب بيت منو ..؟
مشاعل/عندي..
وافقوا البنات..
البندري/خلوا نداء واباء يجوا عشان كلنا نروح مرة وحدة..
لجين/اية والله..
فداء/خلاص انا راح ادق عليهم..
فداء دقت على اباء..
فداء/الو..
اباء/هلا وغلا والله كيف خطرنا على بالكم..
فداء/والله انتوا دايم على بالنا.. اباء..
اباء/عيونها..
فداء /وين نداء..
اباء/الست لسة نايمة..
فداء/اها خسارة كنت ابيكم تجون عندي..
اباء/وش المناسبة..
فداء/ولا شي بس الكل متجمع بيت عمي وبنتجمع بيت مشاعل..
اباء/اية قالت لي حنين بس هي قالت ع العصر..
فداء/نبيكم تجون بيت عمي عشان كلنا ع العصر نروح بيت مشاعل..
اباء/اشوف امي..
فداء/الله معك بس لاتعصبين وتحرمك الطلعة..
اباء/ماطلبتي شي.. سي يو..
فداء/ سي يو..
قفلت من اباء..
سمر/ها ايش قالت..
فداء/والله نداء لسة نايمة وراحت تكلم امي..
مشاعل/يحق لها من اللي سويتة فيها امس...
فداء/وش سويتي..
مشاعل انتبهت على كلامها/هاه.. اقول سررر..
لجين/ياللي اسراركم ماتنتهي..
البندري/خخخخخخخخ..
......

وفي مجلس الرجال..
كان حسام يشوف فيصل بنظراات حسد و يقول في خاطره اااه ااه يا بختك فيها يا فيصل...
سلطان يهمس لحسام /اقوول حسام خفف نظراتك شوي..
حسام/هااه..
سلطان/اللي سمعته..
حسام/قلبي محترق يا سلطان..
في هالوقت جاء فيصل جلس جنبهم من دون ما يحسون فيه..
فيصل/وايش اللي حاااارق قلبك..؟
مو عارف ايش يسوى فيصل مسكه بالجرم المشهود بدء وجه حسام ..يتغير كل الالوان حسام/هااه فــ ـــ ـيصل..
سلطان حب يتدارك الموقف/هلا فيصل اشلونك..؟
فيصل/الحمدلله تماام وانت..؟
سلطان/انا تماام..
فيصل/اخبارك ولدك راشد..؟
سلطان/والله تماام بس يشيب شعر الراس..
فيصل/ههههههههه وليش..
سلطان/طفل وانت عاارف الاطفال..
فيصل/وينه الحين..؟
سلطان/والله عند امه..
فيصل/اهاا..
فيصل/اقوول حسام ايش فيك هالايام مو عاجبني..؟
حسام/لا والله مافي شي..
تعبت اكابر الجرح واخفي طعون الآه فيني..
تعبت اكتم العبرات وجروح الليالي تهد فيني..
تعبت ومن وين ابتدي في قصتي..
لو ابتدى من البشر لقيت جور القدر عن الناس يكفيني..
تعبت اقول مافيني شي وانا كل شي فيني..
سلطان حب يتدارك الموقف/هههه لا والله بس حسام تعبان هالايام شوي يعني اعذره..
فيصل/اهاا..
من جهه اخرى من المجلس.....
زيد/والله زهقااااااااااااان..
ماجد/ايه والله الجلسه من الكبار تجيب سكته قلبيه..
اما عزام اللي كان واصل حدة من الطفش لانة كان مافي احد على عمرة غير ماجد وزيد اللي اصغرمنه بسنتين..
عزام/اروح اجلس عندهم والا لا لالا ايش ابي.. هاذولي بزران خخخخخ يعني انا ايش لا اناا رجاال خخخ اقوول ارووح وبس
عزام/هاي ماجد و زيد..
ماجد/هايات..
زيد/هلااا عزاام..
عزام جلس عندهم/هااه اخباركم شبااب..؟
ماجد/والله تماام..
و هالوقت رن جوال عزاام..
عزام عن اذنكم شباااب..
زيد/خذ راااحت.ز
و طلع عزاام من المجلس..
ماجد/اقص ايدي اذا ما كان المتصل بنت..
زيد/خخخخخخخ لا تظلمه..
طلع عزام الحوش يكلم خوية سعود اللي هو اخو ريم..
عزام/هلا ..تو مانور جوالي..
سعود/هلا فيك يالغلا والله واحشني حيييييل عزام..
عزام/هلا..
وفي هالوقت كان نداء واباء داخلين..
سعود/انا بالرياض..
عزام/صدق سعود انت في الرياض من متى.؟
هنا نداء فرحت حيييل ودرت ان ريم حبيبة قلبها هنا وكان نداء تعرف ان سعود اخو ريم صديق عزام بالحيييل..
سعود/من امس..
عزام/وليش ماتقول لي..؟
سعود/والله نزلنا من دون موعد محدد يعني ابوي قلنا امس تجهزو نازليين ع الرياض..
عزام/ليش جيتو بر..
سعود/لا بس الظاهر ان الوالد من اول حاجز..
دخلوا نداء واباء عند الحريم..
نداء/اباء انتي ادخلي اول..
اباء/عشتوا انتي الكبيرة والا انا..؟
نداء/خلاص ادق على فداء وهي تطلع لنا..
اباء/اية دقي عليها..
دقت نداء على فداء..
فداء /الو..
نداء/فداء اطلعي لنا احنا عند الباب..
فداء/وايش فيكم ماتدخلون..
نداء/لا ياحلوة ..البيت بيتنا اقول اطلعي..
فداء/والله مافيني حيل..
نداء تقول لفداء بترجي/فداااااء تكفين..
فداء/حاضر..
