عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 08-26-2008, 08:35 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

انا دقيت على امي وقلت لها اني خلاص ماراح اروح لان صديقتي شرت لي الكتب
نزلت للصاله وجلست افرفر بالتلفزيون الساعه 10 جاني مسج من سلمان (( اذا كنتي مستعده تشرحيلي اللي صار اليوم دقي !!))
انا اوووف وش هالغثه ياخي قلت لك ما احبك خصب رسلت له مسج (( سلمان انا مامنعتك انك تحبني بس ياليت تحبني بقلبك وبس من غير ماتحرجني ))رسلي (( احبك ) انا خذيته على قد عقله الولد رومننسي وطنشت
.................................................. .................................................. .........................................
مرت الأيام وخلصت ألسنه الدراسية كان يوم اربعاء الساعه 9 بالليل
انا : الووووو؟
سارا: ارحبووووه
انا : هههههه هلا وغلا
سارا: باركيلي باركيلي
انا : مبروك بس على وشو ؟
سارا بحيى : انا.. انا... انا ...
انا : خلصيني يله قولي
سارا: انا حااااااامل
انا بصراخ : مبروووووك
سارا: اوص اوص فضحتينا
انا : ههههه وربي اني ماني مصدقه انك راح تصيرين ام!!!
سارا: ههههههه حتى انا والله
انا : طيب محمد درا
سارا : ايي وفرحان مرره حتى احمد يقول اذا كان ولد مانسميه الا على اسمه احمد
انا : ههههههه الا صح احمد نجح
سارا : أي نجح بس ماراح يكمل
انا : يؤيؤ لييييه ؟؟
سارا : عشان صديق ابوي فتح له شركه وعرض على احمد انه يشتغل معاه بمرتب زين ووظيفه زيينه واحمد وافق
انا : اهااا, الله يوفقه
سارا: الا انتي وش اخبارك وش علومك وربي اني مشتاقتلك حيييييل
انا : والله انا مثل ما انا ماتغيرت
سارا: طيب وش اخبار العاشق الولهان ( سلمان ) ؟؟
انا: كح كح غبااااااار
سارا: ههههههههه لييييه ؟
انا : سوسو انتي تعرفين ان سلمان ماهو من نوعي المفضل !! يعني انا كنت ماخذته استهبال وتسليه !!
سارا: مسكيييين حرام عليك طيب على الأقل قوليله انك ماتحبينه
انا : قلت له بس هو مو راضي يفهم
سارا: هههههه صدق اللي قالو الحب اعمى
انا: هههههههههه
صوت الباب انفتح عند سارا
انا : مين اللي على الباب اخاف حرامي ههههه
سارا: ههههههههه لا هذا محمد
انا : اجل اخليك وادق عليك بوقت ثاني
سارا: اوكي يله مع السلامه
انا : مع السلامه


