عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-18-2006, 01:32 AM
 
Wink (قمعوط ) :يرد على الحرب ..(((ردعلى هجوم عيون الحارثي)))

يامعشر التماسيح :
لم يكن آباؤكم إلا تماسيحاً أمثالكم فإياكم والصبأ لتلك السحالي المغرضة.
تمسكو كالصف الواحد واضربو أروع المثل للسحليات الغاشمات ..
هكذا بدا التصريح الناري للخطة الخمسية العاشرة لحزب التماسيح المتحدة بعيون العرب
ياتماسيح عيون العرب القصة ما تكلف كثير .. كيف تقمع سحلية ؟؟
هذا السؤال ابسط من اكل جبنة السحلية الضاحكة
الإجابة باختصار يجيب عليها قائد كتائب مكافحة السحالي بالبيت الأحمر المستشار : (قمعوط ابو ضرس)

السيد قمعوط اهلا وسهلا بك في المؤتمر الدولي لمكافحة السحالي ..

(قمعوط بثقل) : أهلا وسهلا بك وبالسادة المشاهدين ..

سيد قمعوط أخبرنا عن تاريخ السحالي من النشأة وحتى طلعلهم ريش وقامو ينفخون بالمنتدى...

(قمعوط):في الحقيقة نحن في العالم العربي وبالضبط في عيون العرب كنا قد اقترحنا اننا نفتح قسم للسحالي حتى يجتازون مرحلة الإصابة بأنفلونزا السحالي المدمرة والتي أتت مع الرياح القارية غير المعتدلة من صحراء البحر الأحمر المتجمد قبل أن يعدل مهنته في جوازات الرياض إلى البحر الميت ،، انتقلت تلك الإصابة عبر نوع من البعوض والذي تعود أصوله إلى الذباب الأزرق الذي كان يشجع الهلال قبل لا يعتزل رونالدو من رئاسة نادي الاتحاد،، المهم أن تلك البعوضة لها أثر مدمر جداً على الضحية ( السحلية)ينعكس على شخصيتها بعدة جوانب مثل كونها تشعر برعشة اذا مسكها كهرب ^4444^ ،، تصاب بصعوبة بفتح العين وهي نايمة ^بب^ ، تحس بحاجتها الماسة لشرب الماء عندما تغص^44^ .. إضافة إلى أنها ممكن تزيد الأعراض في بعض مراحل المرض..

ياساتر استر تزيد الأعراض توصل لوين ياسيد ( قمعوط ) ؟؟؟؟

(قمعوط): اجل اكتشفنا في ابعض الحالات المتقدمة وجود ترابط قوي بن مرض أنفلونزا السحالي وبين كثر القرقة وأكل الكراث وبعض الاستخدام المفرط للفصفص ، كما كشفت التجارب السريرية أن هناك بعض الحالات تصاب بعدوانية قاتلة لأصحاب الصور المشابهة للسحالي إذا كبر حجمها - تحديدا - التماسيح ..

عجييييييب !!! العداء للتماسيح ؟؟

(قمعوط) : أجل التماسيح ... إن المصابة بأنفلونزا السحالي تعيش حالة من الخوف البالغ من المستقبل ^4444^ فهي تكره كل شيء يرسم لها بعد المستقبل في حياتها ولأنها تعتقد أنها بآخر المطاف لن تكون أكبر من التمساح فهي تكره التقدم نحو الأمام بل وتكره كل ما يذكرها بمستقبلها ....

إنا لله وإنا إليه راجعون !!!

(قمعوط ) : لا تستغرب يااخي تعال أضرب لك مثال ... عضو خفيف الظل بالمنتدى مشاركاته تعد بالمئات واسمه يكتب بالذهب قرصته البعوضة وطلعلنا بطلعة مادري وش تبي ... كتب بالبنط العريض بعد ما قضم حزمة كراث تزن 30 رطلاً واتبعها بكيلو ونص حب أبيض محموس بالملح والفلفل الأسود وفي ضروف غامضة قام وطلع بعنوان يعكس مدى التأثير السلبي لأنفلونزا السحالي وللاستخدام المفرط للهاتف وللكراث وللفصفص..
هجوووووووووووووم على التماسيح
وانواع المسكات اللي مادري من وين جاية وانا بحكم خبرتي بالمرض أعرف أن هذي آخر مراحله وبعدها تبدا السحلية في التضاؤل شيئاً فشيئاً حتى تصير ((قملة)):88: .