قامت فداء تبي تطلع لخواتها ..
سمر/وين رايحة..؟
فداء/طالعة للبنات منتظريني عند الباب..
سمر/صدق جو..؟
فداء /اية..
طلعت فداء برى..
فداء/هلا والله تو مانور البيت..
اباء/منور باهلة دخلينا احترقنا من الشمس..
فداء/هههههه صدق..
نداء/لا كذب ..
فداء/ههههههه اجل يالله..
دخلوا البنات المجلس سلموا على اللي بالمجلس..
حنين/ياهلا والله فيكم..
اباء/هلا فيك..
مشاعل/هلا بحبيبة قلبي ندو..
نداء/ههه هلا فيك..
جلسوا البنات اما نداء سحبت مشاعل بركن من المجلس..
مشاعل/اكيد عندك سالفة..
نداء/ايه والله ..
مشاعل/وشو..؟
نداء/ريييم بالرياض..
مشاعل /صــــــــــــــدق ..
نداء /اية والله..
مشاعل /ياقلبي بس منو قالك..
نداء/عزام..
مشاعل/شنووو..! عزام قالك ..؟
نداء/ههههههه الله يهديك لا بس سمعته و هو يكلم سعود اخو ريم ..
مشاعل/وين سمعتيه..؟
نداء/في الحووش وخلاااص بلا تحقيق..
مشاعل/الله يبشرك بالخير..
نداء/دقي عليها..
دقوا نداء ومشاعل على ريم..
مشاعل/الو..
ريم/هلا وغلا..
مشاعل/هلا اخبارك ياقلبيز..؟
ريم/الحمدللله وانتٍ..؟
مشاعل/تمام ..نداء تسلم عليك
ريم/ليش هي عندك ..
مشاعل/ايه..
ريم/عطيني ايها..
مشاعل /حاضر..
اخذت نداء السماعة تكلم ريم
نداء/هلا والله..
ريم/هلا وغلا اخبارك ندو..؟
نداء/تمام نحمد الله وانتٍ اخبارك..؟
ريم/الحمدلله تمام..
نداء/ريومة يعني ابوك ماجاته فرصة انه ينزل ع الرياض ابد..؟
نداء تغمض حق مشاعل وفتحت الاسبكر.."
ريم/لا والله ياخسارة ...!
نداء/اقول ريم تجين اليوم على بيت مشاعل لانة كلنا متجمعين هناك...
ريم/اجيلك من جدة ياحلاتك...!
نداء/بس عزام توة مكلم سعود ويقول لة انكم صرتوا بالرياض..
ريم/لا بس سعود نزل..
نداء/وليش مانزلتي معاة...
ريم/والله صدق كيف ماجت على بالي..
نداء/بس هو قال له ان الاهل كلهم نزلوا..
ريم اللي ماعندها تصريفة تقولها/اييية انا بالرياض..
نداء/شفتي وليش مانت راضية تقولي لنا..
والا تبين الفكة منا...
ريم/من قالك بهالكلام لاوالله بس حبيت اخليها مفاجاة...!
في هاللحظة اخذت مشاعل الجوال من يد نداء..
مشاعل/اقول ريومه اعترفي والا جدة ماثرة فيك بالقوة..
ريم/قسم بالله لا بس مفاجاة لااكثر..
مشاعل/والله مادري وش مسوييين فيك بنات جدة ..؟
ريم/مشاااعلوة لا ترفعين ضغطي...
مشاعل/انا الي ارفع لك ضغطك والا انتي ياام شوشة واصلا انا ونداء مانبي نكلمك وزعلانيين منك سلام..
هنا ارتسمت على وجة نداءعلامة تعجب من اللي تسوية مشاعل..
بعد ماقفلت مشاعل الخط بوجة ريم..
نداء/مشاعل ايش فيك انهبلتي...
مشاعل/لا بس كذا مزحة..
نداء/اهااا... والله حرام..
مشاعل/لا موحرام ولا شي..
اخذت نداء جوالها ودقت على ريم
نداء/هلا ريومة..
ريم/خير شتبون فيني مانتو زعلانييين..؟؟
نداء/محنا زعلانين ولا شي بس انتي الغربة ماثرة فيك بزود صرتي تزعلين منا..
مشاعل تكلم نداء/وش اقول عنك بعد..؟
نداء/اسكتي انتِ..!
ريم/تكلميني..!
نداء/لا اكلم مشاعل ايش قلتي بتجين بيت مشاعلوووه ..؟
ريم/اية ان شاء الله ع العصر..
نداء/اية لا تنسيين..
ريم/ان شاء الله..
بعدين قفلت نداء من ريم وراحو يتغدون وبعد الغدا كل وحدة راحت بيتها عشان يتجهزون على جمعة العصر و قبل ما يطلعوون..
لجين/مواحنا اتفقنا ان نروح بين مشاعل سوى...!
اباء/لا يالغلا نبي نجهز حالنا..
فداء/اية والله صح ..
مشاعل /تحذيييييييير ممنوع اصطحاب الاطفال (وتناظر في سمر)..
سمر/لا والله وين تبيني احطة..
مشاعل/عند امك..
حين/اية والله ماله داعي اللحين بيزعجك شوي وبكي ..
سمر/اشوف..
//////////////////////////////////////////
وبالعصر تجمعوا الكل بيت مشاعل.ز
نداء ومشاعل اللي كان منتظرين ريم في الحوش ..
اول مادخلت ريم ..
مشاعل/وااااااااااااااااااااااااااااااو هلااا ريوومه حبيبتي..
راحت ريم تجري لهم و تضمهم الثنتين مع بعض..
ريم/وحشتوووووووووووووووووني بالحيل..
نداء/وانتي اكثر قلبوووووو..
