عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 08-26-2008, 08:36 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

بعد اسبوع الساعه 5 المغرب نزلت للصاله كانت امي جالسه
انا : صباح الخير
امي : أي صباح الساعه خمسه وتقولين صباح
انا مسكت الرموت وكني ماسمعت
امي : اسمعي خالتك لولوه اليوم كلمتني وخطبتك لولدها سلمان انا ماقلت لأبوك لاني أبي اعرف رايك بألأول هاا وش قلتي ؟
انا تفاجأت بحركه سلمان السخيفه : امممم بدري على الزواج
امي : لا مين قال بدري تراك منتي صغيره خلاص دخلتي العشرين شوفي سارا صديقتك متزوجه وحامل بعد
انا : بس سلمان مو مناسب لي وانا مستحيل اتزوجه خصوصا وانتي عارفه فارق الثقافه اللي بيننا
امي : انا ماراح ارد عليهم اليوم وبعطيك يومين عشان تفكرين زين وتستخيرين
انا : اوكي بروح استخير بغرفتي
طلعت وانا معصببه علي سلمان
سلمان : الووو هلا وغلا
انا من غير سللام : ممكن تفسرلي الحركه السخيفه اللي سويتها ؟
سلمان بكل برود اعصاب :أي حركه ؟ انا ماسويت شي ؟
انا : ليه تخلي امك تجي تخطبني مو متفقين انه بدري
سلمان : انتي كنتي متحججه بالدراسه وانا ماعندي أي مانع
انا : ياخي انا ما ابيييك حاولت ألمح لك بس مو ذنبي اذا مافهمت !!!
سلمان : ماعاد يهمني رايك الحين تبيني ماتبيني عادي الموهم اننا نتزوج بأسرع وقت والحب راح يجي بعد الزواج !!
انا : مين قالك اني بتزوجك وبعدين وشلون ترضى لنفسك تعيش مع وحده ما تحبك ما تبييك ؟؟
سلمان بصراخ وعصبيه : مو على كيفك راح تتزوجيني عصب عنك
انا : ليه غصب عني ترا المسأله بسيطه اروح واقول لابوي ماابي اتزوج وانتهينا
سلمان بعد ما رجعله هدوءه : هههههه أي صح طبعا هذا بعد مايشوفك مع الحقير اللي كنتي معاه امس !!!!
انا : هيه انت وش جالس تخربط ؟
سلمان بعصبيه : مين الحقير اللي كنتي معاه امس في فرايديز ؟؟ ماتبيني عشانه وربي لأربيك يامريم اذا اهلك ما عرفو يربونك انا اللي راح اربيك تقولين لي بفكر كم يوم ها
انا : هيه انت لا تجلس تألف من كيفك ؟ انا كنت مع صديقتي سارا وهذا الحقير اللي تقول عنه هو اخوها !
سلمان : والله ؟؟ وش تفسرين نظراتكم لبعض وبسماته اللي كل دقيقه وزعها لك يمين وشمال ؟؟وربي اخر ماتوقعته منك
انا ودموعي على خدي :سلمان وربي انت فاهم السالفه خلط لا تسويلي مصيبه مع اهلي والله ان مابيني وبينه شي والله
سلمان : بكره تقولي لخالتي تدق على امي وتقول انك موافقه والملكه الأسبوع الجاي !!ولا ترا وربي بكره بالليل الفيديو راح يكون عند ابوك
انا وانا ابكي : وربي حرام عليك
سلمان : انتي اللي جبتي كل هذا لنفسك ياشاطره مو سلمان اللي تلعبين معاه على الحبلين
انا : طيب بعد بكره اقول لامي
سلمان : قلت بكره يعني بكره !!
انا قفلت بوجه سلمان وجلست ابكي ابكي معقوله اتزوج سلمان و احمد لا ما ابي ابي احمد هو الوحيد ابيه وما ابي غيره !!




