عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-22-2009, 05:27 AM
 
رد: ***رواية خطاكـ ضيع غلاكـ***

مشكوره وننتضر بفارغ الصبر التكمله
__________________
هلاليه وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقهر
وتحيه للهلال



http://www.shbab1.com/2minutes.htm الرجاء من كل من قراء هذا النص توزيعه وشكرا
  #12  
قديم 09-22-2009, 05:42 AM
 
رد: ***رواية خطاكـ ضيع غلاكـ***

**البارت الراابع**ماقبل الاخييير

قالي فارس الهنوف انا اسف لما طقيتك..ناظرته قلتله انا اللي اسفه لما علية صوتي عليك قال:خلاص عاد بلادلع ضحكة ورحت ادخل للبيت وانا داخله ابوي يناديني :الهنوف انا:نعم
ابوي:اليوم المغرب بيجون اعمامكـ وعيالهم روحي انتي وخواتك لسوبر ماركت وجبيلناعصيير ومكسرات وحلويات يعني اشياءللعزيمه..انا:انشاءالله طلعت ركض لغرفة سوسن ولغرفة سارونه علشان اعلمهم انا راح نروح للسوبر ماركت العصر دخلت الغفه لقيتهم نايمين أخذت الخديات ورميتها عليهم وزودت على صوت التلفزيون وطفية المكيف
وجلسة ازاعق لحد ماقاموا ومسكوني وجلس يجلدون فيني ونحاش من الغرفه لقية فارس قدامي انا:فاااااااااااارس شفهم يطقوني وكانت اشكالهم تموت من الضحك كل وحده عليها كشه مو طبيعيه جلس يضحك مايدري يبعدهم عني ولا يشوف اشكالنا واحنا نتجالد بعدين قالو ليش تزعجينا جزاكـ انا:ازعجتكم خلاص ناموا انا بعد الصلاة بروح مع فارس لسوبرماكت علشان اعمامي بيجونا اليوم قالوا لاخلاص هنو ماتوقنعا كذا انا اسفيييين وانا اتغلا عليهم ليش طقوني يله عطوني فلوس قالواكلهم بصوت واحد:اييييييييش نعطيك فلوس انا:اييه تعويظ ولا اجلسوامولازم ترحون قالوا لاخلاص كم تبين قلة ابي 400كل وحده فيكم 200سوسن:صدق انك مجرمه 400علشان شوية جلد قلة خلاص مافيه 400مافيه
سوبرماركت فارس:لحظه بنات بجيب حب علشان اشوف المسرحيه لاتكملون صراحه اشكالكم كذا انا سوسن وساره هههههههههههههههههااي حلوه اشكالنا من جد قال: اشكالكم وانتو بذا الكدش شي ماعدا هنووو احلى منكم انا وفارس هههههههههااي ماعدا ساره وسوسن ولما صلينا العصر طلعنا جلسنا ندور في السبرماركت على الاغراض لحد ماخلصنا وحنا نحاسب كل مايناظرني اللي يبيع يبتسم عطاني الكيس ولا حط الشكولاته فتحة الكيس علشان احط الشكولاته لقية ورقه فيه فتحتها لقية رقم الاخ اللي يبيع قمة رميتها عليه ومشية فارس توقع ان الرقم مني انا راح واخذ الورقه وفتحها((ماجد اللي يبيع بالسبرماركت الرقم000000000))عرف انه موانا اللي معطيته الرقم طلعا من السبرماركت للبيت ورتبنا اغراض العزيمه ورحنا نتجهز للعزيمه كنا كلنا متجمعين في غرفة سوسن وكل وحده توري الثانيه لبسها تسريحة شعرها وحوسه مره وسوالف وضحك
  #13  
قديم 09-22-2009, 11:20 AM
 