و دخلوا البنات داخل..
وكانت فداء لسه داخله ..
كانت لابسه فستان لونه سكري جبنيز وطوله لنص الساق...
كان شكلها مره كيوت وأنوثه خصوصا مع الحمل...
فداء/هااي بنااااااااااااااااااات..
سمر/هااي ..شكلك مرره رووعه..
فداء/يسلموو حبيتي..
ريم/هاااااي فدو.. وحشتيني موووت..
فداء/هااي ريم وانتي بعد ..
ريم /فداء.؟.
فداء/هلااا.
ريم/صرتي دبه مرره..
فداء/هههههه اكيد عشااان الحمل..
ريم/يوووه انتي حااامل..
فداء/ايه..
ريم/الف مبروووووووووك.ز
فداء/الله يبارك فييك..
ريم/في أي شهر انتي الحين..
فداء/في الثامن.
ريم/وااااااو يعني شهر وتصرين ام ياااااي وناااسه..
سمر/ههههههههه الله يهديك وش وناااسه والله مرره تعب..
فداء/يووه سمر لا تكرهيني في ولدي من الحين ..
لجين/ههههههههه لا بلييز لا تكرهينها ..
مشاعل/ليه خليها تكرهه..
حنين/لان فداء لو كرهت احد تسوي المسحيل عشاان تدمره..
البندري/هههههههههههه الله يعين فيصل..
فداء/هههههههههه..
طلعت مشاعل غرفتها عشان تجيب اشياء يتونسون فيها..
اسرعت بخطواتها على الدرج شوي .. واصطدمت بأخوها عزام .. وزين ان مسكها قبل لا تطيح ..,,
مشاعل/ بسم الله الرحمن الرحيم..
عزام وهو يدفعها على وراء بمزح/ شايفه جني والله ..؟
مشاعل بنظرات ترجي/ عزاااامووه .. لا تطيحني ..
عزام/ ههه وانا مجنون عشان اطيحك ..
مشاعل/ فديتهم آنا اللي قدامي..
عزام وهو يتساند على الحديد اللي بيمين الدرج/ مشاعل..
مشاعل/ عيونها..
عزام/مين عندك..؟
مشاعل بنظرات خبيثة/ عندي فداء والبندري و سمر و حنين و لجين و ريم و اباااء ..
عزام/بس..؟
مشاعل/بس ..
عزام كان بينزل .. بس وقفة صوت مشاعل ..,,
مشاعل/الا ونسييييت..
عزام وهو معطيها ظهره/ايييييش..؟
مشاعل/ونداااء بعد عندي..
عزام التفت لها على طول/صددددددق..؟
مشاعل/ايه وليه فرحاان..
عزام/هااه ..مين قالك فرحاان..
مشاعل/عليناااااااا..
نزل عزام من غير ما يرد عليها..
وبعدين دخلت مشاعل المجلس و جلست على طول عند نداء..
مشاعل تهمس لنداء/بعض الناس يسالون عنك..؟
نداءباستغراب/بعض النااس..؟
مشاعل/عزاموووة يسال.ز
نداء/قالك نداء اكيد سالك عن كل البنات وانت قلتي اخلية سال عن نداء بس.....
مشاعل/لاتصرفيني وقت ماسالني من عندك قلت لة ع البنات كلهم الا انتِ قال بس..
نداء/طيب ايش فيها..
مشاعل/بعدين قلت له اية نسيت نداء..
نداء/ايوة وبعدين وش قال..؟
مشاعل/ ماشاء الله والله اشوفك انسجمتي..
نداء /اقول اقلبي وجهك..
مشاعل/واضح من وجهك وتعبيراتك..
نداء/مشاعل خلاص فشلتيني..
مشاعل/احب افشلك ..
نداء/لا والله ياام شوشة بس يالله خلصينا وش قال بعد..
مشاعل وهي تدق ريم /شوفيها وتنكر..
نداء/مشاعلوة تبين تقولي لي والا لا..؟
مشاعل/ابي اقولك بس لاتعصبين علي..
ريم/قسم بالله جالسة بحضانة..
ضحكوا نداء ومشاعل على كلام ريم..
مشاعل/وبعدين ياقلبي قال لي بفرح صدددددددق..
نداء/صددددددق هو قالك كذا يالبي قلبة..
مشاعل/ريم ايش رايك فيها..؟
ريم/ههههههه..
بعد الايام والبلدان اللي فرقت بين الغوالي
مشاعل ونداء ... وبين غاليتهم وحبيبة قلبهم ريم
اجتمعوا اخيرا..
لانهم مالقيوها وسولفوا معاها بكل شي الابالصيف الماضي..
نداء/اقول ريومة اخبارك واخبار جدة معاك في شي جديد من صرقعتك و وناستك شي ..
مشاعل/اية والله ..
ريم/لا جديد اللي قلته لكم هو كل اللي احتفظ بة لكم..
نداء/اما انا عندي لك سالفة مع الست مشاعل سوت فيني نذاله قدام اخوها عزام..
ريم/ههههه وشو؟..
وقعدوا نداء ومشاعل يقولون حق ريم ... اللي سووة بستار بكس وكيف مشاعل راحت عند عزام مسوية نفسها ماتعرفة
ووقت ماشافت نداء عزام اللي يسوق ......حتى نهاية السالفة
ريم/ليش انتِ ماتعرفين عزام..
نداء/لا والله ياريومة ماشفتية اللحين كيف صار حلو انا فاكرتة من ايام الابتدائي والمتوسط..عني كل مااروح عند مشاعل مااشوفة يوووووووووة يجنن قمررررررررررر..
مشاعل/احلى ياللي يمدحوووووووون..
نداء/اقوووول انثبري..
