عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-04-2019, 05:08 PM
 
نور المدينة الموقع الاول للاسرة السعودية

زورو موقعنا نور المدينة شركة تأسست فى مدينة الرياض العاصمة السعودية لتقديم خدمات منزلية للعملاء ثم انطلقت الى كل مدن المملكة السعودية العربية لتقدم خدماتها الدمام ابها خميس مشيط جازان الباحة الطائف مكة جدة المدينة المنورة,اذا كنتى تعانين عند تنظيف بيتك سيدتى او تعانين من وجود حشرات او لا تستطيعين التعامل مع زوجك واولادك زورى موقعنا سوف تجدى الحل لكل مشكلة تواجهك من خلال قسم نصائح مفيدة .

زورو موقعنا شركة خدمات منزلية بالرياض للتعرف على شركة نور المدينة تجدها شركة متعددة الخدمات تعمل في مجال التنظيف والصيانة. ومكافحة الحشرات وكشف تسريبات المياة

. يتيح هيكل الشركة إمكانية التشغيل بأقصى قدر من الكفاءة ، وضمان الجودة العالية ، مع الحفاظ على نسبة سعر وجودة عادلة. وشركتناهى افضل شركة خدمات من حيث العمالة والكفاءة والتخصص. وأرخص شركة خدمات من حيث الأسعار، والتخفيضات الهائلة التى تقدمها الشركة للعملاء، واحسن شركة من حيث سرعة الاداء ،واتقانه
زورو موقعنا للتعرف على الخدمات التى يقدمها لسكان المملكة وهى :

خدمات تنظيف

اعمال التنظيف. متوفرة مع شركة نور المدينة تنظيف المنازل والبيوت والفلل والقصور والفنادق والمطاعم والمستشفيات و تنظيف مكاتب ، تنظيف شركات ، معالجة أرضيات. حيث توفر عمالة فورية مدربة ومتخصصة في توفير جميع أعمال التنظيف. فمهما كانت مشكلتك ..زورو موقعنا جاهزون وفى أتم الإستعداد للقيام بعمليات التنظيف على مستوى يرضي عملاؤنا تماما وفى وقت قياسى اتصل بنا ووفر مالك وجهدك ووقتك.

فشركة نور المدينة خدمات موثوق بها تركز على حل مشاكل العملاء وبدرجة عالية من الكفاءة والجدية، بفضل العمالة المدربة وخطة تنمية مخططة.
تميز شركتنا نور المدينة بإتباع أفضل الطرق المستخدمة في التنظيف ، مثل استخدام أجهزة البخار القادرة على تفتيت أصعب البقع ، كما أن شركتنا تستخدم أفضل المنظفات المصرح بها من قبل وزارة الصحة ، وذى القوة الكبيرة و التأثير على البقع . وأيضاً لا تسبب أي ضرراً للإنسان ، زورو موقعنا فلدينا طاقم عمل متميز قادر على إنجاز كل الخدمات بأسرع وقت ممكن يتسم بالامانة. وأعلم أن شركتنا أيضاً بإمكانها تقديم خدمات أخرى مثل

تنظيف الخزانات وإبادة الحشرات المتواجدة في المنزل وإصلاح كافة عيوب المجاري وتسليكها.
لمعرفة كل ماهو جديد وحصرى يرتبط بعملية تنظيف البيت وترتيبة زورى موقعنا سيدتى .

خدمات مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة نور المدينة لخدمات مكافحة الحشرات لدينا كل الحلول التى يمكن الاستعانة بها للتخلص من كافة انواع الحشرات وابادتها بصورة نهائية . اثبتت الشركة قدرتها على ابادة كافة الحشرات دون التسبب فى اى اضرار . يتسم شركتنا باستخدام تقنيات حديثة وآمنة على صحة الانسان لمكافحة الحشرات.

زورو موقعنا تجدونا نمتلك انواع مبيدات آمنة مصنعة خصيصا للاستخدام مع الافراد الذين يعانون من الحساسية
ونستعين بعدد من المتخصيصين بمجال المبيدات الحشرية المدربين على اعلى مستوى .

اذا كنتى تعانين من وجود حشرات فى منزلك عزيزتى وليس بامكانك الاستعانة بشركة مكافحة حشرات زورى موقعنا نور المدينة لمعرفة كيف تتخلصين من كل حشرة باسهل الطرق .

خدمات كشف تسريبات المياة

زورو موقعنا نور المدينة لايجاد افضل الحلول والاساليب المميزة للتخلص من مشكلة تسربات المياة لاننا نمتلك احدث معدات الكترونية تساعدنا على الكشف عن تسريبات المياة دون احداث الى فوضى بالمكان ودون تكسير .

اذا كنت ممن يبحث عن خدمات كشف تسربات الخزان . زور موقعنا نور المدينة جميع مدن المملكة العربية السعودية باستخدام احدث اجهزة متخصصة فى كشف تسريبات الخزانات .

مؤسسة كشف تسربات المياة بالمملكة العربية السعودية نقدم خدة الكشف عن ىالتسريب بدون تكسير وبدون تعب لان مشكلة تسريب المياة تعد اخطر المشاكل التى ممكن ان تواجة اصحاب المبانى بالمملة.

خدمات العزل

نور المدينة افضل شركة سعودية عامل بمجالات عزل الأسطح المختلفة ؛ فنحن لدينا الخبرة والكفاءة في إستخدام أحدث وسائل عزل الأسطح من خلال الاعتماد على العوامل الحرارية والرطوية المختلفة ؛ فشركتنا شركة عزل اسطح تتمتع بأفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها في جميع أنحاء العالم .

قامت شركتنا باعتبارها أفضل شركة عزل اسطح بالرياض بتدريب مجموعة من العاملين على مستوى من التميز والخبرة في أعمال العزل المختلفة ؛بالإضافة إلى أعمال عزل الأسطح ؛نحن أفضل شركة عزل خزانات ببالمملكة .

التخصص فى أعمال عزل خزانات مياه العزل الايبوكسى والمصرح بها من وزارة الصحة .
القيام بأعمال عزل الأسقف مبلطة والغير مبلطة .
التخصص في أعمال عزل المطابخ

خدمات نقل عفش

نور المدينة واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال نقل الاثاث من والى اى مكان داخل وخارج المملكة العربية السعودية بفضل الاعتاد على احدث الاساليب والمعدات والعمالة الفنية المدربة التى تساعدنا على تحقيق اعلى معايير الجودة باسعار رخيصة .

عزيزى العميل اذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية وترغب فى نقل اى نوع من العفش المنزلى او المكتبى زور موقعنا نور المدينة .

نصائح عامة

اذا كنتى ربة منزل وتحتارين عند القيام باى مهمة فى البيت زورى موقعنا للاطلاع على اسهل وارع الطرق لتنظيف البيت او مكافحة اى نوع من الحشرات او للاضطلاع على الطرق البسيطة التى تقربك من زوجك واولادك . متوفر لدينا كافة المقالات التى تساعد كل ربات البيوت .
رد مع اقتباس