عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-27-2006, 06:18 PM
 
الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال







الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال



- أيمن الرشيدان من الرياض - 05/10/1427هـ
كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة، أن الطفلة التي تم العثور عليها الثلاثاء الماضي في أحد قصور الأفراح في الزلفي، ليست إبتهال سلطان مرزوق المطيري المفقودة منذ ستة أشهر، وذلك وفقا لنتائج تحليلات الحمض النووي للطفلة DNA.
ووصفت المصادر ذاتها، إصرار الأسرة التي تم العثور على الطفلة معها, بأنه دليل قاطع بأنها طفلتهم بالفعل وليست المفقودة إبتهال, مشيرة إلى أنه تم إطلاق سراح أفراد تلك الأسرة بعد ظهور نتائج الفحص المخبري للحمض النووي. ولفتت مصادر أخرى، إلى أنه تم استدعاء والدي الطفلة ـ محل الخلاف ـ إلى الجهات المعنية في الرياض وتم إغلاق الملف نهائيا, باعتبار أن ما حدث لبس من شهود عيان كانوا يعتقدون أن تلك الطفلة هي إبتهال المطيري التي يلاقي ذووها تعاطفا اجتماعيا كبيرا أملا في العثور عليها.

وفي مايلي مزيداً من التفاصيل

كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة، أن الطفلة التي تم العثور عليها الثلاثاء الماضي في أحد قصور الأفراح في الزلفي، برفقة "الطقاقات" ليست ابتهال سلطان مرزوق المطيري، وذلك بعد التثبت من نتائج تحليلات الحمض النووي للطفلة DNA.
ووصفت المصادر ذاتها، الإصرار المتيقن من أسرة الطفلة "الطقاقات" بالدليل القاطع على أنها ابنتهم فعلا، حيث استدعى الأمر إلى استدعاء والدها من منطقة الرياض للنظر في الأمر، موضحة أن الجهات الأمنية أطلقت سراح أسرة الطفلة الأصلية بعد أن تم توقيفها لمدة يوم لحين موعد الفحص الذي أثبت أن الطفلة ليست المفقودة ابتهال.
ولفتت مصادر أخرى، إلى أن والدي الطفلة تم استدعاؤهما إلى إمارة منطقة الرياض لتسهيل أوضاعهما بعد التحقق من الأمر، فيما عم الحزن والأسى عائلة الطفلة المفقودة ابتهال راجين المولى ـ عز وجل ـ أن يعود بها إليهم في أحسن حال، وتعاني والدة الطفلة المفقودة من توترات نفسية بعد التحقق من ذلك، وأخذت دموع الحزن تذرف مجددا على تلك الطفلة البريئة.
وجاءت هذه التضاربات بعد أن لجأت الجهات المختصة إلى الاستعانة بالحمض النووي للبت في نزاع حصل حول الطفلة، وبعد أيضا تأكيد أسرة الطفلة الشهيرة ابتهال أن المعثور عليها هي طفلتهم التي فقدوها قبل ستة أشهر، فيما التزمت الأسرة الأخرى برأيها أن طفلة قصر الأفراح ليست لها علاقة بالمفقودة ابتهال.
وساد انطباع لدى الشهود كانوا موجودين ليلة الزفاف، والذين عثروا على الطفلة في الزواج، ولدى عدد كبير من أهالي الزلفي، بأنها هي الطفلة ابتهال المطيري المفقودة، حيث تم الإبلاغ عن وجودها عدد من الطقاقات في الزلفي مساء البارحة الأولى، حيث توجهت الجهات المختصة إلى قصر الأفراح، وتمت محاصرته وإخراج الطفلة ومن برفقتها.
كما تم الاتصال على سلطان مرزوق المطيري والد الطفلة، حيث تم إبلاغه بالعثور على ابنته، وتوجه برفقة عدد من أفراد الأسرة إلى الزلفي، وبعد مشاهدتهم الطفلة تبين لهم أنها ابنتهم المفقودة مع وجود بعض التشوهات البسيطة في الوجه، لكنهم لم يكتفوا بذلك بل استدعى الأمر حضور والدة الطفلة المفقودة لمعاينتها والتأكد من أنها ابنتها.
والدة الطفلة المفقودة أخذت تتفحص ابنتها والتأكد من وجود "شامة" في ظهر الطفلة، الأمر الذي جعلها تتيقن من أنها ابنتها، لكن الجهات المختصة طالبت بضرورة أخذ عينة من الحمض النووي dna للتأكد من حقيقة القضية.





ولكم تحياتي
__________________
  #2  
قديم 10-28-2006, 05:59 PM
 
رد: الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال

http://www.arabseyes.com/vb/showthread.php?t=12113

شكرا يالخيال
__________________

  #3  
قديم 10-28-2006, 06:23 PM
 
رد: الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال

شكرا الخيال
__________________
رحلتي الى البرازيل ارض الكرة
.

..



كما و لكل


بداية,,نهاية


فلكل
نهاية,,


بداية اخرى

..

.

  #4  
قديم 10-28-2006, 08:56 PM
 
رد: الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال

العفو
ربيحة الرفاعي
شرفني مرورك

__________________
  #5  
قديم 10-28-2006, 08:59 PM
 
رد: الحمض النووي : طفلة الزلفي ليست إبتهال

العفو
حور العين
شرفني مرورك

__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011