ريم/هههههههههه..
..........
.........
................
بعدين كل وحده رجعت بيتهااا.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت فيصل..


..............
فيصل/مساء الخير يا وجه الخير انتي..
فداء/ مساء النور والسرور يا وجه النور انت..
فيصل/ فديتهم اللي يقلدون انا..
فداء/ الحين تقول لي انا اقلد عليك..؟
فيصل/ ومن قال؟.
فداء/ مدرررري .. الا شعندك كاشخ وين رايح..؟
فيصل وهو يقلد على فداء اذا تكشخت وتنزل تدور عنده .. ودار دوره حول نفسه/فداء شرايك ..؟
فداء اللي فهمته/ ومتى بتجوووز عن حركاتك..؟
فيصل/ بكره الصبااح..
فداء/ههههههههههه اهم شي وين رايح ..
فيصل/عندي اوراق عند حسام بروح اجيبها..
فداء/اهاا..
///////////////////////////////
في بيت عبدالعزيز..
سوسن/هلا وغلا بحبايبي تو مانور البيت..
نداء/منور فيك يالغالية..
اباء/moom انا ابي اطلع انام..
سوسن/بدري تو الناس ..
اباء/والله مصدعة ابي اريح..
امهم /طيب اجلسي شوي عندي لكم سالفة..
عبدالعزيز/السلام عليكم..
اباء/هلا والله بالغالي..
عبدالعزيز /هلا والله.. متى جيتوا ..
نداء/قبل شوي..
عبدالعزيز/اها..
نداء/اانا طالعة افصخ عبايتي واغير ونازلة لكم ..
اباء/وانا بعد شكل سالفة ماما مررررة خطيرة..
عبدالعزيز/و الله واضح ..وش سالفتك..
سوسن/اذا جاو البنات قلتها ..
نداء/الله يستر..
امهم/عجلوا عشان اقلكم..
حاااااااضر طلعوا البنات يبدلوا ملابسهم .. ..
نداء اول مادخلت غرفتها وسكرت الباب.. كان ساندة ظهرها على الباب وتقول بخاطرها"" انا ايش قلت قدام مشاعل اللحين تروح تقول لاخوها بعدين عزاام بيحطني بباله اني قليلة حيا ومااستحي
اوووووف ""
اباء اول مادخلت على غرفتها ..غيرت ملابسها ونزلت عند امها وابوها
بعد ما وعدت نفسها بعد سالفة حنان انها توخر عن هالخرابيط اللي مالها داعي وتبتعد عن رفيقات السوء ..اللي يودونها في متاهات مالها اخر..
نزلت اباء ..
اباء/سلام..
عبدالعزيز/هلا ايش فيها نداء تاخرت..
اباء/وانا ايش دراني..
سوسن/انا اللحين اطلع لها..
طلعت سوسن لنداء ..
تدق على نداء الباب..
سوسن/نداء..
نداء/هلا يمة تفضلي...
دخلت سوسن..
سوسن/شفيك تاخرتي..؟
نداء/لا ولا شي اللحين نازلة..
سوسن/طيب انا لاحقاك..
نداء/وراك يمة..
نزلت سوسن ولحقتها نداء..
عبدالعزيز/واللحين يالغلا قولي لنا وش السالفة..
سوسن /السالفة وكل مافيها كلمة وحدة لاغير ..
نداء/وشو..؟
سوسن/انا ...انااا
اباء/وشو..؟
سوسن/انا حامل..
عبد العزيز/صدددددددق ياقلبي ..
سوسن تبتسم لهم/اية صدق..
نداء قامت تبوس امها/يالبي قلبك ..
اباء/اقول امي تطروتي لسة تحملين..
نداء/هههههههه وقام يتغزل فيها..
اباء/خخخخخخخخ..
عبدالعزيز/اقوووووووووول..
سوسن/اقول انثبروا..
نداء/احلى اللي يخجلووون..
عبدالعزيز/ندااااااء وبعدين معاك..
نداء/والله اكلني..
اباء/ليش اللحين تعصب ترى امي حلال عليك..
نداء/اية صح..
هنا ابوهم عصب حدة..
عبدالعزيز/بنات..
قاموا البنات يجرون على غرفتهم وهم ميتين ضحك..
سوسن/مجانين الله يحفظهم.. ..عزوووز ..
عبدالعزيز/هلا قلبوا..
سوسن/قول امييييين..
عبدالعزيز/امييين ..
سوسن/ان شاء الله ولد..
عبدالعزيز/ياااااااااارب..



__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #34  
قديم 05-13-2010, 09:34 AM
 
يسلمووو قلبوو
متاابعتك ياغلاا
  #35  
قديم 05-13-2010, 03:07 PM
 
في بيت ابوعزام ..
عزام جالس بغرفتة ..
بعد ماروح من عند خوياة..
مشاعل تدق علية الباب..
عزام/منو؟..
مشاعل/انا مشاعل..
عزام/ادخلي..
مشاعل وهي تجلس على طرف السرير..
مشاعل/يوووة عزاموووه فاتك اليوم نداء ..
عزام / ايش فيها؟..
مشاعل/يوم قلت لها انك سالت عنها..
عزام/ايوة؟..
مشاعل/ههههههههه..
عزام/ممكن اعرف ليش تضحكين..
مشاعل/نفس طريقتها بالكلام يوم قلت لها ..
عزام/صدق..
مشاعل/اية صدق ..
عزام/كملي..
مشاعل/يوم قلت لها حق سالفة الدرج يوم قلت لك انها هنا .. وانت قلت صدق قامت تقول صدددددق بالبي قلبة ..
عزام/والله..
مشاعل/اية والله منو قدك اليوم سوالفنا انا وريم ونداء كلها عنك..
