عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2006, 11:33 PM
 
هل من معتصم - هل من سيف خالد؟ الإساءة للرسول والصحابة مازالت تتكرر

سناريو الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم – مازال يتكرر
فهل من معتصم ؟ فهل من سيف خالد؟!
[ وَللهِ العِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ المُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ] {المنافقون:8}
[إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللهُ فِي الدُّنْيَا وَالآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا]
[وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ المُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا] {الأحزاب: 57 ، 58}
ياأمة الإسلام أين المسلمين ؟
ياأمة العـرب أين العروبة ؟
ياأمة الهوان لقدهنتى على نفسك فهان عليك كل غالى ونفيس ، الأرض تشتكى إلى الله الهوان والضعف والأستكانة التى وصل إليها المسلمين فى كل بقاع الأرض والشكوى لله والأمر لله من قبل ومن بعد .
ومازال السيناريو دائر على الساحة وكلا يلعب فيه دوره ببراعة ولكن السؤال الأن أين هو دورنا نحن المسلمين أمام هذا
العبث ؟ اإلى هذا الحد يتلاعب بنا اإلى هذا الحد يحكر أمرنا فحيق بنا ومكر بنا حتى أصبحنا الدمية التى يحركها الغرب بالريموت من داخل تل أبيب ومن داخل البيت الأبيض ومن الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب تتطاول رؤس الكفر على أشرف الخلق وها نحن لم نكد ننتهى من الإساءة التى خرجت علينا من قبل الدنمارك وهذه الصور الكاريكاتيرية العفنة والهزلية فى شخص المصطفى صلى الله عليه وسلم والتى ألمتنا كثيرا وما أعقبها من أستفتاءات عبر مواقع الأنترنت فى أن يتكرر هذا العبث مرة أخرى وبالفعل تكرر وتجرأت بلاد الأبقار على سيد الأخيار ولا شك أن مصيرهم النار وبئس القرار إن لم يعودوا عن تلكم الأفكار ، ومؤخرا أيضا استمرت الدنمارك فى إساءتها للرسول صلى الله عليه وسلم بعدما تعاون كثير من المسلمين فى مقاطعتهم للدنمارك فاستغل الدنماركيون حرمة المسلمين مرة أخرى حيث نشر التلفاز الدنماركى فى قناتة الوطنية مسابقة دانمركية سميت ، (أبشع صورة ) خصصت للإساءة للإسلام والنبى الكريم صلى الله عليه وسلم وإن من يخسر فى هذه المسابقة عليه أن يرتدى نقابا زيادة فى السخرية بالإسلام والمسلمين ونشر البرنامج صور بشعة للنبى صلى الله عليه وسلم ولم تقتصر الإساءة للرسول الكريم إلى هذا الحد بل أمتدت لتشمل أساءت أشد مثل مانشرته صحيفة هيوستن برس الأمريكية الأسبوعية فى ولاية تكساس من إعلان عن دار عرض أمريكية تعرض فيلما إباحيا بعنوان ( الحياة الجنسية للنبى محمد ) ورغم الإحتجاجات التى تلقتها دار السينما من مسلمى ولاية تكساس إلا أنها رفضت إيقاف عرض الفيلم واستعانت بالشرطة لصد المتظاهرين وبالطبع لم يتخذ أى إجراء لمنع عرض الفيلم من قبل المسئولين وماكان لكثير من الصحف النرويجية والدانمركية وغيرها من إهانة كتاب الله ووصفه بأنة صحيفة المتطرفين وبرسولنا بأنه زعيم الأرهابيين وما كان أيضا من مجلة مغربية عفنة وأسمها نيشان لا أقول غربية بل هى من جلدتنا وتتفوق على الصحيفة الدنماركية فى الإستهزاء يتسمون بأسماءنا ويتكلمون بكلامنا، ثم تجد طعنهم في دين ربهم أشدوأنكى من طعن أبناء الكفار، فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولك الله يا دين ربالعالمين، وعلى المسلمين السلام.
جريدة مغربية تطل علينابوجهها النكد، وقبيل موسم المسلمين الأعظم بما لم يأت به الأوائل من الكفر البواح،المجلة المزعومة تنشر مواقف لله ورسوله وأحد الملائكة يلاعبون صحابيا من كبارالصحابة، ويروعونه بدخول النار ثم يقولون له انظر إلى الكاميرا الخفية.
ثميتبعونها باستهزاء بكبار الأنبياء في حوار شاذ، ثم يكتمل الاستهزاء بشعائر دينالله، وبأوليائه من الصالحين، واعتذر للقارئ الكريم عن نقل هذا الغثيان الذي ينغصالأكباد، يذكرون أحد المعلمين يقول لتلميذه الذي شبه نفسه بالنبي صلى الله عليهوسلم: ألا تخشى عقاب الله، فيرد آخر مشبها نفسه بالله تعالى -والعياذ بالله-: لا لنأعاقبه.
وغيرها الكثير من مواقف مخزية مسيئة لكل ما يمت للإسلامبصلة.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
ألهذا الحد وصل بكم الاستهزاء بذاتالله الملك الجبار، أسأله تعالى أن يجعلكم لكل معتبر عبرة وآية، وأن ينالكم منعقابه الذي استهزأتم به ما يشفى صدور قوم مؤمنين.
ألهذا الحد وصل الإلحادوتغلغل في أوساط المسلمين.
بالله عليكم أفصحوا عن حقيقتكم، قرأت طاقمالتحرير فوجدت أسماء مسلمين فاطلعت على المجلة فوجدت أعمال أساتذة إبليس، فباللهعليكم، قولوا لنا لحساب من تعملون، ومن أنتم أيها الجاهلون :أسماءكم أحمد وإدريسوعمر وأفعالكم أفعى وإبليس وهبل
نداء للأمة : أفي الله شك فاطر السماوات والأرض.
نداء لفخامة ملك المغرب :
نعلم كماتعلمون أن هذا السب لو كان لشخصكم المباشر لما نام أحد هؤلاء في بيته ليلة واحدة،فما بالكم بسب ربكم وإلهكم، وبسب نبيكم صلى الله عليه وسلم، و بسب الصالحين منأمتكم، ولعلمنا باهتمام جلالتكم بأمن دولتكم ومملكتكم المصونة، فبرجاء اتخاذ الموقفالحاسم مع هؤلاء وردعهم، وتحكيم شرع الله فيهم، والرجوع لأهل العلم المرضيين ليقفواعلى فعلهم ويصدروا فيهم ما يناسب فعلتهم، وكما تعلمون، فما الإرهاب وتعرض أراضيالدول والممالك للفتن إلا بترك دعاة الفتن يعيثون في الأرض فساداً فتتكون الأفعالوردود الأفعال، فقبل أن ندخل في دائرة لا طائل من ورائها من الأفعال وردودها نرجومن جلالتكم وقف الاستهزاء والتلاعب بذات الله العلية ورسله الكرام، ودينه العظيمدين الإسلام، وما كتبنا لكم ذلك إلا لعلمنا بغيرتكم على دينكم، وعلى أمن وطنكمالمصون.( قصة المجلة المغربية منقول من موقع طريق الإسلام )

