عرض مشاركة واحدة
  #155  
قديم 09-13-2019, 02:46 PM
X
 
السلام عليكم كيفك فلوري ان شاء الله بخير
من هلأ بقلك بلشي وشدي الهمة للفصل الجاي
بتعرفي متى قرأته! الساعة تنتين ونصف حتى وقتها كانت المحادثات مو كلها ملونة لسا
هلأ جاية ارد شفته ملون قت يمكن قرأته اول ما نزل طلعتي منزلتيه قبل نصف ساعة بس
غايبة ومع دراستي بدخل وبشوف اذا نزلتي الفصل بعد ما قلتي اربعة وعشرين ساعة وبينزل الفصل
حبيت المقدمة تنطبق على نصف البشر وهالجزء "أفكر في الأشياء التي لن تحدث، وماذا سيحدث لو حدثت فعلاً!" على عشرة بالمية منهم

حبيت بداية الفصل لما كانت عبتجهز نفسها لليوم الأول ولما رفعت شعرها تخيلتها تمام حركاتي ادام المراية
فكرة الشغل وتعليقات الشخصيات عنها بتضحك والله اقرب شي مهرج
الا الأبيض هي مترددة منه لانيها طفلة بتوسخه بسرعة
فوائد تيم الي قعدت تعدهم أقدر اجيب اضعافن ترا هي مو ملاحظة شي

# واللعنة إيثان يوم بَعد يوم يصبح فضولي أكبر ناحية من تَكون !

وأناا خصوصًا انه صاير المفضل عندي مع انه بلمسه غير مباشرة بطير وما بعود بشوفه
احس انه مرتبط بكثير قصص وانه مو شي قليل بغض النظر عن سبب سكونه فالمستشفى
متت لما وقعت لان ايثان دفعا كان الموقف مزري بالنظر لتيم

كأن تيم جخ عليها بالصلاحيات زيادة يارب الله يرزق كل موظف مدير مثل تيم مع ايليا

لما خيرها فين تسكن عرفت بتختار البيت على الأقل عاشت فيه من قبل ونقدر نقول فيه ذكريات قديمة

# استفسرت بغباء مما جعله يزفر وينقر على جبيني نقرة قوية "أوتش من عَلمك هذه الحركات" دلكت جبيني خشية أن يترك هذا علامة ، تشتت أنفاسي حينما
أنخفض لطولي يتمتم : -أثق بكل ما يلفظه ثغركِ المبتسم.


حبييت حركته من اول ما نقرها عرف انه عبفضي المكان من الأرواح
مع اني انقهرت لاني ايثان طار عمليه محصن ضد تيم

من لما دخل الضيف وانا فهمت اش رح تكون شغلتها حبيت منحنى الأحداث للمرة المليون
مقابلتها للضيف كانت تحفة صاير الوضع مزري جدًا

الاشباح الثلاثة عملو جو غير شكل بس علينا نفكر بتيم لو كان عبشوفها
حبيتهم وحركاتهم وطيشهم ياربي احب هالشخصيات

عجبني تعاون تيم شكله خلص مافي عقبات وانا سعيدة بهالمنحنى الاحداث صارت ممتعة كثير
الخطوة الأولى انتهت قبل ما تبدأ حتى تحية كبيرة لتيم

# تحمحم هامساً نحوي بأدب "آنستي أغلقي أذانكِ من فضلكِ" فعلت ذلك بسرعة فلا رغبة لي بسماع شتائم تؤذي حصيلتي اللغوية بينما انفجر بكافة الشتائم التي أُخترعت بلغات العالم أجمع
-:هل قالوا شيئاً قبيحاً ؟
ابتسمت ابتسامة بلهاء وقد أبعدت يداي عن أذاني "مالذي يجعلك تعتقد ذلك ؟"
-اغلقتِ أذانك
أومأت برأسي ببساطة أردف "أجل ولم أسمع ما قالوا"


كانت الساعة تنتين ونص تخيلي شكلي لما انتبهت اني ضحكت وانا بالصالة بنص البيت، شكلي كان قريب لشكل ايليا لما تحكي مع الارواح بس ايليا تيم بيتفهمها العائلة ما بتتفهمني


# "هذا الشاب بريء "
-هل لديكِ دليل ؟
"الضحايا أخبروني بذلك"
-تعلمين بأن القانون لا يمكنه فهم هذه الجملة.


ذكرتيني بدراما كنت أشوفها، هيك القصة والجريمة والقاتل معروفين بس فين الدليل

وصفك للمشاهد الي شافتها ايليا لما نظرت بعيونهم كانت قوية وواضحة قدرت اتخيل كل شي بشكل دقيق حبيت

# حسناً الأرواح ليسوا سيئين بنهاية الأمر لا أفهم لما كنت أذعر منهم ..

نفس السؤال اجا براسي جد احلى منهم مافي ما حدا يشوفهم غيرها كانهم في راسها خاصين فيها

#نفض الغبار عنها وحاول تشغيلها لكن يبدو أن بطاريتها فارغة ! إنها ساكنة في المكان ذاته لثلاثة أشهر ..

عرفت ما بكون كل شي بهالسهولة للقرائ لازم روحه تطلع شلون ما كان
والله عند هالسطر عرفت الفصل قرب يخلص > شكلي قضيت الفصل عرفان

#وقد أحاط كتفي بذراعه بشقاوة يجرني خارج المكان مما أدى إلى اختفاء الثلاثة من أمامي ، في نظره لم يعد لهم حاجة
بعد ان حصل على المهم ، تمتمت بتذمر "هذا لئيم منك"
-تعلمين ؟ من المزعج رؤيتك تكلمين رجالاً لا أستطيع رؤيتهم
!

الله الله يعني اش اقول اخ بس بصل لئيم.. تيم اللئيم صاير كيوت يعني هاد الامير الي مو هيمه شي ومدلل كل شي بيوصله بطفولته

الفصصل كان جميل وطويل ما بعرف شقد تميت أقرأ فيه شكله فوق الخمس آلاف كلمة صار يأنبني ضميري على طول فصولي ادامه
بس لو تخليه شي ثلاث الاف ونزليه بوقت قريب هيك الاحداث بتضل محبوكة بالراس والفواصل بين كل فصل وفصل بتصير اقصر
معلش راح علي اول رد بس كوني واثقة اني اول من قرأه نفس الشي مع رواية فري برد بعد دهر وانا اول من قرأ الفصل
ما عرفت اطالع افكاري بالرد كلها افكار مجففة الدراسة مصت روحي معلش اقبليه هيك مع ان طول الفصل مو على طول الرد ابدا لو اضاعف ردي مرتين ما بوصل
بانتظار الفصل القادم



__________________

-

-
لا تَبُح بما في داخِلكَ لنَفسِكَ فهي لا تَحْفظ الأسْرار.

نُقطَةة إِنتَهىٰ •
رد مع اقتباس