عزام/ياحضي.. وانتوا تحشون فيني هاه..
مشاعل/منو قالك انا نحشي الا السالفة كلها مدح من الست نداء..
عزام/فديتها..وش قالت ؟..
مشاعل/هييه انت وين تحسبنا..
عزام/بالبيت وين يعني..
مشاعل /تطنز انت ووجهك..كنت باقول لك وش قالت بس هونت ..
عزام/تكفيييين ..
مشاعل/لأ يعني لأ..
عزام/مشاااعلوةة وانا اوديك بكرة عند نداء..
مشاعل/عندي السواق..
عزام/اخلي ابوي يسهرك عندها لييين الفجر..
مشاعل/ بس بشرط ..
عزام/وشو؟..
مشاعل/وتجنب لريم بعد..
عزام/ماطلبتي شي بس انت خلصينا..
مشاعل /اية وين وصلت.. ايوة نداء كانت تقول لريم حق ستار بكس واني رحت طلبت رقمك وحق السيارة وكل السالفة..
عزام/ايوة؟..
مشاعل/ قامت ريم تقول لنداء ليش انت ماتعرفييين عزام ..و نداء قالت لا عزاام صار حلو ويهبببل قمرررررررر..
عزام/ندااء قالت اني حلوو؟..
مشاعل/ايييييييه..
عزام/وااااااااو شهااده اعتز بها..
مشاعل/اقوول لا تصدق نفسك..
عزام/مشاعل بلا مطرود..
مشاعل بزعل متصنع/افاا لييييييش..؟
عزام/تبين تجلسين وانتي ساكته اجلسي..
مشاعل/حااااااضر..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت خالد((ابو حساام)) ..
كان فيصل يدق الباب فتحت له لجين..
لجين/وااااااااو عمو فيصل عندناااا ما اصدق ..
فيصل/هلااا لجين مافي تفضل..
لجين بفشله/هههه لا اكيد ادخل..
دخل فيصل مع لجين للمجلس..
لجين/غريبه عموو وين الحلوووه..؟
فيصل/الحلووه..؟
لجين/هههههه اكيد فداء..
فيصل/هههههه فداء في البيت..
لجين/ليش ما جبتها معااك..
فيصل/عشان انا جاي اخذ اوراقي من عند حسام..
لجين/يوووه حسام مو هنا..
فيصل/وينه..؟
لجين/راااح يودي امي عند صديقتها..
فيصل/خلاااص انا بطلع غرفته اخذ الاوراق وارووح..
لجين/خذ رااحتك عمو البيت بيتك..
وطلع فيصل غرفه حسام كان يدور على الاوراق حقه فجاءه فتح درج لقي فيه دفتر لونه ازرق قام يشوف ايش داخله ما قدر يمنع فضوله.. فتح على صفحه وكان يقرى فيها..
لقد فقدت ... جدي وجدتي... ذهبوا معنا بعيد...حيث لا نستطيع... ان نراهم مره اخرى... ذهب جدي واخذ... معه جدتي حبيبته قلبه... فهو لا يستطيع ان يتركها وحده...
لماذاا... لانه يحبها ... يحبها ... يحبها
هل يمكن ان اصير انا و فداء في يوم من الايام معا..
و ماذا يخبى لي القدر..
فيصل حس الدنيا تدووور عليه ..فداااء وحسام ايش جاب لجااب ومن متى بينهم علاااقه معقوول..ه انا اخترت الانسانه الخطاء معقوله تكون فداء خاينه بس وين الحب اللي تقوله لي وين..؟وين؟..
طلع فيصل مستعجل من غرفه حسام و هو في الصاله..
لجين/عمو لقيت الاوراق..؟
فيصل ولا كانه يسمعها طلع على طوول ورااح البيت..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو خالد..

بكره عنده كويز .. والكتاب مرمي على السرير.. له ساعات يحاول يدرس مو قادر يستوعب شي... المكان بدى يضيق عليه .. ماراح تفيده .. يروح يشم هوى احسن له.. لبس ثوبه وحط الشماغ على كتفه .. وطلع من الغرفه ... وهو مار من عند الصاله ...

البندري/ على وين رايح مساعد ..
مساعد/ انا طالع .... توصين على شي..
جواهر/بهالوقت ..؟
مساعد/ايه..
البندري/ تعال اجلس معنا
مساعد/ عذرينى بس ابي اشم لى هوا شوي
كاتم علي حاس نفسى شوي وانخنق..
جواهر/يعنى البيت هو الي مضايقك..
.. افاا بس.. وراي كويز بكره ابي اغير جو مساعد/
جواهر/ايش كويزه بعد ذا..؟
مساعد/هههههه قصدي اختبار قصير..
جواهر/اها ... طيب في حفظ الله .. لا تتاخر..
مساعد/يالله عن اذنكم..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
.. ..
.. .. ..

كان مرره مسررع بالسياره ...مو شايف شي قداامه ... معقووله معقووله يا فداء تكونين خااينه.... بس ليش؟...ليش؟... وانا عطيتك كل الحب و الحناان .... وكل شي في الدنيا انتي انتي وبس ... لييييييه لييييه كان يقولها و هو حاس بعيونه دمع..
اول ما وصل البيت و قف في الصاله ..
فيصل بعصبيه/فدااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..
كانت فداء فوق في غرفه النوم طلعت و كان شكلها مرره تعباانه غصب عنها تمشي عشان الحمل..
فداء/هلاااا حبيبي..
فيصل/حبتك القرده انشاء الله قولي اميين..
فداء بخوف/فيصل ايش فيك.؟
طلع لها فيصل و مسكها من شعرها ..
فيصل بصوت عالي/فدااااء ايش اللي بينك و بين حسام..
