عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-26-2008, 08:33 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

وصلنا السيف نزل مشعل وسلمان انا طبعا كنت كاشفه لاني ما اتغطى في البحرين ( لا تسألون ليه ) وملاك وود كانو يكشفون بعد , العنود كانت مره تكشف ومره تتغطى متردده , ندى كانت متبرقعه ( تحب البداوه خخخ ) وريم كانت معبيه عيونها كحل واي شدو وردي وحاطه لثمه كان بااااين عليها انها تبي ارقام !!!
انا كنت امشي مع ريم لانها تقول انها ماتبي تمشي مع باقي البنات لانهم يفشلون !!
طلعنا نشوف السنما وكانوا عارضين فلم ( .......... ) انا كنت شايفته من النت بس البنات قالو يبون يدخلونه انا قلت لهم : اوكيه خلاص اجل انا راح ادور لي فلم يبدا ويخلص في نفس وقت ( ......... ) وانا كنت ادووور بين لوحات العروض سمعت صوت وراي : بسسسسس
انا : بس مالله خوفتي ياسخيييف
ماجد : هههههههه شو يالسه تسوين ؟؟ ( وش جالسه تسوين ؟؟ )
انا : ولاشي بس بنات خالتي يبون ....... الخ
ماجد : زين فلم ( ......... ) راح يبدا في نفس الوقت وينتهي بعد في تفس الوقت
انا : والله زييين
ماجد : هيه ( أي ) انا بدخله تدخلين ؟؟
انا : ايي
ماجد : عيل ( اجل ) انا بروح اقطع تكت وراجع انتي روحي اشتري شي ناكله
انا : اوكي
وانا في طريقي عشان اشتري
سلمان : بس قلبي وين رايحه
انا : رايحه اشتري بوب كورن ( فوشار ) وكم شغله عشان الفلم
سلمان : أي فلم راح تدخلين ؟؟
انا : (........)
سلمان : اهااا
ماجد : هااا مريووم شريتي ؟؟
سلمان وهو متضايق : اهليين ماجد
ماجد : هلا سلمان , مريووم امسكي التكت بروح اشتري
انا : لا ماله داعي بروح اشتري انا
ماجد : عيل يله بسرعه ترا مابقى شي عالفلم انا بستناج داخل القاعه
انا : اوكي
راح ماجد القاعه
سلمان : ما شاء الله كن ماجد راح يدخل معاك الفلم ؟؟
انا : ايي راح يدخل لأنه الفلم الوحيد اللي يبدا وينتهي في نفس وقت ( ....... )
سلمان: خلاص اجل راح اروح اقطع تكت لي
انا : اوكي
شريت الأكل ورحت للقاعه لقيت ماجد قلت له : ميووود ( عشان باللهجه الأماراتيه الجيم يقلبونها ياء ) امسك الببسي بيطيح من ايدي
ماجد : يله بسرعه الحين بيبدا
بدا الفلم والين الحين ماجي سلمان انا : ميوود ماشفت سلمان
ماجد وهو منسجم مع الفلم : لا لا ماشفته
انا دقيت على سلمان : وييينك ؟؟ بسرعه تعال ترا القاعه زحمممممه
سلمان : مافي تكت !!!
انا : اهااا يعني ماراح تجي ؟؟
سلمان: لا بستنى في سينابون جمب السينما
انا : اوكي اذا خلص الفلم بجيك
سلمان : احبك
انا : ؟؟؟؟؟؟
سلمان يستهبل : ليه ساكته يعني ماراح تقولين لي انك تحبيني ؟؟
انا: اوكي سلمان لازم اسكر الحين
سلمان : اموووواه
انا : قفلت الجوال

خلص الفلم وماجد راح مع العيال اللي كانوا معاه وانا رحت لسلمان
سلمان : تو الناس كان خذيتيلك كم لفه مع ماااجد
انا : بلا سخافه خلص الفلم وجيت . وين البنات
سلمان : هذا هم جاو يله نمشي
مشعل : يله خلصوني عورتي راسي طول الفلم صياااح !!!
انا :هههههه ليه لهدرجه يعني الفلم يحزن
البنات بصوت واحد : اييي يجننن
انا : ههههههه
مشعل : لا والله سخيييف يجيب المرض
انا: هههههه حرام عليك مو لهدرجه
سلمان : طيب وش رايكم نروح نتعشى لاني مررره جوعان

رحنا تعشينا ورجعا الخبر الساعه كانت 1:30 بالليل طبعا خالاتي الساعه 9 كانت كل وحده ببيتها
وصلنا امشعل و ملاك و ود بيتهم كان سلمان اللي يسوق و وصلني انا : يله لا تقطعون ( اقصد خوات سلمان العنود وندى )
الكل : اوكي يله بااي
انا : بااي
.................................................. ................................................
دخلت البيت الكل كان نايم رحت لمشاعل في غرفتها طبعا هي ماراحت معنا البحرين لانها ماتحب بنات خالتي تقول انهم غثيثات !! كانت في ساابع نومه
دخلت غرفتي ورميت جسمي على السرير كنت مررره تعبانه ونمت