عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-26-2008, 08:32 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

[b]... على جسر الملك فهد _ رحمه الله _ ...

كنت انا وريم والعنود وملاك وندى و ود ومشعل وسلمان بسياره وامهاتنا كانو ا مع السواق في سياره ثانيه
كانت ريم و ملاك لاصقين بشباك السياره يشوفون اللي رايح واللي جاي و كل وحده تختار لها زوج خخخ ناس فاااااضيه , والعنود كانت طول الوقت تحاول تلفت انتباه مشعل لها شكل البنت رجعت تحبه بس هو كان عاادي حتى مرات ماكان يعطيها وجه بس مشعل يكررره ريم مايطيقها عشان كذا طول الطريق ماتكلم معاها ولا كلمه حتى ماسلم عليها , وانا وندى كنا نسمع في الأي بود كان الجسر مرررره زحمه
لما وصلنا لعند المطاعم وستار بوكس كانت الساعه 4 العصر انا قلت : انا بروح لستاربوكس تبون شي ؟؟
قال سلمان : وين تنزلين الناس زحمه مافي روحه ؟؟
انا : كرهت تسلط سلمان وسيطرته فرفعت جوالي وكأني ماسمعته ودقيت على امي:
الوووو. اهلييين , انتوا وين الحين ؟؟
امي : احنا في بداية الجسر الين الحين ماوصلنا
انا : طيب يمه بنزل ستاربوكس والله جوعانه باخذ لي أي شي عادي ؟؟
امي : لا زحمه مافي
انا : احنا قريب يعني ماراح امشي قدام السيارات كثير بنزل بسرعه وبرجع
امي : طيب بسرعه واذا كان زحمه لاتاخذين شي ارجعي السياره
انا : اوكي يله باااي
امي : باي

انا وبتجاهل لسلمان : بنات تبون شي من ستار بوكس انا بروح
ود وندى : نبي فرابتشينوا
انا : اوكي وغيره ؟؟ العنود ملاك تبون شي ؟؟
العنود وملاك : لا تسلمين
انا : مشعل سلمان تبون شي ؟؟
مشعل : أي مريومه جيبيلي هوت شوكلت
انا : اوكي . وانت سلمان ؟؟
سلمان وهو مرتفع ضغطه : لا ما ابي شي
انا فتحت الباب ونزلت , كان غطا وجهي شفاف يعني ماكان له داعي اني اتغطى من اساس بس كنت اسمي حاطه الشيله على وجهي وبس .. وطبعا جاني كم هاااائل من التعليقات لأني كذبت لما قلت لامي ان ستار بوكس كان قريب مني كنت لازم امشي قدام حوالي 12 سياره عشان اوصل له
وصلت ستار بوكس ووقفت في اللاين طبعا قطيت الغطا وكشفت لان انا اشوف انه عادي اكشف بس ما ابين شعري وما احط مكياج !! بيني وبينكم انا كنت حاطه مكياج بس مو كثير عني بس جلووس وردي ناااعم مخليني طالعه ناااااعمه ومرره كيوت ..
لما طلبت وخلصت جابلي الطلب وخذيته ماحسيت الا بيد تلمس كتفي انا لفيت : سلمان !!!!
سلمان : جيبي الكيس اشيله .وبعصبيه ونبرة امر : غطي وجهك !! ماتشوفين اللي هناك كيف يناظرون !!
كان فيه شله عيال من نوع الكشش والبناطلين النازله بس كان بينهم واحد حاط عصامه ولابس كندوره اماراتيه انا شهقت : مجوووود !!!
سلمان : مين ماجد ؟؟
انتبه علي اللي لابس كندوره اماراتيه واشر لي بأيده قمت انا واشرت له
سلمان : خير ان شاء الله مين هذا وليه تأشرين له ؟؟
انا : هذا مجووود واحد يقربلي م الأمارات
ماجد : اهليييين مريوووووم شحالج؟؟
انا : تمام الحمد الله شحالك انت ؟؟ من زماااااان عنك
ماجد : انا ولا انتي اللي مختفيه ماتبينين ؟
انا : توني قبل كم شهر كنت في الأمارات ماشفتك
ماجد : زين انتي ليش ماقلتي انج بتيين ( بتجين ) ؟؟
انا : مااعرف رقمك , واصلا انا ماطولت كم اسبوع ورجعت
ماجد : اهااا, زين انتي مع منو يايه ؟؟(جايه )
انا : مع امي وبنات خالتي وكلنا
ماجد : اهااا زين منو ها اللي واقف عدّالج ؟ ( مين اللي واقف جمبك )
انا : هذا ولد خالتي سلمان
اشرت لسلمان عشان يجي
سلمان : هلا والله
ماجد : اهليين شحالك ؟؟
سلمان : بخير دامك بخير وانت وش اخبارك ؟؟
ماجد : تمااام
ماجد : مريووم وين بتروحين في البحرين
انا : بروح السيف
ماجد : زين عيل ( اجل ) لما توصلين دقي علي اوكيه ؟
انا : اوكيه بس ماعندي رقمك ؟؟
ماجد : اوكيه سجليه عندج ......................
( طبعا مستغربين مين هذا ماجد , ماجد هذا واحد يقربلي من الأمارات مررره وسيم وكووول مرات يصير سخيف بس مو مرره هو كابر مني بسنه صراحه انا كنت معجبه فيه مررره بس شلت هالفكره من بالي لأن الولد يجنن مستحيل يحبني او يفكر مجرد التفكير في انه يحبني)

انا : اوكيه يله انا بروح الحين وبدق عليك
ماجد : طيب عطيني جوالج شوي
عطيته ورسلم من جوالي مسج على جواله عشان ياخذ الرقم
سلمان : يله اجل اشوفك مره ثانيه ماجد احنا لازم نروح
ماجد : اوكيه
انا : يله باي
ماجد : باي

كنا في طريقنا للسياره سلمان : ليه عطيتيه رقمك ؟؟
انا : وش فيك سلمان ترا عادي ماجد مثل اخوي
سلمان : حتى لو مايصير تعطينه رقمك
انا : انت مكبر الموضوع
وصلنا للسياره ولما طلعنا من الجسر ووصلنا البحرين مشعل : الحين وين تبونا نروح ؟؟
انا : خل نروح السيف نشوف الأفلام اللي معروضه
سلمان في نفسه ( تشوفين الأفلام ولا تشوفين الأخ ماجد )
مشعل : اوكي [/b]