فداء بخووف و تقوول بخاطرهاا ""لا يكون عرف القصه"
فداء/يووه فيصل انت مجنوون يعني ايش اللي بيني وبينه..
فيصل/ما صررت مجنوون اللي يووم اتزوجت وحده مثلك ..
ورماها على الارض وكانت تبكي بصووت عااالي/فيييصل ايش فييك معقووله تشك فيني..؟
فيصل/انا ما اشك بس هاذي هي الحقيقه يا فداء..
فداء و هي تبكي/أي حقيقه ياافيصل..
فيصل رمى بالدفتر عليها /شوووفي اقري هذا..
و فتحت فداء الدفتر معقووله كله اسمها معقوله يكون حسام يحبها لالا ... حسام ما يحبها..لو كان يحبها ... ما كان تركها ..
فداء/بس يافيصل انا ايش دخلني ..؟
فيصل بعصبيه/كيييييف ايش دخلك اكيد بينكم علاقه..
فداء بخووف/عـ ـ ــ ــ ـلاقه لالالالا مستحيل والله مافي أي علاااقه فيصل ايش تقوول انت..
فيصل/انا مابي اسمع منك شي و مابي اعذاار ..
و اخذها فيصل من يدهاا و اخذهاا للغرفه... ورماها على السرير
فداء وهي تبكي بصوت عالي/فيصل فكني ..
فيصل/اسمعي يا فداااء هذا مكانك حتى تولدي و بس تولدي اخذ ولدي و ارميك عند اهلك ..
فداء وهي تبكي/اييييش مستحيل تحرمني من ولدي..
فيصل يضحك بسخريه/اقوول جب قال ولدي..
و طلع من دوون ما ينتظر منها رد..
وهي تصيح صياااح مو طبيعي...انا مالي دخل ... ليش يصير كذا ليييش..
ودي ولكن كيف تحقيق "" ودي""
عيا زماني لايجيلي على"" الكيف""
وفصلت من خام الشقا ثوب ""قدي""
وكسيت نفسي بالمنا ""والتحاسيف""
ياما تمنيت الدقايق ""تهدي""
وياما تمنيت الشتاء ينقلب""صيف
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في الاستراحة..
دخل الاسترااحه ومو شايف شي....
قدامه غير هذا الشخص...
اللي دمر حياته....
و دمر مستقبله...
وضيع كل شي بالنسبه له ...
دخل فيصل معصب و على طوول اتجهه لحسام....
حسام كان يقول في صدره.... يووه وش يبي ذا.....؟
فيصل/حساام ابيك في مووضوع..
حسام يكمل لعبه مع الشباب و حتى ما ناظر فيصل..
حسام/وش موضوعه..؟
فيصل بعصبيه/لا تغثني تعااال ابيك..
هناا كل الشباب طالعوا في فيصل اول مرره يعصب كذا ايش فيه ....طلع حسام مع فيصل ..
فيصل/تعااال ابيك ترووح معااي البيت..
حسام/ليش انشاء الله فيه شي..؟
فيصل/لا سلامتك..
ركب حسام مع فيصل في السياره و ....كان الهدوء مخيم على السياره.... و لا كان احد فيها... وصلوا بيت فيصل
فيصل/حيااك حسام تفضل..
حسام/انشاء الله..
دخل حسام ورى فيصل ... ولما دخلوا المجلس جلس حسام ... وجلس فيصل قباله... فيصل يتكلم وايده على وجهه
فيصل/ايش اللي بينك وبين فداء....؟
هنا حسام .. تمنى الارض تنشق.. و تبلعه معقووله عرف بس شلوون.. لايكون فداء قالتله اني كنت... اكلمها لالا مو معقوله..تهدم بيتها عشاان ماضي...وهي اصلا ما تعرف اني...للحين احبها ..بس كيف عرف....؟
فيصل بعد ما مل من سكوت حسام/اقوول حسام وين رحت..؟
حسام برتباك/هاااه.. لالا ايش رااح يكون بيني وبينها يعني..
فيصل بعصبيه/حسااااااااام ماني فاضيلك قوول ايش بينكم..
حسام وهو واقف و يكلم فيصل بصوت عالي/فيصل انت عندك حاااله نفسيه ايش يعني راااح يكوون بينا.. بذمتك و ما تستحي على وجهك تقوول كلااام كذا عن زوجتك..
فيصل بكل برود/قصدك كانت زوجتي..
هنا الدنيا دارت ... في حسام وما يدري ليش.. معقووله بعد الحب.. اللي كانوا فداء و فيصل عايشينه ... تنتهي حياتهم بالطلاق... لا مو معقوله..
حسام/طلـ ـ ـ ـقتها..
فيصل بنفس برود/ايه..
حسام هنا ما قدر يمسك دمووعه وانفجر في فيصل/ ليه ليه فداء تحبك و تموت عليك... ليه سويت فيها كذا ليه... هي مالها ذنب الذنب كله علي انا (هنا حب حسام يكذب عشان يساعد البنت الوحيده اللي قدرت تحرك مشاعره)انا كم مرره حاولت معاها عشان تكلمني... بس في كل مره كانت تردني وتقول لا انا احب فيصل ....انا انا (هنا دموع حسام وصلت حدها ما قدر يكمل من كثر البكاء و فيصل كان مصدووم)انا احبه ...وما اقدر اعيش يووم من دووون فيصل بس انت كنت متسرع يا فيصل معقوله فداء لهدرجه رخيصه عندك ...معقوووله يا فيصل لا لا مومصدق اللي اسمعه ايش شعورها الحين اكيد بتمووت من القهر يا فيصل فداء... تحبك يا فيصل وتردد صدى هالكلمه في نفس فيصل فداء تحبك يا فيصل ...تحبك...تحبك....تحبك
حسام يكمل بعد ما مسح دموعه/انا السبب هي مالها ذنب بالي صار.. فيصل انا رااح اطلع من حياتك بس الله يخليك رجع فداء لان مالها ذنب..
