عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 08-26-2008, 08:37 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

رجعت البيت امي كانت على اعصابها لاني طلعت مسرعه من غير ما اقولها وين رايحه
امي بصراخ : انتي وين طلعتي كذا من غير ماتقولين لي ؟
انا :يمه احمد سوى حادث
امي :حادث!!!! والحين شلونه بخير ؟
انا : أي بخير الحمد الله
امي : الحمد الله
انا : يمه يوم الاربعاء راح نملك والخميس راح نسافر ماراح نسوي حفله الا بعد مانرجع من السفر
امي : لييييييه ؟؟
انا : يمه بيني وبينك سلمان جالس يضايق احمد وهو السبب بالحادث اللي صار له
امي :سلمان !!!
انا : أي سلمان
امي بعصبيه : وخير ان شاء اله هذا وش يبي
انا : يمه لاتسوين أي شي احنا راح نملك ونسافر عشان مايضايقنا واذا رجعنا يصير خير
مشاعل : راح تسافرون ؟
انا : ايه راح نسافر
مشاعل بلقافه : وييين؟؟
انا : ما ادري احمد مسويها مفاجأه
مشاعل : واخيرا بتطسي وراح احتل البيت كله
الكل : هههههههههههههه
انا : طيب انا راح اجهز اغراضي تساعديني ؟
مشاعل : اممممم اوكي
امي: انا بدق على خالاتك واقولهم
انا :يمه لاتقولين لهم الحين بعد الملكه قوليلهم
امي : طيب خلاص اجل بروح اشوف ابوك واقوله
انا ومشاعل طلعنا لغرفتي وجلسنا نرتب الشنط
انا : مشاعل بكره الصباح راح نروح الظهران مول عشان نتسوق
مشاعل : اوكي
.................................................. .................................................. ............................................

الصباح الساعه 9 مشاعل تهزني : يله قومي مريم راح نتأخر
انا : الساعه كم ؟؟
مشاعل : الساعه 9 قومي
انا : طيب طيب خلاص قمت
نزلنا للصاله كان ابوي جالس يفطر عشان يروح للشركه
انا ومشاعل : صباح الخير
ابوي : صباح النور , امك تقولي ان الاربعاء بتملكون الخميس راح تسافرين
انا : أي بعد اذنك يبى
ابوي : الله يوفقك , يله انا طالع تبون شي
انا : سلامتك
بعد مافطرنا طلعت مع مشاعل المول وشرينا كوول شي طبعا طوول الوقت كان جوالي مقفل لان عارفه ان سلمان راح يزعجني بتصالاته