تقصد أن النهاية بالمرض تؤوول إلى التنسيم ؟؟؟

(قمعوط ) :بالضبط تبدا السحلية بالتنسيم المروع حتى تصبح ((قملة)).

يالله العافية !!

(قمعوط ) :صدقت يالله العافية .. لا واذا كنت تبي تتعرف على فلسفة المرض عن طريق السواليف تابع معي و((قل ايه!!)) :
اسمع التفصيل اللي ماله لازم لما قالت انه من شروط المجندات انهن يكونن أكثر من 40 كيلو ،، مع العلم انو هذا شي بدهي في مجتمع السحالي إنهن أكبر دببة على سطح الأرض وزحل والمريخ مجتمعة ^خخخخـ^ وحتى لو افترضنا جدلاً انو فيه وحدة بها طفرة جينية والا ثعبان ببطنها والا مشقوقة وتخر الاكل ولا تسمن تلقا فيها ثقل طينة يتراوح متوسطه بين 1-3 طن حسب المنطقة الجغرافية وسعر الرز والدجاج .. وعلى طاري الدجاج وبحكم اني مااحبه فيه مرض ثاني اسمه جنون الدجاج باتكلم عنه في المؤتمر الجاي ...

طيب .. طيب سيد(قمعوط ) حتى لا نخرج من الموضوع .....؟؟

(قمعوط ) :أجل .. ومن المؤشرات أيضاً على الإصابة .. ارتفاع بدرجة الحساسية من التماسيح فهي لا تريده ولا تعطيه وجهاً وتحاول عدم اصطحابه معها في التسجيل ولا في أي مكان ،، وهذا المرض مشهور في مستشفى شهار باسم ((الزنفلنونيا)) وهو عبارة عن مجموعة عقد من الخلايا اللا حية وبعض الدم المتحجر الذي يشبه الدمامل مع انفصام عنقودي بالشخصية يرافقه عطاس مستمر وشيء من سيلان الأنف والغمص بالعين خصوصاً بعد النوم.^بب^ . وقد اكتشف هذا المرض العالم السديراوي ((زحوف بن نجر بن فديغ بن لويس بن نويمس بن واكد بن نعيسان بن يستردي الآلوسديراوي)) ولهذا جمع اسم المرض الأحرف الأولى من اسم العالم وقد توفي في حادث انقلابه بدباب بحري في طريق الدنانة قرب مزرعة العتش وهو رايح يشتري لبن للسحلية الكبرى اللي أجرى عليها أكثر تجاربة والملقبة بـ(سويرة ام الخلاقين) .. وبعدها قامت موسوعة جينس العالمية بإدخال صورته على الغلاف كأول مكتشف لداء (( الزنفلنونيا)) وأول من ينقلب بدراجة مائية على طريق بري^44^ !!!!وعزت الموسوعة سبب الحادث إلى وجود جمال سائبة على الطريق تعود ملكيتها لـ(قايم بن قاعد بن رويبض).