فيصل في صدمه/بس ...
حسام جلس عند رجل فيصل/ابوووس رجلك يا فيصل رجعها ترى والله ما تستاهل هذا كله والله فداء تحبك..
فيصل مصدوم ايش فيه حسام/تحبني..؟
حسام /اكيد تحبك والحين روح شوف حالها لا تكون سوت في نفسها شي..
فيصل طلع من المجلس جرى على فوق... وحسام في المجلس يبكي بكل صوته الرجولي ..كان شكله مررره يقطع القلب و طلع من المجلس.. وعلى طول رااح وما يدري وين يرووح...في هالوقت فيصل دخل غرفه النوووم وكاانت الصدمه......كانت فداء مرميه على الارض على طول فيصل رااح لها..
فيصل بخووف/فدااء فدااء حبيبتي ايش فيك..؟
بس لا حس ولا همس ولا شي ...
معقووله سوت في نفسها شي على طوول وداها فيصل المستشفى....
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام
زيد يكلم ماجد....
زيد/والله خايف عليه يا ماجد..
ماجد/اخوووك رجاال لا تخااف عليه..
زيد/بس انت مو عاارف قد ايش هو تغير في المده الاخيره مادري ايش فيه كله سرحان و يفكر وما ياكل شي و حالته تحزن الكافر عليه تصدق بعض الاحيان ادخل غرفته الاقيه يبكي..
ماجد/يبكي؟..
زيد/ايه يا ماجد..
ماجد/طيب ايش سبب هذا كله..
زيد/ياليتني اعرف ؟..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز
كانت نداء في غرفتها...
وهي تفكر في عزام...
ليه هاذي الصدف تجي بيني وبينه... يووه ليه كل شوي افكر فيه...
يووه لا يكون بس احبه .... لالا مستحيل انا من متى احب رجال..
.بس يمكن هو بعد يحبني..لان مشاعل تقوول دائما يسال عني.لالامستحيل عزام ولد ...مو حق هاذي الاشياء..
فجاءه قطعت حبل تفكيرها اباء..
اباء/نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..
نداء/وجع انشاء الله مافي لا احم ولا دستوور..
اباء/مابقى الا انتي استاذن منك..
نداء/وليه مو ماليه عنك..
اباء/للاسف ل..ا
نداء/طيب براااا..
اباء/اقووول لا تصدقين نفسك انك تطرديني بس بابا يبيك..
نداء/يبيني؟..
اباء/ايييييه..
نداء/طيب انا الحين نازله..
اباء/بسررعه..
نداء/انشاء قفلي البااب..
طلعت اباء من دوون ما تقفل الباااب..
نداء انقهررت من حركاات اختها اللي مالها داااعي..
نداء بصوتها كله/تااااااااااااااااااااااااافهه..
نزلت نداء عند ابوها وكان جالس في الصاله..
نداء حبت راس ابوها وجلست..
نداء/هلااا بابا بغيت شي..
ابوها/ايه حبيبتي..
نداء/وشو؟..
ابوها /نداء انتي تعرفين انتي صرتي كبيره وما عادك صغيره صح والا لا..
نداء/ايه بابا بس ايش المطلوب..
ابوها/انتي عاارفه ان الزواج سنه الحياه..
هنا قلب نداء بدء يدق/ايه بابا..
ابوها/نداء في واحد اتقدملك..
نداء/انااا..
ابوها/ايه..
نداء/طيب ممكن اعرف منو؟..
ابوها/اكيد من حقك هو ولد واحد صديقي..
نداء/انشاء الله افكر في الموضوع..
ابوها/خذي رااحتك..
طلعت نداء غرفتها على طوول وقالت لمشااعل وريم بسالفه ومن طقطق لسلام عليكم..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام..
وهنا مشاعل رااحت لعزاام..
كان عزاام جالس بغرفته دقت الباب..
عزام/مين؟..
مشاعل/انا مشاعل..
عزام/ادخلي..
دخلت مشاعل و جلست على السرير ..
جنب عزام اللي كان يقرى كتاب و مرره منسجم معاه..
مشاعل/اخبارك عزاام ما عااد اشوووفك..
عزام/ايه لاني توى رااجع من امريكا..
مشاعل/تتطنز..
عزام/لا بس انتي تقولي ما عااد اشووفك واحنا قبل شوي متعشين سوى..
مشاعل/هههه امزح معااك..
عزام/فديتك..
مشاعل/عزام ابي اسالك..
عزام/هلا..
مشاعل/ايش رايك في نداء؟..
هنا عزام قفل الكتاب اللي كان يقراه و جلس ..
عزام/وليش السؤال..؟
مشاعل/لا بس كذا..
عزام/والله راي فيها انها بنت حبوبه واخلاق وحلووه..
مشاعل/حلووه..؟
عزام/ايه لاني مرره شفتها وهي عندك..
مشاعل/اهاا ..
عزام/مشاعل فيه شي قولي..
مشاعل/هااه لالا بس نداء انخطبت..
عزام بصدمه/انخطبت..
مشاعل/ايه ايش فيك لا تكوون تحبها..
عزام/ايه احبهااا ..مستحيل تكون لاحد غيري..
مشاعل مستغربه/هذا كلام جديد..
عزام/ارجووك مشاعل افهميني انا احب نداء.. ومابي أي واحد ياخذها مني..
مشاعل/بس هي ما تقدر تنتظرك..
عزام/ليش انشاء الله مفجوعه على الزواج..