رد: ***رواية خطاكـ ضيع غلاكـ***

**في العزيمه**
لما جواعمامي وعيالهم كنا متحمسين مرررهـ الاولاد كانوا جالسين بالحديقه والرجال كانوا بالمجلس..وحنا جواقلة للبنات((ندى ورندوغادهـ))وش رايكم نطلع للحديقه قالوا ايه احسن يله نطلع وكانوا البنات((سوسن ساره غاليه وخلود وامل))طالعين براوكانوا شارين من السبر ماركت شيبس وشكولاته ومشروبات غازيه وانا مدري>>جحدهـ<<لما طلعنا لقيناهم فالينها جية انا وقلة لسوسن معك بيبسييين عطيني واحد يالدبه عية تعطيني بس دواها عندي الاولاد كانوا في الغرفه بالحديقه النوافذ تبع الغرفه ماتشوف اللي جوا بليل بس تشوفهم بالنهار واهم يشوفونا باليل يعني العكس المهم اتفقة انا والبنات انا نوجه رشاشات الحديقه ناحيتهم ولما وجهوها رحة انا امشي بشويش والاولاد كانوا متحمسين لانهم كانوا يشوفونارحة وشغلة الرشاشات عليهم قاموا يزاعقون وراحوا يركضون ودخلوا للبيت وانا طفينا الرشاشات وجلسناناكل حقاتهم رقوالبنات((سوسن وغاليه وامل وساره وخلود))لغرفة سوسن وفتحوا الشباك وشافونا وانا ناكل حقاتهم رفعة راسي وشفة سوسن قلتلها عيتي تعطيني بيبسي واحد وانا الحين خذيتهم كلهم مسكييييييييينه ونضحك عليهم يليتكم شفتوا اشكالكم وانتوا تركضون الاولاد كانوا ميتين ضحك عليهم سمعة واحد يضحك اللتفة الا الولاد كلهم متجمعين قمة انا من الفشيله ودخلة جواالبيت وكانوا البنات ((سوسن وساره وامل وغاليه وخلود))جالسين على الدرج والاولاد دخلوا ورانا على طول وانا كنت اضحك ومرية جنب الدرج الاطاح كاس علي وضرب راسي على جنب وجلس راسي ينزف دم..فارس جاءيكض وقال وش صار قلة ماصار شيء رفع راسي وشاف راسي ينزف فع راسه وصرخ عليهم من اللي طيحة الكاس؟؟!
تتوقعون من اللي طيحة الكاس وش راح يصير فيها؟؟! تابعوني في البارت الخامس والاخييييييير تكفون لاتبخلون علي بردودكم
  #14  
قديم 09-22-2009, 08:43 PM
 
رد: ***رواية خطاكـ ضيع غلاكـ***

ويييييييي بليز تكفين نزلي البارت الاخير
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #15  
قديم 09-23-2009, 07:03 AM
 
رد: ***رواية خطاكـ ضيع غلاكـ***

**البارت الخامس**والاخير
البنات اشروعلى خلود اهي خافة من ابوها واخوها عبدالله>>لان انا وعبدالله نحب بعض وهو مايحب احط يسوي فيني شيء وفي الاخيراخته اهي اللي ضربتني<<وراحة تتوزاء عنهم قبل مايسون فيها شيء وعبدالله من عرف انها اخته وراح بيطلع لها رحة انا اركض وقلتله:عبدالله لاتسوي فيها شيء انا راضيه عنها والضربه ماتستاهل كل هذا ناظرني بطرف عينه وسفهني وطلع يدورها فوق لحد مالقاها وسحبها مع شعرها ونزلها ابوي خاف انه صارلي شي وجا اهو عماني وهم داخلين عبدالله كان نازل وخلود معه قام عمي وضربها كف وأنا كنا نهدي عمي انا:عمي خلاص انا اقولك اني راضيه ليييش ماتفهمون.عمي:هذا جزاها واقل بعد وطلعوا وخذوها معهم وهي تصارخ ..وسارونه كانت خايفه عليها وتقول :مسكييينه مامسكها الاعبدالله يولها منه بيوريها شيء عمرها ماشافته حراااام عليهم ماعندهم احساس وقالي ابوي تبين نروح للمستشفى انا:لاماتستاهل اني اروح للمستشفى قال:طيب ناموا على شان بكره بروح الساعه 9 الصبح للمزرعه وطلعنا نام..
----------------------------------------
** الساعه 9 الصبح**
قمنا وكان مالنا خلق نروح للمزرعه وكل وحده فينا متوصي فيها واحد من اخواني انا ربي مسلط علي عزام ومشعل وساره فارس وسوسن عبدالعزيز مسكة شعري بشباصه فكها عزام اجي اللبس جزمتي >وانتوا بكرامه< يشوتها مشعل رحة بعلم ابوي عليهم: يبه شف عزام ومشعل رافعين ضغطي من الصبح ابوي:ماعليه ياقلبي مستانسين انا: مستانسين وضيقونا ابوي:خلاص يكفي يله اركيوا السيارهـ..ورحنا للمزرعه..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض ميييمووو//: نور الإسلام - 3 04-25-2009 03:57 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رأيي في رواية بنات الرياض بعيداً عن الوصاية الفكرية hosam_e7e قصص قصيرة 3 10-15-2007 10:10 PM
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي ***peer dagher*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-26-2007 04:17 AM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 10:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011