عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-26-2008, 08:32 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

انا كنت منصدمه يعني معقوله سلمان مانساني طول هالسنين ؟؟
والله اني احبك ومانسيتك ولا لحظه بس ياربي سؤاله كان محرج يعني اقوله اني احبه !! مستحييل ماعندي هالجرائه هذي كلها وبعدين اخاف اقوله اني احبك يستهين فيني .. ياما ريم بينت له انها تحبه والكل لاحظ هالشي بس هو استحقرها لأنها خضعت له بسهوله وارخصة بكرامتها وقالت له انها تحبه .. لا مستحيل احط نفسي بمثل موقف ريم مستحيل

قطع صوت جوالي حبل افكاري .. ألووو؟؟
سارا : ارحبووووو
انا : هههههه متى راح تبطلين حركات العيال هذي .. والله ما اقول غير الله يعين محمد عليك
سارا : على طاري محمد .. مريووم تخيلي يقولي اطلعي من المدرسه وخلينا نزوج الشهر الجاي !!
انا : وانتي ان شاء الله بتسمعين كلامه ؟؟
سارا:والله فكرت !!!
انا : وش قررتي الحين ؟؟
سارا : قررت اترك الدراسه !!
انا : انتي صاحيه ما بقى شي وتخلصين صدقيني راح تندمين كله شهر وتبدا الاختبارات يعني ماتقدرين تصبرين شهر واحد بس !!
سارا : ميمي انتي عارفه اني كسلانه يعني راح انجح على الحفه هذا اذا نجحت وبعدين نسيتي ان على دور ثاني رياضيات ؟؟
انا : لا مانسيت .. يعني خلاص ماراح اشوفك في المدرسه مره ثانيه ؟؟
سارا: مريوم لاتعذبيني وربي دمعتي بطرف رمشي خخخ لا جد والله بشتاق لكم مرررره
انا : ليه انتي ناويه تقطعين ؟؟ والله لو تروحين اخر الدنيا بلحقك هههه
سارا :هههههههه
انا : طيب متى الزواج ؟؟
سارا: بعد الاختبارات بأسبوع
انا : اهااااا زين
سارا: طيب ميمي امي تناديني
انا : اوكيه خلاص اكلمج بعدين .. مع السلامه
سارا : مع السلامه

.................................................. .................................................. .................................................. ................
انا كنت تعبانه ومصدعه فطلعت لغرفتي .. وانا في الطريق لغرفتي سمعت صوت مشاعل : هههههه اوكي حبيبي اشوفك اليوم في السوبرماركت !!!!!!

صدق اللي سمعته ولا اتوهم ؟؟ مين هذا اللي بتقابله مشاعل ؟؟ وتقوله حبيبي بعد !!!
والله يامشاعل لتكون نهايتك على يدي .. لازم اعرف مين هذا اللي بتقابله الحقيره

مشاعل : ميييين ؟؟
انا : انا مريم
مشاعل : ادخلي
انا : مشاعل بروح السوبرماركت اليوم بتجين معي؟؟
مشاعل بفرحه : أي والله توني كنت بقولك لان صراحه ناقصتني اشياءابي اشتريها
انا : اوكي اجل الساعه 6 المغرب كوني جاهزه
مشاعل : اوكيه

مشيت لغرفتي وانا افكر مين ممكن يكون هذا اللي راح تقابله مشاعل
رميت جسمي على السرير وانا افكر كانت غرفتي مرتبه والشباك مفتوح كان الناس شتاء وبررد رحت عشان اسكر الشباك
لمحت جسم في الشباك اللي مقابل لغرفتي في بيت جيراننا .. كنا تونا منتقلين لبيتنا فما اعرف شي عن جيراننا شي غير انهم ماعندهم بنات في نفس عمري .. الجسم اللي لمحته لما انتبه اني انتبهت له اختفى ورا الستاير .. يالله مين هذا اكيييد يتهيالي انا مدري وش صار لي بعد سلمان .. اااااه ياسلمان اشتقت لك مع ان ما مضى على اتصاله غير ساعتين بس بالنسبه لي كنها سنتين !!

جلست اذاكر الين الساعه 6 المغرب .. لبست جينز وتيشيرت مريح وجزمه فوشيه ونزلت للصاله .. لقيت مشاعل لابسه عباتها وجاهزه : وينك انتي ماقلتيلي اننا راح نروح السوبرماركت ؟؟
انا اتظاهر النسيان : يوووه سوري نسيت انك راح تجين معي يله قولي للسواق يجهز السياره
مشاعل : حااااااااظر

لما وصلنا السوبرماركت انا رحت جهة الشامبو والكريمات
مشاعل : مريم ابغى اشتريلي اشياء خاصه .. فاهمتني ؟؟
انا : أي فهمت روحي بس لا تطولين انا بسنا هينا
مشاعل : اوكي
انا طبعا مافاتني انها كذابه وراح تروح عشان تقابله حبيب القلب فرحت ركض ورااها
شفت مشاعل واقفه لحالها ... شوي قريب منها واحد يووه مايبين وجهه .. شفت وجهه .. هالانسان مو غريب علي ؟؟ ... هذا !!! شهقت !!! هذا راعي الرنج الاسود اللي عند الأشاره !!! من وين جابت رقمه مشاعل ؟؟