الساعه 8 كنت بالراشد دق جوالي
انا : الوووو؟
احمد : هلا
انا : اهليين , شلونك الحين ؟
احمد : تمام مثل الحصان
انا: الحمد الله
احمد : انتي وين الحين ؟
انا :في الراشد مول مع مشاعل
احمد : طيب يصير اعزمك على العشا ولا ؟
انا : لام ايصير !! مابقى غير يوم على زواجنا مايصير تشوفني
احمد : ههههههه ياه هاليوم كنه سنه عندي
انا استحين
احمد : مريم ؟ وين رحتي ؟
انا : معاك
احمد :طيب اجل اخليك الحين لأني بروح افصلي ثوب واشتري شماغ وشويت اغراض
انا : ورجلك ؟
احمد : قلت لك صرت بخير اقدر امشي
انا :طيب انتبه على نفسك
احمد : احبك
انا : مي تو
احمد : يله باي ولاتطولين في الاسواق ترا اغار
انا :ههههههه طيب مع السلامه
احمد : مع السلامه
.. يوم الملكه ..
اليوم المنتظر طوول الليل مانمت الساعه 4 العصر بعد الغدا طلعت لغرفتي كانت شناطي واغراضي مجهزه قدامي عشان يودونهم الفندق : ياااااه معقوله راح اطلع من غرفتي غرفاي اللي في كل زاويه لي ذكريات فيها
هي هذي الزاويه كنت ابكي وعلى هذيك الطاوله كنت ادرس فوق هذا السرير كنت اتهاوش واتضارب مع مشاكل بالمخدات في هذا الدرج ياما خبيت صور ياسر القحطاني وماجد المهندس عشان ماتشوفهم امي
معقوله اترك كل شي واروح !!!
امي دخلت الغرفه: سارا ارسلت السواق عشان يودي اغراضك الفندق
انا : طيب هذي هي الاغراض خل ميري تساعده
امي : طيب يله جهزي نفسك ترا بعد المغرب بتروحين عند الشيخ
انا :طيب
رن جوالي
انا : الوووو؟
سارا: اهليين بالعروس كيفك ؟
انا : تمام
سارا: طيب اسمعي بعد الملكه احمد عازمنا كلنا على العشا
انا : طيب اجل انا الحين بروح الكوافيره عشان اقص شعري
سارا : طيب اجل يله اخليك مع السلامه
انا : مع السلامه
.................................................. .................................................. ............................................
انا نزلت للصاله كانت مشاعل جالسه هي وامي
مشاعل : علي وييين ؟؟
انا : الكوافيره
امي : لا تقصين شعرك كثير حرام
انا : ما راح اقصر من طوله بس بخليه مدرج , وترى احمد عازمنا كلنا بعد الملكه على العشا
مشاعل : اجل انا بروج اجهز نفسي
امي : وانا بخلي ميري تغسل لعباتي
انا طلعت للكوافيره ورجعت على الساعه 7 المغرب كان زحمه دخلت الصاله كانت سارا هناك جاتني تركض : قصيتي شعرك اشوف
انا فتحت الشيله
سارا: خياااااال
انا : والله ؟؟
سارا : والله
ابوي يناديني من ورا الباب : يله احمد يستنى في السياره عشان نلحق على الشيخ
انا : طيب بس البس عباتي
ركبن السياره مع ابوي واحمد وبعد ماخلصنا وكتبنا الكتاب وصرت زوجة احمد رسمي
ابوي لاحمد : ما اوصيك على بنتي يمكن تلاقيها دلوعه شوي بس تحملها
احمد : في عيوني لاتوصي حريص
ابوي : طيب انا راح اروح البيت الحين واخليكم تاخذون راحتكم
احمد : والعشا ؟؟
ابوي : راح اجي مع الاهل هم يعرفون المكان ؟؟
احمد : أي سارا تعرف
ابوي : يله اجل
راح ابوي وبقيت انا واحمد ركبنا السياره وانا قلبي شوي ويوقف كانت اول مره اجلس فيها مع رجال لحالي ماكنت متعوده , احمد حس فيني وحب يلطف الجو شوي : مبروك عليك انا ههههه
انا : هههههههههه
احمد : صراحه ماني مصدق انك اخيرا صرتي لي لي انا لا سلمان ولا غيره يقدر ياخذك مني
احمد : مريم ليه ساكته ؟ ( يغمزلي ) كل هذا حيا
انا : ههههههههه
احمد : تحبيني ؟؟
انا : لو ماكنت احبك ماتزوجتك
احمد: وانا امووووت فيك
انا هينا وجهي صار الوااااان
احمد : يالبى قلبي اللي يستحون
الكل : هههههههههههههههه
.................................................. .................................................. ............................................

وصلنا للمطعم كان الكل موجود هناك جلسنا نتعشى ونسولف الين الساعه 12 بعدها الكل راح وسارا جيه محمد وخذاها
احمد : يله مشينا
انا : يله
رحنا الفندق كان حاجز سويت الجو كان مرره رومنسي دخلت للغرفه لقيت شنطت ثيابي طلعت لي قميص نوم وردي نااااعم كنت راح ابدل بس احمد كان جالس على السري انا استحيت وبدلت ثيابي في الحمام
كنت مرتبكه مره لدرجة اني ماكنت ابي اطلع من الحمام بس في النهاية طلعت
احمد كان مجهز طاوله على جنب حاط فيها شموع وورد وعصير شكلها صاير خيااااال لما انتبه اني طلعت
مسك ايدي وخذاني للطاوله سحب الكرسي على ورا عشان اجلس انا في نفسي ( ياااه رومنسي يجنن )
احمد : كنت اتمنى اني اقدملك احسن من كذا بس هذا اللي طلع معاي
انا : لا بالعكس يجنن ماتوقعتك رومنسي لهدرجه
احمد جلس يلعب بشرعي ويغنيلي كانت احلا ليله في حياتي ماراح انساها من جد كانت ليلة العمر !!!