عرض مشاركة واحدة
  #86  
قديم 09-03-2019, 06:39 PM
X
 
ألماسي


[img3]http://www.arabsharing.com/uploads/156518651591322.png[/img3]
Y a g i m a


[cc=من قرن ]
انا هونننن
يا ربي لك الحمد
[/cc]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك فري
قررت اكتب الرد لان عندي اعتكاف كم يوم عالدراسة
ما بأخره اكثر من هيك كل يوم بقول اليوم وبروح
متت على مقارنتك بياجيمتنا ووياجيما بالرواية
اش هالتناقض وحدة طباخة ووحدة لا علميها واعتبريه تمثيل لتعلم ناتاليا > ما تشوف الرد ياجيما خبيه

ياجيما وهيروشي بما ان ما عندها شخص مشكلة معه ثنائي فاجباري رح نشبكهم > اذا ما كنت الوحيدة الي شيبكتهم
"احقًا تصدقينَ بالصداقة بين الرجل والمرأة" من شي دراما نسيت اذا هيك كانت بالضبط وانا متأثرة بالنقطة

مو كأنه هالأيام أكاني الي صايرة فظة مع جوان حرام تراه لطيف ليه هيك
يعني يا أكاني يا حلوة بعرف يمكن صغيرة نقطة بس مبين انه مهتم فيكِ، طيب نطنش من هالناحية مو مبين انه صاير لطيف خلص بده صداقتك

عرفت بتركب معه عالدراجة بس ليش الخيانة يا جوان قالت لك لا تأسرع
لو مكانها كنت ضربته

# " صحيح جوان ، بيتك ليس ببُعد بيتي فلما تحتاج الدراجة ؟ "

لم يُجبني ولم يتسن لي رؤية ملامحه فلم أفهم موقفه . يبدو غريبًا مؤخرًا ، يشرد كثيرًا أتسائل ما يشغل باله ؟


هون صار عندي شكوك كثير مدري اذا بداعي او بلا داعي او مبالغة بس مو مركز على ولا وحدة منها بس صارت من النقاط الي تثير فضولي

# كان يتذمر لتأخري ، لقد اتصل بي ثلاث مرات ولكنني طلبت منه أن ينتظر !

قبل ما اكمل قراءة قلت هاد صار سواق عندها وكانه ما عنده شغل
بس مسكينة كمان ما تاخد راحتا بالتاخير وتقضيها عجقة وبالاخر نست نقودها ابشع شي

لانك عدتي الي صار معها بالمقصف يوم سالها جوان ليه هو الي ديروح يشتري حسيت كان لازم تحكي شي عن تفاصيل الي صار معها ولو بشكلل سريع؛ في البداية بين انه مجرد مشكلة اعتيادية واحرجتا البائعة بس لما اعدتي ذك الموقف بين بطريقة ان المفروض نحن قرأناه ونعرفه >> شرحي كثير تمام صح

فضولي فار وتكبكب على الدنيا من جوان بهاليوم احس في شي مو قليل ابدًا يا رب ما يتأخر والله ع طول الفصل نازلة بالامور الغامضة

# كان الجو كالصباح تمامًا لكن ادفئ ، فقد توسط القرص الذهبي قلب السماء ! جلسنا نأكل بهدوء ، نادرًا ما يحدث شيء كهذا !
أقصد أن نجتمع أنا وجوان من دون اخواتنا !


كنت بقول من متى جوان وناتاليا بيجتمعو هيك بس قالت هي

# " أنت ... لا تبدين منزعجة من التمثيلية السخيفة ! وهذا غريب ! "

نظرت اليه بابتسامة لم يفهم مغزاها اذ انه بدا لي مشوشًا ولم يفهم موقفي !


مفففهمتت ليش اي تمثيليه قصده، ان تاكامورا حبيب ناتاليا الا دخلت فالحيط
ليش هيك عقلي صاير حجر

العجوز انا متأكدة له علاقة بمهمة اراتا الاسم هيك ولا مخربطة
عجبني ذكائها وتفكيرا احس بكون لها دور كبير هتى لو غير مباشر بمهمة تاكامورا
روايتك كل مالها بتحمسنا للقادم حماسي صار اكوام

جوان ورسمه اه يا قلبي لي هالفصل هيك ابرز حظ جوان وحرق قلبي فوق ما انه رسام فنان جاي يعلم الي اكبر منه حتى عنده عقبة فكريق تنماية موهبته
اشش بكره هالمواقف صدقي قبل امس كانت حلقة الدراما الي شفتها انه البطل اتخذ قراره يصير رسام وينمي موهبته بس مع ذلك كان عنده نفس العائق محروق قلبي عليهم احبهم الاثنين جوان وجون وو > اسمائهم احرفها عوامل مشتركة
حبيت وصفك للأساتذة وللحصص مهارة جوان بالرسم بغض النظر عن الموقف الي ابرزها وصفتيها بشكل جميل