بعد حوالي شهر
الساعه 2 الفجر
انا : اووف مين السخيفه اللي داقه على بهالوقت : الووو
سلمان : هلا اسف اني صحيتك م نالنوم
انا خفت لان اول مره يكلمني سلمان بهالوقت :سلمان فيك شي ؟ خالتي فيها شي ؟ البنات فيهم شي ؟
سلمان : لالا مافينا شي بس ... كنت ابي اسمع صوتك
انا : وربي انك فاااااااضي وماعندك سالفه هالحين مصحيني من النوم وكنت بموت من الخواف واخر شي تقولي ( اقلده ) ابي اسمع صوتك !!
سلمان : كنت ابي اتكلم معاك بموضوع
انا : خير وش هالمضوضع اللي ماقدرت تصبر الين الصبح ؟
سلمان عصب مررره : ممكن تتكلمي بجديه اكثر ولا اخاف انك جالسه تتكلمي مع بزر ( صغير ) وانا مدري
انا انتبهت لنفسي : اسفه , وش الموضوع ؟
سلمان : تتزوجيني ؟؟؟
انا ماكنت اتوقع ان راح يجي يوم يسألني فيه سلمان هالسؤال
سلمان : ادري ان الفروض ما اسالك واني لازم ادخل البيت من بابه بس خفت اني اكلم الوالده وتحرجيني برفضك مع اني عارف انك مستحيل ترفضي !!
انا : وش اللي يخليك وااثق كذا ؟
سلمان : لانك تحبيني وانتي عارفه ان في رفضك نهايتي
انا في نفسي ( وربي وااااااااثق ): بس ماتحس انك استعجلت شوي
سلمان : لا بالعكس هذا انسب وقت انا موظف واقدر اصرف علينا
انا : بس انا ابي اكمل دراستي
سلمان : طيب كملي دراستك مين قال لا
انا : بس ماراح اقدر اوفق بينك وبين دراستي يعني وقتي راح يكون كله للدراسه
سلمان: يكفيني وقتك بالليل !!
انا بعصبيه : سلماااااان!!!!
سلمان : اسف بس والله ابيك جمبي اليوم قبل بكرا ليه مو راضيه تفهمين
انا : طيب عطني كم يوم افكر
سلمان: خذي راحتك بس تكفين لا تطولين
انا : طيب اذا قررت بدق عليك لا تجلس كل دقيقه تدقدق علي !!
سلمان: انتي تامرين
انا : طيب ممكن الحين تقفل عشان ابي انام
سلمان : نوم العوافي
انا : مع السلامه
قفلت من غير ما اسمع رد سلمان . يعني معقوله بعد اسلوبي وكلامي هذيك المره الين الحين يحبني !!!
بس انا ما تخيل نفسي زوجة سلمان او سلمان زوجي لالا مستحييل انا ما احب سلمان ليه اضيع عمري معاه ؟
يوووه بنام الحين وبكره يصير خير .....




بعد يومين الساعه 2 الظهر كنت متواعده مع ساره اني اروح معاها عند الدكتوره عشان نتطمن على البيبي
رد جوالي سارا: اهليين
انا : هلا والله
سارا: كيفك ؟
انا: تمام توني صاحيه
سارا: ماراح تجين معي للدكتوره ؟؟
انا : اكيييييد راح اجي دقايق والبس
سارا: اجل انا نص ساعه واكون قدام البت
انا : اوكي
سارا: باي
انا : باي

لبست جينز وتيشيرت اسود مريم وصندل عالى شوي عشان يعطي مشيتي شويت نعومه لاني بالجزمه( الفلات ) كني عربجيه هههههه الموهيييم اني نزلت لصاله كان البيت هدوووء وفاضي ماعدا الانسه ميري : مدام يبغى غدا؟
انا : ايش في غدها
ميري : كبسه لحم
انا : لا ما ابغى
صوت ابوي نازل من الدرج : صباح الخير كان ماصحيتي
انا : ههههه الناس عطله اقول من الصبح ليه ماوراي شي
ابوي وهو مستعجل وشايل شنطة اوراقه :طيب انا رايح الشركه تبين شي ؟
انا : سلامتك