ومع أسفنا وحزننا على مايمر بنا نحن المسلمون من كافة الإساءات والأوجاع والألام من السيناريوهات الدائرةوتكرار الإهانة ونحن على ظهر الأرض والله أكرم لنا بباطن الأرض من ظهرها ونحن على هذا الحال والقنبلة الموقوتة التى حدثها مؤخراً بابا الفاتيكان بتصريحاتة من الداخل والتى أساء فيها للإسلام ولرسول الله والتى أحدثت صدى فى العالم أجمع وماكان مؤخراً أيضاً فى العدد رقم 81 للملحق الخاص بجريدة الغد وهو 8 صفحات يعرض فيها متطاولا على الصحابة رضى الله عنهم أساءة عظيمة بعنوان رئيسى فى الصفحة الرئيسية للملحق من عائشة أم المؤمنين إلى عثمان الخليفة الراشد وحتى الأب الرئيس والأبن الوريث أسوأ عشر شخصيات فى الإسلام ويصور الملحق أن للصحابة أخطاء عظيمة وهذه الأخطاء من الأسباب العظيمة التى غيرت أتجاه التاريخ الإسلامى والذى ظل يتدهور من خلالها حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الأن معلنا عدم التهاون والتجاهل لمفارقات وأخطاء جرائم تمت فى حق الإسلام والمسلمين على يد هؤلاء الصحابة أو كأن كاتب الملحق يقف لهم بالمرصاد وأعقب هذا العدد عده أعتذارات من قبل أيمن نور ورئيس حزب الغد الحالى ولكن هل يمر بنا الأمر مرور الكرام ؟ بعدما تزفر الحيات والأفاعى سمومها والعقارب لدغاتها وينتشر السم والداء بالجسد ساعتها لا ينفع الندم .
فمتى نغضب ؟ إذا أنتهكت محارمنا قد أنتهكت إذا هنا على غيرنا فقد هنا إذا ضيعنا إسلامنا وقرائنا فقد ضيعنا فمتى ..... ومتى ..... ومتى...... نغضب وهذا لأننا لم نقطع رأس الشيطان فى النمارك قامت تنهال علينا رؤس الشياطين من كل حدب وصوب فهل تجرأت علينا ملة الكفر يوم كان بيننا خالد وسيف خالد وهل جاءتهم الشجاعة عندما أهانت إمرأة من نساء المسلمين يوم كان هناك معتصم فهل لنا من معتصم يدافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم إمرأة قامت لها الدنيا ولم تقعد يوم كان فى الإسلام رجال ...... فهل ...... وأين ....؟ والشكوى لله فأين عزة الإسلام والمسلمين ؟ أين الرجال؟
فعندما تهاون المسلمون وخاصة الرؤساء والزعماء والملوك وركنوا إلى الدنيا وتركوا الجهاد بل وحاربوا أهله وتركوا شريعة ربهم وحققوا ومارسوا ديمقراطية أعدائهم كان مانشاهده لأخواننا فى فلسطين والعراق ولبنان وأفغانستان وكل بقاع الأرض ،إنه رسول الله ياأمة العرب رسول الله حبيب الرحمن ، رسول الله المبعوث رحمة للعالمين رسول الله الذى أنقاض له الشجر والدواب وكانوا يبلغوه السلام ويحزنوا على فراقه ، الكون كله يشهد له وإليكم هذه القصة عن أبن عمر قال : وأنا أسير مع رسول الله فى سفرٍ قابلنا أعرابى فقال له الرسول أتشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله فقال له الأعرابى ومن يشهد لك فقال له الرسول هذه السلمة والسلمة نوع من أنواع الشجر البادية ( الصحارى) فاستدعاها النبى فجاءت من بعيد تشق الأرض شقا فاستشهدها ثلاثا فقال لها : أسألك بالله أوليس تعلمين أنى رسول الله فقالت أشهد أنك رسول الله ثم عادت إلى منبتها . والحديث رواه الدارمى وصححة الشيخ الألبانى .