# فجأة وبعد ضرب الفرشات بخمسة نقط اصبحت اللوحة تبدو أجمل من أن تكون لوحتي ! حينها ادركت أنها أصبحت ملكه !فقط بضرب الفرشاة وسحبها خمسة مرات !
تلك العيون السارحة والشفاة المزمومة ، كانت تبرق بشدة ! من كان ليتوقع أنه جوان ! لو لم أكن أعرفه لما صدقت !
لطالما عرفت أن جوان يرسم ، لكنني لم أتوقع أن يكون بهذه المهارة ! كأنه ساحر وألقى تعويذته على عالمي !
في نهاية الحصة كنت أنظر للوحتي ، ولم أشعر سوى أني أسيرة فيها لجمالها ! الا أنها لم تعد لوحتي !
في اللحظة التي وضع يده عليها ، أصبحت عالمه !


هون الوصف كان رائع بس كررتي وصف موقفها من رسمه اكثر من مرة تقدري تعبري بمفردات ثانية؛ كلمة عالمي ولوحتي لفتو نظري بالمشهد تكررو كثير مثلا هون
# في نهاية الحصة كنت أنظر للوحتي ، ولم أشعر سوى أني أسيرة فيها لجمالها ! الا أنها لم تعد لوحتي !
بالأخير لم تعد ملكي بتصير أظبط وبتتفادي التكرار
المشهد كان رائع ووصفتيه كويس بس في هالنقطة
ولا انا جاية أحكي عنها وانا مشيبة من نفسي كثر ما بكرر بالكلمات الي بتوصف موقف الشخصية بالذات

من قرأت جوان الراوي قلت هي المرة الأولى له وجد هالفصل بطولة جوان وبطولة بمعنى الكلمة حسيت بكثير من مشاعره الي اغلبها اصلا ما منعرف سببها لهلئ

# قلت ذلك ودخلت للبيت وعلى غير العادة كان هيروشي قد وصل قبلنا ! استغربنا أنا وآكاني كثيرًا فهذا غير معهود ! .....
كان يغط في نومٍ عميق على الأريكة الكبيرة وسط غرفة الجلوس

هيروشي بدأ شغله! لهيك تعبان الا هاليوم مو محسوب وانهى شغله كحارس شخصي لاوري

#" مرهق ! لقد كان يومًا أصعب من ما يمكن أن يكون ! "

اردفت المجنونة باستغراب :

" هذا غير عادي ! لم يسبق لك أن تذمرتَ من العمل ! "

لم يجب هيروشي بشيء ! لا ألومه لا أحب أن يتم استجوابي بما لا أحب الحديث عنه أيضًا !

اعتبر هاذ اثبات لشكوكي لهيك تعبان لانه مايحب الشغلة ، هيروشي

# كأنها دراما رخيصة ليجتمع فيها الأخ مع حبيب أختهُ المزيف !
وبدون قصد وبفعل العادة شعرت بالشماتة بموقف ناتاليا ! أخرجت هاتفي والتقطت صورًا لملامحها كذكرى !


وصف الا حركته ع ايش احكي دراما رخيصة قال وانه السبب بهالبلوة يلتقط صورة كمان

والنهاية هي حركات تشويقة الا ايشش بدي اعرف ردة فعل هيروشي
يا ربي في فكرة زفت براسي يا رب خطأ ان في عداوة بين العائلتين او على الاقل بين هيروشي وتاكامورا هيك بيوحي الوضع بس اان شاء الله لاا
خايفة لو عرف هيروشي بالقصة اش رح تكون ردة فعله وعبتخيل لو يصيرو اصحاب اف بخطفهم مع بعض وبهرب فيهم وانتي بتشتكي علي وبصير رمادي 3 عصافير بحجر
ما عليكِ من احلامي الوردية بنتظر القادم بفارغ الصبر ترا صح بتأخر نقطتين بالرد - نقطتييين- بس والله بقرأ الفصل اول انسانة على وجه المربع الارضي
ببدا اعتكافي الحين ونختم الايام الجميلة بهالرد
__________________

-

-
لا تَبُح بما في داخِلكَ لنَفسِكَ فهي لا تَحْفظ الأسْرار.

نُقطَةة إِنتَهىٰ •

التعديل الأخير تم بواسطة Y a g i m a ; 10-08-2019 الساعة 05:01 AM
رد مع اقتباس