انا رحت بخطوات ثابته وقلت لمشاعل : كل هذا واشياء خاصه ؟؟
مشاعل بتوتر : أي كنت بطريقي للاشياء الخاصه بس سالني الرجال اذا كنت اعرف وين يلاقي خلطات السلطات !!
راعي الرنج : اهلين اختي والله مو قصدي شي بس انا اول مره ادخل السوبرماركت هذي وما ادري وين الخلطات
انا بجديه : في هنود يشتغلون هينا روح اسال أي واحد وبيقولك
راعي الرنج : ما ادري اختي بس احس اني شايفك في مكان بس مو متذكر
انا : بس انا اول مره اشوفك
راعي الرنج : اهااا اجل يمكن اكون مشبه
انا : يمكن اخوي بغيتشي لاننا تاخرنا
راعي الرنج : لا اسف اذا سببت لك أي ازعاج
انا : لا عادي

واحد اماراتي من بعدين ينادي : احمممد !!
راعي الرنج : طيب طيب جااي

انا في نفسي : واااااو مثقف ويجنن واسمه احمد بعد !!

مشاعل : بس خلاص كليتي الرجال بعيونك
انا : يله امشي خلصينا
مشاعل : مريم ابي اروح قسم العصاير ابي اشتريي عصير
انا : اوكي. انا بروح احاسب انتي تعاليلي هناك

راحت مشاعل ولحقتها شفتها تلتفت يمين وشمال شكل اللي مواعدته كشت فيها وعطاها طااااف
انا رحت عن الكاشير وانا جالسه احاسب سمعت صوت من وراي : مريم !!
انا لتفت .. وشهقت : احمد !!! ( راعي الرنج )
احمد : ههههه شكلك حفظتي الاسم من اول لحظه
انا : ؟؟؟؟؟؟؟
ااحمد : سؤال اخير ادري تجاوزت حدودي بس والله محد معطيني وجه
انا : هههه ليه محد يعطيك وجه ؟
احمد : مدري الكل يقولي انت واحد فاضي
انا : طيب وش سؤالك ؟؟
احمد : وين يبيعون كتاب ......... اللي يدرسونه في جامعة ......... ؟؟
انا : في مكتبت جرير
احمد : تعرفين هالكتاب ؟؟
انا : أي قريته الصيف اللي راح
احمد : شكلك تحبين الكتب
انا : مررره
احمد : باين على لهجتك انك مثقفه
انا: حتى انت كان باين عليك لما كنت ماسك الكتاب عن الأشا !!!! انا غبية نسيت نفسيةخذيت راحتي
احمد : هااا الحين انا تذكرت انتي اللي عند الأشاره صح ؟؟
انا : ؟؟؟؟؟؟؟
احمد : وانا اقول باربي هالبنت مو غريبه علي صراحه ما ادري ليه صورتك مو راضيه تغيب عن بالي
انا : ليه يعني ؟؟ انا مافيني شي زياده عن أي بنت عشان تنجذب لي
احمد : الا فيك شي جذبني مادري وش هو بس شي ماقدرت اقاومه
انا : ؟؟؟؟؟؟؟؟
احمدحس بجو التوتر اللي كنت عايشه في : هههههه طيب ممكن تفسرينلي نظراتك الغرييبه هذاك اليوم
انا : ههههههه كنت مستغربه اني الاقي واحد مثقف ووسيم في نفس الوقت
احمد : ههههههه

مشاعل : مريووم انتي الين الحين ماحاسبتي ؟؟
انا : الا يله خلاص نادي كومار خل يشيل الاكياس
مشاعل : الله ياخذك ياكومار وين رحت
مشاعل : مريم كومار مو لاقي موقف يعني مايقدر ينزل
انا : اجل خلاص شيلي معي الاكياس

مشاعل شالت كيسين وخلتلي 3 اكياس وراحت
انا جيت اشل اكياس بس كانت ثقيله
احمد : مريم خلي عنك الاكياس انا بشلهم
انا : لا ماله داعي خلاص بشلهم
احمد بجديه : خلاص قلت لك خليه انا راح اشيله
انا : مابي اتعبك معي
احمد : تعبك راحه بس انتي امشي قدامي للسياره

انا مشيت ولما وصلنا للسياره حط الاكياس انا : مشكووور والله تعبتك معاي
احمد : لا عادي تعبك راحه يله مع السلامه
انا : مع السلامه
مشاعل وتكلم فوفو: انا قلت الغبيه ماراح تجي جلست استناها بس ماجات
انا عرفت ان اللي بتقابهل واحد من اللي تعرفهم فوفو بس كان تفكيري مشغول باحمد ياربي هالولد ملالالاك
.................................................. .................................................. ............................................

انا في غرفتي كنت اطلع الأغراض من الأكياس ولقيت ورقه حسبتها الفاتوره رميتها على سريري وبعد مارتبت الاغراض فتحت والورقه بس ماكانت الفاتوره !! كانت من ........ احمد !!!
مكتوب فيها :

اهلين مريم اتمنى اسمع صوتك اليوم بالليل : 050......... ارقم !!!!
معقوله احمد يفكرني من البنات اللي عندهم حركات حسافه عليك اعجابي والله انك طحت من عيني

قطع افكاري صوت جوالي : كان مسج
( سلمان ): تصبحين على خير حياتي !!
انا خير ان شاء الله حياتي !!!! ماخذ راحته هذا !!!

قفلت جوالي : لاني انصدمتمن اللي سواه احمد
وحاولت انام وبعد فتره نمت