وتأتى أيضا أيات الله من عند الله لتشهد وتنصر رسول الله وتشهد للعالم أجمع أنه رسول الله وهذا ماكان مؤخرا من قلب الإسماعلية وهذا البستان وهذه الشجرة المباركة ليقتطف من عليه هذه الثمرة ثمرة المانجو مكتوبا عليه محمداً رسول الله . فهل من معتبر؟! وهل لنا من تطبيق لديننا وأتباع سنة نبينا ونعود كما كنا فى سلفنا ونترك الدنيا وراءنا حتى يتحقق نصرنا ...........
حبيبى يارسول الله
لو كنت الغليظ القلب كانوا أنفضوا من حولك ... ولكنك مثالا للنــبل والأخلاق فى كل زمـــــان وجئت بالحق لجــل تتم الأديــــــان .. وتغرس فى القلـــوب الطهر تمحى الغدر والطغيان
ويتبدل سلاح الكفر والجبروت بغصن أمان، ومن نار الجحيم نهرب إلى جنة من الإيمان لأنك رحمة للإنسان
وبيدور الزمان بينا نصحصح وتتبدل رجال وبلاد .. تروح أمجاد وبييجى ناس كتير حساد قلوبهم صخرة مليانة بزيف وسواد ........ لالاقوا حد يردعهم ولا بالحق يمنعهم .....فتركوا كلابهم الهايجة بعرض "المصطفى" تسرح وتكذب تفترىوتنبح وتنشر سمها تجرح ....... وفى الدنمارك وغيرها ياحســــــــرة لقت مطرح...... وقلبى للأسى والحزن "ياطه" بأه مسرح..... صور عفنة وكدابة ، جرايد كلها كتابة تعالب مكر وديابة..... ومين ياناس يصحينا ؟ من النومة ندافع عن رسول الله بكلمة حق أو قومة ......
حبيبى يارسول الله
فداك روحى فداك أهلى وأولادى ، راح أرفع بالندا صوتى وأقول الحق لو فى الحق موتى ولو فى الحق كان موتى ولو فى الحق كان موتى



  #2  
قديم 12-24-2006, 11:43 PM
 
رد: هل من معتصم - هل من سيف خالد؟ الإساءة للرسول والصحابة مازالت تتكرر

موضوع رائع أخي بوركت سلمك الله


وينقل لقسم .. نصرة رسول الأمة


شكراً


ســــلآمي
  #3  
قديم 12-25-2006, 09:15 AM
 
رد: هل من معتصم - هل من سيف خالد؟ الإساءة للرسول والصحابة مازالت تتكرر

__________________

  #4  
قديم 12-27-2006, 02:47 AM
 
رد: هل من معتصم - هل من سيف خالد؟ الإساءة للرسول والصحابة مازالت تتكرر

جزاك الله خير

موضوع ولا اروع

مشكوووووور
__________________
  #5  
قديم 01-02-2007, 02:48 PM
 
رد: هل من معتصم - هل من سيف خالد؟ الإساءة للرسول والصحابة مازالت تتكرر

ما زلنا ندور في نفس الحلقة المفرغة
نحن نشكوا اعتداءا ونضع لأنفسنا العوائق والموانع دون الرد عليه

"لا يفل الحديد الا الحديد"

شكرا للموضوع الهام

جزاك الله خيرا
__________________

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011