انا : ميري روحي فوق جيبي عبايتي
ميري وهي تتحلطم : حاضر مدام
بعد حوالي ربع ساعه دق جرس الباب انا عرف انها ساره رحت ركض للباب أستهبل : تو الناس كان ماجيتي يالعصله( لقب سارا لما كنا بالمتوسطه )
سارا: هههههه يله تعالي اركبي تأخرنا
سارا اركبت قدام انا ما انتبهت على اللي يسوق فقلت بهستيريه : والله حركات يالعصله من بعد الددسن صرنا نركب بي ام ههههه
ماسمعت الا صوت رجال :: ههههه اهلين مريم كيفيك!!!
انا طاااااااح وجهي ما انتبهت ان احمد هو اللي يسوق لانه كان ساكت ولابس ثوب من غير شماغ وشعره ناعم واسود كنه هندي هههه انا : اسفه ما انتبهتلك
احمد : لا عادي ليه تتأسفين
سارا جالسه تغمز لي وتسوي حركات ترفع النقاب وتطلع لي لسانها وانا كاااتمه ضحكتي
احمد : الا وشلون الدراسه معاك ؟راح تكملين ؟؟
انا : والله صعبه شوي خصوصا لما دخلنا بالرسم بس اكييييد راح اكمل
سارا: تتذكرين مريووم لما طردتك ابلة الفنيه المصريه مرفت ؟
انا : هههههه أي الله اخذها خلتني ابكي هذاك اليوم
الكل :هههههههههه
وصلنا للمستشفى ونزلنا انا وسارا اما احمد فجلس يستنى في المواقف وبعد ماتطمننا على البيبي كنا بطريفنا انا وسارا للمواقف
سارا: هيه انتي وش مسويه في اخوي
انا : وش مسويتله ؟
سارا: اول مره يتكلم مع احد بهالأسلوب ولا اعلاده كله صفط
انا :ههههههه
سارا: حتى انتي اللي اعرفه ان مريوم ماتعطي احد من الاولاد وجه ايًا كان بس اشوف العكس مع احمد لاتكونون في العسل وانا مدري
انا : ههههههه والله اسئلي اخوك الا سارا وين محمد ؟
سارا: في الدوام مرسلينه دوره للجبيل
انا : اهااا
وفي السياراه
سارا: احمدوووه ودني ستار بوكس جوعاانه
احمد : انتي ماوراك رجال انا تعبان ماراح اوديك الا مكان واحد اختاري يا استاربوكس او مطعم عشان تتعشين
سارا: لا خلاص مطعم اصلا ستاربوكس مايشيع
انا : طيب خلاص اجل ودوني البيت
سارا: لا مافي بتتعشين معاي
انا : بس ماما ماتدري
سارا: عادي مو مشكله دقي عليها وقوليلها يله ياسخيفه وربي من زمااان ماطلعنا
احمد : خلاص مريم انزلي تعشي معانا صراحه اخاف اجلس معاها لحالي اخاف تاكلني
الكل : هههههههه
سارا ارسلتلي مسج (( ياسلام على الحب عليني عينك طيب اوريك لما نرجع ليه ماقلتيلي ؟)
انا رسلت لها ( ههههه ياسخيفه اقول بس بلا كلام فاضي وجهزي المهر بجي اخطب اخوك هههه)
سارا بصوت عالي :اقول يابنت اثقلي بس هههههه
انا اأشر لها اووووص انتبه علينا احمد وعرف اننا كنا نحش فيه
بعد صلاة العشا رحنا فرايديز اللي على الكورنيش كان مرره زحمه
كنت انا وساره في طاوله واحمد في طاوله ثانيه بعد العشا سارا: ميمي انا بروح اغسل ايدي
انا :روحي يالدوووبه ماترتاحين الا لما تضربين بالخمسه ههههه
سارا: هههههه سخييفه
راحت سارا وطاحت عيني على سلمان اللي كان يدفع الحساب انا فنفسي وربي انه يجنن يااااخذ العقل حتى وهو من غير شماغ بعد يجنن
احمد انتبه لي وابتسم انا سويت نفسي ما انتبهت مر من جمبي : بالعافيه
انا : الله يعافيك
احمد : وين العصله ؟
انا : هههههه راحت الحمام
احمد : طيب اذا خلصتوا تعالو للسياره
انا : اوكي
اااه على العيون وربي تعذب مو الضب سلمان الله ياخذه وععع
جات ساره ووصلتني البيت كانت الساعه 10 بالليل
دخلت لقيت امي جالسه على التلفزيون ومشاعل تكلم بالتلفون انا : السلام عليك
الكل : وعليكم السلام
انا :بطلع بتروش وبعدها بنام
امي :ماتبين تتعشين
انا : لا ما ابي عشى كليت من البوفيه في المستشفى ( طبعا ماقلت لامي اني تعشيت مع سارا واحمد لاني راح اتهزأ امي ماترضى اطلع مع اخوان صديقاتي ابد )