انا بعد ماهديت جلست افكر في المصيبه اللي انا فيها ومو حاطه في بالي غير اني مستحيل اتزوج سلمان
بس ياربي وش اسوي المشكله ان ماعندي احد اشكيله امي وعلاقتي سطحيه معاها مشاعل احب عدوتي اكثر من حبي لها مافي غير سارا هي الوحيده اللي تقدر تساعدني بكره الصباح ادق عليها لان فشله ادق الحين الوقت متأخر
غفيت من كثر البكاء وماحسيت لنفسي الا الساعه 4 العصر تذكرت اللي صار امس بيني وبين سلمان تمنيت يكون كابوس وصحيت منه بس للأسف لما فتحت جوالي عشان اكلم سارا كان فيه مسج من سلمان ( صباح الخير حياتي ,لاتنسي اللي قلت لك امس اخر مهله لك الساعه 7 !!)
انا دقيت على ساره وانا في حاله هستيريه من البكاء ما ادري ابكي اصارخ اسب العن كل شي تلخبط عندي
سارا: ارحبووووه هههه
انا : ابكييييييييييييي
سارا : يؤيؤيؤ ميمي حبيبتي وش فيك ؟؟
انا : ابكيييييييييييي
سارا: تكلمي ليه تبكين حرام عليك بيوقف قلبي
انا وانا اشهق : الحقير سلمان
سارا: وش فيه ؟
انا:قبل كم يوم عرض علي الزواج وانا صرفته ولمحت له اني ما ابيه بس امس لما كنا في فرايديز شافني مع. الخ
سارا : ما توقعت يطلع حقير لهدرجه بس ولا يهمك انا اعرف شلون اتصرف بس انتي لاتقولي لخالتي أي شي
انا وانا ابكي : وش راح تسوين ؟
سارا: بعدين تعرفين
قفلت مني سارا وراحت ودقت على احمد وقالت له السالفه
احمد دق علي :هلا مريم خير وش صاير صدق اللي قالتلي عليه سارا؟
انا : ابكييييييييييي
احمد :مريم ماله داعي تسوين في نفسك كذا انا راح اتصرف
انا : بس وش راح تسوي هو عطاني مهله الين 7 اذا ماوافقت عليه راح يوري ابوي الفيديو
احمد : طيب مريم ادري راح تقولين اني فاااضي بس ما اقدر اطلعك من هالمصيبه غير بشغله وحده بس
انا: وشو ؟؟
احمد : اخطبك من ابوك رسمي وحتى لو رواه سلمان الفيديو نقوله اني كنت ابي اعرف رايك في الموضوع قبل ما اتقدم رسمي وكانت سارا معانا !!!
انا كنت ابي اقول باعلى صوت موااااافقه بس تماسكت نفسي : بس انا ما ابي تضحي بمستقبلك وحياتك عشاني ما ابيك ترتبط بانسانه ماتحبها بس عشان تنقذني
احمد : مين قالك اني ما احبك ؟؟ تتذكرين لما شفتك هذاك اليوم عند الاشاره حسيت ان كني اعرفك من زمان ولما شفتك مره ثانيه في السوبرماركت وفي زواج سارا تأكد انك راح تكونين شخص مهم في حياتي , امس كان احلا يوم في حياتي ماقدرت اشيل عيني عنك راح تقولين ابالغ ؟ طيب لو مادققت وشلون راح انتبه انك تاكلين باليسار!!!
انا( انحرجت وانصدمت في نفس الوقت ماكنت اتوقع ان احمد يحبني كل الحب هذا فحاولت اغير الموضوع ) : هههههه امي تهاوشني بس ما اعرف امسك الشوكه باليسار
احمد : ها وش قلتي تقبليني زوج لك ؟
انا : ؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : مريم معاي ؟
انا : أي
احمد :ترا راح اعتبر السكوت علامة الرضا مثل مايقولون
انا : احمد والله ماراح انسى جميلك هذا طووول حياتي
احمد وهو فرحان :يله اجل بروح اسحب الوالد واجيكم
انا : هههههههههههه
احمد : مع السلامه
انا : مع السلامه
والله ان الحياة غربيه امس كنت راح اتزوج سلمان واليوم راح اتزوج الانسان الوحيد اللي حبيته من كل قلبي