عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-13-2007, 01:31 AM
 
Post مختصرات رياضية ليوم 12 يناير 2007

مروان الشماخ مطلوب في ليون بأي مقابل

أكد رئيس نادي ليون الفرنسي جين ميشيل أولاس أن ناديه يسعى لضم مهاجم بوردو الفرنسي مروان الشماخ في فترة الانتقالات الشتوية بأي مقابل، ويعتقد اولاس أن الدولي المغربي سيكون إضافة قوية لهجوم ليون.

وصرح أولاس بالموقع الرسمي لليون: "أجريت عديد من المحادثات مع مسئولي بوردو لجلب الشماخ ولكنهم لم يوافقوا على السعر المعروض، نحن نريد هذا اللاعب وسنسعى لضمه مهما كلفنا ذلك"، وأضاف: "أتمنى أن نتمكن من إغلاق هذه الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية".

ولم يفصح أولاس عن قيمة العرض الذي يعتزم تقديمه لبوردو من أجل الشماخ غير أن تقارير فرنسية أكدت أنه لن يقل عن 8 مليون يورو.


من ناحيته أكد جيرارد أوليه مدرب ليون أن فريقه بحاجة إلى تنشيط هجومه بضم أحد المهاجمين الجدد، وأكد أنه يرى في الشماخ الرجل الأمثل لقيادة هجوم ليون، يذكر أن المهاجم الدولي المغربي كان هدفاً لليون منذ موسمين غير أن محاولات ليون لضمه كانت دائماً تقابل بالرفض من قبل مسئولي بوردو.


صفقة خيالية لبيكهام

لن يجدد نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الأسباني وسيوقع عقداً لمدة خمسة مواسم ينتقل بموجبه إلى نادي لوس آنجلوس غالاكسي الأميركي مقابل صفقة خيالية تبلغ 128 مليون جنيه إسترليني (248 مليون دولار).

وفشل بيكهام والنادي الأسباني يوم الخميس في التوصل إلى اتفاق يقضي ببقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة الأسبانية حتى عام 2009، فقرر بالتالي الانتقال إلى غالاكسي لمدة خمسة أعوام.

وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً قال فيه إن النادي لن يجدد عقد بيكهام الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.
بيكهام: حان الوقت لخوض تحدي جديد

وأصدر بيكهام بياناً رسمياً جاء فيه "طلب مني ريال مدريد أن أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع الفريق وعرض علي تمديد عقدي معه لمدة موسمين إضافيين".

وأضاف البيان "بعد دراسة الموضوع ملياً مع عائلتي ومدراء أعمالي بشأن البقاء مع مدريد أو الانتقال إلى أحد الأندية الإنكليزية أو الأوروبية قررت الانتقال إلى نادي لوس آنجيلوس غالاكسي واللعب في الدوري الأميركي اعتباراً من آب/أغسطس المقبل".

وتابع "أنا فخور جداً كوني دافعت عن ألوان أشهر فريقين في العالم ولعبت على أعلى المستويات في السنوات ال15 الأخيرة، وأعتقد أنه حان الوقت لكي أخوض تحدياً من نوع آخر في بلد يعشق كرة القدم كما هي حالي أنا".

وكشف "سأبذل قصارى جهدي في ما تبقى من الموسم في صفوف ريال مدريد تجاه مدربي وزملائي وأنصار النادي، وأنا أعتقد جازماً بأن المدرب فابيو كابيلو سيحقق الإنجازات التي يستحقها هذا النادي العريق".

ويأتي انتقال بيكهام إلى صفوف لوس آنجلوس غالاكسي خلال أسبوع كان فيه اللاعب في خضم مفاوضات مع ريال مدريد للبقاء في صفوفه حتى حزيران/يونيو 2009".

وكان قد أثير لغط كبير يوم الأربعاء حول ما نقلته إذاعة سكاي الإيطالية عن مدير نادي ريال مدريد ولاعبه السابق الصربي مياتوفيتش الذي قال إن ريال مدريد لن يجدد عقد بيكهام، لكن النادي عاد ونفى هذه التصريحات مشيراً إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين.

وبحسب قوانين الإتحاد الدولي يحق لبيكهام (31 عاما) الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 حزيران/يونيو المقبل أن يتفاوض مع النادي الذي يرغب قبل انتهائه بستة أشهر أي منذ الأول من كانون الثاني/يناير الماضي.
وكان بيكهام قد بدأ مسيرته في صفوف مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2003 حيث انضم إلى نخبة من أبرز لاعبي العالم أمثال البرازيلي رونالدو والبرتغالي فيغو والفرنسي زيدان والبرازيلي الآخر روبرتو كارلوس.

بيد أن ريال فشل في إحراز أي لقب محلي أو أوروبي خلال وجود بيكهام في صفوفه، كما أن الأخير خسر مركزاً أساسياً هذا الموسم منذ قدوم المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.
لحظة هامة للرياضة الأمريكية

وقال بيان عن دون جاربر المسؤول في دوري الدرجة الأولى الأمريكي لكرة القدم: "يمكن اعتبار قدوم ديفيد بيكهام إلى دوري كرة القدم الأمريكي بمثابة لحظة هامة لهذه الرياضة في هذا البلد وربما في تاريخ رياضة المحترفين".

