عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-26-2008, 08:33 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

اليوم هو يوم زواج سارا صديقتي صحيت الساعه 4 العصر ورحت على طوول للكوافيره عشان اسوي شعري اما الميك اب فانا احب احطه لأني ما احب ابين اووفر مررره جات ..
الساعه 8 كنت توني داخله البيت لان الكوافيره كانت زحمه طلعت لغرفتي وبعد مالبست الفستان اللي شريته خصوصا لزواج سارا كان اسود من غير اكتاف ضيف شوي وطويل كنت طالعه فيه كني من بنات القرت التاسع عشر ستايل قدييم بس في نفس الوقت راااقي.. مشاعل كانت رايحه معي اللزواج كانت لابس فستان بنفسجي غاامق قصير معطيها طول زياده على طولها الطبيعي ومنحفها صاير جسمها تحفه ..
وصلنا القاعه كان الزواج رااقي وكل شي فيه مرتب انا رحت ركض على غرفة العروس .. انا : احم احم
سارا: هلا والله مريووووم ادخلي
انا : كللوووووووووش مبروك مبروك عقبال ماتزوجيني خخخخ
سارا: ههههههه ان شاء الله ازوجك على حبيب القلب ( كانت ساره تعرف عن حب سلمان )
انا : ههههههه والله صايره قمر قمر ما شاء الله
سارا: تسلمين , اقول مريووم شلون الناس بره زحمه ؟؟
انا : ايي بس الزواج مرتب ورااقي
سارا: الحمد الله اقول ميمي الساعه كم الحين ؟؟
انا : الساعه 12
سارا: بعد شوي الزفه خاااايفه
انا : لاتخافين والله صايره قمر , يله انا الحين بروح اوشف المعازيم
سارا: اوكي

بدت الزفه وكانت سارا تجنن ماشاء الله عليها
وبعدها بحوالي نص ساعه دخل العريس ودخل معاه ابوه واخوان العروس انا في نفسي : ياربي هذا اللي عاليسار اعرفه كني شايفته في مكان يوووه يمكن اكون مشبهه انا كنت كاشفه وحاولت اقرب عشان اشوف مين هذا اللي مشبهه عليه هو ناتبه علي وانصدم !! ماشال عينه عني طوول الزفه , انا ماكنت اشوفه بوضوح تعرفون الأنوار كانت خفيفه وزحمه البنات كلهم لاصيين بالمسرح , انا اشوف ساره تأشر لي عشان اجيها للكوشه انا قطيت الشيله على وجهي ورحت لها
سارا: مريووم شلون كان شكلي بالزفه ؟؟
انا : رووووعه, ( انا طاحت عيني على اللي مشبهه عليه يالله هذا احمد !!! )
انا منصدمه : سوسو مين هذا اللي لابس شماغ هناك
سارا: هذا اخوي احمد ماتتذكرينه
انا : هذا احمد ما شاء الله ( احمد اخو سارا كان رايح برا يدرس )
انا: ومتى رجع من السفر ؟؟
سارا: قبل حوالي شهر
انا : اهااا طيب ياعروس اخليك مع عريسك
سارا: هههههههه اوكي عقبالك
انا : امييييييييييييييين

طلعت من القاعه عشان ادور مشاعل ما ادري وين طست شفتها بالحمام انا :انتي وينك ؟؟
مشاعل : بسم الله كنت طوول الوقت في القاعه شفت وحده من البنات اعرفها وجلست معها
انا : اهاااا
مشاعل : طيب انا الحين رايحه داخل
انا :اوكي
وانا طالعه كنت طبعا فسخت عباتي على اني راح اروح الحمام ولما ارجع يكون الرجال طلعوا بس بالصدفه شفت احمد بوجهي طالع من القاعه جات عيني بعينه وبتسملي انا بنحراج دخلت الحمامات عشان ما يشوفني
خلص الزواج وكانت الساعه 5 الفجر لما رجعت للبيت
.................................................. .................................................. ........

صحيت على صوت جوالي كنت تعبانه من الزواج ونمممت
انا بصوت كله نوووم : الوووو
؟؟؟:: ما ادري اقول صباح الخير ولا مساء الخير
انا : مييين ؟؟
؟؟؟: راح اقول بس تكفيين لا تقفلين
انا : خلصني ترا فيني نووم بسرعه قول انت مين؟؟
؟؟؟: واكي خلاص راح استنى نص ساعه الين ما تصحصحين وراح ادق من جديد
انا قفلت الخط بوجهه قمت وغسلت وجهي دق جوالي انا : لاحوول انت بتقول انت مين ولا شلون ؟؟
؟؟؟: معاك ..... احمد
انا :؟؟؟؟؟؟
احمد : انا احمد ماعرفتيني ؟؟
انا استهبل : أي احمد ؟؟
احمد : انا اخو سارا واللي بالسوبرماركت عرفتيني ؟؟
انا: اهاااا احمد الحين عرفتك
احمد : ههههه حسبتك نسيتي
انا : احمد سارا فيها شي ؟
احمد : لا مافيها شي تسلم عليك
انا :الله يسلمها
احمد : ادري ان اتصالي ماله داعي بس ماحسيت الا وانا سارق رقمك من جوال اختي وداق
انا : أي صح الحمد الله على السلامه
احمد : هههه الله يسلمك , سمعت ان نسبتك ماشاء الله 97% ناويه تكملين دراسه ولا ؟؟
انا : أي ناويه اكمل هندسه معماريه في جامهة ( ........) هينا
احمد : وش هالصدفه !!!انا ناوي اكمل بعد في هالجامعه وكمان هندسه معماريه بس ترى لازم تشدين حيلك لان الهندسه يبغالها عقل مفتح . الله يوفقك
انا : ويوفقك
احمد :قدمتي اوراقك
انا : أي قدمت وبكره را يسوون لي مقابله
احمد : انا سوولي المقابله والحمد الله قبلوني
انا : وش اسألوك ؟؟
احمد : اسأله تافهه ليه تبين تدرسين هالتخصص ووش تبين تصيرين اذا تخرجتي ومن هالأسئله
انا : اهااا
احمد : عالعموم انا بكره راح اكون متواجد في الجامعه عشان اخلص اوراقي فلو احتجتي لأي شي انا بالخدمه
انا : مشكوور
احمد : لاشكر على واجب يله اخليك مع السلامه
انا : مع السلامه

انا ماكنت ابيه يقفل كنت فرحانه مره باتصاله وفي نفس الوقت منصدمه !!! معقوله احبه ؟!!
طيب وسلمان ؟؟ انا عارفه ان شعوري اتجاه سلمان مجرد اعجاب