عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2006, 09:50 PM
 
أخــ طريفة ــــبار *

صياد يصطاد نفس السمكة مرتين , هل هي فلسفة يونانية ؟


فيما تقول الفلسفة اليونانية ان الانسان لايمكنه نزول النهر مرتين فان صياد أسماك حطم الرقم الذي سجله قبل عام باصطياد أكبر سمكة شبوط والأهم من ذلك ان هذا الإنجاز كان باصطياد نفس السمكة التي اصطادها في العام الماضي.








وأوردت صحيفة صن ان غاري هاغ 43عاما أمسك بالسمكة التي بلغ وزنها 78رطلاً وأوقيتين عندما كان يمارس هوايته في فترة الإجازة وفوجئ بأنها نفس السمكة التي سبق له اصطيادها قبل عام وافلتت منه



وبعد صراع دام لنصف ساعة تمكن غاري من سحب السمكة الضخمة من مياه بحيرة رينبو ليكس في مدينة بوردو الفرنسية واكتشف انها كسبت عدة ارطال اضافية حيث كان وزنها في العام الماضي 38رطلاً وثماني اوقيات وقال غاري "كانت على نفس درجة المقاومة التي أبدتها في العام الماضي .


**************************************************************



حمار يعشق نانسى عجرم في مدينة قصر هلال في تونس


قالت صحيفة تونسية إنّ رجلاً تونسيا اكتشف عادات غريبة لدى حماره الذي لا ينام إلاّ على السرير، ويقضي أوقات فراغه في تدخين النرجيلة على أنغام موسيقى الراي الجزائرية، وأغاني المطربة اللبنانية نانسي عجرم. ونشرت صحيفة الشروق التونسية تحقيقاً مصوراً مع الحمار وصاحبه، اللذين يعيشان في مدينة قصر هلال، شرق تونس.


ونسب لصاحب الحمار قوله في الخبر الذي نشره سي.إن.إن، إنه اكتشف أن حماره يهيج طربا ما أن ينبعث صوت نانسي عجرم، أو الفنان الجزائري الشاب خالد عبر المذياع.وأضاف أنه كان يعتقد بادئ الأمر أنّ حماره أصيب بالجنون قبل أن تتكرّر العملية أمامه، الأمر الذي جعله مقتنعا أنّ حماره يحب موسيقى الراي، لأنّه يعود إلى طبع الحمير رصينا وهادئا، وذلك عندما تنتهي وصلات الموسيقى.





وأضاف قائلاً نزولا عند هواية حماري أصبحت أتعمد إثارته حبا وعطفا عليه، وإرواء لفضوله بإسماعه نغمات نانسي عجرم والشاب خالد، وغيرها من النغمات الموسيقية التي يطرب لها. وحتى تكتمل فصول غرابة الحمار، أكّد الرجل أنّ حماره الفنان ينام على سرير داخل الإسطبل، وأنّه يقضي بعض فترات الراحة في تدخين النرجيلة. ووفقا للمتحدث فإنّ الحمار يحبّ أن يتدثّر بغطاء وثير، وإلاّ كان الشهيق والنهيق ووقع الحوافر على الجدران.



*******************************************************


روائح من امراة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري فجاة


منعت امرأة من منطقة دالاس بولاية تكساس الأميركية من السفر على متن طائرة تابعة لشركة "أميركان أيرلاينز" بعد أن تسببت الغازات التي تطلقها بإجبار الطائرة على تقصير مدة الرحلة والهبوط اضطرارياً من أجل إجراء تدقيق أمني.
وكانت المرأة التي لم يكشف عن اسمها على متن طائرة "أميركان أيرلاينز" برفقة 98 مسافراً غيرها في الرحلة رقم 1053 المتوجهة من مطار ريغان في واشنطن إلى مطار فورت وورث دالاس الدولي.




وذكرت صحيفة "ناشفيل تينيسيان" أن كثيراً من الركاب أبلغوا مضيفي الطائرة أن بإمكانهم شم رائحة مادة الكبريت المحترق، ما دفع قائد الطائرة إلى طلب الهبوط اضطرارياً في مطار ناشفيل.


وقال المسؤولون في الشرطة إنه بعد أن أخضعت الطائرة إلى تفتيش أمني اكتشف الكلاب المدربون على اقتفاء أثر المتفجرات أعواد الكبريت المحترقة بالقرب من مقعد المرأة. وشرحت المرأة للشرطة أنها كانت تعاني من حالة مرضية تسبب بإطلاقها الغازات بشكل مستمر، وأنها كانت تحرق عيدان الكبريت لكي توّفر على الركاب عناء تنشق الروائح الكريهة التي كانت تصدرها.



*********************************************




  #2  
قديم 12-13-2006, 05:34 AM
 
رد: أخــ طريفة ــــبار *

أعجبتني قصة الحمار

عموما

كنت أظن أن ذلك لا يقتصر على الحمار في القصة

شكرا جاد
__________________

  #3  
قديم 12-13-2006, 06:34 PM
 
رد: أخــ طريفة ــــبار *

هذا دليل قوي

بـأن نانسي حركت شعور الحمــــــير


الذي كان يقتصر فقط على حبها للشعير

شكرا ً لك المرور
***********************
  #4  
قديم 12-24-2006, 09:51 PM
 
رد: أخــ طريفة ــــبار *

فعلا اخي بان نانسي حركت شعور الاخرين اصلا هي من فصيلة الحمير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011