عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 08-26-2008, 08:37 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

طبعا طول الوقت كنت مقفله جوالي ما ابي أي كله من سلمان تعكر مزاجي
مشاعل دقت باب غرفتي : ممكن ادخل
انا : ادخلي
مشاعل : صدق اللي سمعته بتتزوجين؟
انا : يب صدق اللي سمعتيه
مشاعل : ومتى الملكه
انا : الخميس هذا
مشاعل : ماكنك مستعجله مره يعني بعد 5 ايام
انا : احمد يبي كذا وبعدين راح يكفي الوقت نشتريلي فستان وراح نسوي حفله صغيره في قاعه ال...... راح نعزم الاهل بس
مشاعل : طيب بروح اقول لبنات خالاتي
انا : لالالالا تعالي هينا لاتقولين لاي احد
مشاعل : لييييه ؟ ماراح تعزمينهم
انا : الا راح اعزمهم بس ..... امي راح تقولهم
مشاعل : طيب انا بكره من الصبح راح ادور لي فستان لان مايكفى الوقت افصل فستان
انا : طيب راح اروح معاك
مشاعل : طيب يله انا رايحه اجلس على المسن مع البنات
انا : طيب
.................................................. .................................................. .............................................
يالله اكيد بكره امي راح تقول لخالاتي ياربي الله يستر من سلمان اخاف يسوي لاحمد شي
.................................................. .................................................. .........................................
اليوم الثاني من الصبح الساعه 9 وانا ومشاعل ندور في المحلات والحمد اله لقيت لي فستان ناعم بنفسجي ومشاعل لقت لها فستان اسود قصير ورحنا خذينا شويت عطور على روجات وميك اب
رجعنا البيت الساعه 10 بالليل
امي : كان ماجيتوا من الصبح وانتو في الاسواق
انا : والله يمه زحممه تعبنا
مشاعل : أي والله ماني حاسه برجلي
امي : مريم خالاتك يباركون لك اليوم قلت لهم
انا والخوف بدا واضح بصوتي : زين زين قلتيلهم اني راح اتزوج احمد
امي : ايه
انا : طيب راح اطلع اودي الاكياس غرفتي
دخلت الغراض ورتبتهم خذيت لي شور سريع ولما طلعت جوالي يرن انا اكيد هذي سويره تبي تسالني اذا شريت فستان ولا لا لاني قلت لها الصبح اني رايحه السوق
بس لما شفت الرقم شهقت ماكانت ساره اللي داقه كان سلمان
انا وبصوت كله خوف : الوووو

سلمان: انتي اللي تحديتيني وانتي اللي راح تتحملين اللي صار
انا : سمان وش جالس تقول ؟؟
سلمان : روحي شوفي الحقير غارق بدمه !!
وقفل في وجهي
انا اصارخ : سلمان سلمان وش تقصد سلمان , بس كان مقفل
انا جن جنوني والله ياويلك مني ياسلمان لو صار لاحمد شي مسكت جوالي وانا ارتجف ادق على احمد ادق بس محد يرد عيوني غارقه بالدموع دقيت على ساره والحمد الله ردت علي
انا وصوتي كله بكاء : سارا احمد بخير ؟
سارابخوف : أي من ساعه كان عندي ليه ؟
انا: لا مافي شي بس كنت ادق لعيه وايرد
سارا: ليه فيك شي ؟
انا : لا مافيني شي بس خفت لما مارد علي
سارا: هذا الحب ومايسوي هههههه
انا : طيب سوسو اكلمك بعدين يله
سارا: ليه منتي على بعضك في شي سلمان سوى شي جديد ؟
انا : سلمان ؟ لا ما ادري عنه بس امي تناديني
سارا: طيب يله اجل
انا : باي وقفلت
دقيت على احمد
احمد : الووو
انا : احمد ليه ماترد على دقيت عليك اكثر من عشرين مره بس مارديت
احمد:ما سمعت الجوال
انا : احمد وش هالازعاج اللي عندك ؟
احمد : شوفي ماصار شي بس سويت حادث !!!
انا : حادث !!!! شلون ؟ انت بخير الحين ؟ فيك شي ؟وش صار؟
احمد : اهدي اهدي مافيني شي انا بخير بس السياره شوي اختربت
انا ودموعي على خدي : احمد انت بأي مستشفى ؟
احمد : بمستشفى ال .......
انا : دقايق وجايتك
احمد : مافيه داعي
انا قفلت من غير ما اسمعه ولبست عباتي بسرعه ورحت دخلت غرفة الطوارئ كانت رجل احمد مليانه دم وجالسين يخيطونها وفيه جروح بسيطه بوجهه وايدينه انا رحت ركض وانا ابكي : احمد كل هذا وتقولي مافيني شي
احمد : لاني عارف انك بتجلسيت تبكي على شي تافه
انا : شلون صار كل هذا ؟
احمد: ما ادري مين اللي نسم الكفر اللي ورا انا مانتبهت عليه كنت مسرع ونقلبت فيني السياره
انا : سلمان
احمد : سلمان ؟؟؟
انا : لا ولاشي بس انت حاس بشي الحين
احمد : هههههه بس خلاص قلت لك مافيني شي بس انتي مكبره الموضوع
انا : طيب متى راح تطلع من المستشفى ؟
احمد : الحين اقدر اطلع بس راح ادق على واحد من اخوياي عشان يوصلني البيت
انا : لا مافي داعي انا راح اوصلك مع السواق
احمد : طيب
انا : يله نمشي
احمد : يله
في السياره
انا :احمد وش رايك مانسوي عرس ولاشي بس نملك ونسافر واذا رجعنا نسوي حفله للأهل بس
احمد : بس كل بنت تحلم انها تسوي عرس تعزم فيه العالم كله
انا : بس انا فكرت ان احنا ماعندنا ناس كثير نعزمهم وبعدين اذا رجعنا راح نسوي حفله
احمد : انتي خايفه من سلمان صح ؟
انا : ؟؟؟؟؟؟
احمد : ياحبيبتي صدقيني ماراح يقدر يسويلك أي شي دامك معاي ,وعشان ترتاحين طيب حاضر راح نملك ونسافر
انا ابي اغير سالفة سلمان : طيب ويييين راح نسافر؟
احمد : خليها مفاجاه
انا :هههههه اوكي
احمد : طيب انا راح احجز للسفر يوم الخميس زين ؟؟ويوم الاربعاء نملك عند الشيخ ؟
انا : الاربعاء بعد بكره ؟
احمد : انتي تقولين تبين نملك بأسرع وقت
انا : اوكي زين
وصلنا لبيت احمد
احمد : تامرين على شي ؟
انا : سلامتك
انا : احمد !!!
احمد : لبيه
انا : انتبه على نفسك
احمد : تامرين ,
انا : مع السلامه
احمد : مع السلامه