عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-26-2008, 08:31 PM
 
رد: لا تحاتي غناتي دامك انت معاي ..هالمره الروايه كامله!!

... الجزء الثاني ....

محمد : وين راحو صاحباتك ؟؟
سارا : راحو بيتهم لأن امهم ماترضى يطولون برا البيت
محمد : اها طيب يله امشي نروح نتعشى
سارا : توني متعشيه
محمد: طيب نروح نشرب لنا شي
سارا : يله
.................................................. .................................................. ..................
مشاعل : والله مريم ما اعيدها بس تكفين لا تقولين لأمي
انا عطيتها نظرت احتقار وسكتت
دخلت البيت لقيت امي نايمه طلعت لغرفتي وحطيت راسي على المخده وانا افكر في سارا ياربي اقول لها ولا
بس اكيد كل ولد لازم تكون عنده حركات وبعدين يمكن بعد الزواج يعقل اخاف اقول لسارا واتسرع
لالا خلاص خلني ساكته احسن لي .. ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه
.................................................. .................................................. ........................
يوم الخميس الساعه 5 العصر صحيت ونزلت الصاله لقيت امي جالسه ومشاعل
رحت المطبخ ادور لي شي ينوكل بعد ما تغديت رحت الصاله امي : اسمعي اليوم خالاتك بيجون عندنا يعطي اطلعي ألبسيلك أي شي
مشاعل كانت لابسه وجاهزه مابقى لون ماحطته فعيونها خخخ امزح كانت لابسه تنوره طويله بنيه
وتوب بيج وعليه كلام وصندل ناعم

انا طلعت وخذيت لي دوش ولبست بنطلون جينز ضيق شوي وتوب اسود وبنفسجي غامق وعليه جمجمه بالستراس ( زي الكرستال )) مع صندل عالي شوي وروج وردي فاتح وكحل ابيض داخل العين ومسكره كنت طالعه مررره ناعمه وفي نفس الوقت ستايلي كان قريب من ستايل افريل لافين
وصلوا خالاتي وبناتهم بس خلوني اعرفكم على بنات خالتي اكثر

بنات خالتي لولوه
العنود :20سنه حلوه ودلوعه وفي نفس الوقت مغروره تحب ولد خالتها (مشعل ) وهو يحبها بس الحين باين عليها انها كرهته
ندى : 18سنه اخت العنود بنوته مررره حبووبه اقصر مني لووول تحب واحد يقرب لها من اهل ابوها اسمه مازن عايش بالرياض اكبر منها بخمس سنين
سلمان :24 متوسط الجمال بس جذااب مايحب الدراسه بيني وبينه قصة حب من ايام الطفوله ,, بس اعتقد انه نساني لما كبرنا
بنات خالتي نوره
ملاك : 19 سنه حبووبه وعلى نياتها ماعندها سوالف تدور على حب حياتها بس الين الحين ما لقت اللي يستاهل حبها متوسطه من ناحية الجمال
ود: اخت ملاك اكبر مني بيوم مغروره جمالها عااااادي معتزه بقبيلتها مع اننا قلنا بنات قبايل بس مختلفه
يعني كل وحده من قبيله ثانيه الموهيييم انها تحب اخو العنود وندى ((سلمان)) بس هو مايحبها !!
مشعل :26 يشبه يعقوب عبدالله !! وسيم ذووق وفي نفس الوقت مو كل وحده تعجبه كان يحب العنود بس الحين اتوقع انه نساها

بنت خالتي منيره

ريم : صاااايعه لأبعد درجه ياما كلمت وياما طلعت مع شباب !!! هي اصيع وحده فينا تحب (( سلمان )) بس هو كمان مايحبها !!! هي بنفس عمري
.................................................. .................................................. ......................................

