عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-26-2008, 08:32 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

بدت الاختبارات ونسيت معها حب سلمان واعجاب احمد ركزت على المذاكره وبس عشان اجيب نسبه
تدخلني الجامعه والحمد الله نسبتي كانت 98% , مشاعل نجحت بنسبة 88% بنت خالتي ريم اللي معاي نجحت بنسبة 77% هالنسبة ماتأهلها انها تدخل أي جامعه الا بفلوس حالتهم الماديه كانت ممتازه فكانت النسبة شي ثانوب بالنسبه لها يعني اهم شي تنجح وبس

... يوم الأربعاء ...
جوالي يرن ..
انا : الووو
ريم بنت خالتي : اهلييين بالدافووووره
انا : هههههههه
ريم : وش هالنسبه انا لما قالولي ماصدقت ابد قلت لازم ادق واتأكد هههه
انا : هههههه لاصدقي صدقي حبيبتي انتي ماشفتي شلون كنت اكل الكتب اكل
ريم : ههههههههه, وش عنك بكره ؟؟
انا : فااااضيه
ريم : هههههههه اوكي اجل انا والبنات ( بنات خالتي ) بكره بنطلع نتعشا في البحرين
انا : راح يجون خالاتي ولا ؟؟
ريم : لا والله وانتي وش رايك يعني راح يرضون لنا نروح البحرين لحالنا
انا : ههههه ياليييييت , انا اسمع امي تقول لمشاعل عن الروحه بس انا قلت ماراح اروح لأني كنت اعتقد انكم ماراح تروحون
ريم : لا لا راح نروح بس ماراح نتمشى معاهم
انا : اجل ؟؟؟
ريم :راح نروح احنا البنات مع سلمان ومشعل ( محارم خخخ )
انا : اممممم اوكي خلاص بس شلون راح نتقابل ؟؟
ريم : انتي جيبي جوازك وخلي خالتي تنزلك بيتنا اوكي ؟؟
انا : اووووكي
ريم: يله اجل اشوفك بكره
انا : اوكي باااي
ريم : بااي

.................................................. .................................................

سارا : الووو
انا: هلا والله بالعروس كللوووووووووووش
سارا : ههههههه توني ماصرت عروس ليه مستعجله ههههه
انا: هههه ليه تووك ترا خلاص مابقى شي عالزواج
سارا: أي والله مابقى غير 5 ايام بس مريوم وربي خاااااايفه
انا : عادي كل البنات كذا
سارا : مريووم اسمعي ابيك تجين معي الكوافيرا اوكي وتجلسين معي بالغرفه وو
انا بمزح : وانام معك بالمره
سارا: ههههه عشان ارميك من الشباك خخخ
انا : ههههههههههه
سارا: مريوم تتوقعين محمد يحبني
انا : اكيييد يعني هو ماتزوجك الا وهو يحبك , ولانتي حاسه بغير كذا ؟
سارا : لا بالعكس احس انه ميت فيني بس مدري احساس يقولي هالزواج بيكون مصيبه
انا : لا ان شاء الله , لاتقولين كذا
سارا: مريم قبل يومين كنت طالعه معاه وكنا في كوفي راح يطلب ونسى جواله على الطاوله معي جاه مسج مكتوب فيه ( حبيبي اشوفك الساعه 9 !!! ) مريوم انا كنت راح اموت .. مسكت اعصابي ولما رجع سألته عن المسج وقلت له اذا كنت مغصوب علي خلنا نفسخ الخطبه !! وماكلمته اسبوع بعدها رجع لي يبكي!! يقولي : والله ما اعيدها مره ثانيه انا ماحسيت بقيمتك الا لما فقدتك ,, انا وين راح القا بنت حلوه زيك وتحبني ومن لحمي ودمي !!
انا منصدمه : طيب وانتي وش قلتي ؟؟
سارا : سامحته !! سامحته لاني احبه جد احبه وما اتخيل حياتي مع شخص غيره ابد!!
انا : سارا هو حس بغلطته واعترفلك انه يحبك لازم تعطينه فرصه ثانيه .. بس قبل كذا لازم نتأكد انه بططل حركات
سارا: شلون ؟؟
انا : عطيني رقمه !!
سارا: مريووم وش راح تسوين يالخبله ؟؟
انا : راح ادق عليه اذا عطاني وجه افسخي الخطبه !! واذا طنشني لا تفرطين فيه
سارا: اوكي

انا دقيت عليه من جوالي :وبصوت نااااعم : الووووو
محمد بجديه : وعليكم السلام . مين معي ؟؟
انا بنعوومه : ممكن نتعرف ؟؟
محمد : استغفر الله انتي وحده فاضيه روحي دوريلك على واحد ثاني تلعبين عليه
وسكر بوجهي
رحت جربت من تلفون البيت وغيرت صوتي ونفس الحركه ماعطاني وجه
دقيت على سارا وبشرتها ان محمد نجح بالأختبار !! سارا فرحتها ماتنوصف سكرت مني حتى من غير ماتقول مع السلامه عشان تدق على محمد وتقوله انها سامحته