عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 12-11-2019, 05:11 PM
 
نور المدينة شركة متخصصة فى اعمال مكافحة الحشرات ورش المبيدات بالمملكة العربية السعودية .تعمل على ابادة الحشرات نهائياً وبدون أي رروائح تضر بصحة عملاؤها، وتم تصنيف شركة نور المدينة لأبادة الحشرات كأفضل شركات مكافحة الحشرات في المملكة في إبادة الحشرات لأنها تستخدم مبيدات آمنة وصحية لا تؤثر على صحة الافراد .

توفر الشركة نور المدينة طرق مختلفة لابادة الحشرات من خلال استخدام كافة الأساليب الحديثة والمتطورة للقضاء علي الحشرات وحل هذه المشكلة نهائياً، وتهتم بإستخدام المبيدات الصحية والآمنة حتى لا تسبب ضرر لأصحاب المبانى سوتاء المنازل او المصانع او المستودعات والمحازن او المدارس والفنادق والمطاعم .

تعتمد الشركة فى برنامجها على استخدام افضل أنواع المبيدات الحشرية لابادة الفئران والحشرات الطائرة والصراصير والبق والنمل الابيض والاسود والوزغ . بالإضافة إلى اهتمام طاقم العمل برش أماكن توالد الحشرات واستخدام كافة الوسائل الحديثة والمتطورة لأبادة هذه الحشرات والقضاء عليها.

اكتشاف وإبادة الحشرات الموجودة داخل الجدران والأماكن التي يصعب الوصول اليها بسهولة وذلك لتميزهم باستخدام نظارة حرارية تستطيع اكتشاف الحشرات داخل الاماكن التي صعب الوصول أليها .نور المدينة شركة معتمدة من وزارة الصحة والبيئة واهم مايميزها هو وجود مهندسين مدربين جيدا على استخدام كافة الوسائل الحديثة على مستوى جودة عالي وذلك في القضاء علي الحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرة دون أدني أضرار بعملائها.

شركة مكافحة الحشرات بالدمام

نور المدينة افضل شركات مكافحة الحشرات فى الدمام تقدم خدمات مميزة في مجال القضاء على الحشرات بأفضل الأسعار و اقل التكاليف وحصول العميل معنا على ضمان 5 سنوات، مع متابعة دورية مجانية وخدمة عملاء للتواصل مع العملاء باستمرار .حيث يقوم المهندسين أولا بالكشف عن الأماكن التي يوجد بها الحشرات حتي التي يصعب الوصول إليها وابادتها مما يجعلها لا تعود مرة أخري.

نملك الخبرة الكاملة لابادة الفئران والمعدات وسوف تعطيك تجربة التخلص من هذه المشكلة نهائياً.تقوم بمكافحه و ابادة الحشرات جميعها بدون رائحه وبدون مغادره المنزل

المواد التي نستخدمها
بدون رائحة - بدون مغادرة المنزل - آمنه على الأطفال - صديقة للبيئة - مع الضمان .نقدم حلولا متكاملة لمكافحة البعوض ,بق الفراش من الآفات الأكثر شيوعاً والتي تتواجد في غرف النوم وخصوصاً على الأسرة والمخدات. قمنا بتوفير حلولاً متكاملة للقضاء عليها وعلى بيضها نستخدم أحدث المرشات والمواد الهلامية والتي تقضي على جميع الصراصير مهما كان موقعها حتى ولو بداخل شقوق ومخفية للاعين .

يخشى الافراد من حشرة البرص الطيطار تسبب هذة الزواحف الرعب وخصوصاً للنساء، وعندما توجد تتكاثر بسرعة، نحن نملك المعدات للتخلص من هذه المشكلة. نتيجة لبيئتنا الصحراوية والحر الشديد وندرة الطعام والماء كلها عوامل مساعدة على خروجه الافاعى وتوجههم الى المساكن. لذا هام جداً الرش احترازياً لعدم التعرض لتواجدهم بأي شكل .

اسعار شركات مكافحة الحشرات فى الدمام مناسبة مع أمكانيات العميل ويمكن للعميل التمتع بخدمات وعروض اسعار شركتنا من خلال التواصل معنا .تحرص شركة نور المدينة على استخدام طرق حديثة ومتطورة على أيدي مهندسون متخصصون و مدربون جيدا فى الشركة وذلك لإتمام عملية إبادة الحشرات بشكل سليم وآمن على العملاء.نور المدينة معنا عيش انت واسرتك بامان .

نور المدينة ابادة فورية لكل انواع الحشرات مع ضمان ثلاث سنوات دون احداث اى ضرر للافراد او ممتلكاتك . نتصف بالامانة والمصداقية بشهادة جميع العملاء لاننا نهدف فى المقام الاول الى اتقان العمل الذى وصى بة رسولنا الحبيب علية افضل الصلاة والسلام .

شركة رش مبيدات بالدمام

نور المدينة شركات رش المبيد بالدمام شركة رش مبيدات محترفة وخبرة في استخدام طرق آمنة حفاظا علي صحة الموجودين بالمنزل وليس بالطرق التقليدية لأنها تعد أحيانا غير فعالة على المدى البعيد من الطرق التى تلجا اليها الشركة لابادة الحشرات التى يصعب الوصول اليها هى .بتخير الحشرات وخاصة الصعب الوصول إليها باستخدام الموجات

. في التخلص من الفئران والابراص وغيرها من أساليب الإبادة المتطورة والمبيدات التي لا تضر بصحة أفراد المنزل ودون حاجتهم إلى الخروج من منازلهم أو إزالة الأواني المتواجدة بالمطبخ وتتم عملية الإبادة في أسرع وقت ودون أي نوع من الأجهاد علي العميل وبأقل التكاليف

تقوم رش مبيدات بالدمام بمتابعه دوريه للعميل كل ست شهور لضمان عمليه مكافحه حشرات امنه و صحيه.ولاننا نثق تماما في خداماتنا نقوم باعطاء ثلاث سنوات ضمان لكل عميل. بعد عمليه مكافحة سوس الخشب و اباداتها نهائيا ستكون حياتك افضل لاننا نقوم بابادة سوس الخشب باحدث الطرق العلميه المدروسه مثل معرفه نوع فصائل سوس الخشب الموجودة من اجل عملية ابادة مثلى ومعرفه اماكن تمركزهم و القضاء على سوس الخشب نهائيا

.بعمليه ابادة البراغيث بافضل صور الابادة بافضل الادوات وباستخدام احدث الاساليب العلميه.ابادة البراغيث باحدث الطرق العلميه المدروسه مثل معرفه نوع فصائل البراغيث الموجودة من اجل ابادة براغيث مثلى.تقوم نور المدينة شركة رش مبيدات بالدمام بعمليه ابادة البق بافضل صور الابادة بافضل الادوات وباستخدام احدث الاساليب العلميه. و حيث ان ابادة البق من العمليات التى بجب عند القيام بها اتباع بعض الخطوات بدقه شديدة حتى نضمن عدم رجوعها مرة اخرى و لضمان معايير الصحة و الامان لذا خبراء شركة نور المدينة تتبع ادق التفاصيل فى عملية مكافحة البق

اوصى خبراء الطب الوقائى بضرورة العيش فى مكان خالى من الحشرات حيث ان وجود الافات يتسبب فى نقل العدوى للافراد المقيمين بالمكان . شركة نور المدينة المتخصصة فى اعمال مكافحة الافات والقوارض تضم اسطول من خبراء رش المبيد من وارة الزراعة يشرف عليهم فنى صحى من وزارة الصحة للتاكد من سلامة عملية الرش .
رد مع اقتباس