حسناً أخبرنا يا سيد (قمعوط ) عن طرق علاج هذا المرض ؟؟

(قمعوط ) : في الحقيقة الحل سهل ولا يحتاج لمستشفيات .. بسهولة قم بوضع راس المصابة في سطل موية ولا يهمك لوقاللك احد كيف تحط سطل وسط سطل .. هذولا أعداء النجاح .. ثم ابحث عن مكان التنسيم واذا تعسر عليك معرفته بالضبط حط شوية فيري عشان يكون واضح مررره ..
بعد ما تلقى الثقب الناتج عن القرصة قم بقياس باقي الضغط داخل المخ -لو بقا شي - وفي حالة انك مالقية التنسيم قم برج الراس رجاً جيدا ^4444^ فإذا سمعت صوت يشبه صوت النص ريال جوا علبة نيدو مصدية فاعرف ان المرحلة متقدمة جداً كما في حالات اللي يعلنون الحرب على التماسيح..
ثم بعدين قم بعلك علكة ((أبوطقــ.............!!))(تم حذف باقي الاسم من الرقابة:88: ) ،، وحطه على مكان التنسيم ثم سجل مشاهداتك ودونها على جبهة المصابة .
لواستجابت للعلاج مباشرة الحمد لله اما إذا استمرت تدعي للهجوم وغيره فاعرف انك تحتاج تدخل طبي وذلك باستخدام زبيرية 3 غاط عشان تكون اثقل ويفضل تكون من جلد البقر الاحمر لان السحالي يحبون اللون الاحمر واتبع الخطوات التالية :
ترصد لمرور السحلية من أي زاوية بالبيت .
قم بمسك الزبيرية المذكورة مسكة أفقية:77: .
أول ما تمر السحلية سفها بالزبيرية على خشمها عشان تعرف ان الله حق وتترك عنها ها لخرابيط وترجع لرشدها .
قم بجمع الأنقاض والشظايا .
(حسب تعليمات هيئة سوق المال ) اترك المكان أنظف مما كان.^خخخخـ^
وبهذا تكون قدد انتهيت من علاج السحلية ...

يعطيك العافية سيد (قمعوط ) هل من كلمة أخيرة تختم بها اللقاء؟؟

(قمعوط ) :أجل .. أجل أنا انصح اخواتي السحالي بعدم الشرب من مياه المستنقعات الباردة لانها قد تتسبب في العداء للتماسيح وانما لا بد عليهم أن يحاولوا تسخين مياه المستنقعات إلى درجة حرارة 350 درجة وشربها مباشرة ،، هذا الشيء سيساعدهم على تجنب الزنفلنونيا وسيعطيهم انتعاش كبير وبعد عن محارشة المستقبل((التماسيح))..^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^

شكراً لك سيد (قمعوط ) على هذا اللقاء الرائع والشكر موصول لكم احبتي القراء من التماسيح والسحالي على حسن سيرتكم وسلوككم .. وإلى اللقاء في حلقة قادمة من برامج ((السحالي تحت المجهر))
أخوكم المقدم // أبو الوليد
  #2  
قديم 11-18-2006, 02:07 AM
 
رد: (قمعوط ) :يرد على الحرب ..(((ردعلى هجوم عيون الحارثي)))

^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^ ^خخخخـ^
وربي فطست من الضحك
الله ياخذ ابليسك
ضحكتني حييييييييييييييل
اول تمسوح يتجرأ يرد علينا
يالله طلع لهم لسان
عساكم على القوه
بس كلها ايام
وفي القاااع
وتشوفون
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #3  
قديم 11-18-2006, 09:19 PM
 
رد: (قمعوط ) :يرد على الحرب ..(((ردعلى هجوم عيون الحارثي)))

والله لو عندي وقت صفقكت أبوكم و أمهاتكم<<<<وش دعوة يا ولد؟^خخخخـ^
شكراً أخي أبو الوليد و بساعدك أنت و قمعوط
__________________

Yes, My Lord

لديّ أسلوبي! .. لديّ طريقتي! .. لديّ أفكاري!
أيًا يكن .. فلا زلت لا أستطيع الجزم بأنك تستطيع فهمي .. ولا أستطيع رفع يدي اليمنى لأقسم لك بسلامة أفكارك كحدٍ أدنى بجواري!

Ciel Phantomhive .. Rest In Piece ^_~
Good Bye Everybody ^_^
  #4  
قديم 11-19-2006, 12:27 AM
 
رد: (قمعوط ) :يرد على الحرب ..(((ردعلى هجوم عيون الحارثي)))

شكرا لمروركم

عيون الحارثي مشكورة يا اقوى سحلية بالدنيا ،، وعلى فكرة ترا يقول المثل ما كل تمساح ينوكل لحمه .... !!!! واناوراك وراك حتى اعالجك من الزنفلنونيا
خخخخخخخ

خلود قلبي يسلموووو على مرورك العاطر
  #5  
قديم 11-19-2006, 12:39 AM
 
رد: (قمعوط ) :يرد على الحرب ..(((ردعلى هجوم عيون الحارثي)))

يا سلام يا سلام وش هالحروب الطاحنه .. الله يكفينا شركم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011