وأضاف: "ديفيد أكثر من مجرد رياضي فهو رمز ثقافي وواحد من أشهر الرياضيين في العالم، سوف يشعر الناس بالسعادة أن يقضي ديفيد بيكهام بقية مشواره في الملاعب في الولايات المتحدة".

المصدر: الجزيرة الرياضية


انتقالات قياسية في الدوري الإسباني

رغم فتح باب الانتقالات الشتوية للاعبين في إسبانيا قبل أيام قليلة وبالتحديد مع بداية كانون الثاني/يناير الحالي بدا أن الأندية الإسبانية تستعد لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات الشتوية خلال الموسم وأنه مع غلق باب الانتقالات بنهاية الشهر الحالي ستكون قيمة انتقالات اللاعبين قد تجاوزت نظيرتها في أي عام آخر بالدوري الإسباني.

وتبرز الأندية الإسبانية دائما كأكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في سوق الانتقالات الشتوية للاعبين حيث تتفوق على نظيراتها الإيطالية والإنكليزية والألمانية في هذا المجال, علما أن الرقم القياسي لقيمة الانتقالات الشتوية في إسبانيا حاليا 66 مليون يورو سُجل في كانون الأول/ديسمبر 1997 وكانون الثاني/يناير 1998 .

وأنفقت الأندية الإسبانية حتى الآن أكثر من 51 مليون يورو في غضون الأيام القليلة الماضية وينتظر كما تؤكد جميع الصحف الرياضية ومواقع الانترنت والمحطات الإذاعية في إسبانيا أن تحطم الأندية الإسبانية الرقم القياسي لقيمة التعاقدات بفترة الانتقالات الشتوية مع نهاية الشهر الحالي.

الريال الأكثر بذخا
وكالمعتاد كان ريال مدريد الذي اعتاد الإنفاق ببذخ في سوق انتقالات اللاعبين صاحب نصيب الأسد في سوق الانتقالات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنفق النادي نحو 38 مليون يورو للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من أميركا الجنوبية هم فرناندو غاغو وغونزالو هيغوين ومارسيلو.

ولكن ريال مدريد لن يتوقف عند هذا الحد حيث اعترف رامون كالديرون رئيس النادي أن ناديه يبحث عن التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع وتردد وسائل الإعلام أن أحد المرشحين للانضمام الى الفريق في هذا المركز هو الروماني كريستيان تشيفو لاعب نادي روما الإيطالي .

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الثلاثاء الماضي أن كالديرون ومدير الكرة بالنادي بريدراغ مياتوفيتش يهتمان بشكل كبير بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري من نادي مارسيليا الفرنسي.

وأنفق إشبيليه متصدر الدوري الإسباني خمسة ملايين يورو للتعاقد مع المهاجم الروسي ألكسندر كيرزاكوف كما تعاقد فياريال مع المهاجم التشيلي ماتياس فرنانديز مقابل المبلغ نفسه.

برشلونة مجبر على التجديد
ولم ينفق برشلونة بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين وحامل لقب دوري أبطال أوروبا أي أموال في سوق الانتقالات الشتوية بالموسمين الماضيين بيد أنه ليس من المرجح أن يتكرر ذلك الموسم الحالي.

وقد تدفع الإصابات التي عانى منها الفريق في صفوفه هذا الموسم وأبرزها المهاجم الكاميروني صامويل إيتو والمهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي فريق برشلونة إلى التعاقد مع مهاجمين جديدين حيث من المتوقع أن يستمر غيابهما لبعض الوقت في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر فريق فالنسيا أيضا أنه لن يتعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية رغم الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق وعلى الرغم من تمسك المدير الفني للفريق كويكي سانشيز فلوريس بأمل تدعيم صفوف الفريق.

انتقالات بالجملة
ولكن معظم الأندية الأخرى بالدوري الإسباني تسعى بقوة على دخول سوق الانتقالات الشتوية للاعبين لهذا الموسم, إذ يسعى اتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع مهاجمين اثنين لتعويض غياب نجميه ماكسيمليانو رودريغيز ومارتين بتروف للإصابة.

كما يحاول فريق ليفانتي التعاقد مع المهاجمين الدنمركي يون دال توماسون والتشيكي يان كولر.

ويسعى ديبورتيفو لاكورونيا أيضا إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني فيرناندو كافيناجي الذي لا يشعر بالراحة حاليا ضمن صفوف سبارتاك موسكو الروسي,ويتنافس راسينغ سانتاندير حاليا مع ديبورتيفو في التعاقد مع كافيناجي.

كما يتنافس سلتا فيغو وريال بيتيس على التعاقد مع المهاجم النرويجي جون كارو من فريق ليون حامل لقب الدوري الفرنسي.
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)
  #2  
قديم 01-13-2007, 01:38 AM
 
رد: مختصرات رياضية ليوم 12 يناير 2007

مشكور اخي اكستريم والله يعطيك الف عافيه
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #3  
قديم 01-13-2007, 02:47 PM
 
رد: مختصرات رياضية ليوم 12 يناير 2007

الله يعافيكم يا عزيزي و إليكم تحياتي
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011