مشاعل/لا مو كذا قصدي..
عزام/وضحي اكثر لو سمحتي..
مشاعل/لان انت صغير توه عمرك 19 سنه ..
قاطعها عزام/قصدك ..21
مشاعل/حتى لو..
عزام/مشاعل ممكن تخليني لوحدي ..
مشاعل/اووكي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى..
. كان لازم يولدون فداء باسرع وقت لانه كان عندها نزيف حاد من اثر الضرب اللي ضربها فيصل..
..
كان فيصل جالس برى ينتظرها...كان مره خايف ومهوب عارف وش يسوي...الدكتوره قررت إنها حالة ولاده وعلى طول دخلتها داخل... كان مابين حالة يأس ورجاء...فرح وخوف...خوف عليها..وفرح بأنه بيصير أب...كان يدعي الله إنه يقومها بالسلامه...
.
.
.
بعد مرور فتره طويله مرت كالدهر على فيصل...ولدت فداء وزف له الخبر عبر النيرس إنها جابت ولد...فرح إلا بغى يطير من الفرح
أخيرا انا صرت أبو...سأل عنها قالوا له إنها بخير
اول ماطلعت الدكتوره ..
فيصل/هابشري يا دكتوره إنشالله هي بخير ..
الدكتوره اللي كانت سعوديه/الحمدلله خير هي..وبعد شوي تقدر تشوفها ..
فيصل/بس ليش هي طولت كذا بالولاده؟ ..
الدكتوره/لابس تاخرت عشان النزيف اللي صار لها بس اللحين هي تماام...
فيصل/مشكوره يا دكتوره الله يطمنك ..
الدكتورة/العفو...وتقدر بعد شوي تشوفها هي والولد ..
.
.
راح لها بالغرفه كانت منسدحه وتعبانه مره ومغمضه عيونها..كانت تحس بالإنهاك في جميع أنحاء جسمها
قرب فيصل منها...ناظرته بتعب خاطرها تتكلم بس كانت مره تعبانه...
مسك فيصل يدها...وباسها على جبينها وخدها
فيصل بهمس/مبروك فداء..والحمدلله على السلامه..
فداء بصوت واهن/الله يسلمك...وين الولد..؟
فيصل/الحين بيجيبونه...بس إنتي ارتاحي..
ودخلت النيرس ومعها الولد...راح لها فيصل يبي يشوفه... كان صغير حجمه ووجهه أحمر وفمه كان مره صغير... باسه وهو في حظن النيرس
النيرس/شيلوه ده ابنك..
فيصل ابتسم بفشيله/اخاف يطيح...خليه بحظنك ..
النيرس/الله رقال طول بعرض ومابتعرفش تشيلوه...شباب آخر زمن..
فيصل بنفسه""أنثبري بس ""
وودته النيرس عند فداء..اللي كانت تحترق وهي تبي تشوفه
حطته النيرس جنبها..كانت مره تعبانه وماقدرت تشيله...ابتسمت فداء لمن شافته...باسته على خده بخفه...حطت يدها عليه...بعدها قعدت تناظر فيه وهي ماهيب مصدقه إنها جابت ولد وولدت وإنها الحين ام..بعدها جاتها الصيحه..بدت تصيح بصوت مكتوم..انتبه لها فيصل..وحب يخفف عنها..
فيصل/حبيبتي..خلاص لا تصيحين...وش اللي يصيحك ألحين..؟
سكتت فداء وغطت بيدها عيونها وهي تصيح...شال فيصل يدها من على وجهها وحب يخفف عنها..
سحب فيصل يدها وباسها وقالها/فداء لا تصيحين والله خلاص كفايه..
فداء/لا تاخذه مني يا فيصل...والله حرام..
فيصلباستغراب/ومن قالك إني باخذه منك...الله يهداك بس إنتي ارتاحي الحين ..وانا ظلمتك كثير وابيك تسامحيني..
وقعد فيصل يخفف عنها من احزانها...إلين ماسكتت...وهدت وقعد معها إلين مانامت وهو بس يناظرها ويناظر ولده...ما يدري يحس بهاللحظه بس تغيرت اشياء كثيره فيه


برغم.. برغم خلافاتنا..
برغم جميع قراراتنا..
بأن لا نعود..
برغم العداء..برغم الجفاء..
برغم البرود..
برغم انطفاء ابتساماتنا..
برغم انقطاع خطاباتنا..
فثمة سر خفي..
يوحد مابين اقدارنا..
ويدني مواطئ أقدامنا..
ويفنيك فيّ..
ويصهر نار يديكِ بنار يديّ..
برغم جميع خلافاتنا..
برغم اختلاف مناخاتنا..
برغم سقوط المطر..
برغم استعادة كل الهدايا..وكل الصور..
برغم الإناء الجميل..
الذي قلت عنه..انكسر..
برغم رتابة ساعاتنا..
برغم الضجر..
فلا زلت أؤمن أن القدر..
يصر على جمع أجزائنا..
ويرفض كل اتهاماتنا...
برغم خريف علاقاتنا...
برغم النزيف بأعماقنا..
وإصرارنا...
على وضع حد لمأساتنا..
بأي ثمن..
برغم جميع ادعاءاتنا..
بأني لن..
وأنك لن..
فإني أشك بإمكاننا..
فنحن برغم خلافاتنا..
ضعيفان في وجه أقدارنا..
شبيهان في كل أطوارنا..
دفاترنا..لون أوراقنا..
وشكل يدينا..وأفكارنا..
فحتى نقوش ستاراتنا..
وحتى اختيار اسطواناتنا..
دليل عميق..
على أننا..
رفيقا مصير..رفيقا طريق..
برغم جميع حماقاتنا..
(نزار قباني)



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011