في غرفة الجلوس
ريم : مريم فيك شي متغير محلوه
انا : تسلمين عيونك الحلوه
ريم : لا والله من جد اتكلم يمكن اول مره تفلين شعرك
انا : يمكن
العنود : اقول مريم جيبيلنا مسجل خلينا نردح شوي
ندى: أي والله بنات فيني رقصه
انا : هههههههه اوكي ولا يهمكم بتردحون اليوم الين ماتتعبون

انا طلعت اجيب المسجله من غرفتي وما انتبهت ان سلمان كان واقف عند الدرج جبت المسجل وانا نازله شفته
والتقت نظراتنا انا برتباك : اوبس (( لأني اتغطى عنه ))
سلمان قاطعني : اهلين مريومه كيفك ؟؟
انا برتباك : تمام انت كيفك ؟؟
سلمان : بخير دامك بخير
مريومه اذا ماعليك امر ناديلي خالتي بسلم عليها وبمشي
انا : ماراح تتعشى ؟؟
سلمان : ليه تبيني ابقى ؟؟
انا بنحراج : دقيقه وانادي امي
سلمان : عشانك اترك اشغال الدنيا تتعطل وابقى
انا مشيت عنه انحرجت ما ادري وش اقول وناديت امي
ووقفت استنى في الممر الين مايمشي سلمان عشان اقدر اروح عند البنات

امي : خلاص الولد راح

انا طلعت ودخلت عند البنات

العنود : وينك ضيعتي الطريق ساعه على ماتجيبين المسجل
ندى : يله بلا كلام فاضي شغله ترا فيني رقصه ما اقدر
انا : هههههه طيب شوي شوي لا تموتين علينا
الكل : هههههههههههههههههه
وبعد الردح والرقص حطو العشى والكل راح بيته
طلعت لغرفتي وانا افكر في كلام سلمان : معقوله الين الحين يحبني ؟؟
ولا كان كلامه استهبال وبس ؟؟ يوووه راسي يعورني ونمت

.................................................. .................................................. .....................................
يوم الجمعه
بعد صلاة الجمعه العايله كلها تجتمع على الغدا
ابوي : مريم انتي اخر سنه صح ؟؟
انا : أي اخر سنه الله يستر والله خااايفه من النسبه
ابوي : اسمعي جامعه بفلوش مافيه (( حالتنا الماديه كانت متوسطه )) تبين جامعه شدي حيلك وجيبي نسبه
مشاعل : بابا اليوم بطلع مع صديقتي المول
ابوي : لا !!! تبين تروحين خذي اختك معك
مشاعل : بس بابا مريم ماتحب تروح معي
انا بنذاله : لا بالعكس ليش ما احب اطلع معك ولا قولي انتي ماتبيني اجي
مشاعل : أي ما ابيك تجين لأنك غثيثه ولحجييه وتفشلين
انا : لا تكفين عالجمال اللي معذبك
ابوي : خلالالاص تغدوا وانتوا ساكتين

.................................................. .................................................. ......................................
بعد الغدا الكل طلع لغرفته وانا بقيت في الصاله ومن قناة لقناة
دق تلفون البيت
رفعت السماعه : الووو؟؟
؟؟: هلا بالقمر
انا عرفت نبرة الصوت ماغابت عن ذهني ابد: سلمان ؟؟
سلمان : ياعيون سلمان
انا : ؟؟؟؟؟
سلمان : مريم وين رحتي ؟؟
انا : معاك
سلمان : ادري اني مصختها بزياده بس والله لازم اقولك عن اللي بقلبي
مريم انا ماعمري نسيتك ماغبتي عن بالي لحظه صدقيني ادري راح تقولين طايش ويلعب علي
لكن اللي بيننا مو حب يوم وليله عشان العب عليك , اللي بيننا حب سنييين راحت بحلوها ومرها
مريم مريم ؟؟
انا : معاك
سلمان : طيب انتي وش رايك ؟؟
انا : منصدمه
سلمان : ادري ياحياتي انك منصدمه بس اذا ماعرفتي بحبي اليوم بتعرفين بكره
انا : سلمان
سلمان : ياعيونه
انا : لا تتوقع اني من البنات اللي ينلعب عليهم بسهوله تحبها اليوم وبكره ترميها ولا كأنك في يوم من الأيام قلت لها ....
سلمان قاطعني : لالالا لاتفهميني غلط والله ماجيه ببالي أي شي من اللي قلتيه مريم انتي قلبي في واحد يلعب بقلبه ؟؟؟
انا : ؟؟؟؟؟
سلمان : مريم ممكن سؤال ؟؟
انا : تفضل
سلمان : تحبيني ؟؟
انا :؟؟؟؟؟
سلمان : تحبينيي ؟؟
انا:؟؟؟؟
سلمان : ادري سؤالي غبي شوي وماله داعي بس اجابته تحدد مصيري
راح اتركك اليوم تفكرين وبرجع ادق عشان الاقي الجواب اوكيه ؟؟
انا : اوكيه