عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2009, 01:41 PM
 
عمركم طحتوا بزي هذا الموقف

بسم الله ارحمن الرحيم
صباحكم ومساكم خير
الصراحه هذا الموقف صار لي وانا كل ماتذكرته كمت اضحك على نفسي
صارلي يوم كنت بصف اول متوسط رجعت من المدرسه سلمت على امي وابوي ورحت لعند الدرج عشان اروح لغرفتي قالت لي امي ملراح تتغدين قلتلها لا انا رايحه انام ركبت الدرج بك تكاسل دخلت غرفتي بدلت ملابس المدرسه(المريول)لبست بجامتي وقفلت الباب عشان مايدخل اي احد من اخواني الصغار ويزعجني نمت للمغرب لمن يجي وقت المغرب يسير الجو كانه الفجر قمت طفيت المكيف فتحت الستاير انفجعت لاني ظنيت انه9 الفجر وانه علي اختبار وانا ماذاكرت شكلي كله حوسه في حوسه (انا فيل لانام لازم افتح شعري لاني ما ارتاح عدل) قمت بسرعه رحت توضيت ولبست المريول وشعريمامشطته قلت امشطه في المدرسه حطيت شنطه صغيره في الشنطه وحطيت فيها بعض الاغراض ولبست المريولونزلت بسرعه رحت للمطبخ شفت الخدامات قاعدين رحت لهم وقلت ليه ما قومتوني يعني هاوشتهم وقبل ما اروح قلت لهم يجيبون عباتي ورح ادور على امي اللي استغربت منه ان ابوي ما قومني عشان اصلي الفجر رحت للصاله مالقيت احد قعدت امشي زي المجنونه في البيت خايفه اتأخر وانا امشي شفت اخوي الصغير ومعه ولد عمتي قلت في داخلي هذا ايش جيلبه الحين واخوي ليه مراح للمدرسه ورحت لغرفت الضيوف ودخلت بسرعه وقلت ماما ليه ماقومتيني تاخرت وماذاكرت اليى اشوي اشوف امي تطالع فيني مستغربه وشوي الا انتبهت انه عندها ضيوف كل الموجودين قاموا يضحكون وجوا عندي البنات يعني بنات اهلي وما خلوا كلمه الفى حطوها فيني ومن يومها دايم يقلون لي متسرعه وعرفت كل العيله با الساله بفضل بنات عمي
__________________
(انا ساحرة الليالي لن اقبل بأي طلب صداقه اذا كان من شاب فرجاء عدم المراسله لا با الخاص ولا با الزوار لاني مراح ارد وبتصرف كأني ماشفت الطلب او الرساله

--------------------------------------------
  #2  
قديم 04-19-2009, 09:08 AM
 
رد: عمركم طحتوا بزي هذا الموقف

هههههههههههههههههههههههه





خطيييييييييييييره
دايم بتصير اني احسب المغرب الصبح بس عمري ماسويت هالحركات
لأني أطالع الوقت بالموبايل أول عشان أشوف متى بالضبط
تجنبا لهالمواقف يعني
تعيشي وتأكلي غيرها حبيبتي
__________________
اللهم إنك أعطيتني خير أحباب في الدنيا دون أن أسألك
فلا تحرمني صحبتهم في الجنه
وأنا أسألك فاللهم أسعدهم وفرج همهم وحقق لهم ماتمنوا
وإجعل الجنه مقرا لهم !!
اللهم لاترد دعواتي لهم
فإني فيك أحبهم
  #3  
قديم 04-19-2009, 06:34 PM
 
رد: عمركم طحتوا بزي هذا الموقف

ههههه حتى انا مرة حصلتلى مثلك هههه
__________________
ReLeNa88
^_^
*-^
I d.ont car
hEeRooo
i love uuu
لــست مجــــبراً أن يفهـــم الآخرون من أنـــا ...
فمن يمتلك مؤهلات العقل ، والقلب ، والروح ...
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
إذا كنت لا تقرأ إلا ما يعجبك فقط فإنت إذاً لن تتعلم أبداً
  #4  
قديم 04-19-2009, 09:32 PM
 
رد: عمركم طحتوا بزي هذا الموقف

والله ذكرتيني، لقد حصل لي نفس الموقف
  #5  
قديم 04-21-2009, 07:29 PM
 
رد: عمركم طحتوا بزي هذا الموقف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرحم حالك هههههه
انا بغى يصيرلي زي هالموقف بس اشوى ان امي مسكتني قبل مارروح ادخل الحمام وقالت لي ..الحين انا جيت اعطيك الدواء وش فيك خبلة
واصلا انا مادري وش السالفة امشي وانا نايمة حتى ماعرف شكلي كيف يوم قمت لان امي قالت لي وانا نايمة يووووه وشذا امشي وانا نايمة اووف:00: ههههههههههه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخي العزيز أريدك أن تتخيل معيّ هذا الموقف! عبير القدس نور الإسلام - 119 07-07-2011 03:13 PM
لو انت فى هذا الموقف ويش رايح تسوى كحل العين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 01-17-2009 03:37 AM
تخيل نفسك وانت في هذا الموقف الحرج ماذا تفعل ؟ jihadnet أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 07-11-2007 10:25 PM


الساعة الآن 08:27 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011